Friday 16 March 2018

معظم التجار الخيار يفقدون المال


لماذا يخسر معظم التجار الخيار.
11/30/2018 8:00 آم إست.
كبير المدربين، أكاديمية التداول عبر الإنترنت.
وهناك خطأ شائع يفشل العديد من التجار الخيار يختار "اليانصيب تذكرة" الخيارات التي لديها دفعات محتملة كبيرة، ولكن فرصة ضئيلة للنجاح.
علمت التجارة في الهند لأكثر من عام في 2018-1011 في أكاديمية التداول عبر الإنترنت في مومباي. أنا التجارة في كل فئة الأصول تقريبا، وشجع أيضا طلابي أن تفعل الشيء نفسه من أجل الاستفادة من العديد من الفرص المتاحة في السوق.
عندما سألت طلابي في الصف، "كم منكم خيارات التجارة؟" وعادة ما حصلت على عدة أيدي رفعت. ومع ذلك، عندما سألت كم منهم كانت مربحة في تداولها، انخفض معظم اليدين.
في الدورات التي تدرس لمديري العلاقات والسماسرة، وسألت أيضا كم من عملائها كانوا يتداولون الخيارات بنجاح. لدهشتي، لم أجد الكثير من الخيارات مربحة التجار في الهند. وهذا ما جعلني أتطلع أكثر إلى الاستراتيجيات التي يستخدمها هؤلاء التجار لمعرفة ما إذا كان هناك شيء يقومون به خطأ وإذا كان بإمكاني تقديم حل.
واحد من هذا الخطأ الذي أدلى به التجار المبتدئين في أسواق الخيارات هو محاولة للتداول عميقة من خارج المال من أجل شراء قسط رخيصة. وغالبا ما يشار إلى هذه الاستراتيجية باسم "تذكرة اليانصيب"، كما يمكن أن تكون العوائد كبيرة، ولكن احتمالات الفوز ضئيلة للغاية.
عند التداول، ونحن نريد انتصارات متسقة في أي سوق نحن التجارة. أصبح معظم التجار الناجحين بهذه الطريقة من الفوز على أساس منتظم وليس القمار مع احتمالات ضعيفة في محاولة لتحقيق فوز كبير.
دعونا ندرس أن "تذكرة اليانصيب" التجارة من منظور تاريخي ومقارنتها مع واحدة التي لديها احتمال أكبر لكسب المال. في 19 أكتوبر 2018، تراجع نيفتي من منطقة العرض بالقرب من 5150.
التاجر الذي كان يريد الاستفادة من الانخفاض الهبوطي المحتمل كان يمكن أن يشتري. وكانوا قد استفادوا من انخفاض في الأسعار وكذلك زيادة في التقلب عن طريق القيام بذلك. في ذلك التاريخ، كان الاهتمام المفتوح كما يلي:
5200 بوتس = 11، 86، 750 5100 بوتس = 41، 88، 900 4800 بوتس = 83، 04، 000.
وبالنظر إلى ارتفاع الفائدة المفتوحة، يبدو أن العديد من التجار كانوا يشترون تذاكر اليانصيب بسعر إضراب 4800 على نيفتي. ولكن كان & مداش؛ أو هو & مداش؛ وهذا أذكى شيء للقيام به؟
معظم التجار شراء هذا الخيار بسبب انخفاض تكلفة قسط. وبالنظر إلى خيارات مختلفة، كانت تكلفة لشراء وضع 4800 روبية فقط. 217.50 (هناك 50 سهم لكل عقد).
اضغط للتكبير.
وكان هذا أرخص بكثير من 5100 يضع (روبية 2645) أو 5200 يضع (روبية 5437.50). ولكن، في ذلك الوقت، كان أفضل التجارة؟
المادة مستمرة في الصفحة 2.
معظم التجار الخيار تجاهل الإغريق في التداول. الإغريق هي قياسات المخاطر في تداول الخيارات. ويمكن أيضا أن تستخدم لقياس الربحية المحتملة في التجارة.
على افتراض أن نيفتي كان يتداول في 5116، إذا كان نيفتي كان للانتقال إلى 5000 عند انتهاء 25 أكتوبر 2018، التاجر الذي اشترى 4800 وضع سوف تستفيد روبية. 298 (روبية 257 لكل نقطة نقل في نيفتي). ليست سيئة للاستثمار الأولي من روبية فقط. 217.
لكن انتظر. وعقد لانتهاء أيضا أن يكلفك قيمة الوقت. كنت قد فقدت حول روبية. 86 في اليوم في قيمة الوقت والتي من شأنها أن تمحو كل من الأرباح الخاصة بك في التجارة!
شراء 5100 وضع سيكون أكثر تكلفة، ولكن دلتا أكبر كان قد تعوض عن الخسارة في الوقت قيمة. نفس الحركة في نيفتي قد استفادت روبية. 2744، (روبية 23.66 لكل نقطة التحرك في نيفتي)، وهو مكسب لطيف لجمهورية صربسكا. 2645 الاستثمار. حتى بعد أن تآكل الوقت، كان لا يزال هناك ربح من حوالي روبية. 1300.
في هذا المثال نفسه، كان آخر تاجر الذي اشترى 5200 وضع لدفع أكثر من ذلك، ولكن حصلت على المشاركة أكثر في حركة نيفتي. تلقوا روبية. 38.62 لكل نقطة سقطت نيفتي. وهذا من شأنه أن يترجم إلى كسب من حوالي روبية. 4480. حتى عندما تآكل الوقت، كانت قد تركت مع روبية. 2574 مكاسب!
