Sunday 18 March 2018

تمارس الضرائب خيارات الأسهم


فرضت الضرائب خيارات الأسهم
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
الضرائب على الرواتب على خيارات الأسهم المعمول بها.
الشركة التي أعمل بها تم بيعها مؤخرا. وكجزء من عملية الشراء، تم ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة التي يحتفظ بها بعض الموظفين وبيعها فورا إلى المشتري. وبما أن العديد من الموظفين كانوا يمارسون خياراتهم، فقد تم التعامل مع ذلك من قبل إدارات المالية في شركتي والمشتري.
تم دفع العائد الإجمالي (سعر السهم أقل سعر الخيار + الرسوم) من خلال بيان كشوف المرتبات القياسي كخيار "خيارات غير مؤهلة للأسهم". تم خصم الضرائب من هذه العوائد بنفس معدلات ضريبة الدخل التي أراها في جميع بيانات الأجور (مثل 7.65٪ ضريبة الضمان الاجتماعي و 2.5٪ ضريبة المدينة ومعدل ضريبي المعتاد للدولة وما إلى ذلك).
حتى الآن لدي مبلغ صافي الدفع يجلس في حسابي المصرفي، وأنا قلق قد يكون لدي ضرائب إضافية لحساب عندما أنا ملف العام المقبل. لم أكن قادرا على العثور على الكثير من المعلومات حول كيفية خيارات الأسهم غير المؤهلة ينبغي أو لا ينبغي أن تعامل على أنها ضريبة الدخل - معظم المواد يذكر ضريبة الأرباح الرأسمالية.
ھل تم خصم الاقتطاعات الضریبیة الضریبیة بالفعل من خیارات قیاسي الخاصة بنا؟ هل هناك أي ضرائب إضافية محتملة على هذا الدخل؟
وأصعب شيء هو الضرائب الاتحادية. من المعتاد حجب 25٪ فيدرالية على هذا النوع من الأحداث. إذا كان معدل الهامش الفدرالي الخاص بك قد وصل بالفعل إلى أعلى تلك الشريحة، فستكون مدينتك بنسبة 3٪ المفقودة عند إدخال شريحة 28٪. لا شيء فظيعة، فقط أن تكون على علم.
ولتوضيح جزء مكاسب رأس المال من السؤال، يتم التعامل دائما مع خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) كدخل مكتسب ويتم حجب ضرائب الرواتب. من المفيد للشركة أن تصدرها لأنها يمكن أن تقتطعها كمصروفات كما تفعل راتبك.
ومن المحتمل أن تشير المقالات التي تتحدث عن مكاسب رأس المال إلى خيارات أسهم الحوافز (إسو) أو ربما حتى تقييد وحدات الأسهم (رسوس). إذا تم منحك خيار شراء الأسهم و / أو الاحتفاظ بها لفترة من الوقت، ثم خيارات الأسهم يمكن أن تعامل على أنها مكاسب رأس المال، والمكاسب على المدى القصير إذا كنت عقد لهم لمدة تقل عن سنة، وعلى المدى الطويل مكاسب إذا احتجزتهم لأكثر من عام.
هذه الدفعة لمكاتب الإحصاء الوطنية الخاصة بك هي تماما مثل المكافأة النقدية. ويتبع الاستقطاع نفس المبادئ التوجيهية. قد ترغب في النظر في ما سيعنيه هذا للراتب السنوي الخاص بك وضبط W-4 حجب أعلى أو لأسفل حسب الاقتضاء اعتمادا على ما إذا كان معدل الاستحواذ الاتحادية 25٪ هو أكثر أو أقل مما كنت تعتقد أن معدل هامشي النهائي الخاص بك سيكون مع هذه المكافأة المدرجة في راتبك السنوي.

خيارات الأسهم غير المؤهلة.
تحديث للسنة الضريبية 2017.
ممارسة خيارات لشراء أسهم الشركة بسعر أقل من السوق يؤدي فاتورة الضرائب. مقدار الضريبة التي تدفعها عند بيع السهم يعتمد على وقت بيعه.
طريقة واحدة لمكافأة الموظفين.
تستخدم إحدى الشركات الإستراتيجية لمكافأة الموظفين لإعطائهم خيارات لشراء مبلغ معين من أسهم الشركة بسعر ثابت بعد فترة محددة من الزمن. والأمل هو أنه بحلول الوقت الذي خيارات الموظف سترة، وهذا هو، في الوقت يمكن للموظف ممارسة بالفعل خيارات لشراء الأسهم بسعر محدد - أن سعر السوق من الأسهم قد ارتفعت، وبالتالي يحصل الموظف على الأسهم لأقل من سعر السوق الحالي.
إذا كنت مسؤول تنفيذي، قد تكون بعض الخيارات التي تتلقاها من صاحب العمل خيارات الأسهم غير المؤهلين. هذه هي الخيارات التي ليست مؤهلة للحصول على معاملة ضريبية أكثر ملاءمة تعطى لخيارات الأسهم الحوافز. في هذه المقالة، سوف تتعلم الآثار الضريبية لممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين.
لنفترض أنك تتلقى خيارات على الأسهم التي يتم تداولها بنشاط في سوق راسخة مثل ناسداك، ولكن الخيارات نفسها لا يتم تداولها. المصيد الضريبي هو أنه عند ممارسة خيارات شراء الأسهم (ولكن ليس قبل)، لديك دخل خاضع للضريبة يساوي الفرق بين سعر السهم المحدد من قبل الخيار وسعر السوق من الأسهم. في اللغة الضريبية، وهذا ما يسمى عنصر التعويض.
عنصر التعويض.
عنصر التعويض هو في الأساس مبلغ الخصم الذي تحصل عليه عند شراء السهم بسعر الخيار الخيار بدلا من سعر السوق الحالي. يمكنك حساب عنصر التعويض عن طريق طرح سعر التمرين من القيمة السوقية.
