Tuesday 20 March 2018

أعلى استراتيجية الخيارات الثنائية


إستراتيجيات الخيارات الثنائية & # 8211؛ مفتاح التداول العظيم.


ويعتقد العديد من التجار كيف تداول الخيارات الثنائية ليست أكثر من مجرد تخمين: سوف سعر الأصول الأساسية تذهب صعودا أو هبوطا. هل أتوقع الحركة بشكل صحيح أم لا؟


وبطبيعة الحال، هناك بعض الإثارة التي تعلق على هذا النوع من النهج الذي ينطوي على مخاطر عالية، ولكن معظم التجار ثنائي يفضلون نهج أكثر معقولية إلى حد ما. وهذا هو عندما تأتي استراتيجيات الخيارات الثنائية في متناول اليدين.


في هذه المقالة، سوف نقدم إجابات على بعض المواضيع الأكثر أهمية:


ما هي استراتيجيات الخيارات الثنائية؟ لماذا تعد استراتيجيات الخيارات الثنائية مهمة؟ ما هي الاستراتيجيات النهائية لمبتدئي الخيارات الثنائية؟ أفضل استراتيجيات الخيارات الثنائية للاتجاهية والتذبذب التجارية 5 أهم استراتيجيات الخيارات الثنائية كيفية العثور على استراتيجية الخيارات الثنائية التي تناسبك خيارات الخيارات الثنائية المتقدمة استراتيجيات الخيارات الثنائية والتكتيكات لتنفيذ سريع.


ما هي استراتيجيات الخيارات الثنائية؟


ويمكن تعريف استراتيجيات الخيارات الثنائية على أنها مجموعة من التدابير أو الخطة، التي من شأنها أن تساعد التجار على تقليل المخاطر والحصول على صورة أفضل عموما والتجارة بشكل أفضل على المدى الطويل. هذا هو ما يجعل تداول الخيارات الثنائية مختلفة كثيرا عن القمار: كل تاجر يحصل على فرصة لتنفيذ تحليل وخلق استراتيجية صلبة.


على الرغم من أن الكثيرين يعتقدون كيف التداول ثنائي هو كل شيء عن الحظ والوجود في المكان المناسب في الوقت المناسب، تداول الخيارات الثنائية هو أكثر كفاءة عندما يتم تطبيق الاستراتيجية الصحيحة. التفكير الاستراتيجي في الخيارات الثنائية يمكن تعلمها ولكن يتطلب الكثير من التفاني. ومع ذلك، بيناريوبتيونسستراتيجيس، يسلم جميع الاستراتيجيات الأكثر شعبية، وأدلة واستعراضات في مكان واحد لإدارة أفضل وأسهل من عملية التداول الثنائية بأكملها.


تحدد استراتيجيات الخيارات الثنائية ما تستثمره، وكيف تستثمر، وكيف يمكنك تحسين نجاح التداول الخاص بك. هذه المجموعة من الأدلة سوف تساعدك على فهم خصائص استراتيجيات الخيارات الثنائية.


ونحن نوصي دائما باستخدام حساب تجريبي قبل التداول الحقيقي، حتى تتمكن من اختبار بسهولة المعرفة والاستراتيجيات التي تريد تطبيقها.


أنواع استراتيجيات التداول الثنائية.


مجهزة استراتيجية التداول الثنائية، وكنت تعرف دائما بالضبط ما يجب القيام به، وليس هناك التخمين في التداول الخاص بك.


يعرف تجار الخيارات الثنائية ثلاثة أنواع من الاستراتيجيات الفرعية. هذه الأنواع من استراتيجيات الخيارات الثنائية هي:


استراتيجية التداول. تحدد هذه الإستراتيجية كيفية إيجاد فرص تداول مربحة وأي نوع من الخيارات الثنائية التي تستخدمها لتداولها. استراتيجية إدارة الأموال. هذه الاستراتيجية تحدد مقدار الاستثمار في تجارة واحدة. تحليل والتحسين استراتيجية. تتعامل هذه الإستراتيجية مع صفقاتك السابقة وتحاول التعرف على جوانب التداول الخاص بك والتي تجعلك المال وتلك التي تؤذيك، وبالتالي تمكنك من تحسين نقاط القوة الخاصة بك والقضاء على نقاط الضعف الخاصة بك.


كل هذه الاستراتيجيات الخيارات الثنائية هي عناصر أساسية لتداول ثنائي الخاص بك. إهمال نوع واحد من استراتيجية أو اتباعه فقط ببطء سوف تخريب نجاح التداول الخاص بك، هو أضمن طريقة لانقاص المال. وتجمع استراتيجية الخيارات الثنائية الناجحة بين الاستراتيجيات الفرعية الثلاث في استراتيجية رئيسية متماسكة واحدة.


خصوصا التجار الجدد غالبا ما تجعل من الخطأ التركيز على استراتيجية التداول الخاصة بهم حصرا. في عقولهم، يعني التداول إيجاد فرص استثمارية مربحة، ولكنهم لا يعرفون أن هناك جانبين آخرين، وهما أمران هامان يحتاجان إلى التركيز عليهما.


لماذا تعد استراتيجيات الخيارات الثنائية مهمة؟


دعونا نقارن الخيارات الثنائية التداول لكرة القدم: تخيل أنك على ملعب لكرة القدم مع مجموعة من الأصدقاء. يمكنك أن تقرر تشغيل من الناحية العملية وركلة الكرة.


باستخدام القوة والمشاعر عالية الكثافة، وربما كنت يسجل هدفا، ولكن قد تفقد أيضا، أو حتى يسجل لصناعة السيارات في الهدف لأن لديك أساسا أي فكرة عما تقومون به. إذا كنت توقف، والتفكير، والعمل بصدق هناك فرص أعلى سوف تكون قادرة على العمل كفريق واحد وتكون متسقة. فقط لأن لديك استراتيجية بسيطة.


وينطبق الشيء نفسه على التداول الثنائي:


استراتيجية الخيارات الثنائية يقلل العواطف والإجهاد في التداول إلى الحد الأدنى استراتيجيات الخيارات الثنائية تسمح لك لتكرار نفس الخطوات والعثور على المكان الذي ارتكب خطأ الخيارات الثنائية استراتيجيات تسمح لك أن تكون في السيطرة.


أهمية استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.


استراتيجيات التداول يمكن أن تعطي التجار نظرة أعمق في كيفية بعض الصفقات طرح لك، وبعد عدد معين من الصفقات، سوف تكون قادرا على رؤية بعض الأنماط ومعرفة ما إذا كان أو لا استراتيجية معينة يعمل بالنسبة لك. وهذا يعطي كل تاجر فرصة للعثور على الفرص الضائعة والتركيز على الجوانب الأكثر ربحية من التداول.


أهمية استراتيجية إدارة الأموال الخيارات الثنائية.