كان 5200 وضعت في البداية قيمة جوهرية من 84 نقطة أو روبية. 4200 لكل عقد. كنت قد حصلت على هذا الظهر عند بيعها أو عند انتهاء صلاحيتها. في ذلك الوقت، فكرت في أنها وديعة لكسب المزيد من المال في حركة نيفتي. إزالة تلك القيمة الجوهرية، كنت قد تم دفع روبية فقط. 1237 في قيمة الوقت لجعل روبية. 2574. أن اكتساب 208٪ كان سيكون أفضل بكثير من القمار على خيار رخيص فقط أن جعلت شيئا!
هناك الكثير من الأشياء للتعرف على خيارات التداول.
التجارة الذكية؛ فإنه ليس القمار، انها تكهنات مع احتمال كبير للنجاح عند القيام به الحق.
مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.
هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.
روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.
هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.
المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.
الأحداث القادمة.
التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.
فوكوس: العقود المستقبلية، الخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.
روابط إعلانية.
فيكتورفيست، Inc.
2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.
الخيارات مجلس الصناعة، و.
وان نورث واكر Dr.، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606.
عقارات التجزئة الوطنية، وشركة
450 سوث أورانج أفينو، سويت 900، أورلاندو، فل 32801.

معظم تجار الخيارات يفقدون المال
ومن المعروف جيدا أن معظم المستثمرين يفقدون المال في سوق الأسهم. وتتراوح الأرقام من 80٪ إلى 95٪، ولكن الحقيقة لا تزال قائمة. هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يفقدون سوق الأسهم. ولكن السبب الرئيسي يرتبط العواطف البشرية.
& # 183؛ دور علم النفس في التداول.
ومن المعروف الدكتور فان ثارب لكسر عملية التداول إلى ثلاث فئات التي تؤثر على التجار. ويصنفها حسب الأهمية كما يلي:
• إستراتيجية التداول) 10٪
• إدارة الأموال (30٪)
ووفقا للدكتور ثارب، فإن النظرة النفسية وطريقة التفكير الفردي نحو التداول هي أهم عامل للنجاح. حقيقة أن استراتيجية التداول الفعلية في المرتبة الأقل أهمية من قبل الدكتور ثارب، يشير إلى أنه بغض النظر عن مدى نجاح الاستراتيجية، وعلم النفس هو المفتاح لنجاحها.
توضح هذه المقالة من إاغ إدارة الثروات الأمور بشكل واضح جدا.
أظهرت دراسة حديثة أجرتها "دلبار" أن المستثمرين يتفوقون باستمرار على الأسواق الواسعة من خلال هوامش كبيرة. وبالنسبة للسنوات ال 30 المنتهية في 12/31/2018، بلغ متوسط ​​مؤشر S & P 500 11.11٪ سنويا. عودة تاريخية جذابة جدا. وحقق المستثمر متوسط ​​صندوق الأسهم عائدا في السوق بنسبة 3.69٪ فقط.
لوضع هذا في المنظور، إذا كنت استثمرت 100،000 $ في عام 1984 في S & أمب؛ P 500 وحصلت على 11.11٪، اليوم (بعد 30 عاما) سيكون لديك 2،358،275 $. إذا كنت بدأت مع 100،000 $ واستثمرت على مدى نفس الفترة الزمنية في 3.69٪، سيكون لديك 296،556 $. وهذا يمثل فرقا قدره 719 061 2 دولارا. وينبغي أن يكون واضحا من هذه الأرقام أن المستثمرين الأفراد لديهم مشكلة.
& # 183؛ لماذا ضعف أداء المستثمرين في الأسواق؟
أجرت فديليتي إنفستمينتس دراسة عن صندوق ماجلان من 1977-1990، خلال فترة بيتر لينش. وكان متوسط ​​عائده السنوي خلال هذه الفترة 29٪. هذا هو عائد ملحوظ على مدى 13 عاما. وبالنظر إلى كل ذلك، فإنك تتوقع أن المستثمرين في صندوقه حقق عوائد كبيرة خلال تلك الفترة. ومع ذلك، ما وجدت فديليتي الاستثمارات في دراستهم كانت صادمة. وقد فقد المستثمر العادي في الصندوق الأموال.
والأسباب الرئيسية لضعف أداء المستثمرين الأفراد هي:
• علم النفس البشري: الأفراد اتخاذ القرارات كل يوم مع عواطفهم مساعدة حكمهم.
آخر واحد هو واحد من أكبر أسباب ضعف المستثمرين الأفراد. الدراسة التي قامت بها فيديليتي للاستثمار ينبغي تسليط الضوء على هذا. المستثمرون في واحدة من أنجح صناديق الاستثمار فقدوا المال خلال فترة من الزمن حيث حقق الصندوق 29٪ سنويا. ووفقا للخلاص، فإن المستثمرين سحب أموالهم من الصندوق خلال فترات الأداء الضعيف، وإرسالها خلال فترات جيدة.
& # 183؛ انها كل شيء عن التوقعات.
قضية كبيرة أخرى هي التوقعات.
قبل واحد الحصول على كسب يقول $ 5-7 $ 7K / شهر مهندس بحاجة للذهاب من خلال 4 سنوات من التعليم المهني بما في ذلك واحد أو اثنين من المشاريع الصيفية قبل أن يسمح له حتى أن يسمى مهندس متدرب. مطلوب المهنية الطبية حتى أكثر من ذلك بكثير التدريب الصارم قبل واحد يسمح حتى لمس السكاكين للجراحة الأولى. ثم لماذا الناس يعتقدون التداول هو أي مختلفة إذا كان لتعطيك $ 5-7k / شهر للبدء؟ لا يستغرق وقتا طويلا قبل أن يبدأ المرء أن يدرك أن التداول ليس سهلا كما يبدو على السطح (للأسف بعد أن تم مسح أي حساب أو عانى من خسارة كبيرة.