القيمة السوقية للسهم هو سعر السهم في اليوم الذي تمارس فيه خيارات شراء الأسهم. يمكنك استخدام متوسط ​​الأسعار المرتفعة والمنخفضة التي يتداولها السهم في ذلك اليوم.
سعر التمرين هو المبلغ الذي يمكنك شراء الأسهم وفقا لاتفاق الخيار الخاص بك.
وهنا كيكر: يجب على شركتك الإبلاغ عن عنصر التعويض إضافة إلى أجورك في النموذج W-2 في السنة التي تمارس الخيارات. وهذا يعني أن مصلحة الضرائب تعرف كل شيء عن غير متوقعة الخاص بك، ويعامل عليه، ودخل التعويض، تماما مثل راتبك. سوف تكون مدينتك لضريبة الدخل والضمان الاجتماعي والضرائب الطبية على عنصر التعويض.
متى يجب علي دفع الضرائب على خياراتي؟
الأشياء الأولى أولا: لا يلزمك دفع أية ضريبة عندما تمنحك هذه الخيارات. إذا كنت تعطى اتفاق الخيار الذي يسمح لك لشراء 1،000 سهم من أسهم الشركة، كنت قد منحت الخيار لشراء الأسهم. هذه المنحة في حد ذاتها ليست خاضعة للضريبة. انها فقط عندما كنت في الواقع ممارسة تلك الخيارات وعند بيع في وقت لاحق الأسهم التي قمت بشرائها أن لديك المعاملات الخاضعة للضريبة.
تعتمد طريقة الإبلاغ عن معاملات خيارات الأسهم على نوع المعاملة. عادة، خاضع للضريبة غير المؤهلين الأسهم المعاملات الخيار تقع في أربع فئات ممكنة:
يمكنك ممارسة الخيار لشراء الأسهم وكنت التمسك على الأسهم. يمكنك ممارسة الخيار لشراء الأسهم، ومن ثم بيع الأسهم في نفس اليوم. يمكنك ممارسة خيار شراء الأسهم، ثم كنت بيعها في غضون سنة أو أقل بعد اليوم الذي اشتريت لهم. يمكنك ممارسة خيار شراء الأسهم، ثم كنت بيعها أكثر من سنة بعد اليوم الذي اشتريت لهم.
ولكل من هذه السيناريوهات الأربعة قضايا ضريبية خاصة بها كما تظهر الأمثلة الضريبية الأربعة التالية.
1. يمكنك ممارسة الخيار لشراء الأسهم والتمسك بها.
في هذه الحالة، يمكنك ممارسة خيار شراء الأسهم ولكنك لا تبيع الأسهم.
سعر السوق يوم 6/30/2017.
عدد الأسهم:
عنصر التعويض الخاص بك هو الفرق بين سعر ممارسة (25 $) وسعر السوق (45 $) في اليوم الذي مارس الخيار وشراء الأسهم، وأوقات عدد الأسهم التي قمت بشرائها.
45 دولارا - 25 دولارا = 20 دولارا × 100 سهم = 2000 دولار أمريكي.
$ 20 × 100 سهم = $ 2،000.
یشمل صاحب العمل مبلغ عنصر التعویض (2،000 دولار أمریکي) في المربع 1 (الأجور) من نموذج W-2 لعام 2017. لماذا يتم الإبلاغ عن W-2 الخاص بك؟ لأنه يعتبر "التعويض" لك، تماما مثل راتبك. لذلك على الرغم من أنك لم تر أي ربح فعلي من بيع الأسهم، إلا أنك لا تزال تخضع للضريبة على عنصر التعويض كما لو كنت قد تلقيت مكافأة نقدية بقيمة 2000 دولار أمريكي.
ماذا لو لم يتم تضمين عنصر التعويض لسبب ما في المربع 1؟ لا تزال تعتبر جزءا من أجورك، لذا يجب إضافتها إلى النموذج 1040، السطر 7 عند ملء الإقرار الضريبي للعام الذي تمارس فيه الخيار.
2. يمكنك ممارسة الخيار لشراء الأسهم ومن ثم بيعها في نفس اليوم.
وكما هو الحال في المثال السابق، فإن عنصر التعويض هو 2000 دولار، وسيتضمن رب عملك مبلغ 2،000 دولار أمريكي من الدخل في نموذج W-2 لعام 2017. إذا لم يفعلوا ذلك، يجب إضافته إلى النموذج 1040، السطر 7 عند ملء الإقرار الضريبي لعام 2017.
بعد ذلك، عليك أن تبلغ عن بيع الفعلي للسهم على 2017 جدول D، مكاسب رأس المال والخسائر، الجزء الأول.
لأنك باعت الأسهم مباشرة بعد شرائها، فإن البيع يعتبر قصير الأجل (أي أنك تملك الأسهم لمدة سنة أو أقل من يوم واحد في هذه الحالة). في هذا المثال، التاريخ المكتسب هو 6/30/2017 والتاريخ المباع هو أيضا 6/30/2017.
