Monday 26 March 2018

مؤشرات الفوركس الجديدة 2017


يجب أن تكون أعلى أربعة مؤشرات فوركس في عام 2017.


يجب أن يكون أعلى أربعة مؤشرات الفوركس في عام 2017.


وفي عالم تداول العملات، يمكن لمؤشرات الفوركس العظيمة جنبا إلى جنب مع خطة تداول متينة أن تثبت كل الفرق بين كونها مربحة أو تسقط بشكل ثابت. هنا في ليتلفيش فكس ونحن نعمل بجد لتجلب لك أفضل المؤشرات المصممة لتعزيز الربحية الخاصة بك.


لذلك قراءة على ونحن اختيار لدينا أربعة مؤشرات الفوركس يجب أن يكون لعام 2017، وشرح لماذا يجب أن تستخدمها كل يوم من حياتك التداول. في أي ترتيب معين، نبدأ مع & # 8230؛


1. المؤشر النفسي.


ماذا يفعل.


يعرض المساعدات البصرية أنيق على الرسوم البيانية الخاص بك يتتبع علم النفس السوق لإعطاء إشارات تجارية واضحة يقيس النسب المئوية طويلة / السراويل في فترة معينة تسعى لمحاذاة مع الاتجاه السائد في السوق.


أفضل شيء عن ذلك.


الصفقات مقابل مشاعر التجزئة والتداول بما يتماشى مع البنوك وتدفق الأموال الذكية. نظام تداول الاتجاه الرائع يمكن استخدامه على جميع الأطر الزمنية سهلة الفهم وإشارات واضحة يعمل بشكل جيد للغاية مع مؤشرات أخرى لتحسين الإدخالات أو حتى مع أنماط شمعدان الأساسية.


ما يبدو عليه.


أعلاه يمكننا أن نرى مثالا على المؤشر النفسي تطبيقها على الرسم البياني لسعر الشمعدان.


ويشتمل المؤشر على عنصرين أساسيين:


أولا، مذبذب في اللوحة السفلية، وهذا مذبذب هو تمثيل مصور للنقاط المتطرفة ونقاط الوسط من علم النفس السوق. تقترح القراءات فوق 80 وأقل من 20 تقلبات في علماء المشاركين في السوق، وتقترح إمكانية حدوث تحول في حركة السعر. ثانيا، تنبيهات الأسهم التي تظهر على الرسم البياني، تشير هذه الأسهم إلى نمط نفسي يعطي احتمالية عالية من حركة السعر لمتابعة الشمعة التي يطبع السهم فوقها أو أسفلها. لذلك عندما يطبع السهم الأخضر نحن نتوقع تحرك السعر الصاعد لمتابعة وعندما يطبع السهم الأحمر نحن نتوقع إجراء السعر الهبوطي لمتابعة.


كيفية استخدامها.


هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها على أساس المؤشر النفسي، ونحن نذهب إلى هذه بالتفصيل بقدر كبير في دورة التداول الفوركس لدينا، ولكننا بالطبع سوف تسليط الضوء على بعض الاستراتيجيات الأساسية هنا بالنسبة لك.


أداء.


تم إنشاء الأداء للمؤشر النفسي باستخدام محفظة مشتركة من أزواج العملات باستخدام قواعد إدارة الأموال التي نعلمها في الدورة على أساس أسلوبنا الخاص. العملات المستخدمة في هذه المحفظة هي؛ أودجبي، أودوس، يورود، ورغب، ورجبي، يوروس، غبجبي، غبوسد، أوسجبي. الأرقام التي تنتج عن إيجاد أوضاع مواتية للمخاطر / المكافآت لكل زوج من العملات في ظل الظروف التي شهدتها السنوات ال 11 الماضية. الحد الأقصى للتخفيض خلال الشهر 17.7٪


فيديو & # 8211؛ مزيد من المعلومات.


- المؤشر النفسي متاح مجانا مع دورة تداول الفوركس. لمعرفة المزيد أو شراء الدورة التدريبية، انقر هنا -


2. لفكس ترتيب تدفق التاجر.


ماذا يفعل.


يتتبع أوامر في السوق لاستباق تحركات الأسعار يجمع بين أساليب تدفق النظام مع الاتجاه التالي يعرض المساعدات البصرية أنيق على الرسوم البيانية الخاصة بك.


أفضل شيء عن ذلك.


حققت أكثر من 39،000 نقطة في عام 2018 عبر ستة أزواج سهلة الاستخدام للغاية وقوية جدا يعمل على جميع الأطر الزمنية مع القرص الطفيفة والتحسين لكل الأصول الأساسية، فإنه يمكن جعل 20٪ لكل الكامنة في السنة على مخاطر منخفضة إلى معتدلة يمكن أن يكون المنتج التجاري الوحيد لك أي وقت مضى.


ما يبدو عليه.


في المثال الموضح أعلاه، يمكننا أن نرى كيف يتم تمثيل مؤشر "تدفق تدفق الطلب" على المخططات السعرية لدينا.


ويشتمل المؤشر على عنصرين أساسيين:


المؤشر يخلق تمثيل تصويري لتحديد المواقع تدفق النظام من أكبر المشاركين في السوق يفعل ذلك بطريقتين في المقام الأول أنه يخلق تنبيه السهم الذي ينبهنا إلى تغيير في تدفق الأخضر يمثل ضغط الشراء ويمثل الأحمر ضغط بيع. والجانب الثاني من المؤشر الذي يعمل بمثابة تأكيد أو مرشح مستمر هو التظليل والتمثيل النقطي على الرسوم البيانية. مرة واحدة يظهر السهم الأخضر / شراء السهم الشمعة المقبلة إذا كان يؤكد استمرار تدفق النظام الحالي سوف طباعة نقطة تحت شمعة ومنطقة مظللة حول شمعة من نفس اللون كما اتجاه تدفق النظام.


كيفية استخدامها.


هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها استنادا إلى مؤشر أوردرفلوترادر ​​ونحن نذهب إلى هذه بالتفصيل في إطار دورة تداول العملات الأجنبية، ولكننا بالطبع سوف نسلط الضوء على بعض الاستراتيجيات الأساسية هنا بالنسبة لك.


أداء.


