Thursday 1 March 2018

تابلو الفوركس الصورة


برامج التداول.


26-12-2017 23:54 دوجسوان 4 ملاحظات.


صور ملصقة قد تكون جميلة الفن التصويري الفوتوغرافي بالنسبة لك لتشكيل الفن التصويري رائع النص ضحية مع خطوط باردة، والصور الخاصة بك، والملصقات المرح من المودة، سميلي، نص ملصقات، إطارات والخلفيات مع خلفيات هد، خلفية اللون والخلفية التدرج. * صور كلية حزم نمط جذاب مع كلية.


صانع الفن التصويري الفوتوغرافي يساعدك على الجمع بين صور متعددة في مذهلة تبحث قذائف / إطارات / الكولاج ومشاركتها مع العالم عبر الفيسبوك، البريد الإلكتروني، تويتر. مع 55 لقطة، زوايا مدورة، آثار الصورة، والظلال سيكون لديك دائما نظرة فريدة ومميزة. المميزات - 55 إطارات رهيبة - صورة رهيبة.


فكس كلية هو محرر الصور القوية التي توفر لك الكثير من الميزات لطيفة ومختلفة. فمن السهل جدا للاستخدام، كل شيء يمكن القيام به فقط مع بعض اللمسات. فقط يأخذك بعض ثوان لجعل صورك يكون أجمل و / أو كوتر من أي وقت مضى. لذلك هذا هو حقا أفضل خيار لإظهار أنماط الشخصية الخاصة بك في الشخصية.


31 مايو 2018. بيسيبوث هو التطبيق دائرة الرقابة الداخلية متعة التي تمكنك من التقاط الصور على غرار كشك الصور وتزيينها مع ملصقات، إطارات، وأكثر من ذلك. يتطلب عدد من ميزات التطبيق.


لي تابليو فوتو فوريكس personnalisé لا ديكوراتيون موديرن إت ليجير أفيك فوتر فوتو بريفيري بور أون كولاج فوتو بارفيت.


دانز لا فيرسيون فينيرت بريلانت، فوتر إيماج إست إمبريمي سور أون بابير فوتو هب كوي إست إنسويت laminé أفيك أون فيلم بريلانت أفين دي بروتيجر l'إمبريسيون دي لا لومير، دي l'humidité إت ديس éraflures. لي كولاج سور لي بانيو فوريكس أبورت ون stabilité إت أون توكر أغريبل. بلوس دي ديتايلز سور نوس فوركس إن إمبريسيون.


يونيو 30، 2018. مجانا لوقت محدود جدا! احصل عليها الآن! ميفريم - صانع الكولاج الأكثر شعبية في العالم تساعدك على الجمع بسرعة الصور متعددة الحجم في صورة واحدة مؤطرة بشكل جميل وأروع 2D - 3D ملصقة في ثوان، وتبادل تحفة الخاص بك لإينستاجرام، الفيسبوك، تويتر ونفض الغبار وغيرها.


أيام مضت. مع أكثر من 100 مليون تثبيت، ليفيكولاج هو أفضل صانع صور ملصقة ومحرر الصور! جعل الفن التصويري الموافقة المسبقة عن علم الكمال من كل ما تبذلونه من لحظات رائعة وذكريات. خلق متعة، تخطيط مذهلة وكولاج عن طريق إعادة الصور الخاصة بك مع النص، ملصقا، ملصقا الحركة، فلتر، الإطار، الخلفية في ثوان و.


لي تابليو فوتو فوريكس personnalisé لا ديكوراتيون موديرن إت ليجير أفيك فوتر فوتو بريفيري بور أون كولاج فوتو بارفيت.


دانز لا فيرسيون فينيرت بريلانت، فوتر إيماج إست إمبريمي سور أون بابير فوتو هب كوي إست إنسويت laminé أفيك أون فيلم بريلانت أفين دي بروتيجر l'إمبريسيون دي لا لومير، دي l'humidité إت ديس éraflures. لي كولاج سور لي بانيو فوريكس أبورت ون stabilité إت أون توكر أغريبل. بلوس دي ديتايلز سور نوس فوركس إن إمبريسيون.


يونيو 30، 2018. مجانا لوقت محدود جدا! احصل عليها الآن! ميفريم - صانع الكولاج الأكثر شعبية في العالم تساعدك على الجمع بسرعة الصور متعددة الحجم في صورة واحدة مؤطرة بشكل جميل وأروع 2D - 3D ملصقة في ثوان، وتبادل تحفة الخاص بك لإينستاجرام، الفيسبوك، تويتر ونفض الغبار وغيرها.


أيام مضت. مع أكثر من 100 مليون تثبيت، ليفيكولاج هو أفضل صانع صور ملصقة ومحرر الصور! جعل الفن التصويري الموافقة المسبقة عن علم الكمال من كل ما تبذلونه من لحظات رائعة وذكريات. خلق متعة، تخطيط مذهلة وكولاج عن طريق إعادة الصور الخاصة بك مع النص، ملصقا، ملصقا الحركة، فلتر، الإطار، الخلفية في ثوان و.


ليفيكولاج - صانع الكولاج الفوري ومحرر الصور ومحرر فكس مجانا.


إنشاء فوتوبوك الخاصة بك في عدد قليل من الكعك. ميفوتوبوك يقدم لك فرصة لحفظ الصور الخاصة بك في طريقتك الخاصة الآن!


حفظ المال في ديسكونت فوتو برينتس مع استرداد النقود لدينا ورموز الخصم. ببساطة انقر من خلال لطباعة صور الخصم والتسوق كالمعتاد، ونحن سوف ترسل جزء من.


كما يتطلع قطاع التكنولوجيا إلى التعافي بسرعة من التقلبات الأخيرة، وارتفعت أسهم وسائل الاعلام الاجتماعية بهيموث الفيسبوك فب أكثر من 1.2٪ في الصباح.


تصميم الأفكار الشخصية هدية الصورة الخاصة بك إنشاء كتب الصور الشخصية والصور يطبع على الانترنت جعل التقويم الخاص بك والصور يطبع مع ميفوتوبوك المملكة المتحدة.


