Friday 23 March 2018

أعلى تغذية الفوركس الأخبار


الخيارات الثنائية.


أفضل تغذية الأخبار لتجار الفوركس.


أخبار الفوركس، أحدث أخبار الفوركس - معلومات تداول العملات الأجنبية.


أخبار أفضل ثلاثة من تجار الفوركس الأكثر نجاحا طريقة واحدة لتحسين هو التعلم عن طريق المثال وإلقاء نظرة على بعض من تجار الفوركس الأكثر نجاحا.


الأخبار المالية والاقتصادية | فوركس نيوز - تداول العملات.


أخبار الشركة، آر إس إس، والمعلمين الفوركس الحصول على أفضل شروط التداول وعروض مكافأة جذابة! آر إس إس من قبل شركة إنستافوريكس.


أفضل أخبار تغذية لتداول اليوم، المدفوعة وخيارات مجانية.


نحن نقدم أعلى أخبار الفوركس المتعلقة بسوق الصرف الأجنبي واتجاهات العملة العالمية. الاشتراك في موقعنا على الفوركس أخبار الأخبار تغذية الفوركس المتقدمة.


رقم 1 على الانترنت تجارة الفوركس - الاستثمار في العملات - home. saxo.


آر إس إس، وتوفير الأخبار والتحليلات وغيرها من المعلومات المفيدة من البوابة MT5.


ديليفس - أخبار سوق الفوركس.


في ما يلي أهم المواقع في الولايات المتحدة لتتبع أخبار الفوركس. ويقدم أخبار الفوركس الحية، والتجارة هذه تسمح للمستخدمين للاشتراك في تغذية الأخبار لسريعة وفي الوقت المناسب.


أفضل تجارة الفوركس استعراض 2017 - ملاحظات.


بالنسبة للسعر، وهذا هو إلى حد بعيد أفضل تغذية الأخبار مجانا للتداول اليوم. 2) الخيار الأفضل هو جعل تغذية الأخبار الخاصة بك على تويتر. إذا كنت تاجر الفوركس،


في الوقت الحقيقي تحليل الفوركس، أخبار العملة الرقمية و.


50 أعلى الفوركس تويتر الحسابات ذات الصلة أخبار الفوركس هادبيكد من قبل تجار الفوركس. أردت فقط تسليط الضوء على أنني أستخدم الخلاصة لمحاولة مساعدة التجار في التركيز عليها.


50 توب فوريكس تويتر أكونتس | الفوركس أزمة.


وفيما يلي أهم المواقع الأمريكية لتتبع أخبار الفوركس ويقدم أخبار الفوركس الحية والتجارة يسمح هؤلاء المستخدمين للاشتراك في تغذية الأخبار الخاصة بهم سريعة و.


ليف فوريكس نيوس آر إس إس MT5 - الفوركس التجار البوابة.


متوسط ​​فكس التنفيذ سرعة 0.03 ثانية. جرب الآن! الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


فوريكسليف - الموقع الرسمي.


لماذا 250،000+ التجار قد اختارت بالفعل فينيكو للتجارة عبر الإنترنت؟ اكتشفها!


أعلى 5 الأكثر نجاحا تجار الفوركس من أي وقت مضى | TradeCrowd.


يوفر مصنع الفوركس معلومات للمتداولين الفوركس المحترفين. أخبار الفوركس بسرعة البرق. فوركس ترادس. حسابات تجريبي التجارة. لا تشمل الخلاصة المستكشفون.


فوريكس نيوز - فكستريت.


أفضل المتداولين الفوركس لمتابعة ونسخ على شبكات التداول الاجتماعي والمرآة منصات التداول. أفضل الفوركس التجار لنسخ أو متابعة. رابط الخلاصة؛ القائمة الرئيسية.


فوريكس هضم - فكس تغذية الأخبار، استعراض والدارمي - الروبوت.


