Sunday 25 March 2018

إخلاء مسؤولية تداول الخيارات


إخلاء مسؤولية تداول الخيارات
لقد كنا جميعا هناك ... بحث استراتيجيات الخيارات وغير قادر على العثور على الإجابات التي نبحث عنها. ستيديوبتيونس الحل الخاص بك.
اتفاقية إخلاء المسؤولية.
ستيديوبتيونس هو مزود الخدمة القائمة على الاشتراك. رسوم الاشتراك هي للوصول إلى الأعضاء فقط المنتدى.
ستيديوبتيونس هي خدمة استشارية غير شخصية. وبالتالي، ال يتم النظر في ظروفك المالية الفردية. جميع المحتويات المقدمة ضمن ستيديوبتيونس (المشار إليها فيما يلي باسم "هذا الموقع") لا يعتبر نصيحة استثمارية شخصية. هو لأغراض إعلامية عامة فقط. ينطوي تداول الأوراق المالية على المخاطر، لذلك يجب عليك دائما استخدام أفضل حكم الخاصة بك عند تداول الأوراق المالية.
نحن غير مسجلين كمخططين ماليين مرخصين أو مستشارين ماليين أو سماسرة أسهم أو وسطاء استثمار أو مستشارين استثماريين. قبل القيام بأي صفقات، تحقق مع مخطط مالي أو مستشار الاستثمار للتأكد من تداول الخيار هو حق لكم. لا ينبغي تفسير المعلومات المقدمة على هذا الموقع على أنها نصيحة استثمارية فردية. جميع المعلومات المعروضة على هذا الموقع هي رأي المؤلف فقط وليس التماس لشراء أو بيع أو عقد أي استثمار أو أمن من أي نوع.
نحن لا نعد، نضمن، أو ضمنا شفهيا أو خطيا أن أي شيء تدرس من خلال أي مواد مطبوعة أو عرضها على الموقع سوف يؤدي بالضرورة إلى الربح، ولا يمكن أن نحميك من الخسائر. الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. أنت تتحمل كامل التكلفة والمخاطر من أي تداول اخترت القيام بها. أنت مسؤول تماما عن اتخاذ أي قرارات استثمارية.
استخدام هذا الموقع لا يشكل بأي شكل من الأشكال علاقة العميل / المستشار، وجميع المعلومات التي نتواصل لك (المشترك) سواء من خلال موقعنا على شبكة الإنترنت أو غيرها من أشكال الاتصالات، هي فقط لأغراض إعلامية فقط. سوف ستيديوبتيونس بأي حال من الأحوال سلطة تقديرية على التداول الخاص بك أو حسابات الاستثمار.
إننا نتخذ جميع الخطوات المعقولة لضمان صحة المعلومات الواردة في هذا الموقع. ومع ذلك، نحن لا نضمن صحة أو اكتمال المواد على هذا الموقع.
نظرا لطبیعة الطبیعة الإلکترونیة للإنترنت، یمکن أن یفشل موقع ستيديوبتيونس علی الإنترنت أو خدمات توزیع البرید الإلکتروني في أي وقت من الأوقات. ستيديوبتيونس لن تكون مسؤولة عن عدم توافر استخدام موقعها على شبكة الإنترنت، ولا تسليم البريد الإلكتروني بسبب مشاكل عرض النطاق الترددي، فشل المعدات، أو أعمال الله. خيارات ثابتة لا تضمن أن نقل رسائل البريد الإلكتروني سوف تكون دون انقطاع أو خالية من الأخطاء.
ستيديوبتيونس، أصحابها، أو ممثليها قد يشغلون وظائف في الأوراق المالية المذكورة على هذا الموقع في أي وقت. ومع ذلك، لا بأي حال من الأحوال ستيديوبتيونس التماس عرض لشراء أو بيع الأوراق المالية المذكورة في هذا الموقع. أصحاب ستيديوبتيونس تفعل التجارة حسابهم الخاص وسوف تعلن جميع الصفقات، كما نفذت. قد يكون هذا أو قد لا يكون له تأثير على تسعير الموضع الذي تم إدخاله. يجب أن يقوم كل عضو من أعضاء شركة ستيديوبتيونس بتقييم التأثير على التسعير الذي قد ينشر أو قد لا يكون لديه إعلانات تجارية. يجب على كل عضو من ستيديوبتيونس اتخاذ قرارها الخاص بشأن متى للدخول و / أو الخروج من التجارة، إذا تم إجراء الصفقات على الإطلاق.
