Sunday 4 March 2018

مسكس استراتيجية التداول الفضة


أعلى استراتيجية التداول خلال اليوم للفضة والنفط الخام والنحاس.


نس راماسوامي، رئيس السلع في فينتورا للأوراق المالية يوصي بشراء الفضة مسكس قد عقد فقط على كسر فوق 57،750 روبية للكيلوغرام الواحد.


نس راماسوامي، رئيس السلع في فينتورا للأوراق المالية يوصي بشراء الفضة مسكس قد عقد فقط على كسر فوق 57،750 روبية للكيلوغرام الواحد.


تاغس #Ashish كيال #Commetterز #Commtrendz #Copper #lead #MCX ماي #N براساد #NS راماسوامي #Priyank أوبادهياي #Safetrade أدفيسورس #silver #SSJ فينانس & أمب؛ الأوراق المالية #Ventura للأوراق المالية.


الأكثر شعبية.


خائفة من الاستثمار @ مستويات قياسية؟ فيما يلي أهم 10 أسهم يمكن أن تتحول إلى صفقات متعددة.


يحوم النفط دون مستويات 70 دولارا، غمها الارتفاع في الناتج الأمريكي.


بس توافق على رس 166 إعادة شراء أسهم في غضون سنة من الإدراج.


فيديو اليوم.


يجب مشاهدتة.


حقوق الطبع والنشر © e-ثين عشر المحدودة جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.


كوبيرايت & كوبي؛ e-إيتينغ لت جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.


مشوش؟ استخدام ميزة مقارنة وسطاء.


شكرا لتسجيلك.


ممثل وسيط الاحترام سوف تصل إليك قريبا.


استراتيجيات التداول الفضة مكس.


استراتيجيات التداول الفضة مكس.


استراتيجيات التداول الفضة مكس.


مككس تيبس - مككس ترادينغ تيبس - مككس إنتراداي تيبس - مكس.


النفط الخام متقلب اليوم في السوق العالمية. في سوق مسكس يتداول الخام مع مكاسب بنسبة 0.31٪. مسكس غولد، الفضة، نصائح التداول الغاز الطبيعي.


استراتيجيات تجارة السلع | مسكس نسدكس المكالمات.


18.05.2017 & # 0183؛ & # 32؛ ما هي استراتيجية التداول اليومي لحركة مككس؟ استراتيجية للتداول في الفضة؟ العقل عند تداول القطن في مسكس؟ أي استراتيجيات تداول جيدة؟


10EMA الاستراتیجیة العکسیة في مخططات أسعار النفط الخام مسكس.


MCX التداول الاستراتيجيات على السلع الأساسية. الصفحة الرئيسية؛ MCX التداول الاستراتيجيات على السلع الأساسية. نموذج تجريبي مجاني. الاسم (مطلوب) البريد الإلكتروني الخاص بك (مطلوب) موبيلينو الخاص بك (مطلوب)


مسكس الفضة التداول اليومي استراتيجية - العمل نسبيا. - موقع YouTube.


وتشمل هذه الحزمة نصائح مسكس، نصائح الفضة، نصائح النفط الخام، و مسكس الربح اليومي، أفضل نصائح السلع، مجانا مسكس الذهب نصائح الفضة، نصائح تجارة النفط الخام، الثمينة.


استراتيجيات التداول للفضة، الرصاص، الألومنيوم & أمب؛ النحاس.


03.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفضة الفضة نصائح نصائح تجارة الفضة الفضة نصائح تجارة الحرة - تحميل مجانا كملف بدف (.pdf)، ملف نصي (.txt) أو قراءة على الانترنت مجانا. مجانا أسبوعيا.


مسكساناليسيس - أفضل متأكد مككس السلع التداول اليومي.


08.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ السبائك نصائح، مسكس الفضة، مسكس نصائح الذهب، النحاس التحديثات، نصائح الذهب، مسكس الفضة نصائح، الفضة لايف السعر، مسكس الفضة دعوة، مسكس الذهب، الحرة السلع نصائح.


مسكس تيبس | نصائح الذهب | نصائح الفضة | النفط الخام دعوة خاصة.


الحصول على نصائح الفضة، مسكس نصائح الذهب اليوم، الذهب الفضة نصائح التداول، سعر الفضة، سعر الذهب، مسكس السبائك نصائح، الفضة تجارة السلع، الذهب الاتجاه اليوم، السلع.


مسكس السبائك نصائح - نصائح الذهب | نصائح التداول الفضة الاستشارية.


سيلفر مسكس فب 2018. 40381.00 سمب. 40619 التركيز على مطالبات البطالة تتداول المعادن الثمينة بثبات في نطاق ما قبل البطالة الأسبوعية.


