Sunday 4 March 2018

تداول الخيارات كق


تداول و كق مع في وضع المال ينتشر.


العديد من التجار الذين هم الجدد على خيارات التداول يفضلون إبقائها بسيطة، وعادة التمسك بالشراء على التوالي من يضع أو يدعو لتتناسب مع توقعات السوق. ولكن الانتقال من الخيارات المباشرة للشراء والبيع لنشر التداول ليس صعبا كما قد يبدو. نحن هنا ننظر إلى التجارة التي يمكن استخدامها لتداول التوقعات الصاعدة مع انتشار مخاطر الائتمان محدودة، والتي يمكن أن تكون بديلا عن خيارات الشراء. يحتوي الموقف على حافة إحصائية كبيرة، وكذلك لمحة عامة أقل المخاطر.


تداول ق.


لنفترض أنك تعتقد أن لديك نظرة مستقبلية صاعدة على المدى المتوسط ​​في السوق وترغب في التكهن على هذا الرأي باستخدام الخيارات. قد يكون أحد النهج هو مجرد شراء اثنين من الخيارات طويلة الأجل في المال على ق، والتي سيكون لها دلتا موقف حوالي 100 (أو 1.00).


لنفترض أنك قررت أن ترغب في شراء اثنين من يناير 2006 في خيارات المال للذهاب لفترة طويلة على كق. هذا من شأنه أن يمنحك إمكانات الربح الصعودي غير محدود مع مخاطر محدودة على الجانب الهبوطي. وتداول سهم كيو كيو كيو في وقت كتابة هذا التقرير عند 39.10، مع المكالمات في يناير كانون الثاني بيع ل 1.60. لذلك، ستحتاج إلى دفع 320 دولارا (160 دولارا لكل منهما) للخيارين. لذلك، فإن الحد الأقصى للمخاطر هو 320 $ في حالة انخفاض التجارة كق، مع التعادل الصعودي عند 40.60. ويعرض الشكل 1 ملف الربح / الخسارة لهذه التجارة.


وبطبيعة الحال، فإن أحد الجوانب السلبية لخيارات الشراء هو خطر من تسوس القيمة الزمنية. هذا الموقف سيكون ثيتا من 1.60 $ (يقاس هنا كخفض قيمة الدولار يوميا في قيمة الخيارات بسبب تسوس الوقت) في البداية. وفي الوقت نفسه، إذا لم يحدث هذا التحرك أبدا، ورؤساء قق أقل، وفقدان قسط كامل المدفوعة للخيارات ممكن. (لمعرفة المزيد حول قيمة الوقت، راجع أهمية قيمة الوقت.)


إيجاد حل أفضل للتجارة.


على افتراض مرة أخرى أن كق هو في 39.10، هل تنظر نحو يضع لإعداد الخيارات الصاعدة انتشرت. هنا يمكنك اختيار عميق في المال وضعت لبيع و في المال وضعت لشراء. ويبين الشكل 2 الرسم البياني للربح / الخسارة لهذه التجارة، والساقين من هذا في انتشار المال في انتشار وضعت في الشكل 3. كنت تبيع 46 يناير وشراء 39 يناير وضعت للحصول على رصيد من 570 $ لكل انتشار ( الحد الأقصى للربح). كنت تبيع اثنين من ينتشر لجعل موقف ما يعادل تقريبا موقف المكالمات طويلة هو مبين أعلاه. كما هو مبين في الشكل 3، هناك فقط 1.30 في قيمة الوقت (.10 + 1.20 = 1.30) في خطر لكل خيار، أو ما مجموعه لكل من 260 $ (1.30 س $ 100 × 2 = $ 260). هذه هي الخسارة القصوى المحتملة إذا كان رأس السوق على التوالى لأسفل، أو بقي أقل من 39 قبل انتهاء الصلاحية.


الشكل 3 - في المال وضعت يناير 2006 كق انتشار.


الآن كما ترون في الشكلين 1 و 2، كل من المواقف ما يعادل تقريبا من حيث ديلتاس موقف (مع المكالمات طويلة اكتساب حافة إذا كان كق يتحرك أعلى بكثير)، ولكن خطر ثيتا يختلف اختلافا كبيرا. وبالنظر إلى مؤامرات الربح / الخسارة، سوف تجد جدول البيانات مع ما يسمى "الإغريق" لهذه المواقف المختلفة. (لمزيد من القراءة، انظر استخدام اليونانيين لفهم الخيارات.)


لاحظ أن الموقف ثيتا هو أقل بكثير لجهودكم في المال وضعت انتشار (1.16 $ مقابل 1.60 $). وهذا يعني أن موقف المكالمات على المكشوف مباشرة يخسر $ .44 سنتا يوميا في قيمة الوقت.


في حين أن ملامح المخاطر فيغا متشابهة، الحد الأقصى للخسارة المحتملة يجب أن يكون رأس السوق أقل لموقف المكالمات على التوالي هو 320 $ (كما رأينا في الرسم البياني للربح / الخسارة عند انتهاء الصلاحية في الشكل 5). وفي الوقت نفسه، في الشكل 4، يمكن أن ينظر إلى أقصى خسارة في 260 $ لدينا البديل الصاعد في المال وضعت استراتيجية انتشار.


وأخيرا، في حين لا يظهر هنا، فإن احتمال الربح والربح المتوقع تختلف اختلافا جوهريا عن وجهة نظر إحصائية بحتة.


احتمال الربح هو فقط 37٪ مع العائد المتوقع من - 1.00 دولار للنداءات طويلة. مقارنة هذا مع احتمال 41٪ من الربح مع مكاسب المتوقعة من 71 $ ويمكنك أن ترى أن هناك بالتأكيد ميزة على شراء مكالمة مباشرة باستخدام في انتشار المال في انتشار. بينما، إحصائيا، هذه الصفقات لا تبدو جيدة عموما، إذا توقعات السوق الخاص بك هو الصحيح وحسن خطوة أعلى يحدث، وكنت أفضل حالا مع النهج البديل على أساس هذا المنظور الاحتمال.


وبصرف النظر عن عدد قليل من الدولارات في العمولات بسبب الساقين اضافية باستخدام في المال وضعت انتشار (أي من هذه الحسابات تشمل عمولات)، "التكلفة" الوحيدة المضافة هنا هو أن الأرباح الصاعدة المحتملة تغطى في 1،140 $ مع وضع انتشار. مع خطوة كبيرة حقا أعلى، والمكالمات طويلة اكتساب المزيد من الأرباح المحتملة عند انتهاء الصلاحية.


الخط السفلي.


حتى إذا كنت جديدا على خيارات التداول، وحفظها بسيطة قد يعني تغيير قصيرة نفسك. النظر في الانتقال إلى خيارات انتشار الصفقات، مثل في المال نشر انتشار - فهم لهم قد يكون أسهل مما كنت تتوقع. (إذا كنت تبحث عن مقدمة لعالم الخيارات، فاطلع على برنامج الخيارات الأساسية التعليمي.)