في الوقت الحقيقي أخبار الفوركس وآخر التحديثات التجارية. ما تحتاج إلى معرفته الآن عن الجنيه الإسترليني، الدولار، الين، اليورو والقاصرين.


استراتيجيات تداول الفوركس من كبار التجار | OANDA.


04/12/2018 & # 0183؛ & # 32؛ بيستفوركسترادينغسنتر / فوريكس-ترادينغ-courses. html لايف تداول الفوركس الغرف هي واحدة من أفضل طريقة للعيش الأخبار تغذية الفوركس الفوركس التجارة الحية.


فوركس حساب تجريبي - دليل تجارة الفوركس.


ولكن إذا كنت تريد فقط أخبار الفوركس والتعليق من تاجر حقيقي، وهو أيضا أعلى تصنيف الفوركس التاجر. 7 ليجيت التجار الفوركس لمتابعة تويتر الآن.


&نسخ؛ أفضل تغذية الأخبار للتجار الفوركس الخيار الثنائي | أفضل تغذية الأخبار لتجار الفوركس أفضل الخيارات الثنائية.


فوركس رسس.


ما عليك سوى العودة إلى هذه الصفحة لتحديد خلاصات متعددة:


حدد تغذية رسس فوركس.


كيفية استخدام رسس:


استخدم قارئ رسس مثل ديغ ريدر لعرض خلاصات رسس من مواقع الويب التي تحددها. بعد تثبيت قارئ الأخبار، إضافة الأعلاف من ديليفوريكس وغيرها من المواقع عن طريق النقر على "الاشتراك" أو "رسس" الزر البرتقالي بجانب تغذية.


بدلا من ذلك، استخدم ياهو! أو بلدي أول لإضافة آر إس إس مباشرة إلى الصفحة الشخصية الخاصة بك على تلك الخدمات.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


أعلى مواقع الأخبار في الولايات المتحدة.


لا يمكن لأي تاجر فوريكس أن يتجاهل تأثير الأخبار على أسواق الصرف الأجنبي. ويمكن أن يكون للتطورات الجيوسياسية، أو حالات السلام أو الصراع، وإصدار البيانات المالية والاقتصادية (مثل أرقام الاقتصاد الكلي)، والكوارث الطبيعية أثر كبير على أسواق الفوركس. وتتطلب أسواق الفوركس البالغة الدينامية على مدار الساعة متابعة مستمرة للتطورات الإخبارية. في ما يلي أهم المواقع في الولايات المتحدة لتتبع آخر أخبار الفوركس.


بلومبرغ أخبار الفوركس: بلومبرغ، الشركة الرائدة عالميا في مجال بيانات السوق والخدمات الإخبارية المالية، لديها قسم مخصص على بوابة على شبكة الإنترنت شعبية لأخبار الفوركس. لا يغطي هذا القسم فقط بنود أخبار الفوركس، بل أيضا التعليقات والتقارير التحليلية والتطورات المستقبلية قصيرة الأجل للعملات العالمية. وهذه التغطية عالمية وتشمل التأثير على أسواق العملات من أسواق أخرى مثل السلع الأساسية والأسهم والتطورات الاقتصادية الكلية والتنمية السياسية والقروض والتضخم. رويترز فوركس نيوز (الولايات المتحدة إديتيون): رويترز، لاعب كبير آخر في قطاع الأخبار والمعلومات السوق، ويقدم محتوى غني لأخبار الفوركس مع تغطية في الوقت المناسب. تتوفر العديد من الإصدارات المحلية والعالمية لمواقعها على شبكة الإنترنت، وتوفر تغطية محلية وعالمية على حد سواء. يتم وضع علامة على الأخبار المتاحة مع علامات مهمة (مثل السندات، الخطوط الجوية، المالية، وما إلى ذلك) التي تقدم تصنيف سهل من الأخبار. وفيما يلي مثال على كيفية قيام رويترز بعرض أخبار الفوركس:


ديليفس: ديليفس لديه تغطية الفوركس الأخبار على المستوى العالمي المتاحة تحت فئات مثل أخبار السوق، إحاطة اليومية، مؤشر الدولار الأمريكي، والتوقعات. كما أن لديها أخبار مخصصة لأزواج العملات الرئيسية مثل ور / أوسد، غبب / أوسد، و أوسد / جبي، من بين أمور أخرى.


