Wednesday 21 March 2018

عكس الفوركس الهندسة


مستشار خبير الهندسة العكسية.
أنا أضمن أنك لست المتداول الأول للنظر في فكرة الهندسة العكسية مستشار خبير. الفكرة تبرز في معظم الأحيان بين التجار الذين لا يريدون دفع ثمن مستشار خبير تجاري. بدلا من ذلك، فإنهم يريدون استخدام نفس الاستراتيجية عند تاجر آخر لا يريد مشاركة الفكرة. إن دوافع الهندسة العكسية تذكرني بتفكيك مناطق العد، مما يجعلني أشعر بالفكرة.
الهندسة العكسية استراتيجية فقط تقف فرصة عندما تكون بعض المعلمات معروفة عن الاستراتيجية. إذا، على سبيل المثال، كنت تعرف أن الاستراتيجية تنطوي على ماسد ومتوسط ​​الانتقال كروسوفرز، على الأقل يوفر نقطة انطلاق معقولة. مبرمج يمكن أن يكتب البرنامج الذي يجمع بين كل مزيج ممكن من اثنين من المتوسطات المتحركة من أنواع مختلفة مع كل نوع معروف من ماسد. ويمكن للمبرمج بعد ذلك تخمين أي نوع من الإشارات قد يؤدي إلى قرار شراء أو بيع. إذا كانت التخمينات ليست جيدة جدا، ثم نتيجة محاولة الهندسة العكسية هو فشل معين.
ثم لديك مشكلة التخمين على أي مخطط ليقوم القرارات. العديد من التجار استخدام الرسوم البيانية القياسية مثل M1 و M15، ولكن العديد من الآخرين استخدام خيارات أقل شيوعا مثل M3. إذا كان التاجر يستخدم مخططات متعددة مثل M2 و M10، فإن تاريخ التجارة الناتجة فوضى معا. حظا سعيدا في محاولة لابعاد بعيدا سلسلة مختلفة.
جعل الأمور أسوأ إذا كان التاجر يستخدم مخططا لا يعتمد على الوقت على الإطلاق. الرسم البياني القراد هي الأكثر شيوعا، على الرغم من أنك ترى في بعض الأحيان أقل الخيارات الأرثوذكسية مثل بوينت والرسوم البيانية الشكل والرسوم البيانية كاجي. الوقت غير ذي صلة. لن يكون لديك أي فكرة عن المخططات لتشغيل الاختبار.
هذا النهج من صنع التخمينات ذكية إلى حد ما في حين رمي الطين في الجدار يسمى هجوم القوة الغاشمة. يمكنك تعيين حرفيا كل تركيبة ممكنة فريدة من نوعها، ثم نرى أي واحد يفتح الآمن مجازي. بعض النتائج سوف لا تشبه على الإطلاق إلى النتائج الفعلية. إذا كنت تحصل على محظوظا للغاية و / أو لديك ذكاء رائع، ثم قد تجد نسخة طبق الأصل من الاستراتيجية.
سيكون من الممكن دراسة ارتباط القيم المختبرة مع القيم في كشف الحساب المرفق. كنت ترغب بشكل مثالي في العثور على مجموعات البيانات مع إعدادات متغيرة مماثلة التي لا تغير بشكل كبير العلاقة بين استراتيجية عكسية وبيان الحساب الفعلي.
إذا كنت لا تعرف كثيرا عن الاستراتيجية، أو إذا ما كنت تعتقد أنك تعرف تبين أن تكون خاطئة، ثم لا تقف فرصة على كل من الهندسة العكسية مستشار الخبراء. لكل ما تعرفه، فإن إي التي فكرت تستخدم مؤشر القوة النسبية قد تتحول إلى تشغيل على مراحل القمر (نعم، هناك استراتيجيات حقيقية أن تفعل ذلك) أو أن اتخاذ القرارات على أساس تقلب عملة.