وتستند الأرقام الأداء على تعبئة حقيقية في حساباتنا الفعلية، وليس الأداء الافتراضي. نظرا لطبيعة الوقت الحرج لتداول الأسهم والخيارات ورسوم السمسرة ونشاط المشتركين الآخرين، لا يمكن أن تضمن ستيديوبتيونس أن المشتركين سوف تواجه نفس النتائج أو أداء مماثل كما هو منصوص عليه في سجلاتنا أو الترقيات. لا تعكس أرقام الأداء رسوم الاستقطاع أو الوساطة أو العمولات الأخرى، وأي مصروفات أخرى كان العميل قد دفعها أو دفعها فعليا. النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على الأداء المستقبلي.
حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة. تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات لديه مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
الأحكام والشروط.
يسمح لك باستخدام موقعنا على الانترنت لأغراضك الخاصة وطباعة وتنزيل المواد من هذا الموقع على أن لا تقوم بتعديل أي محتوى دون موافقتنا. يجب عدم إعادة نشر المواد الموجودة على هذا الموقع على الإنترنت أو دون اتصال بدون إذننا. حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى في جميع المواد على هذا الموقع مملوكة لنا أو المرخصين لدينا ويجب ألا يتم استنساخها دون موافقتنا المسبقة.
أنت توافق على عدم استخدام توصياتنا نفسها أو ما شابه ذلك في صندوق استثمار مشترك أو صندوق تحوط أو تجمع استثمار أو بأي طريقة أخرى مرتبطة بإدارة حساب أو إدارة أموال شخص آخر أو كيان آخر بما في ذلك التداول التلقائي. أنت توافق على عدم استخدام أي معلومات منشورة داخل منطقة الأعضاء في هذا الموقع لإنتاج توصياتك الخاصة أو الأفكار التجارية التي تباع في وقت لاحق، المشتركة، أو استخدامها من قبل تجمع الاستثمار، صندوق التحوط، والصناديق المشتركة، وخدمة إدارة الأموال، والخدمات الاستشارية ، خدمة النشر، أو خدمة التجارة التلقائية.
قد يتم تداول توصياتنا فقط في حسابك الشخصي. لا يجوز لك بيع أو استخدام المعلومات المنشورة على هذا الموقع لأي غرض تجاري أو خاص بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، تداول نفس التوصيات أو ما شابه ذلك في حساب شخص آخر، أو بيع أو مشاركة نفس التوصيات أو توصيات مماثلة مع الآخرين، أو باستخدامه إذا كنت مستشارا استثماريا، أو صانع سوق أو وسيط.
المعلومات في موقعنا على الانترنت ورسائل البريد الإلكتروني مخصصة للاستخدام فقط من قبل العضو الذي دفع للاشتراك. قد لا تكون مشتركة بأي شكل من الأشكال دون موافقة خطية من ستيديوبتيونس. إذا اخترت تجاهل هذا التحذير، فيمكن محاكمتك بسبب انتهاك قوانين حقوق الطبع والنشر. أنت توافق على أن تسجيل الدخول المفرط لحسابات متزامنة من عناوين إب مختلفة قد يؤدي إلى رسوم إضافية لبطاقات الائتمان أو إنهاء خدمتك. أنت توافق على عدم إعطاء معلومات حسابك لأي شخص.
تقر بأنك لا تملك أو تعمل أو تعمل بأي صفة ولا تنتمي بأي شكل من الأشكال إلى أي شركة تجارية أو صندوق تحوط أو صندوق استثمار أو شركة لإدارة الأصول أو شركة أسهم خاصة أو أي مؤسسة مماثلة. كما تعلن أنك لا تملك أو تعمل أو تعمل بأي صفة ولا تنتمي بأي شكل من الأشكال إلى أي شخص أو كيان آخر يكون منافسا مباشرا أو غير مباشر أو منافس محتمل لشركة ستيديوبتيونس.