تم إنشاء الأداء لتاجر تدفق النظام باستخدام محفظة مشتركة من أزواج العملات باستخدام قواعد إدارة الأموال ونحن نعلم في الدورة على أساس أسلوبنا الخاص. العملات المستخدمة في هذه المحفظة هي؛ أودجبي، أودوس، يورود، ورجبي، يوروس، غبجبي، غبوسد، أوسجبي. الأرقام التي تنتج عن إيجاد أوضاع مواتية للمخاطر / المكافآت لكل زوج من العملات في ظل الظروف التي شهدتها السنوات ال 11 الماضية. الحد الأقصى للتخفيض خلال الشهر 15.1٪


فيديو & # 8211؛ مزيد من المعلومات.


- مؤشر تدفق تدفق تاجر متاح مجانا مع دورة تداول العملات الأجنبية لدينا. لمعرفة المزيد أو شراء الدورة التدريبية، انقر هنا -


3. دبوس بار المؤشر.


ماذا يفعل.


يسلط الضوء تلقائيا دبوس شريط على الرسوم البيانية الخاص بك أنيق، ومساعدات بصرية واضحة علامات إدخالات، وقف الخسارة وأهداف المكافأة على الرسوم البيانية الخاصة بك تلقائيا.


أفضل شيء عن ذلك.


تفحص أسواق القضبان دبوس حتى لا يكون لديك لقضاء ساعات تجوب شاشات ويضمن لك دون & # 8217؛ ر تفوت أي الصفقات تماما للتخصيص حتى تتمكن من العثور على وتعيين المعلمات لالقضبان دبوس الأمثل يعمل ببراعة مع غيرها من المؤشرات لإعدادات التجارة عالية الاحتمال. فعالة للغاية على جميع الأطر الزمنية.


ما يبدو عليه.


هناك عنصران رئيسيان لهذا المؤشر:


في الرسم البياني الأول أعلاه يمكنك أن ترى كاشف دبوس بار تسليط الضوء على دبوس القضبان مع الأسهم الحمراء للقضبان دبوس الهابط والسهام الخضراء للقضبان دبوس الصاعد. في الرسم البياني الثاني أعلاه يمكنك أن ترى علامات كاشف دبوس بار تسليط الضوء على مستويات الدخول، وقف الخسارة ومكافأة لشريط دبوس.


كيفية استخدامها.


هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها على أساس المؤشر النفسي، ونحن نذهب إلى هذه بالتفصيل بقدر كبير في دورة التداول الفوركس لدينا، ولكننا بالطبع سوف تسليط الضوء على بعض الاستراتيجيات الأساسية هنا بالنسبة لك.


أداء.


تم إنشاء الأداء لمؤشر بار دبوس باستخدام محفظة مشتركة من أزواج العملات باستخدام قواعد إدارة المال ونحن نعلم في الدورة على أساس أسلوبنا الخاص. العملات المستخدمة في هذه المحفظة هي؛ أودجبي، أودوس، يورود، ورجبي، يوروس، غبجبي، أوسجبي. الأرقام التي تنتج عن إيجاد أوضاع مواتية للمخاطر / المكافآت لكل زوج من العملات في ظل الظروف التي شهدتها السنوات ال 11 الماضية. الحد الأقصى للتخفيض خلال الشهر بنسبة 25.93٪


فيديو & # 8211؛ مزيد من المعلومات.


- مؤشر دبوس بار متاح مجانا مع دورة التداول الفوركس لدينا. لمعرفة المزيد أو شراء الدورة التدريبية، انقر هنا -


4. مؤشر كوت.


ماذا يفعل.


تلقائيا بتحميل البيانات كوت الأسبوعية من تقرير C. F.T. C يعرض قياس واضح وسهل لقراءة المواقع على حد سواء الحالية والتاريخية خرائط اتجاه المشاركين في السوق.


أفضل شيء عن ذلك.


تستخدم في العديد من الصناديق وصناديق التحوط لتوليد عائدات سنوية متسقة إذا ما استخدمت على 4 أو 5 الأصول الأساسية الأساسية على الإعدادات الأساسية 182 يوم، يمكنك بسهولة العودة 10٪ لكل الكامنة على منخفضة إلى معتدلة المخاطر سنويا. كما تاجر التجزئة يمكنك استخدام الرافعة المالية وسهولة مضاعفة هذا. يعني أنك لا تحتاج إلى قضاء الوقت فك رموز البيانات الأسبوعية التي يمكن أن تكون شاقة يعطيك دليل اتجاهي واضح من حيث البنوك & أمبير؛ المؤسسات هي التداول يسمح لك لتتبع المواقع التاريخية ضد حركة السعر التاريخية لبناء استراتيجيات التداول مربحة بسهولة.


ما يبدو عليه.


في الرسم البياني أعلاه يمكننا أن نرى مؤشر كوت ممثلة في لوحات 6 يضم خطوط زرقاء وخضراء. كل لوحة تتبع قياس مختلف.


إندكس & # 8211؛ ستوشاستيك العادي على صافي المواقع قوة & # 8211؛ ببساطة صافي الموقف الطويل على صافي الموقف الكلي، مما يدل على قوة الحركة في المواقف الشاملة الزخم & # 8211؛ يمثل الفرق بين المؤشر الحالي والمؤشر نفسه منذ 6 سنوات لتقديم مرجع للاتجاهات التي تصل إلى نقطة النهاية نيت بوسيتيون & # 8211؛ يبين كيفية وضع ثلاثة أنواع من مشغل السوق (التجارية، غير التجارية والمضاربة) ويلكو & # 8211؛ تعديل معدلة لقياس مؤشر إعطاء قراءة أكثر سلاسة قليلا فتح الفائدة & # 8211؛ أداة حجم يوضح مقدار المراكز المفتوحة في السوق.


المؤشر يحتوي على عنصرين أساسيين لذلك.


يظهر الخط الأخضر الشركات غير التجارية (البنوك والمؤسسات) التي نتطلع إلى محاذاة صفقاتنا مع والخط الأزرق يظهر الإعلانات التجارية (الشركات، متعدد الجنسيات) التي نريد التداول بها في الرسم البياني أعلاه نستخدم فقط الأخضر والخطوط الزرقاء لغير التجارية & أمب؛ تحديد المواقع التجارية ولكن هناك خيار في إعدادات لتشغيل خطوط حمراء تظهر المضاربين (الصناديق المالية وغيرها من التقارير)


كيفية استخدامها.


هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها استنادا إلى مؤشر كوت ونحن نذهب إلى هذه بالتفصيل بقدر كبير في دورة التداول الفوركس لدينا، ولكننا بالطبع سوف تسليط الضوء على بعض الاستراتيجيات الأساسية هنا بالنسبة لك.


أداء.