قسم مخصص لأخبار الدولار الأمريكي هو مفيد جدا. ميزة هامة ومفيدة لتجار الفوركس هي تقارير الأخبار والتحليلات المتاحة على الصفحة الرئيسية ديليفس. وتقدم هذه التوصيات توصيات بشأن اتخاذ مواقف قبل تطورات السوق المتوقعة. انظر أدناه للحصول على أمثلة.


فستريت: قسم الأخبار فستريت يقدم التحديثات في الوقت المناسب والتعليق على التطورات العالمية. وتشمل ميزات فريدة من نوعها ومفيدة المرشحات التي يمكن للتجار تعيين لتخصيص تيار الأخبار لأزواج العملات معينة، والأخبار التقنية وبعض البنوك المركزية والسلع، وما شابه ذلك. اطلع على كيفية عمل الفلتر أدناه:


كما تغطي فكسريت التطورات القادمة الهامة من خلال قسم "الحدث الاقتصادي القادم".


اعترافا بأهمية وسائل الاعلام الاجتماعية في تشكيل الأحداث الإخبارية، فسستريت يقدم قسم تغريدات الفوركس، حيث الأخبار الهامة والتوصيات المتاحة للتحديثات في الوقت المناسب.


فوريكسنوس: فوريكسنوس هو موقع آخر مخصص لأخبار الفوركس. المحتوى والتغطية شاملة. ويقدم أخبار الفوركس الحية، والأفكار التجارية، والتقويم الاقتصادي، وأسعار الحية. كما يغطي بيتكوين الأخبار. يمكنك الاطلاع أدناه على أمثلة من موقع فوريكسنوس.


فوريكسليف: على غرار فوريكسنوس، فوريكسليف يقدم تغطية إخبارية مماثلة مع أحدث تعليق على التطورات في سوق الفوركس. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يقدم تحليلا فنيا مرتبطا باستراتيجيات التداول التقنية المعمول بها في الوقت المناسب. انظر أدناه للحصول على أمثلة:


ز: بالإضافة إلى أخبار الفوركس المعتادة، والميزات، والأدوات، والرسوم البيانية، والتقويم الاقتصادي، ز يوفر وظيفة البحث والتصفية قوية. يمكن للمتداولين البحث عن العملة الرئيسية المطلوبة. اختيار الموضوعات من القائمة المنسدلة التي تتضمن التحليل الفني والسياسة النقدية والبنوك المركزية؛ أو إدخال البحث القائم على الكلمات الرئيسية الخاصة بهم. انظر أدناه:


إفسنوس: ميزة فريدة من إفسنوس تقدم التغطية في الوقت المناسب من الأخبار الفوركس، وتصنف ضمن الاستراتيجيات المؤسسية، من الداخل البنك المركزي، أعمدة إفس، وجميع المواد العامة. وتتضمن األخبار املغطاة يف كل قسم أمثلة تجارية مفيدة تنطبق عىل األخبار، مع حتليل تقني وفرص جتارية مفصلة.


وتشمل مواقع الأخبار الأخرى الجيدة في الفوركس الجدير بالذكر ما يلي:


وبصرف النظر عن المحتوى الإخباري الذاتي، هناك العديد من مواقع تجميع أخبار الفوركس على سبيل المثال، يجمع فوريكسفاكتوري الأخبار من مصادر متعددة ويقدمها في شكل موحد على بوابة أخبار الفوركس.


