Wednesday 21 March 2018

خيارات الأسهم مقابل العقود الآجلة


خيارات الأسهم مقابل خيارات السلع ميزة الآجلة.


لماذا يجب على المتداولين خيار الأسهم النظر في إضافة خيارات العقود الآجلة إلى محافظهم.


إذا كنت تقرأ هذه الندوة، أنا على وشك أن أجري عدة افتراضات عنك. أنا أفترض أنك إلى حد ما من المستثمرين ذوي الخبرة الذين بالفعل "دفع بعض المستحقات" في ساحة المعركة في السوق. أنا أفترض أن كنت من ذوي الخبرة بما فيه الكفاية أن كنت قد اكتشفت بالفعل بنفسك المنطق الأصيل من كتابة الخيار الخيار وربما انضمت بالفعل إلى دائرة المستثمرين النخبة إلى حد ما التي تعمل بنشاط الاستراتيجية. أنا أفترض أن كنت مرتاحا نوعا ما مع درجة معينة من المخاطر، طالما كنت فهم ذلك ومعرفة كيفية إدارته. أفترض أنك إما تبيع حاليا خيارات الأسهم للربح أو تفكر في ذلك. وأخيرا، أفترض أنكم تسعىون إلى استثمار يمكن أن يحقق عائدات متسقة في قطاعات الاستثمار الباهتة و / أو المتقلبة.


إذا كنت قد قدمت أي افتراضات غير صحيحة، من فضلك لا تشعر بالخروج. قد تفيدك هذه المعلومات أيضا. ومع ذلك، إذا كنت بالفعل الاستفادة من نسبة كبيرة من الخيارات التي تنتهي لا قيمة لها في الساحة الأسهم، قد تجد مزايا تطبيق هذه الاستراتيجية نفسها إلى العقود الآجلة يمكن أن يكون الصحوة من أنواع. التفكير في بيع الخيارات على العقود الآجلة مثل S & أمب؛ P، اليورو، القهوة أو النفط الخام لتكون تماما مثل بيع خيارات الأسهم، على المنشطات. مخاطر أعلى؟ هذا يعتمد. عوائد أعلى؟ ستكون الحكم. دعونا نلقي نظرة على فوائد وعيوب بيع قسط في سوق العقود الآجلة.


إذا كنت بالفعل بيع الخيارات على الأسهم، وكنت تعرف بالفعل اللعبة. الغالبية تنتهي بلا قيمة. الوقت هو دائما على الجانب الخاص بك. لا يجب أن تكون نقاط الدخول والخروج دقيقة. لم يكن لديك لتخمين اتجاه السوق على المدى القصير. وينطبق الشيء نفسه على العقود الآجلة، مع وجود بعض الاختلافات الرئيسية.


هوامش أقل: عامل رئيسي يجذب العديد من تجار الخيارات المالية إلى العقود الآجلة. يمكن أن تكون الهوامش التي يتم نشرها للاحتفاظ بخيارات الأسهم القصيرة 10 إلى 20 ضعفا من الأقساط التي يتم تحصيلها للخيار. مع نظام الهامش سبان المستخدمة في العقود الآجلة، يمكن أن تباع الخيارات مع متطلبات هامش الجيب * ل اقل من 1 إلى 1 ½ مرات قسط جمعها. على سبيل المثال، يمكنك بيع خيار بمبلغ 600 دولار، ثم إضافة هامش قدره 900 دولار *. * إجمالي متطلبات الهامش مطروحا منه العلاوة المحصلة. يمكن جمع أقساط جذابة للخروج بكثير من الضربات المالية. على عكس الأسهم، حيث لجمع أي قسط جدير بالاهتمام، يجب أن تباع الخيارات 1-3 أسعار الإضراب من المال، وغالبا ما يمكن أن تباع الخيارات الآجلة بأسعار الإضراب بعيدا عن المال حيث السلبية التحركات في السوق على المدى القصير لن تؤثر سلبا على الموقف ، إلا أنه قد يسمح بتآكل القيمة الزمنية للعمل أقل عرقلة بسبب التقلب على المدى القصير. إلى أي مدى من المال؟ اطلب من أي شخص باع يونيو 80 دولار يضع النفط الخام في مارس أو يونيو 1700 الذهب المكالمات عندما كسر الذهب من خلال 1000. السيولة. ويشكو العديد من تجار خيارات الأسهم من ضعف السيولة مما يعوق جهودهم لدخول أو تصفية الوظائف. في حين أن بعض العقود الآجلة لها مصلحة مفتوحة أعلى من غيرها، معظم العقود الرئيسية مثل المالية والسكر والقهوة والحبوب والطاقات، وما إلى ذلك لديها حجم كبير وفائدة مفتوحة تقدم عدة آلاف عقود مفتوحة لكل سعر الإضراب.