مجانا نصائح السلع | مسكس نصائح التداول | الذهب & أمبير؛ فضة.


الحصول على الحرة نصائح الفضة مكس من الخبراء. الفضة نصائح التداول لسوق السلع ماكش في الهند. الفضة اليوم التداول اليومي يدعو السوق الحرة.


مسكس الفضة نصائح التداول يمكن أن تحدث فرقا كبيرا!


06.01.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ مسكس الفضة التداول اليومي استراتيجية - العمل نسبيا. مسكس الفضة الموضعية استراتيجية التداول كيفية تداول الذهب والفضة: استراتيجيات التداول ذلك.


نصائح الفضة اليومية نصائح تجارة الفضة الفضة نصائح.


اشتراك مجاني. وقد جعلت جائزة مكسنيفتيتيبس المشهود على نطاق واسع أدوات البرمجيات الفوز التداول في مسكس شكرا لك بوجا سيدتي، لاستراتيجيات مفيدة الخاص بك.


تحديثات السلع، مسكس الذهب الفضة نصائح التداول الخام.


يمكن أن تجعل نصائح تجارة الفضة مككس فرقا كبيرا في قرار التداول الخاص بك. مسكس السلع الفضة نصائح تجارة موقع مجاني على الانترنت يعيش. الفضة خلال اليوم.


مسكس نصائح الفضة - مكسينديا.


mcxtips. tips هو توفير نصائح مككس الأكثر دقة، نصائح السلع، نصائح الذهب، نصائح الفضة، نصائح مجانية، نصائح النحاس على هاتفك النقال عن طريق الرسائل والمكالمات الهاتفية.


صفال للتجارة المحدودة - مسكس نصائح التداول، تجارة السلع.


صفال للتجارة هي الشركة الرائدة سيبي مسجلة مكس خدمات السلع الأساسية الاستشارية، وتوفير المكالمات الفوز بالجائزة الكبرى الفضة، نصائح الفضة مكس، والمكالمات التداول الفضة.


مسكس سيلفر ريال تايم ترادينغ لوغ - 20٪ روي.


مسكس-سيلفر ريال تايم ترادينغ لوغ - 20٪ روي.


مسكس تجارة الذهب والفضة أمر خطير.


الفضة مسكس التداول يوميات.


مؤشر سوبيرترند في الفضة مككس.


كيفية الحصول على مخطط مكس مثل الذهب والفضة والنيكل الخ ..


شارك هذه الصفحة.


بواسطة وسطاء الأسهم الشعبية.


رس 899 حقوق الملكية غير محدود.


رس 499 غير محدود كور.


أو 15 روبية في التجارة.


أقل رسوم المعاملات.


أقل دعوة & أمب؛ رسوم التجارة.


أدنى واجب الطوابع.


مجانا الأسهم تسليم الصفقات.


شقة رس 20 في التجارة.


الاستثمار المباشر صندوق الاستثمار المشترك.


100٪ الوساطة برد إذا كان في 60 يوما كنت قد حققت صافي الأرباح.


مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.


رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت + ديمات أكت.


مسكس سيلفر ميكرو.


مسكس سيلفر ميكرو فوتشرز 5 مين تشارتس (5min أوتو ريفريش)


مسكس العقود الآجلة المخططات مع 5min تحديث.


ملاحظة: لا تدعم الرسوم البيانية إنترنيت إكسبلورر. من الأفضل للعمل مع موزيلا فيريكسفوكس، جوجل كروم، أوبرا، سفاري، أوبيراميني، الروبوت المتصفحات. إذا كنت لا تزال تواجه مشاكل مع تحميل الرسوم البيانية محاولة مسح ذاكرة التخزين المؤقت والتحقق.


سوبيرترند هو أتر على أساس استراتيجية زائدة ستوبلوس التداول. سوبيرترند هو الاتجاه استراتيجية التالية لتجار النظام الذي يجعل المال في سوق تتجه والخسائر في السوق جانبية. تعرف على المزيد حول سوبيرترند هنا.


الأخضر حتى السهم يمثل شراء إشارة.


يمثل السهم الأحمر لأسفل إشارة البيع.


الخط الأخضر يمثل وقف زائدة ل لونغز على مقربة من شمعة (لا ستوبلوس اللحظي)


خط أحمر يمثل وقف زائدة للسراويل القصيرة على مقربة من شمعة (لا ستوبلوس اللحظي)


الفلتر: 200 إما (الخط الأصفر) بمثابة مرشح سوبرترند لإزالة بعض الضوضاء في إشارات التداول.


1) الإشارات هي غير إعادة يعني يعني شراء وبيع إشارات بناء على إغلاق الشمعة.


2) يتم إضافة ميزة الوقت المتبقي لتتبع عدد الثواني المتبقية للشمعة لإغلاق.