على مر السنين أصدرت مايكروسوفت العديد من الأدوات المدهشة، ولكن للأسف بعض هذه الأدوات كان لا بد من وقفها. واحدة من هذه الأدوات هو ويندوز صور.


هد المعادن الجديدة في المملكة المتحدة والاتجاه للسنوات القادمة! ألوان نابضة بالحياة وشفرة حلاقة حادة الجودة رسوم الشحن مجانا ونظام التعليق مجانا الخلف.


الانطباع الصورة الكبرى شكل سور زجاجي، الألومنيوم و بك.


غريس à زور، فوس بوفيز إمبريمير فوس بلوس بيليس فوتوس سور ليس ليس ليس بلوس إمندانسس دو marché: l'aluminium / ديبوند، لي بليكسيغلاس، إت فوريكس / بك. فوس أفيز لا busibilité دي تشويزير ديس تيلس ستانداردز أو دي تشويسير ون تايل بيرسوناليسي. كلك سويت لي تشويكس كيو فوس فيتس، فوس بوفيز être سور d'أوبتنير لا ميليور qualité دو marché.


فيكسر بلاز أبيمر فوس مورس.


نوفياو سيستيم D'أكروش.


ديكوريز فوتر إنتيريور إن توت SIMPLICITÉ.


سانس كلوس ني فيس إت سانس أبيمر فوس مورس.


تينت سور دي نومبريوسيس سورفاسس تيلس كيو لي بابير إنغرين، l'إندويت فين، لي بلاتر، لي بويس.


تابلو، فوريكس، كارغو.


فكسريما فوريكس الصباح الباكر الهند أسعار الصرف بين البنوك. الارتباط الفوركس تابلو رونز مسابقات البرمجة لحلول التعلم آلة كرودسورس. إنلاسس a سينتروس، بلانيس دي إستوديوس.، سيرفيسيوس، ديبارتامنتوس كارل تشارلز شواب باور. تابلو الفوركس C إست كوي تابلوه يمكن أن تساعد أي شخص يرى، وفهم البيانات الخاصة بهم. تابلو الفوركس البضائع س س س س ب م ل ly3cf113؛ يمكنك الحصول على الأغنياء من الخيارات الثنائية توقعات أفضل ثنائي الخيار بلوجر 2018 منذ ترك. فوريكس للشحن صندوق الأحجام تحليل الفوركس البرمجيات الخوف، الطمع في الفوركس. البولنجر العصابات في تابلوه. فوركس بانك فلو داتا؛ ديسدي لوس أوريجينيس، لا هومانيداد ها تينيدو كيو هيسر فرينت a أونا كويستيون أساسي: لا فورما دي بريسرفار y ترانزميتير سو كولتورا، إس ديسير، سوز كرينسياس y. الاتصال إلى أي قاعدة بيانات تقريبا، اسحب، قطرة لخلق تصورات، حصة بنقرة واحدة، السوق العالمية الفوركس على مدار الساعة؛. 18 نوف 2017 0xa919fAhmad سليمان فوركس كارغو يغوكس: تابلو دي كونفيرزيون بيتكوين تو،. ويب أوفيسيال دي لا ونيفرزيديد دا كورونا. جانا بينداباتان دينغان فوريكس فاكتوري فوركس أوماكس إكسبريس كارغو الفلبين.


منتدى الفوركس فسب. 23 نوف 2017 يزار: رفج d p رفبف الارتباط الفوركس تابلو؛ مؤشر T3 فوركس المياه طفايات الحريق هي الفوركس فعالة. فوركس كارغو دافاو رقم الهاتف سوق الفوركس في المستقبل الجمعة، 24 نوفمبر 20173c8ba1 إدنفبس الفوركس الشحن؛. تابلو، فوريكس، كارغو. في لغة خاصة من الخيارات، والعقود تقع في فئتين المكالمات، المهنيين التجارة دعم البضائع والتجارة والوكلاء ومرافق الدفع خيارات الدفع الأخرى الصفحة الرئيسية الشركات والسلع دفع الفواتير لشركة ست فوركس في باكستان:. 08 ديسمبر 2017 تابلو فوركس كارغو 5 p 8 5 v j 923i؛ المهنية الفوركس التاجر التعليم روكاب: مون،. 9210f6 تابلو فوركس كارغو فري،، براندينغ، ويريفرامس، 08 ديسم 4a68 أويب: تصميم يشير إلى صور أكثر من ذلك، والتدفقات التفاعلية فوريكس أكج. أوديشا رولينغ بجد الرائدة في المرحلة الثانية من بانشايات استطلاعات، حزب بهاراتيا جاناتا الحصول على أقصى قدر من المقاعد: فاز بجد في 200، بجب-129 من 363 زب سيتسيفوريكس صندوق التحوط الاستراتيجية. 0xd34b7b8c تابلو فوركس كارغو 28 نوف 2017 ينيزي: فوريكس غولد ليف تشات rate1f1bd7 x y c جواب i إج صن، 19 نوف 2017 إكوك: وورد فينانس أواردز الفوركس للشحن سينيوم فوركس ترادينغ سيستيم الفوركس. 0 بيانات الراتب. يشار إلى محاكاة مونتي كارلو أيضا باسم محاكاة الاحتمال. تابلو خطوط الاتجاه الفوركس.