إن وضع توقعات واقعية أمر مهم جدا. أنا & # 8217؛ م مروحة كبيرة من & # 8220؛ بطيئة وثابتة & # 8221؛ مقاربة. تهدف للعديد من الفردي بدلا من هوميرونز قليلة. كن صبوراً. كن مستعدا لتخسر لفترة من الوقت & # 8211؛ تعيين هدفك والحفاظ على رأس المال بدلا من مضاعفة حسابك. فكر في الخطر أولا. إذا كنت تأخذ الرعاية من المخاطر، فإن الأرباح تأتي.
إليك قائمة سريعة ببعض الأشياء التي يجب مراعاتها أثناء كتابة توقعاتك وأهدافك.
1. المزيد من التجار تفقد المزيد من المال مما يجعل. الأرقام هي قليلا قبالة اعتمادا على من تتحدث إليه، ولكن هو 80٪ إلى 90٪ (ربما أكثر) الذين ينتهي بهم المطاف الخاسرين وترك العمل تماما.
2. فقط نسبة صغيرة من تجار التجزئة مربحة. الأرقام تصبح أصغر حتى إذا نظرتم إلى 3-5 سنة المتوسط ​​الذي يقيس الاتساق. لا تحصل على تثبيط، ونحن جميعا سقطت الدراجة قبل علمنا لركوب ذلك الحق؟
3. تجارة الورق أولا مع كمية صغيرة من المال. أنا دائما أوصي الأعضاء إلى كل شيء تجارة الورق أولا. بهذه الطريقة تتعلم كيفية إدخال أوامر، وضبط الصفقات، والأهم من ذلك تعلم كنت أخطائك دون أن تفقد المال الحقيقي. ثم عندما كنت على استعداد لاستثمار المال الحقيقي، والحفاظ عليه صغير. تثبت نفسك أن يمكنك كسب المال مع 10K، ثم زيادة إلى 20K وهلم جرا، ولكن تفعل ذلك تدريجيا.
4. سيكون لديك الصفقات الخاسرة. عدد كبير جدا من الناس الذين تركوا بعد سلسلة من الصفقات الخاسرة. فقدان المال هو جزء من اللعبة، وخدعة هي للحفاظ على الخسائر صغيرة قدر الإمكان.
5. لا تتوقع أن تصبح مستقلة ماليا. لا تعتقد أنه من غير الواقعي تماما أن نتوقع حساب صغير، ويقول أقل من 5000 $، لتوليد دخل ثابت ليحل محل عملك العادي؟
& # 183؛ ماهو توقيتك المحلى؟
الذروة إلى وادي، من يونيو 1998 - مارس 2000 فقدت وارن بافيت في بيركشاير هاثاواي أكثر من 50٪. في نفس الفترة، S & P 500 عاد أكثر من 45٪ و ناسداك 100 عاد أكثر من 315٪. وقال عميل جديد لي في اليوم الآخر "أنا في هذا على المدى الطويل، ولكن إذا بعد بضع سنوات وأنا لا أرى أي مكاسب ثم سأقول لك هذا لا يعمل".
هذا يشعر منطقي، كما يمكن أن تبدو سنتين مثل الأبد للعملاء التي تميل إلى التحقق من أرصدة الحسابات الخاصة بهم كل يوم تقريبا. في ملاحظة جانبية منفصلة، ​​أعتقد أن هذا السلوك متجذر في اتجاه المستثمرين إلى عدم الثقة تماما مستشارهم الذي هو شرعي في حقل الساندة الكامل للتضارب في المصالح والمشورة السيئة التي يمكن أن يتم القضاء عليها إلى حد كبير من خلال معيار الأمانة.
ولكن الأدلة التاريخية والإحصائية تشير إلى أن حتى الاستراتيجيات الأكثر كفاءة والمحافظ يكاد يكون مضمونا أن يكون لها فترة من الخسائر أو أي نمو التي تستمر على الأقل بضع سنوات خلال أي حياة المستثمر. لا أحد يستطيع التنبؤ متى سيحدث ذلك. هل حقيقة أن وارن بافيت أداء أقل من S & أمب؛ P 500 بنسبة 100٪ تقريبا و ناسداك 100 بنسبة أكثر من 350٪ لمدة ما يقرب من سنتين فترة المسألة، أو هل هذا الأمر؟
& # 183؛ استنتاج.
معظم المستثمرين التجزئة الحصول على الجشع والذعر في أسوأ الأوقات الممكنة. ويرجع ذلك إلى آلية الخوف / الجشع الأساسية. الناس (المهنيين المدرجة) تميل إلى الإفراط في مشروع تفاؤلهم عندما تكون الأمور جيدة. والناس تميل إلى الحصول على الاكتئاب، القطبين عندما ضرب الأشياء مروحة، مما يؤدي إلى إجراءات غير عقلانية. ويتركون مشروعهم العاطفي نفسه على قراراتهم الاستثمارية، مما يؤدي إلى أخطاء.
كيم كليمان هو تاجر الخيارات بدوام كامل ومؤسس ستيديوبتيونس & # 8211؛ وخيارات التعليم والأفكار التجارية، وتجارة الأرباح واستراتيجيات الخيارات غير الاتجاهية.