سوف تستمر العضوية مع ستيديوبتيونس حتى يتم إيقافها من قبل ستيديوبتيونس، أو إلغاؤها من قبلك. كنت مسؤولا عن إلغاء الملف الشخصي باي بال الخاص بك قبل نهاية مدة الخاص بك. إذا فشلت عملية بايبال، سيتم تعليق اشتراكك بعد 3 محاولات فاشلة. لا تتم محاسبة الأعضاء الذين يلغون قبل انتهاء الفترة التجريبية المجانية.
كل المبيعات نهائية. لن يتم رد الوقت غير المستخدم لفترة الاشتراك. سيكون لديك الوصول حتى نهاية مدة الخاص بك.
سياسة الخصوصية.
لن يتم بيع جميع المعلومات التي تدخلها أو نقلها أو إتاحتها لأي شخص، لأي سبب، ما لم تطلب منك. نحن نحترم ونحترم خصوصيتك.
التنقل.
نبذة عن الموقع: خياراتنا خدمة استشارية التداول يقدم خيارات عالية الجودة التعليم والأفكار التجارية قابلة للتنفيذ. نقوم بتنفيذ مزيج من استراتيجيات تداول الخيارات على المدى القصير والمتوسط ​​على أساس التقلب الضمني.
تنويه: نحن لا نقدم المشورة في مجال الاستثمار. نحن لسنا مستشارين الاستثمار. وينبغي ألا تفسر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة على أنها مشورة استثمارية ولا ينبغي اعتبارها بمثابة طلب لشراء أو بيع الأوراق المالية.

تنويه المخاطر.
تنويه المخاطر.
قبل اتخاذ قرار بالمشاركة في سوق الفوركس، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. الأهم من ذلك، لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
هناك تعرض كبير للمخاطر في أي صفقة من عمليات الصرف الأجنبي، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية، والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات.
عالوة على ذلك، فإن طبيعة تداول الفوركس تعني أن أي حركة في السوق سوف يكون لها تأثير نسبي بالتساوي على األموال المودعة. هذا قد تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة كاملة من أموال الهامش الأولية وتكون مطلوبة لإيداع أموال إضافية للحفاظ على موقفكم. إذا لم تستوف أي متطلبات الهامش، قد يتم تصفية موقفك وسوف تكون مسؤولة عن أي خسائر الناتجة.
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام نظام التداول القائم على الإنترنت بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، فشل الأجهزة والبرمجيات واتصال الإنترنت. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق، ولا تشكل نصيحة استثمارية. لا يكون تدريب الشركات الصغيرة والمتوسطة مسؤولا عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وقد اتخذ التدريب سمب تدابير معقولة لضمان دقة المعلومات على الموقع. المحتوى على هذا الموقع عرضة للتغيير في أي وقت دون إشعار.
يتم الاعتراف سمب لنجاحها في تعليم التجار الجدد والنامية كيفية تجارة مربحة الأسهم والخيارات والعقود الآجلة وتطوير النظم الآلية.

تنصل.
إخلاء المسؤولية التالي يجب أن يقرأ لأي شخص مهتم بالانضمام إلى هذا الموقع. يرجى الانتباه، هذه الاشياء مهم!
75٪ تاريخ الفوز 50٪ الربح المستهدف 15 + السنوات والعد.
إخلاء المسؤولية القانونية.
التجارة سهلة من جنوب غرب فلوريدا شركة لا وعد، أو يعني شفهيا أو كتابة أن أي شيء تدرس من خلال استراتيجيتنا، في أي مادة مطبوعة، أو عرضها على موقعنا سوف يؤدي بالضرورة إلى الربح. التجارة سهلة من جنوب غرب ولاية فلوريدا هي مالك حقوق الطبع والنشر من جميع النصوص والرسومات الواردة في هذا الموقع. نسخ أو نشر أو إعادة توزيع أي مادة بأي شكل من الأشكال دون موافقة خطية من التجارة سهلة من جنوب غرب فلوريدا شركة ممنوع منعا باتا.
