Monday 5 March 2018

سبي النقد الاجنبى بطاقة إعادة تحميل


سبي فوركس كارد ريلود
يمكنك تحميل عملات متعددة على بطاقتك قبل السفر.
دعونا نبدأ!
مع 3 خطوات سهلة فقط سوف تكون بطاقتك وتشغيلها.
تسجيل الجزء الخلفي من بطاقتك حفظ رقم التعريف الشخصي الخاص بك إدارة بطاقتك عبر الإنترنت.
أهم الأدلة والأسئلة الشائعة:
معدل التحويل.
روابط مفيدة.
يتم إصدار بنك الدولة متعددة العملات بطاقة السفر الأجنبية من قبل بنك الدولة في الهند، وفقا للترخيص من قبل ماستركارد آسيا والمحيط الهادئ بت. ماستركارد هي علامة تجارية مسجلة لشركة ماستركارد إنترناشونال إنكوربوراتد.

سبي بطاقة متعددة العملات: الرسوم والحدود وكيف يعمل.
وتتيح بطاقة السفر الخارجية للهيئة إمكانية حمل أموال السفر في شكل رقمي عن طريق تحميل عملة واحدة أو أكثر من العملات المدعومة، وفقا لموقعها الإلكتروني.
وتقول الهيئة إن بطاقة السفر الأجنبية توفر وسيلة "ذكية وآمنة" لحمل المال أثناء السفر إلى الخارج.
السفر إلى الخارج؟ بنك الدولة متعدد العملات بطاقة السفر الأجنبية هي ذكية & أمب؛ طريقة آمنة لتحمل المال. أكثر من ذلك: الشبكي: //t. co/eXi23NwkPlpic. twitter/v00ihNgBwQ.
- بنك الدولة في الهند (@ ثوفيسيالسبي) 17 يونيو 2017 وهنا بعض الأشياء الأخرى التي يجب معرفتها عن بطاقة البنك متعدد العملات:
مثل الشيكات المسافرين، يمكن للعملاء قفل في سعر الصرف في يوم التغذية.
بطاقة السفر الأجنبية سبي يمكن أن تعقد ما يصل إلى أربع عملات في شكل رقمي.
على عكس بطاقات الائتمان أو الخصم، سبي بطاقة السفر الأجنبية تساعد على تجنب تقلبات أسعار الصرف.
من وجهة نظر الأمن، فإنه يوفر فائدة عدم ربطها بحساب مصرفي.
يمكن تحميل البطاقة بأموال عدة مرات حتى تاريخ انتهاء الصلاحية.

سبي فوركس كارد ريلود
س: كيف بنك الدولة متعددة العملات الأجنبية بطاقة عمل؟
ج: بطاقة بنك الدولة متعددة العملات الأجنبية هي بطاقة مسبقة الدفع، والتي يمكن أن تعقد ما يصل إلى أربع عملات ويمكن استخدامها في الخارج، لسحب العملة المحلية في أجهزة الصراف الآلي أو لدفع مباشرة للتجار (بما في ذلك المحلات التجارية والمطاعم وأماكن الترفيه)، عرض ماستركارد & # 174؛ علامة القبول.
يرجى ملاحظة أنه بسبب لوائح فيما، لا يمكن استخدام بطاقة السفر الأجنبية متعددة العملات لدى بنك الدولة في أجهزة الصراف الآلي أو التجار في الهند ونيبال وبوتان أو لشراء الإنترنت حيث يتم تسجيل الموقع في الهند أو نيبال أو بوتان أو في مواقع الويب وقبول الدفع بالروبية الهندية أو بعملتي نيبال وبوتان.
س: ما هي العملة التي يمكنني تحميلها من بنك الدولة متعدد العملات بطاقة السفر الأجنبية مع؟
ج: يمكن تحميل أو إعادة تحميل بنك الدولة متعدد العملات بطاقة السفر الأجنبية أو إعادة تحميلها باستخدام الروبية الهندية (إنر) فقط، والتي سيتم تحويلها بعد ذلك، بسعر الصرف الذي يحدده الفرع حيث يمكنك (إعادة) تحميله، في أي من بعد 4 عملات: الدولار الأمريكي؛ الجنيه البريطاني الكبير. اليورو والدولار السنغافوري.
س: ماذا لو لم يكن أحد أرصدتي النقدية كافيا لشراء شيء ما بتلك العملة بالذات؟
ج: لقد بنيت بنك الدولة متعدد العملات بطاقة السفر الأجنبية في وظائف لضمان أنه إذا كان لديك ما يكفي من الأموال بعملة معينة لدفع ثمن الصفقة (وشريطة أن يكون لديك رصيد كاف عبر جميع العملات التي تم تحميلها على بطاقتك).
سيتم خصم رصيد المعاملة تلقائيا من أي عملات أخرى متاحة على بطاقتك، وذلك حسب الترتيب التالي للأولوية: الدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني واليورو والدولار السنغافوري، مع مراعاة سعر الصرف المطبق والرسوم (انظر جدول الرسوم والحدود في الرسوم وحدود القسم من هذا الموقع أو في الشروط والأحكام).
إذا كنت تزور بلدا لا تدعم عملته على البطاقة، فلا يزال بإمكانك استخدامه لإجراء الدفع. ستحول بطاقة السفر الخارجية متعددة العملات لدى بنك الدولة تلقائيا مبلغ المعاملة من العملة المحلية إلى العملة (-) المتوفرة على بطاقتك، بالترتيب الموضح أعلاه، (رهنا برسوم - انظر جدول الرسوم والحدود في قسم الرسوم والحدود في هذا الموقع أو في الشروط والأحكام لمزيد من التفاصيل).
إذا لم يكن لديك ما يكفي من الأموال على بطاقتك لإجراء معاملة، قد تكون قادرة على دفع الرصيد مع بطاقة أخرى أو نقدا، إذا كان التاجر يدعم المدفوعات الجزئية. فقط تأكد من أن تخبر أمين الصندوق قبل الدفع. يجب على أمين الصندوق معالجة دفعات بطاقة السفر الأجنبية متعددة العملات لدى بنك الدولة أولا، ثم قبول طريقة الدفع الأخرى التي تستخدمها لتسوية ما تبقى من المعاملة.