نظام تداول الخيارات غير المكشوف.


- لا تزال تقلباتها مرتفعة حتى تقفز أسعارها في كل وقت.


نفس الأسهم، ويمكن شراء أسهم كيو كيو كيو باستخدام هامش ويمكن بيعها قصيرة. وبما أن كيو كيو يتوافق مع مؤشر نسداق 100، فإنه يعطي المستثمرين القدرة على تنويع محفظة بين 100 شركة عن طريق شراء سهم واحد. و ق هي واحدة من الأسهم الأكثر نشاطا في السوق، ونظرا لسيولتها كبيرة أنه يعطي القدرة على فتح بسهولة وإغلاق المواقف.


تتوفر الخيارات على ق في بورصة مجلس شيكاغو.


حول ناسداك 100 و كق التحليل الفني.


نسداق 100 الرسوم البيانية، ونقلت والتحليل الفني والإشارات.


العديد من التجار استخدام الرسوم البيانية كق وإجراء تحليل فني كق في حين نسيان تماما عن مؤشر نسداق 100 وحقيقة أن كق ليست شركة عامة. حتى لو كان من الممكن تداول أسهم (كيو كيو كيو كيو) كشركة مساهمة عامة عادية، فإنه من الخطأ تطبيق نفس التحليل الفني على كيو كيو كيو كما تفعل في أسهم الشركة العامة.


كق هو مؤشر تتبع مؤشر نسداق 100!


سهم كيو كيو كيو هو صندوق متداول في البورصة يتتبع أداء مؤشر ناسداك 100. وقد تم تطوير الأسهم كيو كيو لتتبع ناسداك 100 ويتم تحديد سعر ق في حوالي 1/40 من سعر مؤشر ناسداك 100. إذا كنت تحقق أسعار ناسداك 100 و ق، سترى أنه طالما وجدت ق، كان سعره حوالي 1/40 من سعر نسداق 100.


لا يقود اتجاه الأسعار كق العرض والطلب!


يمكنك القول أن سعر المخزون العادي يدفعه العرض والطلب. إذا كان هناك أكثر المشترين من البائعين والمشترين هم على استعداد لدفع أكثر من سعر الشراء في الأسهم، وسعر هذا المخزون سيرتفع. على العكس من ذلك، إذا كان عدد من البائعين أكبر من عدد من المشترين، والبائعين على استعداد لبيع أقل من سعر السهم المطلوب، وسعر هذا السهم سوف تنخفض.


كق أو نسداق 100 التحليل الفني؟


الآن، سؤال منطقي هو: "لماذا يجب تطبيق التحليل الفني على كيو كيو كيو، نسيان تماما مؤشرها القياسي". مؤشر التحليل الفني والمخططات الفهرسية هي أكثر ملاءمة لتداول إتفس ثم إتفس تحليل والرسوم البيانية إتفس. إذا المؤشرات الفنية التي يتم تطبيقها على مؤشر نسداق 100 تشير إلى انعكاس الاتجاه، كق سوف تتبع اتجاه المؤشر، حتى لو كانت نفس المؤشرات الفنية التي يتم تطبيقها على نقطة كق في الاتجاه المعاكس.


إن الفخ الذي يتم فيه القبض على العديد من المتداولين هو أن سعر المؤشر وأسعار إتف مربوطان ولهما نفس الاتجاه، وفي معظم الحالات، فإن المؤشرات الفنية المستندة إلى السعر والتي يتم تطبيقها على إتف والمؤشر ستولد إشارات مشابهة. ومع ذلك، في حالة المؤشرات الفنية المستندة إلى حجم، قد يكون لديك إشارات مختلفة لأن حجم الفهرس يغطي حجم جميع الأسهم من سلة الفهرس، في حين أن حجم إتف يغطي مخزون واحد فقط. هذا هو الخطأ الذي أدلى به العديد من المستثمرين. عند تحليل حجم ق، فإنها تنسى أن تدفق الأموال في كيو كيو كي لا يعكس تدفق الأموال في كامل نسداق 100 القطاع.


لماذا خداع نفسك من خلال النظر في الرسوم البيانية ق؟


لذلك، لماذا خداع نفسك من خلال النظر في الرسم البياني ق؟ لماذا لا ينبغي لك إلقاء نظرة على المخططات الفهرسية، إذا كانت الطريقة الوحيدة لتحليل إتف هي استخدام المؤشرات الفنية التي يتم تطبيقها على المؤشر القياسي؟ نعم، يمكنك استخدام الرسوم البيانية إتفس، ولكن سوف تكون محدودة تقتصر على السعر - التحليل الفني القائم. لذلك، لا تضيعوا الوقت، بدء استخدام ناسداك 100 الرسوم البيانية و ناسداك 100 التحليل الفني لتداول الأسهم كيو كيو كيو.


ناسداك 100 التحليل الفني للأسعار مؤشر ناسداك 100 للمؤشرات الفنية على أساس الحجم تدفق الأموال في قطاع نسداق 100 تحليل الأسهم المتقدمة والمتناقصة تحسين وتحليل حجم التداول تحليل نسداق 100 ترين تحليل ماكليلان لمؤشر ناسداك 100.


معظم التحليلات أعلاه لا يمكن أن يتم على مخزون واحد. كما ترون، يمكن التحليل الفني مؤشر تقديم فائدة أكبر بكثير لتداول كوق الخاص بك من تحليل بسيط من سعر ق. بدون تحليل الفهرس، يتم تداولك مثل "القط الأعمى في غرفة مظلمة". لا تتردد -


ابدأ باستخدام التقنيات المتقدمة.


التي تستخدم من قبل التجار المحترفين والمؤسسيين.


تحليل الفهرس بسيط:


الحصول عليها - تعلم تكنولوجيا المعلومات - الربح من ذلك.


أفتح حساب الأن!


يمكن أن تدفع للعضوية لسنوات قادمة.


بيان المخاطر:


عارية خيارات التداول هو محفوفة بالمخاطر جدا - كثير من الناس يفقدون المال تداولها. فمن المستحسن الاتصال وسيط أو الاستثمار المهنية لمعرفة المزيد عن مخاطر التداول ومتطلبات الهامش قبل الدخول في تداول الخيارات غير المكتشفة.


ق نظام تداول الخيارات.


& كوت؛ أنا جديد على خدمتك & أمب؛ أنا جعلت المال على 2/3 الصفقات. عمل جيد. نشكرك على التركيز على كل صفقة ونحاول أن نجعلها ناجحة. & كوت؛


& كوت؛ أريد أن أقول يا رفاق كانت كبيرة! جميع الصفقات التي أجريتها معك كانت مربحة. & كوت؛


& كوت؛ لقد اشتركت للتو في هذا الشهر، ولقد سبق لي أن حصلت على صفقتين مربحتين. وكانت الصفقات ذات معنى بالنسبة لي وحصلت في الصفقات في وقت سابق مما كان لي من خلال جهودي الخاصة في التحليل الفني. & كوت؛


بورصة أميكس للأوراق المالية - تحالف التكنولوجيا والناس سمة مميزة لتداول سوق المزادات، وكان أميكس رائدا في ابتكار السوق منذ ما يقرب من قرن.