3) لوحة التحكم متعدد الأطوار يتتبع إشارات سوبرترند عبر الأطر الزمنية المختلفة.


4) لوحة العاطفية التي تتبع المشاعر في السوق. لمزيد من التفاصيل حول كيفية استخدام المعلومات حول رأي معنويات السوق أدناه.


5) إترند أشرطة (الأحمر والأخضر الفرقة) أدناه الرسوم البيانية الشمعدان.


لوحة التحكم متعدد الأطوار يتابع إشارات التداول (P / L تقارير، توقف زائدة، عندما وصلت إشارة، ما هو سعر إشارة وصل) عبر مختلف الإطار الزمني 5min، 15min و 60min. الرسوم البيانية أعلاه تظهر إشارات سوبرترند لمدة 5 دقائق فقط. ومع ذلك، فقد طلب زائرونا المعتادون معرفة ما يحدث على الأطر الزمنية الأخرى التي تؤدي إلى لوحة تحكم متعددة الأطر. إذا كنت مستخدم أميبروكر وترغب في الحصول على هذه الاستراتيجية على الجهاز الخاص بك تحميل رمز أفل ل سوبرترند مولتيمفريم لوحة هنا.


سوبيرترند هو طويلة / قصيرة أساس نظام التداول المفهوم. ولكن من خلال إدخال سوبرترند مع مرشح 200EMA يمكننا تصفية بعض الضوضاء غير المرغوب فيها في النظام. إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية التجارة سوبرترند مع 200 إما تصفية الذهاب ثرو الفيديو هنا.


شراء - إذا سوبترند إشارة شراء يستمر وشمعة فوق 200 إما.


خروج شراء - إذا سوبرترند يظهر إشارة الخروج.


قصير - إذا استمرت إشارة بيع سوبترند وشمعة أقل من 200 إما (السهم الأحمر)


خروج قصيرة - إذا سوبرترند يظهر إشارة الخروج.


تتم إضافة لوحة التحكم العاطفية في قسم الرسوم البيانية الحية (نسزيغنالس و مسكس سيغنالس سيكتيونس) لقياس القوة في السوق. لوحة عاطفية يظهر 8 القيم التاريخية لأطر زمنية متعددة مثل 15min، كل ساعة و يوميا). وتتراوح القراءة بين 0-100. يشير معظم متر الحق إلى أحدث قيمة.


زيادة القراءة تشير إلى إمكانية تحرك السوق في الاتجاه الصعودي وانخفاض القيمة يشير إلى اتجاه هبوطي محتمل. يمكن للمرء أن يعتمد 15min لالتقاط حركات المدى أقصر جدا في الأسواق (على المدى القصير خلال اليوم خاصة بالنسبة لموقف عقد تتراوح بين 15min - 2 ساعة). ومع ذلك 60 دقيقة عاطفية تعطي المزيد من الوضوح حول الاتجاه لأي يوم (هذا للمتداولين عقد موقفهم في أي مكان تتراوح من 1 ساعة - 8 ساعات). وسوف العداد اليومي متر يعطي المزيد من الوضوح حول مواقف نقل إلى اليوم التالي.


هذه لوحة العاطفية المنطقي أكثر من ذلك بالنسبة للتجار تقديرية الذين يرغبون في دخول الاتجاه في أقرب والخروج أقرب إلى الأعلى إلا أنها لا تستفيد كثيرا لتجار النظام.


ما هو الإطار الزمني الموضح في الرسوم البيانية أعلاه.


بل هو 5min الرسوم البيانية وتحديث كل 5min مع البيانات التاريخية محدودة. بدلا من ذلك يمكنك استخدام الرسوم البيانية التفاعلية الحرة أو الاشتراك في خدمات منصة التداول لدينا قسط للحصول على مزيد من السيطرة على الرسوم البيانية، والأطر الزمنية المخصصة، والمؤشرات المخصصة ودعم العملاء المهنية.


هل سوبيرترند استراتيجية التداول اليومي؟


لا سوبرترند هي استراتيجية تحمل إلى الأمام وليس استراتيجية التداول لحظيا. إذا كنت تتداول سوبرترند ثم عليك أن تحمل إلى الأمام موقفكم كل يوم، كل أسبوع.


كيف يمكن للاعبين خلال اليوم الاستفادة من هذه الاستراتيجية؟


لوحة القيادة عاطفي يساعد الناس في قرار التداول على كيفية لعب الاتجاه اللحظي.


ما هي نسبة الفوز في استراتيجية التداول في الماضي؟


من البيانات التاريخية الماضية، تتراوح نسبة الفوز بين 38-44٪ على المدى الطويل لأدوات التداول المختلفة بعد الوساطة، والانزلاق والضرائب الأخرى. ولكن إذا كنت تخطط لتجارة هذه الاستراتيجية باكتست استراتيجية من نهاية الخاص بك لفهم طبيعة نظام التداول.