يفترض معظم الناس أنهم يعرفون أكثر مما يفعلون حقا. وأود أن تثني عن كل شيء ولكن أكثر حماقة قلبية أو عنيد من جعل هذه المحاولة، إلا إذا كان لديك سبب وجيه جدا للقيام بذلك.
يقول ديني سوباندي.
أريد أن محاولة إي الخاص بك من فضلك.
يمكنك تحميلها من قسم المستشارين الخبراء لدينا مجانا.

عكس هندسة الفوركس
هندسة عكسية استراتيجية التداول.
مايكل R. براينت.
الهندسة العكسية هي عملية تفكيك كائن من أجل تكراره. أساسا، عليك أن تبدأ مع المنتج النهائي، نأخذها بعيدا، معرفة كيف يعمل، وقاعدة التصميم الخاص بك مكررة على ما تتعلم.
اتضح أن هناك. من خلال العمل إلى الوراء من الأداء المبلغ عنه، يمكننا أن نحاول بشكل منهجي مجموعات مختلفة من منطق الاستراتيجية حتى نجد واحد يطابق النتائج المبلغ عنها. هذا لا يضمن أننا سوف تجد نفس المنطق المستخدمة في الاستراتيجية، ولكننا ربما يمكن العثور على شيء قريب جدا.
على سبيل المثال، النظر في نظام التداول مينيماكس، الذي وضعت مرة أخرى في عام 2001 للتداول E-ميني S & أمبير؛ P 500 (إس) الآجلة. لم يتم تحديث مينيماكس أو تعديله منذ ديسمبر 2009، لذلك أي نتائج المبلغ عنها منذ ذلك الحين هي خارج العينة. ويبين الشكل 1 أدناه منحنى رأس المال بالنسبة لشركة مينيماكس في منطقة شرق آسيا خلال أوائل آب / أغسطس من هذا العام.
الشكل 1. مينيماكس نتائج التداول عقد واحد ل E-ميني S & P. تكاليف التداول: 30 دولارا لكل جولة.
وبما أن النظام قد حافظ على ما يرام في التعاملات الأخيرة، دعونا نرى ما اذا كان يمكننا تكرار ذلك استنادا فقط على نتائج الأداء المبلغ عنها. أدناه أدرجت بعض مقاييس الأداء الرئيسية للاستراتيجية، التي تم الحصول عليها من تقرير أداء ترادستاتيون المنشور على موقعي الآخر في برياكوتفوتشرز / مينيماكس / index. htm. وسيكون الهدف هو العثور على الاستراتيجية التي تكرر مقاييس الأداء هذه قدر الإمكان.
مقاييس أداء استراتيجية مينيماكس.
للعثور على الاستراتيجية التي تولد هذه النتائج، يمكننا استخدام البرمجة الجينية (غب)، وهو مناسب بشكل مثالي لهذه المشكلة. من الناحية الطبيعية، غب هو خوارزمية البحث التي تبحث عن منطق التداول التي تلبي أهداف المستخدم. في هذه الحالة، ستتماشى أهداف الإنشاء مع مقاييس الأداء المذكورة أعلاه.
باستخدام أدابتريد بيلدر، أضع أهداف البناء كما هو موضح أدناه في الشكل 2.
الشكل 2. بناء الأهداف لعكس هندسة نظام مينيماكس.
لاحظ أن كل مقياس بناء مدرج في الجدول أعلاه يتم تحديده كهدف بناء (مقياس الحد الأقصى للخسارة غير موضح في الشكل)، حيث يشير & كوت؛ النوع & كوت؛ تم تعيين إلى & كوت؛ الهدف & كوت؛ مع قيمة وزن 1.0. القيم المستهدفة هي نفسها كما في جدول الأداء، مما يعني أن عملية الإنشاء ستحاول مطابقة نتائج الإستراتيجية بأقصى قدر ممكن مع القيم المستهدفة المبينة في الشكل 2. بالإضافة إلى مقاييس الأداء المدرجة في الجدول أعلاه، كما أضفت & كوت؛ التعقيد & كوت؛ كهدف بناء. بدلا من تحديد هدف للتعقيد، يتم تعيين عملية البناء لتقليل التعقيد مع قيمة وزن صغيرة من 0.2. وهذا يوفر وسيلة لدفع الحل نحو استراتيجيات مع مدخلات أقل وسوف كسر العلاقات عندما اثنين من الاستراتيجيات مع أرقام مختلفة من المدخلات لها نفس الأداء.