شارك هذا:
6 ردود على & # 8220؛ هنا & # 8217؛ لماذا معظم التجار يفقدون المال & # 8221؛
مقالة لطيفة مارت، أنا أتفق تماما مع عدم وجود التعليم. الاستثمارات الخاطئة يمكن أن تجعل فوضى من حياة شخص ما بقدر القيادة دون ترخيص، ولكن لا يزال، يمكن لأي شخص أن يستثمر، بغض النظر عن ما يعرفون أو لا & # 8217؛ ر نعرف & # 8230؛
هذه مقالة مفيدة جدا. وأود أن أعرف المزيد عن المصادر المستخدمة، وذلك لاستخدامها في بحثي.
شكرا لك للمشاركة!
نعم، على مر السنين تعلمت نفس الشيء كما النتائج في المقالة. وهذا ينطبق على مستثمري توزيعات الأرباح أكثر من غيرها. للأسف هذه المرة أرى العديد من المستثمرين أرباح أتابع تفعل نفس الأخطاء نفسها مرة أخرى والتي على المدى الطويل سوف يسبب لهم فقدان المال (الفرص)، وهو أمر محزن.
شكرا لزيارتكم.
أنا أتفق بالفعل مع الكثير من النقاط أعلاه.
كما أنني كنت قد رصدت الكثير من الناس في الآونة الأخيرة تحاول التغلب على & # 8220؛ السوق & # 8221؛، عدم التمسك استراتيجيتها، واعتقاد السرد كاذبة، والإنقاذ في وقت مبكر جدا الخ. صعبة من منظور عاطفي للبقاء بالطبع .
ولعل السبب هو سبب قول الجميع للفهرسة.
أشكركم مرة أخرى على هذه المادة وللاستجابة لي!
نعم، أحيانا أشعر بالحزن بالنسبة لهم. ويقال هذا الشيء مرارا وتكرارا، مرارا وتكرارا، وبعد ذلك ترى الناس كنت تتبع اتخاذ نفس الخطأ مرة أخرى. ولكن، أسوأ جزء هو عندما تحاول أن أقول لهم، لا تفعل ذلك، التمسك خطتك الأصلية التي عملت بالنسبة لك، فإنها تغضب معك. حزين. ولكن، فعلت من جهتي. شكرا مرة أخرى لوقف من قبل، وأنا حقا نقدر ذلك.
فان ثارب عمل جيد حقا. اشتريت حفنة من الاشياء له منذ حوالي 12 عاما وأنا لا تزال قراءتها اليوم.

اكتشف العلماء لماذا يفقد معظم التجار المال & # 8211؛ 24 إحصاءات مثيرة للدهشة.
اكتشف العلماء لماذا يفقد معظم التجار المال & # 8211؛ 24 إحصاءات مثيرة للدهشة.
& # 8220؛ 95٪ من جميع التجار يفشلون & # 8221؛ هو الإحصائيات ذات الصلة الأكثر استخداما التداول عبر الإنترنت. ولكن لا توجد ورقة بحثية تثبت هذا العدد الصحيح. وتشير الأبحاث إلى أن الرقم الفعلي هو أعلى بكثير. في المقال التالي نحن & # 8217؛ سوف تظهر لك 24 إحصاءات مثيرة للدهشة جدا علماء الاقتصاد اكتشفت من خلال تحليل البيانات وسيط الفعلي وأداء التجار. يفسر البعض جيدا لماذا معظم التجار يفقدون المال.
80٪ من جميع التجار اليوم استقال خلال العامين الأولين. 1 من بين جميع التجار اليوم، ما يقرب من 40٪ يوم التجارة لمدة شهر واحد فقط. في غضون ثلاث سنوات، 13٪ فقط لا تزال التجارة اليوم. بعد خمس سنوات، لا يزال 7٪ فقط. 1 يبيع المتداولون الفائزين بمعدل أعلى بنسبة 50٪ من الخاسرين. 60٪ من المبيعات هي الفائزين، في حين أن 40٪ من المبيعات خاسرة. 2.
الاستنتاج: لماذا معظم التجار يفقدون المال ليس من المستغرب بعد الآن.
بعد الذهاب على هذه الإحصاءات 24 أنه من الواضح جدا أن أقول لماذا التجار تفشل. في كثير من الأحيان لا تستند قرارات التداول على البحث السليم أو طرق التداول اختبارها، ولكن على العواطف، والحاجة إلى الترفيه والأمل لجعل مليون دولار في الملابس الداخلية الخاصة بك. ما ينسى التجار دائما هو أن التداول هو مهنة ويتطلب المهارات التي تحتاج إلى تطوير على مدى سنوات. لذلك، يجب أن تضع في اعتبارها قرارات التداول الخاصة بك وجهة نظر لديك على التداول. لا تتوقع أن تكون مليونيرا بحلول نهاية العام، ولكن ضع في اعتبارك إمكانيات التداول عبر الإنترنت.
& # 8211؛ 2 أوديان (1998): الحجم والتقلب والسعر والربح عندما يكون جميع المتداولين فوق المتوسط.
& # 8211؛ 3 الحلاق، & أمب؛ أوديان (2000): التداول خطير على ثروتك: أداء الاستثمار في الأسهم المشتركة للمستثمرين الأفراد.
& # 8211؛ 4 كومار: من هو المقامر في سوق الأسهم؟
& # 8211؛ 5 باربر، أوديان (2001): الأولاد سيكونون أولاد: الجنس، الثقة الزائدة، والاستثمار في الأسهم المشتركة.
& # 8211؛ 6 كالفيت، L. E.، كامبل، J.، & أمب؛ سوديني P. (2009). المكافحة أو الهروب؟ إعادة موازنة المحفظة من قبل المستثمرين الأفراد.