ثم عليك أن تحدد ما إذا كان لديك ربح أو خسارة. في هذا المثال، يبلغ سعر التكلفة لأسهمك 4،500 دولار، ويبلغ سعر البيع 4،490 دولار أمريكي. و $ 10 (من عمولة)، هو خسارة رأس المال الخاص بك على المدى القصير. كيف حددنا هذه المبالغ؟
أساس التكلفة هو التكلفة الأصلية (قيمة السهم، وتتألف من ما دفعته، بالإضافة إلى عنصر التعويض التي لديك لتقرير كإيرادات التعويض في 2017 نموذج 1040). وبالتالي، فإن أساس التكلفة هو السعر الفعلي المدفوع للسهم الواحد الذي يبلغ عدد الأسهم (25 × 100 = 2500 دولار أمريكي) بالإضافة إلى مبلغ 2000 دولار أمريكي من التعويضات المبلغ عنها في نموذج W-2 لعام 2017. ولذلك، فإن أساس التكلفة الإجمالية لمخزونك هو 500 4 دولار (500 2 دولار + 000 2 دولار). سعر البيع هو سعر السوق للسهم الواحد في تاريخ البيع (45 $) عدد الأسهم المباعة (100)، أي ما يعادل 4،500 دولار. ثم، طرح أي عمولات مدفوعة للبيع (10 $، في هذا المثال) للوصول إلى 4،490 $ كسعر البيع النهائي الخاص بك. سوف تتلقى على الأرجح 2017 نموذج 1099-B من وسيط التعامل مع شراء الخيار الخاص بك وبيع. يجب أن يظهر هذا النموذج 490 4 دولارا كمتحصلات من عملية البيع. طرح سعر المبيعات الخاص بك (4،490 $) من أساس التكلفة الخاصة بك ($ 4،500)، وتحصل على خسارة قدرها 10 $.
تذكر، كنت فعلا خرجت قدما إلى الأمام (حتى بعد الضرائب) منذ أن باعت الأسهم ل 4،490 $ (بعد دفع 10 $ اللجنة) التي قمت بشرائها فقط 2500 $.
3. يمكنك ممارسة خيار شراء الأسهم ومن ثم بيعها في غضون سنة أو أقل بعد اليوم الذي اشتريت لهم.
ومرة أخرى، يعتبر عنصر التعويض البالغ 000 2 دولار (المحسوب على النحو الوارد في الأمثلة السابقة) دخل خاضع للضريبة وينبغي إدراجه في الإطار 1 من نموذج W-2 لعام 2017. إذا لم يكن كذلك، يجب إضافته إلى النموذج 1040، السطر 7 عند ملء الإقرار الضريبي لعام 2017.
لأنك باعت الأسهم، يجب الإبلاغ عن بيع على 2017 جدول D.
ويعتبر بيع الأسهم معاملة قصيرة الأجل لأنك تملك الأسهم أقل من عام. في هذا المثال، تاريخ المكتسبة هو 6/30/2017، وتاريخ بيع هو 12/15/2017، وسعر البيع هو 4،990 $، وأساس التكلفة هو $ 4،500. وكسب رأس المال القصير الأجل هو الفرق البالغ 490 دولارا (4 900 - 4 500 دولار). كيف حصلنا على هذه الأرقام؟
سعر البيع (4،990 $) هو سعر السوق في تاريخ البيع (50 $) عدد الأسهم المباعة (100)، أو 5000 $، أي أقل من أي عمولات قمت بدفعها عند بيعه (10 $). النموذج 1099-B من وسيط التعامل مع عملية البيع الخاصة بك يجب أن تبلغ 4،990 $ كما عائدات من بيع الخاص بك. وأساس التكلفة هو السعر الفعلي الذي دفعته للسهم الواحد مقارنة بعدد الأسهم (25 × 100 = 500 2 دولار)، بالإضافة إلى عنصر التعويض البالغ 000 2 دولار بما مجموعه 500 4 دولار. وبالتالي فإن الكسب هو 490 $، والفرق بين أساسك وسعر البيع، وسيتم فرض ضرائب ككسب رأس المال على المدى القصير في معدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك.
4. يمكنك ممارسة خيار شراء الأسهم، ثم بيعها أكثر من عام بعد اليوم الذي اشتريت لهم.
عنصر التعويض البالغ 2،000 دولار هو نفسه كما في الأمثلة السابقة وكان ينبغي أن يظهر في المربع 1 من W-2 لعام 2018 (السنة التي مارست فيها خيارات شراء الأسهم). ونظرا لأن هذه المعاملة حدثت في العام السابق، لم يكن لديك لدفع الضرائب على عنصر التعويض مرة أخرى. انها تعتبر الآن جزء من أساس التكلفة الخاصة بك سعر الشراء للسهم.
ثم يجب عليك الإبلاغ عن بيع الأسهم في 2017 الجدول D، الجزء الثاني لأنه صفقة طويلة الأجل. كنت تملك الأسهم لمدة 18 شهرا تقريبا. وكما هو الحال في المثال السابق، فإن ربح بيع الأسهم هو 490 دولارا، محسوبا بنفس الطريقة (499 4 دولارا سعر البيع - 500 4 دولار على أساس التكلفة). ولكن الآن مكاسب 490 $ هي مكاسب على المدى الطويل، لذلك عليك فقط لدفع الضرائب في معدل مكاسب رأس المال، والتي من المحتمل أن تكون أقل بكثير من الدخل العادي الخاص بك،
الأشياء التي يجب تذكرها عند منح خيارات الأسهم.
عند منحك خيارات الأسهم غير المؤهلة، الحصول على نسخة من اتفاق الخيار من صاحب العمل وقراءتها بعناية.
يجب على صاحب العمل أن يحجب ضرائب الرواتب على عنصر التعويض، ولكن أحيانا لا يحدث ذلك بشكل صحيح. وفي إحدى الحالات التي نعرفها، لم تقم دائرة الرواتب في الموظف بحجب ضرائب الدخل الاتحادية أو الحكومية. وقد مارس خياراته بدفع 7000 دولار وبيع السهم في نفس اليوم مقابل 70،000 دولار ثم استخدم جميع العائدات (بالإضافة إلى نقدية إضافية) على الصفقة، لشراء سيارة بقيمة 80،000 دولار، ولم يتبق سوى القليل من النقد في متناول اليد. تعال وقت العودة الضريبية في العام التالي، وقال انه يشعر بالأسى للغاية لمعرفة أنه كان ضرائب على عنصر التعويض من 63،000 $. لا تدع هذا يحصل لك.