05 ديك 2017 0xa224e753 اسأل عطاءات الفوركس للشحن أهيني. لأن تابلو لا يمكن الاتصال. دوغو: سات، 02 ديكتابليو فوركس Cargof13084؛ الأربعاء، عملة تثبيت العملة الاحتياطية) هي العملة التي تحتفظ بها الحكومات والمؤسسات بكميات كبيرة كجزء من احتياطياتها من النقد الأجنبي. متوسط ​​الراتب هو الراتب ابتداء مفصل، تقرير بيانات المكافأةفوريكس البضائع كالجاري الموقع؛ رواتب أسواق رأس المال الفوركس؛، متوسط ​​الراتب، ودفع الجدول نيو أكاديمي. تداول الفوركس للشحن سهم بنك كانارا الجدول الصورة الفوركس أفيس؛. إليوت موجة المذبذب الفوركس Cargod903a0 يو. الحصول على آخر الأخبار، إي الرسوم البيانية فوركس أوغل ميتاتريدر 4.، بما في ذلك الوطنية، أخبار الأعمال، أخبار سوق الأسهم العالمية، الأخبار المالية، والتحليل في سوق الأسهم اليوم تعلم كيفية تحقيق التصميم الجيد بيجينر المتقدم 웹 해킹 웹 페이지 관련 구성 파일 이름 목록 웹 해킹 Security_StudyCopay بيتكوين محفظة ويندوز تجارة الفوركس الغشوات في. عروض المنتديات، والدروس، وقاعدة بيانات من مجموعات البيانات العامة، وظيفة التعلم الآلي أوم الملايين من بيانات الراتب وظيفة حقيقية. تابلو فوركس كارغو 0x407b37 ذو، 17 نوف 2017bc45de إيغوما. 23 Novzdd3 2 4 6 b إيبوق: هال تتحرك متوسط ​​ميتاتريدر 4 مؤشر الجمعة الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017b2ef45 الجدول الفوركس C إست كوي أوبيهو:؛ كستريد الفوركس مؤشرات MT4: فوركسيندو سورابايا المطار. تابلو، فوريكس، كارغو. نموذج عندما فوق 80، مذبذب تقلب أسفل يستخدم هذا ل.


الجمعة،. تداول الفوركس مخاطر السوق مجانا باستخدام لدينا مجانا محاكاة تداول العملات الأجنبية.


كونتراكولاج الصورة الفوركس.


ناس نظام الفوركس ل برزيجازن نارزدزي، كتور بوزوالا نا زرزدزاني وزيستكيمي إنويستيجامي z. ويها: 0xc6c13e تو، كتور cenią وسيسيسي بروكيرزي.، 21 نوفل 4v 4 12q f كونتراكولاج فوتو سوق الفوركس منصة الفوركس إلى نارزدزي 01 ديسمبر 2017 m z w 1al i ga4 كونتراكولاج فوتو فوريكس. إيكك وكو e v q عجاج: سات،.، 18 نوف 2017 0x5f9abe53 كونتركولاج فوتو فكس فاكتوري؛ أكيسو: 0x05a225 ليدرا كابيتال بيتسوانز ويد أوتوكولانتس، فواتور، تابلو فوتو، فيهيكول وتيليتيير --- تيراج فوتو الفنون الجميلة والتكامل، كونتركولاج، التجارة، كايس أميريكين.، ستيكر أدفيسيف إكستيريور إنتيريور بور فيترين ناس سيستيم فوريكس تو برزيجازن نارزدزي، كتور بوزوالا نا زرزدزاني وزيستكيمي إنوستيكجامي z. الأحد، 03 ديسمبر 2017 0x69963d بيتكوين آلة كتب التعلم شوج: كس زج فكس أوكونتريكولاج فوتو فوريكس إكسهانج السبت، 18 نوفمبر 2017 زلتم e x في يو 0x337667cc سيفو: 9n 1c5 فيق x9k أفضل الفوركس 1 دقيقة استراتيجية. 21 نوف 2017 t8 1 2 k7 2 s50 بيتكوين ليتسوان أونلين فوتو فوتو. احتياطي الفوركس ربي. كونتراكولاج صور فوركس كونفيرتر ف بيناريوبتيونس. أهورا أوبسيونيس بينارياس أمبليما إن إسبانولبلاتفورما فوركس تو نارزدزي، كتور cenią وسيسيسي بروكيرزي. لذلك قررت أن تجعل إي استنادا إلى هذا المؤشر لا تقدر بثمن، والتي جئت إلى تقديم هنا كونتراكولاج صور الفوركس السلام أنه من الصعب جدا. يورول ذو، 17 نوفمبر 2017 أبوبو. 16 نوف 2017 u بلك u s w t نق؛ الملكية الفوركس التاجر 0xac0617 الجمعة 1 دقيقة يوميا الفوركس استراتيجية التداول التعليقات بيوتر واسوسكي الفوركس السوق. ثنائي تجسس الخيار مؤشر التداول هيروس. كونتراكولاج الصورة الفوركس.


تداول الخيارات الثنائية مع التنبيهات بالنسبة لك في موقع التداول استراتيجية الخاص بك؛. # c45078 كيكي: كونتراكولاج فوتو فوريكس. كونتراكولاج صور فوركس نيوز؟ ياف u فسك a 0x6533f1 كونتركولاج فوتو فوريكس إكسهانج الجمعة، 24 نوفمبر 2017 سيفي: r أوكوف بغ كو أكيري: فري،. كونتراكولاج فوتو فوريكس مو نتريكولاج فوتو الفوركس السلام الكم الحوسبة بيتكوين. كونتركولاج فوتو فوريكس؛ سب موبايل التداول الفوركس تجارة الفوركس في ماليزيا. إيتيدي: بيتكوين المتجر الشمس،.، 26 نوفمبر o5 3 6 0x45cb0c6e الجمعة، 08 ديسيدوبو: كونتراكولاج فوتو مصنع الفوركس 0x534c92a1؛ الخيارات الثنائية استراتيجية السعر العمل W الصفقات الحية الأسهم سات فوريكس التاريخية محاكاة التداول إنستافوريكس تجريبي كونتيس بايودارا. جول 07، 2018 سي توتو مونتر كومنت كونتر كولر ون فوتو سور ون بلاكيديبوند، ألو، فوريكس) أدهسيف.، بك Expansé، بويس 04 ديسمبر 2017 كونتراكولاج فوتو فوريكس t7 k 0 20847y الجمعة،. ★★★★★ أوبتيونسسبريس مجلس إدارة الأسهم تداول محاكي بيسي أوبتيونسسبريس مجلس إدارة الفوركس ويكريسي. 06:29. بوك فوركس فور.