& # 8211؛ 7 باربر، B. M.، لي، Y.، ليو، Y.، & أمب؛ أوديان، T. (2009). ما مدى خسارة المستثمرين الأفراد من خلال التداول؟
& # 8211؛ 8 غاو، X.، & أمب؛ لين، T. (2018). هل يقوم المستثمرون الأفراد بتداول الأسهم كمقامرة؟ أدلة من التجارب الطبيعية المتكررة.
& # 8211؛ 9 سترايليفيتز، M.، أوديان، T.، & أمب؛ باربر، B. (2018). وحرقت مرة واحدة، خجول مرتين: كيف يؤثر التعلم السذاجة، والخصائص المضادة، والأسف إعادة شراء الأسهم سابقا سول.
& # 8211؛ 10 دا، Z.، إنجلبرغ، J.، & أمب؛ غاو، P. (2018). بحثا عن الاهتمام.
& # 8211؛ 11 دي، S.، غوندي، N. R. & أمب؛ بوتشيراجو، B. (2018). هل توقع أكثر من الحجم؟ تحقيق في مصدر ثقة المستثمرين.
بدون تعليقات.
أضف تعليقا إلغاء الرد.
دورات التداول.
حدث التداول مارس 16/17، كراكوف.
خلال معرض الفوركس فكسكوفس في مارس 16/17، وسوف نقدم استراتيجيات الفوركس لدينا وتكون متاحة لميتوب المتداول.
دعونا الاتصال والانضمام إلينا لحدث عظيم.
استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.
نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.
مجلة التداول.
مجلة إدجيونك للتجارة.
منشورات شائعة.
روابط سريعة.
نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.
نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب من أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.
إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.
تنويه المخاطر.
السعر العمل يبوك (مجانا)
أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.

مرحبا سوكرز & # 8230؛
جعل 45٪ خيارات التداول سنويا مقابل نمو أرباح الأسهم.
10 أسباب الخيار التجار يفقدون المال في السوق.
ومن المعروف جيدا أن ما يقرب من 80٪ من التجار الخيارات تفقد المال وفقط 20٪ المتبقية ناجحة. هناك أسباب مختلفة لماذا يخسر التجار الخيارات المال بما في ذلك نقص المعرفة في السوق ومهارات التداول الصحيحة. أيضا معظم التجار تميل إلى الحصول على العاطفية وعدم اتباع نهج منضبطة في جعل استثماراتهم بسبب التي يعانون خسائر فادحة. يتم سرد أهم 10 أسباب الخيارات التجار لتخسر المال أدناه،
& # 183؛ 1. تداول مواقف ضخمة والاستثمار كثيرا في تجارة واحدة:
هذا هو مشكلة مع العديد من المستثمرين مبتدئين الذين هم عاطفي جدا وعدم وجود فهم جيد لاستراتيجيات التداول. المقامر عديمي الخبرة يميل إلى كومة كل رقائقه على مسرحية واحدة وأنها لا تعمل أبدا. وبالمثل إذا كنت وضعت كل ما تبذلونه من المال على تجارة واحدة وتفقد تلك التجارة، فلن تكون قادرة على الاستثمار بعد الآن. وفي بعض الحالات، يتخلى التجار من ذوي الخبرة عن تحملهم للمخاطر ويستثمرون كثيرا في تجارة واحدة، على أمل تعويض خسائرهم السابقة. هذا هو واحد من الأسباب الهامة للخيارات التجار لتخسر المال لأنها تصبح الجشع جدا ولا تتبع استراتيجية التداول المناسبة.
& # 183؛ 2 - نقص المعرفة بالسوق:
والسبب المهم التالي للخيارات التجار لتخسر المال هو نقص المعرفة في السوق وعدم وعي ما هي الأحداث المالية المختلفة يحدث حاليا. إذا كنت لا تتبع أخبار السوق بانتظام وليسوا على بينة من الاتجاهات في حركة أسعار الأصول الأساسية، فلن تكون قادرة على وضع الصفقات الناجحة. كما تعلمون السوق هو دائما متقلبة ويبقي متقلبة على أساس معنويات المستثمرين، والأحداث المالية مثل الإعلان عن رفع أسعار الفائدة، تقرير الوظائف، تقرير الأرباح الفصلية للشركات المختلفة والعوامل الجغرافية والسياسية المختلفة. يجب أن تكون على بينة من كل هذه الأحداث يحدث في السوق ومتابعته عن كثب. إذا لم يكن لديك معرفة السوق وغير قادرين على التنبؤ حركة سعر الأصول الأساسية الخاصة بك، وسوف تفقد دائما المال في تداول الخيارات.
& # 183؛ 3. عدم وجود خطة تداول مناسبة:
يجب أن يكون للتاجر الجيد دائما خطة تداول واضحة تتم صياغتها بمعايير محددة للخروج والخروج، وحجم الموقف ومقدار االستثمار. إذا كنت تتداول دون وضع خطة سليمة، فإن النتائج ستكون دائما عشوائية وهناك فرصة كبيرة قد تفقد معظم الصفقات الخاصة بك. جنبا إلى جنب مع خطة التداول المناسبة، واختيار وسيط موثوق ومنصة التداول هو أيضا مهم جدا. التداول أنيوبتيون هي واحدة من منصات التداول الموثوقة التي من خلالها يمكنك تقليل الخسائر الخاصة بك وتعظيم العائد الخاص بك كالتاجر الخيارات الثنائية.