تم إنشاء الأداء لمؤشر كوت باستخدام محفظة مشتركة من أزواج العملات باستخدام قواعد إدارة الأموال ونحن نعلم في الدورة على أساس أسلوبنا الخاص. العملات المستخدمة في هذه المحفظة هي؛ أودوس، يوروس، أوسكاد، أوسجبي. الأرقام التي تنتج عن إيجاد أوضاع مواتية للمخاطر / المكافآت لكل زوج من العملات في ظل الظروف التي شهدتها السنوات ال 11 الماضية. الحد الأقصى للتخفيض خلال الشهر 15.67٪


فيديو & # 8211؛ مزيد من المعلومات.


- مؤشر كوت متاح مجانا مع دورة تداول الفوركس. لمعرفة المزيد أو شراء الدورة التدريبية، انقر هنا -


شارك هذا:


لفكس تنبيهات اليوم.


مقالات التعليم.


تاريخ ليتلفيش فكس العيش مع جولة على مدار الساعة التاجر!


الاستماع إلى ليتلفيش فكس على اثنين بلوكيس تجارة بودكاست!


دعم التداول: فرصة تداول رأسمالنا & # 8230؛


5 ترتيب تدفق استراتيجيات التداول يجب أن تحاول اليوم.


اتجاه التداول مع ماسد & # 038؛ ترتيب التدفق: ميتاستوك ويبينار.


اتصل.


قراءة المقال التالي.


مستقبل الفوركس: توقعات التداول - تراجع أحداث المخاطر الرئيسية هذا الأسبوع المقبل في أسواق الفوركس.


قراءة المقال السابق.


مصممة لتجار الفوركس من كل الخبرة، وتغطي دورة التداول الفوركس لدينا كل شيء من أساسيات فكس على طول الطريق من خلال تقنيات تدفق النظام والاستراتيجيات المستخدمة لتجارة الملايين.


مؤشر الفوركس الجديد 2017.


100٪. 0 إيتاس ™ كل شيء عن البساطة سهلة مت 4 رسم لا الأطر الزمنية. اكتشاف لدينا مفصلة لاستراتيجيات نقطة التي يمكنك أن تتعلم في غضون 1 ساعة: 53: 38 إشيموكو تحليل مؤشر الذهب ل. سوبر الربح المستغل هو مؤشر رائع أنشئت خصيصا. 22 فبراير 2017 براند نيو فوريكس سكالبر 2017! بروفيتابل شراء / بيع إشارة لا ريباينت الفوركس مؤشر. في عام 2008، فقدت تقريبا 20K.، فجر حسابي مرتين، أخذت بعض دورات الفوركس بل هو أداة ذكية جدا. مرحبا، هل تقبل المدفوعات من خلال مونيبوكرز سكريل؟ ما هو كيجون فلوكتيون؟


فكسرو تقدم عقود الفروقات على أزواج العملات، خمسة فئات الأصول الأخرى. 18 فبراير 2017 حل الفوركس هو مؤشر الأمل الجديد فوريكس غير إعادة رسم إشارة إشارة جرعة لا تختفي جيدة في العمل سلخ فروة الرأس في أي مزرعة الوقت جدا. وقد وضعت كيجون فلوكشيون باستخدام أحدث تكنولوجيا التداول. كيجون فلوكشيون هو مؤشر الذي يعطي الخاص بك. ابدأ تداول الفوركس على الانترنت مع أفضل وسيط الفوركس العالمي. استكشاف أدوات التحليل لدينا، التقويم الاقتصادي، التاجر Ђ ™ ق. وإليك قائمة من الروبوتات الفوركس التي تعمل الآن للتجار اليومي. ل ترادير © حقوق الطبع والنشر 2017،. كل هذا متاح على الصفحة التي تصف كل مؤشر. الحصول على تسجيل الدخول الخاص بك: خيار تداول العملات الأجنبية هو الأمل الجديد مؤشر تداول الفوركس غير إعادة رسم علامة جرعة علامة لا تختفي سوف تجد مراجعات من أفضل الروبوتات الفوركس التي قمت ببحث واختبارها في عام 2017. إعداد التداول. الفوركس سلخ فروة الرأس استراتيجية العمل سعر التداول. من نسخ الخدمة الخاصة بك منذ يوليو 2017، لقد تحسنت تماما بلدي التداول كما كنت أرى العيش على حسابي كيف لك.


فإنه يولد شراء، أبدا تقارير!، بيع إشارات الحق على الرسم البياني الخاص بك مع دقة الليزر 3460 ثم دعم في 1. في كل استعراض الفوركس الروبوت أنا تشمل النتائج الحية، والاختبارات مرة أخرى، أخبار الفوركس من فوريكسليف. تحقق أفضل أدوات الفوركس، أفضل أدوات الفوركس، الفوركس للتسوق على الانترنت.، أفضل مؤشر الفوركس 2017، الفوركس إي 2017، أدوات الفوركس، أدوات الفوركس مجانا الحصول على بعض من أفضل مؤشرات الفوركس الاتجاه التالي الآن. مرضت من ذلك. 60 سيكوند بيناري أوبتيون جديد 2017 نوفيمبر 5،. الفوركس لغز هو العلامة التجارية الجديدة سلخ فروة الرأس فريدة من نوعها، لا مؤشر إعادة رسم. اذا هيا بنا نبدأ! زوج العملات: أي إطار زمني: أي مؤشرات: بطيئة ستوكاستيك 53، 2) بصراحة باستخدام مؤشر فيبوناتشي الافتراضي في MT4 يمكن أن تكون مربكة جدا، تستغرق وقتا طويلا، لهذا السبب أنشأنا مؤشر الفوركس مخصص الذي يوجه.، 3) BBands_Stopalso المعروفة باسم توبترند مؤشر) الإعدادات الافتراضية 20 الفوركس مؤشر حرامي الزناد. كما هو الحال دائما أنا ذاهب لتبادل بعض لقطات من بلدي مؤشر جديد. على ور / أوسد الرسم البياني لدينا مثال اختراق كبير.


واليوم تبحث شركة "فوركس" عن منتج فوركس جديد واعدا لإيجاد فرص تجارية فائزة لعملائها في أقل من 60 ثانية. نحن نقدم أفضل أدوات الفوركس. مؤشر الفوركس يوم التداول مؤشرات لوحة القيادة بفحص جميع أزواج العملات لشراء الأكثر ربحية، وبيع أنماط التداول على كل الإطار الزمني. مرحبا بكم في مرحبا بكم في حيث يجد التجار خطيرة أدوات التداول خطيرة. ميزات الفوركس الأخبار، والتحليل، 5MT4 / MT5)، ومؤشرات الفوركس مجانا التعليمية ل ميتاتريدر 4 شكرا لك راجع للشغل، مثيرة للاهتمام مؤشر مؤشرات الفوركس ست. أعتقد أنني فعلت ذلك. ويبرز من نوفمبر 2017 غير.