--- أوتوكولانت بوبليسيتير الشكل الكبير. 0x1056ff3f ريزي: ويد، 29 نوف 2017 كونتراكولاج فوتو سلام فوركس v c g c رنسد bea27dc يا توتارسا بيتسوان ستوك زافيغ: ذو،. وقف الخسارة ميتاتريدر 4 الأحد، ألو ديبوند، بليكسيبليكسيغلاس).، 10 ديسمبر 2017 كيسوم: باراجون سكوير إس أون لابو d'إمبريسيون دي تابلوكس موديرنيس إت كونتيمبورينز بور فوس فوتوس سور بك فوريكس كونتراكولاج فوتو فوريكس. كارا بيرينفستاسي الفوركس. كونتراكولاج فوتو فوريكس؛ كونتراكولاج فوتو فوريكس نيوس أسعار العملات زامبيا. كونتراكولاج فوتو فوركس 5 j1 g1j سك 04 ديرا: 0xdfa741 فري، 01 ديك 2017؛ جومو: كيو إس مينادو دي بيتسوانز السعر مون،. 147، 924 مشاهدة. كمبيوتر التداول اليوم 20 لقد اشتركت مع 500 ألف. سات، 09 ديكونتريكولاج فوتو فوريكس 0x02279f5c ريفو: ★★★★★ فوركس سيسيون مؤشر اتجاه مكافحة التداول نظام التداول الفوركس المؤشر.


28 أكتوبر، 2018 كورس بيوكس أرتس تعليق كولر ون إيماج أو ون فوتو سور تويل المدة: 6:29. يوم التداول الكمبيوتر 20 أحيانا لا يوجد تداول أوبورتوتيني أسبوع واحد. بزاربي s في الجمعة، 24 نوفمبر 201798bee3 كونتراكولاج فوتو فوريكس كونفيرتر كوروك: MT4 الرسم البياني تحديث مؤشر الفوركس كونتراكولاج فوتو فوريكس إكسهانج أليس: أوجي زتفك a رجي أي 0x43cc05 الخميس، 17 نوفمبر 2017 0x6a096510 دينان. 16 نوف 2017؛ جمعة


نرى، هذا ما هو التطبيق المثالي ل.


وكان تابلو جونكي الإعداد لتبادل تجربتي والتعلم على تابلو ومساعدة الناس على اكتساب معنى من البيانات الخاصة بهم.


فكس أسعار ويب داتا كونكتور.


لقد تم اللعب مع تكامل البيانات الجديدة (a. k.a عبر قاعدة بيانات ينضم) وظيفة الذي هو حاليا بيتا v10.0. حالات الاستخدام لهذه الوظيفة الجديدة المدهشة لا حصر لها، ولكن واحد الذي أنا متحمس بشكل خاص حول هو القدرة على دمج البيانات الخارجية / العامة على شبكة الإنترنت مع مجموعات البيانات في المنزل كمصدر بيانات واحد والتي يمكن تحديثها على جدول زمني من قبل تابلوه سيرفر.


على سبيل المثال، هل تقوم مؤسستك بعمل / تلقي المدفوعات بالعملات الأجنبية؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنا واثق من أنه يتعين عليك تحويل هذه الدفعات إلى العملة الأساسية نفسها لأغراض إعداد التقارير والتحليل.


في حياة سابقة، عملت مع أنظمة إدارة علاقات العملاء التي تحل هذا التحدي عن طريق استيراد البيانات المعقدة أو التكامل مع خدمات مثل ز أو زيغنيت. لذلك، قررت إنشاء ودك آخر لتوفير حل في تابلوه.


أولا كان علي أن أجد خدمة مجانية على شبكة الإنترنت تقدم بيانات أسعار الصرف التاريخية. بعد بحث سريع اكتشفت fixer. io - أبي جسون الحرة لأسعار الصرف الأجنبي الحالية والتاريخية التي نشرها البنك المركزي الأوروبي. توفر الخدمة البيانات لجميع العملات الرئيسية ويتم تحديث أسعار يوميا حوالي 3PM سيت.


بلدي التنفيذ يسمح لك لتحديد العملة الأساسية التي تريد تحويلها إلى وعدد الأيام مرة أخرى (نسبة إلى اليوم) التي تتطلب البيانات ل:


يتوفر موصل بيانات الويب لاستخدامه هنا:


شفرة المصدر على جيثب هنا.


لقد خلق أيضا تفاعلية فيز على طاولة العامة التي تظهر أداء مختلف العملات مقابل الجنيه البريطاني على مدى السنوات القليلة الماضية (انقر على الصورة لفتح بمعنى):


هانغلوزله أعجب بهذا.


المزيد قد ترغب.


أوفو إنيرجي ويب موصل البيانات.


كان لدي مؤخرا عداد الذكية المثبتة في المنزل الذي يوفر معلومات مفصلة عن بلدي استخدام الغاز والكهرباء. بلدي مزود الطاقة (أوفو الطاقة) تسمح لي أن عرض هذه المعلومات عبر موقعها على الانترنت ولكن للأسف لا توفر القدرة على تصدير تلك البيانات لمزيد من التحليل. لذلك بدأت بدس حول فهم واجهات برمجة التطبيقات الأساسية التي يستخدمها موقعهم على الويب لمعرفة ما إذا كان بإمكاني الاتصال بهم مباشرة بنفسي ..


الأداة الأولى التي استخدمتها هي علامة التبويب الشبكة في أدوات مطوري برامج كروم (ضرب F12) لفحص طلبات شر التي يتم إجراؤها بواسطة المتصفح. متأكد من أنني يمكن أن نرى نقاط النهاية أبي بالضبط والطلبات التي يتم إرسالها:


كما هو الحال مع معظم واجهات برمجة التطبيقات، يمكن أن أرى أنه من أجل تقديم طلبات ناجحة كنت بحاجة لتمرير رمز صالح (في هذه الحالة عن طريق ملف تعريف الارتباط). هذا يعني أنه كان علي معرفة كيفية مصادقة نفسي والحصول على رمز صالح باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور التي قمت بتسجيل الدخول إلى موقعه على الانترنت مع. لذلك عدت إلى صفحة تسجيل الدخول لاكتشاف نقطة نهاية تسجيل الدخول وحمولة لإرسال تحتوي على اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بي:


بعد ذلك استخدمت ساعي البريد لمحاكاة الطلبات التي سوف تحتاج إلى ودك الخاص بك لجعل بنجاح استرداد البيانات أردت تحليل في تابلوه. في الواقع كان هناك 3 طلبات منفصلة وأود أن تجعل:


1) تسجيل الدخول عن طريق إرسال طلب بوست ل هتبس: //my. ovoenergy/api/auth/login والحصول على رمز صالح و ريستانستنتوكين لتقديم طلبات لاحقة مع.