لا يتحمل أصحاب وناشري ووكلاء شركة إيسي تريد التابعة لشركة سوثويست فلوريدا مسؤولية أية خسائر أو أضرار مالية أو غيرها قد تنتج عن تطبيق المعلومات الواردة في هذا الموقع و / أو تنبيهات البريد الإلكتروني. في هذا الموقع، ننشر مواد تلبي معايير محددة تمثل الخصائص المرتبطة باستراتيجيات التداول الموصوفة. يجب على التجار الأفراد استخدام العناية الواجبة الخاصة بهم في تحليل خيارات الأسهم المميزة لتحديد ما إذا كانت تمثل فرصة مناسبة. التجارة سهلة من جنوب غرب فلوريدا وشركة وأي من وكلائها أو الشركات التابعة لها أو الممثلين أو الموظفين أو مديري المدارس أو الشركاء التجاريين أو الشركات التابعة أو الشركاء أو المقاولين المستقلين ليست مسؤولة عن أي خسائر أو أرباح قد تنتج عن تطبيق المعلومات الواردة في هذا الموقع و / أو تنبيهات البريد الإلكتروني.
إخلاء المسؤولية عن الأداء السابق.
الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. ينطوي تداول الأسهم على مخاطر كبيرة. يمكنك أن تفقد خيارات الأسهم تداول المال. النتائج السابقة المنشورة على هذا الموقع تهدف إلى إعطائك فكرة معقولة عن ما يمكن أن يكون جعلت أو فقدت التداول باتباع استراتيجية سهلة من جنوب غرب ولاية فلوريدا استراتيجية ولكن ليست بأي حال من الأحوال انعكاس دقيق لما كنت قد قدمت أو ضائع. لذلك، يجب أن لا تعتمد على نتائج التجارة السابقة لدينا كنسخ مثالي من ما عوائد أو خسائر كان يمكن أن يكون من خلال اتباع الخدمة التي نقدمها. هناك مخاطر متأصلة في سوق الأوراق المالية ويجب النظر في هذه المخاطر قبل اتخاذ أي قرار. يجوز لممثلي شركة إيسي تريد في جنوب غرب فلوريدا أن يكونوا في وضعية في أي أسهم مدرجة في وقت النشر ويحتفظون بحق شراء أو بيع أي منتج أمني أو خيار أو مستقبلي أو مشتق بدون إخطار.
المشورة في مجال الاستثمار.
لا شيء المنشورة من قبل التجارة سهلة من جنوب غرب فلوريدا شركة ينبغي أن تعتبر المشورة الاستثمارية الشخصية. على الرغم من أن التجارة سهلة من جنوب غرب ولاية فلوريدا فريق شركة قد يجيب على الأسئلة خدمة العملاء العامة، فهي ليست مرخصة بموجب قوانين الأوراق المالية لمعالجة الوضع الاستثماري الخاص بك. أي اتصال من قبل شركة التجارة سهلة من جنوب غرب فلوريدا شركة لك ينبغي أن تعتبر المشورة الاستثمارية الشخصية.
مخاطر خيارات التداول.
خيارات الأسهم تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يجب على جميع المستثمرين الذين يتعاملون مع خيارات الأسهم قراءة وفهم "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة".
آخر.
وهناك مسرحيات خاصة جديدة تنبيه من خيارات الاستخبارات: https://t. co/iCbxDuanRU.
لكل خيار التجارة.
جعل عائد 50٪ أو أفضل من الصفقات خيارنا باتباع أهداف الربح لدينا.
أكثر من 15 عاما من خيارات التداول في جميع الأسواق. لا توجد خدمة تجارية أخرى مقارنة بإحصاءات التجارة لدينا.
تويتر، سمز، البريد الإلكتروني.
الإخطارات رسالة نصية مجانية والتنبيهات التجارة الخيار الحقيقي في الوقت الحقيقي من خلال تويتر (optionsintel).
الحصول على تنبيهات لدينا تأخر ساعة واحدة، والاشتراك في محاكمة مجانية لمدة 30 يوما.
استراتيجياتنا.
التجارة معنا.
أدوات التداول.
اتصل بنا.
أيام الأسبوع: 8:00 صباحا - 4:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
مغلق لعطلات السوق في الولايات المتحدة.
لدينا خدمة أخرى، يوم واحد خيارات عجب يركز على الخيار الأسبوعية يختار فقط. الحصول على ما يصل إلى 3 الخيار الأسبوعي يلعب كل يوم جمعة. تعوض عائدات ثلاثية أرقام وتخفيف المخاطر مع تخصيصات صغيرة.
كمستثمر مطلع يجب أن تكون على بينة من المخاطر المرتبطة تداول الخيارات.
خيارات الاستخبارات هي علامة تجارية مسجلة للتجارة سهلة من جنوب غرب ولاية فلوريدا.