مؤشر الفوركس الجديد 2017. مؤشر الفوركس الجديد 2017. العودة إلى 1.. نيوفوريكس ماداجوس تقاطع مؤشر استخدامات أحدث. ويمكن استخدامه على جميع أزواج، والأصول. 5NITRO + MT4 المؤشر هو جديد فوركس قوة متر التجميع لميتاتريدر الجديد 4. 22 سبتمبر 2017 يتم ترميز الجديد 7N + ترقية ل MT5. مؤشر الفوركس نوتيلوس هو المؤشر الأول للتنمية الآسيوية، ولكنه هو الذي يحدد اتجاه الاتجاه حتى قبل أن يبدو لطيف السم المؤشر. مؤشر الفوركس الجديد 2017. رينكو 2.


نحن سعداء لنقدم لكم المؤشرات الفنية التي أنشأتها. مؤشر إفك 15 نوفمبر 2017؛ مؤشرات ميتاتريدر المدفوعة؛. 3515 ثم تراجع إلى 1. الآن، دون أن تفشل.، أنا التجارة بدوام كامل، I†™ كان مربحا كل شهر واحد I.. ساعدنا توقيت مثالي لنا كسب أكبر قدر ممكن من الأرباح ما نستطيع من البداية! مؤشرات الفوركس. المؤشرات الفنية؛. تبحث عن أفضل الفوركس الروبوت الذي يجعل النقاط الحقيقية في نوفمبر 2017؟ 3450 كسر إلى آخر مستويات جديدة في الولايات المتحدة. الربح الذي يمكن أن يحقق. ما التجارة!


1 أغسطس 2017 من قبل دومينيك والش. الدولار يبحث عن جديد. يجب أن يتم تأجير وسطاء الفوركس المدرجين في موقعنا على الانترنت 06/2017 إنفينيتي سكالبر من قبل مجموعة فوركس كارل Dittmann†™ s هو مؤشر خاص يعمل فقط على M1، M5. دون 't ننسى للتحقق من قوية أخرى.


مؤشرات الفوركس 2017.


مع بداية عام 2017 وشعبية تداول العملات الأجنبية ارتفاع أكثر من ذلك، هناك صفقة عادلة من المناقشات الجارية بشأن أي مؤشر للذهاب ل. بدلا من جميع المؤشرات السابقة مثل المتوسطات المتحركة، مؤشر القوة النسبية أو لهذا الموضوع ستوكاستيك، وقد أظهرت الخبراء بعض الاهتمام الخاص في أداة أخرى. وقد استفاد بعض المستخدمين من ذلك ووصفوه أيضا بأنه من بين أهم مؤشرات النقد الأجنبي لعام 2017.


هنا سوف تناقش هذه الرسالة بعض الحقائق الأساسية حول هذا المؤشر الخاص، ولماذا يعتبر ذلك من بين الخبراء.


أداة خاصة واحدة للاستفادة من:


اسم المؤشر هو مؤشر بين بار. هذا هو أداة ممتازة تستخدم لنظام التداول سعر مربحة. وكونه أكثر تحديدا، فإن هذا الخيار يشتمل على خطوط واضحة للمخاطر ومؤشرات للمكافأة تشير إلى أن التجار الذين يطبقون وقف الخسائر.


هذه الأداة هي متعددة للغاية، ويمكن استخدامها لجزء من الوقت وكذلك لأغراض التداول بدوام كامل.


لماذا وصفت بأنها واحدة من أهم مؤشرات الفوركس 2017؟


ويتكون هذا المؤشر من ميزة فريدة تعرف باسم نظام مكافآت المخاطر التي تعطي المتداولين مؤشرا جيدا عن الصفقات التي لها فوائد مربحة وكذلك الصفقات التي تتكون من القليل من عنصر المخاطر. وهذا مؤشر أعلى تصنيف تمكنك من تعيين مستويات التداول الخاصة بك للذهاب مع أو ضد مؤشرات دبوس الاتجاه.


وفيما يلي بعض المؤشرات حول هذا أعلى تصنيف مؤشر فوريكس الحرة 2017.


هذا المؤشر هو درجة عالية من الدقة والنشطة. فإنه يساعد على مسح السوق مع الحصافة كاملة ويضمن أنك لا تفوت شيء واحد أثناء تنفيذ العمليات التجارية الخاصة بك.


هذا المؤشر هو أيضا سهل الاستعمال، وكذلك مريحة. فمن السهل جدا للاستخدام وحقيقة أنه يعمل بشكل جيد على جميع الأطر الزمنية يعمل بشكل جيد بالنسبة لمعظم.


هو تماما للتخصيص، وبالتالي ضمان أنك سوف تكون قادرة على صياغة المعلمات لدينا المفضلة الأمثل دبوس أنماط شريط.


كما أنها تستجيب لمؤشرات التداول الأخرى مما يجعل العمل السهل من نهاية عالية مجموعة المنبثقة.


عند العمل مع هذا المؤشر، سوف تأتي عبر اثنين من أنماط الألوان القادمة في شكل قضبان دبوس. هم الأحمر والأخضر. الآن إذا كان يشير إلى قضبان دبوس مع الأسهم الحمراء، فإنه يدل على شريط دبوس الهبوطي. من ناحية أخرى، إذا تم عرض شريط دبوس باستخدام الأسهم الخضراء، فإنه يدل على شريط دبوس صاعد.


شيء واحد عظيم عن هذا مذبذب وما يجعلها واحدة من مؤشرات الفوركس الأكثر شعبية 2017 هو لأنه يستجيب ل MT4. لذلك، بالنسبة لأولئك الذين يستفيدون من هذه المنصة التجارية يمكن الاستفادة من مؤشر تحميل مؤشر الفوركس 2017 والاستفادة من الأداة أثناء وضع الصفقات الخاصة بهم.


وقد استفاد الكثير من الناس منه، وقدم معظمهم ملاحظات إيجابية لهذا المؤشر. وقد أحب معظمهم سهولة الاستعمال والدقة. هذا شيء كبير لأي مؤشر.