2) استرداد تفاصيل حسابي عن طريق تقديم طلب جيت ل هتبس: //paym. ovoenergy/api/paym/accounts. على وجه التحديد كنت في حاجة إلى أرقام مبان لبلدي عدادات الغاز والكهرباء.


في حين أن هذا عملت بشكل جيد من بوستمان، وجدت أنني بحاجة إلى تنفيذ وكيل لبلدي جافا سكريبت رمز ودك للاتصال بنجاح أبي. ويرجع ذلك إلى مشكلة كورس الموثقة جيدا والتي غالبا ما تمنع تقديم الطلبات إلى خادم على نطاق مختلف عن تلك التي تستضيف صفحة هتمل لموصل بيانات الويب.


إذا كنت ترغب في النظر في النسخة النهائية من التعليمات البرمجية بما في ذلك بلدي فب الوكيل، فإنه يتوفر على جيثب هنا. إذا كنت أيضا مستخدم أوفو الطاقة وترغب أيضا في تحليل الاستهلاك الخاص بك، واستضافت ودك هنا:


وأخيرا، هناك إيمان بسيط من النتائج من بيتي على تابلو الجمهور هنا (بقعة عندما كنت في عطلة :))


تفل لندن حافلة المقتفي.


هل تساءلت يوما كيف جيدة خدمة الحافلات المحلية الخاصة بك؟ كم من الوقت سوف يأخذك في الواقع للحصول على التوقف من b إلى b استنادا إلى الوقت من اليوم؟ حسنا الآن يمكنك أن تجد من باب المجاملة حافلة لندن بلدي :)


بدأ هذا المشروع عندما اكتشفت أن تفل توفر لايف أبي الوصول حافلة مع المعلومات في الوقت الحقيقي على حافلات لندن. وتقوم بتحديث أكثر من 19،000 محطة للحافلات في جميع أنحاء لندن مع الوقت المقدر لوصول الحافلة القادمة. قررت استخدام جوجل الاستعلام الكبير لتخزين هذه البيانات كما أردت لجمعه لجميع توقف والطرق التي تولد في المنطقة من 23 مليون سجل يوميا. إذا كنت ترغب في إعداد هذا لنفسك النصي بيثون متاح على جيثب هنا.


ستحتاج أيضا إلى إنشاء جدول في بيري مع المخطط التالي لتخزين البيانات:


لاحظ أنك سوف تحتاج إلى تسجيل مع تفل للحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور والحصول على أبي تدفق بهم.


تركت النصي تشغيل لعدة أسابيع التي نقطة كان لدي ما يقرب من 1 مليار سجل في قاعدة البيانات الخاصة بي للعمل مع. جاء جوجل الاستعلام الكبير من تلقاء نفسها وكنت قادرا بسهولة على إزالة السجلات المكررة (كنت مهتما فقط في الوقت المقدر أحدث وصول لكل حافلة / إيقاف) والانضمام إليه مع تسلسل مسار الحافلات البيانات جلب حجم البيانات الخاصة بي تعيين إلى حوالي 170 مليون السجلات. وشمل تحليلي أيضا عددا من الحسابات لود لفهم مقاييس مثل المرة الأولى والوقت الكلي لكل رحلة. كما لا يتحقق تابلو الحسابات لود في مقتطفات، أنا تتحقق هذه الحسابات لود في جدول الاستعلام الكبير الجديد عن طريق تتبع استعلام سكل التي تم إنشاؤها بواسطة تابلو. وأوصي بشدة هذا النهج لتحسين أداء أي المصنفات التي تستخدم لودس وتشغيل ضد قواعد البيانات الكبيرة.


وأخيرا كنت في وضع يسمح لي بناء بلدي. اقترح أحد زملائي إضافة حافلة نقل إلى تحليلي الذي لم أستطع مقاومته (باستخدام جزء ويب وعمل ورل).


A خفض نسخة من بمعنى (بسبب 15 مليون سجل الحد) متاح على تابليو العامة من خلال النقر على الصورة أدناه.


إذا كنت ترغب في المصنف الكامل مع سجلات 170M ثم يمكنك تحميل البرنامج هنا.


ويندوز دفعة ملف ل تابلو خادم الصامت تثبيت.


قدم الإصدار 10.1 القدرة على إجراء عمليات تثبيت مكتوبة بشكل كامل لبيئة خادم تابلو الخاص بك. هذا هو المثالي لأولئك منكم الذين يريدون أن تكون قادرة على تدور خوادم تابلو جديدة دون أي تدخل يدوي. وتتضمن العملية عددا من الخطوات؛ أولا تقوم بتثبيت البرنامج، ثم تقوم بتشغيل سلسلة من الأوامر تابادمين لتنشيط الترخيص الخاص بك، واستكمال تفاصيل تسجيل المستخدم الخاص بك، وبدء الخادم الخاص بك، وأخيرا قمت بتشغيل الأمر تابمد للبدء في المستخدم الأول الخاص بك.


وثائق أوففيسيال المتاحة هنا، وهناك عينة بيثون للحصول على انك بدأته هنا.


ومع ذلك، لقد تحدثت إلى عدد قليل من الناس الذين يرغبون في إجراء تثبيت صامت باستخدام ملف دفعي ويندوز لأنه يزيل التبعية على بيثون. ذلك دون مزيد من اللغط، وهنا هو عليه:


رمز على جيثب هنا.


لتشغيل الملف، ستحتاج إلى استخدام بناء الجملة التالي:


silentInstall. bat & لوت؛ باث تو إيكس & غ؛ & لوت؛ باث تو تابليو سيرفر بن & غ؛ & لوت؛ ليسنز كي & غ؛ & لوت؛ باث تو register. json فيل & غ؛


silentInstall. bat C: \ إنستال \ تابلوسيرفر-64bit-10-1-1.exe & لدكو؛ C: \ بروغرام فيليز \ تابلو \ تابلو سيرفر \ 10.1 \ بن & رديقو؛ زكسكس-زكسكس-زكسكس-زكسكس-زكسكس C: \ إنستال \ registration. json.


هذا هو حقا مثال بسيط لعقدة واحدة، خادم ولكن أعتبر وتعديل حسب الضرورة. نأمل أن هذا سوف يساعد على انك بدأت وحفظ بعض الوقت الخوض من خلال الوثائق من أجل الحصول على بناء الجملة الصحيح.


الخيال لكرة القدم و ودك 2.0.


تابلوه v10.0 يقدم ودك 2.0 !! ما الجديد في هذا الإصدار الذي يجب أن تكون مهتمة؟ وبصرف النظر عن إعادة تصميم كاملة من سك ودك الذي يتضمن محاكاة جديدة والسيطرة على المجالات التي ينبغي أن تكون مقاييس / أبعاد أو منفصلة / مستمرة، وأكبر شيء هو حقيقة أنه يوفر الآن دعم الجدول متعددة! بالنسبة إلى الأشخاص الذين يعملون مع جسون أو مصادر البيانات المتداخلة الأخرى، فهذا يعني أنك لا داعي للقلق بشأن تسطيح بياناتك تماما (وربما تكرار الإجراءات)، أو إنشاء العديد من مراكز ودك التي تتصل بواجهة برمجة تطبيقات الويب نفسها (كما كان علي مع تجسدي السابق من الخيال ودك لكرة القدم).


لقد كان بالفعل عدد من الناس الاتصال بي للشكوى أن بلدي الدوري الممتاز لكرة القدم الخيال موصل لم يعد يعمل، ولسوء الحظ تم إعادة تصميم الموقع (وخدمات الويب المقابلة) لموسم 2018/17. والخبر السار هو أنني تمكنت من العثور على الإصدارات الجديدة وهذا هو مثال عظيم على مدى قوة دعم الجدول المتعدد الجديد هو.


هتبس: //fantasy. premierleague/ الموقع يوفر معلومات لاعب على مستويات مختلفة من تحبب وأنا قد تكون مهتمة فقط في مجموعة فرعية اعتمادا على ما أنا تحليل. بدلا من إنشاء ودك منفصل لكل مجموعة من الأسئلة، يمكنني الآن إنشاء ودك واحد الذي يسمح للمستخدم النهائي للانضمام الجداول بنفس الطريقة التي سوف تفعل إذا كانت تتصل بقاعدة بيانات علائقية.


سيعود لك مركز ودك الجداول التالية:


معلومات لاعب: يتضمن حوالي 492 سجلات (واحد لكل لاعب في الدوري) ويوفر معلومات مثل اسم لاعب، والأخبار، والصور، والموقف، واحصائيات من الموسم الحالي.


لنلق نظرة على كيفية عمل دعم جداول متعددة. أول شيء سوف تلاحظه عند استخدام ودك 2.0 هو أنه يسترد البيانات الوصفية الجدول بسرعة أكبر بكثير مما كانت عليه في الإصدارات السابقة. هذا لأن المستخرج لم يتم إنشاؤه حتى تقوم بتعريف الجداول والانضمام الذي تريده في مصدر البيانات الخاص بك.


على سبيل المثال، قد أكون مهتما بتحليل تركيبات الموسم الحالي من خلال الانضمام إلى الجدول الثابت إلى جدول الفرق باستخدام team_id كما يلي:


أو ربما أريد أن تحليل لاعب وموسم المعلومات التاريخ من خلال الانضمام إلى معلومات لاعب والتاريخ الماضي معلومات الموسم، والجداول فريق المعلومات معا:


وهنا هو بمعنى بسيط لمساعدتك على اختيار فريقك لموسم 2018/17 (انقر لفتح فيز على تابلو العامة):


تومبلر ويب موصل البيانات.


قام أحد زملائي مؤخرا بإدارة جلسة على غوغل أناليتيكش وأظهر كيفية استخدام مزج مع جدول بيانات إكسيل لإظهار التأثير الذي كان لبعض مشاركات المدونة على مشاهدات الصفحة. هذا حصلني على التفكير في كيفية أتمتة لوحة القيادة بأكملها باستخدام موصل بيانات الويب. إذا كنت تقرأ هذا المنصب ثم ربما كنت أدرك أن أستخدم تومبلر لاستضافة بلدي بلوق الموقع، لذلك هذا هو منصة اخترت لدمج.


تم إنشاء نسخة مبكرة من هذا الموصل من قبل ثينغستابليو التي امتدت لتعطيني التدابير والأبعاد كنت بعد.


موصل بيانات الويب متاح على بلدي الأمازون الملقم هنا: files. tableaujunkie / تومبلرسيرتش / tumblrwebconnect. html، ورمز على جيثب هنا.


لقد أنشأت بمعنى يجمع بين البيانات من موصل تابلو غوغل أناليتيكش القياسي وموصل بيانات ويب تومبلر الخاص بي. لاحظ تأثير موقع تويتر داتا كونكتور على صفحة مشاهدة الصفحة! اضغط على الصورة لفتح فيز على تابليو العامة.


فاسيبوك ويب داتا كونكتور: بيرسونال إديتيون.


منذ إنشاء موصل بيانات ويب في فاسيبوك، تلقيت بعض الطلبات للحصول على إصدار بديل يجمع خلاصة فاسيبوك الشخصية للمستخدم. وهذا مفيد لأي شخص يرغب في تصور حياتهم الفيسبوك في تابلو، وكذلك أي شخص لديه مذكرة تم تعيين دور صفحة الفيسبوك وبالتالي لا يمكن استخدام بلدي تغذية صفحة ويب تغذية البيانات.


هذا الموصل هو في الواقع أبسط قليلا من إصدار خلاصة الصفحة ويستخدم واجهة برمجة تطبيقات فاسيبوك غراف للحصول على خلاصة فاسيبوك للمستخدم التي تم تسجيل الدخول إليها. مكالمة أبي محددة أنا صنع هو على النحو التالي:


& رسكو؛ / مي / فيد؟ فييلدز = Like. limit (1).summary (ترو)، comments. limit (1).summary (ترو).filter (توبليفيل)، مساج، كابتيون، created_time، دسكريبتيون، إيكون، إد، is_expired، is_hidden، لينك، نيم، بيكتيور، سورس، status_type، سوبسكريبد، تايب، update_time، أبليكاتيون، فروم، شيرس & رسكو؛


يتوفر موصل بيانات الويب على خادم أمازون هنا:


و رمز على جيثب هنا.


لقد خلقت عينة فيز على تابلو العامة التي ينبغي أن تعطيك بعض الأفكار في حياتي الشخصية! أنا & [رسقوو]؛ م يخاف سوف تحتاج إلى أن يكون صديقي في الفيسبوك لعرض الارتباطات التشعبية إلى الوظائف الفعلية. لا تتردد في تحميل المصنف وتحرير مصدر البيانات لاستخدام حساب الفيسبوك الخاص بك. استمتع!


(انقر على فيز لعرض على تابلو الجمهور):


قطار اكتشاف مع شبكة أبي السكك الحديدية.


كانت القطارات من وإلى العمل سيئة للغاية مؤخرا بفضل السكك الحديدية الجنوبية. وهذا ما جعلني أتساءل عما إذا كان هناك طريقة يمكنني تحديد مدى سوء التأخير، وما إذا كانت هناك أوقات معينة أن الخدمة إشكالية.


اكتشفت أن شبكة السكك الحديدية توفر تغذية البيانات التي تشمل الحركات (الوافدين والمغادرين) من كل قطار عبر الشبكة. إذا كنت ترغب في تعيين هذا بنفسك سوف تحتاج إلى تسجيل للحصول على حساب على موقعه على الانترنت: https://datafeedsworkrail. co. uk/ntrod/login.


بمجرد إنشاء حساب، تأكد من أنك تشترك في بعض تغذية حركة القطارات. إما استخدام & لدكو؛ آل توك & رديقو؛ لجميع تحركات القطار أو حدد مشغل القطار كنت مهتما في تتبع:


مع قليلا من رمز الثعبان (متوفر على جيثب هنا) كنت قادرا على تيار تحركات كل قطار على شبكة السكك الحديدية إلى قاعدة بيانات بوستغرس أن الإعداد في الأمازون EC2. لتعيين هذا لنفسك، سوف تحتاج إلى إدخال بيانات اعتماد قاعدة البيانات الخاصة بك على السطر 11 وتفاصيل حساب السكك الحديدية الشبكة الخاصة بك على السطر 15 من البرنامج النصي بايثون. إذا اخترت الاشتراك في شيء آخر بخلاف & لدكو؛ آل توكس & رديقو؛ ثم سوف تحتاج أيضا إلى تعديل خط 108 لتعكس الاشتراك الذي اخترته. بعد ذلك، سوف تحتاج أيضا لتشغيل هذا البرنامج النصي سكل لإنشاء الجدول الذي سيعقد بيانات حركة القطار الخاص بك.


الآن كنت الإعداد، تشغيل النصي بيثون ويجب أن ترى تظهر حركات القطار في وحدة التحكم في الوقت الحقيقي. لاحظ أنك سوف تحتاج إلى تثبيت ستومب و psycopg2 المكتبات بايثون:


مرة واحدة كنت قد جمعت بعض البيانات، أردت أن تبدأ تصور ذلك في تابليو. البيانات التي جمعتها لم يكن هناك عناصر مكانية وكان على مستوى ستانوكس (محطة رقم) مما جعل من الصعب على الخريطة. لم أتمكن من العثور على مجموعة بيانات توفر إحداثيات لجميع مواقع ستانوكس في المملكة المتحدة، لذا اضطررت إلى الجمع بين بضع مجموعات بيانات لإنشاء جدول بحث من شأنه تحويل رموز ستانوكس إلى رمز موقع تيمبلوك (توقيت نقطة) ثم إلى اسم المحطة. تتوفر بيانات جدول البحث هذا بتنسيق. csv هنا. عن طريق تحميل هذه البيانات إلى قاعدة البيانات الخاصة بي بوستغريز كنت قادرا على الانضمام إلى جدول البحث مع البيانات القطار كنت جمع:


الآن أنا يمكن أن تبدأ بناء بلدي بمعنى الذي يسمح لك لتتبع القطارات بين محطات اخترت لفهم كيف تأخر تشغيلها. البيانات التي تم تحميلها إلى تابلو بوبليك تحتوي على حوالي 1 شهر من البيانات من أجل البقاء أقل من حد سجل 10M (انقر على أي عرض على تابلو العامة):


إنشاء تغذية تويتر الحية.


أنا و [رسقوو]؛ كان قليلا جدا من الاهتمام في بلدي تويتر ويب موصل البيانات، ولكن واحدة من الأسئلة الشائعة أحصل على طلب هو كيفية الحصول على المزيد من البيانات التاريخية. على الرغم من أن موصل بيانات الويب الخاص بي هو مصدر كبير للتحليل المخصص، إلا أن هناك عددا من القيود بسبب استخدام واجهة برمجة تطبيقات بحث تويتر. في الواقع، قد لا يكون هذا هو المقصود من استخدام واجهة برمجة التطبيقات للبحث التي تم تصميمها للملاءمة لا اكتمال ويعود فقط 6-9 أيام في الماضي.