جميع المحتوى والنسخ؛ 2018 التجارة سهلة من جنوب غرب ولاية فلوريدا.

اإلفصاح عن المخاطر.
تداول العقود الآجلة ليس للجميع ويشمل المخاطر، ونحن نشجع بقوة لك لقراءة الكشف عن المخاطر أدناه. يرجى النظر بعناية ما إذا كانت العقود الآجلة أو الخيارات المناسبة لحالتك المالية.
تداول العقود الآجلة الهامة تنويه.
العقود الآجلة للتداول والخيارات تنطوي على مخاطر الخسارة. يرجى النظر بعناية ما إذا كانت العقود الآجلة أو الخيارات المناسبة لحالتك المالية. وينبغي استخدام رأس المال الخطر فقط عند تداول العقود الآجلة أو الخيارات. يجب مراجعة اتفاقية حساب العميل قبل إنشاء حساب. وقد يفقد المستثمرون أكثر من استثماراتهم الأولية. يجب مراجعة اتفاقية حساب العميل قبل إنشاء حساب.
النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية في المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.
الإفصاح عن مخاطر العملات الأجنبية.
ارتفاع مخاطر الاستثمار.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.
آراء السوق.
يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق، ولا تشكل نصيحة استثمارية. المدفع و غفت لن تتحمل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.
مخاطر التداول عبر الإنترنت.
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام نظام التداول بتنفيذ الصفقات على شبكة الإنترنت بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، فشل الأجهزة والبرمجيات واتصال الإنترنت. وبما أن المدفع و غفت لا يتحكمان في قدرة الإشارة أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت أو تكوين معداتك أو موثوقية اتصالها، فلا يمكننا أن نكون مسؤولين عن إخفاقات الاتصالات أو التشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. المدفع و غفت توظيف النسخ الاحتياطي ونظم وخطط الطوارئ للحد من إمكانية فشل النظام، والتجارة عبر الهاتف هو متاح دائما.
دقة المعلومات.
المحتوى على هذا الموقع عرضة للتغيير في أي وقت دون سابق إنذار، ويتم توفيرها لغرض وحيد هو مساعدة التجار لاتخاذ قرارات استثمارية مستقلة. وقد اتخذت المدفع و غفت تدابير معقولة لضمان دقة المعلومات على الموقع، ومع ذلك، لا يضمن دقتها، ولن تقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من المحتوى أو عدم قدرتك على الوصول الموقع، عن أي تأخير أو فشل في إرسال أو استلام أي تعليمات أو إخطارات المرسلة من خلال هذا الموقع.
توزيع.
هذا الموقع ليس مخصصا لتوزيعه أو استخدامه من قبل أي شخص في أي بلد يكون فيه هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. ولا تتوفر أي من الخدمات أو الاستثمارات المشار إليها في هذا الموقع الإلكتروني للأشخاص المقيمين في أي بلد يكون فيه تقديم هذه الخدمات أو الاستثمارات مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. وتقع على عاتق زوار هذا الموقع مسؤولية التأكد من شروط أي قانون أو لائحة محلية يخضعون لها والامتثال لها.
الاتفاق التعاقدي غفت عدم السعي للانتصاف للانزلاق، فإنه من واجب تنفيذ أوامر وقف الخسارة بسعر وقف الخسارة أو أفضل، لن تنطبق على أوامر الحد والحد من الخسارة خلال ساعات عندما غفت مغلقة. وهذا أيضا لا يشمل ارتفاع الأسعار سيئة. يتم إزالة المسامير السعر سيئة من المخططات السعر بسرعة لتخفيف الارتباك.
مخاطر العملات الأجنبية الآجلة.
العقود الآجلة للتداول والخيارات تنطوي على مخاطر الخسارة. يرجى النظر بعناية ما إذا كانت العقود الآجلة أو الخيارات المناسبة لحالتك المالية. وينبغي استخدام رأس المال الخطر فقط عند تداول العقود الآجلة أو الخيارات. يجب مراجعة اتفاقية حساب العميل قبل إنشاء حساب. وقد يفقد المستثمرون أكثر من استثماراتهم الأولية. يجب مراجعة اتفاقية حساب العميل قبل إنشاء حساب.
المدفع تجارة التعليقات.
كوكب التاجر.