& # 183؛ 4 - الافتقار إلى فهم المخاطر والمكافآت المرتبطة بكل تجارة:
بعض التجار لا يفهمون بوضوح مفهوم المخاطر / مكافأة الملف الشخصي. إن التجار الذين يعانون من خسائر فادحة في المراحل الأولى من حياتهم المهنية سينتهي بهم المطاف إلى المخاطرة وتجنب الاستثمار في الفرص المناسبة التي قد تأتي في مرحلة لاحقة. وبنفس الطريقة يميل الناس الذين يشهدون النجاح في المراحل الأولى إلى أن يصبحوا جشعين ويبدأون الاستثمار بكثافة مما يؤدي إلى خسائر ضخمة محتملة. ويرجع ذلك كله إلى عدم فهم المخاطر والمكافآت المرتبطة بتداول الخيارات وانعدام الانضباط.
& # 183؛ 5. عدم وجود معلم أو دليل:
من الجيد دائما أن يكون لديك معلم أو مدرب يمكنه مساعدتك في اتخاذ القرارات الصحيحة خلال الأوقات الصعبة. ويأسف العديد من المستثمرين غير الناجحين إلى أنهم لم يكون لديهم المعلم الصحيح لتوجيههم خلال المواقف الصعبة ولم تكن متأكدا من قراراتهم التجارية. إذا لم يكن لديك مستثمر من ذوي الخبرة كدليل لتحذيرك حول أحداث غير متوقعة أو التقلبات المفاجئة في السوق، قد ينتهي بك الأمر فقدان المزيد من المال في تداول الخيارات.
& # 183؛ 6 - الافتقار إلى المهارات والاتساق التجاريين:
التجار الذين لا يطورون مهارات التداول الصحيحة هم الذين يضعون الصفقات الخاسرة. إذا كنت ترغب في كسب المزيد من المال في خيارات التداول، يجب أن تكون متسقة وجعل الكثير من الصفقات مع استثمارات أصغر. إذا كنت تستثمر فقط خلال فترة زمنية محددة وتبقى نائمة خلال بقية الوقت، قد تفوت الفرص المناسبة ويفقدون المال في نهاية المطاف.
& # 183؛ 7. عدم استخدام الإشارات والمؤشرات الفنية:
يجب عليك دائما الاستفادة من المؤشرات الفنية والإشارات للحصول على فهم أفضل لاتجاهات السوق، سواء كنت مستثمرا من ذوي الخبرة أو المبتدئين. فقط الناس الذين يستخدمون المؤشرات الفنية والرسوم البيانية التجارية سوف تكون قادرة على التنبؤ تحركات الأسعار من الأصول بشكل أكثر دقة. المستثمرون الذين يجهلون هذه الأدوات لديهم احتمال أكبر لفقدان المال.
& # 183؛ 8 - الافتقار إلى استراتيجية تجارية موثوقة:
التجار الذين لا يتبعون استراتيجيات التداول الفعالة لديهم دائما فرصة أكبر لفقدان المال. هناك العديد من استراتيجيات التداول مثل إستراتيجية التحوط واستراتيجية تداول الإتجاهات واستراتيجية تداول دخول ماسد واستراتيجية انعكاس المخاطر وما إلى ذلك. يجب على المستثمرين معرفة استراتيجية التداول المناسبة لهم استنادا إلى نوع التداول ومتابعته بشكل فعال. التجار الذين يفشلون في تبني استراتيجية تداول موثوقة سوف ينتهي بهم المطاف إلى خسائر.
& # 183؛ 9. التجارة العاطفية:
علم النفس البشري يلعب دورا هاما في قرارات التداول التي يتخذها المستثمرون الذي هو عامل مهم للنجاح. الخوف والجشع هما المشاعر المدمرة التي يمكن أن تؤثر على قرارات التداول الخاصة بك ويؤدي إلى الفشل. الناس الذين يتخذون قرارات التداول استنادا إلى هذه المشاعر هم التجار غير الناجحين.
& # 183؛ 10- عدم اتباع تقنيات التحوط أو وقف الخسارة:
بعض المستثمرين الجشع والاستفادة من الاستغلال الذي هو محفوف بالمخاطر جدا ويؤدي إلى خسائر كبيرة. إذا كنت لا تتبع أوامر وقف الخسارة أو الحد من حجم الموقف الخاص بك، فلن تكون قادرة على الحد من الخسائر الخاصة بك. يجب أن تتعلم أيضا استخدام تقنيات التحوط لتقليل الخسائر في كل صفقة. التجار الذين يفشلون في تبني هذه التقنيات هم الذين يفقدون المال أكثر من غيرهم.
شارك هذا:
آخر الملاحة.
ترك الرد إلغاء الرد.
أنا دائما أقول انها محاولة مع & # 8220؛ التظاهر & # 8221؛ المال لفترة من الوقت، نرى ما هو عليه حقا. دون & # 8217؛ ر السماح جيدة أو سيئة الحصول على رأسك. تحتاج إلى أن يكون الروبوت أساسا.
ثكس للقائمة. تذكير جيد بما لا يجب فعله & # 8230؛ لقد جعلت بعض الأخطاء المذكورة أعلاه.
أفضل النصائح: البقاء صغيرة في المواقف التجارية، لديها خطة التجارة وليس أكثر من النفوذ.
ثكس للقائمة. تذكير جيد بما لا يجب فعله & # 8230؛ لقد جعلت بعض الأخطاء المذكورة أعلاه.
أفضل النصائح: البقاء صغيرة في المواقف التجارية، لديها خطة التجارة وليس أكثر من النفوذ.
كما تعلمون أنا & # 8217؛ م لا يزال على هامش الخيارات ولكن هذه القائمة كانت مفيدة في عرض بعض الأخطاء المحتملة خيارات المستثمرين جعل. شكرا للمشاركة.