توجد الإعدادات المهمة الأخرى في بيلدر على علامة التبويب خيارات الإستراتيجية. لأنه تم الإعلان عن مينيماكس كاستراتيجية الاختراق تقلب، يمكن للمرء أن يتفهم أن الإدخالات هي على أوامر وقف. وبالمثل، يمكن للمرء أن يستنتج أن الاستراتيجية توظف نوعا من الوقف (إدارة الأموال) وقف. وباستخدام هذه المعلومات، راجعنا & كوت؛ تضمين & كوت؛ عمود لمدخالت الدخول والحماية في جدول أوردر بيلد سيت، كما هو موضح أدناه في الشكل 3.
الشكل 3. اختيار أوامر الدخول وقائية وقف لعكس الهندسة استراتيجية مينيماكس.
المعلومات الأخرى المتاحة حول مينيماكس يسمح للمرء أن يتفهم أن الجانبين طويلة وقصيرة متماثلة، بدلا من أن تقوم على منطق مختلف تماما. وفقا لذلك، لقد قمت بتحديد خيار التماثل طويل / قصير.
ويستند مينيماكس على الحانات اليومية لل إس مع تكاليف التداول من 30 $ لكل جولة بدوره. بعد تحميل بيانات الأسعار للمطابق إس الذي يتطابق مع الرسم البياني للأسهم المبين أعلاه في الشكل 1، أعين حجم السكان إلى 5000 مع 20 أجيال. وبما أنني أعرف أن مينيماكس قد احتفظت بشكل جيد خارج العينة، نهجي هو عكس هندسة الاستراتيجية على مدى الفترة المبلغ عنها بالكامل، دون حفظ أي بيانات لاختبار خارج العينة (أوس). إذا نجحت، يمكن أن أعود دائما وكرر البناء على مدى فترة أقصر، وترك بعض البيانات لاختبار أوس كوسيلة للتحقق من سلامة عملية البناء.
ويبين الشكل 4 منحنى رأس المال الناتج عن الاستراتيجية العليا. ويظهر مقارنة ذلك مع الشكل 1 مراسلات وثيقة جدا.
الشكل 4. نتائج التداول عقد واحد لاستراتيجية E-ميني S & P تم الحصول عليها من الهندسة العكسية مينيماكس. تكاليف التداول: 30 دولارا لكل جولة.
الجدول أدناه يقارن مقاييس الأداء بين مينيماكس والاستراتيجية الهندسة العكسية، وصفت باسم استنساخ مينيماكس. وكما يتبين من الجدول، فإن معظم المقاييس قريبة جدا.
مقاييس مقاييس أداء الاستراتيجية.
وفيما يلي أمثلة على الصفقات الأخيرة التي اتخذتها مينيماكس (الشكل 5) واستنساخ مينيماكس (الشكل 6). العديد من الصفقات متشابهة. والأهم من ذلك أن خصائص التداول تبدو مشابهة تماما.
الشكل 5. الصفقات الأخيرة التي اتخذتها مينيماكس.
الشكل 6. الصفقات الأخيرة التي اتخذتها استراتيجية استنساخ مينيماكس.
استراتيجية استنساخ مينيماكس لديها خمسة المدخلات، وهو في الواقع أقل من مينيماكس، الذي يبشر بشكل جيد لأداء (خارج العينة) في المستقبل. كررت عملية البناء بنفس الإعدادات على مدى فترة زمنية أقصر، تاركا 20٪ من البيانات الخاصة باختبار أوس وعدلت أهداف الأداء لفترة أقصر في العينة. كما تم العثور على مراسلات وثيقة بين مينيماكس واستنساخه، والأهم من ذلك أن نتائج أوس تبدو جيدة أيضا، مما يوحي بأن عملية البناء قوية.
