Monday 5 March 2018

خيارات صانع سوق التداول


صناع السوق.


يلعب صناع السوق دورا هاما جدا في تداول الخيارات، وفي الواقع توجد في الأسواق لجميع أنواع الأدوات المالية المختلفة. وهي في الأساس هناك للحفاظ على أداء الأسواق المالية بكفاءة من خلال ضمان مستوى معين من السيولة. انهم ليسوا متوسط ​​التاجر الخاص بك. هم من المهنيين الذين لديهم علاقات تعاقدية مع التبادلات ذات الصلة وتنفيذ حجم كبير من المعاملات.


ليس مهما بأي حال من الأحوال أن تعرف ما يفعله صناع السوق، إلا إذا كان لديك طموحات للانضمام إلى مؤسسة مالية والحصول على وظيفة واحدة. بيد أن فهم سبب وجودها وتأثيرها مفيد رغم ذلك. وتحقيقا لهذه الغاية، قدمنا ​​بعض التفاصيل عنهم في هذه الصفحة.


دور صناع السوق.


والدور الأساسي لصناع السوق في تبادل الخيارات هو ضمان أن الأسواق تعمل بسلاسة من خلال تمكين التجار من شراء وبيع الخيارات حتى لو لم تكن هناك أوامر عامة لمطابقة التجارة المطلوبة. وهم يفعلون ذلك من خلال الحفاظ على محافظ كبيرة ومتنوعة من مجموعة واسعة من عقود الخيارات المختلفة.


على سبيل المثال، إذا أراد المتداول شراء عقود خيارات محددة ولكن لم يكن هناك أحد في ذلك الوقت يبيع تلك العقود، فإن صانع السوق سيبيع الخيارات من محفظته الخاصة أو احتياطيه لتسهيل الصفقة. وبالمثل، إذا أراد تاجر بيع عقود محددة ولكن لم يكن هناك مشتر عام، ثم صانع السوق يمكن تنفيذ الصفقة عن طريق شراء تلك العقود وإضافتها إلى محفظتها.


ويتأكد صانعو السوق أساسا من وجود عمق وسيولة في عمليات تبادل الخيارات. وفي غيابها، سيكون هناك عدد أقل بكثير من المعاملات التي تتم، وسيكون من الأصعب شراء وبيع الخيارات. كما سيكون هناك خيارات أقل في طريقة العقود المختلفة المتاحة في السوق.


تمكين التجار لتنفيذ المعاملات بسرعة، حتى لو لم يكن هناك المشتري أو البائع على استعداد، بدوره يضمن أن التبادلات تعمل بكفاءة ويمكن للتجار عادة شراء وبيع الخيارات التي يرغبون في ذلك.


كيف يعمل صناع السوق؟


وكما ذكرنا، فإن صانعي السوق يحافظون على محافظهم الخاصة التي تتكون من عدد كبير من عقود الخيارات المختلفة. فهي تتاجر بكميات كبيرة، وتكون قادرة على شراء الخيارات من التجار الراغبين في بيع وبيعها للتجار الراغبين في شراء. فبدون صانعي السوق، يمكن أن يتراكم السوق بسهولة ويصبح تداول الخيارات أكثر صعوبة بكثير.


في مقابل الدور الهام الذي يلعبونه في تداول الخيارات، لديهم امتياز كبير في السوق التي تمكنهم من جعل أساسا شكل من أشكال الربح على كل المعاملات التي يقومون بها بسبب الطريقة التي يتم تسعير الخيارات.


هناك جانبان رئيسيان لسعر الخيارات التي يجب أن يفهمها أي تاجر الخيارات. أولا، يتكون السعر الفعلي من مكونين رئيسيين: القيمة الجوهرية والقيمة الخارجية. ثانيا، وهذا أمر ذو صلة بكيفية عمل صانعي السوق، يتم تسعيرهم في البورصات مع سعر الشراء وسعر الطلب. كل من يتطلع لشراء عقود الخيارات سيدفع سعر طلب تلك العقود، في حين أن أي شخص يبيع أو يكتب عقود سيحصل على سعر العطاء.


سعر الطلب أعلى من سعر الشراء، لذلك فإن عقود الشراء الفردية ستدفع ثمنا أعلى من سعر البيع الذي سيحصل عليه الفرد. الفرق بين هذين السعرين يعرف بالانتشار، وانطلاقا من هذا الانتشار الذي يستفيد منه صناع السوق. ويسمح لهم أساسا بالشراء بسعر العرض وبيع بسعر الطلب، وبالتالي الاستفادة من انتشار.


تفترض ليتيس مثالا لعقود الخيارات المحددة التي يتم تداولها مع سعر عرض 2 دولار وسعر الطلب 2.20 $. إذا كان الفرد يضع أمر شراء هذه العقود في نفس الوقت الذي يضع شخص آخر أمر لبيع هذه العقود، صانع السوق يعمل أساسا كرجل وسط. وهم يشترون من البائع، ويدفعون سعر العرض 2.00 دولار، ثم يبيعون للمشتري بسعر الطلب 2.20 دولار، مما يجعل ربح $ 20. لكل عقد تداول.


وبطبيعة الحال، لن يكون من الممكن دائما لصانع السوق شراء وبيع العقود في وقت واحد Ђ "وإلا لن تكون هناك حاجة كبيرة لهم في المقام الأول. لذلك لا تزال عرضة لخطر تحركات الأسعار والتدهور الزمني للخيارات التي يمتلكونها. والهدف الرئيسي لصانع السوق هو التجارة بأكبر عدد ممكن من العقود للاستفادة من الانتشار، ولكن يجب أيضا استخدام استراتيجيات فعالة لتحديد المواقع لضمان عدم تعرضهم لمخاطر كبيرة.


على الرغم من الميزة الكامنة وراء كونها صانع السوق التي تقدمها انتشار، فإنه لا يزال من الممكن تماما بالنسبة لهم لانقاص المال.


من هم صناع السوق؟


وعادة ما يكون صانعو السوق من الأفراد الذين يعملون في شركات الوساطة والبنوك والمؤسسات المالية الأخرى التي يتم التعاقد عليها على وجه التحديد مع التبادل أو التبادل، للاضطلاع بهذا الدور. وبما أنه لا يسمح لهم بالتداول نيابة عن المستثمرين والتجار العامين، يجب أن يستخدموا رؤوس أموالهم لتمويل جميع معاملاتهم.


يجب أن تكون ماهرة بشكل لا يصدق في ما يفعلونه، مع قدرات تحليلية ممتازة والكثير من القوة العقلية. وعندما تقوم الشركات ذات الصلة بتوظيف صانعي السوق، فإنها عادة ما تبحث عن الكثير من الخبرة المناسبة ومؤشر واضح على مجموعة المهارات المطلوبة.


من هم صناع السوق؟


من هم صانعو السوق في تداول الخيارات، ماذا يفعلون وكيف يحققون أموالهم؟


من هم صناع السوق؟


من هو بالضبط شراء الخيارات أبيع؟


من أنا بالضبط أبيع خياراتي؟


في الواقع، الكثير من الناس يعتقدون أنه في خيارات التداول، هم في الواقع شراء وبيع الخيارات مع تاجر خيارات أخرى تماما مثل أنفسهم في السوق المفتوحة ولكن هذا ليس صحيحا دائما. في معظم الأحيان، كنت تتداول في الواقع مع المهنية تسمى "صانع السوق" بدلا من الخيارات العادية التداول المتداول من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم تماما مثلك.


العديد من التجار الخيار وتجار الأسهم نسأل، الذي يشتري مني عندما أبيع و الذي يبيع لي عندما أشتري؟ ماذا يحدث عندما لا أحد يريد شراء الأسهم أو الأسهم الخيار الذي أبيعه؟ في السوق العادية، والسائلة، وعادة ما يكون هناك شخص يصطفون لبيع الأسهم أو الأسهم الخيار عندما كنت شراء وشخص يصطفون لشراء عندما كنت تبيع. ومع ذلك، هناك أوقات عندما لا أحد يصطف للبيع عندما كنت بوانغ وأوقات عندما لا أحد يصطفون لشراء عندما كنت تبيع، فكيف هو أنك لا تزال قادرة على شراء أو بيع الأسهم الخاصة بك أو خيارات الأسهم بسلاسة؟ هذا هو المكان الذي يأتي صناع السوق في.


"صانع السوق" يمكن أن يكون فرد أو ممثلين عن شركة وظيفتها هي المساعدة في صنع السوق في تبادل الخيارات، من خلال تقديم العطاءات والعروض لحسابه في غياب أوامر شراء أو بيع العامة من أجل ضمان معاملة السوق على نحو سلس ومستمر قدر الإمكان. عندما يضع تاجر الخيارات أمر شراء خيار الأسهم الذي لا أحد يصطف للبيع، وصناع السوق بيع هذا الخيار الأسهم لهذا التاجر الخيار من محفظتهم الخاصة أو احتياطي من هذا الخيار الأسهم محددة. عندما يضع أحد التجار خيارا لبيع خيار الأسهم التي لا أحد يصطف لشراء، صانعي السوق شراء هذا الخيار الأسهم من هذا الخيار الخيار ويضيف إلى محفظتهم الخاصة والاحتياطي. وبذلك، فإن أوامر السوق تتحرك باستمرار، وتزيل العواصف المفاجئة والخنادق بسبب شراء وبيع الاختلال.


في الواقع، صناع السوق يشكلون "السوق" الفعلية. عندما يقوم تاجر الأسهم أو الخيارات بوضع أمر مع وسيط، فإن الوسيط يملأ هذا الطلب عن طريق الشراء أو البيع مع صناع السوق.


ميزة نظام صانع السوق.


في بورصة نيويورك، هناك موظف رسمي واحد في البورصة ليكون صانع السوق لكل أمن. في نظام صانع السوق، يتم تعيين العديد من صناع السوق إلى كل الأمن. وبما أن كل صانع للسوق يعمل بفعالية ك "أخصائي" كما هو الحال في بورصة نيويورك، فإن هناك العديد من المتخصصين في كل سهم على نحو فعال. وهذا يخلق سوقا لا مركزية حيث تتفاوت السيولة والتذبذب. هذا يحسن السائلة الشاملة ويجعل التلاعب في السوق أكثر صعوبة.


ماذا يحدث إذا لم يكن هناك صناع السوق؟


وقد أعطى صناع السوق للتجار الخيار انطباعا سلبيا تماما كما الناس الذين يشترون بأسعار منخفضة جدا وبيع بأسعار مرتفعة جدا فقط عندما تاجر الخيار يائسة لشراء أو بيع موقف. دعونا نرى ما يحدث عندما نزيل صناع السوق من الأسواق.


كيف يحقق صناع السوق أرباحا؟


لا يدفع صناع السوق عمولات لشراء وبيع خيارات الأسهم، فكيف يحققون أرباحا؟ حسنا، فإن معظم صانعي السوق المؤسسية يحصلون على راتب من شركة صانع العلامات التي يمثلونها. وتلتزم شركات صانع السوق مثل جولدمان ساكس ومورغان ستانلي برأس مالها الخاص للحفاظ على المخزون من الأسهم والخيارات وتمثل طلبات العملاء. في قاعة التداول، صناع السوق كسب المال عن طريق الحفاظ على الفرق بين السعر الذي سيشتري والسعر انه سوف تبيع خيار معين الأسهم أو الأسهم. ويعرف هذا الاختلاف في السعر باسم العرض-أسك انتشار. ويضمن انتشار العرض والطلب أنه إذا كان أمر الشراء وأمر البيع يصل بشكل متزامن، فإن صانع السوق يصنع الفرق في عرض التسعير - طلب الربح كربح.


كيف يحمي صناع السوق من المخاطر؟


كما ترون الآن، صناع السوق مثلك وأنا، وشراء وبيع الأسهم وخيارات الأسهم. أليس ذلك يعرضهم لمخاطر اتجاهية معينة؟ نعم، على الرغم من أن صناع السوق يسعون لتكون قادرة على شراء وبيع في وقت واحد من أجل الاستفادة من خطر خالية من انتشار العطاءات، مثل هذا الوضع المثالي نادرا ما توجد في الأسهم أو الأسهم الخيارات التي ليست سائلة للغاية. في معظم الوقت، صانعي السوق في نهاية المطاف امتلاك الأسهم أو الأسهم الخيارات التي تعرضهم لمخاطر الاتجاه.


المخاطر التي تواجه صناع السوق.


يواجه صناع السوق لتداول خيارات الأسهم 6 أشكال من المخاطر التي، في الواقع، جميع التجار الخيار تواجه:


مخاطر الاتجاه أو دلتا هي مخاطر أن يتحول سعر خيار الأسهم إلى صانع السوق مع تغير قيمة الأسهم الأساسية. صانع السوق محاولات متسقة للتحوط من هذه المخاطر من خلال الذهاب "دلتا محايدة".


مخاطر غاما هي المخاطر التي قد تتغير قيمة دلتا لخيار الأسهم مع مرور الوقت. هذا يهدد باستمرار لإعطاء حساسية موقف دلتا محايد صانع السوق لتصبح دلتا إيجابية أو سلبية، مما يعرض صانع السوق لمخاطر الاتجاهية. يمكن التغلب على مخاطر غاما من خلال اتخاذ مواقف غاما المحايدة.


إن زيادة التقلبات الضمنية في السوق تزيد من القيمة الخارجية لخيارات الأسهم في حين أن الانخفاض في التقلبات الضمنية يقلل من القيمة الخارجية لخيارات الأسهم المستحقة. وهذا ما يعرف بمخاطر فيغا. ویمکن لصانعي السوق الذین یحتفظون بمخزون من خیارات الأسھم أن یحافظوا علی خسارة إذا انخفض التقلب الضمني.


الوقت تسوس أو خطر ثيتا هو عندما يقلل الخيار الأسهم الخيار كما يقترب تاريخ انتهاء أقرب حتى لو كان المخزون الأساسي لا يتحرك. يمكن لصانع السوق الذي لديه مخزون من خيارات الأسهم الطويلة أن يحافظ على الخسارة بمرور الوقت حتى لو لم يتحرك المخزون الأساسي.


وتتأثر خيارات األسهم، خاصة الخيارات طويلة األجل، بتغيرات في أسعار الفائدة. هذا التغيير، على الرغم من أهميته لمعظم التجار الخيار، كبير لصانعي السوق الذين يحملون مخزون كبير جدا من الخيارات الأسهم. ويمثل هذا الخطر من قبل خيارات رو.


توزيعات الأرباح المعلنة تقلل من قيمة خيار المكالمة نظرا لأن حامل خيار المكالمة لا يحصل على الأرباح. وعادة ما يتم تحوط هذه المخاطر من قبل صانعي السوق عن طريق شراء المخزون الأساسي قبل إعلان الأرباح. توزيعات الأرباح المستلمة ثم التحوط ضد انخفاض قيمة خيار الاتصال.


كيف يمكن للمرء أن يصبح صانع السوق؟


يمكن للمرء أن يصبح فقط صانع السوق من خلال الانضمام إلى واحدة من الشركات صانع السوق مثل جولدمان ساكس أو من خلال وكالة المقاصة أو شركة الوساطة التي هي عضو في بورصة ناسداك. توفر معظم الشركات التدريب على العمل وتتطلب من المتقدمين الحصول على المعايير التالية على الأقل:


صانع السوق.


ما هو "صانع السوق"


صانع السوق هو شركة الوساطة والتاجر التي تتحمل خطر الاحتفاظ بعدد معين من أسهم أمن معين من أجل تسهيل تداول ذلك الأمن. يتنافس كل صانع سوق لتدفق طلبات العملاء من خلال عرض عروض شراء وبيع لعدد مضمون من الأسهم، وبمجرد استلام أمر من المشتري، يبيع صانع السوق فورا من مخزونه الخاص أو يسعى للحصول على أمر مقاصة. ويعتبر ناسداك مثالا يحتذى به في عملية صانعي السوق، نظرا لوجود أكثر من 500 شركة عضو تعمل كصانع سوق ناسداك، مما يجعل الأسواق المالية تعمل بكفاءة.


بانكينغ دون "صانع السوق"


النوع الأكثر شيوعا من صانع السوق هو دار الوساطة التي توفر حلول الشراء والبيع للمستثمرين من أجل الحفاظ على الأسواق المالية سائلة. ويمكن أيضا أن يكون صانع السوق وسيطا فرديا، ولكن نظرا لحجم الأوراق المالية اللازمة لتسهيل حجم المشتريات والمبيعات، فإن جميع صناع السوق تقريبا هم مؤسسات كبيرة.


كيف يسهل صناع السوق المعاملات المالية.


ويحتفظ صانعو السوق بأحجام كبيرة من الأمن ويمكنهم الوفاء بكميات كبيرة من الطلبات في الأسواق المالية. هذه الأوامر هي المشتريات والمبيعات ويحدث في غضون ثوان معدودة. مثال جيد على صانع السوق هو شركة الوساطة القياسية على الانترنت مثل تشارلز شواب أو ميريل إدج التي يمكن أن تملأ أوامر الأمن بسرعة وكفاءة.


في الأساس، فإن صناع السوق يأخذون دائما الجانب الآخر من حجم التداول للمستثمرين. إذا كان المستثمرون يبحثون عن بيع الأمن، على سبيل المثال، لا يزال صانعو السوق لشراء هذا الأمن حتى يتم راض جميع البائعين. على العكس من ذلك، إذا كان المستثمرون شراء الأمن، وصناع السوق الاستمرار في بيع هذا الأمن حتى يتم شغل جميع أوامر. ولذلك، فإن صناع السوق يلبون العرض والطلب من الأسواق المالية ويحافظون على تغيير الأوراق المالية من البائعين إلى المشترين، والعكس بالعكس.


كيف كسب صناع السوق الأرباح.


ويعوض جميع صانعي السوق عن مخاطر حيازة الأصول. الخطر الذي يواجهونه هو انخفاض قيمة الضمان بعد أن تم شراؤها من البائع وقبل بيعه إلى المشتري. ولذلك، فإن صانعي السوق يفرضون انتشارا على كل أمن يغطيونه. وهذا ما يعرف باسم انتشار العطاءات، وهو أمر شائع للغاية في المعاملات المالية. على سبيل المثال، عندما يبحث المستثمر عن سهم باستخدام شركة وساطة عبر الإنترنت، قد يكون سعر عرض السعر 100 دولار وسعر الطلب 100.05 دولار. وهذا يعني أن الوسيط يقوم بشراء السهم مقابل 100 دولار ثم بيع السهم مقابل 100.05 دولار للمشترين المحتملين. من خلال التداول عالية الحجم، والإعلانات انتشار صغيرة تصل إلى الأرباح اليومية الكبيرة.


أسرار التسعير الخيار صناع السوق.


02/18/2018 8:00 آم إست.


يمكن للمتداولين الخياريين الذين هم أكثر كفاءة في تأمين سعر جيد لخياراتهم إنقاذ مئات أو حتى آلاف في السنة والتجارة مع حافة على السوق، ويوضح موبي والر من بيغترندز.


يمكن أن يتفاوت سعر العرض / الطلب على حقوق الملكية أو المؤشر أو خيار إتف من سنتين إلى بضعة دولارات في هذه الأيام. وبصفة عامة، فإن فروق الأسعار / الطلب هي أضيق مما كانت عليه في الماضي بسبب التبادلات المتعددة، وأهمية التداول الإلكتروني، وصناع السوق الذين يتنافسون على تدفق أوامر خيار البيع بالتجزئة.


من المهم أن تتذكر أنك لا تضطر دائما لدفع العرض أو بيع العطاء عند تداول الخيارات. لا سيما عندما يكون الفارق بين عرض / طلب واسع، يمكنك في كثير من الأحيان بنجاح "العمل" أمر الحد الذي هو أقرب بكثير من القيمة الحقيقية للخيار.


ما هي القيمة الحقيقية للخيار؟ حسنا، هناك قيم نظرية تستند إلى التقلب الضمني والخيار الآخر "الإغريق" التي هي متاحة بسهولة على العديد من منصات التداول في هذه الأيام، ولكن قاعدة الإبهام أنا غالبا ما تستخدم هو اتخاذ منتصف السعر بين العطاء ونسأل كما "السعر العادل" في تلك اللحظة في الوقت المناسب للخيار.


تأكد من التحقق من ضربات الزوجين حول واحد كنت مهتما أيضا للتأكد من أن خيار واحد معين ليس خارج الخط من حيث التسعير والتقلب الضمني.


والالتزام الأساسي لصانعي السوق هو توفير سوق سائلة وملء تدفق طلبات العملاء. مفتاح التذكر هو أن واحدة من مولدات الربح الرئيسية لصانعي السوق دلتا محايد هو العرض / أسك انتشار لأنها "تحوط قبالة" ديلتاس أن يشترون / بيع عندما تأخذ الجانب الآخر من أمر. لكل المشتري الخيار، هناك بائع، والعكس بالعكس. إن عملية صنع السوق هي على الجانب الآخر من معاملتك.


لذلك كلما اتسع نطاق عرض السعر / الطلب، كلما زاد هامش الربح النظري (وغالبا ما يكون فعليا) الذي يحققه صانع السوق. على سبيل المثال، إذا كان أحد الخيارات هو عرض السعر 2.00 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فقد قدم مبلغ 2.50 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن صانع السوق يدفع 200 دولار أمريكي ويبيع مقابل 250 دولارا أمريكيا في عالم مثالي، وقال انه / انها سوف تشتري وبيع نفس المبلغ بالضبط من تلك الخيارات لتلك الأسعار بالضبط، تاركا صافي موقف 0 في نهاية اليوم، وخالية من المخاطر الأرباح المراجحة من 50 $ للعقد المتداولة.


في هذا المثال الافتراضي، يبلغ هامش الربح الإجمالي لنشر العطاء / الطلب 25٪، ويستند أيضا إلى متوسط ​​السعر (أكا القيمة العادلة المقدرة) والبالغ 2.25 دولار، لذلك إذا دفعت الاستفسار أو بيع العطاء بشكل مستقيم، إعادة التخلي عن حوالي 11٪ "حافة" على كلا الجانبين من الصفقة لصانعي السوق. كتجارة خيارات البيع بالتجزئة، فمن مصلحة قصوى لتضييق انتشارها قدر الإمكان.


في هذا المثال، إذا دفعت مبلغ 2.40 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لهذا الخيار، فإنك تخفض النفقات النقدية والحد الأقصى للمخاطر بمقدار 10 دولارات لكل عقد، أو حوالي 4٪ من سعر 2.50 دولار أمريكي. كما أنك تقوم بتخفيض الحافة على القيمة العادلة التي تمنحها ما يصل إلى 15 دولارا من 25 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وصولا إلى هامش ربح بنسبة 6٪ فقط على كل جانب من جوانب التجارة (أكثر من ذلك بكثير من وجهة نظري).


الشيء الجيد هو أنه في الوقت الحاضر مع الكثير من المنافسة على حجم الخيار (ومع ضربات $ 1، الزيادات 0.01 $ السعر، وما إلى ذلك)، وكنت أكثر احتمالا في مثال مثل ما سبق للحصول على شغلها على أمر الحد أدناه أسأل أو أعلاه العرض.


في الأيام "القديمة" من التسعير الخيار جزء عندما كنت صانع السوق الكلمة كبوي، كان الحد الأدنى من الزيادة على الخيارات عموما 1/8 على خيارات أكثر من 3 $ (1/16 أدناه)، أي ما يعادل 12.50 $ أو 6.25 $. اليوم، ترى $ 0.02 ($ 2) عرض التسعير / طلب التسعير على سبيدرز، على سبيل المثال، صفقة أفضل بكثير للمستثمرين التجزئة.


عندما تتعامل مع صفقات "متعددة أرجل" (تلك التي تتضمن أكثر من خيار واحد) مثل فروقات الخصم، فروق التقويم، فروق الائتمان، الفراشات، و كوندورس، يتم ضرب تأثير عرض التسعير / الطلب. كنت تتعامل مع 2x العرض / أسك انتشار على معظم الصفقات ذات أرجل اثنين، على سبيل المثال. لذلك فمن الأهم من ذلك هناك لحساب القيمة العادلة ومن ثم العمل طلبك إلى عدم التخلي عن الكثير لأولئك الذين يأخذون التجارة الخاصة بك.


دعونا ننظر في مثال دراسة حالة من هذا من خدمة التداول إتف. كان لدينا أرباح طيبة على المتداولين في السوق الإقليمي إتف (رخ) مع انتشار الهبوط وضع الخصم. رخ هي واحدة من تلك الأسهم حيث تكون الأسعار المدرجة على الخيارات في كثير من الأحيان أوسع بكثير من الأسعار "الحقيقية" حيث يمكنك الحصول على شغلها.


في هذه الحالة، كان سعر الخصم من خمس نقاط بسعر 2.80 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) 4.00 دولار (دفع مشتركونا 2.20 دولار). في هذه الحالة، يمكنك أن تأخذ متوسط ​​عرض السعر / الطلب 6.80 دولار / 2، أو 3.30 دولار، للحصول على القيمة الحقيقية المقدرة في تلك اللحظة.


لذلك أصدرنا تنبيه سعر الخروج لبيع نصف المركز عند 3.20 $، والتخلي عن 10 $ فقط أقل من ما بدا أن تكون القيمة العادلة. (بالإضافة إلى ذلك، كان هذا الموقف عميقا إلى حد ما في المال في هذا الوقت، مما يجعل من المرجح أن يتم ملؤها بالقرب من القيمة الحقيقية.)


حصلنا على شغل أساسا على الفور بأسعار أفضل من النظام الحد لدينا وأسعار عرض / طلب عرضت ضاقت بشكل كبير وكذلك لفترة من الوقت. قد تتساءل لماذا لا تترك أسعار العطاء / الطلب أضيق في كل وقت؟


حسنا، على أمن مثل هذا، فإنه يبدو في بعض الأحيان قد يكون هناك اتفاق غير معلنة بين أولئك الذين يجعلون الأسواق في الخيارات لترك أسعار العطاء / طلب أوسع مما هي عليه في الواقع (للاستفادة من أوامر السوق والتجار المبتدئين). أنا لا أقول هذا مؤامرة شائنة. يمكن أن يكون مجرد أن السوق الأولية جعل الشركة لديها عرض التسعير الافتراضي / طلب التسعير في الكمبيوتر مع واسعة جدا عرض التسعير / أسك ينتشر.


وبصفة عامة، يمكن أن يساهم انخفاض الحجم على الخيارات الأساسية أو خياراتها في انتشار فروق العرض / الطلب على نطاق أوسع. كما أنها لا تريد أن تكون محاطة من قبل عدد كبير من الأوامر الإلكترونية التي قد تسبق خطوة كبيرة في الأسهم، حتى أنها تعطي نفسها المزيد من الانزلاق عن طريق نشر أوسع عرض / طلب ينتشر. ومع ذلك، كنت لا تريد من أي وقت مضى للتخلي عن هذا الحافة الكبيرة عند التداول.


خلاصة القول، المزيد والمزيد من الخيارات لها $ 1 زيادات سعر الإضراب، والخيارات التي قد يكون سوى بضعة سنتات بين عرض التسعير / الطلب. هذا الاتجاه المتنامي مفيد لمتاجر التجزئة. إذا كان الأمن يتحرك بسرعة كبيرة (وله فروقات ضيقة)، قد لا ترغب حتى في العمل على حد أدنى من العرض أو أعلى من العرض). ولكن يجب أن تكون على بينة من العطاء / انتشار انتشار عند التداول، ولا تخافوا من العمل أمر مع أسعار الحد أقرب إلى منتصف السعر، وخصوصا عندما ينتشر واسعة.


ننظر إليها على أساس نسبة مئوية من تكلفة الخيار، وليس مبلغ الدولار. على سبيل المثال، 0.40 $ على خيار $ 2.00 هو 25٪، في حين أن 0.40 $ على خيار $ 6.00 هو 6.7٪ فقط.


حفظ في جيبك أن اضافية $ 5، 10 $، $ 20، أو أكثر لكل عقد عندما يبدو التسعير من اجتز يمكن أن تضيف ما يصل إلى مئات أو آلاف الدولارات في السنة التي سوف تكون الادخار وتذهب نحو زيادة الخط السفلي الخاص بك. ومع زيادة المنافسة بين صانعي السوق والتبادلات، سوف تحصل على شغل في سعر الحد جيد الخاص بك أكثر من ذلك بكثير في كثير من الأحيان أن تفكر.


بواسطة موبي والر، مدير المحفظة المشتركة، برنامج إتف ترادر ​​& أمب؛ خيارات خيارات الدخل، بيغترندز.


مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.


هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.


روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.


هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.


المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، الخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


الخيارات مجلس الصناعة، و.


وان نورث واكر Dr.، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606.


فيكتورفيست، Inc.


2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


ما هو الخيار صنع السوق؟


فولكيوب: كاتب الطبعة للأفراد الذين يتطلعون إلى معرفة المزيد عن الخيارات والمشتقات وتداول التقلب هو الآن! اضغط هنا لمعرفة المزيد.


& # 8216؛ ماركيت ماكينغ & # 8217؛ هي طريقة التداول التي تنطوي على استعداد لشراء أو بيع منتج (أو مجموعة من المنتجات) وإدارة المخاطر من الصفقات الناتجة. يتطلع صانع السوق إلى الشراء والبيع بشكل متكرر من أجل تقليل المخزون (وبالتالي المخاطر) التي يحملها، كما سيحصل على أكبر قدر من & # 8216؛ محاولة طرح & # 8217؛ انتشار ممكن. ويمثل انتشار العطاءات الفرق بين السعر الذي يكون فيه صانع السوق مستعدا لبيع المنتج والسعر الذي يكون مستعدا لدفعه مقابل المنتج.


فلنأخذ مثالا. لنفترض أنا صانع السوق في برميل من النفط الخام. هناك دائما سعر أنا على استعداد لدفع ثمن النفط والسعر الذي سوف أبيع. من الواضح أن السعر سأدفع سيكون أقل من السعر الذي سوف أبيع. الآن، نأمل الكثير من الناس سوف ترغب في بيع النفط لي ​​في سعري الأسعار والكثير من الآخرين سوف تكون سعيدة لشراء النفط من لي في سعر طلبي. سوف ربحي ثم يكون الفرق بين العطاء وسعر الطلب مضروبا في كمية النفط أنا التجارة. ومع ذلك، فإن خطوري هو أنه بدلا من الكثير من المشترين والبائعين، هناك تحيز إما بيع أو شراء. تخيل أن هناك الكثير من بائعي النفط خلال النهار. وسوف تقلل تدريجيا سعر سعري على مدار اليوم، ولكن ما زلت من المرجح أن تتراكم المزيد من النفط مما كنت حقا تريد أن تملك. وكلما انخفض السعر، والخسائر الأكبر سوف تتكبد على المخزون الحالي. ويوضح هذا المثال البسيط الفكرة العامة لصنع السوق ومصادر مخاطر السوق ومكافأته.


أما بالنسبة لصناعة السوق الخيار، وهذا لا يختلف من حيث المبدأ إلى أي نوع آخر من صنع السوق. يبدو صانع سوق الخيارات لشراء وبيع الخيارات والتقاط انتشار طلب العطاء. وقال انه سوف ننظر لتقليل مخاطر موقفه الخيار في حين انه واحد. إحدى الطرق الجيدة للقيام بذلك هي تداول الخيارات التي لديها الكثير من القواسم المشتركة، ضد بعضها البعض. لنفترض أنني أظهروا سعرا في اتجاهين لشخص ما (بمعنى أنني أعرض لهم سعر عرض وسعر طلب) وأنهم & # 8216؛ ضربوا عرض السعر & # 8217؛ (أي بيع بعض الخيارات على سعر عرض السعر). إن إحدى الطرق للحد من خطوري إذا لم أستطع بيع هذه الخيارات المحددة بسعر أعلى من سعر سعري هو بيع بعض الخيارات المماثلة. من المرجح أن تكون الخيارات الأكثر مماثلة هي الخيارات التي تم فرضها على نفس المنتج الأساسي، مع نفس الوقت لانتهاء الصلاحية ومع إضراب مماثل. وكلما كانت هذه الخيارات الأخرى أكثر تشابها، كلما كان ذلك أفضل، سيكون بمثابة & # 8216؛ التحوط & # 8217؛ من أجل خفض المخاطر من الخيارات التي اشتريتها بالفعل.


يبحث صناع سوق الخيارات لكسب المال عن طريق شراء وبيع الخيارات والتحوط من المخاطر المرتبطة باستخدام خيارات أخرى مماثلة أو غيرها من الأدوات المالية. وظيفتهم هي إدارة المخاطر التي تبقى من ما يمكن أن تصبح محافظ معقدة من الخيارات. يمكنك تجربة كونها صانع سوق الخيارات باستخدام فولكيوب. مع فولكوب، يمكنك أن تتعلم كيفية جعل عرض التسعير-أسك في الخيارات وكيفية التحوط وإدارة مخاطر محفظة الخيارات. ويمكنك حتى تصبح مؤهلة كخيارات فولكوب معتمد والتذبذب التاجر!


فولكيوب هو خيار تكنولوجيا التعليم، وتستخدم من قبل التجار الخيار في جميع أنحاء العالم لممارسة وتعلم تقنيات التداول الخيار.


فولكيوب: ستارتر إديتيون.


التجارة على محاكي خيارات فولكوب وكسب خيارات فولكوب مؤهل التداول!

No comments:

Post a Comment