معظم خيارات مؤشر السائل - خيارات الفهرس هي وسيلة رائعة للتداول. أنها تسمح لك لوضع الصفقات على أساس حركة سلة من الأسهم، والتي لديها مزايا مقارنة باختيار وتداول العديد من الأسهم الفردية.


ناسداك 100 - كق - تداول أسهم مؤشر ناسداك 100 على مؤشر أميكس، حيث يتم إدراج أسهمهم ك QQQQ . التجار غالبا ما يطلقون عليها the مكعبات أو Qubes .


قبل الاشتراك في أي خدمة تداول الخيارات (النظام): في بعض الحالات، قد يكون من الصعب جدا تقييم نظام تداول الخيارات عبر الإنترنت.


خيارات استراتيجيات الاستثمار: استراتيجيات إدارة الأموال - يمكن للتجار الاختيار من بين عدد من نهج إدارة الأموال لتداول الخيارات. هذه سوف تملي مقدار الاستثمار (وإعادة الاستثمار) في تجارة معينة.


لماذا خيارات التجارة: هناك ثلاثة أسباب رئيسية لماذا التجار قد ترغب في خيارات التجارة: حماية محفظة، دخل إضافي، المضاربة.


خيارات استراتيجية التداول: التجار الناجح خلق مجموعة خاصة بهم من القواعد / الوصايا (استراتيجيات التداول الخيارات) التي يتبعونها دائما.


الفرق بين كق و سبي؟ : ومع ذلك، يجب أن تكون على بينة من بعض الاختلافات والتشابه بين لدينا كق والإشارات خيارات سبي.


خيارات المؤشرات - الإغريق: الإغريق هي مجموعة من الوظائف التي تظهر حساسية القيمة العادلة للخيار لعدد من التغيرات في ظروف السوق.


مؤشرات الخيارات - دلتا: معدل التغير في القيمة العادلة للخيار فيما يتعلق بالتغير في سعر الأصل الأساسي هو دلتا.


خيارات المؤشرات - غاما: غماس هي الأعلى للحصول على خيارات في المال. كما تذهب في المال أو خارج من المال، يقلل غاما.


مؤشرات الخيارات - رو: غالبا ما يعبر عنه بالمبلغ الذي سيتغير سعره عند تحرك نقطة واحدة في أسعار الفائدة.


كق خيارات الصفقات: تاريخ كامل من كق الخيارات التجارية منذ أكتوبر 2003. لا باكتستد الحرف.


سبي خيارات الصفقات: تاريخ الحرف سبي الخيار الذي يبدأ من يونيو 2006. لا الصفقات باكتستد - جميع الصفقات حقيقية.


في حين أن مؤشر ستاندرد أند بورز 500 سجل ارتفاعا جديدا خلال الأسبوع الماضي مع هبوط المستثمرين من مخاوف خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، فإن مؤشر سوق الأسهم قد يكون أفضل بكثير. ومن الواضح جدا ما هي الشركة المسؤولة: أبل. HTTPS: // قرة / ما هو بين على بعد MACD، مؤشر وما يمكن أن ذلك بنفسك، كشف / الجواب / فيكتور فيك-12.


انخفض قطاع المالية أكثر من 2 في المئة لهذا العام اعتبارا من إغلاق يوم الأربعاء، الوحيد S & P 500 قطاع الصناعة الرئيسية في الأحمر. وكان المحللون قد خفضوا عموما توقعات أرباح البنوك هذا الربع بانخفاض النمو العالمي، ومن المرجح أن يؤدي ضغط خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وتيسير البنك المركزي إلى الضغط على هوامش الربح. HTTPS: // seekingalpha / ع / 311bm.


في نيويورك، ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي 10.14 نقطة ليصل إلى 18،516.55، وهو رقم قياسي جديد، في حين أعاد مؤشر ستاندرد آند بورز 500 نقطة 2.01 نقطة ليصل إلى 2،161.74 وتراجع مؤشر ناسداك المركب 4.47 نقطة ليصل إلى 5029.59 نقطة. الشبكي: //marketoutlook. quora/Ahead-of-Tax-Reform.


سوق الأوراق المالية تذوب ينتهي دائما سيئة تماما مثل مخطط بونزي. السوق أكثر من دوران كما يتوقع الجميع لاعبين آخرين للحفاظ على العطاءات في السوق حتى في شجار إلى الأعلى، حتى شخص ما يتوقف أن تأخذ نفسا، ينظر إلى ارتفاع غير عادي هتبس: // كورا / متى-ويل-ذي-US - الأسهم السوق تحطم في 2018 / الإجابة / فيكتور فيك-12.


هذا هو الانجاز الذي حققه سوق الأسهم مؤخرا: خلال 10 جلسات تداول حتى 12 يوليو، تجاوز متوسط ​​عدد الأسهم المتقدمة في بورصة نيويورك متوسط ​​عدد الأسهم المتدهورة بنسبة أكثر من اثنين إلى واحدة. سوليفان ليس المحلل الفني الوحيد الذي يركز على نسبة التقدم إلى الانخفاض، وهناك العديد من الطرق المختلفة لبناء مؤشرات توقيت السوق من البيانات الخام. HTTPS: // قرة / هل-هناك-أي-تخصيص الأسهم-فرز بين أن يسمح لنرى واحد في الأوراق المالية في الأداء والتغيير ومنذ-2-4-و9 أشهر و - لا-معيار-1-3-6-و 12 شهرا / الجواب / فيكتور فيك-12.


انخفضت العقود الآجلة للأوراق المالية الأمريكية قليلا ثم ارتفعت قليلا، ومؤشر أوروبا الرئيسي هو أقل من 0.5٪ أقل، مع أسهم السفر بيع كما كنت تتوقع بعد استهداف السياح وغيرهم من الوافدين. سلامة اللعب الذهب لا يحصل على رفع في وقت مبكر الذهاب. HTTPS: // قرة / التقني تحليل-كيف يمكن أن نميز-I-الاتجاه-من الضوضاء باستخدام-EMA / الجواب / فيكتور فيك-12.


يمكن وصف مخطط الأبجدية ل غوغل-بارنت بأنه نمط على شكل حرف W. ولكن المحطة الثانية من الأبجدية W لا تقوض المحطة الأولى. لذلك يتم تصنيف الوالدين في غوغل على أنه قاعدة كأس. HTTPS: // قرة / كيف دو-I-تحويل-RSI-النسبية-القوة-فهرس أو CCI-السلع قناة-مؤشر مئوية حيز السعر / الجواب / فيكتور فيك-12.