تتبع التطورات الإخبارية، وفهم كيف أسواق الفوركس ردي، واتخاذ الإجراءات في الوقت المناسب على التداول أمر بالغ الأهمية لتحقيق أي نجاح في أسواق الفوركس. معظم مواقع أخبار الفوركس التي ذكرناها في المقالة تقدم خدمة خلاصة. هذه تسمح للمستخدمين الاشتراك في تغذية الأخبار للوصول السريع وفي الوقت المناسب للتطورات السوق. جنبا إلى جنب مع المصادر المجانية والمدفوع على الإنترنت، يمكن للمتداولين أيضا استكشاف البرامج والتطبيقات المخصصة التي يقدمها البائعون (مثل بلومبرغ) للحصول على الأخبار والتنبيهات.


فوركس نيوس - فوركس بروكرز نيوس 2018.


نحن ميزة أعلى الفوركس تغذية الأخبار يجري تحديثها يوميا بحيث يكون لديك دائما أحدث الأخبار الفوركس الفوركس اليومية في متناول اليد. نحن تتبع كل تغيير واحد في العالم الفوركس وعلى الفور تبادل الأخبار مع القراء. هذه الميزة حاسمة لتداول العملات الأجنبية يوما بعد يوم. بالإضافة إلى الاتجاهات المالية السائدة، وهذا القسم يتميز أحدث وسطاء الفوركس الأخبار لجعل لكم القدرة على تقييم بسرعة الوضع ورعاية التغييرات الاستراتيجية ذات الصلة.


ما الذي يمكن أن يتوقعه تجار الفوركس في 2018؟ فكسك يقدم لك في تقرير أساسي جميع الأحداث الاقتصادية الرئيسية والتركيز الرئيسي تركز على.


اتبع الخبراء في أي وقت من الأوقات. زولوتريد يزيل العواطف من التداول ويتيح لك متابعة أعلى أداء التجار من جميع أنحاء العالم. لها الاجتماعية فريدة من نوعها.


يتم الاحتفاظ بجميع أموال العملاء في حسابات منفصلة، ​​منفصلة تماما عن أي وجميع حسابات شركة فكسك. مراجعي الحسابات الخارجيين لدينا هم ديلويت.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


طريقة واحدة بسيطة يمكننا استخدامها، من أجل البدء في فهم مفهوم ينتشر في سوق الفوركس، هو النظر في الأوقات عندما نحن.


أخبار جيدة للمستثمرين كريبتوكيرنسي: ابتداء من 16 يناير عملاء جراند كابيتال يمكن إيداع وسحب الأموال في إثريوم. لا يتم تحميل أي عمولة.


عام 2017 قد انتهت، وكالمعتاد، ونحن تلخيص جميع الإنجازات التي حققها فريق فورتفس خلال العام الماضي. 2017 كانت إنتاجية وجلبت جديدة.


يسرنا أن نعلن أنه اعتبارا من 15.01.2018 سيتم زيادة دقة الأسعار للمجموعات العقد التالية. يرجى اتخاذ.


بدءا من 10 يناير 2018 سيتم تغيير نسبة العمولة لتداول كريبتوكيرنسي على حساب إن برايمي. الآن اللجنة.


لذلك كنت قد حصلت على أحدث وأكبر جهاز كمبيوتر. طن من سرعة المعالج، والجبال من ذاكرة الوصول العشوائي وأم جميع وصلات الإنترنت. المشكله هي.


تود فكستم إبلاغ عمالئها بأنه في إطار الاحتفال بيوم مارتن لوثر كينغ في الولايات المتحدة الأمريكية، فإن جدول أعمالنا سيخضع للتغيير يوم الاثنين الموافق 15 يناير 2018.


وقد ارتفع معدل دوران الشركة الشهري بنسبة 27٪ ليصل إلى 6 مليارات دولار. كما زاد عدد عملائنا بنسبة 40٪.


نود أن نعلمكم أنه وفقا لطلب مزودي السيولة لدينا بدءا من 12.01.2018 الرافعة المالية لل كريبتوكيرنسيز.


فكستم مسرور جدا لتقديم كونيكسون إلى قائمة متزايدة من مقدمي الدفع. بعد أن وضعت بسرعة سمعة كشركة رائدة على الانترنت.