يجب على أرباب العمل الإبلاغ عن الدخل من ممارسة عام 2017 لخيارات الأسهم غير المؤهلة في الإطار 12 من نموذج W-2 لعام 2017 باستخدام الرمز "V." وقد أدرج عنصر التعويض بالفعل في الصناديق 1 و 3 (إن أمكن) و 5، كما ورد بشكل منفصل في اإلطار 12 لإلشارة بوضوح إلى مبلغ التعويض الناشئ عن ممارسة خيار األسهم غير المؤهل.
يوفر توربوتاكس بريمير إديتيون مساعدة إضافية مع الاستثمارات ويمكن أن تساعدك على الحصول على أفضل النتائج بموجب قانون الضرائب.
من الأسهم والسندات لإيرادات الإيجار، توربوتاكس رئيس الوزراء يساعدك على الحصول على الضرائب الخاصة بك القيام به الحق.
هل تبحث عن المزيد من المعلومات؟
مقالات ذات صلة.
أكثر في الاستثمارات والضرائب.
الحصول على المزيد مع هذه.
الآلات الحاسبة الضرائب الحرة و.
تقدير استرداد الضرائب الخاصة بك وتجنب أي مفاجآت.
ضبط W-4 للحصول على استرداد أكبر أو الراتب.
العاملون لحسابهم الخاص.
أدخل النفقات السنوية لتقدير وفورات الضرائب الخاصة بك.
المعالين الائتمان & أمب؛
تعرف على من يمكنك المطالبة به كاعتماد على الإقرار الضريبي.
ItsDeductible والتجارة؛
تحويل التبرعات الخيرية الخاصة بك إلى خصومات كبيرة.
قائمة التحقق من المستندات.
الحصول على قائمة شخصية من المستندات الضريبية التي تحتاج إليها.
التعليم كريديت & أمب؛
تعرف على ما يحق لك المطالبة به بشأن الإقرار الضريبي.
حاسبة قوس الضريبة.
ابحث عن شريحة الضرائب لاتخاذ قرارات مالية أفضل.
والغرض من هذه المادة هو توفير معلومات مالية عامة تهدف إلى تثقيف شريحة واسعة من الجمهور؛ فإنه لا يعطي الضرائب الشخصية والاستثمار والقانونية، أو غيرها من الأعمال والمشورة المهنية. قبل اتخاذ أي إجراء، يجب أن تسعى دائما للحصول على مساعدة من المهني الذي يعرف حالتك الخاصة للحصول على المشورة بشأن الضرائب والاستثمارات الخاصة بك، والقانون، أو أي مسائل تجارية أو مهنية أخرى التي تؤثر عليك و / أو عملك.

الضرائب من خيارات الأسهم الموظف.
تخضع خيارات الحوافز وغير المؤهلة للضريبة بشكل مختلف.
هناك نوعان من خيارات الأسهم للموظفين، خيارات الأسهم غير المؤهلة (نوس) وخيارات الأسهم الحوافز (إسو). يتم فرض ضريبة على كل منها بشكل مختلف تماما. وكلاهما مغطى أدناه.
فرض الضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة.
عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة، يتم احتساب الفرق بين سعر السوق للسهم وسعر المنحة (يسمى انتشار) كدخل دخل مكتسب، حتى لو كنت تمارس الخيارات الخاصة بك والاستمرار في الاحتفاظ بالمخزون.
يخضع الدخل المكتسب لضرائب الرواتب (الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية)، وكذلك ضرائب الدخل العادية بمعدل الضريبة المعمول به.
أنت تدفع نوعين من الضرائب على الرواتب:
أواسدي أو الضمان الاجتماعي - وهو 6.2٪ على الأرباح تصل إلى قاعدة استحقاقات الضمان الاجتماعي الذي هو 118500 $ في 2018 هاي أو ميديكار - وهو 1.45٪ على جميع الدخل المكتسب حتى المبالغ التي تتجاوز قاعدة المنفعة.
إذا كان دخلك المكتسب للسنة يتجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات من ضرائب المرتبات الخاصة بك على الربح من ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة الخاص بك سيكون مجرد 1.45٪ تعزى إلى ميديكار.
إذا لم يكن دخلك المكتسب من العام حتى تاريخه قد تجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات أكثر من الوقت الذي تمارس فيه خيارات الأسهم غير المؤهلة، فإنك ستدفع ما مجموعه 7.65٪ من المبالغ المكتسبة حتى يصل دخلك المكتسب إلى قاعدة الاستحقاق من 1.45٪ الأرباح على قاعدة المنفعة.
يجب عليك عدم ممارسة خيارات الأسهم الموظف تستند بدقة على قرارات الضرائب.
ومع ذلك تذكر أنه إذا كنت تمارس خيارات الأسهم غير المؤهلة في السنة التي لا يوجد فيها دخل آخر مكتسب، فسوف تدفع المزيد من الضرائب على الرواتب مما ستدفعه إذا كنت تمارسها في عام حيث لديك مصادر أخرى للدخل المكتسب و تجاوز بالفعل قاعدة المنفعة.
وبالإضافة إلى ضرائب المرتبات، تخضع جميع الإيرادات من الفارق لضرائب الدخل العادية.
إذا كنت تحتفظ بالسهم بعد التمرين، وتحقق مكاسب إضافية تتجاوز الفارق، يتم احتساب المكاسب اإلضافية كمكسب رأسمالي) أو كخسارة رأسمالية إذا انخفض السهم (. في دليل ضريبة فيرمارك للمستثمرين، يمكنك العثور على تفاصيل إضافية عن الضرائب التي تنطبق عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين.
فرض الضرائب على خيارات الأسهم الحافزة.
وخلافا لخيارات الأسهم غير المؤهلة، فإن الربح من خيارات أسهم الحوافز لا يخضع لضرائب المرتبات. ومع ذلك، فإنه، بطبيعة الحال، يخضع للضريبة، وأنه هو عنصر تفضيل لحساب أمت (الحد الأدنى البديل الضرائب).