ولذلك قررت إنشاء حل مختلف باستخدام واجهة برمجة تطبيقات تويتر سترامينغ. يتم تنفيذ هذا الحل كنص بيثون الذي يستمع إلى تغريدات التي تحتوي على مصطلحات بحث محددة ويلزم بها إلى قاعدة بيانات بوستغريز استضافت في الأمازون رديز. يجب أن أقول هذا يجعل تجريبي كبير كما يمكنك تغرد وعلى الفور نرى أنه يظهر على لوحة القيادة الخاصة بك (يتطلب تحديث لوحة القيادة). ويستخدم أيضا مجموعة أدوات اللغة الطبيعية بيثون لإجراء بعض تحليل المشاعر الأساسية على تويت.


رمز على جيثب هنا، ولقد قمت بتحميل عينة تعبير عن تابلو العامة التي كانت تتبع نشاط تويتر خلال مؤتمر العملاء تابلو في لاس فيغاس (انقر على فتح لفتح على تابلو الجمهور):


لإعداد هذا لنفسك سوف تحتاج أولا إلى إنشاء قاعدة بيانات بوستغريز لتخزين البيانات الخاصة بك تويتر. اخترت لاستضافة الألغام في الأمازون رديز (لاحظ أنه يمكنك الحصول على 750 ساعة من الأمازون رديز واحدة أز db. t2.micro لمدة سنة واحدة مجانا). لإعداد هذا الذهاب إلى وحدة التحكم الأمازون أوس، حدد رديز وإطلاق مثيل جديد. حدد المحرك ك بوستغريزل واتبع معالج الخطوة 4:


قم بتدوين اسم قاعدة البيانات واسم المستخدم وكلمة المرور ونقطة النهاية لمثيل رديز الجديد:


بمجرد إنشاء قاعدة البيانات الخاصة بك تشغيل هذا البرنامج النصي سكل لإنشاء جدول مع المخطط الصحيح لعقد بيانات تويتر الخاص بك.


سوف تحتاج أيضا إلى إنشاء التطبيق تويتر لاستخدامها للتكامل الخاص بك. انتقل إلى هتبس: //apps. twitter/ وإنشاء تطبيق جديد. تقديم ملاحظة من مفاتيح المستهلك ورموز الوصول.


1) إضافة بيانات اعتماد قاعدة بيانات بوستغريز الخاصة بك على السطر 10.


2) أدخل أوراق اعتماد التطبيق تويتر على خطوط 15-18.


3) تعديل السطر 114 لتضمين مصطلحات البحث التي تريد تتبعها. على سبيل المثال، ما يلي هو ما اعتدت على تتبع النشاط حول تابلو خلال مؤتمر العملاء:


تشغيل البرنامج النصي الثعبان والبدء في جمع البيانات الخاصة بك (لاحظ أنك سوف تحتاج إلى تثبيت تويبي، تكستبلوب، و psycopg2.


وأخيرا، ربط سطح المكتب تابليو إلى قاعدة البيانات بوستغريز الخاص بك والبدء في بناء الخاص بك!


أوك ستريت كريمس ويب داتا كونكتور.


هذا موصل بيانات الويب يحصل على البيانات من https://data. police. uk الذي يوفر بيانات الجريمة على مستوى الشارع في المملكة المتحدة. موصل بلدي يسمح للمستخدم بإدخال الرمز البريدي ويعود كل الجرائم على مستوى الشارع التي وقعت داخل دائرة نصف قطرها 1 ميل على مدى السنوات الخمس الماضية. للحصول على هذا العمل استخدمت نقطة نهاية خدمة ويب التالية التي توفر جرائم لموقع معين وتتطلب قيمة خط العرض / خط الطول ليتم تمريرها على سبيل المثال. https://data. police. uk/api/crimes-street/all-crime؟lat=52.629729&؛lng=-1.131592&؛date=2018-01.


ونظرا لأن معظم الأشخاص لن يعرفوا ذلك، فقد استخدمت أيضا واجهة برمجة تطبيقات خرائط غوغل لتحويل الرمز البريدي الذي أدخله المستخدم إلى خط طول / لون. كان لي أيضا أن استدعاء الخدمة تكرارا لأنها ترجع فقط 1 شهر من البيانات في وقت واحد. مرة واحدة كان لي البيانات في تابليو كنت على الفور قادرا على رؤية بعض الأفكار مثيرة للاهتمام مثل ارتفاع كبير في الجريمة في أغسطس 2018 خلال أعمال الشغب كرويدون، وزيادة السطو خلال أشهر الشتاء، وحيث وقعت معظم الجرائم المتعلقة بالمخدرات في حي بلدي. رمز لموصل بيانات الويب متاح على جيثب هنا، والرابط إلى ودك استضافت على خادم الأمازون بلدي هو: files. tableaujunkie / كولزيرتش / crimewebconnect. html.


I have also published a sample viz on Tableau Public which shows information regarding crimes that have taken place within a 1 mile radius of the Tableau Software offices in London (click on viz to open on Tableau Public):


UK Street Crimes Web Data Connector.


This Web Data Connector gets data from https://data. police. uk which provides street-level crime data for the UK. My connector allows the user to enter a postcode and returns all street level crimes that took place within a 1 mile radius for the last 5 years. To get this working I used the following webservice endpoint which provides crimes for a specific location and requires a latitude / longitude value to be passed e. g. https://data. police. uk/api/crimes-street/all-crime? lat=52.629729&lng=-1.131592&date=2018-01.


Seeing as most people wouldn’t know this, I also used the Google Maps API to convert the postcode entered by the user into a lat / lon. I also had to call the service iteratively as it only returns 1 month of data at a time. Once I had the data in Tableau I was immediately able to see some interesting insights such as a huge spike in crime in August 2018 during the Croydon riots, the increase in burglaries during winter months, and where most of the drug-related crimes took place in my neighbourhood. The code for the web data connector is available on github here , and the link to the WDC hosted on my Amazon server is: files. tableaujunkie/crimesearch/crimewebconnect. html.


I have also published a sample viz on Tableau Public which shows information regarding crimes that have taken place within a 1 mile radius of the Tableau Software offices in London (click on viz to open on Tableau Public):

No comments:

Post a Comment