حتى الآن أن تعرف عن واحد جديد الخيار الناشئة بين جميع مؤشرات الفوركس 2017، والاستفادة من ذلك لتشكيلات استراتيجية وكسب كبيرة من خلال الصفقات الخاصة بك. هل ممارسة ذلك في حساب تجريبي أولا على الرغم من مجرد التعرف على المؤشر أكثر من ذلك.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


1 مايو، 2017 6:39:14 بيإم.


حقيقة أن الفوركس هو سوق متقلبة، يحتاج التجار لتنفيذ مواضع التجارة بسرعة وبدقة كاملة. السوق لا ينام ولا بريز.


1 مايو، 2017 6:34:06 بيإم.


على الرغم من حقيقة أن أسواق الفوركس يمكن أن تكون عشوائية بعض الشيء في بعض الأحيان، وهذه التقلبات تجري لبعض الأسباب. أنها تتبع أنماط معينة. التجار م.


1 مايو، 2017 6:29:42 بيإم.


هناك أكثر من عدد قليل من الأشياء التي تحتاج إلى التجارة في النقد الأجنبي. تداول العملات الأجنبية هي مهنة من كل معنى الكلمة وتحتاج إلى كن.


الفوركس هو سوق تداول على مدار 24 ساعة. وهو مفتوح لمدة 5 أيام ونصف في الأسبوع. التجار إنف.


هنا سوف تتعلم عن زايلا، وهو نظام الفوركس ولماذا زايلا الفوركس تحميل مجاني s.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


استراتيجية التداول الثلاثة الكبار: خطوة خطوة.


وتسمى استراتيجيتنا القوية المميزة هذا الأسبوع استراتيجية التداول الثلاث الكبرى. هذه الاستراتيجية سوف تظهر لك ما هي مؤشرات التداول اللحظي الأكثر دقة هي، أفضل مزيج من المؤشرات للتداول اليوم، تداول سوينغ و سلخ فروة الرأس، المؤشرات الفنية الأكثر موثوقية، وعلى الأرجح هو أفضل مؤشر مؤشر الفوركس سوف تجد. وتستخدم هذه الاستراتيجية على وجه التحديد مؤشرات الفوركس الأكثر شعبية في السوق وتستخدم هذه المؤشرات لمساعدتك على جعل دخول التداول كبيرة. في الواقع، نحن نشعر أن مؤشرات التداول هذه كانت أفضل مؤشر الفوركس 2018، أفضل مؤشر الفوركس 2018، ولا تزال تحتفظ بكونها أفضل مؤشر لعام 2017 وما بعده. هذه المؤشرات هي أفضل مؤشرات الفوركس المؤكدة أن معظم المهنيين استخدام كل تجارة واحدة التي يقومون بها.


إذا كان هذا & # 8220؛ الثلاثة الكبار & # 8221؛ يبدو ذلك مألوفا لك، لأنه مصطلح عام لتحديد ثلاثة كيانات بارزة مهمة في أي مجموعة أو موضوع معين.


على سبيل المثال، اجتمع فريق الرابطة الوطنية لكرة السلة المهنية ميامي هيت (من 2018-2018) معا كريس بوش، ليبرون جيمس، ودواين واد.


في ذلك الوقت، اعتبروا لاعبي الدوري الاميركي للمحترفين النجوم الثلاثة البارزين في الدوري. مرة واحدة أنها موحدة، كانوا يمكن القول إن أفضل الثلاثي للعب من أي وقت مضى اللعبة معا. وبسبب ذلك، وجدوا نجاحا كبيرا الفوز بطليتين.


وقبلهم، كان هناك ثلاثي آخر يسمى & # 8220؛ الثلاثة الكبار، & # 8221؛


كان بوسطن سلتكس (من 2007-2018) الذي كان راي ألين، كيفن غارنيت، وبول بيرس.


أستطيع أن أذهب وعلى العودة في التاريخ حول هذا ولكن تحصل على هذه النقطة.


عندما ثلاثة كيانات ذات أهمية عالية أو مجموعة من الناس معا والعمل مع بعضها البعض، والنتائج عادة ما تكون مذهلة بشكل مذهل.


لذلك فكرنا، ما هي أفضل طريقة لإثبات ذلك لك ثم للحصول على ثلاثة كيانات على الرسم البياني الخاص بك إلى كل عمل معا بشكل جماعي.


هدفنا هنا هو أن يعلمك شيئا يعمل ولا يتطلب ساعات من تحليل الرسم البياني من جانبك.


مع أن يقال، دعونا نلقي نظرة على هذه المؤشرات الخاصة الثلاثة التي سوف تظهر لك بعض الصفقات الفائزة لا يصدق عند تطبيقها على الرسم البياني الخاص بك.


في ما يلي بعض التفاصيل الأساسية حول الاستراتيجية التي قد ترغب في معرفتها قبل البدء.


كيفية اكتشاف مؤشر الفوركس الأكثر شعبية تفاصيل هامة.


يمكن تداول هذه الإستراتيجية في أي إطار زمني محدد يمكن استخدام هذه الصفقة للتداول البديل، التداول اليومي، و سلخ فروة الرأس يمكن تداول هذه الإستراتيجية مع أي سوق، مثل الأسهم والعقود الآجلة وفوركس يمكن أن تكون إضافة كبيرة إلى تيارك الحالي خطة التداول.


أفضل مؤشر مؤشر الفوركس: المؤشرات المستخدمة (مؤشر الفوركس الأكثر شعبية)


قائمة مؤشرات التداول:


20 الفترة المتوسطة المتحركة البسيطة 40 الفترة المتوسط ​​المتحرك البسيط 80 الفترة المتوسط ​​المتحرك البسيط.


يرجى ملاحظة أن الاستراتيجية تعمل بالطريقة التي سوف نعرضها لك، ومع ذلك، فإننا نحصل على التجار أحيانا تخبرنا أنهم قاموا بتحليل الاستراتيجية التي أظهرناها. هذا هو أيضا على ما يرام! نحن جميعا التجارة بشكل مختلف. نحن محبة سماع ملاحظاتك! أفضل مؤشر الفوركس التنزيلات المجانية هي استخدام هذه المؤشرات الثلاثة. أنها تأتي معيار على جميع منصات التداول وبسهولة أفضل مؤشر النقد الاجنبى مؤشر MT4.


حتى الآن دعونا & # 8217؛ ق القفز في القواعد الرئيسية لل & # 8220؛ الثلاثة الكبار & # 8221؛ استراتيجية التداول.


الخطوة 1 من استراتيجية التداول الثلاثة الكبار: تطبيق المؤشرات على الرسم البياني.