عند ممارسة خيار الأسهم الحافز هناك بعض الاحتمالات الضريبية المختلفة:
يمكنك ممارسة خيارات الأسهم حافز وبيع الأسهم خلال نفس السنة التقويمية. في هذه الحالة، تدفع ضريبة على الفرق بين سعر السوق في البيع وسعر المنحة في معدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك.
قد تكون القواعد الضريبية معقدة. يمكن للمخطط الضريبي المهني و / أو المخطط المالي الجيد أن يساعدك في تقدير الضرائب، ويوضح لك المبلغ الذي ستدفعه بعد دفع الضرائب، وتقديم إرشادات حول طرق وقت ممارسة خياراتك لدفع أقل ضريبة ممكنة .
ونحن سوف توجه لكم من خلال قرارات التقاعد الأكثر أهمية، من متى تبدأ في اتخاذ الضمان الاجتماعي إلى حيث لقضاء التقاعد أحلامك.

الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف.
يمكن أن تكون خطة خيار أسهم الموظفين أداة استثمار مربحة إذا تم إدارتها بشكل صحيح. لهذا السبب، كانت هذه الخطط بمثابة أداة ناجحة لجذب كبار المديرين التنفيذيين. في السنوات الأخيرة، أصبحت وسيلة شعبية لجذب الموظفين غير التنفيذيين.
لسوء الحظ، لا يزال البعض لا تفشل في الاستفادة الكاملة من الأموال التي يتولدها أسهم الموظفين. إن فهم طبيعة خيارات الأسهم والضرائب وتأثيرها على الدخل الشخصي أمر أساسي لتحقيق أقصى قدر من هذا الربح المحتمل أن يكون مربحا.
ما هو الخيار الأسهم الموظف؟
وخيار أسهم الموظفين هو عقد صادر من صاحب العمل لموظف لشراء مبلغ محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت لفترة محدودة من الزمن. وهناك تصنيفان واسعان لخيارات الأسهم الصادرة: خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) وخيارات أسهم الحوافز (إسو).
وتختلف خيارات الأسهم غير المؤهلة عن خيارات الأسهم الحافزة بطريقتين. أوال، تقدم مكاتب اإلحصاءات الوطنية للموظفين غير التنفيذيين والمديرين الخارجيين أو االستشاريين. على النقيض من ذلك، يتم الاحتفاظ إسو بشكل صارم للموظفين (على وجه التحديد، والمديرين التنفيذيين) للشركة. وثانيا، لا تتلقى الخيارات غير المؤهلة معاملة ضريبية اتحادية خاصة، في حين تمنح خيارات الأسهم الحافزة معاملة ضريبية مواتية لأنها تفي بقواعد قانونية محددة يرد وصفها في قانون الإيرادات الداخلية (ويرد المزيد من هذه المعاملة الضريبية المواتية أدناه).
وتتبادل خطط المنظمة الوطنية للتوحيد القياسي (إسو) وخطط المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) سمة مشتركة. يجب أن تتبع المعاملات ضمن هذه الخطط الشروط المحددة المنصوص عليها في اتفاقية صاحب العمل وقانون الإيرادات الداخلية.
تاريخ المنحة، انتهاء الصلاحية، الانتصار وممارسة الرياضة.
للبدء، عادة لا يمنح الموظفون الملكية الكاملة للخيارات في تاريخ بدء العقد، ويعرفون أيضا تاريخ المنح. ويجب أن تمتثل لجدول زمني محدد يعرف بجدول الاستحقاق عند ممارسة خياراتها. ويبدأ جدول الاستحقاق في يوم منح الخيارات ويذكر التواريخ التي يستطيع فيها الموظف ممارسة عدد محدد من الأسهم.
على سبيل المثال، يجوز لصاحب العمل منح 1،000 سهم في تاريخ المنحة، ولكن في السنة من ذلك التاريخ، سيتم منح 200 سهم، مما يعني أن الموظف يعطى الحق في ممارسة 200 من 1،000 سهم منح في البداية. بعد عام، يتم تعيين 200 سهم آخر، وهلم جرا. ويتبع جدول الاستحقاق تاريخ انتهاء الصلاحية. وفي هذا التاريخ، لم يعد صاحب العمل يحتفظ بحق الموظف في شراء أسهم الشركة بموجب شروط الاتفاق.
يتم منح خيار الأسهم للموظفين بسعر محدد، يعرف باسم سعر التمرين. هو سعر السهم الذي يجب على الموظف دفعه لممارسة خياراته. سعر التمرين مهم لأنه يستخدم لتحديد الكسب، ويسمى أيضا عنصر الصفقة، والضريبة المستحقة على العقد. يتم احتساب عنصر الصفقة عن طريق طرح سعر التمرين من سعر السوق من أسهم الشركة في تاريخ ممارسة الخيار.
فرض ضرائب على خيارات أسهم الموظفين.
كما يتضمن قانون الإيرادات الداخلية مجموعة من القواعد التي يجب على المالك اتباعها لتجنب دفع ضرائب ضخمة على عقوده. تعتمد الضرائب على عقود خيار الأسهم على نوع الخيار الذي تملكه.
بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو):
والمنحة ليست حدثا خاضع للضريبة. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعتبر عنصر المساومة في خيار الأسهم غير المؤهل "تعويضا" ويخضع للضريبة بمعدلات ضريبة الدخل العادية. على سبيل المثال، إذا تم منح 100 سهم من الأسهم A بسعر ممارسة 25 $، والقيمة السوقية للسهم في وقت التمرين هو 50 $. والعنصر التفاوضي على العقد هو (50 إلى 25 دولارا) × 100 = 500 2 دولار. نلاحظ أننا نفترض أن هذه الأسهم 100٪. ويؤدي بيع الضمان إلى ظهور حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قرر الموظف بيع األسهم فورا) أو أقل من سنة من ممارسة التمارين الرياضية (، فسيتم اإلبالغ عن المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير األجل) أو خسارة (وستخضع للضريبة وفقا لمعدالت ضريبة الدخل العادية. إذا قرر الموظف بيع األسهم بعد سنة من العملية، سيتم اإلبالغ عن البيع على أنه مكسب رأسمالي طويل األجل) أو خسارة (وسيتم تخفيض الضريبة.