"على سبيل المثال، لنفترض أن عملية الشراء تتم باستخدام بطاقتك في الخارج مقابل 150.00 دولارا أمريكيا، ولديك أرصدة صندوق البطاقة التالية 50 دولارا أمريكيا، و 0 جنيه استرليني، و 60 يورو للاتحاد الأوروبي، و 100 دولار سنغافوري، ثم تطبيق الأموال التالي."
رصيد العملة قبل المعاملة.
المبلغ المخصوم من صندوق البطاقة.
تشغيل رصيد الشراء.
سعر صرف العملات الأجنبية باستثناء الهامش.
سعر صرف العملات الأجنبية بما في ذلك الهامش 3٪
رصيد العملة بعد المعاملة.
س: هل يمكنني استخدام بطاقة السفر الخارجية متعددة العملات الخاصة ببنك الدولة لمعاملات البريد والنظام الهاتفية (موتو).
یمکن استخدام بطاقة سفرك الخارجیة متعددة العملات الخاصة ببنك الولایة من أجل معاملات البرید والنظام الھاتفي (موتو).
يرجى ملاحظة أنه بسبب لوائح فيما، لا يمكن استخدام بطاقة سفر العملات الأجنبية متعددة العملات من بنك الدولة في التجار في الهند ونيبال وبوتان، أو لمعاملات موتو حيث يتم تسجيل التاجر في الهند أو نيبال أو بوتان أو قبول الدفع بالروبية الهندية أو عمالت نيبال وبوتان.
س: كيف يمكنني إعادة تحميل بطاقة السفر الخارجية متعددة العملات الخاصة بي ستات بانك؟
ج: حتى مع وجود رصيد صفري، قد تظل بطاقتك صالحة (حتى تاريخ انتهاء الصلاحية مطبوع على الجزء الأمامي من البطاقة)، ​​ويمكنك إعادة تحميلها قبل رحلتك القادمة.
للحصول على معلومات حول كيفية إعادة تحميل بطاقة السفر الخارجية من بنك الولاية، يرجى الاطلاع على قسم "إعادة التحميل".
س: ما مدى أمان بنك الدولة متعدد العملات بطاقة السفر الأجنبية؟
A: بنك الدولة متعدد العملات بطاقة السفر الأجنبية هو رقاقة و بين المحمية، لمزيد من الأمن.
للحد من خطر الاحتيال، وبنك الدولة متعدد العملات بطاقة السفر الأجنبية لا تكشف عن أي معلومات شخصية وفصلها تماما عن حسابك المصرفي. لمزيد من المعلومات حول أمان البطاقة، الرجاء الضغط هنا.
س: يمكنني الحصول على العودة النقدية مع بلدي الدولة بنك بطاقة السفر الخارجية؟
ج: لا، لا يتوفر الدفع النقدي على بطاقة السفر الأجنبية متعددة العملات لدى بنك الدولة.
س: هل يمكنني استخدام بطاقة السفر الخارجية متعددة العملات لدى بنك الدولة لإجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت؟
ج: يمكنك استخدام بنك الدولة متعدد العملات بطاقة السفر الأجنبية للتسوق عبر الإنترنت (ضمن حدود وقيود بطاقتك) في التجار التي تقبل بطاقات ماستركارد.
ولأمنك، قد يطلب منك تقديم رمز الأمان الذي يتم طباعته على شريط التوقيع الموجود على ظهر البطاقة.
يرجى ملاحظة أنه بسبب لوائح فيما، لا يمكن استخدام بطاقة السفر الأجنبية متعددة العملات لدى بنك الدولة في أجهزة الصراف الآلي أو التجار في الهند ونيبال وبوتان أو لشراء الإنترنت حيث يتم تسجيل الموقع في الهند أو نيبال أو بوتان أو في مواقع الويب التي تقبل الدفع بالروبية الهندية أو بعملات نيبال وبوتان.
ولا يجوز استخدام البطاقة في عمليات تحويل الأموال أو الحصول على سلع من مواقع للبالغين أو المقامرة أو مواقع الإنترنت أو شراءها، ولا يجوز استخدامها لأي نشاط غير مشروع. يجب أن تلتزم بجميع القوانين واللوائح (بما في ذلك أي ضوابط صرف العملات الأجنبية) فيما يتعلق بالبطاقة في بلد الشراء و / أو الاستخدام.
س: كيف بنك الدولة متعددة العملات بطاقة السفر الأجنبية مقارنة الشيكات السياحية أو بطاقات الائتمان والخصم؟
A: بنك الدولة متعدد العملات بطاقة السفر الأجنبية هو وسيلة مريحة وآمنة لحمل أموال السفر في الخارج.
تقدم بطاقة راحة البال وأمن الشيكات السياحية التقليدية، بالإضافة إلى الراحة من البطاقات.
يمنحك التحميل المسبق لبطاقة السفر الأجنبية المتعددة العملات الخاصة بمصرف الدولة مزيدا من التحكم في ميزانية السفر من بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان القياسية وبرسوم الصراف الآلي الثابتة وبدون رسوم معاملات على المشتريات، فإنه من الأسهل إدارة إنفاقك في الخارج. للحد من خطر الاحتيال، لا يحمل بنك الدولة متعدد العملات بطاقة السفر الأجنبية اسمك أو تكشف عن أي معلومات شخصية وهو منفصل تماما عن حسابك المصرفي.
س: ماذا لو طلبت أجهزة الصراف الآلي رقم التعريف الشخصي المكون من ستة أرقام؟
ج: في بعض البلدان، قد يطلب منك رقم التعريف الشخصي المكون من ستة أرقام عند استخدام جهاز صراف آلي.
ومع ذلك، يستخدم بنك الدولة متعدد العملات بطاقة السفر الأجنبية رقم قياسي بين أربعة أرقام، والتي لا تزال مقبولة إذا تم إعداد أجهزة الصراف الآلي بشكل صحيح وفقا للوائح ماستركارد.
إذا كنت بحاجة إلى المساعدة بشأن أي مشكلات في رقم التعريف الشخصي، يرجى الاتصال بفريق خدمات البطاقات.