ماذا يمكن أن تتوقع منا.


الابسط.


خيارات نظام التداول المتاحة.


نحن نقدم كل ما تحتاجه:


اسم الضمان الأساسي،


أسعار الإضراب، تواريخ انتهاء الصلاحية،


أسعار الدخول والخروج.


لقد أنشأنا نظام توقيت السوق في أوائل عام 2001 وبدأنا في تطبيقه على تداول خيارات كيو كيو (الآن: & كوت؛ كق & كوت؛) في عام 2003. وقد تجاوزت نتائجنا منذ ذلك الحين جميع التوقعات. وابتداء من نيسان / أبريل 2006، أصدرنا إشارات خلال ساعات التداول.


يرجى ملاحظة أن نسبة النمو في الجدول أعلاه تمثل عائدا موجزا وليس معدل عائد معقد. مع خياراتنا نظام التداول، يمكنك الربح بغض النظر عما إذا كانت الأسواق تتجه صعودا أو هبوطا!


هذه هي الطريقة التي يعمل بها نظامنا:


خلال ساعات التداول، يقوم نظامنا بجمع بيانات السوق تلقائيا ويحلل عددا من المؤشرات على الطاير. بعد تحليلنا، ننشر إشارة على الموقع إما & كوت؛ المكالمات & كوت؛ أو & كوت؛ يضع & كوت؛ . نرسل تنبيهات البريد الإلكتروني في أقرب وقت كما يحدث أي تغييرات مع إشارات لدينا! ويمكن إصدار الإشارات خلال ساعات التداول وكذلك بعد إغلاق السوق. أسهل طريقة للإبلاغ في الوقت المناسب هي تعيين تنبيهاتنا إلى عنوان البريد الإلكتروني للهاتف الخلوي.


الاشتراك ويتم إعلامك.


وفي الوقت نفسه أعضاءنا.


نحن نكشف بوضوح عن استراتيجية التداول لدينا - لا يختبئ وراء نظريات التداول غير قابلة للعمل وغير ملتوية هنا - وليس قصص لا أساس لها من & كوت؛ التجار الناجحين & كوت ؛.


مجرد تجارة واحدة الفوز.


يمكن أن تدفع لعضويتك لسنوات قادمة!


انقر على الرابط أدناه o اشترك الآن!


ويستند لدينا نظام بسيط خيارات التداول على المؤشرات الفنية المتقدمة المتقدمة والتي تقدمها فريق ماركيتفولوم ل. وهو يتضمن مؤشرات الحجم والسعر والتقدم / الانخفاض والتقلب الفنية المطبقة على مؤشر ناسداك 100 ومؤشر S & أمب؛ P 500. كل ما نستخدمه لتوليد إشارات التداول يمكن العثور عليها على موقع ماركيتفولوم على شبكة الإنترنت.


منشورات جديدة.


S & أمب؛ P 500 - مؤشر S & أمب؛ P 500 (^ سبس) هو سلة تحتوي على مخزون 500 شركة كبيرة كاب.


خيارات الاتصال - خيارات الاتصال (أو المكالمات) تعطيك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأمن الأساسي بسعر محدد لفترة محددة من الزمن.


خيارات التاريخ - في أمريكا الشمالية بدأت الخيارات في التداول أساسا في نفس الوقت الأسهم.


خيارات وسيط - عموما، نحن لا ننصح أوتوترادينغ إشاراتنا. يتم تطوير إشارات لدينا لأوامر الحد وفي حالة أوتوترادينغ.


بيع المكالمات المغطاة - يمكن للمتداول الذي اشترى الأسهم استخدام استراتيجية التداول خيارات تغطية مغطاة لتوليد دخل إضافي من الاستثمارات في السوق المحايدة.


سوق الأسهم - مكان حيث أسهم الشركة والأوراق المالية الأخرى هي الصفقات هو البورصة. ويرتبط أقل وأقل التداول لمثل هذا المكان المادي في الوقت الحاضر.


إيتس و أوتس إشارات - يتم إصدار إشارات خيارات أوتس لخيارات التداول. في المقابل، تصدر إشارات إيتس لمشتقات مؤشر التداول (كق، سبدرس و ديا).


بيع خيارات الشراء - إذا شعر المتداول أن السوق في اتجاه تصاعدي وليس من المرجح أن تنخفض، ثم يمكن وضع استراتيجية بيع الخيار الخيار بيع.


خيارات رخيصة مقابل مكلفة - كثير من التجار، وخاصة المبتدئين، وغالبا ما تواجه مع خيار بسيط التي يتعين اتخاذها بشأن خيارات سترايك وخيارات انتهاء الصلاحية.


خيارات البيع خيارات الشراء مقابل خيارات الشراء - تعتبر خيارات البيع) تداول الخيارات غير المكشوفة، وبيع الخيارات العارية (قصيرة من استراتيجيات التداول األكثر خطورة لالستثمارات. ولكن هذا هو أحد استراتيجيات تداول الخيارات التي عادة ما يستخدمها المستثمرون المؤسسيون.


نظام التداول عبر الإنترنت - السؤال النموذجي كل تاجر الخيارات عبر الإنترنت (الذي يبحث عن نظام التداول) يواجه هو كيفية اختيار الحق على الانترنت خيارات نظام التداول من هذا العدد الهائل من خدمات التداول عبر الإنترنت المتاحة.


التحليل الفني على المجلد (p1) - قمنا بتحليل أنماط حجم التاريخ من مؤشر S & أمب؛ P 500. وكان هدفنا هو إيجاد علاقات بين المسامير حجم ونقاط مؤشر عكس.


التحليل الفني حول المجلد (p2) - ناقشنا كيف يمكن أن يؤثر حجم ومدة ارتفاع حجم التداول على مدى انعكاس الاتجاه المستقبلي.


التحليل الفني على المجلد (p3) - من تحليلنا لمدة ثماني سنوات من تاريخي S & أمب؛ P 500 البيانات حجم - ومن التجريب مع أكثر من 400 مجموعات.


بيع خيارات المكالمة - إذا كان أحد المتداولين يتوقع أن ينخفض ​​السوق، يمكنه بيع المكالمات مع التوقعات للاستفادة من الحركة الهبوطية.


شراء خيارات الاتصال - إذا كان المتداول الخيارات يتوقع أن يرتفع السوق يمكنه / يمكنها شراء المكالمات مع توقعات للاستفادة من حركة صعودية.


ليبس - تداول الخيارات ليبس هو السبيل الوحيد، لجعل الاستثمار على المدى الطويل الخيار.


مؤشر فيكس - مؤشر فيكس يظهر توقعات السوق لتقلبات لمدة 30 يوما، ويسمى عادة مؤشر التقلب كبوي.


فيكس أوبتيونس - تنتهي خيارات فيكس قبل 30 يوما من انتهاء صلاحية الخيارات التالية.


خيارات أوامر - إشارة إلى المصطلحات الخيارات والتعاريف.