نحن لا نقضي على خيارات العدالة. بل على العكس تماما. وقد حقق العديد من المستثمرين عوائد كبيرة مع نهج بيع الخيار المدارة بشكل صحيح في الأسهم. هدفنا هو جعل تجار الأسهم يدركون أن هناك سيارة أخرى ذات خصائص مماثلة (في بعض الحالات، أكثر مرغوبة) متاحة للتنويع. ويمكن أن يؤدي اكتساب نفوذ أعلى إلى تحمل مخاطر متزايدة في بعض الحالات، ولكنه يوفر في الوقت نفسه عوائد أعلى في محفظة الخيارات.


مثل كتابة خيارات الأسهم، يمكن التعامل مع خيارات العقود الآجلة بطريقة عدوانية أو متحفظة. يمكن أن تتراوح خطط التداول من نهج عدواني، أكثر استدانة إلى نهج متحفظ، وانخفاض المخاطر. على العموم، فإن المستثمرين الآجلة خيارا في ذلك لعائد أعلى من تلك التي يسعى إليها متوسط ​​تاجر الخيارات الأسهم.


أغسطس فول الصويا وضع المبيعات.


ومع ارتفاع تكاليف الطاقة التي تؤثر على كل بلد في العالم، يتوقع الكثيرون أن يستمر إنتاج الوقود الحيوي في الازدياد. وقد جلب هذا السوق الثور للحبوب والبذور الزيتية. غير أنه في آذار / مارس 2008 أصبح من الواضح أن المزارعين الأمريكيين يقومون بتحويل مساحة القمح والذرة إلى فول الصويا للاستفادة من ارتفاع أسعار فول الصويا (تفوق فول الصويا الذرة والقمح إلى هذه النقطة). تصحيح السوق على هذا الخبر. ومع ذلك، كما انخفضت أسعار فول الصويا، بدأت أسعار الذرة والقمح في الارتفاع لضبط لخفض المزارع المتوقعة. وقد حدث ذلك، بدأ بعض المزارعين في تحويل المساحات إلى الذرة والقمح، مما أدى إلى إعادة الشراء إلى سوق فول الصويا.


في المستثمر الراغب في الاستفادة من قصة الطلب على المدى الطويل في الحبوب والبذور الزيتية كان يمكن أن تستخدم هذا التصحيح لبيع أغسطس 8.00 $ فول الصويا يضع تحت السوق للأقساط في نطاق 500 $. وقال انه كان قد طرح هامش من حوالي 1000 $ لكل خيار للقيام بذلك. إذا كان فول الصويا في أي مكان فوق 8.00 $ في يوليو (انتهاء الخيار أغسطس) المستثمر سوف تجني حوالي 50٪ العائد على الهامش المستثمر في حوالي 3 أشهر..


لا يحتاج المرء إلى أن يكون متداول خيارات الأسهم للاستثمار في خيارات العقود الآجلة أو محفظة الخيارات الآجلة المدارة. ومع ذلك، إذا كنت على دراية بالفعل بخيارات الأسهم، فقد تحتاج إلى النظر في فوائد التنويع في خيارات السلع الأساسية. ولا يمكن لمحفظة خيارات السلع الأساسية أن توفر التنويع فحسب، بل إنها تنخفض أيضا هوامش الربح بشكل كبير، وتقدم الكثير من الضربات المالية للمستثمر الذي يسعى إلى إضافة حافة أكثر عدوانية إلى حيازته الإجمالية.


جيمس كورديير هو مؤسس ليبرتي ترادينغ غروب / أوبتيونزيلرز، وهي شركة استثمارية متخصصة في إدارة المحافظ المختارة. ونشرت تعليقات السوق جيمس من قبل العديد من المنشورات المالية الدولية والخدمات الإخبارية في جميع أنحاء العالم بما في ذلك صحيفة وول ستريت جورنال، رويترز أخبار العالم، أخبار بلومبرج التلفزيون و نبك. مايكل غروس هو محلل مع ليبرتي ترادينغ غروب / أوبتيونزيلرز. كتاب السيد كوردييه والكتاب الإجمالي، الدليل الكامل للخيار بيع (ماكجرو هيل 2005) متاح في المكتبات وتجار التجزئة على الانترنت الآن.


الاشتراك / الاتصال.


الانضمام إلى النشرة وتلقي التحديثات مع الأخبار والتحليلات والأفكار التجارية.


© 2017 ترادرس لوغ.


ينطوي التداول على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع الأفراد. الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية.


هل يجب عليك تداول العقود الآجلة أو الخيارات؟


ويمكن أن تعتمد على الملف الشخصي للخطر والأفق الزمني.


إن اتخاذ قرار بشأن تداول العقود الآجلة أو الخيارات الآجلة هو أحد القرارات الأولى التي يتعين على تاجر السلع الجديد اتخاذها. حتى تجار السلع من ذوي الخبرة في كثير من الأحيان الهراء ذهابا وإيابا في هذه المسألة. ما هي الطريقة الأفضل للتداول؟


العقود والخيارات على حد سواء لها إيجابيات وسلبيات، وغالبا ما يستخدم التجار من ذوي الخبرة على حد سواء اعتمادا على الوضع. التجار الآخرين ترغب في التركيز واحدة أو أخرى.


من الأفضل أن نفهم تماما خصائص كل منها عندما تقرر كيفية تداول السلع. من هناك، انها مجرد مسألة استخدام الاستراتيجيات التي هي الأكثر منطقية بالنسبة لك.


العقود الآجلة للتداول.


العقود الآجلة هي أنقى وسيلة لاستخدام السلع التجارية. هذه العقود هي أكثر سيولة من عقود الخيارات، وليس لديك ما يدعو للقلق حول خيارات الوقت المستمر الاضمحلال في القيمة التي يمكن أن تواجه الخيارات.


العقود الآجلة تتحرك بسرعة أكبر من عقود الخيارات لأن الخيارات تتحرك فقط في ارتباط العقود الآجلة. ويمكن أن يكون هذا المبلغ 50 في المئة للخيارات في المال أو ربما 10 في المئة فقط لخيارات عميقة من خارج المال.


العقود الآجلة أكثر منطقية لأغراض التداول اليوم. عادة ما يكون هناك انزلاق أقل مما يمكن أن يكون مع خيارات، وأنها أسهل في الحصول على والخروج من لأنها تتحرك بسرعة أكبر.


العديد من التجار المحترفين ترغب في استخدام استراتيجيات انتشار، وخاصة في أسواق الحبوب.


ومن الأسهل بكثير في الجدول الزمني للتجارة ينتشر - شراء وبيع العقود الأمامية والبعيدة ضد بعضها البعض، ونشر السلع المختلفة، مثل بيع الذرة وشراء القمح.


خيارات التداول.


ويبدأ العديد من تجار السلع الجدد بعقود الخيارات. الجذب الرئيسي مع خيارات لكثير من الناس هو أنك لا يمكن أن تخسر أكثر من الاستثمار الخاص بك، ولكن فرصة لتشغيل رصيد سلبي ضئيلة إذا كنت فقط خطر جزء صغير من حسابك على كل صفقة.


خيارات التداول يمكن أن تكون نهجا أكثر تحفظا، خاصة إذا كنت تستخدم استراتيجيات انتشار الخيار. الثور المكالمة ينتشر ووضع ينتشر وضع يمكن أن تزيد من احتمالات النجاح إذا كنت تشتري للتجارة على المدى الطويل والساق الأولى من انتشار هو بالفعل في المال.


خيارات العقود الآجلة هي أصول الهزال. من الناحية الفنية، وخيارات تفقد القيمة مع كل يوم يمر. ويزداد التحلل كلما اقتربت الخيارات من انتهاء صلاحيتها. يمكن أن يكون محبطا أن يكون على حق في اتجاه التجارة ولكن بعد ذلك خياراتك لا تزال تنتهي لا قيمة لها لأن السوق لم تتحرك بعيدا بما فيه الكفاية لتعويض تسوس الوقت.


تماما كما انحلال الوقت من الخيارات يمكن أن تعمل ضدك، ويمكن أن تعمل أيضا بالنسبة لك إذا كنت تستخدم خيار بيع استراتيجية. بعض التجار حصرا بيع الخيارات للاستفادة من حقيقة أن نسبة كبيرة من الخيارات تنتهي بلا قيمة. لديك مخاطر غير محدودة عند بيع الخيارات، ولكن احتمالات الفوز على كل صفقة أفضل من شراء الخيارات.


بعض التجار الخيار مثل ذلك أن الخيارات لا تتحرك بأسرع العقود الآجلة. يمكنك التوقف عن الخروج من العقود الآجلة بسرعة كبيرة مع سوينغ واحد البرية. المخاطر الخاصة بك محدودة على الخيارات، حتى تتمكن من ركوب العديد من التقلبات البرية في أسعار العقود الآجلة.


طالما أن السوق يصل إلى الهدف الخاص بك في الوقت المطلوب، يمكن أن تكون الخيارات الرهان أكثر أمانا.


كلا العقود الآجلة والخيارات هي المشتقات.


فكر في عالم السلع كهرم. في الجزء العلوي جدا من الهيكل هو المواد الخام المادية نفسها. وتستمد جميع أسعار المركبات الأخرى مثل العقود الآجلة والخيارات وحتى إتف و إتن المنتجات من حركة السعر في السلع المادية. وهذا هو السبب في أن العقود الآجلة والخيارات هي مشتقات.


العقود الآجلة لها مواعيد التسليم أو انتهاء الصلاحية التي يجب أن تكون مغلقة أو يجب أن يتم التسليم. الخيارات أيضا تواريخ انتهاء الصلاحية. والخيار، أو الحق في شراء أو بيع المستقبل الأساسي، ينهار في تلك التواريخ.


خيارات مقابل مقابل خيارات قصيرة.


الخيارات الطويلة أقل خطورة من الخيارات القصيرة. كل ما هو في خطر عند شراء خيار هو قسط المدفوعة للدعوة أو وضع الخيار.


الخيارات هي التأمين السعر - أنها ضمان مستوى الأسعار، ودعا سعر الإضراب، للمشتري. سعر الخيار هو القسط، وهو مصطلح يستخدم في أعمال التأمين. أسعار خيار السلع هي أقساط تعزز طبيعة التأمين على الأسعار، ولكنها تصبح شركة التأمين عند بيع خيار. إن الحد الأقصى للربح لبيع أو منح الخيار هو العلاوة المستلمة. لا يمكن لشركة التأمين أن تحقق أموالا أكثر من الأقساط التي يدفعها أولئك الذين يشترون التأمين.


السلع هي الأصول المتقلبة لأن أسعار الخيارات يمكن أن تكون مرتفعة. سعر الخيار هو وظيفة من التباين أو تقلب السوق الكامنة. ويعتمد القرار بشأن ما إذا كان سيتم تداول العقود الآجلة أو الخيارات على ملف المخاطر الخاص بك، وأفق الوقت الخاص بك، والرأي الخاص بك على حد سواء اتجاه سعر السوق وتقلب الأسعار.


مزايا خيارات التداول مقابل العقود الآجلة.


وتعرف الخيارات والعقود الآجلة بالمشتقات.


المزيد من المقالات.


يستخدم المستثمرون الخيارات والعقود الآجلة لكسب الأرباح وتحوط استثماراتهم مقابل الخسارة. يجد العديد من المستثمرين عقود خيارات تداول أقل خطورة ومرونة من عقود العقود الآجلة. وتعتبر الخيارات والعقود الآجلة مشتقات، وهي سندات مالية تستمد قيمتها من الأصول الأساسية، مثل الأسهم. فهم الأدوات المالية التي تريدها في محفظتك الاستثمارية تبدأ بمعرفة الخيارات والخيارات المستقبلية.


خيارات الفهم.


يمنحك عقد الخيارات الحق في شراء أو بيع الأصل الأساسي، ولكنك لست ملزما بذلك. يمكنك الاستثمار في نوعين من عقود الخيار - دعوة ووضع الخيارات. يجب عليك دفع قسط مقابل حقوق التداول المرتبطة بالخيارات. عند شراء خيار الاتصال، يمكنك تأمين الحق في شراء المخزون الأساسي بسعر محدد ووقت محدد سلفا. عند شراء خيار وضع، يمكنك تأمين الحق في بيع الأصول بسعر معين وتاريخ محدد في المستقبل.


فهم العقود الآجلة.


العقود الآجلة ملزمة قانونا لك لشراء أو بيع الأصول في تاريخ محدد في المستقبل وبسعر محدد سلفا. يجب عليك دفع دفع الهامش مع شركة وساطة لتداول العقود الآجلة، وهو الدفع الأولي المطلوب للتجارة باستخدام الهامش. التداول باستخدام الهامش يعني أنك تقترض جزءا من الأموال اللازمة للاستثمار من شركة الوساطة. إذا كنت توافق على بيع أصل باستخدام العقود الآجلة، كنت آمل أن ينخفض ​​سعر العقد. إذا زاد السعر، فقد قمت بتأمين نفسك إلى خسارة. إذا كنت توافق على شراء الأصول باستخدام العقود الآجلة، كنت آمل أن يزيد الأسعار. إذا انخفض سعر الأصل، يمكنك أن تدفع أكثر بكثير من سعر السوق للأصل.


عقود عقود التداول عادة ما تكون أقل خطورة من عقود العقود الآجلة، لأن شراء خيارات الشراء أو الشراء لا يلزمك بشراء أو بيع الأصول. مخاطرك محدودة. إذا كان الاستثمار غير مربح في نهاية العقد، يمكنك ببساطة السماح للخيار تنتهي وفقدان فقط مبلغ قسط. وبصرف النظر عن مبلغ الأصل الأساسي في الوقت المحدد في العقد الآجل، على النقيض من ذلك، يجب عليك شراء أو بيع الأصول وفقا لسعر العقد.


المرونة.


على عكس العقود المستقبلية، أنت تعرف سعر تداول خيار قبل أن تستثمر أي أموال. يمكنك الربح بأكثر من طريقة واحدة من خلال عقود الخيارات التجارية. إذا كان العقد يعتبر مربحا عند انتهاء العقد، يمكنك شراء أو بيع الأصول الأساسية لتحقيق الربح أو يمكنك بيع عقد الخيار لمستثمر آخر لتحقيق الربح. ووفقا لبنك شيكاغو لتبادل الخيارات، فإن ميزة تداول الخيارات هي أن العقود تباع في أسواق سائلة. وتذكر الرابطة الوطنية للعقود الآجلة أنه ليس هناك ما يضمن وجود سوق سائلة للعقود المستقبلية.


المراجع (4)


قروض الصورة.


جوبيتريماجيس / غودشوت / جيتي الصور.


مقالات مقترحة.


مقالات ذات صلة.


مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.


كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.


اختيارات المحررين.


المواضيع الشائعة.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


زاكس بحوث الاستثمار.


هو A + تقييم بب.


لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)


كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1986 إلى 2018، وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.


ما هو الفرق بين عقد الخيارات والعقود الآجلة؟


ويعتبر كل من العقود الآجلة وتداول الخيارات أشكالا متقدمة من تداول السوق، وتتطلب تدريبا إضافيا أو استخدام أخصائي في هذا المجال لفهم خصائصها بشكل كامل. عند التعامل في كلا النوعين من العقود، يقوم المشترون والبائعون على حد سواء بإجراء مقامرة قصيرة الأجل (عادة أقل من سنة واحدة) بأن سعر السلعة أو السهم أو المؤشر الأساسي سوف يرتفع أو ينخفض.


وغالبا ما يتم الخلط بين العقود الآجلة وعقود الخيارات، ولكنها متشابهة في أن كل منها ينطوي على أحداث لاحقة. ويتعين على مالك العقود الآجلة شراء أو بيع كمية محددة من الأصل بسعر محدد في تاريخ محدد. وعلى النقيض من ذلك، يكون لصاحب الخيارات الحق (وليس الالتزام) في شراء أو بيع كمية محددة من الأصل بسعر معين على مدى فترة زمنية محددة.


خيارات التداول مقابل. تداول العقود الآجلة.


جنيفر سابل.


العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها العديد من أوجه التشابه.