وتتلقى خيارات الأسهم الحافزة (إسو) معاملة ضريبية خاصة:
والمنحة ليست معاملة خاضعة للضريبة. لم يتم الإبلاغ عن أية أحداث خاضعة للضريبة أثناء التمرين. ومع ذلك، فإن عنصر المساومة في خيار أسهم الحوافز قد يؤدي إلى فرض ضريبة بديلة بديلة (أمت). الحدث الأول الخاضع للضريبة يحدث عند البيع. إذا تم بيع الأسهم مباشرة بعد ممارستھا، یعامل عنصر المساومة کإیرادات عادیة. وسيتم التعامل مع المكسب من العقد على أنه مكسب رأسمالي طويل الأجل إذا تم الالتزام بالقاعدة التالية: يجب الاحتفاظ بالسهم لمدة 12 شهرا بعد التمرين، ويجب عدم بيعها حتى بعد سنتين من تاريخ المنح. على سبيل المثال، لنفرض أن الأسهم A تمنح في 1 يناير 2007 (100٪ منتهية). يمارس الجهاز التنفيذي الخيارات في 1 يونيو 2008. وإذا رغب في الإبلاغ عن المكاسب على العقد ككسب رأسمالي طويل الأجل، فلا يمكن بيع السهم قبل 1 يونيو 2009.
اعتبارات أخرى.
وعلى الرغم من أهمية توقيت استراتيجية خيار الأسهم، فإن هناك اعتبارات أخرى ينبغي اتخاذها. ويتمثل أحد الجوانب الرئيسية الأخرى لتخطيط خيارات الأسهم في التأثير الذي ستترتب على هذه الأدوات على التوزيع العام للأصول. ولكي تنجح أي خطة استثمارية، يجب أن تنوع الأصول بشكل سليم.
يجب أن يكون الموظف حذرا من المراكز المركزة على أسهم أي شركة. ويشير معظم المستشارين الماليين إلى أن أسهم الشركة ينبغي أن تمثل 20 في المائة (على الأكثر) من خطة الاستثمار الإجمالية. في حين قد تشعر بالراحة في استثمار نسبة أكبر من محفظتك في شركتك الخاصة، فإنه ببساطة أكثر أمنا للتنويع. استشارة أخصائي مالي و / أو ضريبة لتحديد أفضل خطة تنفيذ لمحفظتك.
الحد الأدنى.
من الناحية النظرية، الخيارات هي طريقة دفع جذابة. ما هي أفضل طريقة لتشجيع الموظفين على المشاركة في نمو الشركة أكثر من تقديمهم للمشاركة في الأرباح؟ بيد أنه من الناحية العملية، يمكن أن يكون الاسترداد والضرائب على هذه الصكوك معقدين جدا. معظم الموظفين لا يفهمون الآثار الضريبية من امتلاك وممارسة خياراتهم.
ونتيجة لذلك، فإنها يمكن أن يعاقب بشدة من قبل العم سام وكثيرا ما تفوت على بعض الأموال الناتجة عن هذه العقود. تذكر أن بيع أسهم الموظف الخاص بك مباشرة بعد التمرين سوف تحفز ضريبة أرباح رأس المال على المدى القصير أعلى. الانتظار حتى يصبح مؤهلا للبيع لضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل يمكن أن توفر لك مئات، أو حتى الآلاف.

ثلاث طرق لتجنب المشاكل الضريبية عند ممارسة الخيارات.
أنا أحب فيلم وول ستريت لأن غوردون جيكو السعي واحد من التفكير من المال أدى إلى سقوطه. هذه ليست مجرد قصة هوليوود. في دوري السابق كمحاسب الضرائب في وادي السليكون، رأيت العديد من المديرين التنفيذيين والموظفين الحصول على الجشع أيضا. من خلال محاولة الحصول على مكاسب مبكرة في أسهم الشركة، ومارسوا الكثير من الخيارات الأسهم التي لم يكن لديهم ما يكفي من المال لدفع الضرائب المستحقة على مكاسبهم.
وهناك عدد كبير من المستغرب من الناس تقع في هذا الفخ. وبعضهم لا يعرفه إلا. وأعتقد أن آخرين يتغلبون على جشعهم: وهو ما يجعلهم ينسون أن أسعار الأسهم يمكن أن تنخفض أو تصل، أو تبقيهم من تبني خطة عقلانية لدفع الضرائب.
أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، جدول.
في معظم الحالات، عند ممارسة خياراتك، سوف تكون ضرائب الدخل مستحقة على زيادة قيمة الخيار (التي يحددها مجلس إدارة الشركة، إذا كانت خاصة، أو عن طريق السوق، إذا كانت علنية) على ممارسته السعر.
إذا کان لدیك خیارات غیر مؤھلة ("نون كوالس" أو نكوس)، یجب علی صاحب العمل حجب الضرائب عند ممارسة خیاراتك، کما لو کنت قد حصلت علی مکافأة نقدیة. ويقرر صاحب العمل مقدار الحجب، استنادا إلى المبادئ التوجيهية من مصلحة الضرائب الأمريكية والولايات. إلا إذا كنت تبيع الأسهم في وقت التمرين لتغطية الاستقطاع الخاص بك، سيكون لديك لكتابة شيك لصاحب العمل عن الضرائب التي تم حجبها.