شراء خيارات وضع: إذا كنت تشتري خيارات كق يضع في 2.00 $ وفي اليوم التالي الأسهم كق قطرات 1٪، يضع الخاص قد يزيد في القيمة بنسبة 20٪.


الشراء مقابل البيع: يواجه بائعو الخيارات خطر خسائر محتملة أكبر، ولكن لديهم المزيد من الفرص لتحقيق الربح.


أمريكان & أمب؛ الأنماط الأوروبية: يمكن ممارسة خيارات الطراز الأمريكي في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء الصلاحية.


خيارات مقابل تداول الأسهم: محفظة الخيارات لديها القدرة على النمو أسرع بكثير، ولكن الثمن لذلك هو خطر مبشرة بكثير.


ماركيتفولوم و أوتس: القاسم المشترك الوحيد هو أن أوتس يجعل من استخدام المؤشرات الفنية ماركيتفولوم & # 174؛ s.


الحد الأدنى لمبلغ الاستثمار: من أجل تحديد الحد الأدنى المطلوب من مبلغ الاستثمار لاستراتيجية تداول معينة، يجب على المتداول.


حساب الحد الأدنى للاستثمار: أحد أهم العوامل عند تقييم نظام تداول الخيارات هو أنك تحتاج إلى تحديد الحد الأدنى للاستثمار المطلوب لتداول نظام الخيارات بشكل مربح.


نوس و أوتس خيارات الإشارات: قد تختلف الإشارات الصادرة عن فريق نوس تماما عن تلك الصادرة عن فريق أوتس.


& كوت؛ خيارات أنظمة التداول & كوت؛


بيان المخاطر:


يعتبر تداول الخيارات محفوفا بالمخاطر - فالعديد من التجار يفقدون المال في تداولهم. ينصح بشدة استشارة الوسيط الخاص بك أو أي محترف الاستثمار المسجل لمعرفة المخاطر قبل الدخول في خيارات التداول.


كق الخيار للتجارة.


لماذا أنا مثل كق خيار التداول وبعض الاستراتيجيات المفضلة يمكنك استخدامها.


إن تداول الخيارات في كيو كيو هو ببساطة عن طريق استخدام صندوق التداول المتداول (إتف) المعروف باسم كق (أو & # 8216؛ Q & # 8217؛) كأداة مالية أساسية تقوم على أساسها استراتيجيات تداول الخيارات الخاصة بك. اسم الصندوق & # 8217؛ s هو بويرشاريس قق الثقة.


و كق هو الأكثر نشاطا من جميع الصناديق المتداولة في البورصة ويرتبط إلى أعلى 100 سهم في مؤشر ناسداك المركب، والمعروفة باسم ناسداك 100 (رمز ندكس). وقد جاء إلى حيز الوجود في آذار / مارس 1999 ويتصرف تماما مثل الأسهم العادية للشركة، يدفع أرباحا ولديها خيارات. ومع ذلك، فإن ميزة استخدام صندوق ذو صلة بالمؤشر هي أنه على عكس أسهم الشركات الفردية التي يمكن أن يتأثر نشاطها بشكل كبير بتقارير الأرباح أو الأخبار مثل التغيير في الإدارة وإصدارات المنتجات والكوارث وما إلى ذلك، فإن المؤشر يمتص عموما تأثير وهذه الأمور لأن حركة السعر لحصة فردية واحدة ليست كبيرة بما فيه الكفاية للتأثير على المؤشر كله. من المرجح أن تحدث الأخبار الاقتصادية الرئيسية فقط فرقا كبيرا بين عشية وضحاها للمؤشر. تداول ق هو بديل أرخص لتداول ندكس مباشرة.


هذا هو الحال في حالة تداول الخيارات كيو كيو ليس فقط سيولة عالية مما يجعل من السهل الحصول على الصفقات شغلها، ولكن أيضا بديل أكثر أمانا منذ تحركات سعرها هي أكثر سلاسة وأقل عرضة لتجربة الثغرات بين عشية وضحاها. وهذا يجعل من كيو كيو كيو سيارة مثالية خيار التداول. يمكنك حتى اتخاذ مواقف في ذلك للتحوط أو التوازن الخاص بك الحالية محفظة من الخيارات الوظائف، لا سيما مع تواريخ انتهاء الصلاحية للمراكز قصيرة الاقتراب.


كق الائتمان الائتمان خطر انتشار الرسم البياني.


إستراتيجية التداول المفضلة في كيو كيو كيو كيو كيو.


ومن المعروف أن كيو كيو هي إتف شديدة التقلب لأن ناسداك 100 يتضمن الترجيح الثقيل للأسهم التقنية مثل مايكروسوفت وأبل وإنتل وأوراكل وجوجل. ثاني أكبر مكون هو صناعة الرعاية الصحية التي يمكن أيضا أن تكون شديدة التقلب بسبب حساسيتها للأخبار مثل الموافقات المنتج فدا أو غير ذلك. على هذا النحو، يمكن أن توفر الاجهزة الجيدة للتداول سترادل الخيار، أو حتى أفضل & # 8211؛ النصر النصر.


يمكنك الانتظار حتى يتم تشغيل السعر لأعلى أو لأسفل إلى مستوى الدعم أو المقاومة وطالما أن التقلبات الضمنية ليست عالية جدا، وتحليل الرسم البياني للخطر وإذا كنت تستطيع أن ترى إمكانات، وضع الخاص بك طويل الأجل سترادل أو خنق التجارة، تعيين الخاص بك & # 8216؛ غود تيل تم الإلغاء & # 8217؛ ومستويات الخروج والاستعداد لأخذ الأرباح عندما تحرك السعر تحركت وفقا لاستراتيجيتك. على سبيل المثال، عندما يكون لدى أحد الطرفين ربح كاف لتغطية تكلفة الآخر، فإنك تأخذ أرباحا ولديك الآن & # 8216؛ تجارة حرة & # 8217؛ على الجانب الآخر. أو قد ترغب ببساطة في الانتظار للحصول على مستوى الربح الإجمالي الموقف.


إذا كان لديك ما يكفي من الأموال، يمكن إنشاء استراتيجية تداول الخيار كق آخر باستخدام موقف قق سترادل مع انتهاء الشهر القريب جنبا إلى جنب مع & # 8216؛ غاما سلخ فروة الرأس & # 8217؛ التقنيات حيث تذهب طويلة أو قصيرة الأسهم كق الفعلية للحفاظ على دلتا محايد حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. هذه الاستراتيجية هي واحدة من العديد تدرس في شعبية سلسلة برو نظام التداول من أشرطة الفيديو.


هناك حتى خدمات هناك مثل أونيكترادس التي أنشئت خصيصا لتقديم توصيات التجارة للمنتجات ذات الصلة ق فقط. وتشمل هذه إشارات تداول الخيار كق. البعض أيضا الإعلان عن خدمات المكالمة مغطاة على أساس ق.