لماذا معظم الناس تفشل بشكل مروع في خيارات التداول (وكيفية تجنب ذلك)
الحقائق هي الحقائق الصحيحة؟ لا يمكن القول. والحقيقة هي أن معظم الناس الذين خيارات التجارة تفشل بشكل فادح وتفقد المال كل عام. ولكن إذا كنت تقرأ هذه المدونة، أعتقد أنه من الآمن افتراض أنك يمكن أن تكون أحد الأشخاص الذين يزدهرون من تداول الخيارات.
دعونا نكون صادقين على الرغم من أن معظم خيارات المبتدئين التجار ليست المهنيين من قبل أي امتداد. في الواقع، فإن معظمهم ليس لديهم حتى خلفية في التمويل ولا يفهمون لماذا تحدث الأمور بالطريقة التي يقومون بها في سوق الأوراق المالية أو الاقتصاد.
بالنسبة للمتداولين من هذا القبيل، فإن تعلم الخيارات التجارية وتحليل الأسواق يمكن أن يكون محاولة كارثية في البداية. ولكن تطمئن، إذا كنت ممارسة وتعلم يمكنك أن تصبح تجارية ناجحة جدا - لا تدع أي شخص يقنع لك خلاف ذلك!
وفيما يلي قائمة بأهم خمسة أسباب تفشل معظم الناس عند تداول الخيارات.
على افتراض أن تداول الخيارات هو "بسيط"
هل سبق لك حضور ندوة الخيارات، المستفادة من بعض الرجل كيف "بسيطة" هو جعل الدخل المرتفع من تداول الخيارات، ولكن عندما ذهبت إلى البيت وبدأت التداول فشلت في جعل أي دخل ثابت؟
ما قصة الكلاسيكية التي قيل مرارا وتكرارا. لقد كنت لتلك الندوات كذلك ولها الندوب لإثبات ذلك.
إدراك الآن أن خيارات التداول ليست صناعة "الغنية الغنية" سيوفر لك الآلاف على مدار حياتك - ربما حتى الملايين. عليك أن تقيم عقلية تجارية قوية لا تأتي بطبيعتها بل هي شيء يمكن تعلمه وتدريبه.
تداول الخيارات مثل تشغيل ماراثون. ليس هناك قطع قصيرة وليس وسيلة سهلة لكسب المال وإلا الجميع سوف تفعل ذلك، أليس كذلك؟
عليك أن تبذل جهدا واعيا كل يوم للتعلم والحصول على أفضل.
عدم إنشاء خطة تجارية غير عاطفية.
هذا هو المكان الذي يفشل الكثير من المبتدئين بصراحة تماما. من أجل أن يصبح المبتدئون متسقين في خيارات التداول، يجب إنشاء نظام تداول قوي وموضوعي بحيث كل ما عليك القيام به هو اتباع القواعد الخاصة بك واتخاذ قرارات عاطفية محدودة جدا. نحن جميعا الإنسان وبالتالي إق لدينا (الذكاء العاطفي) يؤدي صنع القرار لدينا.
مع نظام ثبت وإطار للتجارة مثل الأعمال التجارية (وليس هواية) يمكنني تعليم أي شخص على خيارات التجارة بنجاح. لأنه في هذه المرحلة انها ليست حول كيفية "الذكية" أنت. بدلا من ذلك، انها عن اتباع النظام وإجراء الصفقات غير العاطفية التي تولد عوائد متسقة.
انها دائما نقص المعرفة التي تقتل.
من كل الأشياء التي نقوم بها في الحياة، انها دائما نقص المعرفة التي تؤلمنا أكثر من غيرها. أنا دائما استخدام مثال ميكانيكي عند تدريب الطلاب كل أسبوع. انها تذهب شيئا قليلا من هذا القبيل ...
كان والدي ميكانيكي لنيسان لسنوات عديدة، لذلك فهو يعرف على وجه التحديد كيفية هدم سيارة وإعادة بنائها من الألف إلى الياء. أنا لا أعرف كيفية القيام بذلك وسوف تفشل بشكل فادح إذا حاولت.
انها ليست أنني لم يكن لديك نقص في القدرة - أستطيع أن أفعل على الاطلاق العمل الشاق. وإذا كان أي شيء، لأنه الأكبر سنا فإنه ينبغي أن يكون أسهل بكثير بالنسبة لي للقيام بهذا العمل. وبالتالي فإن الفرق الحقيقي الوحيد بيننا هو أنه لديه المعرفة وأنا لا.
كما هو الحال مع أي شيء، والناس الذين هم خيارات التداول الناجحة بعنف تستمر في التعلم والنمو كل شهر. وضعوا معا خطة تجارية كبيرة، لديهم إدارة المخاطر الصلبة والتعرف على استراتيجيات جديدة.
مشاهدة لي مكان حقيقي المال، لايف الخيار الصفقات: هنا في الخيار ألفا نحن "المشي على الأقدام" و "التحدث الحديث" عندما يتعلق الأمر خيارات التداول على مستوى جاد والمهنية. في هذه الوحدة الجديدة سوف تجد مورد مجنون من العيش، المال الحقيقي، في الوقت الحقيقي أمثلة تداول الخيارات.
سجلنا الشاشة لدينا في الوقت الحقيقي حتى تتمكن من مشاهدة أكثر من الكتف لدينا ونحن تفحص ل، أدخل وضبط والخروج خيارات الصفقات. انقر هنا لمشاهدة 50+ الصفقات الحية؟
عدم وجود مدرب.
كل رياضي عظيم يعرف القيمة الهائلة من وجود مدرب. وينطبق الشيء نفسه في تداول الخيارات.
نعم، قد تفعل بشكل معقول بشكل خاص. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في تجنب الأخطاء الطائشة والتقدم بشكل أسرع في حين الحصول على عوائد أعلى، تحتاج بالتأكيد مدرب.