إذا كان لديك خيارات الأسهم الحافزة (إسو)، فإن صاحب العمل لا حجب الضرائب. وهذا يعني أن الأمر متروك لك للتنظيم الذاتي وتخصيص الضرائب المستحقة عليك.
إذا كان لديك نكو أو إسو، سوف تحتاج إلى تخصيص المال الذي يحتفظ به في حساب آخر، مثل حساب الادخار أو سوق المال، لدفع الضرائب.
إذا كان لديك نكو أو إسو، سوف تحتاج إلى تخصيص المال الذي يحتفظ به في حساب آخر، مثل حساب الادخار أو سوق المال، لدفع الضرائب. إذا لم يكن لديك الموارد اللازمة لدفع الضرائب المستحقة على ممارسة الخيار، يجب عليك النظر في ممارسة خيارات أقل حتى لا تنشئ التزام ضريبة الدخل الذي لا تستطيع تحمله.
وفيما يلي سيناريوهين تظهر ما يمكن أن يحدث إذا كنت تحصل على الجشع وممارسة العديد من الخيارات (إما غير الكوال أو إسو) كما يمكنك من دون خطة. قد تجد نفسك في مستنقع المالي، عالقة بسبب أكثر في الضرائب مما لديك النقدية في متناول اليد لدفع.
نكو سيناريو.
يمكنك ممارسة خيار الأسهم غير المؤهلين عندما قيمته $ 110 وسعر التمرين الخاص بك هو 10 $.
دخل التعويض الخاضع للضريبة هو 100 دولار.
افترض أنك في أعلى ضريبة الدخل الفيدرالية والدولة أقواس، لذلك كنت مدينون 50٪ من المكسب للحكومة.
الضريبة الخاصة بك على ممارسة هو 50 $. عليك كتابة شيك لصاحب العمل الخاص بك مقابل 35 $ من الضرائب الاتحادية والولائية يجب على الشركة حجب. لا تزال مدينتك 15 دولارا في الضرائب.
عند هذه النقطة كنت تملك الأسهم في صاحب العمل الخاص بك، كنت قد دفعت 10 $ لممارسة الخيارات، و 35 $ لحجب الضرائب.
ماذا حدث بعد ذلك؟
ينخفض ​​سعر السهم إلى 10 دولارات، في الوقت الذي تبيع فيه أسهمك.
النتيجة النهائية هي أن لديك أي مخزون، أنفقت 35 دولارا للضرائب ولا يزال مدينون 15 $ في الضرائب (10 $ لممارسة نكو و 10 $ من الأسهم بيع صافي إلى الصفر).
وضع الأصفار بما فيه الكفاية وراء هذه الأرقام، ويمكنك أن ترى كيف يصبح هذا مشكلة.
نعم، خسارة 100 $ على بيع الأسهم هو خصم الضرائب، ولكنها خسارة رأسمالية. قد يخضع خصم الخسارة لحدود سنوية، لذلك قد لا تتحقق وفورات الضرائب الخاصة بك لسنوات عديدة.
إسو سيناريو.
يمكنك ممارسة إسو عندما قيمته $ 110 وسعر التمرين الخاص بك هو 10 $.
ليس لديك أي دخل خاضع للضريبة لأغراض الضريبة العادية و 100 دولار للدخل الخاضع للضريبة لأغراض الحد الأدنى من الضرائب البديلة (أمت). ومن المرجح أن تؤدي ممارسة ال إسو إلى أن تخضع ل أمت ألغراض اتحادية، وقد تتسبب في إخضاعك لنظام أمت ألغراض حكومية، لذا افترض أنك مدين لك بنسبة 35٪ من المكسب للحكومة.
لذلك الضرائب الخاصة بك على ممارسة هو 35 $، وبما أن أرباب العمل لا حجب الضرائب على تمارين إسو يجب أن تكون على استعداد لدفع هذا 35 $ من الموارد الخاصة بك.
عند هذه النقطة كنت تملك الأسهم في صاحب العمل الخاص بك، وكنت قد دفعت 10 $ لممارسة الخيارات، ولها 35 $ الالتزام الضريبي.
ماذا حدث بعد ذلك؟
ينخفض ​​سعر السهم إلى 10 دولارات، في الوقت الذي تبيع فيه أسهمك.
النتيجة النهائية هي أنه ليس لديك مخزون، ولكن لا يزال مدينون 35 دولارا في الضرائب (10 $ لممارسة إسو و 10 $ من الأسهم بيع صافي إلى الصفر).
كان في حالات إسو [1] أنني كثيرا ما رأيت الناس في الكوابيس إرس، مع فواتير الضرائب في مئات الآلاف أو حتى الملايين أنها لا يمكن أن تدفع.
وكما هو الحال في التمارين غير النوعية، فإن الخسارة البالغة 100 دولار قابلة للخصم الضريبي، ولكنها قد تخضع لحدود سنوية. نلاحظ أيضا أنه سيكون لديك أساس مختلف في الأسهم الخاصة بك لأغراض الضرائب و أمت العادية، فضلا عن ترحيل الائتمان أمت، والتي ينبغي أن تؤخذ بعين الاعتبار.
هل هذه السيناريوهات تبدو غير مرجحة؟ لقد رأيت إصدارات منها يحدث عشرات المرات، وغالبا ما يكفي أن أقول هذه الحكاية التحذيرية كلما استطعت.
ما الذي يمكن عمله لتجنب مشكلة محتملة؟
• إذا كان صاحب العمل عاما، فكر في بيع ما لا يقل عن مخزون كاف في ممارسة الرياضة لدفع التزاماتك الضريبية النهائية. ويشار إلى ذلك عادة على أنه ممارسة غير نقدية. على ممارسة الرياضة، يمكنك على الفور بيع ما يكفي من الأسهم لدفع كل من سعر ممارسة والتزاماتك الضريبية المتوقعة. (ولكن تذكر أنه يجب أن لا تزال تضع بعض المال جانبا للضريبة الإضافية المستحقة).