باختصار، يمكن أن يوفر تداول الخيارات كق بعض الاحتمالات المثيرة للتاجر خطيرة بسبب السيولة والتقلب. ومع ذلك، كما يعلم أي تاجر الخيار الجيد، فإنه ليس من الحكمة لوضع كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة.


المشاركات الموسومة & # 8216؛ كق & # 8217؛


قائمة الخيارات التي التجارة بعد ساعات (حتى 4:15)


الثلاثاء، 31 مايو، 2018.


منذ بعض الوقت، لاحظت أن قيمة بعض محافظنا آخذة في التغير بعد أن أغلقت سوق الأسهم الأساسية. ومن الواضح أن قيمة الخيارات آخذة في التغير بعد إغلاق التداول في الساعة 4:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. فعلت بحث غوغل للعثور على قائمة من الخيارات التي تداولت بعد ساعات، وخرج فارغة تماما. ولكن الآن لقد وجدت القائمة، وسوف تقاسمها معك فقط في حال كنت تريد أن تلعب لمدة 15 دقيقة إضافية بعد إغلاق التداول كل يوم.


قائمة الخيارات التي التجارة بعد ساعات (حتى 4:15)


بما أن قيم الخيار مشتقة من سعر المخزون الأساسي أو إيتب (منتج المتاجرة في إكسهانج)، بمجرد توقف التداول الأساسي، يجب ألا يكون هناك سبب للخيارات لمواصلة التداول. ومع ذلك، يتم تداول المزيد والمزيد من الانفاق في الوقت الراهن في ساعات ما بعد ساعات قليلة، والخيارات تستمر التداول أيضا، على الأقل حتى 4:15 إست.


تتداول الخيارات للرموز التالية بعد 15 دقيقة من إغلاق التداول & # 8211؛ دبا، دب، دبك، دبو، ديا، إفا، إيم، غاز، إوم، إون، إو، إوف، جيك، كب، كري، مدي، ملبن، مو، ندكس، أوف، أويل، كق، سلك، سبي، سفكسي، أونس، يوب، أوفكسي، فيكس، فيكسي، فس، فكس، شب، زلب، شل، زلف، شلي، زلك، زلب، زلو، زلف، زلي، شم، زرت.


معظم هذه الرموز (غالبا ما تكون خاطئة) تسمى صناديق الاستثمار المتداولة (إكسهانج ترادد فوندز). في حين أن العديد من صناديق الاستثمار المتداولة، والكثير ليست - السيارات ذات الصلة تقلبات السوق ذات الصلة حماية - فس هو في الواقع إتن (تبادل تبادل ملاحظة). وهناك طريقة أفضل للإشارة إلى هذه القائمة هي استدعاء منتجات التبادل المتداولة (إيتبس).


يجب استخدام الحذر عند التداول في هذه الخيارات بعد الساعة 4:00. من تجربتي، العديد من صناع السوق الخروج من الكلمة بالضبط في 4:00 (حجم منخفض عموما بعد ذلك الوقت وليس دائما يستحق التسكع). وبناء على ذلك، تميل نطاقات الخيارات - الطلب إلى التوسع بشكل كبير. وهذا يعني أنك أقل عرضة لتكون قادرة على الحصول على أسعار لائقة عند التجارة بعد 4:00. في بعض الأحيان قد يكون من الضروري، إذا كنت تشعر أنك أكثر عرضة لفتح فجوة في اليوم التالي مما كنت ترغب في أن تكون.


مؤشرات الإفراط في الشراء - الإفراط في البيع مؤشرات موثوقة لأداء السوق على المدى القصير - 100 أسبوع الاختبار الخلفي.


الخميس، 12 مارس، 2018.


هذا الأسبوع أود أن أقدم تقريرا عن دراسة أجريت مؤخرا للحصول على نصائح تيري دفع المشتركين. لقد راجعت صحة طريقة شعبية للتنبؤ بما إذا كان السوق القصير الأجل قد يتجه أعلى أو أقل. أعتقد أنك سوف تجد أن النتائج هي astonishing. Terry.


مؤشرات الإفراط في الشراء - الإفراط في البيع مؤشرات موثوقة لأداء السوق على المدى القصير - 100 أسبوع الاختبار الخلفي.


واحدة من المؤشرات الأكثر شعبية في العديد من الأدوات المحللين هو الإفراط في الشراء - المبالغة في البيع الناتجة عن مؤشر القوة النسبية الحالي.


لم أحسب أبدا كيفية الحصول على معلومات موثوقة من الرسوم البيانية القراءة، على الرغم من أن العديد من الناس على ما يبدو العثور عليها مفيدة. وينطبق الشيء نفسه على مؤشرات ذروة الشراء - ذروة البيع. من ناحية أخرى، وأنا أعلم أن الكثير من الناس يعتقدون في هذه الأرقام، وكل يوم سبت لأكثر من عشر سنوات، لقد نشرت هذه المؤشرات ل سبي، مطار الدوحة الدولي، إوم، و ق للمشتركين في بلدي خيارات النشرة الإخبارية، نصائح تيري.


كل أسبوع، نقوم بمتوسط ​​أرقام مؤشر القوة النسبية لمدة يومين، و 3 أيام، و 5 أيام لهذه صناديق المؤشرات الأوروبية الشائعة، واستخدمنا النطاقات التالية لتحديد مكان وقوف إتف عند الإغلاق يوم الجمعة:


أوفيربوت & # 8211؛ قراءة مؤشر القوة النسبية أكبر من أو تساوي 85.0.


الإفراط في الشراء & # 8211؛ أكبر من أو يساوي 75.0.


نيوترال & # 8211؛ بين 30.0 و 75.0.


الإفراط في البيع & # 8211؛ أقل من أو يساوي 30.0.


ذروة البيع & # 8211؛ أقل من أو يساوي 20.0.


مفرط في التشبع في البيع - أقل من أو يساوي 10.0.


يوم الجمعة الماضي، 6 مارس، كان كل من سبي و ديا "مبالغة جدا" و إوم و قوق كانت "مبالغة". وهذا ما دفعني إلى أن أتساءل ما قد يعنيه للسوق هذا الأسبوع. هل كانت هذه الأرقام مؤشرات هامة أم لا، وكنت أتساءل؟


عدت وفحصت النتائج لآخر 100 أسبوع من تقارير السبت. وهنا الأرقام ل سبي، وربما أفضل مقياس من "السوق:"


محايدة - 47 أسبوعا.


الإفراط في الشراء - 16 أسبوعا.


فائض الشراء - 22 أسبوعا.


الإفراط في البيع - 5 أسابيع.


الإفراط في البيع - 8 أسابيع.


مبالغ فيه للغاية - أسبوعين.


أقل قليلا من نصف الوقت (47٪)، كانت القراءة محايدة. في 38٪ من الأسابيع، كان سبي ذروة الشراء أو ذروة الشراء، وفي 15٪ من الأسابيع، كان في نوع من حالة ذروة البيع.