ما هو الحد الأقصى للخسائر المستمرة التي يمكن أن يحققها نظام التداول؟


منذ عام 2018 بعد باكتستينغ في العقود الآجلة نيفتي (5min البيانات) ويستنتج أنه حتى الآن 8-10 خسائر متتالية ممكنة، ويمكن أن تختلف لأطر زمنية مختلفة وأدوات التداول المختلفة.


يجب أن يستند الدخول على الانتهاء من إغلاق 5min بار شمعة. وينبغي تنفيذ التجارة مع 5secs بمجرد شمعة 5min كاملة. التجارة لا ينبغي أن تنفذ قبل الانتهاء من 5min القضبان.


هل يمكنني التداول باستخدام مؤشر الشراء أو الشراء المباشر؟


الرسوم البيانية المعروضة في ماركيتكالز هو دراسة طبيعة نظام التداول لتحسين معرفتك على نظام التداول. إذا كنت تتداول بناء على هذه الإشارات شراء وبيع ثم تفعل ذلك على مسؤوليتك الخاصة. ماركيتكالز لن تكون مسؤولة عن الخسائر التي تكبدتها.


كيفية التداول باستخدام لوحة تحكم متعدد الأطوار؟


يتم عرض لوحة التحكم المتعددة الأطوار هنا لمراقبة ما يحدث في الإطار الزمني الآخر. ومع ذلك سوبيرترند ليست استراتيجية إطار متعدد الأطر وغالبا ما تنطوي الأطر الزمنية أعلى مخاطر أعلى. من الأفضل أن تلتصق مع الإطار الزمني 5min لتحسين السيطرة على المخاطر على المدى الطويل.


كيفية التجارة الأخضر والأزرق أشرطة أظهرت أدناه الرسوم البيانية؟


وتسمى تلك الشرائط الخضراء والأحمر كما إترند أشرطة. إترند الشرائط ليست سوى مرشحات إضافية لتجنب السرطانات في الصفقات لدينا.


روابط مفيدة أخرى لقراءة المزيد عن تداول النظام.


تنويه: الرسوم البيانية المعروضة هنا هو محض لأغراض تعليمية لدراسة سلوك السوق مع مؤشر سوبيرترند. لا يعني شراء وبيع إشارات هنا لاتخاذ الصفقات الحقيقية. إذا كنت تتداول بناء على هذه الإشارات شراء وبيع ثم تفعل ذلك على مسؤوليتك الخاصة. لا تكون ماركيتكالز مسؤولة عن دقة البيانات ولا الخسائر المتكبدة.


مطلوب حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية & كتفك القاعدة 4.41.


© كوبيرايت 2018 ماركيتكالز الخدمات المالية المحدودة و ميدوت. جميع الحقوق محفوظة & ميدوت؛ و خريطة الموقع و ميدوت؛ جميع الشعارات & أمب؛ العلامات التجارية تنتمي إلى أصحابها و ميدوت؛


فضة.


9.1 - التوائم السبائك.


بادئ ذي بدء، أنا بحاجة إلى الاعتذار عن التأخير في وضع هذا الفصل. ولعل هذا هو أطول "بين الفصل" استراحة لقد اتخذت من الوقت الذي بدأت الكتابة لالسكواش. لقد كنت أعمل على مشروع آخر ذو أولوية عالية يتطلب وقتي واهتمامي، ومن ثم التأخير.


على أي حال، دعونا الحصول على مباشرة إلى العمل ومناقشة الفضة. ويشار إلى المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة والبلاتين بشكل جماعي باسم "السبائك". هناك تصور مشترك بأن سعر السوق من الذهب والفضة يجعل خطوات مماثلة. إذا كان هذا صحيحا، فإنه يعطي رفع إلى العديد من الفرص التجارية مثل "تداول الزوج". وسوف نناقش تداول الزوج بالتفصيل، وربما في وحدة مختلفة تماما. ومع ذلك، دعونا المضي قدما والتحقيق في ما إذا ذهب الذهب والفضة جنبا إلى جنب. لقد قمت بتشغيل فحص الارتباط على الذهب والفضة باستخدام 30 دقيقة البيانات اللحظية خلال الأشهر الثلاثة الماضية (لاحظ هذا هو أكثر من 1000 نقطة البيانات) وهنا هي النتائج -


الارتباط على المدى اللحظي هو 0.7، وهو ملحوظ جدا. أنا التخمين العلاقة على أساس نهاية اليوم سيكون أفضل. فماذا يعني هذا؟ حسنا، يشير الارتباط إلى أن المعدنين يقومان بتحركات مماثلة على أساس اللحظي. إذا كنت تتذكر، ناقشنا مفهوم الارتباط بالتفصيل في أوسد إنر الفصل. أود أن أقترح عليك قراءة القسم 5.3 من الفصل 5 إذا لم تكن قد فعلت ذلك.