هل تعلم أن محطة حفرة F1 النموذجية يمكن أن تستخدم ما يصل إلى 25 شخصا؟ فكستم ما وراء المسار سلسلة النهائي يضيء الضوء على واحدة من أكثر.


العميل الأكثر نشاطا وضع 394 صفقة، منها 360 عملية مربحة و 34 عملية أسفرت عن خسارة. شملت جميع الصفقات الفضة. الحد الأقصى لنمو الودائع.


وقد وضعت هيسم برنامج شراكة شاملة مما يخلق فرص كسب ممتازة لمشرفي المواقع، والأعمال التجارية عبر الإنترنت.


العميل الأكثر نشاطا وضع 484 صفقة، منها 452 صفقة مربحة و 32 صفقة أدت إلى خسارة. وشملت معظم الصفقات غبب / أوسد.


تود فكستم إعلام التجار بأننا سننفذ تحديثات جديدة لظروف التداول على عقود كفد كريبتوكيرنسي على خادمنا القياسي (التجريبي والحيوي) من 22 ديسمبر وحتى 25 ديسمبر.


واحتفالا بعطلة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة، سيتم تغيير جدول تداول فكستم.


دور قسم التعاملات في الفوركس هو أمر بالغ الأهمية للنجاح الاستراتيجي حيث أن دور مراقبة البعثة هو على مستوى عال فريق الفورمولا واحد.


عندما كنت شريك معنا تحصل على أحدث التقنيات والدعم مفصل لإعطاء العملاء ثقة التداول الكامل. لدينا للغاية.


معظم المستهلكين التجزئة تتطلب مستوى عال من خدمة العملاء، ودعم ما بعد البيع والحصول على المساعدة في عمليا في أي وقت. لماذا لا تعقد.


وتلتزم شركة فكستم بتوفير أدوات مبتكرة تهدف إلى تحسين تجربة التجار في الأسواق، ويسرنا أن نقدم لكم شركة فكستم بيفوت.


فالشفافية تكسر الحواجز. وهو يدعم الشراكات القوية طويلة الأجل التي نبنيها مع عملائنا من اليوم الأول. وهذا يعني أنك يمكن أن تصل.


وقد قام العميل الأكثر نشاطا بوضع 864 صفقة، منها 455 صفقة مربحة و 409 صفقة أدت إلى خسارة. وشملت معظم الصفقات الذهب.


وبعد أن استطاعت فكستم تأسيس سمعتها كواحد من أبرز معلمي الفوركس في العالم، يسرها أن تعلن عن إصدار كتابها الإلكتروني الجديد.


قررت غراند كابيتال وفينكوم إطالة شراكتهما نتيجة لإجراءات الاعتماد السنوية. أصبح جراند كابيتال.


مؤشرات التجارة في جميع أنحاء العالم اللجنة الحرة مع وضوح التسعير ستب الحقيقي. تعرف ما you'Ђ ™ إعادة دفع، والحصول على الدعم 24/5 إذا كنت في حاجة.


تداول السلع العالمية الأكثر شعبية من حساب واحد. التداول بثقة مع وسيط السلع إن. وينبغي تداول السلع.


نحن سعداء للإعلان عن إطلاق لدينا الأكثر كفاءة وسهلة الاستخدام Forex4you بلاتفيرم للتداول في سوق الفوركس. منصة تداول فوركس 4 يو ..


أعلى أخبار صناع الفوركس.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


أين تجد أخبار الفوركس وبيانات السوق.


يؤدي بحث ياهوغلينغ السريع (هذا ياهو، و غوغل، بالإضافة إلى بنغ) من "فوريكس + نيوس" أو "فوريكس + داتا" إلى إرجاع 30 مليونا من النتائج.


30 مليونا! صحيح! لا عجب كنت هنا للحصول على بعض التعليم!