س: أين يمكنني استخدام البطاقة؟
ج: يمكنك استخدام بطاقة السفر الأجنبية متعددة العملات الخاصة بسجل الدولة لسحب العملة المحلية في أجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء العالم، مع عرض ماستركارد & # 174؛ علامة القبول.
للتحقق من قائمة أجهزة الصراف الآلي جنبا إلى جنب مع موقعها، قم بزيارة موقع أجهزة الصراف الآلي.
بدلا من ذلك، يمكنك استخدام بطاقة لدفع مباشرة للسلع أو الخدمات في أي التجار في الخارج (في متجر أو عبر الإنترنت) التي تقبل بطاقات ماستركارد.
يرجى ملاحظة أنه بسبب لوائح فيما، لا يمكن استخدام بطاقة السفر الخارجية من بنك الدولة في أجهزة الصراف الآلي أو التجار في الهند ونيبال وبوتان أو لشراء الإنترنت حيث يتم تسجيل الموقع في الهند أو نيبال أو بوتان أو في مواقع الويب التي تقبل الدفع في الروبية الهندية أو عملات نيبال وبوتان.
وهناك أيضا عدد من البلدان والمناطق الجغرافية الأخرى التي لا يسمح فيها حاليا باستخدام بطاقة سفر خارجية من بنك الدولة. إذا حاولت سحب النقود أو استخدام بطاقتك لدى التجار في أي من هذه البلدان أو المناطق الجغرافية، فسيتم رفض طلبك.
والبلدان المتأثرة حاليا بالجزاءات هي:
إيران، كوريا الشمالية، السودان، سوريا، القرم.
يمكنك استخدام بطاقة السفر الأجنبية متعددة العملات الخاصة ب "ستات بانك" في البلدان أو المناطق التي لها عملة مختلفة عن تلك الموجودة على بطاقتك. سيقوم النظام تلقائيا بتحويل العملة المخزنة (-أي) إلى العملة المحلية. يرجى ملاحظة أنه بالنسبة لأي معاملات بعملة مختلفة عن العملات المحملة على بطاقتك، سيتم استخدام الأموال المتاحة على البطاقة حسب الترتيب التالي للأولوية: الدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني واليورو والدولار السنغافوري بسعر صرف يحدده ماستركارد في اليوم الذي تتم فيه معالجة المعاملة، وزيادة بالعملة المتقاطعة ورسوم العملة المتقاطعة (انظر جدول الرسوم والحدود)
س: ما هي الرسوم والحدود من بنك الدولة متعددة العملات بطاقة السفر الأجنبية؟
ج: يرجى النقر على الرابط أدناه للحصول على تفاصيل كاملة عن الرسوم والحدود.
س: ماذا لو تم رفض بطاقة السفر الخارجية متعددة العملات لدى بنك الدولة الخاص بي؟
a: عادة، في المرة الوحيدة هذا سيحدث هو إذا لم يكن لديك ما يكفي من الأموال على بطاقتك لتغطية تكلفة الشراء.
قد تكون قادرا على استخدام الرصيد على بطاقة السفر الأجنبية متعددة العملات الخاصة بك من بنك الدولة لدفع جزء وإكمال عملية الشراء مع طريقة دفع أخرى، طالما أنك لا تتجاوز حدود العملة الأجنبية الخاصة بك كما هو محدد من قبل فيما.
يرجى العلم بأن بعض التجار، مثل المطاعم وشركات طلب البريد، قد يتطلبون أن يكون لدى البطاقة رصيد متاح أكبر من مبلغ الشراء، قبل أن يؤذن لهم بالدفع.
في بعض البلدان، قد تكون هناك حدود انسحاب يومية أو أسبوعية يحددها مشغلو أجهزة الصراف اآللي، والتي قد تكون أقل من الحد المسموح به في بطاقة السفر األجنبي متعدد العملات لدى بنك الدولة.
س: عندما تنتهي صلاحية بطاقة السفر الخارجية متعددة العملات لدى بنك الدولة، ماذا أفعل؟
ج: يمكنك إما استبدال الأموال الخاصة بك وتحميل بطاقة جديدة أو نقدا من الرصيد وإغلاق بطاقتك.
س: ماذا لو لم تعمل بطاقتي في ماكينة الصراف الآلي؟
ج: يجب أن يعمل بنك الدولة متعدد العملات بطاقة السفر الأجنبية في أي صراف آلي، خارج الهند ونيبال وبوتان، وعرض ماستركارد & # 174؛ علامة القبول.
إذا لم يحدث ذلك، قد تكون البطاقة خاطئة ويمكنك الحصول على المساعدة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع من خدمات كارد سيرفيسز، من خلال أرقام المساعدة العالمية.
إذا كانت شاشة أتم تطالبك باختيار "الحساب؟"، فمن المستحسن أن تختار خيار "الائتمان". يمكنك فقط سحب النقود من الصراف الآلي إلى الرصيد المتاح على بطاقتك (بما في ذلك أي رسوم سارية) وإذا كان المبلغ ضمن حدود إصدار أجهزة الصراف الآلي.
س: كيف يمكنني إغلاق بطاقة السفر الخارجية متعددة العملات لدى بنك الدولة؟
ج: إذا كانت بطاقتك لا تزال صالحة، ولكنك لا تخطط للسفر مرة أخرى قريبا، يمكنك سحب رصيدك المتبقي، في الخارج، من جهاز الصراف الآلي الذي يعرض ماستركارد & # 174؛ علامة القبول (على افتراض أنها ضمن حدود السحب من أجهزة الصراف الآلي).
بدلا من ذلك، يمكنك أن تأخذ بنك الدولة متعددة العملات الأجنبية بطاقة السفر (وجواز سفر ساري المفعول) مرة أخرى إلى أي فرع إصدار فتس من بنك الدولة في الهند، وسوف استرداد أي رصيد متبقي في الروبية الهندية. يتم تطبيق أسعار الصرف، المطبقة في اليوم الذي تتم فيه معالجة النقود (هذه تختلف من يوم لآخر) من قبل الفرع. سيتم فرض رسوم على هذه الخدمة (يرجى الرجوع إلى الشروط والأحكام للحصول على مزيد من المعلومات).