إذا كان الارتباط اللحظي ضيقا كما 0.7، فإننا يمكن أن نفكر في استكشاف الأفكار التجارية من الذهاب طويلة على الذهب وقصيرة على الفضة أو العكس بالعكس. هذا سيكون نوعا من استراتيجية التحوط كما كنت طويلة وقصيرة (على أصول مماثلة) في نفس الوقت. والفكرة هنا هو فقط لتمكنك من معرفة أن بناء مثل هذه الاستراتيجية التجارية هو احتمال، من فضلك لا تقفز في وإنشاء تجارة فقط مع هذه المعلومات. J.


هناك الكثير من الأشياء الأخرى لرعاية عند بدء مثل هذه الصفقات. المزيد عن تداول الزوج في وقت لاحق. وفي الوقت نفسه، إلقاء نظرة على الرسم البياني اللحظي لكل من الذهب والفضة؛ لقد تطبيعت أن تبدأ في 100 بحيث الرسوم البيانية هي أكثر قابلية للمقارنة -


إذا كان عليك أن تنظر فقط إلى الرسم البياني وتتخذ اتصالا حول مدى تحرك الفلزتين عن كثب، فمن المحتمل أن تتجاهل أي نوع من الارتباط بينهما، ولكن الأرقام الفعلية ترسم صورة مختلفة تماما.


على أي حال، كما ذكرت سابقا، لقد استخدمت البيانات اللحظية هنا لتطوير كل من الارتباط والرسم البياني. سوف تصور البيانات على المدى الطويل معلومات أكثر وضوحا. في الواقع، قمت بحفر بيانات الارتباط بين الفضة والذهب من مسح أجراه تومسون رويترز مؤخرا، وهنا ما يقترحونه -


يتم تقسيم الارتباطات على أساس ربع سنوي (بوضوح نهج طويل الأجل هنا) وكما ترون العلاقة بين الذهب والفضة في المتوسط ​​حوالي 0.8، وهذا هو السبب التجار يفضلون استدعاء هذا الزوج "التوائم السبائك".


ويعني الربط الضيق بين التخلص من الذخائر المتفجرة أن التجار والمستثمرين يعتبرون الذهب والفضة ملاذا آمنا في أوقات الأزمات الاقتصادية. وهذا يعني أيضا أن أي توترات سياسية جيولوجية عالمية تميل إلى دفع سعر الذهب ليس فقط، بل الفضة أيضا.


أيضا، يرجى ملاحظة العلاقة بين الفضة مع النفط، فمن غير منتظمة جدا ويعطي شعورا بعدم موثوقية هنا.


9.2 - أساسيات الفضة.


الفضة لديها تطبيقات في التصنيع الصناعي، والتصوير الفوتوغرافي، والأزياء، والكهربائية، والصناعات الإلكترونية. وبالتالي، هناك دائما الطلب على الفضة. في الواقع تشير الدراسة الاستقصائية الأخيرة من '' المعهد الفضي '' في الولايات المتحدة إلى أن الطلب العالمي على الفضة يبلغ 1170.5 مليون أوقية. تاريخيا، نما الطلب على الفضة بنحو 2.5٪ على أساس سنوي. ومن بين إجمالي الطلب العالمي، يأتي الجزء الأكبر منه من التصنيع الصناعي والتصنيع. هذا يشير مباشرة إلى أن سعر الفضة هو نوع من تأثر نمو الصناعات التحويلية والاقتصادات الصناعية مثل الصين، وإلى حد ما، والهند.


وعلى جانب العرض، يبلغ الإنتاج العالمي من التعدين إلى جانب الندبات والمبيعات السيادية 1040.6 مليون أوقية، مما يشير بوضوح إلى أن الفضة كسلعة تعاني من عجز طفيف. ولم يتحسن العرض على مر السنين؛ في الواقع تشير البيانات إلى أن النمو في العرض قد تم للتو حوالي 1.4٪.


هنا هو الجدول الذي يعطيك السيناريو العرض الطلب الكامل في الفضة -


وبالنظر إلى كيفية تنفيذ سيناريو العرض والطلب، هناك مجال كبير لتجارة الفضة كسلعة. وهذا يقودنا إلى السؤال الأهم - من يقرر معدل الفضة؟ حسنا، أسعار الفضة ثابتة بنفس طريقة الذهب، في لندن، من خلال مجموعة من البنوك المشاركة. لمعرفة كيف يتم تثبيت أسعار الذهب / الفضة، أود أن أوصيك تقرأ هذا.


