Friday 9 March 2018

استراتيجيات لعقود التداول الآجلة


الأرباح المحتملة لعقود التداول الآجلة.
انظر كيف يمكن أن الكثير من المخاطر التي تسيطر عليها استراتيجية الآجلة.
أتساءل عن إمكانات الربح من العقود الآجلة التداول اليوم؟ ويبين السيناريو المبين أدناه ما يمكن أن تؤديه استراتيجية مراقبة المخاطر. وتختلف أرباح التداول بناء على ظروف السوق. خلال الأوقات المتقلبة، عندما يتحرك السعر أكبر، هناك إمكانات أكبر. عندما تكون حركة السعر أصغر حجما، عادة ما تكون أقل احتمالا كل يوم. يختلف الأداء أيضا على أساس الفرد، ويتأثر بمخاطر / مكافأة كل التجارة، ومعدل الفوز، وعدد الصفقات التي يتم اتخاذها.
إدارة مخاطر التداول في العقود الآجلة.
كل تاجر العقود الآجلة ناجحة تدير مخاطرها. إدارة المخاطر هي عنصر حاسم في الربحية.
إبقاء المخاطر على كل صفقة إلى واحد في المئة أو أقل من قيمة الحساب. إذا كان لديك حساب بقيمة 30،000 دولار أمريكي، فلن تفقد أكثر من 300 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في صفقة واحدة. تحدث الخسائر، وحتى استراتيجية تداول يوم جيد قد تواجه سلاسل من الخسائر.
تتم إدارة المخاطر باستخدام أمر وقف الخسارة، الذي تمت مناقشته في أقسام السيناريوهات أدناه.
استراتيجية التداول في العقود الآجلة.
وفي حين أن الاستراتيجية قد تنطوي على العديد من المكونات ويمكن تحليلها للربحية بطرق مختلفة، إلا أنها غالبا ما تكون مرتبة على أساس معدل الربح والمكافأة / المخاطر.
وين-ريت هو عدد الصفقات التي يتم الفوز بها كنسبة مئوية من جميع الصفقات المتخذة. إذا كنت الفوز 55 من أصل 100 الصفقات معدل الفوز هو 55 في المئة. على الرغم من أنه ليس مطلوبا، فإن تحقيق معدل ربح أعلى من 50٪ يعتبر مثاليا لمعظم التجار اليوم. الفوز 55 إلى 60 في المئة من الصفقات هو هدف يمكن تحقيقه لهدف.
المكافأة / المخاطر تحدد مقدار المخاطرة لتحقيق الربح. إذا خسر التاجر خمس قراد على تجارة خاسرة، لكنه يجعل ثماني علامات على صفقاتهم الفائزة، حتى لو كانوا يفوزون فقط بنسبة 50 في المئة من صفقاتهم سوف تكون مربحة. لذلك، جعل المزيد على الفائزين هو شيء العديد من التجار اليوم الآجلة تسعى جاهدة ل.
يعني ارتفاع معدل الفوز المزيد من المرونة مع مكافأتك / المخاطر، ومكافأة عالية / خطر يعني أن معدل الفوز الخاص بك يمكن أن يكون أقل ويمكنك أن تكون لا تزال مربحة.
الربح السيناريو المحتمل للتداول اليوم.
افترض أن المتداول لديه حساب تداول بقيمة 7000 دولار ومعدل ربح بنسبة 55٪. فهي تخاطر بنسبة 1 في المائة من رأسمالها، أو 70 دولارا في التجارة. ويتم ذلك باستخدام وقف الخسارة. لهذا السيناريو، يتم وضع أمر وقف الخسارة خمسة القراد بعيدا عن سعر الدخول، ويتم وضع الهدف ثمانية القراد بعيدا.
تداول واحد E-ميني S & P 500 الآجلة (إس)، والخطر على التجارة هو خمسة القراد س $ 12.5 & # 61؛ 62.5 دولار، وهو أقل من خطرنا البالغ 70 دولارا كحد أقصى، ويترك بعض الغرف لتكاليف العمولة. فالتجارة الفائزة في عقد واحد تساوي 100 دولار، أو 8 قراد × 12.50 دولار.
المكافأة المحتملة على كل صفقة هي 1.6 مرة كبيرة من المخاطر (8/5)، ونحن نريد الفائزين لتكون أكبر من الخاسرين.
نفترض أن التذبذب يسمح للتاجر لجعل خمسة جولة التداول بدوره في اليوم باستخدام المعلمات المذكورة أعلاه. يعني منعطف الجولة الدخول والخروج من التجارة. إذا كان هناك 20 يوم تداول في الشهر، فإن التاجر يجعل 100 الصفقات، في المتوسط، كل شهر.
الآن، دعنا نرى كم يمكن للمتداول اليومي أن يقوم به في الشهر، مع الأخذ بعين الاعتبار تكاليف العمولة.
55 تداول كانت مربحة: 55 × 100 دولار & # 61؛ 550000 $ كانت الصفقات الخاسرة: 45 x (62.5 $) & # 61؛ (2،812.5 $)
إجمالي الربح هو $ 5،500 - $ 2،812.50 & # 61؛ $ 2،687.5.
تفرض عمولات ورسوم 4.12 $ لكل جولة تجارة بدوره.
صافي الربح هو 2،687.50 $ - 412 $ & # 61؛ $ 2،275.50.
على افتراض ربح صاف قدره 2،275.50 $، والعائد على الحساب لهذا الشهر هو 32.5٪، أو 2،275.50 $ مقسوما على 7،000 $). راجع قسم التحسينات أدناه للعوامل التي يمكن أن تؤثر على هذه العوائد.