أيضا، سوف استراتيجية جيدة لإدارة الأموال تسمح لك لتجنب الانفاق الزائد. ليس من النادر أن التجار يجبرون الصفقات ويريدون النجاح بكل تكلفة. ثم يجبرون على التداول ويخسرون المزيد والمزيد. استراتيجية إدارة الأموال هي أيضا حاسمة لنجاح التداول الخاص بك كاستراتيجية التداول. من خلال التأكد من أنك تستثمر دائما مبلغا يناسب رصيد حسابك، فإن إستراتيجية إدارة الأموال تساعدك على تنمية رأس مالك والبقاء على قيد الحياة.


استراتيجية إدارة الأموال هي الأداة التي تسمح لك لتحقيق هذا الهدف. مع استراتيجية إدارة الأموال، كنت تنمو رأس المال الخاص بك تدريجيا وتجنب النكسات الكبيرة.


أهمية استراتيجية تحسين الخيارات الثنائية.


دون مثل هذه الاستراتيجية، وسوف تصبح مخلب. سوف تحاول العديد من الأشياء المختلفة، وجعل بعض المال هنا، وتفقد بعض المال هناك، ولكنك لن تجد استراتيجية التي تعرف أنها تعمل. بدلا من ذلك، كنت تنفق حياتك المهنية دائما مطاردة الاتجاه التجاري الجديد القادم، في محاولة للعثور على أداة السحرية، ولكن دائما شراء الأفكار غير فعالة.


فقط تحليل قوي وتحسين استراتيجية يمكن أن تساعدك على تجنب هذا المصير. وسوف تساعدك على فهم ما يعمل بالنسبة لك وما هو غير ذلك، وخلق استراتيجية محددة تسمح لك لكسب المال.


ما هي الاستراتيجيات النهائية لمبتدئي الخيارات الثنائية؟


إذا كان هناك مجموعة من التجار التي غالبا ما تكون غير مدركة للمخاطر التي تنطوي عليها تداول الخيارات الثنائية، انها مبتدئين. وغالبا ما تكون تحت الانطباع كيف التجارة الثنائية ليست أكثر من لعبة حيث أنها لا يمكن أن يخسر لأنه هو كل شيء على الانترنت، على بعض موقع مصممة بشكل جيد أن يبدو أنهم يلعبون بعض لعبة على الانترنت بارد.


المزيد من الخيارات الثنائية المسؤولة مبتدئين يجدون صعوبة في فهم كل الشروط والأدوات المعقدة التي عادة ما تكون مدرجة في تحليل تداول الخيارات الثنائية وتطوير الاستراتيجية. هذا ليس مفاجئا جدا، كلما كنا جديدا على شيء، ونحن نميل إلى الحصول على التوالي. ومع ذلك، يجب أن يكون للمبتدئين الفرصة لتعلم حقا كيفية تداول الخيارات الثنائية وليس الاعتماد فقط على الحظ.


سوف بيناريوبتيونس ستراتيجيس توفر التجار مع أكثر من كافية كبيرة استراتيجيات التداول الثنائية التي هي سهلة الفهم وحتى الآن يمكن أن تكون فعالة جدا عند تطبيقها بشكل صحيح.


أهمية حساب تجريبي للمبتدئين.


فمن الصعب أن تبرز بما فيه الكفاية مدى أهمية حساب تجريبي الخيارات الثنائية. حساب تجريبي يمكن تعريفها على أنها التداول الظاهري حقا. التجار الحصول على منصة التي تبدو تماما مثل منصة التداول الخيارات الثنائية الحقيقية التي يقدمها نفس الوسيط. يمكنهم تحديد الأصول، اتجاه السعر، مبلغ الاستثمار، استخدام أدوات مختلفة والجمع بين أوقات انتهاء مختلفة. ومع ذلك، فإن المال الاستثمار على حساب تجريبي ليست حقيقية، ولكن فقط كمية افتراضية مبرمج مسبقا.


هناك نوعان رئيسيان من الحسابات الثنائية الخيارات التجريبية:


كلا النوعين من الحسابات التجريبية توفر للمبتدئين مع فرصة مدهشة لاختبار ببساطة وفعالية استراتيجياتهم قبل أن يدخلوا العالم الحقيقي للتداول الخيارات الثنائية. ومع ذلك، حسابات تجريبية مجانية للتجارة الثنائية هي أكثر سهولة ولا تتطلب إيداع، مما يجعلها أكثر إثارة للاهتمام للمبتدئين في الخيارات الثنائية الذين ليس لديهم أموال كبيرة متاحة للتداول.


حتى التجار المتقدمين يفضلون اختبار استراتيجيات الخيارات الثنائية على حساب تجريبي قبل تنفيذها في عملية التداول الحقيقية.


أفضل استراتيجيات الخيارات الثنائية للاتجاه وتذبذبات التداول.


وتستند معظم استراتيجيات الخيارات الثنائية على إما الاتجاه أو تقلب التداول. هذا هو مثيرة جدا للاهتمام ويجعل الخيارات الثنائية تقريبا استثناء في عالم التداول. اتجاهات التداول الثنائية والتذبذب الثنائية ذات أهمية حاسمة لكل تاجر يريد أن يحقق ربحا.


وتستند استراتيجيات الخيارات الثنائية للتداول التقلبات على فرضية أن التاجر يجب أن تجعل هذه الخطوة، وليس على أساس الاتجاه الدقيق لحركة سعر الأصول الأساسية، ولكن على الحركة نفسها. هذه الاستراتيجيات الخيارات الثنائية هي أكثر تقدما قليلا وتتطلب بعض المعرفة كما التجار يجب أن تتداول على مواقف متعددة. الخيارات الثنائية التي لديها تقلب متوقع أعلى ستكون، في معظم الحالات، أكثر ربحية للتجارة مع.


ومن ناحية أخرى، يعتمد التداول الاتجاهي على الاتجاه. يمكن للمتداول وضع الصفقات بناء على الاتجاه العام لبعض الأصول. وينصح، أنه في حالة حركة صعودية، يجب وضع الصفقات الأطول، بينما في حركة هبوطا يفضل أوقات انتهاء الصلاحية أقصر.


استراتيجيات الخيارات الثنائية للاتجاه وتذبذبات التداول هي مثيرة جدا للاهتمام وهي الأساس لفهم جميع الاستراتيجيات الأخرى. هناك عدة أنواع فرعية لكل فئة، ويتعين على التجار إجراء أبحاثهم للعثور على الاستراتيجيات التي يفضلونها ويعتبرونها الأفضل بالنسبة لهم. أيضا، يجب على التجار الخيارات الثنائية أبدا إهمال أهمية حساب تجريبي جيد، لأنها تسمح لهم بتداول الخيارات الثنائية واختبار استراتيجيات الخيارات الثنائية في بيئة تسيطر عليها ودون مخاطر حقيقية تنطوي على جميع الصفقات هي افتراضية.