9.3 - العقود الفضية.


هناك أربعة أنواع من عقود الفضة التي تتوفر لك للتجارة على مسكس. وهي تختلف أساسا من حيث قيمة العقد، وبالتالي فإن الهامش مطلوب. هذه العقود هي كما يلي:


من بين جميع العقود الأربعة، يتم تداول "الفضة" 30 كجم العقد و "الفضة البسيطة" الأكثر تداولا على مسكس، وسوف نناقش كل من هذه العقود بالتفصيل. دعونا نبدأ بالعقد الفضي الرئيسي.


سعر عرض العقد الفضي هو 1 كيلوغرام. وهذا يعني عند التحقق من سعر الفضة على مسكس أو على محطة التداول الخاصة بك، والثمن الذي تراه هو 1 كجم من الفضة. هذا السعر يشمل رسوم الاستيراد، الضرائب، وجميع الواجبات الأخرى الواجبة التطبيق. إلقاء نظرة على لقطة أدناه (مأخوذة من طائرة ورقية) -


السعر الحالي للفضة ديسمبر المستقبل هو Rs.42،266 / -، لاحظ يتم نقل هذا على أساس لكل كيلوغرام. وبما أن العقد هو ل 30 كلغ (حجم الكثير)، فإن قيمة العقد تكون -


الهوامش على الفضة هي تقريبا 5٪، في الواقع هنا هو لقطة من الهامش المطلوب لتجارة هذه العقود -


هذا يعمل إلى -


يمكن حساب P & أمب؛ L لكل علامة باستخدام الصيغة التالية -


P & أمب؛ L لكل تيك = (حجم القطعة / الاقتباس) * حجم القراد.


= (30 كلغ / 1 كلغ) * Rs.1 / -


لذلك لكل علامة على الفضة، يمكنك إما جعل Rs.30 / - أو تفقد Rs.30 / -.


وفيما يتعلق باالنتهاء من العقود، فيما يلي مجموعة العقود املتاحة للتجارة حتى اآلن) اعتبارا من أكتوبر 2018 (، فإن جميع العقود تنتهي في 5 من شهر العقد -


عندما ينتهي عقد ديسمبر 2018، يتم تقديم عقد ديسمبر 2017 إلى السوق. يجب أن تكون على بينة من الآن أن العقد الأكثر سيولة للتجارة سيكون هو الذي لديه أقرب تاريخ انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، نحن الآن في أكتوبر 2018 وإذا كان لي أن التجارة الفضة، وأنا اختيار عقد ديسمبر 2018.


هل تذكر، تسوية في الأسهم دائما نقدا وليس المادية. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بالسلع، والتسوية المادية، وبالتالي "التسليم" إلزامي. وهذا يعني إذا كنت تحمل 10 الكثير من الفضة وأنت تختار للتسليم ثم سوف تحصل على تسليم على 300 كجم من الفضة. ومن أجل الحصول على تسليم السلعة، يتعين على المرء أن يعرب عن نيته القيام بذلك. هذا يجب أن يتم في أي وقت قبل 4 أيام لانتهاء الصلاحية. لذلك نظرا لانتهاء الصلاحية في 5، واحد لديه للتعبير عن نيته تسليم التسليم في أي وقت في أو قبل 4 (1، 2، 3، 4).


إذا كنت تتداول مع زيرودا، لاحظ أننا لا تسمح لك للوصول الى التسليم المادي للسلع. لذلك سوف تضطر إلى إغلاق الموقف قبل 1 من انتهاء الشهر. في الواقع، أنا شخصيا أفضل لإغلاق المواقف في وقت مبكر وليس حقا الحصول على التسليم المادي للسلع فقط بسبب الخدمات اللوجستية المعنية.


نقطة هامة أخرى أن نلاحظ هنا - في حين أن التسليم إلزامي لعقد الفضة (30 كلغ)، والتسليم ليست إلزامية لعقود الفضة البسيطة والفضة مايكرو. وهذا يعني أن يمكنك أن تدع العقد الفضة ميني / مايكرو تنتهي وتسوية نقدا (أو اختيار للتسليم). ومع ذلك، لم يكن لديك خيار لتسوية العقد الفضة 30 كجم.