ويتعرض المتداول للتداول بعقدين باستخدام نفس الحساب الذي يبلغ 7000 دولار أمريكي، وهو ما يتضاعف بنسبة 2٪ في التجارة، مما يعني أن التاجر يتضاعف إلى 65٪، على افتراض نفس إحصاءات التداول.
وفي حين أن الإحصاءات تجعل من السهل تحقيق عائد مرتفع، إلا أنها ليست كذلك. إن تكرار هذه الإحصاءات في حساب تداول مباشر يمثل تحديا. ويصل عدد قليل من المتداولين إلى نقطة تحقق عائدات مئوية من رقمين كل شهر.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
ومع ذلك، فإنه يمكن تحقيقه، ولكن نتوقع أن تضع في سنة واحدة على الأقل أو أكثر من العمل الشاق والممارسة قبل رؤية نتائج مربحة باستمرار.
التحسينات.
لا يمكن دائما العثور على خمسة صفقات جيدة في اليوم، خاصة عندما يتحرك السوق ببطء لفترات طويلة من الزمن. كما أنه من الممكن أيضا أنه خلال أوقات التقلب المنخفضة التي تحقق هدف الثماني علامات ممكنة، مما يعني أنه سيتم الخروج من بعض الصفقات للحصول على مكاسب أقل. أيضا، التاجر الذي يمارس السلطة التقديرية على صفقاتهم قد لا تفقد دائما القراد الخمس الكاملة. التغيرات الطفيفة في الأرباح والخسائر على كل تجارة تؤثر بشكل كبير على الربحية الإجمالية على العديد من الصفقات.
الانزلاق هو جزء لا مفر منه من التداول. الانزلاق هو عندما يملأ أمر بسعر مختلف عن المتوقع. في الأسواق السائلة، مثل E-ميني S & أمب؛ P 500، الانزلاق هو عادة قلق. عندما يحدث على الرغم من ان الانزلاق يؤثر على العائدات، وعادة عن طريق زيادة كمية الخسارة أو تقليل مبلغ الربح.
ضبط سيناريو الربح وفقا لذلك على أساس وقف الخسارة الشخصية، الهدف، رأس المال، انزلاق، معدل الفوز، أحجام الموقف، والعمولات.

يوم تداول العقود الآجلة - مزايا وعيوب.
التداول اليومي هو استراتيجية شراء وبيع العقود الآجلة في نفس اليوم دون عقد صفقات طويلة أو قصيرة الأجل بين عشية وضحاها. وتختلف تداولات اليوم في المدة؛ فإنها يمكن أن تستمر لبضع دقائق أو في بعض الأحيان، بالنسبة لمعظم جلسة التداول. فإنه يأخذ الكثير من المعرفة والخبرة والانضباط لعقود التجارة الآجلة اليوم بنجاح.
مزايا تداول العقود الآجلة.
يجب أن تغلق جميع المراكز بنهاية اليوم، ولا توجد مواقف ما بين عشية وضحاها عند تداول العقود الآجلة.
وينبغي للمتداول يوم الآجلة النوم بشكل جيد في الليل كما لا يوجد خطر. في معظم الأحيان، العقود الآجلة مفتوحة بسعر مختلف كثيرا من حيث أغلقت في اليوم السابق. تقلب الأسعار يعني أن فرص الخسائر أو الأرباح غير المتوقعة ترتفع عندما تبقى المراكز على الكتب في نهاية جلسة التداول.
يمكن للمرء أن يتعلم الكثير عن أسواق العقود الآجلة في فترة قصيرة من التداول اليومي. تجار اليوم عادة ما تجعل أكثر من عدد قليل من الصفقات كل يوم. مقارنة ذلك لوضع التجار الذين قد جعل واحد فقط التجارة في الأسبوع. في جوهرها، واحدة تسرع بسرعة الخبرة التجارية والمعرفة من خلال العقود الآجلة تداول اليوم.
عيوب تداول العقود الآجلة اليوم.
يجب على المرء اتباع الانضباط الصارم ليكون تاجر اليوم ناجحة. إغراء لجعل الصفقات الهامشية والتصدير الزائد دائما موجودة في أسواق العقود الآجلة.
يمكن للهيئات أن تضيف بسرعة كبيرة مع التداول اليوم. العديد من التجار اليوم يختتم حتى في نهاية العام، في حين أن مشروع قانون عمولة هائلة.
على سبيل المثال، قد يكون لدى المتداول الذي يبلغ رصيده 20،000 دولار في ذلك اليوم عقدا واحدا لعقد S & أمب؛ P من E-ميني، 5000 دولار أمريكي - 10000 دولار أمريكي في العمولات في نهاية العام. وسيتعين على المتداول اليوم أن يحقق عائد من 25-50٪ على التداول حتى التعادل.
معظم الناس الذين العقود الآجلة التجارة اليوم ليست قادرة على كسب المال. الافتقار إلى الإعداد والتلميذ في عادة سقوطها.
يوم التداول يمكن أن تكون لعبة لا ترحم. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في القيام بواجباتهم المنزلية، ووضع خطة، والتمسك بها مع الانضباط، يمكن أن يكون مشروعا مربحا.
أفضل الأسواق لعقود التداول الآجلة.
السوق المفضل للعديد من التجار اليوم هو E-ميني S & أمب؛ P 500. إنها مسرحية نقية في سوق الأسهم حيث يمكن للمتداولين الآجلة السيطرة على حوالي 75،000 $ من الأسهم قيمتها حوالي 3500 $ في الهامش. يتم تداول العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P إلكترونيا، مما يجعل عمليات إعدام التجارة سريعة جدا وسائلة. العقود الآجلة داو، E - ميني ناسداك الآجلة، وعقود E-ميني راسل الآجلة هي أيضا شعبية بين التجار اليوم الآجلة الذين يركزون على سوق الأسهم.