5 أهم استراتيجيات الخيارات الثنائية كشفت.


هناك العديد من استراتيجيات الخيارات الثنائية، ويبدو أنه كما لو كان كل موقع لديه المفضلة الخاصة بهم. أيضا، ليس هناك شك في أن كل تاجر الخيارات الثنائية لديها استراتيجيات المفضلة الخاصة بهم. يجب على جميع التجار، بما في ذلك لك، أن نأخذ في الاعتبار أنه لا توجد حلول فريدة من نوعها لاختيار استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية الجيدة والمناسبة. في حين أن هناك بعض المعايير الموضوعية لاختيار أفضل استراتيجية الخيارات الثنائية، وهناك في كثير من الأحيان الجانب الشخصي تشارك كل تاجر لديه نمط مختلف، والأهداف، وتحمل المخاطر.


لذلك، قبل قبول توصية أحد، تأكد من فهم ما هي استراتيجية الخيارات الثنائية بأكملها هو كل شيء. في هذا الجزء من المقال، وسوف تكشف عن أفضل 5 خيارات الخيارات الثنائية الأكثر شعبية وتوفر لك وصفا موجزا:


60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية - وتركز هذه الاستراتيجية على التجارة يسير بخطى سريعة من شأنها أن تساعد التجار الذين هم على استعداد لقبول أكثر ديناميكية وأنواع أكثر خطورة من استراتيجيات التداول الخيارات الثنائية شمعدان استراتيجية الخيارات الثنائية - على أساس فهم الرسوم البيانية الشمعدان التي غالبا ما تكون المفضلة نوع من الرسم البياني في صناعة الثنائية بولينجر باندز استراتيجية التداول الثنائية - استراتيجية تقوم على المؤشرات الفنية إدارة الأموال استراتيجية الخيارات الثنائية - استراتيجية أساسية لكل تاجر مسؤول التحليل الفني - واحدة من أهم عناصر ناجحة تداول الخيارات الثنائية.


كيف يمكنني العثور على أفضل استراتيجيات الخيارات الثنائية بالنسبة لي؟


كما ترون من هذه المقالة، هناك العديد من الاختلافات من استراتيجيات الخيارات الثنائية. وبالتالي، فإن العثور على الاختلاف المثالي بالنسبة لك يمكن أن يستغرق وقتا طويلا، وخاصة لأن كل تاجر مختلف وأنه من المستحيل أن يوصي استراتيجية واحدة تناسب الجميع.


هذه مشكلة. اختبار استراتيجيات الخيارات الثنائية المختلفة مع العلم أن بعض منها ليست لك بالضرورة ينطوي على بعض الخسائر الأولية. قد تجعل بعض الأخطاء الصاعد، وكنت قد التجارة في الطرق التي تشعر بعدم الارتياح مع، مما سيؤدي إلى الصفقات المفقودة. بالنسبة للقادمين الجدد في الخيارات الثنائية الذين يتاجرون بميزانية محدودة، فإن هذه الخسائر يمكن أن تهدد بإنهاء مهنتهم التجارية قبل أن تبدأ. هذا هو السبب في إيجاد استراتيجيات الخيارات الثنائية الصحيحة هي الخطوة الأكثر صعوبة في مهنة التداول الخاصة بك.


ومع ذلك، واكتشاف استراتيجيات ذات أهمية حاسمة في تطورك نحو أن تصبح تاجر ناجح الذي يعرف ما يقوم به وكيفية تحقيق الربح. لسوء الحظ، ليس هناك اختصار، ولكن لحسن الحظ، هناك بعض الأدوات والابتكارات التي يمكن أن تساعدك في تحقيق التقدم.


التجار الحصول على فرصة لاستخدام الخيارات الثنائية الروبوتات وخيارات الخيارات الثنائية مقدمي من أجل تحقيق أفضل نتائج التداول. معظم هذه البرامج، سواء الروبوتات أو مقدمي الإشارات، تسمح للتجار لاختيار استراتيجيات معينة يتم تنفيذها تلقائيا في تداول الخيارات الثنائية للحصول على أفضل النتائج وأكثرها موثوقية.


يجب أن التجار الخيارات الثنائية دائما إلى بحث شامل على مزود الخدمة، سواء كان وسيط الخيارات الثنائية، الخيارات الثنائية الروبوت أو مزود إشارات ثنائي، كما أن هناك العديد من الحيل في السوق.


لحسن الحظ، وهناك أيضا كمية لا بأس بها من الخيارات الثنائية الروبوتات جيدة وخيارات الخيارات الثنائية مقدمي، من شأنها أن تجعل التداول ثنائي مع استراتيجيات مختلفة قطعة من الكعكة.


استراتيجيات الخيارات الثنائية المتقدمة.


وبطبيعة الحال، ليس كل التجار الخيارات الثنائية مبتدئين كاملة، وهناك أكثر من كاف من التجار الذين هم إما المهنيين المتقدمين أو الحقيقية. هؤلاء التجار يريدون معرفة المزيد عن استراتيجيات الخيارات الثنائية المتقدمة، كما أنهم يعرفون بالفعل كل شيء هناك حول الاستراتيجيات الأساسية.


يبحث المتداولون المتقدمون عن استراتيجيات ثنائية ستأخذ تداولهم إلى المستوى التالي إما عن طريق تداول الفجوات، أو أسواق ذروة البيع، أو الاتجاهات المتقدمة أو تقلبات التجارة، في الوقت الذي يتم فيه إجراء تحليل تقني وأساسي متعمق.


استراتيجيات الخيارات الثنائية المتقدمة تتطلب نهج أكثر تقدما وإمكانية للنظر في الصورة الكاملة جنبا إلى جنب مع فهم الأحداث المستقبلية المحتملة. معظم التجار المتقدمين لا يعتمدون أبدا على التخمين ولكن يبحثون دائما عن فرصة تجارية جديدة ومربحة يمكنهم استخدامها لتحقيق الربح.


كما أنهم يفهمون جميع جوانب إدارة المخاطر والمال وتجنب الاعتماد على الحظ. لديهم فهم عميق لجميع الأصول، وأوقات انتهاء الصلاحية، وأنواع الخيارات الثنائية، وأدوات ومؤشرات ومخططات مختلفة، ويمكن التعامل مع نهج أكثر تفصيلا نحو تداول الخيارات الثنائية في كل لحظة.


استراتيجيات الخيارات الثنائية والتكتيكات لتنفيذها.


التجار الذين يستخدمون استراتيجية الخيارات الثنائية المتقدمة فهم أهمية التوقيت المناسب على مستوى أعلى بكثير. لديهم أيضا عقلية الفوز والتخطيط للمستقبل. أنها تتبع الأخبار واتجاهات السوق دون تردد. استراتيجيات الخيارات الثنائية هي بالنسبة لهم أساسية في كل شيء.