انقر هنا للحصول على قائمة مفصلة من الفروع.
س: ماذا لو فقدت أو سرقت بطاقة سفري خارجية متعددة العملات لدى بنك الدولة؟
ج: إذا فقدت بطاقة سفرك الأجنبية متعددة العملات من بنك الدولة، سرقت أو تلفت، اتصل بفريق خدمات البطاقات على الفور، حتى يتمكنوا من إلغاء البطاقة.
بطاقتك هي رقاقة ورقم التعريف الشخصي المحمية وإذا كان لديك بطاقة إضافية، لا يزال بإمكانك الوصول إلى أموالك مع بطاقة إضافية. إذا كان لديك بطاقة واحدة فقط، أو فقدت أو سرقت كل من بطاقات السفر الأجنبية متعددة العملات الخاصة بك من بنك الدولة، يمكن لفريق خدمات البطاقات لدينا تقديم المزيد من المساعدة، بما في ذلك بطاقة بديلة أو نقدا في حالات الطوارئ حتى الرصيد المتاح على بطاقتك (رهنا توافر في الموقع ذي الصلة).
س: هل يمكنني تغيير رقم التعريف الشخصي؟
ج: لا يمكن تغيير رقم التعريف الشخصي لبطاقة السفر الأجنبية متعدد العملات لدى بنك الدولة، ومع ذلك، يمكنك الاتصال بفريق خدمات البطاقات وتحديد خيار رقم التعريف الشخصي، على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع، للحصول على تذكير رقم التعريف الشخصي.
إذا كنت تعتقد أن رقم التعريف الشخصي قد تم اختراقه، فيرجى الاتصال ببطاقة خدمات على الفور.
س: كيف يمكنني الاتصال بخدمات البطاقات؟
ج: يمكن العثور على التفاصيل الكاملة حول كيفية الاتصال بخدمات كارد من خلال اتباع الرابط أدناه.
& # 39؛ حسابي & # 39؛
س: ما هو "حسابي"؟
A: & # 39؛ حسابي & # 39؛ هو تطبيق إدارة بطاقة ويب حيث، بمجرد أن كنت قد سجلت بنك الدولة متعددة العملات بطاقة السفر الأجنبية، يمكنك التحقق من رصيدك (ق)، ومراجعة تاريخ معاملتك وتحديث التفاصيل الشخصية الخاصة بك.
للانتقال إلى "حسابي"، يرجى النقر هنا.
س: كيف يمكنني تسجيل بطاقتي في "حسابي"؟
ج: انقر على رابط & # 39؛ حسابي & # 39؛ أدناه وحدد & # 39؛ تسجيل جديد & # 39 ؛.
ستتم مطالبتك بإصدار رقم بطاقة سفر أجنبي متعدد العملات من 16 دولة، لبدء التسجيل.
بعد ذلك، ستحتاج إلى إدخال معلومات الأمان التي قدمتها في وقت الشراء وإنشاء كلمة مرور لحسابك.
بعد الانتهاء من عملية التسجيل، سوف تكون قادرا على تسجيل الدخول إلى "حسابي".
س: كيف يمكنني التحقق من الرصيد (الميزانيات)، أو عرض سجل المعاملات أو تغيير بياناتي الشخصية؟
ج: يمكنك التحقق من رصيدك (ق)، عرض المعاملات أو تغيير التفاصيل الشخصية الخاصة بك، بمجرد تسجيل البطاقة في 'حسابي'.
وبدلا من ذلك، يمكنك الاتصال بأحد أرقام خدمات البطاقات.
من غير الممكن تغيير رقم التعريف الشخصي لبطاقة السفر الأجنبية متعدد العملات لدى بنك الدولة، ومع ذلك، يمكنك الاتصال بخدمات البطاقات وتحديد خيار رقم التعريف الشخصي، على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع، للحصول على تذكير رقم التعريف الشخصي.
س: هل أتلقى بيانات ورقية؟
ج: لا، نحن لا تصدر بيانات ورقية. يمكنك دائما عرض المعاملات والبيانات بشكل آمن عن طريق زيارة 'حسابي' على الانترنت، وطباعة تلك التفاصيل على راحتك.
صفقة.
س: ماذا أفعل إذا وجدت معاملة غير صحيحة على بطاقتي؟
ج: إذا كانت لديك أية استفسارات حول رصيد بطاقة السفر الأجنبية متعددة العملات لدى بنك الدولة أو لاحظت معاملة البطاقة التي لا تعترف بها، يرجى إبلاغ فريق خدمات البطاقات على مدار 24 ساعة دون تأخير لا موجب له، وفي أي حال لا يتجاوز 30 يوما يوما بعد تاريخ الخصم.
وسوف يكونوا سعداء للتحقق وتأكيد تفاصيل الصفقة بالنسبة لك.
إذا كانت هناك معاملة غير صحيحة، يمكن لخدمات كارد بدء عملية النزاع نيابة عنك وقد تطلب منك تقديم معلومات مكتوبة إضافية تتعلق بأي معاملة غير معروفة أو لاستكمال نموذج نزاع وإرساله إلى كاردزرفيسز @ سيبترافيلكارد يرجى مساعدتهم لمساعدتك من خلال توفير أكبر قدر من المعلومات ما تستطيع.
فمن المستحسن أن تحقق من سجل المعاملات الخاصة بك وميزان بطاقة مرة واحدة على الأقل كل أسبوعين. يمكنك القيام بذلك عبر الإنترنت، بعد تسجيل بطاقتك على "حسابي".
انقر هنا للحصول على مزيد من التفاصيل حول كيفية تنزيل واستكمال نموذج نزاع.
س: ما هي المستندات التي أحتاجها لشراء بطاقة سفر أجنبي متعددة العملات لدى بنك الدولة؟
ج: من أجل شراء بنك الدولة متعدد العملات بطاقة السفر الأجنبية، مطلوب الوثائق التالية.
نموذج الطلب الموقَّع، الذي يحتوي على إعلان (وفقا للمادة 10 (5) الفصل الثالث من قانون فيما 1999) نسخة من نموذج جواز السفر / التأشيرة ساري المفعول A2 (إذا كان يحمل أكثر من 5000 دولار أمريكي أو ما يعادله على البطاقة) 60.
في وقت الشراء، يمكنك طلب بطاقة إضافية، تخضع لرسوم، والتي يمكن استخدامها فقط من قبلك، كنسخة احتياطية، في حال فقدان البطاقة الأولى أو سرقت أو التالفة.
س: لماذا يتم تطبيق التسامح على رقاقة و بين المعاملات؟
ج: عند استخدام بطاقتك في التجار حيث يتم تطبيق التسامح، في بعض المواقع قد يتم تفويض بطاقتك من قبل التاجر قبل الموافقة على الفاتورة النهائية، على سبيل المثال. حيث تسمح بتمرير بطاقتك في شريط لفتح علامة تبويب.
يتم حجز المبلغ المصرح به من قبل التاجر في هذا الوقت بالإضافة إلى مبلغ التسامح من رصيدك المتاح. هذه هي الحالة ما إذا كانت بطاقتك تحتوي فقط على شريط مغناطيسي أو هو رقاقة و بين محمي. نحن لا نعرف في الوقت الذي سيقوم التاجر بمعالجة الصفقة وما إذا كان التاجر سوف يأذن في البداية الصفقة وبعد ذلك يطلب منك التوقيع على أو التحقق من صحة المعاملة عن طريق بين، جنبا إلى جنب مع رسوم إضافية أو طرف وافقت عليه من قبلك. لذلك، يتم إضافة التسامح تلقائيا حيث يقع التاجر في واحدة من الفئات المذكورة أدناه.
س: عندما أستخدم بطاقتي في حانة أو مطعم أو محطة بنزين أو سيارة أجرة أو سيارة ليموزين، ومعاملات خدمات الاتصالات، ما هي المدة المخصصة للأموال ولماذا؟
ج: بما أن التاجر قد لا يسدد الفاتورة النهائية فورا، يتم تطبيق التسامح لضمان توافر الأموال الكافية عند تسوية الفاتورة النهائية.
ويحتفظ بالمبلغ الذي يأذن به التاجر بالإضافة إلى نسبة التسامح أو المبلغ الثابت من رصيدك الإجمالي المتاح حتى يقوم التاجر بتسوية المبلغ النهائي (أي أن الدفع مطلوب)، وفي ذلك الوقت يتم خصم المبلغ النهائي المحدد من بطاقتك، أو لمدة 7 أيام، أيهما أقرب.
إذا تجاوز مبلغ التسوية النهائية رصيد العملة المتاح على البطاقة، سيتم تمويل المبلغ المتبقي بتحويل هذا المبلغ حسب ترتيب األولوية. يرجى الاطلاع على الشروط والأحكام الخاصة ببطاقة السفر الأجنبية متعددة العملات من بنك الدولة للحصول على مزيد من المعلومات عن ترتيب الأولوية. سعر الصرف المستخدم هو المعدل الذي يحدده ماستركارد ® ليكون معدل البيع الساري المفعول في يوم معالجة المعاملة من قبل ماستركارد بالإضافة إلى هامش صرف العملات الأجنبية (رسم العملة الصعبة). يرجى ملاحظة أن سعر الصرف المستخدم في الوقت الذي يتم فيه تفويض المعاملة (والأموال المحجوزة) قد يكون مختلفا عن سعر الصرف المستخدم في يوم تسوية المعاملة، ولكن سيتم محاسبتك فقط على المبلغ الفعلي والنهائي من المعاملة التي تقوم بتسجيل الدخول إليها أو التحقق من صحة رقم التعريف الشخصي.
وبما أن التاجر قد لا يستقر (أي طلب الدفع) فاتورة نهائية خلال 7 أيام، وفي بعض الحالات قد يستغرق ما يصل إلى 30 يوما لتسوية (في ذلك الوقت يتم خصم الأموال من بنك الدولة متعدد العملات بطاقة السفر الأجنبية) ، ننصحك بفحص سجل المعاملات بشكل منتظم عن طريق "حسابي" وأخذ ذلك في الاعتبار، بما في ذلك التسامح، لضمان توفر الأموال الكافية لإنفاقك. عادة، سيقوم التاجر بتقديم طلب التسوية خلال 24 ساعة من تفويض المعاملة.
يرجى الاطلاع على "ماذا يحدث إذا لم يكن لدي أموال كافية متوفرة على بطاقتي لتغطية قيمة المعاملة بالإضافة إلى مبلغ التسامح؟" لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع؟
س: ماذا يحدث إذا لم يكن لدي ما يكفي من الأموال المتاحة في مجموع رصيد البطاقة المتاحة لتغطية قيمة المعاملة بالإضافة إلى مبلغ التسامح؟
ج: إذا لم يكن لديك ما يكفي من الأموال المتاحة عبر جميع العملات على بطاقتك لتغطية كل من قيمة المعاملة بالإضافة إلى مبلغ التسامح، قد يتم رفض المعاملة.
على سبيل المثال، يمكنك تناول الغداء في مطعم ويبلغ إجمالي الفاتورة 50.00 دولار أمريكي. لديك فقط 50.00 $ على بطاقتك وهناك تسامح 20٪ تطبق على المعاملات مطعم. إذا حاول المطعم تحصيل رسوم من بطاقتك بقيمة 50.00 دولارا أمريكيا، فسيتم رفضه بسبب إضافة 20٪ من التسامح إلى مبلغ المعاملة، ولن تكون هناك أموال كافية لتغطية 60 دولارا أمريكيا (50٪ + 20٪ للتسامح ($ 10) = 60.00 دولار أمريكي).
يرجى التأكد من تذكر أن تأخذ مبلغ التسامح في الاعتبار. إذا كنت تستخدم بطاقتك في أحد أنواع التاجر حيث يتم تطبيق التسامح، فقد لا تتمكن من استخدام بطاقتك، إلا إذا كان لديك ما يكفي من الأموال المتاحة عبر جميع العملات على بطاقتك لتغطية إضافة التسامح. إذا كان التاجر يدعم ذلك ومع ذلك، يمكنك استخدام بطاقتك لإجراء دفعة جزئية، وتغطية الرصيد مع بعض طريقة الدفع الأخرى. فقط تأكد من أن تخبر أمين الصندوق قبل بدء المعاملة وتأكيد المبلغ الذي تريد خصمه من بطاقتك. يجب على أمين الصندوق معالجة دفع بطاقتك أولا، ثم قبول ما تبقى من الرصيد بأي طريقة تريد دفعها.
يرجى أيضا الاطلاع على قسم "استخدام البطاقة" في بنود وشروط بطاقتك.
س: هل أنا بحاجة إلى حساب مع بنك الدولة في الهند لشراء بنك الدولة متعددة العملات بطاقة السفر الأجنبية؟
ج: لا، لا تحتاج إلى أن يكون بنك الدولة من الهند صاحب الحساب لشراء بنك الدولة متعددة العملات بطاقة السفر الأجنبية.
لشراء بطاقة، يرجى زيارة أي فرع المشاركة من بنك الدولة في الهند.
س: ما المقصود بدفعات تحويل العملة الديناميكية؟
ج: تحويل العملة الديناميكية (دسك) هو خدمة اختيارية يتم تقديمها أحيانا من قبل تجار التجزئة ومشغلي أجهزة الصراف الآلي في الخارج، مما يمنح حاملي البطاقات خيار الدفع إما بعملة البلد الذي يزورونه أو عملتهم المحلية الخاصة بهم.
يجب عليك عدم استخدام بطاقة السفر الأجنبية متعددة العملات الخاصة بك من بنك الدولة لإجراء عملية شراء أو سحب صراف آلي بالروبية الهندية (كما يحظر عليك القيام بذلك بموجب القانون) ويجب عليك أن تختار الدفع بالعملة المحلية. يرجى ملاحظة أنه ستكون هناك تكلفة إضافية إذا كانت عملية بيع نقاط البيع أو سحب أجهزة الصراف الآلي بعملة غير العملات على البطاقة، أو إذا تم استخدام أكثر من عملة واحدة على بطاقتك لدفع ثمن المعاملة. يرجى الرجوع إلى جدول الرسوم والحدود في قسم الرسوم والحدود في هذا الموقع أو في الشروط والأحكام للحصول على مزيد من المعلومات.
س: ليس لدي الكثير من الأموال المتاحة على البطاقة كما فكرت، لماذا هذا؟
ج: عند استخدام بطاقتك في بعض التجار (انظر الجدول أدناه)، قد يطلب منك الحصول على رصيد متاح أكبر من قيمة المعاملة التي ترغب في إجرائها.
عند استخدام بطاقتك في بعض التجار (انظر الجدول أدناه)، قد يطلب منك الحصول على رصيد إجمالي متاح على البطاقة أكبر من قيمة المعاملة التي ترغب في إجرائها. وذلك لأن: (1) قد يطلب التاجر المزيد من الأموال مما كنت قد أذنت به في البداية لتغطية مبلغ المعاملة (على سبيل المثال فاتورة وجبة أو شريط) بالإضافة إلى مكافأة إضافية أو طرف أو رسوم الخدمة التي وافقت عليها. أو (2) في حالة معاملة مضخة الوقود الآلية أو عند استخدام بطاقتك لدفع تكاليف خدمات الاتصالات، لضمان وجود أموال كافية لتغطية التكلفة النهائية للمعاملة.
وتسمى إضافة هذه النسبة أو المبلغ الثابت إلى مبلغ المعاملة المأذون بها من قبل التاجر "التسامح". يتم تطبيق التسامح فقط على بعض فئات التاجر المدرجة أدناه.
يرجى الاطلاع على "ما هو أكثر من مبلغ الفاتورة التي أحتاجها على بطاقتي لإجراء المعاملات في الحانات والمطاعم ومحطات البنزين ولعمليات التاكسي والليموزين وخدمات الاتصالات؟" لمزيد من المعلومات عن المبالغ الإضافية المطلوبة.
قد تجد أيضا أن لديك أقل من المال المتاحة على بطاقة مما كنت اعتقد لأنك قد استخدمت بطاقتك كما تفويض مسبق من الدفعة النهائية. يرجى الاطلاع على "ما هو التفويض المسبق؟" لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع.
يرجى الاطلاع أيضا على قسم "استخدام البطاقة" في بنود وشروط البطاقة.
س: ما هو أكثر من مبلغ الفاتورة التي أحتاج إلى أن يكون على بطاقتي للمعاملات في الحانات والمطاعم ومحطات البنزين، وسيارات الأجرة والليموزين وخدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية؟
ج: عند استخدام بطاقتك في التجار المدرجة أدناه نسبة مئوية أو مبلغ ثابت يمكن أن تضاف إلى مبلغ المعاملة عند تقديمها من قبل التاجر للحصول على إذن.
وتسمى إضافة هذه النسبة أو المبلغ الثابت إلى مبلغ المعاملة المأذون به من قبل التاجر "التسامح". وهذا يعني أن قيمة المعاملة بالإضافة إلى نسبة التسامح أو المبلغ المسطح محفوظة ('حلقة مسيجة') من رصيدك المتاح. ويوضح الجدول أدناه النسبة المئوية النموذجية أو المعدل الثابت الذي يمكن إضافته إلى قيمة المعاملة.
على سبيل المثال، يمكنك تناول الغداء في مطعم ويبلغ إجمالي الفاتورة 50.00 دولار أمريكي. لديك 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على بطاقتك التي ترغب في استخدامها، وهناك تسامح بنسبة 10٪ يتم تطبيقه على معاملات المطاعم. يجب أن يكون لديك رصيد متاح لا يقل عن 55 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لإجراء المعاملة: 55 دولارا أمريكيا (50 دولارا أمريكيا × 10٪ = $ 5 + 50 دولارا أمريكيا = 55 دولارا أمريكيا).
ويرجى الاطلاع على "عندما أستخدم بطاقتي في حانة أو مطعم أو محطة بنزين أو سيارة أجرة أو سيارة ليموزين أو خدمات اتصالات، ما هي المدة المخصصة للأموال ولماذا؟" لمزيد من المعلومات عن ذلك؟
يرجى الاطلاع أيضا على قسم "استخدام البطاقة" في بنود وشروط البطاقة.
س: ماذا يحدث إذا لم يكن لدي أموال كافية متوفرة بالعملة ذات الصلة لتغطية قيمة المعاملة بالإضافة إلى مبلغ التسامح؟
ج: إذا تجاوزت قيمة المعاملة زائد نسبة التسامح أو المبلغ المستحق رصيد العملة المتاح ذي الصلة على البطاقة، فسيتم تمويل المبلغ المتبقي بتحويل هذا المبلغ إلى العملة التالية المتاحة في ترتيب الأولوية المحدد.
يرجى ملاحظة أنه بالنسبة لأي معاملات بعملة مختلفة عن العملات المحملة على بنود وشروط بطاقتك للحصول على مزيد من المعلومات عن ذلك، سيتم استخدام الأموال المتاحة على البطاقة بترتيب الأولوية التالي: أوسد، غبب، ور و سغد، وفقا لسعر الصرف المعمول به هو السعر المحدد من قبل ماستركارد ® ليكون معدل البيع الساري في يوم المعاملة التي يأذن بها التاجر بالإضافة إلى هامش صرف العملات الأجنبية (شروط وأحكام رسوم العملة المتقاطعة).
يرجى أيضا الاطلاع على قسم "استخدام البطاقة" في بنود وشروط بطاقتك.
س: كيف أقوم بسحب نقدي المتبقي إذا كان المبلغ أصغر من أن يتم إصدار ماكينة الصراف الآلي؟
ج: للحصول على التفاصيل الكاملة لصرف أو إغلاق بطاقة سفرك الأجنبية متعددة العملات الخاصة بمصرف الدولة، انقر على الرابط أدناه.
انقر هنا للحصول على تفاصيل عن الدفع النقدي وإغلاق بطاقتك.
س: ما هو إذن مسبق؟
ج: في بعض الأماكن قد يطلب منك بطاقة السفر الخارجية متعددة العملات من بنك الدولة ك "تفويض مسبق" من دفعتك النهائية.
من غير المستحسن استخدام بطاقة السفر الخارجية متعددة العملات من بنك الدولة كودعة مع شركات تأجير السيارات أو الفنادق أو خطوط الرحلات البحرية. وذلك لأنهم سيقدرون الفاتورة النهائية ويتطلبون مبلغا من المال يجب حجزه على بطاقتك لتغطية ذلك. لن تتمكن من إنفاق المبلغ المحجوز لبعض الوقت. يمكنك بالطبع استخدام بطاقة السفر الخارجية متعددة العملات الخاصة بك من بنك الدولة لتسوية الفاتورة النهائية.
روابط مفيدة.
معدل التحويل.
روابط مفيدة.
يتم إصدار بنك الدولة متعددة العملات بطاقة السفر الأجنبية من قبل بنك الدولة في الهند، وفقا للترخيص من قبل ماستركارد آسيا والمحيط الهادئ بت. ماستركارد هي علامة تجارية مسجلة لشركة ماستركارد إنترناشونال إنكوربوراتد.

كيفية الحصول على بطاقة النقد الاجنبى.
يجب أن يملأ المسافر نموذجا محددا. يمكن تحميل هذا من موقع البنك / تاجر أو من أقرب فرع. كما تقدم بعض البنوك طلبا على الإنترنت لبطاقات الفوركس.
بطاقة متعددة العملات تسمح بتحميل أكثر من عملة واحدة. بطاقة الطالب حزم التأمين والخصومات على المواد التعليمية. اختيار بطاقة وفقا لمتطلباتك.
يجب أن يتم ملء التفاصيل الشخصية للمسافر، مواعيد السفر، رقم جواز السفر، بان، وأنواع من العملات الأجنبية التي سيتم تحميلها على البطاقة في. وينبغي أن يذكر مبلغ الفوركس ليتم تحميلها في النموذج.
قد يتم فرض رسوم إصدار البطاقة من قبل البنك بالمعدلات المقررة من وقت لآخر.
يحتاج التطبيق إلى أن تكون معتمدة من قبل نسخة من جواز سفر واحد. قد تكون هناك حاجة إلى نسخة من تذكرة الطيران. يجب تقديم تعليمات الشيك أو الخصم للمبلغ المطلوب تحميله. يستغرق حوالي 4 -5 أيام لمعالجة وتلقي بطاقات فوريكس شخصية.
يمكن إعادة تحميل البطاقة مع فوريكس إضافية عن طريق ملء نموذج إعادة تحميل وتقديم شيك أو تعليمات الخصم للمبلغ المطلوب.
1. لا يلزم وجود حساب مصرفي قائم لدى البنك للحصول على بطاقة الفوركس.
مقالات ذات صلة.
تحميل إت أب.
إت قوائم الأعمال.
المزيد من شركائنا.
المزيد من إت.
سبع مرات جعلت إيسرو الهند فخور.
في السنة الأولى، شركات دونالد ترامب تصل العلاقات مع الهند.
القصص الدعائية.
5 درجات الكلية التي سوف تنقرض في 20 عاما.
أجهزة جديدة يترك ميكانيكا السيارات غاضبة.
أعلى 6 الخارقة لإدارة الفوركس لعطلتك الدولية المقبلة.
وقد قسمت أسواق الفوركس العملات إلى ثلاث مجموعات: الكبرى، الصغرى، والغريبة.
يقوم بنك ستاندرد تشارترد بإطلاق بطاقة الفوركس متعددة العملات.
واضافت ان بعض العملات التى يمكن تحميلها هى الدولار الامريكى واليورو والجنيه الاسترالى والدولار السنغافورى والفرنك السويسرى والباهت التايلاندى والين اليابانى وراند جنوب افريقيا.
تقدم ستاندرد تشارترد بطاقة عملة جديدة متعددة العملات.
وقد أطلق بنك ستاندرد تشارترد بطاقة تداول متعددة العملات "لسكو"، مصممة لتقديم المسافرين بطريقة آمنة لحمل المال عند السفر إلى الخارج.
وشرآة "آي بي آي" و "ماستركارد" مع "سنتروم" لتوزيع بطاقة النقد الأجنبي المدفوعة مسبقا.