ثم راجعت كيف أجرى سبي لمدة سبعة أيام لاحقة. وفيما يلي الأرقام التي تبين ما حدث سبي في الأسبوع التالي الشرط المبلغ عنه في كل يوم السبت تقرير:


عندما يكون سبي هو ذروة الشراء، فإن الفنيين يتوقعون أن السوق سيكون أضعف في الأسبوع المقبل، ولكن العكس هو الصحيح تماما. في الواقع، في 81٪ من الأسابيع عندما كان ذروة الشراء، ارتفع سبي في الأسبوع اللاحق. وارتفعت أيضا في 64٪ من الأسابيع عندما كان ذروة الشراء.


ومن الواضح أن التشبع في الشراء أو التشبع الشرائي جدا هو مؤشر لا قيمة له على الإطلاق من انخفاض السوق. في الواقع، في الأسابيع اللاحقة، في معظم الأحيان، تفوق في السوق. إذا ارتفع السوق بنسبة متوسطة عند بدء التشغيل سواء في ذروة الشراء أو في ذروة الشراء في كل أسبوع من السنة، فإنه سوف يرتفع بأكثر من 61٪ لهذا العام. وبعبارة أخرى، فإن التشبع في الشراء أو التشبع الشرائي هو فرصة ممتازة للمراهنة على سوق أعلى للأسبوع المقبل (بدلا من العكس).


حالة ذروة البيع هي قصة مختلفة تماما (على أساس الأسابيع ال 100 الماضية). إن ذروة البيع أو الإفراط في البيع هي أساسا مؤشر لا معنى له - ارتفع السوق أو انخفض في نفس العدد تقريبا من الأسابيع التالية لأحد تلك الشروط. ومع ذلك، يبدو أن التشبع في البيع مبالغ فيه يبدو مؤشرا ممتازا لسوق أعلى. في 83٪ من الأسابيع التي كان فيها ذروة البيع، ارتفع في الأسبوع اللاحق. وبلغ متوسط ​​مكاسب السوق في تلك الأسابيع 1.21٪ (62٪ سنويا).


نتيجة أخرى مثيرة للاهتمام هي أنه في أي وقت سبي أي شيء ما عدا محايدة، بل هو مؤشر لائق أن السوق سوف تتحرك أعلى في الأسبوع المقبل. إن ذروة التشبع في البيع هي أفضل مؤشر إيجابي، ولكن التشبع في الشراء يعتبر مؤشرا إيجابيا تقريبا (على الرغم من أن هذا يتعارض تماما مع ما يتوقعه العديد من الفنيين).


يوم الجمعة الماضي، كان سبي مبالغ فيها جدا. وهذا يحدث في 8٪ فقط من الأسابيع، وخلال ال 100 أسبوع الماضية، كان السوق أعلى 83٪ من الوقت في الأسبوع التالي. وأنا أكتب هذا قبل افتتاح السوق يوم الخميس، حتى الآن، انخفض سبي بنسبة بالضبط $ 3 (1.45٪). هذه المرة، يبدو أنه حتى المؤشر الأكثر موثوقية تاريخيا لا يعمل كما هو متوقع، سواء.


خلاصة القول، إذا كنت تحاول الحصول على التعامل مع الأداء المرجح أسبوع واحد من السوق على أساس حالة ذروة الشراء ذروة البيع يوم الجمعة، يجب أن تكون بخيبة أمل. هذه المؤشرات فقط لا تعمل، باستثناء ربما مؤشر ذروة البيع جدا (وهذا الأسبوع هو تذكير أنه حتى هذا واحد ليس دائما على حق، إما). ربما تكون النتائج مختلفة إذا فحصت التغييرات التي دامت يوما واحدا أو يومين بدلا من التغييرات في أسبوع واحد، ولكن هذا شيء لشخص آخر للتحقق منه.


تأثير التقلب على أسعار الخيارات.


الاثنين، 28 أبريل، 2018.


اليوم أود أن أتحدث قليلا عن إجراء مهم في عالم الخيارات - التقلب، وكيف يؤثر على المبلغ الذي تدفعه مقابل خيار (إما وضع أو الاتصال).


تأثير التقلب على أسعار الخيارات.


التقلب هو المتغير الوحيد الذي لا يمكن قياسه إلا بعد معرفة أسعار الخيارات. جميع المتغيرات الأخرى لها قياسات رياضية دقيقة، ولكن التقلب لديه عنصر عاطفي أساسا أن يتحدى الفهم السهل. إذا كان تداول الخيارات لعبة البوكر، فإن التقلب سيكون بطاقة البرية.


التقلب هو المقياس الأكثر إثارة من خيارات الأسهم. بكل بساطة، يعني تقلب الخيار كم تتوقع أن يتغير السعر في السعر. مصطلح "التقلب" هو مربك قليلا لأنه قد يشير إلى التقلبات التاريخية (كم مخزون الشركة في الواقع تقلبت في الماضي) أو التقلب الضمني (كم يتوقع السوق أن يتقلب المخزون في المستقبل).


عندما يقول تاجر الخيارات "آي بي إم في 20" انه يشير الى التقلب الضمني في الأشهر الأولى على المال يضع والمكالمات. بعض الناس يستخدمون مصطلح "التقلب المتوقع" بدلا من "التقلب الضمني". وهي تعني نفس الشيء.


A ستيد أولد ستوك ليك بروكتر & أمب؛ ولا يتوقع أن تتغير أسعار المقامرة في الأسعار على مدار السنة، كما أن خياراتها ستحمل عددا متدنيا من التقلبات. ل P & أمب؛ G، وهذا الرقم حاليا هو 12٪. هذا هو مدى توقعات السوق قد تختلف الأسهم في السعر، إما صعودا أو هبوطا، على مدار عام.


في ما يلي بعض أرقام التقلبات للشركات الشائعة الأخرى:


أبل كمبيوتر - 23٪


جونسون وجونسون - 14٪


جولدمان ساكس - 21٪


سفكسي - 41٪ (لدينا الكامنة وراء الكامنة الحالية)


يمكنك أن ترى أن درجة استقرار الشركة ينعكس في عدد تقلباتها. كانت شركة آي بي إم حول الأبد وهي شركة كبيرة ليس من المتوقع أن تتقلب في السعر كثيرا، في حين أن أبل كمبيوتر لديها منتجات جديدة مثيرة قد تكون نجاحات كبيرة (أو يتخبط) مما قد يسبب تقلبات واسعة في سعر السهم كتقارير إخبارية أو يتم تعميم الشائعات.


وعادة ما تكون أرقام التقلب أقل بكثير لصناديق إكسهانج المتداولة (إتفس) عنها بالنسبة للأسهم الفردية. وبما أن صناديق الاستثمار المتداولة تتكون من العديد من الشركات، فإن الأخبار الجيدة (أو السيئة) عن شركة واحدة لن تؤثر بشكل كبير على المجموعة الكاملة من الشركات في المؤشر. ومن المرجح أن تحمل شركة إتف مثل أويه التي تتأثر بالتغيرات في سعر النفط رقم تقلب أعلى.