إذا لم يكن لديك ما يكفي لدفع الضرائب، فكر في ممارسة خيارات أقل.
• ممارسة عدد أقل من الخيارات بحيث يمكنك الاحتفاظ المال جانبا لدفع الضرائب. هذا هو أصعب خيار لكثير من الناس لجعل، لأنهم يشعرون بالقلق أنه إذا لم يتصرفوا الآن، وأنها سوف غاب عن فرصة كبيرة محتملة.
• النظر في ممارسة الخيارات الخاصة بك بطريقة متداخلة. إذا كنت تملك الأسهم من الخيارات التي تمارس سابقا، التي تمنحك الفرصة لبيع الأسهم أثناء ممارسة خيارات إضافية. ويمكن أن يكون هذا الاختيار مفيدا بشكل خاص إذا تم الاحتفاظ بالمخزون لأكثر من سنة واحدة، وأن الكسب المرتبط به مؤهل للحصول على معاملة ضريبية مؤاتية على المدى الطويل.
إدارة المخاطر السلبي الخاص بك.
كن عقلانيا عندما يتعلق الأمر خياراتك كما كنت عندما كنت تخطط محفظة الاستثمار الخاصة بك. لا تزداد قيم الأسهم دائما بمرور الوقت. جزء من ما تقومون به هو إدارة المخاطر الهبوطية. وهذا قد يعني الانقسام مع بعض من الاتجاه الصعودي المحتمل لتجنب الهبوط الكارثي.
يمكن أن يكون الجشع، أو غير مستعد، والرهان جميع الأصول الخاصة بك على مستقبل الأسهم رب العمل الخاص بك تنتج بعض النتائج المالية غير متوقعة وغير مرغوب فيها.
لا يقصد بهذه المقالة تقديم المشورة الضريبية، و ويالثفرونت لا تمثل بأي شكل من الأشكال أن النتائج الموصوفة هنا سوف يؤدي إلى أي نتيجة ضريبية معينة. وينبغي للمستثمرين المحتملين التشاور مع مستشاري الضرائب الشخصية فيما يتعلق بالعواقب الضريبية استنادا إلى ظروفهم الخاصة. ويالثفرونت لا تتحمل أية مسؤولية عن العواقب الضريبية على أي مستثمر من أي معاملة.
عن المؤلف.
كان بوب غنلي محاسب ضريبي لمديري التنفيذيين في وادي السيليكون من 1980s خلال 2000s، ويعمل حاليا لشركة رائدة رأس المال الاستثماري.
تحقق من خدمات ويالثفرونت. نحن نؤيد حساب خاضع للضريبة، إيرا،
401 (k)، و 529 خطط الادخار الكلية.
على استعداد للاستثمار في مستقبلك؟
قد يعجبك ايضا.
الوظائف ذات الصلة.
العديد من المديرين التنفيذيين الشباب تقلق بشأن اثار الضرائب عن طريق ممارسة الخيارات. ولكن، كينت وليامز، تأسيس & هيليب؛
قبل بضع سنوات، وأنا كنت تقديم عرض عمل لمرشح في & هيليب؛
خيارات الأسهم لها قيمة على وجه التحديد لأنها خيار. حقيقة أن لديك & هيليب؛
وتسمح ست عشرة ولاية ومقاطعة كولومبيا الآن للزوجين من نفس الجنس بالزواج قانونا. في وقت متأخر و hellip؛
المشاركات مميزة.
الطريق إلى الكلية.
اليوم يسرنا أن نعلن عن التخطيط الجامعي مع المسار. تبدو مألوفة؟
مما يتيح لك الحافة.
ويالثفرونت مبنية على فلسفة أن الاستثمار السلبي هو مفتاح النجاح على المدى الطويل. ولكن نحن نحاول دائما للذهاب إلى أبعد الحدود لمساعدة محفظتك أداء أفضل.
المعيار الجديد.
ونحن نعتقد أن ليكون مستشارا آليا الحقيقية يجب أن تقدم على جميع الخدمات التي تحصل عليها من المستشار المالي الراقية التقليدية: إدارة الاستثمار والتخطيط وحلول التمويل الشخصي. لذلك عند اختيار المستشار الآلي المثالي، تحتاج إلى فهم اتساع & # 8212؛ أند كواليتي & # 8212؛ من حل كل مزود.
احصل على مشاركات جديدة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.
انضم الى القائمة البريدية!
مدعوم من هذا بلوق من قبل ويالثفرونت. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المدونة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. يتم تقديم أي روابط يتم تقديمها لمواقع الخادم الأخرى كمسألة ملائمة وليس المقصود منها أن تعني أن ويالثفرونت يؤيد أو يرعى أو يروج و / أو ينتمي إلى أصحاب أو المشاركين في تلك المواقع أو يؤيد أي معلومات تحتوي على تلك المواقع ، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.
ويالثفرونت قد نشر من وقت لآخر محتوى في هذه المدونة و / أو على هذا الموقع الذي تم إنشاؤه من قبل المساهمين المنتسبين أو غير المنتسبين. قد تشمل هذه المساهمين المساهمين في ويالثفرونت، والمستشارين الماليين الآخرين، والمؤلفين من طرف ثالث الذين يتم دفع رسوم من قبل ويالثفرونت، أو أطراف أخرى. ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن محتوى هذه الوظائف لا يمثل بالضرورة وجهات النظر الفعلية أو آراء ويالثفرونت أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين. الآراء التي أعرب عنها المدونين الضيوف و / أو بلوق الذين تمت مقابلتهم هي بدقة خاصة بهم ولا تمثل بالضرورة تلك من ويالثفرونت.
&نسخ؛ 2018 ويالثفرونت Inc. جميع الحقوق محفوظة. يرجى قراءة الإفصاحات القانونية الهامة حول هذه المدونة.

No comments:

Post a Comment