سوف تعمل أنت وسيطك معا لتحقيق أهداف التداول الخاصة بك. نحن نطور علاقات طويلة الأمد مع عملائنا حتى نتمكن من النمو وتحسين معا.
يرجى النقر على أحد منصاتنا أدناه لمعرفة المزيد عنها، أو بدء عرض تجريبي مجاني، أو فتح حساب.
الخدمات لماذا المدفع للتجارة؟ ذاتي التوجيهات المتداولون بمساعدة الوساطة المتداولون أنظمة التداول الآجلة الحسابات المدارة و ألغو ترادينغ إنترناشونال تريدرس فورين إنترودوسينغ بروكرز العقود الآجلة الآجلة إنترناشونال ترانزاكت أت سغ تاجر التاجر المستكشف ميتاترادر ​​4 فيريتيب (متوافق مع ماك) مولتيشارتس أوبتيونفيو إبروكر تولس سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة إشارات التداول اليومية إشارات التداول اليومية S & P بيت أوديو الرسوم البيانية بريميوم مواصفات عقود البحث اليومية أنواع الطلبات كوميونيتي ويكلي النشرة الإخبارية الأسئلة الشائعة التبادلات حول الشركة اتصل بنا تعليمات الأسلاك الوظائف رسالة الرئيس.
الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.

تنويه المخاطر.
المخاطر المرتبطة بتداول الفوركس.
يمكن أن تكون العملات الأجنبية المتداولة فرصة صعبة ومربحة للمستثمرين. ومع ذلك، قبل أن تقرر المشاركة في سوق الفوركس، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. الأهم من ذلك، لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
هناك تعرض كبير للمخاطر في أي معاملة صرف أجنبي. أي معاملة تنطوي على عملات تنطوي على مخاطر تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، إمكانية تغير الظروف السياسية و / أو الاقتصادية التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة العملة. وقد تكون الاستثمارات في المضاربة في أسعار صرف العملات الأجنبية عرضة أيضا لارتفاع حاد وتتدهور مع تقلب قيم السوق ذات الصلة. تعني طبيعة التداول في الفوركس أن أي حركة سوق سيكون لها تأثير نسبي بالتساوي على الأموال المودعة. هذا قد تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. ليس فقط قد يعود المستثمرون أقل من استثمارهم، ولكن في حالة استراتيجيات أعلى المخاطر، قد تفقد المستثمرين كامل استثماراتهم. ولهذا السبب فإنه عندما يكون المضاربة في هذه الأسواق من المستحسن استخدام رأس المال الخطر فقط.
تنويه المخاطر لتداول العملات الأجنبية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.
فوائد ومخاطر الرافعة المالية.
الرافعة المالية تسمح للتجار القدرة على الدخول في موقف بقيمة عدة مرات قيمة الحساب مع كمية صغيرة نسبيا من المال. هذه النفوذ يمكن أن تعمل معك وكذلك ضدك. على الرغم من أن سوق الفوركس يوفر للمتداولين القدرة على استخدام درجة عالية من الرافعة المالية، فإن التداول بالرافعة المالية العالية قد يزيد من الخسائر التي تكبدها. يرجى توخي الحذر عند استخدام الرافعة المالية في التداول أو الاستثمار.
النتائج الافتراضية إخلاء المسؤولية.
تستند النتائج التي تم العثور عليها على هذا الموقع على نتائج الأداء المحاكاة أو الأداء البدني التي تتضمن بعض القيود المتراكمة. إلغاء النتائج التي تظهر في سجل الأداء الفعلي، هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، لأن هذه العقود لم يتم تنفيذها بشكل فعلي، قد تكون هذه النتائج قد تم تعويضها بشكل أو بآخر عن التأثير، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. كما أن برامج التداول المحاكاة أو التسويقية الافتراضية تخضع بشكل عام لحقيقة أنها مصممة مع منفعة العقل. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لهذا يجري.
وتستند المعلومات التي يمكن تقديمها على محاكاة التداول باستخدام الأنظمة والتعليم التي وضعت حصرا من قبل متي. لا تمثل النتائج المحاكاة التداول الفعلي. يرجى ملاحظة أن نتائج التداول المحاكاة قد تكون أو لا تكون قد تم اختبارها مرة أخرى للتأكد من دقتها، وأن الفرق / العمولات لا تؤخذ في الاعتبار عند إعداد نتائج افتراضية.
ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي قد تظهر. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. وتختلف النتائج الفردية ولا يوجد أي تمثيل بأن العملاء سيحققون أو يحتمل أن يحققوا أرباحا أو يتكبدون خسائر مماثلة لتلك التي قد تظهر.
المخاطر المرتبطة بتداول الخيارات.
الخيارات تنطوي على مخاطر كبيرة وليست مناسبة لجميع المستثمرين. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن. فمن الممكن أن مدينون أكثر مما كنت قد استثمرت في حساب الوساطة الخاص بك. يرجى الانتباه إلى متطلبات الوسيط الخاص بك للحصول على خيارات التداول. قبل أن تقرر الاستثمار في سوق الخيارات يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة كبيرة والتي يمكن أن تزيد أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك في فترة قصيرة من الزمن. لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. إذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف بشأن المخاطر المرتبطة بتداول الخيارات، يجب أن تتشاور مع مستشار مالي مستقل موثوق به وموثوق به. لا يشكل أي من المعلومات المقدمة من معهد تجار السوق، Inc. التماس لتجارة أي استثمار أو أمن من أي نوع.
قد يكون معهد تجار السوق و / أو موظفيه يمتلكون أو لا يمتلكون مواقف و / أو يتاجرون بأي أوراق مالية تخضع للتعليم والمعلومات اللاحقة التي نقدمها. لا ينتمي معهد تجار السوق مع ولا لدينا أي علاقة مع أي وسطاء التي قد فتح حساب مع.
الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. أنت تقر وتوافق على أنه لا يوجد وعد أو ضمان للنجاح أو الربحية بينك وبين معهد تجار السوق. قد لا تكون الشهادات كما تم تقديمها ممثلة لجميع العملاء المقارنين بشكل معقول.
وثيقة الكشف عن الخيارات.
قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها، أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة الخيارات في:
واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500.
شيكاغو، إيل 60606.
مخاطر التداول اإللكتروني.
قبل الدخول في معاملات باستخدام نظام إلكتروني، يجب عليك مراجعة قواعد وأنظمة البورصات التي تقدم النظام و / أو إدراج الأدوات التي تنوي التداول بها. التداول عبر الإنترنت ينطوي على مخاطر متأصلة بسبب استجابة النظام وأوقات الوصول التي قد تختلف بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. يجب عليك فهم هذه المخاطر الإضافية قبل التداول.
سوق التجار معهد معهد الآراء.
يتم تقديم أي آراء، والأخبار، والبحوث، والتحليلات، والأسعار، أو غيرها من المعلومات التي يقدمها معهد تجار السوق، وشركة كما التعليق العام للسوق، ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لا تتحمل شركة ترادرس إنستيتيوت إنستيتيوت المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر عن استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
المخاطر المرتبطة بالتجارة في سوق الأسهم.
تشمل جميع الاستثمارات المخاطر، والأداء السابق للأمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي أو إستراتيجية التداول أو تداول الأفراد لا يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية. يتحمل المستثمرون المسؤولية الكاملة عن أي قرارات استثمارية يتخذونها. وينبغي أن تستند هذه القرارات فقط إلى تقييم لظروفها المالية وأهدافها االستثمارية واحتمال تحملها واحتياجات السيولة.
يتم تقديم أي آراء، والأخبار، والبحوث، والتحليلات، والأسعار، أو غيرها من المعلومات التي يقدمها معهد تجار السوق، وشركة كما التعليق العام للسوق، ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل متي المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.
تداول العملات المشفرة على الهامش تحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة للجميع. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل الانخراط في التداول كريبتوكيرنسي يجب أن تنظر بعناية أهداف المشروع الشخصية، ومستوى الخبرة، والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الإيداع الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تضع الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة كريبتوكيرنسي التداول، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. المعلومات الواردة في هذه الصفحة لا تشكل المشورة المالية أو التماس لشراء أو بيع أي عقد كريبتوكيرنسي أو الأوراق المالية من أي نوع. لن تتحمل متي المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.
المعلومات الواردة في هذه الصفحة لا تشكل مشورة مالية أو التماس لشراء أو بيع أي أوراق مالية من أي نوع. لن تتحمل متي المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.

No comments:

Post a Comment