هناك مجرد طريقة الكثير من المعلومات في محاولة لمعالجة وطريقة أشياء كثيرة جدا لخلط أي مبتدئ الفوركس مبتدئ. هذا هو بعض الزائد المعلومات مجنون إذا رأينا من أي وقت مضى ذلك.


يتحرك سعر العملة بسبب كل هذه المعلومات: التقارير الاقتصادية، رئيس البنك المركزي الجديد، وتغيرات أسعار الفائدة.


أخبار يتحرك أساسيات وأساسيات تتحرك أزواج العملات!


انها هدفك لجعل الصفقات الناجحة وهذا يصبح أسهل كثيرا عندما كنت تعرف لماذا يتحرك السعر بهذه الطريقة هو عليه. لم يولد ناجح تجار الفوركس ناجحة. تم تدريسهم أو تعلموا.


ما يمكن القيام به هو رؤية من خلال طمس هو الفوركس الأخبار والبيانات، واختيار ما هو مهم للتجار في الوقت الراهن، واتخاذ قرارات التداول الصحيحة.


أين تجد أخبار الفوركس وبيانات السوق.


أخبار السوق والبيانات المتاحة من خلال العديد من المصادر.


الإنترنت هو الفائز واضح في كتابنا، لأنه يوفر مجموعة كبيرة من الخيارات، في سرعة الضوء، مباشرة إلى الشاشة، مع إمكانية الوصول من أي مكان تقريبا في العالم.


ولكن لا ننسى وسائل الإعلام المطبوعة وأنبوب قديم جيد يجلس في غرفة المعيشة الخاصة بك أو المطبخ.


سوف يكون عن دهشتها التجار الفوركس الفردية على عدد الهائل من المواقع الخاصة بالعملات والخدمات والبرامج التلفزيونية المتاحة لهم.


معظمها مجاني، في حين قد تضطر لدفع بعض الآخرين. دعونا نذهب أكثر من المفضلة لدينا لمساعدتك على البدء.


مصادر الأخبار المالية التقليدية.


في حين أن هناك طن من الموارد المالية الأخبار هناك، ونحن ننصح أن التمسك بأسماء كبيرة.


يوفر هؤلاء الرجال تغطية على مدار الساعة للأسواق، مع التحديثات اليومية على الأخبار الكبيرة التي تحتاج إلى أن تكون على علم بها، مثل إعلانات البنك المركزي، وإصدار التقرير الاقتصادي، والتحليل، وما إلى ذلك.


وكثير من هؤلاء اللاعبين الكبار لديهم أيضا الاتصالات المؤسسية التي توفر تفسيرات حول الأحداث الحالية لهذا اليوم للجمهور المشاهدة.


إذا كنت تبحث عن الوصول الفوري أكثر إلى الحركات في سوق العملات، لا ننسى أن تلفزيون بشاشة مسطحة 80 بوصة في الحمام الخاص بك!


وتوجد شبكات تلفزيونية مالية على مدار 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع، لتزويدك بأحدث الإجراءات المالية في جميع الأسواق المالية في العالم.


في الولايات المتحدة، والكلاب العليا هي (في ترتيب عشوائي)، تلفزيون بلومبرغ، فوكس الأعمال، نبك، مشنبك، وحتى كنن. هل يمكن حتى رمي قليلا بي بي سي في هناك.


العديد من وسطاء الفوركس تشمل الأخبار الإخبارية الحية مباشرة في برامجهم لتعطيك الوصول السهل والفوري إلى الأحداث والأخبار من سوق العملات.


تحقق الوسيط الخاص بك عن توافر هذه الميزات ليس كل الميزات وسطاء يتم إنشاؤها على قدم المساواة.


لن يكون كبيرا إذا كنت يمكن أن ننظر في الشهر الحالي ونعرف بالضبط متى يقوم بنك الاحتياطي الفيدرالي بإعلان سعر الفائدة، ما هو معدل المتوقع، ما هو معدل يحدث فعلا، وما هو نوع من تأثير هذا التغيير على سوق العملات؟ كل شيء ممكن مع التقويم الاقتصادي.