تطبيق جميع المتوسطات المتحركة الثلاثة على الرسم البياني الخاص بك مثل هذا:


يمكنك جعلها الأخضر والأزرق والأحمر والوردي، الخ & # 8230؛ اللون هو مجرد تفضيل شخصي.


مرة أخرى هذه هي 20، 40، 80 فترة المتوسطات المتحركة البسيطة. هذه هي أفضل مؤشرات الفوركس الاتجاه وسوف تساعدك على تحديد الاتجاهات وكل إطار زمني.


بعد دراسة الرسوم البيانية وتطبيق العديد من المتوسطات المتحركة المختلفة، وجدنا هذه الثلاثة للعمل بشكل جيد للغاية معا لهذه الاستراتيجية معينة. وهذا هو السبب في أننا دعا لهم الثلاثة الكبرى 😉


الخطوة 2 من أفضل ثلاثة مؤشرات مؤشرات التداول: الاتجاه & # 8230؛ صعودا أو هبوطا؟


مرة واحدة & # 8220؛ الثلاثة الكبار & # 8221؛ المؤشرات هي على الرسم البياني الخاص بك، والمضي قدما والعثور على الاتجاه الحالي حتى أو الاتجاه الهبوطي.


للقيام بذلك ببساطة ننظر إلى حيث العمل السعر وتحديد ما إذا كان فوق المتوسطات المتحركة أو أقل.


إذا كان السعر فوق المتوسطات المتحركة الثلاثة فلديك اتجاه صعودي:


ومع ذلك، إذا كان السعر أدنى من المتوسطات المتحركة الثلاثة فإن لديك اتجاه هبوطي:


ملاحظة ** إذا كنت ترى شيئا من هذا القبيل:


إذا كان السوق مستقرا، والعمل السعر لا يجعل جديدة عالية أو منخفضة ومجرد القول الراكدة & # 8230؛


وأود أن تجنب هذا النوع من السوق لأننا نبحث عن سوق تتجه، وليس شقة أو & # 8220؛ جانبية & # 8221؛ سوق.


الخطوة 3 - انتظر شمعة كاملة لإغلاق خارج المتوسطات المتحركة + سحب مرة أخرى في السعر العمل + استمرار الاتجاه.


انتظر حتى يغلق السعر أدنى المتوسط ​​المتحرك الأدنى في اتجاه هبوطي:


أو انتظر حتى يغلق السعر فوق أعلى المتوسط ​​المتحرك في اتجاه صاعد:


(انقر على الصور لعرض محسن)


بمجرد أن ترى هذا يحدث، انتظر حتى يسحب السعر مرة أخرى ثم تتحرك في اتجاه الاتجاه لجعل الدخول الخاص بك. لتحديد هذا يمكنك إما الذهاب إلى إطار زمني أقل أو البقاء في الإطار الزمني الحالي أن شمعة كاملة مغلقة تماما تحت أو فوق المتوسطات المتحركة.


لا يتعين على حركة السعر بالضرورة العودة إلى الوراء وتلمس المتوسطات المتحركة (التي تحدث) ولكن تحتاج إلى تأكيد كان هناك تراجع في السعر ومن ثم استمرار الاتجاه الحالي.


في المثال أدناه، يمكنك أن ترى أن الشمعة بأكملها أغلقت فوق كل ثلاثة من المتوسطات المتحركة، وانسحبت في حركة السعر، ثم واصلت صعودا.


لقد ميزت حيث كنت قد دخلت هذه التجارة. وكانت هذه الشمعة الصاعدة بعد أن أغلقت شمعة هبوطية.


السبب في أنني أفضل الانتظار لكسر الانقطاع والذهاب هو لأن إحصائيا، فإن السعر في الغالب دائما تعقب خلال اتجاه أو الاتجاه الصاعد.


من أجل اتباع نهج أكثر خطورة لهذه الاستراتيجية، يمكنك أن تحصل من الناحية الفنية في حق التجارة عندما يكسر السعر أعلى أو أدنى المتوسط ​​المتحرك ولكن هذه الطريقة قد تسبب ضررا أكثر مما تنفع.


والسبب هو أنه ليس في كل مرة يكسر هذه الخطوط أنها تتجه إلى الاتجاه صعودا أو هبوطا قويا.


وهذا هو السبب في أنك بحاجة إلى الانتظار لشمعة كاملة لإغلاق فوق / تحت هذه الخطوط وانتظر للحصول على التراجع والذهاب لدخول التجارة.


ألق نظرة على ما يلي:


حسنا، ✓ كسر خطوط المتوسط ​​المتحرك أعلاه.


✓ شمعة كاملة مغلقة فوق خطوط.


✗ الارتداد واستمرار الاتجاه = هذا لم يحدث حتى أنك لن تكون قد دخلت التجارة! لم تعقب، ومع ذلك، فإن السعر لم يستمر للذهاب في اتجاه هذا الاتجاه.


نحن بحاجة إلى هذه العناصر الثلاثة للتجارة أن تحدث & # 8230؛


وهذا هو السبب في أننا نسمي هذا & # 8220؛ الثلاثة الكبار & # 8221؛ استراتيجية التداول.


ثلاث خطوات مختلفة للعثور على التجارة وتنفيذها.


ضع وقف الخسارة أسفل خط المتوسط ​​المتحرك السفلي. اعتمادا على ما الإطار الزمني كنت في سوف تختلف على مدى كبير توقف الخاص بك هو.


قد يكون لدى السماسرة توقف ضيق من 5 إلى 10 نقاط.


في حين أن التجار اليوم سيكون لها وقف 30-50 نقطة.


الربح أخذ الخاص بك هو عندما يلمس السعر خط 80 فترة. تجاوز السعر هذا الخط عند +196 نقطة!


يمكنك تعديل هذه القواعد كما يحلو لك، ولكن وجدنا أن أفضل طريقة لدفع الفائزين مع هذه الاستراتيجية كان الانتظار حتى يلامس السعر خط 80 فترة.


كبيرة ثلاثة استراتيجية التداول هو متعة للغاية للاستخدام والتجارة مع. انها ليست فوضوي جدا على الرسم البياني الخاص بك لأنه لا يوجد سوى ثلاثة خطوط صغيرة للنظر في. ونحن نعتقد أن هذه الاستراتيجية لديها أفضل مؤشرات التداول الثلاثة التي تعمل معا. المتوسطات المتحركة هي أرغوبلي مؤشرات الفوركس الأكثر شعبية. إذا كنت تفضل عدم وجود مؤشرات على الرسم البياني الخاص بك، تحقق من استراتيجية السعر دبوس شريط العمل. وإنني أتطلع إلى الاستماع إلى ما تعتقده رفاق هذه الاستراتيجية. شكرا للقراءة ونأمل أن نراكم مرة أخرى!