كمطور مينيماكس، ومن الواضح أن الوصول إلى منطق للاستراتيجية. لذلك، هل استنساخ تحديد نفس المنطق المستخدمة في مينيماكس؟ ليس تماما. ومن المثير للاهتمام، شروط الدخول والمنطق الخروج في استنساخ هي أبسط إلى حد ما مما كانت عليه في مينيماكس في حين تنتج تقريبا نفس النتائج. وربما لا يكون ذلك مفاجئا بالنظر إلى أن العديد من المؤشرات ترتبط ارتباطا وثيقا، مما يعني أن المؤشرات المختلفة قادرة على تحقيق نفس النتائج.
في حين أنه قد لا يكون من الممكن تحديد المنطق الدقيق المستخدمة في استراتيجية التداول باستخدام هذا النهج، فإنه يمكن مع ذلك استخدامها لتطوير استراتيجية نظرا لمجموعة من أهداف الأداء واقعية. فائدة محاولة تكرار استراتيجية موجودة هي أن تعرف نتائج الأداء واقعية، وازدواجية استراتيجية لديها سجل جيد في الوقت الحقيقي قد تزيد من احتمال الحصول على أداء جيد في الوقت الحقيقي في استنساخ.
هذه العملية لديها تطبيق واحد آخر للاهتمام. ونظرا لأن عملية الهندسة العكسية تستند تقريبا إلى مقاييس الأداء فقط، فيمكن تطبيقها على سجل تقديري كذلك. لنفترض، على سبيل المثال، أنك تاجر تقديري يبحث عن التحول إلى التداول المنهجي. هل يمكن عكس هندسة سجل المسار الخاص بك لإنشاء استراتيجية من شأنها، من حيث المبدأ، التجارة بنفس الطريقة التي تقوم بها.
وضع استنساخك للعمل وتذهب في عطلة. يبدو أمرا جيدا لي!
* ظهرت هذه المقالة في عدد سبتمبر 2018 من النشرة الإخبارية أدابتريد سوفتوار.
نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
إذا كنت ترغب في أن تكون على علم بالتطورات الجديدة، والأخبار، والعروض الخاصة من أدابتريد البرمجيات، يرجى الانضمام إلى قائمة البريد الإلكتروني لدينا. شكرا لكم.
يتم تضمين استراتيجية وضعت لهذه المادة كمكافأة مجانية عند شراء أدابتريد منشئ.
حقوق الطبع والنشر © 2004-2018 أدابتريد البرمجيات. كل الحقوق محفوظة.

فوركس.
79 & # 32؛ пользователей находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. عرض بواسطة بيد 106051 على & # 32؛ أب-270 & # 32؛ في 2018-01-23 17: 09: 42.412671 + 00: 00 تشغيل 840970c كود البلد: وا.

تجارة الفوركس الخوارزمية: حكاية عملية للمهندسين.
كما تعلمون، يتم استخدام سوق العملات الأجنبية (الفوركس، أو الفوركس) للتداول بين أزواج العملات. ولكن قد لا تكون على علم بأنها السوق الأكثر سيولة في العالم.
قبل بضع سنوات، مدفوعا فضولي، أخذت خطواتي الأولى في عالم التداول الفوركس حسابي عن طريق إنشاء حساب تجريبي واللعب من المحاكاة (مع المال وهمية) على منصة التداول ميتا التاجر 4.
بعد أسبوع من "التداول"، كنت قد تضاعفت تقريبا أموالي. مدفوعة من قبل بلدي ناجحة التداول الخوارزمية، وحفر أعمق، وقعت في نهاية المطاف لعدد من المنتديات فكس. قريبا، كنت أقضي ساعات القراءة عن أنظمة التداول حسابي (مجموعات القاعدة التي تحدد ما إذا كان يجب شراء أو بيع)، مؤشرات مخصصة، المزاج السوق، وأكثر من ذلك.
عميلي الأول.
حول هذا الوقت، من قبيل الصدفة، سمعت أن شخصا ما كان يحاول العثور على مطور البرمجيات لأتمتة نظام التداول بسيطة. كان هذا مرة أخرى في بلدي أيام الكلية عندما كنت أتعلم عن البرمجة المتزامنة في جافا (المواضيع، سيمافوريس، وجميع تلك غير المرغوب فيه). اعتقدت أن هذا النظام الآلي هذا لا يمكن أن يكون أكثر تعقيدا بكثير من بلدي متقدمة دورة علوم البيانات العمل، لذلك استفسرت عن هذه المهمة، وجاء على متن الطائرة.
أراد العميل برنامج التداول الخوارزمي الذي بني مع MQL4، وهي لغة برمجة وظيفية تستخدمها منصة ميتا تريدر 4 لأداء الإجراءات المتعلقة بالأسهم.
دور منصة التداول (ميتا تريدر 4، في هذه الحالة) هو توفير اتصال لوسيط الفوركس. وسيط ثم يوفر منصة مع المعلومات في الوقت الحقيقي حول السوق وتنفيذ أوامر الشراء / البيع. بالنسبة للقراء غير المألوفين بتداول العملات الأجنبية، إليك المعلومات التي يتم توفيرها من خلال خلاصة البيانات:
من خلال ميتا ترادر ​​4، يمكنك الوصول إلى جميع هذه البيانات مع الوظائف الداخلية، ويمكن الوصول إليها في أطر زمنية مختلفة: كل دقيقة (M1)، كل خمس دقائق (M5)، M15، M30، كل ساعة (H1)، H4، D1، W1، من .
حركة السعر الحالي تسمى القراد. وبعبارة أخرى، القراد هو تغيير في سعر العرض أو الطلب لزوج العملات. خلال الأسواق النشطة، قد يكون هناك العديد من القراد في الثانية الواحدة. خلال الأسواق بطيئة، يمكن أن يكون هناك دقائق دون علامة. القراد هو ضربات القلب من روبوت سوق العملات.
عند تقديم طلب من خلال هذه المنصة، يمكنك شراء أو بيع حجم معين من عملة معينة. يمكنك أيضا تعيين حدود وقف الخسارة والحد من الربح. الحد الأقصى لوقف الخسارة هو الحد الأقصى للنقاط (تغيرات الأسعار) التي يمكنك تحملها قبل التخلي عن التداول. الحد الأقصى للربح هو مقدار النقاط التي سوف تتراكم لصالحك قبل صرفها.
كانت مواصفات التداول الخوارزمية للعميل بسيطة: أرادوا روبوت الفوركس على أساس مؤشرين. بالنسبة إلى الخلفية، تكون المؤشرات مفيدة جدا عند محاولة تحديد حالة السوق واتخاذ قرارات التداول، لأنها تستند إلى بيانات سابقة (على سبيل المثال، أعلى قيمة سعر في آخر أيام n). يأتي العديد من المدمج في ميتا التاجر 4. ومع ذلك، فإن المؤشرات التي كان موكلي مهتما جاء من نظام التداول مخصص.
أرادوا أن يتداولوا في كل مرة يتقاطع فيها اثنان من هذه المؤشرات المخصصة، وفقط في زاوية معينة.
كما حصلت على يدي القذرة، علمت أن برامج MQL4 لديها البنية التالية:
وظيفة البداية هي قلب كل برنامج MQL4 لأنه يتم تنفيذها في كل مرة يتحرك السوق (إرجو، وهذه الوظيفة تنفيذ مرة واحدة لكل علامة). هذا هو الحال بغض النظر عن الإطار الزمني الذي تستخدمه. على سبيل المثال، يمكن أن تعمل على الإطار الزمني H1 (ساعة واحدة)، إلا أن وظيفة البدء ستنفذ عدة آلاف من المرات في الإطار الزمني.
للتغلب على هذا، اضطررت وظيفة لتنفيذ مرة واحدة لكل وحدة الفترة:
الحصول على قيم المؤشرات:
منطق القرار، بما في ذلك تقاطع المؤشرات وزواياها:
إرسال الأوامر:
إذا كنت مهتما، يمكنك العثور على رمز، رونابل كاملة على جيثب.
Backtesting.
بمجرد أن أقوم ببناء نظام التداول الخوارزمي الخاص بي، أردت أن أعرف: 1) إذا كان يتصرف بشكل مناسب، و 2) إذا كانت استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي استخدمتها كانت جيدة.
الاختبار الخلفي (أحيانا مكتوب "الاختبار الخلفي") هو عملية اختبار نظام معين (الآلي أو لا) في ظل أحداث الماضي. وبعبارة أخرى، يمكنك اختبار النظام الخاص بك باستخدام الماضي كبديل للحاضر.
MT4 يأتي مع أداة مقبولة ل باكتستينغ استراتيجية تداول العملات الأجنبية (في الوقت الحاضر، وهناك المزيد من الأدوات المهنية التي توفر وظائف أكبر). للبدء، يمكنك إعداد الأطر الزمنية الخاصة بك وتشغيل البرنامج الخاص بك تحت محاكاة. فإن الأداة محاكاة كل القراد مع العلم أنه لكل وحدة يجب أن تفتح بسعر معين، وثيقة بسعر معين، والوصول إلى مستويات قياسية وأدنى مستوياتها.
بعد مقارنة الإجراءات من البرنامج ضد الأسعار التاريخية، سيكون لديك شعور جيد لما إذا كان أو لم تنفذ بشكل صحيح.
من باكتستينغ، كنت قد تحقق من نسبة العائد فكس الروبوت لبعض فترات زمنية عشوائية؛ وغني عن القول، كنت أعرف أن موكلي لن يكون ثراء معها - والمؤشرات التي اختارها، جنبا إلى جنب مع منطق القرار، لم تكن مربحة. كعينة، وهنا نتائج تشغيل البرنامج عبر نافذة M15 ل 164 عملية:
لاحظ أن رصيدنا (الخط الأزرق) ينتهي إلى ما دون نقطة البداية.
المعلمة الأمثل، والكذب.
على الرغم من أن باكتستينغ جعلني حذرا من فائدة هذا الروبوت فكس، وكنت مفتون عندما بدأت اللعب حولها مع معالمه الخارجية ولاحظت اختلافات كبيرة في نسبة العائد الكلي. ويعرف هذا العلم معين باسم تحسين المعلمة.
فعلت بعض اختبار خشنة لمحاولة واستنتاج أهمية المعلمات الخارجية على نسبة العائد وجاء مع شيء من هذا القبيل:
قد تعتقد (كما فعلت) أنه يجب عليك استخدام المعلمة A. ولكن القرار ليس واضحا كما قد تظهر. وعلى وجه التحديد، لاحظ عدم إمكانية التنبؤ بالمعلمة A: بالنسبة لقيم الخطأ الصغيرة، تتغير عودتها بشكل كبير. وبعبارة أخرى، من المرجح جدا أن تؤدي المعلمة أ إلى الإفراط في التنبؤ بالنتائج المستقبلية منذ أي حالة من عدم اليقين، فإن أي تحول على الإطلاق سيؤدي إلى أداء أسوأ.
ولكن في الواقع، والمستقبل غير مؤكد! وبالتالي فإن عودة المعلمة A غير مؤكدة أيضا. الخيار الأفضل، في الواقع، هو الاعتماد على عدم القدرة على التنبؤ. وفي كثير من الأحيان، يفضل أن تكون المعلمة ذات عتبة الحد الأدنى ولكن القدرة على التنبؤ المتفوقة (أقل تقلبا) أفضل من المعلمة ذات العائد المرتفع ولكن القدرة على التنبؤ ضعيفة.
الشيء الوحيد الذي يمكن أن يكون متأكدا هو أنك لا تعرف مستقبل السوق، والتفكير كنت تعرف كيف أن السوق هو الذهاب إلى أداء استنادا إلى البيانات الماضية هو خطأ. بدوره، يجب أن نعترف هذا عدم القدرة على التنبؤ في توقعات فوركس الخاص بك.
وهذا لا يعني بالضرورة أنه ينبغي لنا استخدام المعلمة B، لأن العوائد الدنيا للمعلمة A تؤدي أداء أفضل من المعلمة B؛ هذا هو فقط لتظهر لك أن تحسين المعلمات يمكن أن يؤدي إلى اختبارات المبالغة في النتائج المحتملة في المستقبل، وهذا التفكير ليست واضحة.
عموما اعتبارات التداول الخوارزمية الفوركس.
منذ أن أول تجربة تداول العملات الأجنبية خوارزمية، لقد بنيت عدة أنظمة التداول الآلي للعملاء، ويمكنني أن أقول لكم أن هناك دائما مجال لاستكشاف المزيد من التحليل الفوركس الذي يتعين القيام به. على سبيل المثال، قمت مؤخرا ببناء نظام قائم على إيجاد ما يسمى بحركات "السمك الكبير". وهذا هو، والنقاط الضخمة الاختلافات في صغيرة، وحدات صغيرة من الزمن. هذا هو الموضوع الذي يغني لي.
بناء نظام محاكاة فكس الخاص بك هو خيار ممتاز لمعرفة المزيد عن تداول سوق الفوركس، والاحتمالات لا حصر لها. على سبيل المثال، يمكنك محاولة فك توزيع الاحتمالات لتغيرات الأسعار كدالة للتقلب في سوق واحد (ور / أوسد على سبيل المثال)، وربما جعل نموذج محاكاة مونت كارلو باستخدام التوزيع لكل حالة تقلب، وذلك باستخدام أي درجة من دقة تريد. سأترك هذا كممارسة للقارئ الحريص.
عالم الفوركس يمكن أن يكون ساحقا في بعض الأحيان، ولكن آمل أن هذه الكتابة قد أعطاك بعض النقاط حول كيفية البدء في استراتيجية تداول الفوركس الخاصة بك.
قراءة متعمقة.
في الوقت الحاضر، هناك مجموعة واسعة من الأدوات لبناء واختبار وتحسين نظام التداول الآلي: تجارة بلوكس للاختبار، نينجاترادر ​​للتداول، أوكامل للبرمجة، على سبيل المثال لا الحصر.
لقد قرأت على نطاق واسع عن العالم الغامض الذي هو سوق العملات. وفيما يلي عدد قليل من الكتابة المنبثقة التي أوصي للمبرمجين والقراء المتحمسين:
فهم الأساسيات.
ما هو تداول الفوركس كل شيء؟
تداول الفوركس (أو الفوركس) هو شراء وبيع عن طريق أزواج العملات (على سبيل المثال الدولار مقابل اليورو) في سوق الصرف الأجنبي.
كيف الفوركس كسب المال؟
وسطاء الفوركس كسب المال من خلال العمولات والرسوم. تجار الفوركس يجعل (أو يخسر) المال على أساس توقيتهم: إذا كانوا قادرين على بيع عالية بما فيه الكفاية بالمقارنة مع عندما اشتروا، فإنها يمكن أن تحقق أرباحا.
ما هو اختبار استراتيجية التداول؟
الاختبار الخلفي هو عملية اختبار استراتيجية أو نظام معين باستخدام أحداث الماضي.
ما هو التداول الخوارزمي؟
التداول الخوارزمي هو عندما يستخدم روبوت / برنامج مجموعة من القواعد التي تخبره عند الشراء أو البيع.

نموذج T مواصفات نظام التداول.
عند هذه النقطة، قد تتوقع مواصفات النظام & # 8230؛
مواصفات؟
نعم، نموذج T نظام تداول الفوركس المواصفات. كنت أعرف أنك تولي اهتماما & # 8230؛
الآن & # 8230؛ أريد منك أن تتذكر ما قلناه هنا:
& # 8220؛ & # 8230؛ نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية تشريح مواصفاتها معا، لذلك يمكنك نشر رأيك وتساعدنا جميعا جعله أبسط وأفضل. نعم، نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية استخدام الهندسة العكسية & # 8230؛ إذا جاز التعبير! & # 8221؛
حتى & # 8230؛ نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية تشريح إنشيلادا كله في بلوق!
ليتل فليتل نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية فهم البتات القليلة وقطع من نموذج T نظام التداول.
لماذا ا؟ هل نحن حقا بحاجة للقيام بذلك؟
أن نكون صادقين بصراحة، لا.
سيكون من الأسهل كثيرا إذا أعطيتك الروبوت للتحميل الفوري. في بضع ثوان، أنت & # 8217؛ د يكون التداول على السيارات الطيار!
هناك الكثير من الناس يبيعون الروبوتات عبر الإنترنت. وعد العديد من النجوم (أنا صدمت واحد التنبؤ 8000٪ في أسبوع واحد!). ولكن أعتقد أيضا أن بعضهم لائق إلى حد ما، وعدد قليل قد تكون كبيرة حقا.
في الوقت المناسب، إذا كنت تظهر الاهتمام يمكننا أن نبدأ الحديث عنهم، وحتى تشمل جلسة المراجعة.
اقتراحنا.
لكن ما نفعله هنا هو اقتراح مختلف تماما:
وسوف نتعلم معا، لتكون 100٪ المسؤول عن الدخل المتبقي (إن وجدت) التي تم إنشاؤها من قبل تداول العملات الأجنبية.
من خلال الدخول إلى أيدي شخص آخر، هل يمكننا حقا، على سبيل المثال:
فهم لماذا ومتى لضبط التعرض للمخاطر في أوقات التقلب سوء التصرف؟ لا، لا أعتقد & # 8230؛ تكييف المعلمات إلى أزواج العملات المختلفة؟ هممم & # 8230؛ لا & # 8230؛ تقليل القلق على القرود & # 8217؛ المستويات؟ بالتأكيد لا & # 8230؛ تجول في جميع أنحاء أوروبا على 911 (في الشركة من التجار الآخرين و 911s الخاصة بهم) في حين تداول العملات الأجنبية على السيارات التجريبية؟ لا & # 8230؛ بالطبع لا!
لذلك، انها & # 8217؛ s لا التفكير. علينا أن نعمل على مشروعنا الخاص.
وهنا خطوات المشروع:
سنبدأ عملية الهندسة العكسية عن طريق نشر أداء عام 2018 للنظام T النموذجي؛ لكل نتيجة هامة نجد، نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية تحليل أسبابها وفهم إعداداتها. سنقوم بضبط المعلمات 2018 لتناسب 2018 التوقعات؛ سنقوم بتأكيد كل معلمة استنادا إلى الواقع الجاري لعام 2018؛ في الوقت المناسب نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية في نهاية المطاف تشريح النظام، وكتابة مواصفاتها؛ وأخيرا، استنادا إلى هذه المواصفات نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية بناء مشروعنا النهائي، والروبوت R3D3. أخيرا وليس آخرا، سنقوم بإعداد غرفة تداول الفوركس الخاصة بنا على صندوق أزرق متنقل 911. رائع!
يبدو جيدا؟ جيد جدا & # 8230؛ اسمحوا & # 8217؛ ق الحصول على العمل.

No comments:

Post a Comment