فيما يلي بعض أرقام التقلب لخيارات بعض صناديق المؤشرات المتداولة الشائعة:


داو جونز الصناعية (تتبع الأسهم - ديا) - 13٪


S & أمب؛ P 500 (تتبع الأسهم - سبي) -14٪


ناسداك (تتبع الأسهم - كق) - 21٪


راسل 2000 (سمال كاب - إوم) - 26٪


وبما أن جميع المتغيرات المدخلة التي تحدد سعر الخيار في نموذج بلاك سكولز (سعر الإضراب، سعر السهم، وقت انتهاء الصلاحية، الفائدة ومعدلات توزيعات الأرباح) يمكن قياسها بدقة، فقط تقلب هو بطاقة البرية. هذا هو المتغير الأكثر أهمية للجميع.


إذا كان التقلب الضمني مرتفعا، فإن أسعار الخيارات مرتفعة. إذا كانت توقعات التذبذب في أسهم الشركة منخفضة، والتقلبات الضمنية وأسعار الخيارات منخفضة. على سبيل المثال، خيار شهر واحد في المال على جونسون & أمب؛ سوف يكلف جونسون حوالي 1.30 $ (سعر السهم 100 $) مقابل 2.00 $ ل إيباي (سعر السهم 53 $). على أساس الدولار، يتداول خيار إيباي لحوالي ثلاثة أضعاف خيار جنج.


وبطبيعة الحال، لأن التقلبات التاريخية فقط يمكن قياسها على وجه اليقين، ولا أحد يعرف على وجه اليقين ما سوف تفعل الأسهم في المستقبل، والتقلب الضمني هو حيث يبدأ كل متعة وينتهي في لعبة التداول الخيار.


ثلاثة جديدة (أسبوعي) سلسلة الخيارات المقدمة.


الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018.


عالم خيارات الأسهم هو كل تغيير. وفي الأسبوع الماضي، أدخلت ثلاثة سلسلة جديدة من الخيارات. يجب أن تكون الصفقات الخيارات على بينة من هذه الخيارات الجديدة، وفهم كيف يمكن أن تتلاءم مع استراتيجيات الخيارات الخاصة بهم، بغض النظر عن تلك الاستراتيجيات قد تكون.


ثلاثة جديدة (أسبوعي) سلسلة الخيارات المقدمة.


في الأسبوع الماضي، أعلن البنك المركزي الأوروبي عن وصول العديد من الخيارات الجديدة لسلسلة صناديق الاستثمار المتداولة المفضلة لدينا، فضلا عن أربعة أسهم شعبية فردية والتي لديها خيارات عالية للغاية النشاط.


للكيانات المذكورة أعلاه، وهناك الآن أربعة خيارات سلسلة الأسبوعية المتاحة في أي وقت من الأوقات. في الماضي، أصبحت الخيارات الأسبوعية للأسبوع التالي متاحة يوم الخميس (مع ثمانية أيام من الحياة المتبقية).


هذا هو تغيير كبير لأولئك منا الذين يتداولون ويكليس (وأنا أعلم أن يبدو أن وسيلة مضحكة لتوضيح الجمع بين أسبوعي، ولكن هذا هو ما يفعله كبوي). لم يعد علينا أن ننتظر حتى الخميس للتداول على خيارات قصيرة إلى الأسبوع المقبل للحصول على أقصى قدر من الاضمحلال (ثيتا) لمراكزنا قصيرة.


الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي تتوفر فيها الأسبوعية الجديدة هي من بين أسواق الخيارات الأكثر نشاطا هناك. وبالفعل، فإن هذه الأسواق لديها فروق صغيرة جدا في طلبات الشراء (بمعنى أنك يمكن أن تحصل عادة على عمليات إعدام جيدة جدا، وغالبا ما تكون في منتصف نقطة انتشار العرض والطلب بدلا من إرغامها على الشراء بسعر الطلب وبيعها بسعر الطلب ). ومن المفترض أن تمتد هذه الميزة إلى سلسلة ويكلي الجديدة، على الرغم من أنني لاحظت أن فروق أسعار العرض والطلب تكون أعلى قليلا للأسبوعين الثالث والرابع، على الأقل في هذا الوقت.


وستكون أسبوعيات جديدة مهمة بشكل خاص لشركة آبل. وكانت أسعار الخيار تقليديا السماء صواريخ لسلسلة الخيار الذي يأتي بعد أيام قليلة من الإعلانات أرباح ربع سنوية. في الماضي، كانت استراتيجية شعبية لوضع جدول زمني أو انتشار قطري قبل الإعلان (خيارات إضافية تميل إلى أن تكون أقل تكلفة بكثير (أقل تقلب ضمني) من تلك التي تنتهي بعد وقت قصير من الإعلان، وغالبا ما ينتشر مربحة غالبا وكان الجانب الطويل يجب أن يكون سلسلة شهرية جديدة، في كثير من الأحيان بعد ثلاثة أسابيع كاملة.


مع سلسلة ويكلي الجديدة المتاحة الآن، يمكن أن يكون فروق أسعار غير مكلفة للغاية، مع الجانب الطويل لديها سبعة أيام فقط من الوقت أكثر من ويكليس التي تبيعها. سيكون من المثير للاهتمام جدا يأتي في يناير المقبل.


وخلاصة القول، فإن سلسلة ويكلي الجديدة تعطيك المزيد من المرونة في اتخاذ وجهة نظر على المدى القصير على حركة سعر السهم و / أو التغيرات التقلب، بالإضافة إلى المزيد من الطرق للاستفادة من تسوس الوقت. انها أخبار جيدة لجميع التجار الخيارات.


البحث في المدونة.


الاقسام.


جعل 36٪ و [مدش]؛ دليل دوفر لكسر الاسمية في السوق كل سنة في سنوات جيدة وسوء.


هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).


تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا هو مناسبة خاصة ل إيرا الخاص بك.


قصص النجاح.


لقد تم تداول أسواق الأسهم مع العديد من الاستراتيجيات المختلفة لأكثر من 40 عاما. وكانت استراتيجيات تيري ألين صناع المال الأكثر اتساقا بالنسبة لي. استخدمت لهم خلال 2008 تذوب أسفل، لكسب أكثر من 50٪ العائد السنوي، في حين أن جميع جيراني كانوا يبكون عن خسائرهم.


ثينكورسويم، شعبة تد أميريتراد، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وغير مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.


تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.


تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


& كوبي؛ كوبيرايت 2001-2018 تيري & # 039؛ s نصائح خيارات الأسهم بلوق تيري نصائح، وشركة دبا تيري نصائح.

No comments:

Post a Comment