وفيما يلي بعض التكتيكات الناجحة للاستراتيجيات الخيارات الثنائية التداول.


اتجاهات سوق التداول - استراتيجية المبتدئين.


عندما يتحرك السوق صعودا وهبوطا، فإنه نادرا ما يتحرك في خط مستقيم. بدلا من ذلك، يتحرك السوق في خطوط التعرج، ودائما اتخاذ خطوتين إلى الأمام وخطوة واحدة إلى الوراء. وتسمى هذه الحركات المتعرجة الاتجاهات، ويمكن التنبؤ بها، مما يجعلها أساسا كبيرا لاستراتيجية.


الطريقة الكلاسيكية لتداول اتجاه سيكون مع ارتفاع / انخفاض الخيار. تتوقع الخيارات العالية / المنخفضة أن السوق سوف تتداول أعلى أو أقل من سعر السوق الحالي بعد فترة معينة من الزمن، وهو أمر مثالي للاتجاهات. للتداول في اتجاه صعودي، سوف تستثمر في خيار عال؛ لتداول اتجاه هبوطي، سوف تستثمر في خيار منخفض.


تداول الأخبار - استراتيجية المبتدئين.


الأخبار الهامة غالبا ما يكون لها تأثير كبير على السوق. عندما تتجاوز الشركة توقعات السوق، وسعره ترتفع. وعندما تنشر الحكومة بيانات البطالة مخيبة للآمال، فإن السوق بأكمله سوف تقع.


ومع ذلك، فإن تحويل الأخبار إلى قرار تداول دقيق أمر صعب. على عكس الاتجاهات، والتي تسمح للتنبؤات الرياضية بالضبط، والأخبار يوفر لك أي إشارة إلى أي مدى السوق سوف ترتفع أو تنخفض أو إلى متى السوق سوف ترتفع أو تنخفض.


معرفة مبلغ الاستثمار - الاستراتيجية المتوسطة.


هناك ثلاثة أنواع من استراتيجيات إدارة الأموال:


لا استراتيجية إدارة الأموال، مارتينغال استراتيجيات إدارة الأموال، واستراتيجيات إدارة الأموال القائمة على النسبة المئوية.


ومن بين هذه الأنواع الثلاثة من استراتيجيات إدارة الأموال، لا يمكن إلا لنسبة مئوية من استراتيجية إدارة الأموال القائمة أن تحقق نجاحا طويل الأجل. بدون استراتيجية إدارة المال، سوف تعاني من العواقب السلبية التي وضعناها في وقت سابق. سوف تبقي فقدان المال، عاجلا أم آجلا لديها القليل من المال المتبقي لجعل الاستثمار.


فهم شروط الخيارات الثنائية - الاستراتيجية المتوسطة.


تجار الخيارات الثنائية الناجحة يعرفون دائما ما يتحدث عنه الخبراء، ولا يحصلون على الخلط بين بعض المصطلحات المعتادة. هم على استعداد للتعلم وتحسين معرفتهم إذا كان هذا هو الشيء الذي سوف يفيدهم على المدى الطويل.


الجمع بين جميع العوامل الهامة - استراتيجية متقدمة.


مرة واحدة التجار رؤية صورة أكبر، فإنها يمكن أن تكون على يقين من أن لديهم ما يكفي من المعرفة ر استدعاء أنفسهم التجار المتطورة. وبطبيعة الحال، الممارسة تجعل من الكمال، لذلك لا توجد معرفة نظرية جديرة دون ممارسة جيدة.


تجار جيدون يعرفون دائما ما هي الاستراتيجية التي يمكن تنفيذها وحيث من أجل الوصول إلى معظم النتائج المربحة.


استنتاج.


استراتيجيات الخيارات الثنائية هي أداة حاسمة الأهمية لنجاح التداول الخاص بك. يجب أن يكون لكل تاجر ثلاثة أنواع من الاستراتيجيات الفرعية:


استراتيجية التداول، واستراتيجية إدارة الأموال، واستراتيجية التحليل والتحسين.


هذه الاستراتيجيات الخيارات الثنائية الثلاثة هي حجر الزاوية في نجاح الخيارات الثنائية الخاصة بك. وبدونها، فإن النجاح مستحيل. في حين يستغرق الأمر بعض الوقت لإنشاء ثلاث استراتيجيات فرعية تعمل بشكل جيد بالنسبة لك، وهذا هو عملية لا يمكن تجنب التجارة. مع الخيارات الثنائية التجريبي، يمكنك البدء في العملية مجانا واستكمال ذلك دون المخاطرة سنت واحد.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي من الأدوات المالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


إستراتيجية الخيارات الثنائية المثالية؟


تحدد استراتيجية الخيارات الثنائية ما إذا كنت ستفوز أو تخسر المال كتاجر. وبالتالي، فإن العديد من التجار يبحثون باستمرار عن استراتيجية أفضل لزيادة أرباحهم. هذا يطرح الأسئلة ما إذا كان هناك شيء مثل استراتيجية الخيارات الثنائية الكمال، وإذا كان الأمر كذلك، وكيفية العثور عليها. في هذه المقالة، سوف نقوم بالرد على هذا السؤال.


في التفاصيل، ونحن سوف نلقي نظرة على هذه النقاط:


هل هناك شيء مثل استراتيجية الخيارات الثنائية مثالية للجميع؟ ما هي استراتيجية الخيارات الثنائية المثالية بالنسبة لك؟ كيف يمكنك العثور على استراتيجية الخيارات الثنائية المثالية الخاصة بك؟ هل تحتاج إلى استراتيجية الخيارات الثنائية مثالية؟


مع إجابات على هذه الأسئلة، وسوف تعرف على الفور كل شيء هناك لمعرفة استراتيجية مثالية الخيارات الثنائية، وسوف تكون قادرة على خلق استراتيجية صنع المال لنفسك.


ما هي استراتيجية الخيارات الثنائية المثالية التي يمكنك تطبيقها؟


العديد من التجار يدخل الخيارات الثنائية الاعتقاد في سوء فهم. وهم يعتقدون أن هناك استراتيجية مثالية واحدة هناك مع جميع التجار تلقائيا سوف تكون ناجحة. لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة.


تماما مثل لا يوجد مسار الوظيفي المثالي للجميع، لا توجد استراتيجية الخيارات الثنائية مثالية للجميع. يجب على كل تاجر أن يجد طريقته الخاصة لنجاح التداول، ومحاولة الضغط على جميع التجار إلى نهج واحد يناسب الجميع سوف يترك معظم هؤلاء التجار في نفس الوضع غير مريح أن معظم الناس سيكون لو كان الجميع أن تصبح المحامية.