جيدة منها تمكنك من النظر في أشهر وسنوات مختلفة، تتيح لك فرز حسب العملة، وتتيح لك تعيين المنطقة الزمنية المحلية. 3:00 بيإم حيث كنت جالسا ليست بالضرورة 3:00 بيإم حيث نجلس، لذلك الاستفادة من ميزة المنطقة الزمنية بحيث كنت على استعداد لحدث التقويم القادم!


نعم، تحدث الأحداث الاقتصادية وتقارير البيانات بشكل متكرر أكثر مما يمكن لمعظم الناس مواكبة ذلك. هذه البيانات لديها القدرة على نقل الأسواق على المدى القصير وتسريع حركة أزواج العملات التي قد تكون مشاهدة.


محظوظ بالنسبة لك، ومن المقرر معظم الأخبار الاقتصادية التي من المهم لتجار الفوركس عدة أشهر مقدما.


فما هو التقويم الذي نوصي به؟


نحن ننظر إلى أبعد من لدينا بيبيبيبس التقويم الاقتصادي الفوركس الخاصة جدا لتوفير كل ما الخير!


إذا كنت لا تحب لنا (الذي نشك فيه للغاية)، وبحث ياهوغلينغ بسيطة تقديم ما يصل مجموعة لطيفة بالنسبة لك لفحص.


معلومات عن السوق نصائح.


ضع في اعتبارك توقيت التقارير التي تقرأها. وقد حدث بالفعل الكثير من هذه الأشياء وسوقت بالفعل تعديل الأسعار لاتخاذ التقرير في الاعتبار.


إذا كان السوق قد اتخذت بالفعل تحركها، قد تضطر إلى ضبط التفكير والاستراتيجية الحالية. تبقي على علامات على مدى عمر هذا الخبر هو أو سوف تجد نفسك "أخبار الأمس."


عليك أيضا أن تكون قادرا على تحديد ما إذا كانت الأخبار الفوركس كنت تتعامل مع هو حقيقة أو الخيال، والشائعات أو الرأي.


تساعد الشائعات على إنتاج بعض إجراءات التاجر على المدى القصير، كما أنها قد تؤثر أحيانا على معنويات السوق.


وكثيرا ما يشيع التجار المؤسسيون أن يكونوا وراء التحركات الكبيرة، ولكن من الصعب معرفة الحقيقة مع سوق لا مركزية مثل الفوركس الفوري. ليس هناك طريقة بسيطة للتحقق من الحقيقة.


عملك كمتداول الفوركس هو خلق خطة تداول جيدة والرد بسرعة على مثل هذه الأخبار عن الشائعات بعد أن ثبت أنها صحيحة أو خاطئة.


وجود خطة إدارة المخاطر جيدا، في هذه الحالة، يمكن أن يوفر لك بعض الملاح!


والنصيحة النهائية: معرفة من هو الإبلاغ عن الأخبار.


هل نتحدث المحللين أو الاقتصاديين أو الاقتصادي أو صاحب أحدث مدونة النقد الأجنبي على كتلة؟ ربما محلل البنك المركزي؟


لمزيد من القراءة ومشاهدة تفعله من الفوركس الأخبار ووسائل الإعلام، والمزيد من المهنيين المالية والعملة التي سوف تتعرض لها.


هل يقدمون مجرد رأي أو حقيقة معلنة تستند إلى بيانات صدرت مؤخرا؟


وكلما تعرف عن "من"، وأفضل حالا سوف تكون في فهم مدى دقة الأخبار.


أولئك الذين يبلغون عن الأخبار غالبا ما يكون جدول أعمالهم الخاصة ولديهم نقاط القوة والضعف الخاصة بهم.


تعرف على الناس أن "تعرف"، لذلك أنت "تعرف". هل تستطيع حفره؟


التقدم المحرز الخاص بك.


الألم أمر لا مفر منه، والمعاناة هو اختياري الأصل غير معروف.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment