Friday 23 March 2018

بيع خيارات الأسهم غير المؤهلين


بيع الأسهم من الخيارات غير المؤهلة.


العواقب الضريبية عند بيع الأسهم التي تم الحصول عليها عن طريق ممارسة خيار الأسهم غير المؤهلين.


عند ممارسة خيار الأسهم غير المؤهلين لك تقرير الدخل التعويض العادي. ولكن عند بيع الأسهم التي تبلغ مكاسب رأس المال أو الخسارة. أساسك للسهم (يستخدم لتحديد مقدار الربح أو الخسارة التي تبلغ عنها) يتضمن مبلغ الدخل الذي أبلغت عنه لممارسة الخيار، لذلك لا تحصل على ضريبة مرتين بنفس المبلغ.


الإبلاغ عن مبيعات الأسهم.


بالنسبة لكثير من الناس، بيع الأسهم من خيار غير المؤهلين هو أول تجربة في بيع الأسهم. إذا لم تكن على دراية بالقواعد قد يظهر أن الدخل يخضع للضريبة مرتين. ليس لديهم خوف، لن يحدث ذلك.


عند بيع الأسهم من خلال وسيط ستحصل على نموذج الإبلاغ عن نتائج هذا البيع: نموذج 1099-B. لا يوضح هذا النموذج كم الربح أو الخسارة التي يجب الإبلاغ عنها. فهو يروي فقط المبلغ الذي تلقته من عملية البيع. والامر متروك لك لمعرفة مقدار المكاسب أو الخسائر التي تبلغ عنها من البيع.


للقيام بذلك تحتاج إلى معرفة أساس الخاص للسهم. عادة الأساس الخاص للأسهم هو ببساطة تكلفتك للسهم (بما في ذلك عمولة السمسرة، إن وجدت). ولكن هناك قاعدة خاصة للأسهم من الخيارات غير المؤهلين.


أساس الأسهم الخاصة بك.


عند ممارسة خيار غير مؤهل، فإن أساسك يساوي المبلغ الذي تدفعه للأسهم بالإضافة إلى مبلغ الدخل الذي تبلغ عنه لممارسة الخيار. بشكل عام، هذا يعني أن أساسك سيكون مساويا لقيمة السهم في تاريخ ممارسة الخيار.


على سبيل المثال: يمكنك ممارسة خيار غير مؤهل لشراء 1،000 سهم من الأسهم مقابل 15 $ للسهم الواحد عندما تكون قيمة السهم 40 $ للسهم الواحد. أنت تبلغ 25،000 $ من دخل التعويض (25 $ للسهم الواحد). أساسك للأسهم هو 40 $ للسهم الواحد: 15 $ دفعت بالإضافة إلى 25 $ كنت ذكرت كإيرادات.


لا يتضمن أساسك أي مبلغ تدفعه لصاحب العمل للحصول على الحجب الضريبي.


ربح أوخسارة.


اطرح أساسك من المبلغ الذي تلقته في بيع أسهمك لتحديد مكاسبك أو خسائرك. لديك خسارة في رأس المال إذا كانت النتيجة رقم سلبي. وإلا كان لديك مكسب رأس المال.


فترة العقد.


لا يكفي أن نعرف مقدار المكسب أو الخسارة. تحتاج أيضا إلى معرفة فترة عقد الخاص بك. وهذا يتيح لك معرفة ما إذا كان الربح أو الخسارة الخاص بك هو على المدى القصير أو على المدى الطويل.


تبدأ فترة الحجز الخاصة بك لهذا المخزون عند ممارسة الخيار. لا يمكنك تضمين الوقت الذي عقد الخيار. إذا كنت تبيع الأسهم سنة واحدة أو أقل بعد ممارسة الخيار الخاص بك الربح أو الخسارة على المدى القصير. عليك أن تنتظر سنة ويوم للحصول على مكاسب طويلة الأجل.


ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين.


ما تحتاج إلى معرفته عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين.


يمنحك خيار الأسهم غير المؤهل حق شراء الأسهم بسعر محدد. يمكنك ممارسة هذا الحق عند إخطار صاحب العمل الخاص بك من الشراء وفقا لشروط اتفاق الخيار. إن العواقب الضريبية الدقيقة لممارسة خيار الأسهم غير المؤهل تعتمد على طريقة ممارسة الخيار. ولكن بشكل عام عليك الإبلاغ عن دخل التعويض يساوي عنصر الصفقة في وقت ممارسة الرياضة.


ملاحظة: تنطبق القواعد الموصوفة هنا إذا كان المخزون مستحق عند استلامه. وبصفة عامة، تكون الأسهم مخولة إذا كان لديك حق غير مقيد في بيعها، أو يمكنك إنهاء عملك دون التخلي عن أي من قيمة السهم. انظر عندما الأسهم هي المكتسبة. إذا لم يكن السهم مستحق عند ممارسة الخيار، تطبيق قواعد الأسهم المقيدة الموصوفة في شراء الأسهم الأسهم وقسم 83b الانتخابات.


عنصر الصفقة.


عنصر الصفقة في ممارسة الخيار هو الفرق بين قيمة السهم في تاريخ الممارسة والمبلغ المدفوع للسهم.


مثال: لديك خيار يمنحك الحق في شراء 1،000 سهم من الأسهم مقابل 15 دولارا للسهم الواحد. إذا كنت تمارس الخيار بأكمله في الوقت الذي تكون فيه قيمة السهم 40 دولارا للسهم الواحد، فإن عنصر الصفقة هو 25،000 $ ($ 40،000 ناقص $ 15،000).


وينبغي تحديد قيمة السهم اعتبارا من تاريخ ممارسة الرياضة. وبالنسبة للمخزون الذي يتم تداوله بشكل عام، تحدد القيمة عادة على أنها متوسط ​​بين المبيعات المرتفعة والمنخفضة المبلغ عنها في ذلك التاريخ. وبالنسبة للشركات الخاصة، يجب تحديد القيمة بوسائل أخرى، ربما بالرجوع إلى المعاملات الخاصة الأخيرة في أسهم الشركة أو التقييم الشامل للشركة.


عنصر الصفقة كدخل.


ويعتبر عنصر المساومة في ممارسة الخيار الذي يتلقاه للخدمات إيرادات تعويضية. في المثال أعلاه، سوف تبلغ 25،000 $ من الدخل، تماما كما لو كانت الشركة قد دفعت لك مكافأة نقدية من 25،000 $. لا يسمح لك بمعاملة هذا المبلغ ككسب رأسمالي.


تعتمد قيمة الضريبة التي ستدفعها على الشريحة الضريبية. إذا انخفض المبلغ بالكامل في شريحة 30٪، على سبيل المثال، ستدفع مبلغ 7،500 دولار أمريكي (بالإضافة إلى أي ضريبة دخل حكومية أو محلية). إذا كنت تمارس خيارا كبيرا، فمن المرجح أن بعض الدخل سوف تدفع إلى أعلى شريحة الضرائب من المعتاد واحد.


والشيء المهم الذي يجب التركيز عليه - قبل الموعد المحدد إذا كان ذلك ممكنا - هو أنه يتعين عليك الإبلاغ عن هذا الدخل، ودفع الضريبة، حتى لو لم تبيع الأسهم. لم تتلق أي نقود. في الواقع، كنت تدفع نقدا لممارسة الخيار، ولكن لا يزال لديك للتوصل إلى نقدية إضافية لدفع مصلحة الضرائب. وهذا هو أحد الأسباب التي تجعل التخطيط المسبق مهما في التعامل مع الخيارات.


حجب.


إذا كنت موظفا (أو كنت موظفا عندما تلقيت هذا الخيار)، يتعين على الشركة التوقف عند ممارسة الخيار. وبطبيعة الحال، يجب استيفاء التزام الاستقطاع نقدا. لن تقبل مصلحة الضرائب الأسهم من الأسهم! هناك طرق مختلفة يمكن للشركة التعامل مع شرط الاستقطاع. والأكثر شيوعا هو ببساطة أن يطلب منك دفع مبلغ الاستقطاع نقدا في الوقت الذي تمارس الخيار.


مثال: يمكنك ممارسة خيار شراء 1،000 سهم مقابل 15 دولارا للسهم الواحد عندما تبلغ قيمتها 40 دولارا للسهم الواحد. الشركة تتطلب منك أن تدفع 15،000 $ (سعر ممارسة للسهم) بالإضافة إلى 9000 $ لتغطية الدولة والاحتفاظ الاتحادية المتطلبات.


يجب أن يشمل المبلغ المدفوع ضريبة الدخل الفيدرالية وحصومة الدولة، وحصة الموظف من ضرائب العمل أيضا. إن المبلغ المدفوع كحجز ضريبة الدخل سيكون رصيدا مقابل الضريبة المستحقة عليك عندما تبلغ عن الدخل في نهاية السنة. كن مستعدا: كمية الحجب المطلوبة لن تكون بالضرورة كبيرة بما فيه الكفاية لتغطية كامل مبلغ الضريبة. قد ينتهي بك الأمر إلى الضريبة المستحقة في 15 أبريل / نيسان حتى لو دفعت الاستقطاع في الوقت الذي مارست فيه الخيار، لأن مبلغ الاستقطاع هو مجرد تقدير للالتزام الضريبي الفعلي.


غير الموظفين.


إذا لم تكن موظفا في الشركة التي منحت الخيار (ولم تكن موظفة عندما تلقيت الخيار)، فلن يتم تطبيق الحجب عند ممارسة هذا الخيار. وينبغي الإبلاغ عن الدخل لك في النموذج 1099-ميسك بدلا من النموذج W-2. تذكر أن هذا هو التعويض عن الخدمات. وبوجه عام، سيخضع هذا الدخل لضريبة العمل الحر وكذلك ضريبة الدخل الاتحادية والدولة.


أساس وفترة الاحتفاظ.


من المهم تتبع أساسك في المخزون لأن ذلك يحدد مقدار الربح أو الخسارة التي تبلغ عنها عند بيع السهم. عند ممارسة خيار غير مؤهل أساسك يساوي المبلغ الذي دفعته للسهم بالإضافة إلى مبلغ الدخل الذي تقرير لممارسة الخيار. في المثال الذي كنا نستخدمه، سيكون أساسك 40 دولارا للسهم الواحد. إذا كنت تبيع الأسهم في وقت لاحق من أجل 45 $ للسهم الواحد، سوف مكاسبك يكون فقط 5 $ للسهم الواحد، على الرغم من أنك دفعت فقط 15 $ للسهم الواحد للسهم. وستكون المكاسب هي مكاسب رأس المال، وليس دخل التعويض.


ولأغراض محدودة معينة (لا سيما بموجب قوانين الأوراق المالية)، يتم التعامل معك كما لو كنت تملك الأسهم خلال الفترة التي عقد فيها الخيار. ولكن لا تنطبق هذه القاعدة عند تحديد فئة الربح أو الخسارة التي تحصل عليها عند بيع السهم. عليك أن تبدأ من تاريخ اشتريت الأسهم من خلال ممارسة الخيار، وعقد لأكثر من سنة واحدة للحصول على مكاسب رأس المال على المدى الطويل.


أساليب أخرى من التمارين الرياضية.


يفترض الوصف أعلاه أنك قمت بممارسة خيارك غير المؤهل عن طريق الدفع نقدا. هناك طريقتان أخريان لممارسة الخيارات التي تستخدم أحيانا. واحد هو ما يسمى "غير النقدي" ممارسة الخيار. والآخر ينطوي على استخدام الأسهم كنت تملك بالفعل لدفع سعر ممارسة تحت الخيار. يتم وصف هذه الطرق، وعواقبها الضريبية، في الصفحات التالية.


ما هي خيارات الأسهم غير المؤهلة؟


ما هي خيارات الأسهم غير المؤهلة؟


خيار الأسهم غير المؤهلين لا يؤهلك للحصول على معاملة ضريبية تفضيلية. سوف تدفع ضريبة الدخل العادية على الفرق بين سعر المنحة والقيمة السوقية العادلة للسهم في الوقت الذي تمارس فيه الخيار.


الإغلاق هو عندما كنت قد اجتمعت فترة الخدمة المطلوبة ويمكن ممارسة خيار لشراء الأسهم. غير أنه ليس مطلوبا منك ممارسة خياراتك فور استحقاقها. يخزن خيار المخزون الخاص بك على جدول تحدده شركتك. جدول الاستحقاق الخاص بك وارد في اتفاقية المنحة الخاصة بك ويمكن أيضا أن ينظر إليها على ستوكبلان الاتصال، وموقع مورغان ستانلي للمشاركين خطة الأسهم.


مورغان ستانلي يقدم عدة طرق لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك:


نفس اليوم بيع / ممارسة & أمب؛ بيع الكل.


والهدف من هذا النوع من التمارين هو الحصول على النقد، وليس حصص الأسهم. لا يطلب منك إجراء دفعة مسبقة لممارسة خياراتك. بدلا من ذلك، يتم دفع تكاليف الخيار والضرائب المطبقة والرسوم مع عائدات البيع. تتلقى صافي العائدات النقدية. ويمكن وضع هذا التمرين إما كسوق أو أمر حد.


والهدف من هذه العملية هو الحصول على الأسهم دون دفع ثمن الأسهم من الجيب. مع بيع لتغطية ممارسة الرياضة، كنت تبيع فقط أسهم كافية لتغطية تكاليف الخيار والرسوم والضرائب المعمول بها. تتلقى الرصيد المتبقي في أسهم الأسهم. ولا يمكن وضع هذه العملية إلا كطلب سوقي.


ممارسة وعقد.


مع ممارسة وعقد، يمكنك استخدام الأموال الشخصية الخاصة بك لتغطية تكلفة الخيار والرسوم والضرائب المطبقة. إذا كنت تمارس 100 خيارات، على سبيل المثال، كنت تدفع ثمن وتلقي 100 سهم من أسهم الشركة الخاصة بك.


أمر السوق هو أمر لبيع الأسهم المكتسبة من ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك بسعر السوق الحالي. سوف مورغانانو ستانلي وضع النظام فورا عند تلقي طلبك لممارسة الرياضة.


أمر الحد هو أمر لبيع الأسهم بسعر محدد. عندما يصل سعر السهم إلى الحد المحدد، يتم إرسال طلبك للتنفيذ. ستكون جميع الطلبات التي يتم وضعها بسعر محدد جيدة حتى يتم إلغاؤها (غك) وستنتهي صلاحيتها لمدة عام واحد من تاريخ إدخال الطلب. یمکن أن یحدث إلغاء أمر حد غك حالي لأسباب أخرى بما في ذلك علی سبیل المثال لا الحصر: (i) تعلیماتك للإلغاء؛ (2) وفقا لقواعد خطة الشركة الخاصة بك أو (3) انتهت صلاحية غك.


يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك على ستوكبلان الاتصال. نحن تجعل من السهل بالنسبة لك لتتبع وممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك، وحدد بين طرق توزيع العائدات على الانترنت. لاحظ أنه إذا لم تمارس خيارات الأسهم قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، فستنتهي صلاحيتها بدون قيمة. يرجى الرجوع إلى تفاصيل خطة شركتك الخاصة.


يمكنك ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك من خلال ستوكبلان الاتصال. مورغان ستانلي يقدم العديد من الخيارات لعائدات التسليم:


إيداع في حساب مورغان ستانلي.


إذا كنت عميل وساطة مورجان ستانلي الحالي، فإننا سوف إيداع النقدية أو أسهم مباشرة في حساب الوساطة الخاص بك في تاريخ التسوية. إذا لم يكن لديك حاليا حساب وساطة مع مورغان ستانلي، ونحن سوف تفتح حساب الغرض محدودة بالنسبة لك. يجب أن تكون عائداتك متاحة لك بعد ثلاثة أيام عمل من تاريخ التداول (لحساب فترة ثلاثة أيام في السوق التي تنطبق على جميع معاملات سوق الأسهم).


تحقق عبر البريد العادي.


إذا اخترت هذه الطريقة، سوف مورغان ستانلي البريد عائدات المبيعات الخاصة بك. يجب أن تتلقى عوائدك في غضون 8-10 أيام عمل من تاريخ التداول.


تحقق عبر التسليم بين عشية وضحاها.


مورجان ستانلي يمكن إرسال عوائد الخاص بك عن طريق التسليم بين عشية وضحاها، مقابل رسوم. يجب أن تحصل على عائدات البيع في شكل شيك بعد أربعة أيام من تاريخ التداول (لحساب فترة ثلاثة أيام في السوق التي تنطبق على جميع معاملات سوق الأسهم).


يمكن مورغان ستانلي سلك عائداتك إلى البنك الذي تتعامل معه في تاريخ التسوية مقابل رسوم. التحويلات البرقية بالدولار الأمريكي.


سلك العملة الأجنبية.


يمكن مورغان ستانلي سلك عائداتك إلى البنك الذي تتعامل معه بالعملة المحلية مقابل رسوم. يجب أن تتلقى العائدات 4-5 أيام عمل بعد تاريخ التجارة.


شيك العملات الأجنبية.


يمكن مورغان ستانلي نرسل لك الاختيار بالعملة المحلية مقابل رسوم. يجب أن تتلقى العوائد 10-15 أيام عمل بعد تاريخ التداول.


يؤثر نوع التمرين على التزام ضريبة الدخل.


ممارسة وحمل.


يتم اإدراج الفرق بني سعر املنحة والقيمة السوقية العادلة يف املمارسة كاإيرادات عادية. هذا سيحدد أساس التكلفة الجديدة للأسهم المكتسبة. إذا كنت تحتفظ بالسهم لمدة سنة واحدة من تاريخ التمرين، عند بيع السهم، يتم التعامل مع الفرق بين أساس التكلفة وسعر البيع ككسب رأسمالي طويل الأجل. إذا كنت تبيع أسهمك قبل الذكرى السنوية الأولى لتاريخ التمرين، فإن الفرق بين سعر البيع وأساس التكلفة يعامل على أنه مكسب رأسمالي قصير الأجل.


يتم تسجيل الفرق بين سعر البيع وسعر المنحة كدخل عادي. يرجى مناقشة جميع الاعتبارات الضريبية مع مستشارك الضريبي.


اتصل بمركز خدمة مورغان ستانلي على الرقم +1 866-722-7310 (المشاركون في الولايات المتحدة) أو +1 801-617-7435 (المشاركون من خارج الولايات المتحدة).


مورغان ستانلي سميث بارني ليك (“Morgan Stanley”) والشركات التابعة لها ومورغان ستانلي المستشارين الماليين لا توفر المشورة الضريبية أو القانونية. يجب على العملاء استشارة مستشار الضرائب الشخصية للمسائل الضريبية ذات الصلة ومحاميهم للمسائل القانونية.


الروابط المقترحة.


مورغان ستانلي مراكز الخدمة العالمية.


تحقق من الخلفية من على فيرشا فيركرا.


المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. وليس المقصود منه تغطية الشروط المحددة لخطة (خطط) أسهم الشركة الخاصة بك. يرجى الرجوع إلى وثائق خطة الأسهم الشركة الخاصة بك إذا كان لديك أي أسئلة.


© 2018 مورغان ستانلي سميث بارني ليك. عضو سيبك.


خيارات الأسهم غير المؤهلة.


تحديث للسنة الضريبية 2017.


ممارسة خيارات لشراء أسهم الشركة بسعر أقل من السوق يؤدي فاتورة الضرائب. مقدار الضريبة التي تدفعها عند بيع السهم يعتمد على وقت بيعه.


طريقة واحدة لمكافأة الموظفين.


تستخدم إحدى الشركات الإستراتيجية لمكافأة الموظفين لإعطائهم خيارات لشراء مبلغ معين من أسهم الشركة بسعر ثابت بعد فترة محددة من الزمن. والأمل هو أنه بحلول الوقت الذي خيارات الموظف سترة، وهذا هو، في الوقت يمكن للموظف ممارسة بالفعل خيارات لشراء الأسهم بسعر محدد - أن سعر السوق من الأسهم قد ارتفعت، وبالتالي يحصل الموظف على الأسهم لأقل من سعر السوق الحالي.


إذا كنت مسؤول تنفيذي، قد تكون بعض الخيارات التي تتلقاها من صاحب العمل خيارات الأسهم غير المؤهلين. هذه هي الخيارات التي ليست مؤهلة للحصول على معاملة ضريبية أكثر ملاءمة تعطى لخيارات الأسهم الحوافز. في هذه المقالة، سوف تتعلم الآثار الضريبية لممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين.


لنفترض أنك تتلقى خيارات على الأسهم التي يتم تداولها بنشاط في سوق راسخة مثل ناسداك، ولكن الخيارات نفسها لا يتم تداولها. المصيد الضريبي هو أنه عند ممارسة خيارات شراء الأسهم (ولكن ليس قبل)، لديك دخل خاضع للضريبة يساوي الفرق بين سعر السهم المحدد من قبل الخيار وسعر السوق من الأسهم. في اللغة الضريبية، وهذا ما يسمى عنصر التعويض.


عنصر التعويض.


عنصر التعويض هو في الأساس مبلغ الخصم الذي تحصل عليه عند شراء السهم بسعر الخيار الخيار بدلا من سعر السوق الحالي. يمكنك حساب عنصر التعويض عن طريق طرح سعر التمرين من القيمة السوقية.


القيمة السوقية للسهم هو سعر السهم في اليوم الذي تمارس فيه خيارات شراء الأسهم. يمكنك استخدام متوسط ​​الأسعار المرتفعة والمنخفضة التي يتداولها السهم في ذلك اليوم.


سعر التمرين هو المبلغ الذي يمكنك شراء الأسهم وفقا لاتفاق الخيار الخاص بك.


وهنا كيكر: يجب على شركتك الإبلاغ عن عنصر التعويض كإضافة إلى أجورك في النموذج W-2 في السنة التي تمارس الخيارات. وهذا يعني أن مصلحة الضرائب تعرف كل شيء عن غير متوقعة الخاص بك، ويعامل عليه، ودخل التعويض، تماما مثل راتبك. سوف تكون مدينتك لضريبة الدخل والضمان الاجتماعي والضرائب الطبية على عنصر التعويض.


متى يجب علي دفع الضرائب على خياراتي؟


الأشياء الأولى أولا: لا يلزمك دفع أية ضريبة عندما تمنحك هذه الخيارات. إذا كنت تعطى اتفاق الخيار الذي يسمح لك لشراء 1،000 سهم من أسهم الشركة، كنت قد منحت الخيار لشراء الأسهم. هذه المنحة في حد ذاتها ليست خاضعة للضريبة. انها فقط عندما كنت في الواقع ممارسة تلك الخيارات وعند بيع في وقت لاحق الأسهم التي قمت بشرائها أن لديك المعاملات الخاضعة للضريبة.


تعتمد طريقة الإبلاغ عن معاملات خيارات الأسهم على نوع المعاملة. عادة، خاضع للضريبة غير المؤهلين الأسهم المعاملات الخيار تقع في أربع فئات ممكنة:


يمكنك ممارسة الخيار لشراء الأسهم وكنت التمسك على الأسهم. يمكنك ممارسة الخيار لشراء الأسهم، ومن ثم بيع الأسهم في نفس اليوم. يمكنك ممارسة خيار شراء الأسهم، ثم كنت بيعها في غضون سنة أو أقل بعد اليوم الذي اشتريت لهم. يمكنك ممارسة خيار شراء الأسهم، ثم كنت بيعها أكثر من سنة بعد اليوم الذي اشتريت لهم.


ولكل من هذه السيناريوهات الأربعة قضايا ضريبية خاصة بها كما تظهر الأمثلة الضريبية الأربعة التالية.


1. يمكنك ممارسة الخيار لشراء الأسهم والتمسك بها.


في هذه الحالة، يمكنك ممارسة خيار شراء الأسهم ولكنك لا تبيع الأسهم.


سعر السوق يوم 6/30/2017.


عدد الأسهم:


عنصر التعويض الخاص بك هو الفرق بين سعر ممارسة (25 $) وسعر السوق (45 $) في اليوم الذي مارس الخيار وشراء الأسهم، وأوقات عدد الأسهم التي قمت بشرائها.


45 دولارا - 25 دولارا = 20 دولارا × 100 سهم = 2000 دولار أمريكي.


$ 20 × 100 سهم = $ 2،000.


یشمل صاحب العمل مبلغ عنصر التعویض (2،000 دولار أمریکي) في المربع 1 (الأجور) من نموذج W-2 لعام 2017. لماذا يتم الإبلاغ عن W-2 الخاص بك؟ لأنه يعتبر "التعويض" لك، تماما مثل راتبك. لذلك على الرغم من أنك لم تر أي ربح فعلي من بيع الأسهم، إلا أنك لا تزال تخضع للضريبة على عنصر التعويض كما لو كنت قد تلقيت مكافأة نقدية بقيمة 2000 دولار أمريكي.


ماذا لو لم يتم تضمين عنصر التعويض لسبب ما في المربع 1؟ لا تزال تعتبر جزءا من أجورك، لذا يجب إضافتها إلى النموذج 1040، السطر 7 عند ملء الإقرار الضريبي للعام الذي تمارس فيه الخيار.


2. يمكنك ممارسة الخيار لشراء الأسهم ومن ثم بيعها في نفس اليوم.


وكما هو الحال في المثال السابق، فإن عنصر التعويض هو 2000 دولار، وسيتضمن رب عملك مبلغ 2،000 دولار أمريكي من الدخل في نموذج W-2 لعام 2017. إذا لم يفعلوا ذلك، يجب إضافته إلى النموذج 1040، السطر 7 عند ملء الإقرار الضريبي لعام 2017.


بعد ذلك، عليك أن تبلغ عن بيع الفعلي للسهم على 2017 جدول D، مكاسب رأس المال والخسائر، الجزء الأول.


لأنك باعت الأسهم مباشرة بعد شرائها، فإن البيع يعتبر قصير الأجل (أي أنك تملك الأسهم لمدة سنة أو أقل من يوم واحد في هذه الحالة). في هذا المثال، التاريخ المكتسب هو 6/30/2017 والتاريخ المباع هو أيضا 6/30/2017.


ثم عليك أن تحدد ما إذا كان لديك ربح أو خسارة. في هذا المثال، يبلغ سعر التكلفة لأسهمك 4،500 دولار، ويبلغ سعر البيع 4،490 دولار أمريكي. و $ 10 (من عمولة)، هو خسارة رأس المال الخاص بك على المدى القصير. كيف حددنا هذه المبالغ؟


أساس التكلفة هو التكلفة الأصلية (قيمة السهم، وتتألف من ما دفعته، بالإضافة إلى عنصر التعويض التي لديك لتقرير كإيرادات التعويض في 2017 نموذج 1040). وبالتالي، فإن أساس التكلفة هو السعر الفعلي المدفوع للسهم الواحد الذي يبلغ عدد الأسهم (25 × 100 = 2500 دولار أمريكي) بالإضافة إلى مبلغ 2000 دولار أمريكي من التعويضات المبلغ عنها في نموذج W-2 لعام 2017. ولذلك، فإن أساس التكلفة الإجمالية لمخزونك هو 500 4 دولار (500 2 دولار + 000 2 دولار). سعر البيع هو سعر السوق للسهم الواحد في تاريخ البيع (45 $) عدد الأسهم المباعة (100)، أي ما يعادل 4،500 دولار. ثم، طرح أي عمولات مدفوعة للبيع (10 $، في هذا المثال) للوصول إلى 4،490 $ كسعر البيع النهائي الخاص بك. سوف تتلقى على الأرجح 2017 نموذج 1099-B من وسيط التعامل مع شراء الخيار الخاص بك وبيع. يجب أن يظهر هذا النموذج 490 4 دولارا كمتحصلات من عملية البيع. طرح سعر المبيعات الخاص بك (4،490 $) من أساس التكلفة الخاصة بك ($ 4،500)، وتحصل على خسارة قدرها 10 $.


تذكر، كنت فعلا خرجت قدما إلى الأمام (حتى بعد الضرائب) منذ أن باعت الأسهم ل 4،490 $ (بعد دفع 10 $ اللجنة) التي قمت بشرائها فقط 2500 $.


3. يمكنك ممارسة خيار شراء الأسهم ومن ثم بيعها في غضون سنة أو أقل بعد اليوم الذي اشتريت لهم.


ومرة أخرى، يعتبر عنصر التعويض البالغ 000 2 دولار (المحسوب كما في الأمثلة السابقة) دخل خاضع للضريبة وينبغي إدراجه في الإطار 1 من استمارة W-2 لعام 2017. إذا لم يكن كذلك، يجب إضافته إلى النموذج 1040، السطر 7 عند ملء الإقرار الضريبي لعام 2017.


لأنك باعت الأسهم، يجب الإبلاغ عن بيع على 2017 جدول D.


ويعتبر بيع الأسهم معاملة قصيرة الأجل لأنك تملك الأسهم أقل من عام. في هذا المثال، تاريخ المكتسبة هو 6/30/2017، وتاريخ بيع هو 12/15/2017، وسعر البيع هو 4،990 $، وأساس التكلفة هو $ 4،500. وكسب رأس المال القصير الأجل هو الفرق البالغ 490 دولارا (4 900 - 4 500 دولار). كيف حصلنا على هذه الأرقام؟


سعر البيع (4،990 $) هو سعر السوق في تاريخ البيع (50 $) عدد الأسهم المباعة (100)، أو 5000 $، أي أقل من أي عمولات قمت بدفعها عند بيعه (10 $). يجب أن يبلغ النموذج 1099-B من وسيط التعامل مع عملية البيع 4990 دولارا كمتحصلات من عملية البيع. وأساس التكلفة هو السعر الفعلي الذي دفعته للسهم الواحد مقارنة بعدد الأسهم (25 × 100 = 500 2 دولار)، بالإضافة إلى عنصر التعويض البالغ 000 2 دولار بما مجموعه 500 4 دولار. وبالتالي فإن الكسب هو 490 $، والفرق بين أساسك وسعر البيع، وسيتم فرض ضرائب ككسب رأس المال على المدى القصير في معدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك.


4. يمكنك ممارسة خيار شراء الأسهم، ثم بيعها أكثر من عام بعد اليوم الذي اشتريت لهم.


عنصر التعويض البالغ 2،000 دولار هو نفسه كما في الأمثلة السابقة وكان ينبغي أن يظهر في المربع 1 من W-2 لعام 2018 (السنة التي مارست فيها خيارات شراء الأسهم). ونظرا لأن هذه المعاملة حدثت في العام السابق، لم يكن لديك لدفع الضرائب على عنصر التعويض مرة أخرى. انها تعتبر الآن جزء من أساس التكلفة الخاصة بك سعر الشراء للسهم.


ثم يجب عليك الإبلاغ عن بيع الأسهم في 2017 الجدول D، الجزء الثاني لأنه صفقة طويلة الأجل. كنت تملك الأسهم لمدة 18 شهرا تقريبا. وكما هو الحال في المثال السابق، فإن ربح بيع الأسهم هو 490 دولارا، محسوبا بنفس الطريقة (499 4 دولارا سعر البيع - 500 4 دولار على أساس التكلفة). ولكن الآن مكاسب 490 $ هي مكاسب على المدى الطويل، لذلك عليك فقط لدفع الضرائب في معدل مكاسب رأس المال، والتي من المحتمل أن تكون أقل بكثير من الدخل العادي الخاص بك،


الأشياء التي يجب تذكرها عند منح خيارات الأسهم.


عند منحك خيارات الأسهم غير المؤهلة، الحصول على نسخة من اتفاق الخيار من صاحب العمل وقراءتها بعناية.


يجب على صاحب العمل أن يحجب ضرائب الرواتب على عنصر التعويض، ولكن أحيانا لا يحدث ذلك بشكل صحيح. وفي إحدى الحالات التي نعرفها، لم تقم إدارة الرواتب في الموظف بحجب ضرائب الدخل الاتحادية أو الحكومية. وقد مارس خياراته بدفع 7000 دولار وبيع السهم في نفس اليوم مقابل 70،000 دولار ثم استخدم جميع العائدات (بالإضافة إلى نقدية إضافية) على الصفقة، لشراء سيارة بقيمة 80،000 دولار، ولم يتبق سوى القليل من النقد في متناول اليد. تعال وقت العودة الضريبية في العام التالي، وقال انه يشعر بالأسى للغاية لمعرفة أنه كان ضرائب على عنصر التعويض من 63،000 $. لا تدع هذا يحصل لك.


يجب على أرباب العمل الإبلاغ عن الدخل من ممارسة عام 2017 لخيارات الأسهم غير المؤهلة في الإطار 12 من نموذج W-2 لعام 2017 باستخدام الرمز "V." وقد أدرج عنصر التعويض بالفعل في الصناديق 1 و 3 (إن أمكن) و 5، ولكن كما ورد بشكل منفصل في اإلطار 12 لإلشارة بوضوح إلى مبلغ التعويض الناشئ عن ممارسة خيار األسهم غير المؤهل.


يوفر توربوتاكس بريمير إديتيون مساعدة إضافية مع الاستثمارات ويمكن أن تساعدك على الحصول على أفضل النتائج بموجب قانون الضرائب.


من الأسهم والسندات لإيرادات الإيجار، توربوتاكس رئيس الوزراء يساعدك على الحصول على الضرائب الخاصة بك القيام به الحق.


هل تبحث عن المزيد من المعلومات؟


مقالات ذات صلة.


أكثر في الاستثمارات والضرائب.


الحصول على المزيد مع هذه.


الآلات الحاسبة الضرائب الحرة و.


تقدير استرداد الضرائب الخاصة بك وتجنب أي مفاجآت.


ضبط W-4 للحصول على استرداد أكبر أو الراتب.


العاملون لحسابهم الخاص.


أدخل النفقات السنوية لتقدير وفورات الضرائب الخاصة بك.


المعالين الائتمان & أمب؛


تعرف على من يمكنك المطالبة به كاعتماد على الإقرار الضريبي.


ItsDeductible والتجارة؛


تحويل التبرعات الخيرية الخاصة بك إلى خصومات كبيرة.


قائمة التحقق من المستندات.


الحصول على قائمة شخصية من المستندات الضريبية التي تحتاج إليها.


التعليم كريديت & أمب؛


تعرف على ما يحق لك المطالبة به بشأن الإقرار الضريبي.


حاسبة قوس الضريبة.


ابحث عن شريحة الضرائب لاتخاذ قرارات مالية أفضل.


والغرض من هذه المادة هو توفير معلومات مالية عامة تهدف إلى تثقيف شريحة واسعة من الجمهور؛ فإنه لا يعطي الضرائب الشخصية والاستثمار والقانونية، أو غيرها من الأعمال والمشورة المهنية. قبل اتخاذ أي إجراء، يجب أن تسعى دائما للحصول على مساعدة من المهني الذي يعرف حالتك الخاصة للحصول على المشورة بشأن الضرائب والاستثمارات الخاصة بك، والقانون، أو أي مسائل تجارية أو مهنية أخرى التي تؤثر عليك و / أو عملك.


الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف.


يمكن أن تكون خطة خيار أسهم الموظفين أداة استثمار مربحة إذا تم إدارتها بشكل صحيح. لهذا السبب، كانت هذه الخطط بمثابة أداة ناجحة لجذب كبار المديرين التنفيذيين. في السنوات الأخيرة، أصبحت وسيلة شعبية لجذب الموظفين غير التنفيذيين.


لسوء الحظ، لا يزال البعض لا تفشل في الاستفادة الكاملة من الأموال التي يتولدها أسهم الموظفين. إن فهم طبيعة خيارات الأسهم والضرائب وتأثيرها على الدخل الشخصي أمر أساسي لتحقيق أقصى قدر من هذا الربح المحتمل أن يكون مربحا.


ما هو الخيار الأسهم الموظف؟


وخيار أسهم الموظفين هو عقد صادر من صاحب العمل لموظف لشراء مبلغ محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت لفترة محدودة من الزمن. وهناك تصنيفان واسعان لخيارات الأسهم الصادرة: خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) وخيارات أسهم الحوافز (إسو).


وتختلف خيارات الأسهم غير المؤهلة عن خيارات الأسهم الحافزة بطريقتين. أوال، تقدم مكاتب اإلحصاءات الوطنية للموظفين غير التنفيذيين والمديرين الخارجيين أو االستشاريين. على النقيض من ذلك، يتم الاحتفاظ إسو بشكل صارم للموظفين (على وجه التحديد، والمديرين التنفيذيين) للشركة. وثانيا، لا تتلقى الخيارات غير المؤهلة معاملة ضريبية اتحادية خاصة، في حين تمنح خيارات الأسهم الحافزة معاملة ضريبية مواتية لأنها تفي بقواعد قانونية محددة يرد وصفها في قانون الإيرادات الداخلية (ويرد المزيد من هذه المعاملة الضريبية المواتية أدناه).


وتتبادل خطط المنظمة الوطنية للتوحيد القياسي (إسو) وخطط المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) سمة مشتركة. يجب أن تتبع المعاملات ضمن هذه الخطط الشروط المحددة المنصوص عليها في اتفاقية صاحب العمل وقانون الإيرادات الداخلية.


تاريخ المنحة، انتهاء الصلاحية، الانتصار وممارسة الرياضة.


للبدء، عادة لا يمنح الموظفون الملكية الكاملة للخيارات في تاريخ بدء العقد، ويعرفون أيضا تاريخ المنح. ويجب أن تمتثل لجدول زمني محدد يعرف بجدول الاستحقاق عند ممارسة خياراتها. ويبدأ جدول الاستحقاق في يوم منح الخيارات ويذكر التواريخ التي يستطيع فيها الموظف ممارسة عدد محدد من الأسهم.


على سبيل المثال، يجوز لصاحب العمل منح 1،000 سهم في تاريخ المنحة، ولكن في السنة من ذلك التاريخ، سيتم منح 200 سهم، مما يعني أن الموظف يعطى الحق في ممارسة 200 من 1،000 سهم منح في البداية. بعد عام، يتم تعيين 200 سهم آخر، وهلم جرا. ويتبع جدول الاستحقاق تاريخ انتهاء الصلاحية. وفي هذا التاريخ، لم يعد صاحب العمل يحتفظ بحق الموظف في شراء أسهم الشركة بموجب شروط الاتفاق.


يتم منح خيار الأسهم للموظفين بسعر محدد، يعرف باسم سعر التمرين. هو سعر السهم الذي يجب على الموظف دفعه لممارسة خياراته. سعر التمرين مهم لأنه يستخدم لتحديد الكسب، ويسمى أيضا عنصر الصفقة، والضريبة المستحقة على العقد. يتم احتساب عنصر الصفقة عن طريق طرح سعر التمرين من سعر السوق من أسهم الشركة في تاريخ ممارسة الخيار.


فرض ضرائب على خيارات أسهم الموظفين.


كما يتضمن قانون الإيرادات الداخلية مجموعة من القواعد التي يجب على المالك اتباعها لتجنب دفع ضرائب ضخمة على عقوده. تعتمد الضرائب على عقود خيار الأسهم على نوع الخيار الذي تملكه.


بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو):


والمنحة ليست حدثا خاضع للضريبة. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعتبر عنصر المساومة في خيار الأسهم غير المؤهل "تعويضا" ويخضع للضريبة بمعدلات ضريبة الدخل العادية. على سبيل المثال، إذا تم منح 100 سهم من الأسهم A بسعر ممارسة 25 $، والقيمة السوقية للسهم في وقت التمرين هو 50 $. والعنصر التفاوضي على العقد هو (50 إلى 25 دولارا) × 100 = 500 2 دولار. نلاحظ أننا نفترض أن هذه الأسهم 100٪. ويؤدي بيع الضمان إلى ظهور حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قرر الموظف بيع األسهم فورا) أو أقل من سنة من ممارسة التمارين الرياضية (، فسيتم اإلبالغ عن المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير األجل) أو خسارة (وستخضع للضريبة وفقا لمعدالت ضريبة الدخل العادية. إذا قرر الموظف بيع األسهم بعد سنة من العملية، سيتم اإلبالغ عن البيع على أنه مكسب رأسمالي طويل األجل) أو خسارة (وسيتم تخفيض الضريبة.


وتتلقى خيارات الأسهم الحافزة (إسو) معاملة ضريبية خاصة:


والمنحة ليست معاملة خاضعة للضريبة. لم يتم الإبلاغ عن أية أحداث خاضعة للضريبة أثناء التمرين. ومع ذلك، فإن عنصر المساومة في خيار أسهم الحوافز قد يؤدي إلى فرض ضريبة بديلة بديلة (أمت). الحدث الأول الخاضع للضريبة يحدث عند البيع. إذا تم بيع الأسهم مباشرة بعد ممارستھا، یعامل عنصر المساومة کإیرادات عادیة. وسيتم التعامل مع المكسب من العقد على أنه مكسب رأسمالي طويل الأجل إذا تم الالتزام بالقاعدة التالية: يجب الاحتفاظ بالأسهم لمدة 12 شهرا بعد التمرين، ويجب عدم بيعها إلا بعد سنتين من تاريخ المنح. على سبيل المثال، لنفرض أن الأسهم A تمنح في 1 يناير 2007 (100٪ منتهية). يمارس الجهاز التنفيذي الخيارات في 1 يونيو 2008. وإذا رغب في الإبلاغ عن المكاسب على العقد ككسب رأسمالي طويل الأجل، فلا يمكن بيع السهم قبل 1 يونيو 2009.


اعتبارات أخرى.


وعلى الرغم من أهمية توقيت استراتيجية خيار الأسهم، فإن هناك اعتبارات أخرى ينبغي اتخاذها. ويتمثل أحد الجوانب الرئيسية الأخرى لتخطيط خيارات الأسهم في التأثير الذي ستترتب على هذه الأدوات على التوزيع العام للأصول. ولكي تنجح أي خطة استثمارية، يجب أن تنوع الأصول بشكل سليم.


يجب أن يكون الموظف حذرا من المراكز المركزة على أسهم أي شركة. ويشير معظم المستشارين الماليين إلى أن أسهم الشركة ينبغي أن تمثل 20 في المائة (على الأكثر) من خطة الاستثمار الإجمالية. في حين قد تشعر بالراحة في استثمار نسبة أكبر من محفظتك في شركتك الخاصة، فإنه ببساطة أكثر أمنا للتنويع. استشارة أخصائي مالي و / أو ضريبة لتحديد أفضل خطة تنفيذ لمحفظتك.


الحد الأدنى.


من الناحية النظرية، الخيارات هي طريقة دفع جذابة. ما هي أفضل طريقة لتشجيع الموظفين على المشاركة في نمو الشركة أكثر من تقديمهم للمشاركة في الأرباح؟ بيد أنه من الناحية العملية، يمكن أن يكون الاسترداد والضرائب على هذه الصكوك معقدين جدا. معظم الموظفين لا يفهمون الآثار الضريبية من امتلاك وممارسة خياراتهم.


ونتيجة لذلك، فإنها يمكن أن يعاقب بشدة من قبل العم سام وكثيرا ما تفوت على بعض الأموال الناتجة عن هذه العقود. تذكر أن بيع أسهم الموظف الخاص بك مباشرة بعد التمرين سوف تحفز ضريبة أرباح رأس المال على المدى القصير أعلى. الانتظار حتى يصبح مؤهلا للبيع لضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل يمكن أن توفر لك مئات، أو حتى الآلاف.

No comments:

Post a Comment