يمكن القول، هناك بعض الاستراتيجيات الرائعة هناك، تماما مثل هناك بعض المسارات المهنية العظيمة. ولكن هل من الأفضل أن تكون طبيبا أو محامي أو طيارا؟ لا توجد طريقة ليقوله. الجواب يعتمد على من أنت. بعض الناس سوف تجد حياتهم المهنية المثالية في مجال واحد، وبعض الناس سوف تجد حياتهم المهنية الكمال في مجالات أخرى.


لا تحاول أن تجد ما عملت للأشخاص الآخرين، في محاولة للعثور على ما يصلح لك. هذا النهج مختلفة يؤدي إلى عدد من التغييرات الهامة عند محاولة العثور على استراتيجية الخيارات الثنائية مثالية.


لا تستمع إلى ما يفعله الآخرون، فهم أدواتهم. يمكن أن تكون المشورة مفيدة لفهم الآليات الأساسية للتداول مثل المؤشرات وأنواع الخيارات الثنائية والاستراتيجيات الممكنة، ولكن كل هؤلاء التجار الذين يدعون أن لديهم استراتيجية مثالية والتي تحتاج فقط إلى نسخ إذا كنت ترغب في الحصول على الأغنياء هي مجرد تهب الدخان. حاول أن تفهم الأدوات التي يمكن أن تساعدك على التجارة بشكل أفضل، ولكن اختيار ما إذا كنت تطبقها بنفسك وكيفية تطبيقها. حاول أن تفهم نفسك قبل محاولة العثور على استراتيجية جيدة: تماما مثل شخص يبحث عن مهنة مثالية لديه لفهم نقاط القوة والضعف والمصالح قبل أن يتمكنوا من العثور على مهنة مثالية، عليك أولا أن نفهم أي نوع من التاجر أنت، الأشياء التي يمكنك القيام بها بشكل جيد، والأشياء التي تريد. عندئذ فقط يمكنك العثور على الاستراتيجية المناسبة لك. لا تقارن نتائجك مع نتائج الآخرين. فقط لأن شخص ما يجعل المزيد من المال مما كنت، فإنها لا تملك بالضرورة استراتيجية متفوقة. يمكنك جعل الكثير من المال كما تفعل، وهذا ما يرام. كن مرتاحا مع الأرباح التي تقوم بها ولا تقارن نفسك.


سنتوسع في كل من هذه النقاط. في الوقت الراهن، من المهم أن تفهم أن إيجاد استراتيجية الخيارات الثنائية مثالية يتطلب التركيز الداخلي، وليس التركيز الخارجي.


الآن بعد أن أشارنا إلى أن عليك أن تجد الاستراتيجية التي هي حق فردي بالنسبة لك، والسؤال التالي علينا أن نرد هو الذي المعايير التي يمكن تصنيف الاستراتيجية المناسبة لك، وكيف ترتبط هذه المعايير مع شخصيتك. وسوف نركز على هذه القضايا في الفصل التالي.


أي نوع من إستراتيجيات الخيارات الثنائية مناسب لك؟


العديد من التجار الخيارات الثنائية تكافح من أجل العثور على استراتيجية مثالية بالنسبة لهم لأنها تفشل في فهم كيف يمكن تصنيف استراتيجيات مختلفة. كيف يمكن للمتداول معرفة ما إذا كانت استراتيجية تناسب شخصيتها أم لا؟ إذا كانت الاستراتيجية لا تشعر بالحق، فكيف يمكن للمتداول فهم المشكلة وإيجاد استراتيجية تشعر بأنها أفضل؟ لفهم الإجابة على هذه الأسئلة، علينا أن نلقي نظرة فاحصة على طبيعة استراتيجيات الخيارات الثنائية.


هناك مجموعة واسعة من استراتيجيات الخيارات الثنائية. بعضها يقوم على إشارات التداول، وبعضها على نظريات المقامرة، والبعض على قراءة الرسم البياني للسعر. واستنادا إلى هذا الاختلاف الأساسي جدا والمزيد من الاختلافات في هيكل مفصل لهذه الاستراتيجيات، استراتيجيات الخيارات الثنائية تختلف على نطاق واسع في المخاطر والعائد المحتمل.


فهم هذه العلاقة من المخاطر إلى العائد المحتمل هو الخطوة الأكثر أهمية في طريقك إلى إيجاد الاستراتيجية الصحيحة.


هناك نوعان من العوامل الرئيسية التي تؤثر على العلاقة بين المخاطر / المكافآت من التداول الخاص بك:


نوع الخيارات الثنائية التي تستخدمها، والمواقف التي تستثمر فيها.


دعونا نلقي نظرة فاحصة على كل من هذه العوامل.


1. كيف يؤثر نوع الخيارات الثنائية على إستراتيجيتك المثالية.


هناك أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية، وكل واحد منهم يقدم لك علاقة فريدة من المخاطر والمكافأة. لفهم هذه الاختلافات، دعونا نلقي نظرة فاحصة على بعض أنواع الخيارات الثنائية الأكثر شعبية.


خيارات عالية / منخفضة: مما لا شك فيه الأكثر شعبية خيارات ثنائية نوع، خيارات عالية / منخفضة تسمح لك التنبؤ ما إذا كان السوق سوف ترتفع أو تسقط على مدى فترة معينة من الزمن مقارنة مع سعر السوق الحالي. إذا كان تداول الأصول يتداول حاليا عند 100 دولار وكنت تستثمر في خيار مرتفع، فإنك ستفوز بالخيار إذا كان الأصل يتداول على الأقل بأعلى زيادة ممكنة أعلى من 100 دولار عند انتهاء صلاحية الخيار. إذا كنت على حق، تحصل على دفعات من 70 في المئة الى 90 في المئة. خيارات لمسة واحدة: خيارات لمسة واحدة تحديد السعر المستهدف، وعليك أن تتوقع ما إذا كان السوق سوف تصل إلى هذا السعر المستهدف. بعض السماسرة تقدم خيارين من خيارات لمسة واحدة، واحدة مع السعر المستهدف بعيد ودفع عالية تصل إلى 300 في المئة، وواحد مع السعر المستهدف قريب ودفع تعويضات مماثلة لخيارات عالية / منخفضة. الأشياء الخاصة حول خيارات لمسة واحدة هي أن السوق لديها فقط للمس السعر المستهدف لفترة وجيزة بالنسبة لك للفوز الخيار الخاص بك، فإنه لا يجب أن تبقى على هذا المستوى السعر. خيارات السلم: تجمع خيارات السلم بين أنماط التداول من الخيارات المرتفعة / المنخفضة وخيارات اللمسة الواحدة، مما يتيح لك التنبؤ بما إذا كان السوق سيتجاوز السعر المستهدف أو دونه. تماما كما هو الحال مع خيار لمسة واحدة، السوق يجب أن تصل إلى سعر مستهدف معين، ولكن على النقيض من خيارات لمسة واحدة، يجب أن يكون في أو ما وراء هذا المستوى من السعر عند انتهاء صلاحية الخيار الخاص بك. إذا تم تداول أصل بقيمة 100 دولار وكنت تستثمر في خيار سلم مرتفع بسعر مستهدف 101 دولار، فإن الأصل يجب أن يتجاوز 101 دولار عند انتهاء صلاحية الخيار. إذا فعلت ذلك، يمكنك الحصول على أعلى دفعات في كل من الخيارات الثنائية، وتصل إلى 1،500 في المئة.