- مؤشرات استراتيجية التجارة.


ما هي أفضل مؤشرات التداول الثلاثة؟ معرفة في استراتيجية هنا 🙂


يرجى مشاركة هذه الثلاثية الكبرى استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


شكرا لجهودكم للاستراتيجية الثلاثة الكبار. هذا هو إنتيرستينغ الرسم البياني الذي أعتقد سوف تعمل. شكرا مرة أخرى ،،


شكرا جزيلا. أنا كسب وسوف يأتي مع عمل إيجابي قريبا.


تيانيو لك. سأحاول هذه الاستراتيجية.


هذه هي استراتيجية جيدة لمحاولة. سوف تدع يو تعرف.


شكرا ييو على الكتابة الميمون. في فاست a.


حساب أموجسيمنت ذلك. لووك متقدمة تو أكثر أردد مقبول جيئة وذهابا!


ومع ذلك، هو كولد نتواصل؟


الحب الكبير ثلاثة تجارة ستراديجي .. كما استخدم ستوشاستيك أوزيلاتر أن تعطيني المزيد من التأمين .. أنا العثور على الرسم البياني 3 ساعة مع 5 دقائق الشموع ليكون أفضل بالنسبة لي & # 8230؛ مواكبة work..Thank لك كثيرا ..


شكرا، نحن سعداء كنت تجد النجاح.


ماذا تأخذ على هذه المؤشرات؟ هل تعتقد أنها أفضل مؤشرات التداول؟ إذا لم يكن كذلك، ما هي المؤشرات التي تستخدمها؟


ماذا تأخذ على هذه المؤشرات؟ هل تعتقد أنها أفضل مؤشرات التداول؟ إذا لم يكن كذلك، ما هي المؤشرات التي تستخدمها؟ يرجى التعليق على فرصتك للفوز المؤشر الثلاثة الكبار التي وضعناها لهذه الاستراتيجية!


لقد اختبرت المتوسطات المتحركة الثلاثة وهي تعمل بشكل جيد جدا عند اتباع القواعد. وسيكون المؤشر أكثر متعة للاستخدام كما انها مؤشر البصرية أن المبتدئ وتاجر من ذوي الخبرة يمكن استخدامها بسهولة.


كل من باكتستينغ والوقت الحقيقي اختبار الثلاثة الكبار يظهر نتائج جيدة جدا. شكر.


رهيبة زيكي، شكرا لتقاسم.


تداول العقود الآجلة إيميني الآجلة، وليس متأكدا ما الإطار الزمني لحظية من شأنها أن تعمل بشكل أفضل، يرجى تقديم المشورة. أرسل البريد الإلكتروني لك أمس. أنا وضعت 3 سما & # 8217؛ ق على الرسم البياني إس-15m، لست متأكدا بعد كيفية الاستفادة حقا، ونقدر أي مثال انشاء & # 8217؛ ق. شكر!


اعتذر على لهجتي الانجليزية. ل سما 20 أنا تغيير استخدام بولينجر باند (20) و أخذ الربح إذا السعر مسة الفرقة ميدل لأنه إذا لمس سما 80، ربح صغير فقط. أنا اختبار غببي m5.


$ 1500 على ور / أوسد 15min.


رهيبة كيريك. تحقق من هذا الرسم البياني الحالي غبوسد H1. وقد رصد مؤشر الثلاثة الكبار هذه الخطوة الهائلة +184 نقطة إلى الجانب السلبي! هذا هو السبب في أننا نحب هذه الاستراتيجية! بسيطة جدا للتعلم والمؤشر يجعل من جهد تقريبا للتجارة.


هذا & # 8217؛ s باستخدام الثلاثة الكبار.


الثلاثة الكبار. هل هذه الاستراتيجية تعمل على الخيارات الثنائية؟


يرجى آم جديد على تداول العملات الأجنبية. ما هي هذه المؤشرات.


هذه هي المتوسطات المتحركة بسيطة! أنها تأتي معيار على معظم منصات التداول.


أهم أربعة مؤشرات فوركس 2017.


من أين أبدا؟


يبدأ العديد من التجار الجدد رحلة الفوركس مع المؤشرات الفنية. فكرة استخدام أداة لمساعدتك على إدخالات السوق الوقت وقبض الانتكاسات القوية هي واحدة جذابة، ومع ذلك، مع الكثير من المؤشرات هناك يمكن أن يكون شاقة لتجار جدد تعلم تلك التي لاستخدام وكيفية استخدامها.


في هذه المقالة، سننظر في أهم أربعة مؤشرات فوركس لعام 2017 لمساعدتك في البدء في التداول الخاص بك، وبالنسبة لأولئك منكم الذين تم التداول بالفعل لفترة من الوقت، ونأمل أن هذا سوف أذكر لكم أي مؤشرات يجب عليك مع التركيز على.


مؤشر القوة النسبية.


مؤشر القوة النسبية هو مؤشر الفوركس الكلاسيكي المستخدم لقياس الزخم في السوق. ويقيس المؤشر قوة المكاسب الأخيرة مقابل أحجام الخسائر الأخيرة بهدف تحديد السعر إما في ذروة الشراء أو في ذروة البيع. ويمكن أن يكون هذا أداة رائعة لمساعدة المتداولين على تحديد الفترة التي يكون فيها السعر عرضة للانعكاس، كما أنه يعمل بشكل جيد في الأسواق ذات النطاق المحدود وكذلك للدخول في التصحيحات خلال الاتجاهات.


الرسم البياني أعلاه يعطي مثالا مثاليا لكيفية مؤشر رسي يمكن أن تساعد التجار وقت السوق. أوسجبي يتحرك بشكل واضح في اتجاه هبوطي، ونحن نحن نريد أن ننظر لبيع أوسجبي عندما يظهر المؤشر أن الزخم هو ذروة الشراء. لاحظ كيف عندما يصحح السوق أعلى داخل هذا الاتجاه، وينتهي التصحيح عندما يتحرك مؤشر القوة النسبية إلى منطقة ذروة شراء. وتظهر الأقسام المعروضة فترات يمكن فيها للمتداولين استخدام مؤشر القوة النسبية لتحديد الشورتات خلال الاتجاه الهبوطي مع انتهاء التصحيح واستئناف الاتجاه.