و 10 سنوات T-نوتس وفول الصويا والنفط الخام والين الياباني و اليورو فكس كل ما يكفي من حجم والتقلب اليومي في أسعار العقود الآجلة لتكون مرشحة للتداول اليوم. كل سوق العقود الآجلة لها خصائص مختلفة، لذلك يحتاج المرء لدراسة الأسواق قبل التداول اليوم للكشف عن وتحسين التقنيات ووضع خطة.
التقلب هو العامل الرئيسي للتجار اليوم.
هناك أوقات عندما فوائد قصيرة الأجل من التداول اليوم تفوق فوائد الاستثمار على المدى الطويل. ويميل تقلب الأسواق إلى إملاء النهج الذي يتبع للأسواق.
أجد أنه في ظروف السوق شديدة التقلب والسائلة والمتقطعة حيث تتحرك الأسعار صعودا وهبوطا بطريقة محمومة على مدار اليوم، وأنا أفضل من فتح وإغلاق المراكز خلال يوم تداول واحد أو يوم التداول. ومع ذلك، في الأسواق المتجهة، كان لي المزيد من النجاح عقد مناصب بين عشية وضحاها والتداول على أساس متوسط ​​أو طويل الأجل. التداول على المدى الطويل يمكن أن يعني عقد موقف طويل أو قصير بين عشية وضحاها، بضعة أيام، أسابيع أو لفترات أطول. التقلب يميل إلى أن يكون الجنة المتداول اليوم وكابوس المستثمر. ومع ذلك، فإن عدم وجود تقلب في الأسواق يمكن أن يحبط في كثير من الأحيان التجار اليوم.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.

استراتيجيات لعقود التداول الآجلة
كتاب مايك الإلكتروني: & كوت؛ اقرأ الطمع - خذ المال: الطبعة الثانية & كوت؛
احصل عليها الآن! ! والحصول على 2 أسابيع مجانية لدينا الدعم الليلي والمقاومة التحديثات التي تشمل الوصول إلى غرفة التداول لدينا لايف!
ويوضح هذا الكتاب الإلكتروني بيانيا، بالتفصيل، والإعدادات التجارية الشخصية مايك.
يحتوي هذا الكتاب على أسرار.
لم يسبق له مثيل قبل ذلك.
كومة الاحتمالات في صالحك.
تعلم متى لدخول السوق و بنفس القدر من الأهمية، عندما * لا * للدخول.
الحصول على أسرار التاجر المخضرم 30 عاما الآن!
& كوت؛ العثور على دعم ومقاومة ثابتين & كوت؛
هل ترغب في تعلم كيفية العثور على الدعم والمقاومة مثل المتداول المخضرم 30 عاما؟
للتسجيل لدينا.
تحديثات الدعم والمقاومة ليلا.
قراءة الجشع لايف!
دورة التداول في نهاية المطاف!
11 سد-رومز و 3 كتيبات التداول تبين بالضبط كيف يتداول المخضرم 30 عاما بنجاح!
معسكر ربي التجاري.
يوم التداول المستقبل ق.
عندما تداول العقود الآجلة يوم، يمكنك إدخال والخروج من جميع المواقف في نفس اليوم - أبدا تحمل موقف بين عشية وضحاها. وبما أن التحركات بين عشية وضحاها من السوق من الصعب التنبؤ بها، العديد من التجار تجنب المخاطر عن طريق التداول اليوم. ومن المفارقات أن الجمهور يعتقد أن التداول اليوم هو الطريق الأكثر خطورة للتجارة.
هناك & # 8217؛ s أبدا فرصة أفضل لتحويل الزاوية وتصبح متسقة التاجر.
والأسواق المالية محفوفة بالمخاطر. الاستثمار محفوف بالمخاطر. الأداء في الماضي لا يضمن الأداء في المستقبل. وقد تم إعداد ما سبق فقط لأغراض إعلامية وليس التماس، أو عرض لشراء أو بيع أي أمن. وتستند الآراء على البحوث التاريخية والبيانات يعتقد موثوق بها، ولكن ليس هناك ما يضمن أن النتائج المستقبلية ستكون مربحة.
يوم التداول المشورة: تحديد والخروج من الخاسرين.

ترادر ​​يناقش أفضل استراتيجية تداول يومه.
يتداول المتداول الناجح اليوم كيف جاء مع أفضل استراتيجية تداوله اليوم، ما هو عليه، وكيف يتداول عليه.
أنا، كوري ميتشل، انضمت اليوم من قبل التاجر، مارسيلو أرامبيد. في عام 2018، بعد التداول منذ ما يقرب من عقد من الزمان، أدخلت إلى مارسيلو وأكاديمية التداول اليومي (دتا)، وكان هناك الكثير مما اعتقدت أنني يمكن أن تتعلم. كنت مخطئ. مارسيلو وطاقمه يتداولون إلى مستوى آخر، سواء من حيث كيفية التعامل النفسي مع السوق، واستراتيجياتهم، وكيف أنها تشكل توقعات حول حركة السوق، وفي نهاية المطاف كيف أنها تنفذ الدخول إلى والخروج من الصفقات.
ما أحببت هو أن نهجها يقوم على مفاهيم بسيطة أن تبني على بعضها البعض. في حين أنها تتاجر الأسواق الأخرى، فإنها تركز أساسا على التداول E-ميني S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة (إس). الأداة الرئيسية هي & # 8220؛ الكونغرس & # 8221؛ طريقة التداول.
وأود أن أشير إلى أن هذه الطريقة ليست ثابتة. انها ليست مجرد شراء على أضواء خضراء أو بيع على أضواء حمراء. مارسيلو وطاقمه يعلم التجار كيفية التكيف وتغيير الاستراتيجية لتغير ظروف السوق، وتصفية الصفقات، وتجاوز الاستراتيجية الأساسية لتحقيق أداء ثابت في يوم وبعد يوم. هذا & # 8220؛ تكييف & # 8221؛ هو العمل الشاق. انها ليست للجميع لأنه يعني أنك باستمرار تحليل المعلومات الجديدة لأنها تأتي متاحة & # 8230؛ والتي يمكن أن تكون مرهقة بعض الشيء. أفعل الشيء نفسه عندما كنت التجارة، لذلك أنا أعرف كم الطاقة العقلية التي يستغرقها. ولكن من الممكن أن تكون ناجحة في ذلك، وأعتقد أنها هي الطريقة الأكثر اتساقا للتجارة.
معظم التجار الجدد يريدون شيئا بسيطا & # 8230؛ مثل شراء عندما يلمس السعر المتوسط ​​المتحرك. حسنا & # 8230؛ التداول هو & # 8217؛ ر من السهل. التداول يأخذ الكثير من العمل والتكيف المستمر، وهذه الطريقة ليست استثناء. لم ينجح العمل من خارج منطقة الجزاء. التاجر دائما بحاجة لتطبيق بعض الموضوعية، وهذا يعني النتائج سوف تختلف من التاجر إلى تاجر، بشكل كبير. نخرج ما وضعنا فيه.
وتكلف دورة الكونغرس بضعة آلاف من الدولارات. ويرجع ذلك أساسا إلى التدريب واحد على واحد المقدمة مع الدورة. إذا كنت تبحث عن طريقة التداول الصلبة والتوجيه، وهذا بالطبع قد يكون مناسبا لك.
سألت مؤخرا مارسيلو عن استراتيجيته التجارية اليوم. وقد أجريت هذه المقابلة أصلا في عام 2018، واستنادا إلى مناقشات أجريت مؤخرا، أضيفت بعض المواد الجديدة.
كوري: مارسيلو، وأنا أعلم أنك والتجارة دتا أكثر من مجرد العقود الآجلة، ولكن التركيز الخاص بك هو على تداول العقود الآجلة & # 8230؛ لماذا هذا؟ بالنسبة لأولئك غير مألوف مع E-ميني S & أمب؛ P 500 يمكن أن تخبرنا قليلا عن ذلك، ولماذا تخبر التجار الجدد للتركيز عليها أولا؟
مارسيلو: شكرا لمقابلة كوري، إنه من دواعي سروري دائما التحدث مع التجار الآخرين. بدأت فعلا حياتي التجارية مع راسل 2000 العقود الآجلة قبل أكثر من 12 عاما، قبل أن انتقلت إلى بورصة أيس. هذا هو عندما كنت أدخلت إلى E-ميني S & أمب؛ P 500. أسواق العقود الآجلة لديها العديد من المزايا على الأسواق الأخرى، والحواجز أمام دخول الحد الأدنى أيضا.
فالأسهم، على سبيل المثال، تتطلب الكثير من الواجبات المنزلية، مثل الفرز (الذهاب من خلال قوائم الأسهم لمعرفة ما حجم وما يتحرك) والأسهم لديها أيضا حاجزا كبيرا للدخول بسبب نمط التداول يوم حكم (بدت). تنص قاعدة بدت على أن المتداول يحتاج إلى ما لا يقل عن 25،000 دولار من أجل التجارة اليومية. مع E-ميني S & أمب؛ P 500 يمكنك بدء التداول اليوم مع أقل من 1000 $ (على الرغم من أن تبدأ مع 2000 $ أو $ 3000 + يوصى به).
مع هذا المبلغ من المال، والتجار لدينا في أكاديمية يوم التداول قادرة على متوسط ​​50 $ إلى 100 $ في اليوم.
أيضا، وبما أن العقود الآجلة هي "سوق المضاربين" لا توجد قيود على التقصير كما هو الحال في سوق الأسهم.
آخر & # 8211؛ وربما الأكثر أهمية & # 8211؛ هو أن E-ميني S & أمب؛ P 500 (إس) هو السوق الأكثر تداولا في العالم لتجار اليوم المهني. الفوركس هو أكبر سوق في العالم، ولكن إس هو سوق التداول يوم كبير للتجار الجدد والمهنيين على حد سواء. وهذا يعني أنه في حين أن هناك حركة جيدة وتقلب، فمن الأسهل للمبتدئين لمعرفة كيفية التجارة.
كوري: استراتيجية الكونغرس هي استراتيجية التداول الرئيسية يومك، لكنها بكل بساطة و لا تستخدم الكثير من المؤشرات (أنها تستخدم زوجين). هل يمكن أن تشرح نهجك عند الخروج بالاستراتيجية؟ ماذا تريد الخروج منه، وما هي المشاكل التي كنت ترغب في القضاء على أنك قد وجدت مع استراتيجيات التداول يوم آخر؟
مارسيلو: تعتمد معظم صناعة التداول اليوم على تقنيات المبيعات الكبيرة والبرامج الهوى. والحقيقة هي أن التداول اليوم مملة جدا. انها ليست حول استخدام مؤشرات محددة أو البرمجيات مع كل لون قوس قزح. تستند المؤشرات والبرامج إلى & # 8220؛ متخلفة & # 8221؛ حركة الاسعار؛ فإنها إعادة ترتيب العمل السعر وثم تبين لنا ما كان الثمن في الماضي.
وكان المفهوم وراء استراتيجية التداول الكونغرس للحفاظ على الأمور بسيطة وتكون قادرة على التكيف مع السوق كما يتغير. الكونغرس يقف للمحافظة والعدوانية معا. من خلال عدم الانتباه إلى المؤشرات والبرمجيات ونحن قادرون على إيلاء الاهتمام لما هو مهم، والسوق [وهو العمل السعر]. ونحن قادرون على التكيف وكسب المال عندما السوق لا تتحرك بشكل جيد من خلال كونها محافظة، ويجري العدوانية عندما يتحرك السوق بشكل جيد جدا وتتجه. ونحن نسميها التداول القائم على هيكل بدلا من التداول القائم على القواعد. ونحن قادرون على تعليم الناس كيفية فهم الواقع ما يفعله السوق بدلا من اخفاء ذلك مع المؤشرات والبرمجيات.
أردنا أن نجعل العملية بسيطة قدر الإمكان للتعلم وأيضا السماح للناس للتداول بالطريقة التي يشعرون بالراحة. ليس هناك "أفضل استراتيجية تداول اليوم" التي تناسب الجميع. كل شخص مختلف؛ وبعضها أكثر عدوانية أو تحفظا من غيرها. من خلال القدرة على فهم السوق والحفاظ عليه بسيط الجميع قادر على التجارة وكسب المال بالطريقة التي يشعرون بالراحة. إنها أفضل إستراتيجية تداول يوم لهم & # 8230؛ لكنها ليست بالضبط نفس الشيء بالنسبة للجميع.
في نهاية المطاف، نريد أن يكون الناس قادرين على التجارة ما إذا كان السوق يتجه، تتراوح، متقلبة أو رزين.
لقد أدرجت اثنين من الرسوم البيانية الماضية، والتي تبين القدرة على التكيف ما إذا كان السوق يتراوح أو تتجه. اخترت هذه الأمثلة لأن يوم واحد كان يتجه ولكن كان حركات سلسة نوعا ما، في حين كان في اليوم الآخر الحركات واسعة النطاق وغير منتظمة. هذه الأيام انتهى كلاهما مربحة للغاية. أن فاز & # 8217؛ ر يحدث دائما. كل طريقة قد تفقد أيام أيضا. [ملاحظة: أنا لم تتداول العقود الآجلة إس لبعض الوقت، وأنا سوينغ ومخزونات التجارة اليوم والعملات بدلا من ذلك. هذه المخططات هي من الخلف في بلدي إس أيام، ومخططات بلدي هي الإعداد كم عدد التجار دتا لهم.] الصفقات البديل الخاص بي أو الأسهم / يوم تداول العملات عادة ما تتبع نفس الفكرة.
وبالنظر إلى هذه المخططات سوف نرى جميع الأشياء التي من المحتمل أن يكون قد فعلت بشكل مختلف. ولكن في الوقت الحقيقي لا يمكننا إلا أن نبني قراراتنا على تصوراتنا وتحليلنا في تلك اللحظة بالضبط. وهذا سوف يختلف من شخص، استنادا إلى ما يمارسونه و ماكياجهم النفسي. وهكذا، على الرغم من أننا نتداول نفس الاستراتيجية، ونحن قد ينتهي المطاف اتخاذ مختلف الصفقات، أو الحصول على أو الخروج في أماكن مختلفة قليلا.
5 يناير 2018. يوم التوجهات.
14 يناير 2018. أكثر يوم رانجي.
بعض التجار يدعون تنفيذ استراتيجية بالضبط نفس الوقت: مرة واحدة يتم تعيين وقف أو الهدف دون & # 8217؛ ر لمسها، على سبيل المثال. وهذا نهج صارم قائم على القواعد. أنت تعلم التداول استنادا إلى & # 8220؛ المبادئ التوجيهية، & # 8221؛ مما يتيح للمتداولين بعض المرونة في استخدام الاستراتيجية خلال بيئات السوق المختلفة. لماذا تدعو إلى هذا النهج، وما هي المزايا على النموذج الصارم القائم على القواعد؟
الجميع يميل نحو التجارة القائمة على حكم لأنهم يعتقدون أنه سيكون أسهل لتعلم بهذه الطريقة. هذا في بعض النواحي له ميزة، ولكن بطرق أخرى، يمكن أن يسبب الكثير من الضرر في تطور المتداول. المشكلة هي أن السوق لا يتحرك دائما بنفس الطريقة. يتغير بسرعة و "القواعد" نفسها قد لا تعمل في سوق الغد.
الفكرة وراء وجود هيكل / المبادئ التوجيهية، بدلا من قواعد صارمة، هو أننا قادرون على التكيف مع ما يفعله السوق. يمكننا أيضا الاعتماد على أنفسنا بدلا من الشركات التي تبيع المؤشرات والبرمجيات. نحن لسنا بحاجة لدفع المزيد من تراخيص البرمجيات أو خائفا خدمة إشارة هو الذهاب للخروج من العمل. من خلال فهم ما يفعله السوق، لدينا ثقة يمكننا التكيف والاستمرار في أن تكون مربحة.