مع هذه الخيارات الثنائية ثلاثة أنواع، لديك مثالا مثاليا لكيفية يمكن أن تختلف المخاطر / مكافأة العلاقة مع الخيارات الثنائية.


لنفترض أنك تتنبأ بأن مؤشر S & أمب؛ P 500 سيرتفع خلال الساعة التالية. اعتمادا على نوع الخيارات الثنائية التي تستخدمها، يمكنك تداول هذا التنبؤ بطرق مختلفة جدا:


عند استخدام خيار عال / منخفض، لديك أفضل فرصة للفوز الخيار الخاص بك، لأنه حتى أصغر حركة ممكنة في الاتجاه الصحيح كافية. سوف تحصل أيضا على أدنى تعويضات لجميع أنواع الخيارات الثنائية. وبالتالي، خيارات عالية / منخفضة هي منخفضة المخاطر / منخفضة مكافأة نوع الخيارات الثنائية. عند استخدام خيار لمسة واحدة، لديك خياران: إذا كنت تستخدم شكل منخفض المخاطر من خيارات لمسة واحدة، وتحصل على علاقة خطر / مكافأة مماثلة كما هو الحال مع خيارات عالية / منخفضة. إذا كنت تستخدم نوع عالية المخاطر من خيارات لمسة واحدة، فمن المحتمل جدا لكسب عدد أقل من الصفقات الخاصة بك لأنك بحاجة إلى حركة قوية في رد فعل الصحيح. سوف تحصل، من ناحية أخرى، على دفع تعويضات أعلى على كل التجارة الفائزة. ونتيجة لذلك، خيارات لمسة واحدة هي متوسطة المخاطر / المتوسطة مكافأة نوع الخيارات الثنائية. عند استخدام خيار السلم، السوق ليس فقط للتحرك بقوة، ولكن يجب أن تبقى على مستوى سعر السعر المستهدف، وهو التنبؤ أكثر خطورة لجعل من مجرد التنبؤ حركة قوية. يمكنك أيضا الحصول على أعلى دفعات من جميع أنواع الخيارات الثنائية. وبالتالي، خيارات السلم هي نوع الخيارات الثنائية عالية المخاطر / عالية المكافأة.


الآن، الشيء المهم أن نفهم حول هذه البدائل الثلاثة هو أنه لا يوجد واحد أفضل نوع الخيارات الثنائية. التجار نافي المخاطر سوف الحب خيارات عالية / منخفضة، في حين أن خيارات سلم تدفع لهم مجنون. سوف يتمتع عشاق المخاطر خيارات سلم، ولكن خيارات عالية / منخفضة تحمل لهم حتى الموت.


كما هو الحال مع أي شيء في الحياة، من المهم أن تختار الأداة التي تناسب الطابع الخاص بك. خوف أو ملل سوف يسبب لك لاتخاذ قرارات سيئة وتقليل الأرباح الخاصة بك بشكل كبير. استراتيجية مثالية تناسب شخصيتك تماما، وهذا هو السبب لديك لقاعدة على نوع الخيارات الثنائية التي تشعر أنك الأكثر راحة.


2. كيف يؤثر الوضع الذي تستثمر فيه إستراتيجيتك المثالية.


حتى إذا كنت عصا مع نفس نوع الخيارات الثنائية، يمكنك تختلف العلاقة المخاطر / مكافأة من التداول الخاص بك عن طريق الاستثمار في حالات مختلفة.


المنطق وراء هذا النهج هو بسيط: وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك وسوف تختلف دفع تعويض أنه يوفر لك اعتمادا على الوضع في السوق. يمكنك البحث عن أنواع بيئات السوق والدفعات التي تناسب الطابع الخاص بك.


هذه الطريقة في تحديد الدفعات تشبه كيف الرهانات الرياضية خلق احتمالاتها. عندما أسوأ فريق في الدوري يلعب أفضل فريق في الدوري، وتحصل على دفع تعويضات أفضل عندما يفوز أسوأ فريق من إذا كان أفضل فريق يفوز. إذا عرضت المراهنات نفس العائد على كل رهان، فإن كل تاجر الرهان على أفضل فريق، وسوف الرهان كله الأعمال لا معنى له.


دفعات الخيارات الثنائية مختلفة قليلا، لكنها تعمل بنفس الطريقة الأساسية. في بعض الحالات، تشير جميع العلامات إلى ارتفاع أسعار الأصول، مثل الكثير من العلامات تشير إلى أفضل فريق في الدوري بفوزه على أسوأ فريق. وسيعمل الوسيط على ضبط دفعاتهم وفقا لذلك ويقدم عائد أقل إذا استثمرت في ارتفاع الأسعار. عندما تستثمر في الشيء المؤكد، عليك أن تقبل دفع تعويضات أقل.


عند الاستثمار في بديل محفوف بالمخاطر، ومع ذلك، يمكنك الحصول على عوائد أعلى. عندما تشير جميع العلامات إلى ارتفاع الأسعار، وسيطرك تقديم دفع تعويضات عالية على الاستثمارات التي تتوقع انخفاض الأسعار. يمكنك استخدام هذه العوائد لجعل الاستثمار محفوفة بالمخاطر التي يمكن أن تدفع كبيرة.


هذا النهج يعمل بشكل أفضل للوسطاء الذين يعرفون كيفية العثور على أسرار خفية من السوق. إذا كنت تفهم كيفية العثور على المقاومة الخفية أو مستويات الدعم أو استخدام المؤشرات الفنية مثل مؤشر القوة النسبية (رسي) لتحديد الحركات الضعيفة، قد تكون خطوة واحدة إلى الأمام من الجميع، وجعل التنبؤات دفع عالية التي هي آمنة مع ذلك.


هناك استراتيجيات من شأنها خلق توقعات آمنة نسبيا. إذا قمت بتطبيق هذه الاستراتيجيات تماما، سوف تكسب 75٪ من الصفقات الخاصة بك، ولكن، بسبب توقعاتهم آمنة، سوف تحصل فقط 70٪ من الأموال المستثمرة الخاصة بك كأرباح من وسيط الخاص بك. استراتيجيات أخرى أكثر خطورة سيخلق نسبة الفوز 90٪، ولكن سوف يفوز لك فقط 60٪ من الصفقات الخاصة بك، إذا قمت بتطبيقها تماما.