وأخيرا هنا شيء آخر يجب أن تعرفه. إلقاء نظرة على هذه اللقطة أدناه -


الجدول أعلاه خرائط سلعة مع موقع، على سبيل المثال سيلفر مايكرو يتم تعيينها إلى أحمد أباد. تساءلت يوما ما هذا يعني حقا؟


ونحن نعلم جميعا أنه عند انتهاء الصلاحية، وسعر الكامنة في السوق الفورية وأسعار العقود الآجلة تتلاقى إلى نقطة سعر واحدة. الآن في حالة الأسهم، يتم تداولها والمستقبل الآجل على نفس المنصة أي نس (والآن بس أيضا). على سبيل المثال إنفوسيس بقعة في نس سوف تلتقي مع إنفوسيس العقود الآجلة على نس. ومع ذلك، في حالة السلع هناك العديد من الأسواق الفورية المختلفة. على سبيل المثال، يتم تداول الفلفل والمطاط بشكل بارز في كوتشي. يتم تداول الذهب في كل من مومباي وأحمد أباد وهلم جرا. بالنظر إلى ذلك، عند انتهاء الصلاحية، يجب أن تدمج العقود الآجلة للذهب مع أي سعر الفوري؟ يجب أن يكون واحد في مومباي أو واحد في أحمد آباد؟ لهذا السبب الدقيق، قامت مسكس بتعيين كل سلعة مع سوق الفور، وعند انتهاء سعر العقود الآجلة سوف تتلاقى مع سعر السوق الفورية المعينة.


9.4 - عقود الفضة الأخرى.


إذا كنت راضيا عن تفاصيل العقد من الفضة المذكورة أعلاه، فمن السهل إلى حد ما لفهم العقود الفضة الأخرى التي يتم تداولها على مسكس. وهي تختلف أساسا من حيث حجم الكميات وبالتالي متطلبات الهامش.


سوف تخطي العمل من الرياضيات، ولكن بدلا من طرح أرقام الهامش وخيار التسليم مباشرة بالنسبة لك. خيار التسليم يساعدك قررت ما إذا كنت ترغب في اتخاذ تسليم العقد أو ببساطة تسوية النقدية.


وكما ترى، فإن الهوامش المطلوبة أقل بكثير (بطبيعة الحال) مقارنة بعقد الفضة الكبير.


وفيما يتعلق بالتداول، على غرار الذهب، أساسيات الفضة معقدة جدا - تتبع لهم على أساس يومي قد لا يكون حقا ممكنا وفي الواقع ليس مطلوبا حقا. معظم التجار أعرف السلع التجارية على أساس التحليل الفني. أنا شخصيا أعتقد أن هذا أفضل طريقة للذهاب نحو تجارة السلع النشطة.


وبصرف النظر عن التحليل الفني، يمكن للمرء أن تختار حتى للتجارة على أساس التقنيات الكمية مثل "زوج التداول". وكما ذكرنا سابقا في هذا الفصل، سنناقش هذه التقنية في وحدة منفصلة تماما.


أهم النقاط الرئيسية من هذا الفصل.


ويرتبط الذهب والفضة على حد سواء على أساس يومي وعلى أساس نهاية اليوم. الذهب والفضة جعل الزوج جيدة للتداول على أساس "زوج تداول التقنية". الفضة ليس لها علاقة كبيرة مع النفط الخام. هناك 4 متغيرات من الفضة المتداولة على مسكس. عقد الفضة الرئيسي لديه حجم كبير من 30 كلغ ويتطلب هامش قريب من 70000 روبية / -. متوسط ​​متطلبات الهامش للفضة هو تقريبا بين 5-6٪ من قيمة العقد. التحليل الفني يعمل بشكل جيد جدا على الفضة.


29 تعليقات.


مرحبا نيثين، تماما كما هو الحال في إق في نس، يمكن للمرء أن تحميل ملف اكسل التاريخي يظهر السعر الأساسي، السعر الآجل، أوي الخ ل إق أو إندكس .. على نفس المنوال هناك وصلة المتاحة التي تسمح لنا أن نفعل الشيء نفسه للفضة أو الذهب وما إلى ذلك من أجل أن نرى الأسعار التاريخية والعقود الآجلة في التفوق جنبا إلى جنب مع أوي الخ شكرا مقدما.


يمكنك الآن القيام بذلك مع زيرودا بي. أقترح عليك الكتابة إلى [إمايل & # 160؛ محمي] لفهم كيفية القيام بذلك.


شكرا نيثين. في الوقت الراهن لا يتم تمكين جزء السلع على حسابي في زيرودا.


I & # 8217؛ d أقترح عليك التحدث إلى فريق المبيعات لدينا لتنشيطه.


يمكن ش رمي بعض الضوء على ما يؤثر على أسعار المعادن الأخرى مثل الألومنيوم والنيكل والنحاس الخ


وبطبيعة الحال، سوف تغطي لهم ونحن نمضي قدما. أخذ الخام المقبل.


شكرا لهذا الفصل.


منذ الذهب والفضة الخطوة في نفس الاتجاه.


هل يمكنني شراء الذهب إذا ظهرت إشارة شراء بالفضة، كما يمكنني شراء الفضة إذا ظهرت إشارة شراء بالذهب.