وبعد مجموعة صارمة من القواعد لن تسمح لنا لتغيير إذا تغير السوق. مشكلة رئيسية أخرى هي أن معظم الناس غير قادرين على الشعور بالراحة لأن عليهم اتباع قواعد شخص آخر. [كوري: لقد استخدمت المفاهيم الأساسية دتا ودمجها مع الأساليب التي كنت تستخدم بالفعل، وكيف أحب للتجارة.] معظمنا مختلفون. ما نحب أن تأكل، وكيف نحب أن اللباس، حيث نحب أن شنق، وما إلى ذلك فإنه لن يكون من الذكاء أن يكون الجميع يتعلم كيفية التجارة بنفس الطريقة بالضبط. بدلا من وجود المعلم واحد أن يعلم الجميع الطريقة التي يتداول لدينا جيش من التجار التي لديها أنماط مختلفة والتحمل المخاطر. لدينا التجار الرئيسي، كما نسميها، تساعد على مواصلة تطوير الاستراتيجية وأيضا مساعدة جميع التجار لدينا. من خلال فهم ما يفعله السوق وإقران الجميع مع ماستر التاجر الذي لديه نفس النمط (و / أو شخصية كما كنت) لديك احتمال أعلى بكثير من النجاح.
أنا أتفق. أساليب بلدي هي المبادئ التوجيهية القائمة. وهذا يترك قليلا من الموضوعية في الاستراتيجية، وهو ما يعني أنه على الرغم من لي ومئات من القراء قد تكون تستخدم نفس الاستراتيجيات، فزنا & # 8217؛ ر نهاية اتخاذ نفس الصفقات بالضبط. وهذا أمر جيد! ومع ذلك، إذا كنا جميعا نعمل بجد على كيفية كلنا تنفيذ هذه الطريقة، لا يزال بوسعنا جميعا أن نكون مربحين.
أي شيء آخر تريد إضافته عن التداول أو إستراتيجية التداول اليومية التي تستخدمها؟
وأعتقد أن أحد أهم الأمور هو أن الاستراتيجية تتغير دائما. يسألني كثير من الناس قبل انضمامهم إلى البرنامج إذا كانت الاستراتيجية سوف تكون عفا عليها الزمن بعد أن يبدأ الكثير من الناس في استخدامه. وأرد دائما أنه بما أننا نبني قراراتنا على هيكل السوق وسلوكنا فإن قراراتنا تتكيف دائما مع ما تقوم به السوق. هذا هو بالضبط ما نعلم الجميع: كيفية التكيف والاستمرار في تحقيق أرباح متسقة من السوق.
الشيء الآخر الذي يجعلنا مختلفين هو أننا في عملية إطلاق صندوق التحوط الخاص بنا لإعطاء المتداولين لدينا القدرة على تداول حسابات المستثمرين الممولة. ونحن نعتقد في استراتيجيتنا لدرجة أننا في الواقع وضع أموالنا حيث فمنا هو: نحن تمويل التجار. هذا هو أيضا جزء من عملية التعلم كما العديد من التجار في الواقع الحصول على أفضل كما أنها تواصل تعليم ومساعدة التجار الجدد في البرنامج. انها عملية لا تنتهي أبدا لأنه في نهاية اليوم ... التداول بالنسبة لنا هو نمط الحياة، فإنه ليس مهنة.
هل يمكن للمتداولين اليوم المحتملين رؤية استراتيجية التداول الخاصة بك في العمل، مجانا؟ إذا كانوا يريدون معرفة المزيد، حيث يمكن أن معرفة المزيد عن العقود الآجلة التداول اليومي وما دتا لهذا العرض؟
وبما أننا الآن نفتتح مراكز التداول اليوم في جميع أنحاء العالم لدينا برنامجنا في الإسبانية والإنجليزية والبرتغالية. لدينا دروس حية كل أسبوع حيث يتحدث أحد تجارنا الرئيسيين عن السوق، ويعيش.
غالبا ما يكون لدينا فصول حية مجانية مفتوحة للجمهور يوم الأربعاء حيث أتحدث تحديدا عن كيفية النظر إلى السوق وتقديم تحليل السوق الحية.
في برنامج التدريب نحن نقدم الدعم مع الدارمي السوق اليومية تظهر جميع الصفقات صالحة (على أساس الاستراتيجية الأساسية؛ كما التجار التقدم يمارسون الحرية في اتخاذ الصفقات إضافة أو تجنب الصفقات)، انتقادات شخصية وردود الفعل لمساعدة التجار على تحسين مهاراتهم، و كل شخص لديه حق الوصول إلى مجتمعنا الفريد من ماستر التجار.
زيارة موقعنا على الانترنت في ثيدايترادينغاكاديمي للحصول على مزيد من التبصر في ما نقوم به وكيف نفعل ذلك.
لاحظ المحررون: أعتقد أن استراتيجية التداول الرئيسية يوم دتا & # 8217 هي جيدة، وأنا التجارة بطريقة مشابهة جدا. ولكن هذا هو & # 8217؛ ر حقا استراتيجية، بل هو أكثر وسيلة لتحليل ورؤية السوق. وهذا يعني أنه سوف يستغرق الكثير من العمل لإتقان.
كما يشير مارسيلو لا يوجد أفضل استراتيجية التداول اليوم التي سوف تعمل للجميع، لأن ما يعمل لشخص واحد قد لا يكون صحيحا لآخر. استراتيجية دتا الأساسية هي أساس جيد، ولكن إذا كنت تتبع إشارات عمياء كنت قد غاب عن هذه النقطة. النقطة هي أن تأخذ المفاهيم الأساسية وجعلها الخاصة بك. تحتاج إلى ممارسة كيف سيتم تنفيذ المفاهيم الأساسية & # 8211؛ وعندما تحصل عليه، سيكون لديك الإصدار الخاص بك من أفضل استراتيجية التداول اليوم.
بواسطة كوري ميتشل، مت.
5 أفكار على & لدكو؛ ترادر ​​يناقش أفضل استراتيجية تداول يومه & رديقو؛
ردت على جاسون أنك & # 8220؛ ذهبت من خلال مسارها واعتقدت أنه كان جيدا & # 8221؛ & # 8211؛ هل التجارة في الواقع على أساس دورة دتا؟ هل تتداولون ساعة واحدة فقط في اليوم؟ كيف هي أرباحك؟ هل شارككم مع عودته أو طلابه؟ أسأل كل هذا لأنني أرى مجموعة من النقد / الكراهية على الانترنت له وبرنامجه.
أنا التجارة يوم واحد فقط 1-2 ساعات يوميا. أنا نادرا ما التجارة العقود الآجلة على الرغم من. أنا أفضل الفوركس، التي لا & # 8217؛ ر التركيز على الإطلاق. أعتقد أنني أحببت مسارها لأن الاستراتيجية الأساسية هي مشابهة جدا لبلدي. لذلك أدرجت بعض الأشياء التي تعلمت منها في أساليب بلدي. التداول هو أبدا ثابت على الرغم من. يمكنك & # 8217؛ فقط معرفة بعض المؤشرات ونتوقع لكسب المال. كل يوم مختلف، وبالتالي فإن الهدف هو تعلم استراتيجية قابلة للتكيف بما يكفي للتداول في جميع ظروف السوق تقريبا (ولكي تكون قادرة على معرفة متى تكون الظروف هي مثالية للتجارة & # 8230؛ معرفة متى لا التجارة هو بنفس القدر من الأهمية مثل الصفقات التي تم اتخاذها). أعتقد أن هذا هو المكان الذي يشعر معظم الناس بالضيق & # 8230؛ أنهم يعتقدون أنه إذا كانوا يدفعون للدورة بالطبع يتم عملهم والأرباح سوف تأتي. ثات & # 8217؛ s ليس صحيحا. التداول هو عملية ثابتة جدا من استراتيجيات التغيير والتبديل قليلا لاستيعاب الظروف الحالية.
أنا لا أعرف ما هو المعلم دتا & # 8217؛ s العودة. ولا يهمني. وكانت المعلومات جيدة، لذلك فمن ثم يصل إلى الفرد لاستخدامه على نحو فعال. أدائي متروك لي، وليس أي شخص آخر. إنها عوائدي التي تهمني، وليست & # 8217؛ s. في نهاية المطاف، يجب على جميع التجار تحمل المسؤولية عن أفعالهم & # 8230؛ ولكن معظم الناس دون & # 8217؛ ر مثل تحمل المسؤولية، لذلك هو سقوط معظم التجار. فهم يفشلون في التفكير الذاتي والتعلم من أخطائهم. فمن السهل إلقاء اللوم على شخص آخر.
أن يقال، واتخاذ جميع الاستعراضات كنت قد قرأت في الاعتبار. إذا كنت لا تعتقد أن البرنامج مناسب لك، فلا تشتريه. سهل هكذا. العثور على التعليم الذي ينسجم مع ما كنت تبحث عنه، أو ببساطة دراسة بنفسك. لا تحتاج إلى اتباع طريقة أخرى لشخص آخر، فقط قم بدراسة المخططات الخاصة بك والخروج بنفسك. هذه هي الطريقة التي بدأت بها مرة أخرى في عام 2005 & # 8230؛ ولا يزال كيف يمكنني التجارة. إذا كان لي أن أرى شيئا يبدو مثيرا للاهتمام، وأنا اختبره لنفسي وجعله بلدي (أنا & # 8217؛ ر فقط عمياء نسخ شخص آخر & # 8217 الصورة s) من خلال التكيف مع بلدي أسلوب التداول والأسواق والتجارة الأطر الزمنية.
ما رأيك بهذا؟ jltrader / 2018/01/23 / للتجول-المخادع-مارسيلو-arambide.
ذهبت من خلال مسارها. اعتقد انها كانت جيدة. أنا أعرف الكثير من الناس دون & # 8217؛ ر مثل مارسيلو، كما انه يأتي عبر متعجرف جدا على وسائل الاعلام الاجتماعية.
لا أستطيع أن أتحدث عن الآخرين، ولكن كما هو الحال بالنسبة للدورة، المعلومات جيدة (كما هو الحال مع جميع التداول، والناس بحاجة إلى وضع في العمل لتعلم ذلك، وكذلك التعامل مع علم النفس الخاصة بهم إذا كانوا يأملون في أن تكون ناجحة) . السعر مرتفع على الرغم من، وهذا هو أيضا قضية أخرى لكثير من الناس.
مفهوم جيد جدا.
أضف تعليقاتك أو أسئلتك جيدا: إلغاء الرد.
الحصول على تنبيهات المشاركة.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.
تويتر تغذية.
الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! حر، أكتيونابل بريد إلكتروني واحد في عطلة نهاية الأسبوع.

استراتيجية التداول يوم الكونغرس.
استراتيجيات التداول اليوم هي في معظمها مبالغة من قبل الجميع في هذه الصناعة. لقد اتخذت استراتيجية التداول يوم بلدي العديد من التغييرات على بلدي ما يقرب من 10 عاما الوظيفي. بدأت تداول العقود الآجلة اليوم وأنا لا تزال اليوم الآجلة التجارة إلى يومنا هذا لأنها واحدة من أسهل المركبات للتجارة في.
إذا كنت مهتما بتعلم التداول اليومي أو حتى تعلم المزيد عن برنامج التدريب الخاص بي، أو الحصول على تحديثات حول مشروع لت، أو حتى الحصول على فيديو خاص مع مزيد من التبصر حول استراتيجية التداول اليوم بلدي الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني أدناه:
وفيما يلي ملخص موجز لاستراتيجيتي:
تداول العقود الآجلة بدقة E-ميني S & أمب؛ P 500 & أمبير؛ النفط الخام اثنين من الرسوم البيانية & # 8211؛ 610/233 المخططات القراد 3 مؤشرات (نعم أن & # 8217؛ s) الهدف: أن تكون مربحة كل يوم.
I & # 8217؛ ليرة لبنانية نتحدث عن لماذا أنا التجارة الآجلة في وظيفة لاحقة. عندما بدأت لأول مرة، أخذت قروض الطلاب واشترت برنامج البرمجيات شبه التلقائي التي تآمر تلقائيا مناطق الدعم والمقاومة. كانت الحيلة دائما محاولة وضرب الدعم أو المقاومة.
لم أكن أعرف أنني يمكن أن رسم تلك المناطق الهوى الدعم والمقاومة مجانا.
من هناك التقيت العديد من التجار وتعرضت للعديد من الاستراتيجيات المختلفة. كنت محظوظا لمقابلة مجموعة من التفكير مثل المتداولين الذين لديهم أسلوب تداول مماثل جدا. في نهاية المطاف، ساعدت في وضع استراتيجية من خلال الجمع بين بلدي خبرة 10 سنوات تقريبا في هذه الصناعة مع آخر يوم التاجر & # 8217؛ ق المنهجيات. ما تراه في مخططاتي على هذا الموقع هو الاختلاف في تلك الاستراتيجية التي أقدمها في سوق الأسهم كل يوم.
لقد وجدت استراتيجيتي الفائزة من خلال الحفاظ على بعض الأشياء في الاعتبار:
الفوز أكثر من تخسر تأكد من الفائزين الخاص بك أكبر من الخاسرين البساطة (الرسوم البيانية نظيفة، والإعدادات بسيطة) البقاء منضبطة ومتابعة الخطة.
نسبة الفوز بلدي هو بالتأكيد أفضل من 50٪ التي من شأنها أن ترضي رصاصتي الأولى. ستكون هناك أيام عندما لا تفوز أكثر مما تخسره، ولهذا السبب تريد أن تركز أيضا على الرصاصة الثانية. من خلال وجود الفائزين التي هي أكبر من الخاسرين الخاص بك فإنه يسمح لك أن يكون لها ميزة في السوق. كان لي أيام حيث كانت نسبة الفوز بلدي 40٪ وأنا لا تزال فعلت بشكل جيد للغاية. التفكير في ذلك كوسيلة لحماية نفسك من الأخطاء غبي مثل التداول اليوم واللعب في الفيسبوك في نفس الوقت.
أحاول أن أبقي كل شيء بسيط قدر الإمكان لأنه يمكنك تعقيد التداول بسرعة كبيرة. قبل أن تعرف أنه يمكنك أن تبحث في 20 شاشات و 80 ألوان مختلفة.
معظم الناس ليست مبنية على تعدد المهام، ويمكن التعامل مع شيء واحد فقط في وقت واحد.
يوم التداول أيضا يأخذ قدرا هائلا من التركيز، في محاولة لمعالجة الآلاف من بيسز من المعلومات مستحيلة، وكنت ببساطة فاز & # 8217؛ ر تكون ناجحة. عندما تتبع خطة تعمل وتلتزم بها، سوف تظهر النتائج الإيجابية بشكل سحري. الوقت الوحيد الذي يخسر المال هو عندما أحيد عن خطتي. الاحتفاظ بها بسيطة كما يسمح للتاجر اليوم للحفاظ على تركيزه والدافع في الاختيار. الحقيقة الصادقة هي أن معظم الشركات التجارية اليوم هناك لاتخاذ المال الخاص بك، لا تظهر لك كيفية التجارة اليوم.
إذا كان التداول اليوم مربحا جدا لماذا هناك شخص يحاول أن أقول لكم كيف نفعل ذلك عندما يمكن أن تفعل ذلك بأنفسهم؟
فكر في ذلك لمدة ثانية. أحد الأسباب التي جعلتني أبدأ هذا الموقع هو إعطاء التجار اليوم صادقة وموثوق بها وبأسعار معقولة، وسيلة لبدء التداول اليوم. الآن، أنا نشر الصفقات الخاصة بي على هذا الموقع، مجانا، للسماح للتجار الآخرين الذين لديهم استراتيجيات مماثلة للتعلم من بلدي 3/4 سنوات من الأخطاء و 6/7 سنوات من النجاح (ذاكرتي لا تخدم لي وكذلك ينبغي). أنا & # 8217؛ م الذهاب أيضا لنشر كيف أنا ذاهب لتعليم شخص ما كيفية التجارة اليوم عن طريق التعلم بلدي كيفية مشروع التجارة اليوم (مشروع المحدودة).
يوم التداول هو العلم & # 8217؛ الصاروخ، فإنه يأخذ فقط قليلا من العمل. إذا كنت مهتما بالتعلم، فاشترك في قائمة بريدي الإلكتروني أدناه للحصول على تحديثات حول ما أعمل عليه. يمكنك حتى تجد لي على بلدي الفيسبوك مروحة الصفحة.
الحصول على تقرير مجاني & # 038؛ تحديثات.
اعجب بنا على الفيسبوك.
منشورات شائعة.
Shortlinks.
وقد بدأ أكثر من 51،428 شخص لا يصدق طريقهم إلى الحرية المالية معنا - يمكنك أيضا.
الحصول على تقرير مجاني والتحديثات.
حقوق الطبع والنشر © 2017. جميع الحقوق محفوظة. أكاديمية يوم التداول.
الإفصاح عن المخاطر: تتضمن العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة وليست لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
الكشف عن الأداء. نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر المالية للتجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أيضا أن تؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول.

No comments:

Post a Comment