في التداول ثنائي الحياة الحقيقية، فإن نسبة الفوز من كل استراتيجية تكون ثابتة نسبيا. ومع ذلك، فإن نسبة الصفقات الناجحة سوف تختلف اختلافا كبيرا، تبعا للتاجر الذي يطبق استراتيجية معينة.


إذا كنت ترغب في أن تكون على حق، يجب عليك اختيار استراتيجية الخيارات الثنائية التي سوف تضمن لك نسبة الفوز عالية، حتى لو كان العائد في التجارة ليست بقدر ما هو الحال مع استراتيجية أكثر خطورة. وإلا، فإن بعض الصفقات الخاسرة في صف واحد من المرجح أن يسبب لك الضالة من الاستراتيجية الخاصة بك، والعودة إلى عادات التجار دون استراتيجية. ثم سوف تفقد المال، بغض النظر عن مدى استراتيجيتك كبيرة.


من ناحية أخرى، إذا كنت تستطيع العيش مع الفوز فقط أكثر قليلا من نصف الصفقات الخاصة بك، وإذا كان احتمال العديد من الصفقات الخاسرة على التوالي لا تخيف لك أو تجعلك التخلي عن الاستراتيجية الخاصة بك، قد تكون استراتيجية الخيارات الثنائية أكثر خطورة أكثر ملاءمة لك. ومن المرجح أن تجلب لك استراتيجية آمنة وتجعلك تضع بعض الصفقات الأكثر خطورة على الجانب. وهذا، مرة أخرى، سوف يسبب لك لانقاص المال على المدى الطويل.


يجب أن تتناسب استراتيجية الخيارات الثنائية مع شخصيتك.


ليس هناك شيء مثل استراتيجية مثالية لكل تاجر. هناك فقط أفضل استراتيجية لكل تاجر الفردية. لذلك، أنت لا ينبغي أن يستمع إلى التجار الآخرين الذين يريدون أن يبيعوا استراتيجياتهم كحل مثالي. لا يجب عليك ببساطة نسخ ما يفعله شخص آخر أو اختيار استراتيجية بسبب المال الذي رياضيا يمكن أن تولد إذا قمت بتطبيقه تماما.


يتم تحديد نجاح استراتيجية من قبل قدرتك على اتباعه أقرب إلى 100٪ من الوقت ممكن. اختيار استراتيجية تناسبك، والتسامح الخاص بك لأخذ المخاطر، والتسامح الخاص بك لكونها خاطئة هو أكثر أهمية بكثير من اختيار استراتيجية مع عوائد عالية المحتملة التي لا يمكن تطبيقها. اختار استراتيجية كنت تشعر بالراحة مع، والتي سوف تولد الربح، وسوف تكون على ما يرام.


خاصة عندما كنت جديدا على الخيارات الثنائية، قد يكون فكرة ذكية لمحاولة عدة استراتيجيات مع حساب تجريبي قبل استخدامها مع المال الحقيقي. بهذه الطريقة، يمكنك القضاء على الاستراتيجيات التي لا تعمل بالنسبة لك دون أن تفقد المال الحقيقي، ويمكنك معرفة المزيد عن التفضيلات الخاصة بك، والتي غالبا ما تكون مختلفة جدا عن ما نتوقع منهم أن يكون.


إذا كنت تخطط للقيام بذلك، تأكد من أن وسيط الخيارات الثنائية يقدم حساب تجريبي قبل فتح حساب.


هل تحتاج إلى استراتيجية الخيارات الثنائية مثالية؟


ربما أهم الوجبات الجاهزة من هذه المادة هو أنك لا تحتاج إلى استراتيجية الخيارات الثنائية مثالية. كل ما تحتاجه هو استراتيجية الخيارات الثنائية التي هي جيدة بما فيه الكفاية لجعل لكم المال.


هذا الاختلاف مهم. العديد من التجار الحصول على محاصرين حتى في محاولة لاستكمال استراتيجيتها أن ننسى تماما حقيقة أنهم بالفعل كسب المال. في سعيهم نحو استراتيجيات أفضل وأفضل، هؤلاء التجار غالبا ما ينسون أنهم وجدوا ما كانوا يبحثون عنه - وسيلة للاستقلال المالي.


إن استكمال استراتيجيتها يتوقف عن كونها أداة لتحقيق هدف الاستقلال المالي ويصبح هدفا في حد ذاته. ونتيجة لذلك، هؤلاء التجار غالبا ما تتخلى عن استراتيجيات العمل في أمل غامض أنها قد تكون قادرة على العثور على شيء أفضل إذا قبلوا فقط سنة أخرى من فقدان المال في حين يحاولون أنماط تجارية جديدة. هذه المقايضات لا معنى لها.


إستراتيجيتك المثالية هي إستراتيجية تجعلك المال. سيكون هناك دائما استراتيجية أخرى قد تكون قادرة على جعل لكم المزيد من المال، ولكن هذا شيء يجب أن يتعلم كل تاجر لقبول. لن تكون أبدا أفضل، عبقري، أو واحد وفقط، ولكن هذا لم يكن هدفك، تذكر؟ كل ما عليك أن تكون جيدة بما يكفي لترك خالية من المخاوف المالية وشراء أحبائك شيء لطيف على أعياد الميلاد.


الحفاظ على هذا الهدف في الاعتبار، وتجنب الحصول على سيديتراكيد. مرة واحدة كنت قد وجدت استراتيجية التي تناسبك، التمسك بها. كل ما تحتاجه. وبهذه الطريقة، "الكمال" فيما يتعلق بالخيارات الثنائية يعني "جيدا بما فيه الكفاية". هذا ليس الحديث الخاسر. هذا هو واقع كسب المال. بمجرد كسب المال مع التداول، يكون راضيا عن المكاسب التي تقوم بها، حتى لو شخص آخر يجعل أكثر من ذلك. في محاولة للتغلب عليها سوف يكلفك الكثير، ربما كل شيء.


استنتاج.


لا يوجد شيء مثل استراتيجية الخيارات الثنائية مثالية للجميع. كل تاجر لديه مهارات مختلفة وشخصية مختلفة، وإيجاد استراتيجية الخيارات الثنائية مثالية يعني العثور على استراتيجية مثالية لهذا المزيج من المهارات وسمات الشخصية.


لضبط استراتيجية لطابعك، يمكنك تداول نوع مختلف من الخيارات الثنائية أو الاستثمار خلال وضع مختلف. هناك الكثير من أنواع الخيارات الثنائية المختلفة والعديد من الحالات التي يمكنك خلالها الاستثمار التي يمكنك إنشاء عدد غير محدود تقريبا من استراتيجيات التداول والعثور على واحد الذي يناسب الطابع الخاص بك تماما.


الشيء الأكثر أهمية لفهم حول استراتيجية الخيارات الثنائية الكمال هو أن السعي لتحقيق مثل هذه الاستراتيجية هو وسيلة لتحقيق غاية، وليس غاية في حد ذاته. مرة واحدة كنت قد وجدت استراتيجية مثالية بما يكفي لجعل لكم المال، وليس هناك سبب للسماح السعي لتحقيق الكمال تدمير ما هو بالفعل جيدة بما فيه الكفاية.