سيدي هل من الجيد أن تفعل ؟؟


يمكنك، في الواقع العديد من التجار تبني هذه الاستراتيجية.


هو طائرة ورقية بما فيه الكفاية للفضة اليوم؟


حيث يمكنني الحصول على الرسم البياني السعر الفوري للسلع. يبدو أنه غير ممكن في زيرودا & # 8230؛.mcx الموقع لا & # 8217؛ ر يكون أي الرسوم البيانية أيضا.


مسكس العقود الآجلة فقط.


سير & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛.ما هو ثا اليوم الخامس من إكسيري من الشهر. ؟ إنهاء ما هو اليوم الأخير من شهر إكسيري؟


إنهاء ما هو ثا & # 8230؛ & # 8230؛ حالة / فيسيال.


في 5 أيام قبل انتهاء الصلاحية.


أنت ذاهب لتعليم تقنية التداول زوج في استراتيجيات التداول وحدة النظام؟


وهو بالتأكيد في جدول الأعمال.


مسرور لسماع ذلك. سوف يكون في انتظار ذلك. وفي الوقت نفسه يمكن أن يوصي أي مصدر جيد لتعلم الزوج التداول. لقد أكملت تقريبا أساسيات التعلم منه، ولكن ليس الحصول على بعض التوضيح لبعض النقاط. إذا كان على الإطلاق الروابط الخاصة بك توصية قد تعمل بالنسبة لي.


أنا لا تخطط لتغطية ذلك في وقت قريب. ولكن أنا & # 8217؛ سمع برنامج إنستي الكمي على تداول الزوج هو لائق. ولكن برنامجها المدفوع، وليس مجانا.


إذا كنت التجارة الفضة M، وأنا لن تضطر إلى إغلاق موقفي.


أنا يمكن أن تعقد موقف حتى انتهاء. حق؟


من الأفضل دائما لإغلاق موقف السلع قبل انتهاء الصلاحية لتجنب التزام التسوية.


أعني في 5 من انتهاء الشهر يمكنني إغلاق موقفي، لأنه في هذا ليس إلزاميا من اتخاذ التسليم البدني، يمكننا أن نفعل تسوية النقدية أيضا.


مرحبا نيتين. أنا أفهم كيف يتم تسعير الذهب في الهند منذ تلبية مطالبنا عن طريق الاستيراد. ولكن هو الفضة بأسعار في نفس الموضة؟ وبما أن المعروض من الفضة منخفض على الصعيد العالمي مقارنة بالطلب ونحن نصدر قليلا من الفضة كل عام مع انخفاض الواردات بشكل كبير.


أعتقد، ونحن نتابع تسعير السوق الدولية للفضة.


حسنا. شكرا لكم.


مرحبا كارثيك، فقط لتوضيح فهمي،


تحدد مواصفات عقد مسكس سيلفر ميني التالي في:


وحدة التداول: 5 كجم.


الحد الأقصى لحجم الطلب: 600kg.


هل أنا صحيح في حساب:


1. أن الحد الأقصى للكميات التي يمكن أن تكون بروسشاسد في واحد (1) النظام هو 120؟


2. هل هناك حد من قبل مسكس، أن أمر فوق مبلغ معين، للتجار الأفراد، سيتم رفض؟ مثلا أمر للفضة ميني بسهولة عبور مبلغ 1 كرور، لكمية الكثير من حتى 100. هل سيتم رفضه على أساس المبلغ؟ أو لكل مواصفات العقد. سيتم السماح 120 لوت لكل أمر؟


3. هل يمكن تطبيق حساب مماثل على السلع الأخرى في مسكس بناء على مواصفات العقد الخاصة بهم؟


1) غير متأكد ما هو موقف الحد واسعة على الفضة، تحتاج إلى التحقق من ذلك.


2) إذا كان يتجاوز العميل موقف موقف الحد، ثم سوف تحصل رفض.


شكرا لتوفير مواد ذات جودة عالية.


تسليم العقد أو ببساطة تسوية النقدية! سوف وضعه ما يعنيه؟ ما زلت مربكة & # 8230؛


أملا في الرد.


تسليم العقد (أو التسوية المادية) هو عند تقديم الأسهم الفعلية / السلع عند انتهاء الصلاحية. النقد هو عندما كنت تدفع الفرق في شراء وبيع السعر.


نشر تعليق.


اسكواش من زيرودا ونسخ؛ 2018 & نداش؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة.


لا يسمح باستنساخ مواد اسكواش، والنصوص والصور. بالنسبة إلى استفسارات الوسائط، يرجى الاتصال ب [إمايل & # 160؛ بروتكتد]

No comments:

Post a Comment