ليس من غير المألوف أن نسمع المستثمرين الفاشلين يدليون بتصريحات على النحو التالي: "كان ينبغي لي أن أرى ذلك قادم"، أو "إذا بقيت فقط مركزة، كنت قد جعلت ذلك". في مثل هذه الحالات، كان مدرب قد قدم نظرة قيمة ونزيهة ل تساعدك على تجنب مثل هذه خيبات الأمل. هذا المدرب يجب أن يكون تاجر من ذوي الخبرة مع خبرة مثبتة.
الأهم من ذلك كله، إذا كنت ترغب في الانتقال إلى أعلى المستويات، قد لا تحتاج فقط واحد ولكن مجموعة كاملة من المدربين. مجرد إلقاء نظرة على المستثمرين كبيرة من عصرنا. لديهم فرق من المهنيين المؤهلين تأهيلا عاليا توجيه كل جانب من جوانب محافظهم.
وهذا أمر ذو قيمة خاصة لأنه لا يوجد شخص واحد يمتلك كل المهارات والبصيرة في هذا العالم. قد تتجاهل بسهولة الفرص الجديدة التي تنشأ خارج الخطط الأولية الخاصة بك. بدلا من ذلك، قد لا تكون على بينة من التهديدات الخارجية التي قد تؤثر على الخطط الخاصة بك. على الأقل، فإنه من الحكمة دائما أن يكون مجموعة ثانية من العيون لتقييم التقدم المحرز الخاص بك.
بالإضافة إلى ذلك، دوما النظر إلى ما يفعله تجار الخيارات الأخرى. على الرغم من أنك يجب أن تظل مركزة على خططك المحددة، فإن اكتشاف الآخرين يمكن أن يساعدك على تعديل بعض الأشياء هنا وهناك.
عدم فهم المخاطر والمكافآت.
إن عدم فهم المفهوم الأساسي للمخاطر والمكافأة سيؤدي في النهاية إلى حدوث كارثة. بعض الذين يعانون من خسائر مالية كبيرة في وقت مبكر من حياتهم التجارية التجارية قد ينتهي بالخوف من المخاطر. وهذا يجعلها أقل انفتاحا على الفرص الجيدة المشروعة. وبدلا من ذلك، فإنهم يلتزمون بخيارات ذات عائد ضئيل فقط لأنهم أقل خطرا على التجارة. في نهاية المطاف، هؤلاء الناس لن يحقق الكثير من الناحية المالية لأن المكافأة غالبا ما ترتبط ارتباطا وثيقا بالمخاطر.
من ناحية أخرى، فإن بعض التجار يركزون كثيرا على المكافآت وينتهي بهم المطاف إلى إعطاء القليل من القلق للمخاطر. قد يسير في الواقع بشكل جيد لبعض الوقت ولكن لا بد من التوصل إلى نهاية جيدة في مرحلة ما.
فهم مفاهيم المخاطر والمكافآت سيوفر لك من سقوط دفع موقفك حتى تخسر.
فمن الحكمة دائما أن تعرف متى تتوقف عن أخذ الصفقات. إذا كنت حتى 40K، وتعتقد أنك يمكن أن تصل 80K، والتوقف عن نفسك والنظر في خطر أيضا. التفكير فقط من المكافأة 80K سوف تجعلك فقط أعمى من المخاطر التي ينطوي عليها الوصول الى هناك. كما تعلمون جيدا (على الأقل يجب عليك)، كل مكافأة لديها بعض المخاطر المرتبطة بها. وكثيرا ما يكون للمكافآت الأعلى مخاطر أعلى.
هل يمكنك ربط بعض الأخطاء الموضحة في مدونة اليوم؟ لا تتردد في المشاركة في التعليقات كيف تتعامل معهم.
عن المؤلف.
كيرك دو بليسيس.
كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا أحد البنوك الاستثمارية في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب آند تي كابيتال ماركيتس في واشنطن العاصمة، انه متفرغ خيارات الخيارات والمستثمر العقاري. وقد تمت مقابلته على عشرات المواقع الإلكترونية / البودكاست، وقد تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، والعديد من المنشورات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.
أنا متأكد من ركوب السوق البرية اليوم قد اختبرت بعض المشاعر هناك؟ وشملت الألغام بعض الصفقات النفط الخام هي التي ربط طريقة الكثير من الهامش.
مجرد فضول، كيف يصبح تاجر الخيارات جعل واحد رجل أعمال، إذا كان هذا ممكن؟
يمكنك وضع؟
ظللت تأتي عبر الفكرة من خلال الكتب لعلاج التداول مثل الأعمال التجارية.
I & # 8217؛ مجرد محاولة للعثور على اتصال بين كونه تاجر ورجل أعمال & # 8230؛
غوتشا & # 8211؛ أعتقد أن هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تغطي ولكن المفتاح بالنسبة لي هو أنك ملتزمون على المدى الطويل. على سبيل المثال، إذا فتحت نشاطا تجاريا جديدا (متجر، وممارسة استشارية، وما إلى ذلك)، فلن تفتح الأبواب لمدة شهرين ثم تغلق فجأة؟ كنت تعمل في ذلك كل يوم وتكون ملتزمة. هذه هي الطريقة التي يجب أن تعامل بها التداول & # 8211؛ انها التزام طويل الأجل التي تحتاج إلى العمل في إذا كنت تريد حقا أن تكون ناجحة.
رجل أعمال هو بعض الذين يبدأ الشركات وتاجر الخيارات هو الشخص الذي يشتري ويبيع اتصالات الخيار.

No comments:

Post a Comment