إن لعب القمار في الكازينوهات أو في المدرجات له دلالة بارزة، ولكن استثمار الأموال لديه مخبأ معين يميزه عن المقامرة. في الواقع، اعتمادا على كيفية استثمار أموالك، يمكن أن يكون شكل قوي لخلق الثروة أو تكهنات براءات الاختراع التي يمكن أن تحل المدخرات الخاصة بك بأكملها. إذا كنت مهتما في الخيارات أو تداول العقود الآجلة، ومعرفة الفرق بين الاثنين، وتكون واحدة مع حقيقة أنها أسواق المضاربة وخطورة جدا.


تعريفات.


الخيارات هي حقوق شراء أو بيع ضمان محدد بسعر محدد في وقت محدد. يمكن للمتداولين شراء خيارات الاتصال، وهي حقوق شراء، أو وضع خيارات، وهي حقوق البيع. ويجب أن تستخدم هذه الحقوق أو "تمارس" قبل التاريخ المتفق عليه أو تنتهي صلاحيتها وتصبح غير مجدية. العقود الآجلة هي عقود لشراء أو بيع السلع في تاريخ مستقبلي متفق عليه بسعر محدد سلفا.


التشابه.


كل من الخيارات والعقود الآجلة هي أدوات التداول المضاربة المستقبلي المتداولة في الأسواق المفتوحة. يمكنك شراء كل من خيارات الاتصال ووضع الخيارات، والتي هي ضمانات الأسعار المحددة في المستقبل، وهو نفس الشيء التفاوض أسعار العقود الآجلة للحقوق لشراء وبيع السلع في تاريخ معين. وتعتبر كلاهما "مشتقات"، حيث أنها أوراق مالية مستمدة من المنتجات الفعلية فقط. أنت لا تتداول أي شيء حقيقي، أنت تتاجر الحقوق، مفهوم نظري. كلاهما ينطوي على الكثير من المخاطر الكامنة، لأنها نادرا ما تقوم على أي شيء آخر غير المضاربة.


اختلافات.


الخيارات هي حقوق شراء أو بيع الأسهم، في حين أن العقود الآجلة مستمدة من أسواق السلع. في حين تنتهي الخيارات، العقود الآجلة أبدا القيام به ويجب أن يتم تداولها إذا كنت لا تريد في نهاية المطاف اتخاذ حمولة الشاحنات من بطون لحم الخنزير. حتى لو لم تنتهي الخيارات، ليس لديك أي التزام باستخدامها إذا تغيرت إستراتيجيتك أو إذا أتيحت فرصة أفضل لأموالك، في حين يجب الوفاء بالعقود الآجلة. يمكن ممارسة الخيارات في أي وقت قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها، في حين يتم إنشاء العقود مع تاريخ محدد.


هناك هدفان رئيسيان لكل من الخيارات والعقود الآجلة. الأول هو المضاربة البحتة - انها وسيلة للمستثمرين لكسب المال من سوق التداول. فمعظم المستثمرين ليسوا بحاجة إلى السلع الأساسية، بل إنهم يعملون في سوق يستفيد منه المزارعون وغيرهم من رجال الأعمال. الغرض الآخر، أكثر أهمية، هو التحوط الرهانات الخاصة بك. وبما أن الخيارات والأسعار المستقبلية مقفلة، يمكن للمستثمرين دمج عوائدهم المحتملة في استراتيجية استثمار شاملة. على سبيل المثال، إذا كنت لا تعرف الطريقة التي سوف تذهب السوق، يمكنك الاستثمار في شركة تعدين الذهب والتحوط الرهانات الخاصة بك عن طريق شراء عقود الذهب، لأن هذين السوقين غالبا ما تتحرك في اتجاهات متعاكسة.


المراجع.


عن المؤلف.


كانت جنيفر سابلي الكتابة لحسابهم الخاص منذ عام 2007. وقد كتبت نسخة ل بريتي مي الأمومة وكثيرا ما تقارير عن 100 فتس أخبار مؤشر بالإضافة إلى غيرها من الأزياء والمواقع التجارية. السيدة سابل حاصلة على درجة مالية من جامعة يشيفا ودرجة الماجستير في الآداب في الإدارة العامة من جامعة نيويورك.


قروض الصورة.


صورة الذرة الكوبس من قبل ماريا برزوستوسكا من فوتوليا.


مقالات ذات صلة.


"الفرق بين الخيارات، الآجلة والعقود الآجلة"

No comments:

Post a Comment