"البنك متحمس لأن هذا هو أول تحالف من أي وقت مضى دخلت الهيئة الفرعية للتنفيذ إلى تكملة انتشار التوزيع الذي هو بالفعل عميق جدا في قطاع المستهلكين".
بنك المحور الصاعد على بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا، يتحكم 45٪ من السوق.
ويتحكم بنك أكسيس الآن في 45٪ من سوق بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا والبالغة 3 مليارات دولار في الهند، وفقا لما نقله البنك عن بيانات البنك المركزي كما تظهر.
كواترو يبدأ منصة المدفوعات الرقمية، في اتفاق مع أوروبا رس 2.
وقد أبرمت شركة "كواترو" التي تأسست في روي اتفاقا مع شركة "آر إس 2"، المزود الأوروبي لخدمات إدارة البطاقات لتوسيع نطاق الدفعات عبر البطاقات والمدفوعات الرقمية في الهند من خلال تقديم منصة لاستخدام طرف ثالث.
هل تخطط لرحلة إلى كوستاريكا؟ ضع هذه النصائح في الاعتبار لعطلة خالية من المتاعب.
يمكن للشرطة وقف لكم وطلب أوراقك في أي وقت. لذلك فمن المهم أن تحمل دائما صورة ملونة من جواز السفر وختم الدخول.
خمسة أشياء ذكية لمعرفة بطاقات النقد الاجنبى المدفوعة مسبقا.
يمكن إعادة تحميل بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا عن بعد في البنك، من قبل طرف ثالث، الذي يجب أن تملأ الوثائق المطلوبة وفقا لقواعد ربي.
بيفوريكسونلين: بدء التشغيل الذي يقدم بطاقات الفوركس على الانترنت بأسعار حية.
بيفوريكسونلين يسمح للعملاء لشراء بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا على الانترنت في أي وقت، بأسعار قابلة للتطبيق في الوقت المحدد للمعاملة.
إت.
المزيد من شبكتنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 بينيت كولمان & أمب؛ جميع الحقوق محفوظة. مدعوم من إندياتيمس.

سبي فوركس كارد ريلود
بطاقة البنك إز-باي، وهي بطاقة بلاستيكية مسبقة الدفع صادرة بالروبية الهندية بالتعاون مع فيسا إنترناشونال، هي منتج مثالي لإجراء الدفعات الدورية. دفع الرواتب للموظفين، الذين يطلب منهم العمل في مواقع مختلفة، هو عموما اقتراح صعب لأرباب العمل. بطاقات يمكن تحميلها من نقطة واحدة والأموال المتاحة للموظفين على الفور. انها مناسبة ل.
صرف الأجور للعمال ذوي الياقات الزرقاء،
مكافأة للموظفين / تسديد النفقات للموظفين،
الدفع الدوري للحوافز إلى وكلاء / عمولة إلى الموزعين.
واحد لا يلزم أن يكون صاحب حساب الهيئة الفرعية للتنفيذ لشراء بنك الدولة بطاقة EZ - الدفع. يمكن لأي شخص، بصفته الشخصية أيضا، الحصول على بطاقة إز-باي. يمكن استخدام بطاقة إز-باي للهيئة الفرعية للتنفيذ في جميع أجهزة الصراف الآلي لدى بنك الدولة من خلال رقم التعريف الشخصي (بين) في المؤسسات التجارية من خلال التوقيع عبر الإنترنت ومعاملات التجارة الإلكترونية من خلال استخدام ميزة "التحقق من فيزا". لا يحتاج حامل البطاقة إلى زيارة أي فرع لسحب أمواله. يمكن إجراء تحقيق الرصيد مجانا إما من خلال أجهزة الصراف الآلي بنك الدولة أو من خلال الإنترنت.
عملة الإصدار.
الروبية الهندية فقط.
جميع فروع بنك الدولة في الهند.
بطاقة الدولة إز-باي بطاقة قابلة لإعادة التحميل.
الحد الأدنى لمبلغ المشكلة.
روبية. 500 وبعد ذلك في مضاعفات ري. 1 / - ومع ذلك، يجب ألا يتجاوز الرصيد في البطاقة روبية. 50،000 / - في أي وقت من الزمن.
الحد الأقصى لمبلغ المشكلة.
بنك الدولة بطاقة إز-باي قابلة للاستخدام في جميع أجهزة الصراف الآلي من بنك الدولة من خلال بين، في فيسا تمكين المؤسسات التجارية في نقطة البيع وعلى الإنترنت لمعاملات التجارة الإلكترونية باستخدام آمنة التحقق من فيزا.
يمكن لحامل البطاقة عرض الرصيد في بنك الدولة بطاقة EZ - الدفع وأيضا الحصول على إيصال المعاملة تشير إلى الرصيد من أي أجهزة الصراف الآلي مجموعة البنك الدولة في الهند خالية من التكلفة وأيضا على شبكة الإنترنت في هتبس: //prepaid. onlinesbi.
صلاحية البطاقة.
صلاحية البطاقة لمدة 10 سنوات من تاريخ الإصدار.
حد المعاملات اليومية.
حد السحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي لدى بنك الدولة: 100 روبية / - 40،000 روبية في اليوم.
بوس حد الصفقة: روبية. 50،000 يوميا.
ويمكن أيضا أن تكون شخصية شخصية، بناء على طلب من الشركات للمشكلة السائبة.
الأفراد.
يمكن إصدارها للأفراد بعد أخذ وثائق كيك الكاملة. يمكن تحميل هذه البطاقات الفردية / إعادة تحميلها عن طريق الخصم إلى حسابات طرف ثالث من الشركات / العملاء.
الشركات.
يمكن إصدار بطاقات الشركات (بطاقات شخصية وغير شخصية، والتي يمكن أن تصدر بكميات كبيرة للعملاء من الشركات لإصدارها بعد ذلك لموظفيها في نهايتها) للموظفين / المستفيدين من الشركة المدرجة فقط. يجب على الشركات تقديم وثائق كيك للمستفيدين قبل تحميل / تفعيل بطاقات للاستخدام.

No comments:

Post a Comment