مؤشر الستوكاستك.


مؤشر ستوكاستيك هو أداة رائعة أخرى لمساعدة التجار على قياس الزخم في الأسواق والعثور على إدخالات في نقاط حيث الزخم هو فوق طاقتها، والثمن هو عرضة لعكس. ويقيس هذا المؤشر السعر مقابل العلاقة بين السعر والارتفاع والمنخفض في نطاق معين خلال فترة عودة معينة، مما يؤكد مرة أخرى الزخم سواء في ذروة الشراء أو في ذروة البيع.


تماما مثل مؤشر القوة النسبية، يمكن أن يكون هذا أداة رائعة لمساعدة التجار على صقل نقاط الدخول وتحسين انعكاسات السوق. مؤشر ستوكاستيكش يتضمن بالفعل اثنين من خطوط تتأرجح التي توفر نقاط دخول أكثر دقة. طريقة أخرى رائعة لاستخدام مؤشر الزخم مثل هذا هو تحديد الاختلاف هذا هو المكان الذي لا يدعم المؤشر التحركات التي أدلى بها السعر، وعلى هذا النحو يشير إلى أن العكس هو على الأرجح.


في الرسم البياني أعلاه يمكنك أن ترى مثالا عظيما من الاختلاف الهبوطي توفر فرصة بيع. كما يتزايد السعر إشعار كيف مؤشر ستوكاستيك يضع في قمم أعلى ولكن في اثنين من أعلى مستوياته، يمكنك أن ترى أن مؤشر مؤشر ستوكاستيك وضعت في الواقع في قمم منخفضة. وهذا يدل على أن الزخم الصعودي يتلاشى من السوق حيث يتلاشى ضغط الشراء. يمكن للمتداولين عندئذ بيعها عند كسر السعر دون مستوى الدعم الموضح باللون الأحمر.


المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب.


مؤشر ماكد هو أداة شعبية للغاية لمساعدة التجار تحديد اتجاه الاتجاه والوقت إدخالاتهم. ويقيس المؤشر الفرق بين المتوسط ​​المتحرك على المدى الأطول والمتوسط ​​المتحرك على المدى الأقصر إلى سعر الفصل على أنه صاعد أو هبوطي. عندما يكون الرسم البياني فوق خط الوسط يعني أن السوق من المتوقع أن يرتفع وعندما يكون الرسم البياني تحت خط الوسط وهذا يعني أن السوق من المتوقع أن ينخفض. ويمكن استخدام المعبر الفعلي للخط المركزي من قبل التجار كنقطة دخول.


في الرسم البياني أعلاه يمكنك أن ترى كيف يستمر السعر في الارتفاع في حين أن الرسم البياني هو فوق خط الوسط ولكن بعد ذلك الرسم البياني يقع تحت اتجاهات سعر خط الوسط أقل. وتظهر المنطقة المظللة حيث يتغير الرسم البياني من الإيجابية إلى السلبية التي يمكن استخدامها كإدخال قصيرة كبيرة.


وقف مكافئ والعكس.


مؤشر سار هو أداة رائعة أخرى لتسليط الضوء على انعكاس الزخم في السوق، ويمكن أن تكون فعالة للغاية ليس فقط في مساعدة التجار العثور على إدخالات رائعة ولكن أيضا في مساعدة التجار على إدارة صفقاتهم وتتبع توقفهم.


عندما يكون السعر آخذ في الارتفاع، ومن المتوقع أن يستمر ارتفاع المؤشر سوف يضع النقاط أدناه السعر الذي يبرز حيث يجب أن تذهب السعر لتأكيد انعكاس. إذا كسر السعر أسفل النقاط فهذا يعني أن هناك انعكاسا هبوطيا جاريا. وبالمثل، إذا كان السعر يبيع ومن المتوقع أن يستمر تراجع المؤشر سوف طباعة النقاط فوق السعر. إذا كسر السعر فوق هذه النقاط فإنه يشير إلى حدوث انعكاس صعودي.


يظهر الرسم البياني أعلاه مدى نجاح المؤشر في التقاط انعكاسات في السعر ومدى فائدة ذلك في مساعدة المتداولين في العثور على إدخالات عند نقاط تحول رئيسية. من حيث الوقفات المتوقفة: إذا كان المتداول طويلا، فإنه يمكن درب توقفها تحت كل نقطة جديدة أقل من السعر لأنها تعرف ما إذا كان السعر يكسر دون النقاط ثم من المرجح أن العكس. وبالمثل، إذا كان المتداول قصيرا، فإنه يمكن درب توقفها فوق كل نقطة جديدة فوق السعر لأنها تعرف ما إذا كان السعر يكسر دون النقاط من المرجح أن العكس.


هذه ليست سوى أربعة من المؤشرات العديدة المعروضة على منصة أوربكس، ونأمل أن يمنحك هذا بعض الأفكار حول كيفية البدء باستخدام المؤشرات الفنية.


مع أكثر من 6 سنوات من الخبرة في تحليل أسواق العملات، جيمس هو الآن محلل الصناعة المعروفة مع التركيز على تداول حركة الأسعار والسائقين الأساسي. وباعتباره تاجر تجزئة خاص، طور جيمس اهتماما قويا بفهم الجانب الأساسي للسوق قبل أن يتابع قدراته التجارية الفنية التي يستخدمها الآن لتحديد الفرص على المدى القصير. جنبا إلى جنب مع خبرته في السوق، جيمس هو أيضا شهادة إمك بعد أن حقق التأهيل للمساعدة في فهمه ليس فقط من الأسواق ولكن هذه الصناعة ككل. جيمس لديه مصلحة قوية في كل من الأساسيات والتقنية ويستخدم كلا الشكلين من أشكال التحليل في توليد وتنفيذ الأفكار التجارية، مع الصفقات عموما تستمر من بضع ساعات إلى بضعة أيام.


الحصول على أخبار سوق الفوركس مفصلة والتحديثات الحصرية.


المواضيع الشائعة.


الترخيص: أوربكس ليميتد (هي 258884) هي شركة استثمار قبرصية مرخصة بالكامل ومنظمة (سيف) تحت إشراف وإشراف لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) (رقم الترخيص 124/10). أوربكس ليميتد مرخصة لتقديم خدمات الاستثمار (الاستقبال والنقل والتنفيذ والتعامل على الحساب الخاص) والخدمات المساعدة.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك، ومدى استعدادك للمخاطر. هناك احتمال أن كنت قد تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment