Monday 12 March 2018

التجارة في أنظمة اللعبة مقابل المال


15 أفضل الأماكن لبيع ألعاب الفيديو.
بعض الروابط المدرجة في هذه المشاركة هي من رعاة. اقرأ سياسة الإفصاح.
إذا كنت ترغب في بيع ألعاب الفيديو القديمة الخاصة بك لإضافة بضعة دولارات اضافية لمحفظتك، أو ترغب في تحقيق الدخل هواية، يمكنك كسب المال بيع ألعاب الفيديو على الانترنت. الوقت الماضي المفضل للبالغين من جميع الأعمار، وهناك دائما شخص يبحث عن أحدث الإصدارات والكلاسيكية التي قد لعبت كطفل أو في المدرسة الثانوية.
عندما كنت على استعداد لبيع ألعاب الفيديو نقدا، نلقي نظرة على عدد قليل من هذه المواقع أولا.
1. النقد للألعاب (توقف)
** النقد للألعاب لم يعد في الأعمال التجارية **
في كاش فور غامرز، تكتب في عناوين ألعاب الفيديو للعثور على قيمة التداول لكل لعبة.
أنها تقبل عناوين من كل منصة بما في ذلك الألعاب الكلاسيكية من المنصات بما في ذلك لعبة نينتندو غاميبوي، سيجا زحل، وبلاي ستيشن 1. في ألعاب مختارة، يمكنك كسب المزيد من المال إذا كنت لا تزال لديها أدلة التعليمات الأصلية والتعبئة والتغليف التي يمكن أن تساعدك على جعل إضافي $ 10 - 20 $ اعتمادا على عمر وقيمة اللعبة.
بعد اختيار ما الألعاب التي سوف تبيع، نقدا للألعاب يقدم حرية الملاحة على جميع الطلبات، وسوف توفر حتى التعبئة والتغليف على معظم أوامر. وسوف توفر مكافأة إذا كنت السفينة البنود نفسك. سوف تدفع نقدا للألعاب عن طريق شيك أو باي بال (اختيارك) بعد أن تم استلام ألعاب الفيديو الخاصة بك وتفتيشها.
2. ديكلوتر.
موقع آخر على الانترنت الذي يسمح لك في الواقع لبيع أي شيء الإلكترونية ديكلوتر.
يمكنك بيع ألعاب الفيديو، وأجهزة التحكم، والأجهزة التقنية، والأقراص المدمجة، وأقراص الفيديو الرقمية، والكتب على هذا الموقع. نظريا، ديكلوتر يمكن أن تكون أكثر كفاءة من وجود ساحة بيع أو سرد كل بند على حدة لأنها تقبل الكثير من العناصر المختلفة. يقبل ديكلوتر فقط الألعاب من أجهزة بليستاتيون و زبوكس و نينتندو.
للبدء، أدخل الرمز الشريطي من حالة لعبة الفيديو. الشحن مجاني ويمكنك الحصول على أموال عن طريق الودائع المباشرة، باي بال، أو ورقة الاختيار. تحتاج فقط لبيع $ 5 من السلع للبدء والدفع يتم إرسالها في يوم العمل التالي بعد ديكلوتر يتلقى البنود الخاصة بك.
3. غامستوب.
كل لاعب متعطشا قد زار على الأقل لعبة غامستوب مرة واحدة على الأقل في حياتهم المهنية الألعاب.
كما أنجح الامتيازات مخزن لعبة فيديو الطوب وقذائف، جيمستوب لديها وجود كبير في الساحة الألعاب للمخازن شخصيا وعلى الانترنت. وهذا يعني أنك يمكن أن تبيع أو التجارة في الألعاب الخاصة بك على الانترنت أو في مخزن غامستوب المحلي.
إذا كنت التجارة ألعاب الفيديو الخاصة بك في لتخزين الائتمان، سوف تتلقى الائتمان أكبر كما جيمستوب تقدم ما يصل الى 60٪ الائتمان على الصفقات اللعبة. يمكنك أيضا بيع أنظمة ألعاب الفيديو، والإكسسوارات، والهواتف الذكية نقدا أو تخزين الائتمان أيضا.
يسمح لك أمازون بالتداول في ألعاب الفيديو أو يمكنك بيعها كطرف ثالث. إذا كنت بحاجة إلى النقد على الفور، اختر الخيار التجارة في كما يمكنك الدخول في & # 8220؛ حرب أسعار & # 8221؛ مع الباعة الآخرين. وبغض النظر عن مدى ارتفاع أو انخفاض سعر المنتج الخاص بك، لا تزال بحاجة إلى الانتظار لشخص ما لشرائه. نضع في اعتبارنا أن برنامج التجارة في الأمازون دوسن & # 8217؛ ر يكون دائما أعلى معدل الأجور وبيع الألعاب الخاصة بك يمكن أن تكون أكثر ربحا.
5. الثانية.
سيكوندسبين هو خيار آخر لكسب المال عن طريق بيع ألعاب الفيديو الخاصة بك على الانترنت. يمكن أن يكون هذا خيارا أفضل لأحدث ألعاب الفيديو التي لها قيمة إعادة بيع أعلى.
اكتب الرمز الشريطي في منصة سيكوندسبين لمعرفة مقدار الأموال التي يمكنك كسبها من خلال بيع ألعاب الفيديو والموسيقى والأفلام. يمكنك الحصول على أموال عن طريق باي بال، ورقة الاختيار، أو مخزن الائتمان. وسوف تسدد لك للشحن في معدل البريد وسائل الإعلام أوسبس ويمكنك أيضا زيارة واحدة من مواقعهم المادية لبيع ألعاب الفيديو الخاصة بك أيضا.
النصف هو موقع شقيق موقع ئي باي & # 8217؛ الذي يشبه قوائم الجهات الخارجية في أمازون & # 8217.
يمكنك بيع أي لعبة فيديو أو لعبة فيديو وحدة التحكم على نصف ويمكن الحصول على البدء من خلال كتابة في رمز أويك. بعد ذلك، يمكنك تحديد سعر القائمة، وصف السلعة، ووصف موجز. يمكنك حتى إضافة صور المنتج كذلك. عندما يبيع عنصر، يمكنك الحصول على أموال عن طريق باي بال أو الإيداع المباشر.
7. المدرسة القديمة لعبة المدفن.
إذا كان لديك ألعاب الكلاسيكية للبيع، قد تنظر في المدرسة القديمة لعبة المدفن. يمكنك بيع وشراء العناوين الكلاسيكية والحالية هنا بما في ذلك لوحات المفاتيح القديمة الخاصة بك.
سوف المدرسة القديمة لعبة المدفن شراء العديد من الألعاب، ولكن، هناك عدد قليل من القيود. لن يشتريوا أي ألعاب رياضية عمرها أكثر من بضع سنوات.
هناك أيضا 25 $ الحد الأدنى من أجل جعل بيع وحرية الملاحة لا ركلة في حتى كنت تبيع ما لا يقل عن 50 $ في الألعاب وأجهزة التحكم. يتم إجراء جميع المدفوعات عن طريق باي بال.
8. دك أولديز.
دك أولديز هو مكان آخر لبيع ألعاب الفيديو الكلاسيكية من أتاري 2600، لعبة بوي، لعبة بوي اللون، والعديد من منصات سيجا و نينتندو أخرى. لديهم الحد الأدنى 50 $ شرط بيع لتلقي الشحن المجاني. يمكنك أيضا الحصول على مكافأة 20٪ عند تبادل الألعاب الخاصة بك للحصول على الائتمان مخزن. إلى جانب الائتمان مخزن، يمكنك أيضا أن تدفع من قبل باي بال أو الاختيار.
هناك قائمة جزئية من الألعاب والأنظمة التي دك أولديز مهتمة حاليا في شراء. إذا لعبة معينة إيسن & # 8217؛ ر على القائمة، يمكنك البريد الإلكتروني أو الاتصال دك أولديز لمعرفة ما يمكن أن يكون سعر الشراء ممكن.
غلايد يسمح لك لبيع ألعاب الفيديو، وأقراص، والهواتف، وحتى ماك بوك. مع غلايد، لا تحصل على أموال حتى يشتري المشتري قائمة منتجاتك. عند بيع ألعاب الفيديو الخاصة بك، سوف غلايد نرسل لك عدة البريدية المدفوعة مسبقا لشحن الألعاب الخاصة بك تباع للعميل.
يمكنك الحصول على أموال عن طريق الإيداع المباشر، بيتكوين، أو ورقة الاختيار. هناك رسوم $ 2 عندما تختار تلقي الدفع عن طريق البريد.
ألعاب الفيديو مجانية في القائمة، ولكن، سوف غلايد فقط قائمة الألعاب من أحدث الأنظمة. أقدم الأنظمة التي سوف قائمة الألعاب ل هي الأصلي زبوكس، سوني بلاي ستيشن 2، نينتندو وي، نينتندو جيم كيوب، و نينتندو 3DS / دس.
عندما كنت ترغب في بيع مجموعتك إلى أعلى مزايد أو تريد التعرض لأحد أكبر الأسواق عبر الإنترنت، في محاولة موقع ئي باي. ويمكن أيضا أن يكون خيارا جيدا إذا كنت ترغب في بيع حساب اللعبة أو البضائع في اللعبة مثل العملة أو التاليسمان الأخرى التي هي قادرة على التجارة حتى الآن تستغرق وقتا طويلا لتتراكم.
مع موقع ئي باي، يمكنك إنشاء قوائم المزاد، & # 8220؛ شرائه الآن & # 8221؛ لحظة بيع القوائم التي تسمح لك أيضا لقبول العداد العروض. يمكن أن يكون البيع على موقع ئي باي خيارا جيدا إذا كنت تفضل بيع حزمة بدلا من إدراج كل عنصر على حدة.
على سبيل المثال، إذا كنت تريد ببساطة بيع نينتندو 64 القديمة الخاصة بك مع مجموعتك 13 لعبة تتراوح بين ماريو 64 (المغامرة)، غولديني (العمل)، و 1080 (الرياضة) للحصول على سعر بيع أعلى وانقاذ على تكاليف الشحن.
يباي أيضا يجعل من السهل إنشاء واجهة متجر إذا كنت تريد أن تصبح بائع حجم. الباعة الفردية يمكن أيضا الحصول على 50 قوائم مجانية كل شهر ورسوم البائع يمكن أن تكون أرخص من الأمازون.
11. كريغزلست.
وهناك خيار آخر هو بيع ألعاب الفيديو محليا على كريغزلست. هذا يمكن أن يكون الخيار الأكثر ربحا ماليا لأنك تحصل على الحفاظ على جميع الأرباح. وهذا يعني عدم وجود تكاليف شحن ولا & # 8220؛ رجل متوسط ​​& # 8221؛ اللجان.
البيع محليا يمكن أن تتطلب استثمارا أكبر وقت كما سيكون لديك للرد على الرسائل النصية والمكالمات الهاتفية، والبريد الإلكتروني. بالإضافة إلى ذلك، سوف تحتاج إلى تلبية المشتري المحتمل في مكان عام. لزيادة التعرض الخاص بك، قد تنظر أيضا في بيع على بديل كريغزلست.
12. بلايروكتيونس.
كما يذهب عالم الألعاب الرقمية، يمكنك أيضا بيع المال بيع حسابات لاعب. باستخدام موقع مثل بلايروكتيونس لبيع حسابات لاعب الخاص بك، لعبة القطع النقدية، والجلود، ومفاتيح سد والرموز. فهو حر في قائمة بلايراكتيونس والحصول على أموال من قبل باي بال.
13. غامفليب.
غامفليب هو موقع آخر الذي يسمح لك لبيع المادية أو الرقمية البنود لعبة الفيديو. بالنسبة إلى العناصر المادية، يمكنك بيع أقراص الألعاب وأجهزة التحكم ولعب الأطفال والملحقات.
يمكنك بيع العناصر المادية فقط إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة لأن غامفليب لا يتم شحنه إلا إلى عناوين الولايات المتحدة. بالنسبة إلى العناصر الرقمية، يمكنك بيع العناصر والجلود في اللعبة، ورموز الأقراص المضغوطة، والمفاتيح، وبطاقات الهدايا، والأفلام الرقمية.
تحصل على دفع مرة واحدة البنود الخاصة بك بيع وسوف السفينة البنود المادية مباشرة إلى المشتري. فمن الممكن لسحب الأرباح الخاصة بك في أي وقت إلى حسابك المصرفي، باي بال، أو للائتمان مخزن غامفليب.
14. بلايروب.
موقع آخر يسمح لك ببيع حسابات اللاعبين في بلايروب ل رج، والرياضة، والعمل، وحتى حسابات زبوكس وان و يوتوب. هناك رسوم عمولة 20٪ عند بيع حسابك والخصومات المتاحة للبائعين بالجملة. أو يمكنك أيضا تداول الحسابات مع مستخدمي بلايروب الآخرين أيضا.
عند بيع مع بلايروب، وهناك أكثر من 20 طرق الدفع المختلفة بما في ذلك باي بال وسكريل.
قبل بيع حساب لعبة الفيديو الخاص بك، وقراءة الشروط والأحكام كما ليست كل شركة لعبة فيديو يسمح للمستخدمين لبيع حساباتهم مقابل المال الحقيقي. إذا كان المصنع يكتشف انتهاك السياسة، يمكن إيقاف حساب المشغل الخاص بك.
15. Trade4cash.
وهناك خيار آخر لبيع أو تجارة ألعاب الفيديو الخاص بك مع Trade4cash. تتضمن الألعاب وشاشات التحكم المؤهلة حاليا أجهزة سوني PS3 و PS4 و زبوكس 360 و زبوكس وان و نينتندو وي و ويو.
تدعي Trade4cash أن لديها قيمة أعلى في التجارة من غيرها من تجار التجزئة الوطنية بما في ذلك الأمازون و غامستوب.
وتشمل خيارات الدفع باي بال، الائتمان مخزن، أو ورقة الاختيار. يمكنك أيضا الحصول على مكافأة التجارة 5٪ ببساطة عن طريق تروق لهم على وسائل الاعلام الاجتماعية!
على الرغم من أن ألعاب وألعاب الفيديو تتغير مع الزمن، إلا أنه لا يزال من الممكن الحصول على أموال مقابل بيع ألعاب الفيديو الكلاسيكية أو الجديدة. و، يمكنك أن تفعل ذلك عبر الإنترنت أو في شخص. بيع ألعاب الفيديو يمكن أن يكون وسيلة سهلة لجعل باك سريع عند ديكلوتر منزلك أو كعمل جانبي.
جعل بعض نقدية اضافية عن طريق أخذ المسوح.
أخذ الاستطلاعات في وقت فراغك يمكن أن يكون وسيلة رائعة لكسب بعض العجين اضافية بسرعة. تحقق من مسح جونكي التي سوف تدفع لك على الفور مع النقد عن طريق باي بال. لديهم أكثر من 6،000،000 أعضاء ولديهم 8.9 / 10 تصنيف على الثقة الطيار.
اشترك في صحيفتنا الإخبارية.
10 تعليقات.
ما هي قائمة كبيرة من الموارد.
موقع ئي باي هو خياري الأول لأن لدي ملاحظات على الموقع. نصف جيد جدا جدا ولكن لا & # 8217؛ ر أعتقد أنك سوف تجلب كما جيدة من السعر.
شكرا لتقاسم تجربتك، ليلى.
وأعتقد أن موقع ئي باي أخذ التلميح وقد أغلقت مؤخرا نصف. لذلك، الآن خيارهم الحصري هو موقع ئي باي.
قائمة رهيبة! لدي حفنة من ألعاب PS3 التي كنت أحب أن ألعب عندما كنت أصغر سنا ولكن دون & # 8217؛ ر حقا يهتمون بهم بعد الآن. ربما أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية محاولة بيعها على الانترنت. شكرا على المشاركة 🙂
يجب عليك بالتأكيد. فعلت ذلك مع بعض من الألعاب القديمة أيضا. المال هو أكثر قيمة من الألعاب جمع الغبار، في رأيي.
معلومات جيدة، وأذهب عموما إلى موقع ئي باي، ولكن أنا & # 8217؛ م مفتوحة على غيرها من المواقع ذات السمعة الطيبة.
إيباي هو المفضل للذهاب إلى لأن الكثير من الناس زيارة ورسوم البائع الخاصة بهم معقولة.
تحتاج إلى إزالة النقدية للألعاب من هذه القائمة. أنا أرسلت لهم عدة بنود، و هافن & # 8217؛ ر تلقى الدفع. حاولت الاتصال بهم من خلال نظام الرسائل المقدمة على موقعهم على الانترنت ثلاث مرات، ولكن لم يتلق أي رد. أما الآن، فإن موقعهم الإلكتروني غير نشط. صفحة فاسيبوك لديها العديد من التعليقات السلبية التي تصف نفس المشكلة. أتمنى أن & # 8217؛ قراءة تلك أولا قبل تقديم البنود بلدي.
أنا & # 8217؛ م آسف لتجربتك.
نشكرك على إبلاغنا بذلك، وقد أزلنا الرابط وأرسلنا ملاحظة تفيد بأن موقعه الإلكتروني غير نشط حتى يعرف القراء الآخرون استخدام توصية أخرى.
وهناك الكثير من الموارد الجيدة في هذه الصفحة! أجد أنه من الجيد أن تكون قادرة على استخدام المحلات التجارية لعبة عشوائية لإعادة بيعها أيضا. انهم عادة ما تعطيك صفقة أفضل على ما لديك، وعادة ما يكون لديهم أشياء جيدة لشراء كذلك.
هذه فكرة جيدة إذا كان لديك واحد بالقرب منك.
إرسال تعليق إلغاء الرد.
تريد التقاعد في وقت مبكر؟ الاستيلاء على نسخة من كتابي اليوم!
دع & # 8217؛ s الاتصال.
منشورات شائعة.
أعلى التعليقات.
الصفحات الشائعة.
يوم التأسيس الوطني:
انتظر! الحصول على بلدي مجانا نموذج كرة الثلج.
لا تذهب حتى الآن! الاشتراك في النشرة الإخبارية والحصول على بلدي مجانا شكل كرة الثلج الديون.
نجاح! تحقق الآن من بريدك الإلكتروني لتأكيد اشتراكك.

ابحث عنه.
البحث وبيع الألعاب الخاصة بك في كاشفورغامرز.
الشحن مجانا & # 038؛ اللوازم على معظم أوامر.
نحن ندفع لك عن طريق بايبال أو بالبريد الاختيار (اختيارك)
يبقيه اللعب.
إعادة تدوير، الحصول على أموال، يبقيه اللعب!
الاقسام.
لوحات المفاتيح.
مستلزمات.
من المدونة.
أخبار ونصائح حول بيع ألعاب الفيديو وغيرها من الاشياء.
نينتندو سويتش تريد-إنز الآن مباشر!
نينتندو التبديل الآن يعيش على كاشفورغامرز! يمكنك بيع نينتندو سويتش كونسول و / أو بيع ألعاب نينتندو سويتش الخاصة بك نقدا. يمكنك اتباع الروابط أدناه أو استخدام وظيفة البحث على موقعنا على الانترنت للبحث عن القيم من لوحات المفاتيح نينتندو التبديل والألعاب!
بيع نينتندو التبديل وحدة التحكم.
بيع نينتندو تبديل ألعاب الفيديو.
فئة التجارة الجديدة قريبا & # 8211؛ نينتندو التبديل!
بدءا من أكتوبر 2017، سنقوم بإضافة نينتندو التبديل ألعاب، لوحات المفاتيح، والملحقات للتجارة في! في ما يلي معاينة لبعض قيم التداول النقدي التي سنحصل عليها:
أسطورة زيلدا: تنفس البرية & # 8211؛ 30 $.
ماريو كارت 8 ديلوكس & # 8211؛ 30 $.
نينتندو سويتش كونسول & # 8211؛ 200 $.
وسوف نقوم أيضا بتحديث موقعنا. اقرأ أكثر.
ديسمبر عطلة التجارة في الترويج!
كاشفورغامرز الجمعة السوداء 2018 التجارة في خاص!
تريد-إن خاص صالح 11/23/16 & # 8211؛ 11/27 / 16. قراءة المزيد.

التجارة في أنظمة اللعبة مقابل المال
طريقة للتجارة، شراء و.
بيع ألعاب الفيديو المستخدمة.
زبوكس 360، بلاي ستيشن 3، بس فيتا، نينتندو وي و 3DS ألعاب وحدة التحكم.
احصل علية بدون مقابل.
لماذا تختار غامبين؟
شراء: تكلفة اللعبة + $ 2.80 S & أمب؛ H.
بيع: 10٪ اللجنة.
تم إنشاء غامبين مع لاعبين في الاعتبار.
غامبين هو التطبيق الوحيد في الوجود الذي يسمح لك بأمان & أمب؛ آمن تجارة ألعاب الفيديو الخاص بك مع ضمان استعادة الاموال. إذا كنت لا تتلقى التجارة الخاصة بك، وسوف تعطى لك كامل المبلغ لقيمة اللعبة. غامبين هو أيضا التطبيق الوحيد الذي يسمح لك لشراء & أمب؛ بيع ألعاب الفيديو على الشروط الخاصة بك: قمت بتعيين السعر الخاص بك، و غامبين يأخذ 10٪ فقط.
وقف التعامل مع الشركات المجهولة. على غامبين يمكنك شراء وبيع & أمب؛ والتجارة مباشرة مع لاعبين آخرين. إلى جانب نظام تصنيفنا الذي يحدد بسهولة البائعين جديرة بالثقة & أمب؛ للمستخدمين، انها لا التفكير: بدء استخدام غامبين والتمتع حرية الملاحة، المعاملات خالية من المتاعب، مع كل الحفاظ على 90٪ من النقدية الخاصة بك. إنه & # 8217؛ s حقا بهذه البساطة.
كيف غامبين يعمل.
سليك & أمب؛ سهل الاستخدام.
بسهولة سفينة غيم الخاص بك.
فيند & أمب؛ قائمة الصفقات.
الرجوع أصدقائك.
معاملة صادقة.
لعب ألعاب جديدة!
قائمة الألعاب كنت فعلت اللعب.
حدد الألعاب كنت ترغب في التجارة ل.
تلقي إعلام بمجرد قبول التجارة الخاصة بك.
برينت أوت يور شيبينغ لابيل & أمب؛ البريد خارج اللعبة.
تلقي لعبة جديدة في البريد!
فوائد التداول غامبين.
دفع أي رسوم والحصول على حرية الملاحة على التجارة الأولى الخاصة بك - يمكنك حرفيا الحصول على أي لعبة تريد مجانا إذا كنت التجارة!
ادفع فقط 1.99 $ + 2.80 $ S & أمب؛ H في التجارة مرة واحدة كنت قد استخدمت ما يصل الصفقات الحرة الخاصة بك.
التجارة مع الثقة: الحصول على اللعبة التي تداولت أو الحصول على رد قيمة اللعبة التي شحنت - وهذا هو ضمان غامبين.
التجارة حصرا مع لاعبين آخرين. لا كتبة المبيعات أو الشركات.
إحالة 5 أصدقاء والحصول على تجارة حرة أخرى.
تلقي 1 نقطة لكل المعاملات المدفوعة التي تقوم بها. 5 نقاط = التجارة الحرة أو الشراء.
آخر الألعاب التي تريد بيعها.
تعيين السعر المطلوب الخاص بك.
السفينة خارج الألعاب الخاصة بك مجانا (المشتري يدفع الشحن)
جيب 90٪ من السعر المطلوب *
تلقي الدفع عند التسليم & أمب؛ استمتع النقدية الخاصة بك!
فوائد بيع غامبين.
إذا كنت قائمة الألعاب التي ترغب في بيعها في غضون 48 ساعة بعد التسجيل، ونحن سوف التنازل عن عمولة المبيعات لكل لعبة كنت post - مما يعني أنك جيب 100٪ من النقد من كل عملية بيع تقوم بها.
اسم السعر الخاص بك - شروطك، الشروط الخاصة بك.
دفع عمولة 10٪ فقط على جميع المبيعات اللاحقة.
* هناك $ 1 الحد الأدنى للرسوم على مبيعات اللعبة أقل من 20 $.
الحصول على أموال بأمان عن طريق باي بال بمجرد تأكيد التسليم.
بيع حصريا للاعبين الآخرين بدلا من التعامل مع الشركات مجهولي الهوية التي جيب معظم قيمة إعادة بيع اللعبة الخاصة بك.
التفاعل مع المشترين باستخدام نظام التعليق & أمب؛ أغلق عملية البيع.
العثور على لعبة تريد.
تصفح من خلال قائمة البائعين للعثور على حالة & أمب؛ السعر الذي تبحث عنه.
تلقي إشعار & أمب؛ عدد تتبع دقيقة لعبة السفن.
تتمتع لعب لعبة جديدة عندما يصل.
التجارة على غامبين عندما كنت فعلت!
فوائد شراء غامبين.
أول عملية شراء مجانية & # 8211؛ أنت لا تدفع أي رسوم (سوف تدفع فقط البائعين السعر المطلوب)
دفع فقط ثمن اللعبة + $ 2.80 S & أمبير؛ H مرة واحدة كنت قد استخدمت الائتمان المعاملة الحرة.
التعليق & أمب؛ والتفاعل مع البائعين لطرح أي أسئلة قد تكون لديكم & أمب؛ التفاوض على سعر أفضل!
شراء بثقة: الحصول على اللعبة التي طلبتها في حالة أن وعدت أو الحصول على أموالك، أي أسئلة سألت - وهذا هو ضمان غامبين.
التعامل حصرا مع لاعبين آخرين. لا كتبة المبيعات أو الشركات.
الرجوع 5 أصدقاء والحصول على شراء آخر مجانا.
تلقي 1 نقطة لكل المعاملات المدفوعة التي تقوم بها. 5 نقاط = التجارة الحرة أو الشراء.

حيث لبيع ألعاب الفيديو المستخدمة.
تحويل الألعاب القديمة وأجهزة التحكم في النقد أو الائتمان.
هل لديك مجموعة من ألعاب الفيديو التي لا تلعب أبدا؟ قد تكون قادرة على بيع تلك الألعاب ووضع القليل من المال في جيبك.
سواء كنت تنظيف المنزل، ديكلوتيرينغ، أو الاستعداد للتحرك، ألعاب الفيديو القديمة قد لا تزال لديها بعض القيمة. ولا يجب أن تكون الإصدارات التي يتم تسويقها حاليا. حتى الألعاب القديمة جدا قد تكون مطلوبة من قبل جامعي الذين لعبوا لهم عندما كانوا صغارا.
بالإضافة إلى بيع الأقراص، قد يكون هناك أيضا سوق لأجهزة الألعاب، المقود، وغيرها من وحدات التحكم.
وهنا العديد من الأماكن حيث يمكنك بيع الألعاب المستخدمة الخاصة بك. اختيار الخيار الذي يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك:
1. خذ ألعابك إلى المتجر لتشغيل في النقد أو الائتمان.
سوف بعض المحلات مربع كبير والمتاجر المتخصصة تدفع لك نقدا أو تخزين الائتمان لأجهزة الفيديو وأجهزة التحكم. هذا يمكن أن يكون أسهل وأسرع طريقة للحصول على قيمة منها، ولكن ربما سوف تجعل أقل مما كنت من خلال بيعها واحدة في وقت واحد.
غامستوب - يمكنك البحث عن قيمة الألعاب، وأجهزة التحكم، والملحقات عبر الإنترنت قبل أن تأخذها إلى أقرب متجر. سوف غامستوب تعطيك النقد أو الائتمان التجاري. أفضل شراء - هذا مخزن مربع كبير يتيح لك البحث عن عناوين اللعبة لمعرفة مدى أنها سوف تعطيك لهم. كما أنها سوف تأخذ لوحات المفاتيح وغيرها من الالكترونيات. يمكنك إما نقلها إلى متجر قريب أو شحنها إليهم. سوف تتلقى بطاقة شراء أفضل شراء في المقابل بدلا من النقد. ألعاب & # 34؛ R & # 34؛ لنا: التجارة في الألعاب وأجهزة التحكم الخاصة بك لبطاقات الهدايا. تحقق من الموقع للمخازن المشاركة. ليس لديهم مقدر.
2. بيع وشحن مجموعة من ألعاب الفيديو.
سوف شراء أفضل تسمح لك أن ترسل لهم دفعة بدلا من أخذها إلى مخزن. هناك خدمات أخرى من هذا القبيل على الانترنت.
ثانكسبين - مع سيكوندسبين، لا يجب أن تذهب إلى متجر، يمكنك حزم لهم وشحن البنود لهم نقدا أو الائتمان. استخدام آلة حاسبة البيع الخاصة بهم لنقول لهم الألعاب التي لديك، وسوف تحصل على عرض فوري لتلك التي يرغبون فيها. بالإضافة إلى الألعاب، وأنها تأخذ الموسيقى والأقراص المدمجة، وأقراص الفيديو الرقمية، و بلو راي .
3. بيع ألعاب الفيديو الخاصة بك على الانترنت واحدا تلو الآخر.
إذا كنت ترغب في السماح للأموال بالتعاقب والتعامل مع الحاجة إلى شحن العناصر واحدا تلو الآخر للبائعين، فإن هذه الخيارات قد تجلب لك المزيد من الأرباح لكل بند.

هل تبيع ألعاب الفيديو الخاصة بك مرة أخرى إلى غامستوب مقابل المال.
تم قفل هذا الموضوع من مزيد من المناقشة.
1. تحصل على ممزق. إذا كنت تريد حقا لبيع الألعاب الخاصة بك، واستخدام موقع ئي باي أو شيء من هذا. سوف غامستوب تدفع لك القليل جدا ومن ثم بيع اللعبة 5 $ أقل من جديد.
2. أنا دائما أفكر في كومة من ألعاب الفيديو باعتبارها جزءا من التاريخ. في أي نوع من الحدث أبوكولبتيك، ماذا لو كان لي آخر نسخة من سوبر ماريو بروس 3 أو الأكرينا من الوقت؟ نعم، وهذا هو قليلا من امتداد، ولكن هذه هي الطريقة التي ترشيد عدم بيع الألعاب أنا لم لعب لمدة 10 عاما.
انهم مزق قبالة لكم. أنا لا بيع 360 الألعاب التي هي في حالة ممتازة ل 3 $ لكل منهما، وأنظمتي الأخرى، لا تترك أبدا فهم بلدي، لأنه لا توجد وسيلة أنا العثور على آخر نيس / سيجا سفر التكوين / أتاري / PS1 في أي مكان أروند هنا.
نو نو نو نو نو أبدا! غامستوب هي مجموعة من الفنانين احتيال في عيني. مثل ملج قال، إيباي و قطع وسيط، نحن لسنا بحاجة إلى بعض سكيزرز (أنا لا أعرف حتى لو كان هذا كلمة ولكن يبدو ظليلا حتى إم أوسين ذلك) أخذ أشعل النار على مبارياتنا. OneWingedAngeI.
هل أنت بريطاني؟
[كوت = "أونوينجدانجي"] لا لا لا لا لا أبدا! غامستوب هي مجموعة من الفنانين احتيال في عيني. مثل ملج قال، إيباي و قطع وسيط، نحن لسنا بحاجة إلى بعض سكيزرز (أنا لا أعرف حتى لو كان هذا كلمة ولكن يبدو ظليلا حتى إم أوسين ذلك) أخذ أشعل النار على مبارياتنا. z919.
هل أنت بريطاني؟
ما هذا عن بيع الألعاب إلى غامستوب؟ يشعر ذلك. أجنبي بالنسبة لي. لا أستطيع فهم المفهوم بشكل كامل.
* توني الآن ديكومبوبولاتد *
أنا لن تبيع أي لعبة العودة إلى غامستوب. حتى سوبرمان 64. نعم. لقد قلتها.
بعض، وأنا شراء من غامستوب، ولكن لم أبيع أبدا أي مباراة مرة أخرى.
اعتدت أن يكون حوالي 40 مباراة، وأود أن التجارة 3 مباريات ل 1.
وكان هذا هو حتى نظرت إلى مجموعتي وأدركت أنني كان إلى 7.

No comments:

Post a Comment