بمجرد استراتيجية يجعلك المال، فهو مثالي بالنسبة لك. استمر في ذلك.


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي من الأدوات المالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


استراتيجيات 5 دقائق.


تداول الخيارات الثنائية باستخدام نظام أدكس و إما كروس.


ويستند هذا النظام على مؤشرين فقط ويقدم أرباحا متسقة. ويسمى نظام أدكس و إما كروس وهو نظام غير معقد مناسب حتى لتجار الهواة. هذا النظام على انعكاس يبدو مناسبا لتداول الخيارات الثنائية كذلك. ويستند هذا النظام إلى مؤشر حركة الاتجاه المتوسط ​​(أدكس) [& هيليب؛]


هجي v2 & # 8230؛ 5 دقيقة استراتيجية بو.


هذه هي إستراتيجية الخيارات الثنائية التي تلقيناها. هو & # 8217؛ s بسيطة جدا للاستخدام. قد تتمكن من العثور على هذه الإستراتيجية على الويب، ولكن ليس هذا الإصدار v2. لقد تمت ترقيته خصيصا ليكون أسهل للاستخدام. نوصي فقط للتداول في اتجاه الاتجاه الحالي. إذا كنت تستخدم M1، اذهب [& هيليب؛]


الخيارات الثنائية & # 8216؛ 3 & # 8217؛ الاستراتيجية التي يعمل + فيديو.


بينما نذهب هيوير العثور على نظام التداول موثوق بها، ونحن نميل إلى تفوت على واضح. وتضمن استراتيجية المؤشرات الثلاثة أرباحا محتملة عالية لأنها تنتج إشارات دخول دقيقة تؤكدها 3 مؤشرات. وعلاوة على ذلك، يمكن استخدامه مع جميع أنواع أزواج العملات. وتستند هذه الاستراتيجية التي تعمل على ثلاثة الأكثر شعبية [& هيليب؛]


بباند وقف استراتيجية الخيار الثنائي.


بباند ستوب ستراتيغي هي استراتيجية تداول الخيارات الثنائية 5 دقائق والتي تستخدم مؤشر تنبيه بباند ستوب في MT4 لتحديد الموقف المثالي لدخول التجارة. كيفية إعداد المخطط الجدول الزمني: M5 قالب: استراتيجية وقف بباند (تحميل هنا: إديسك أو أولوزتو) كيف تعمل هذه الاستراتيجية السهام (لافتا صعودا وهبوطا) سيتم عرض / تحت [& هيليب؛]


مارسي ستراتيغي & # 8211؛ الثغرات وغيرها من الإشارات التجارية.


مارسي هي استراتيجية تستخدم خطوط الدعم والمقاومة. يتم رسم هذه تلقائيا ونحن بحاجة فقط إلى إيلاء الاهتمام عندما يظهر السهم. كيفية إعداد المخطط الزمني الإطار الزمني: نموذج M5: استراتيجية مارسي (قم بتنزيل إستراتيجية الخيارات الثنائية هنا، أو قم بتنزيلها هنا) كيف تعمل هذه الاستراتيجية بمجرد أن تكون [& هيليب؛]


بينبار / قيمة الرسم البياني الاستراتيجية.


وتستند هذه الاستراتيجية على بينبارس تتبع (الشموع التي لها الفتيل لا يقل عن 2 مرات أطول من الجسم). يوصى باستخدام هذه الاستراتيجية لأزواج العملات، ولكنها قد تعمل أيضا مع الأصول الأخرى. كيفية إعداد المخطط الإطار الزمني: M5 قالب: تحميل استراتيجية زدي كيف تعمل هذه الاستراتيجية بينبار / القيمة [& هيليب؛]


T3 قناص & # 8217؛ s استراتيجية الخيارات الثنائية.


T3 قناص & # 8217؛ ق استراتيجية كبيرة لتداول الخيارات الثنائية إذا أردنا الاستفادة من قوة الاتجاه. مع هذه المؤشرات يمكننا دخول التجارة في بداية ذلك ثم ركوب معها. يتم استخدام هذه الإستراتيجية لأزواج العملات فقط ولها نسبة نجاح تبلغ حوالي 75٪. كيفية إعداد المخطط [& هيليب؛]


تداول ثنائي مع مؤشر BOSTS_1.


التداول باستخدام مؤشر BOSTS_1 هو بسيط جدا، ولكن لا يخلو من المخاطر. ربما كنت قد رأيت هذا المؤشر قبل كما هو عادة جزء من استراتيجيات أكثر تعقيدا. وفقا لتجاربنا، يعمل هذا المؤشر باستخدام البولنجر باندز. هو مؤشر الاتجاه، وبالتالي لا تحتاج إلى استخدام الاتجاهات إذا كنت تستخدم BOSTS_1. نحن، [& هيليب؛]


إستراتيجية التداول الثنائي & # 8211؛ 8 أوسن.


هذه هي استراتيجية التفكير جدا الذي هو من بين المفضلة وأنها جلبت لي أرباحا مثيرة للاهتمام في الآونة الأخيرة. على الرغم من أنها استراتيجية أكثر تعقيدا، فتحات التجارة هي مفهومة جدا من الرسم البياني. كيفية إعداد المخطط الإطار الزمني: 5M قالب: 8-أوسن-STRATEGY - (تحميل البرنامج) كيف تعمل هذه الاستراتيجية ونحن نولي اهتماما لأصفر [& هيليب؛]


60 ثانية الاستراتيجيات.


هذه هي استراتيجياتنا 60 ثانية. بالنسبة إلى جميع الاستراتيجيات، انتقل إلى الصفحة الرئيسية: إستراتيجية الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية باستخدام نظام أدكس و إما كروس.


ويستند هذا النظام على مؤشرين فقط ويقدم أرباحا متسقة. ويسمى نظام أدكس و إما كروس وهو نظام غير معقد مناسب حتى لتجار الهواة. هذا النظام على انعكاس يبدو مناسبا لتداول الخيارات الثنائية كذلك. ويستند هذا النظام إلى مؤشر حركة الاتجاه المتوسط ​​(أدكس) [& هيليب؛]


15-30 دقيقة استراتيجية بسيطة ومربحة.


هذه الاستراتيجية مفيدة للمبتدئين وكذلك التجار أكثر خبرة. يمكن للمبتدئين تشغيل الاستراتيجية تلقائيا حتى فهمها بشكل أفضل ثم تطبيق بعض المبادئ الأكثر تعقيدا. تبدأ من خلال إضافة: اثنين من المتوسطات المتحركة الأسية: على فترات 50 و 200. يمكنك أيضا إضافة على 21 ولكن ليس من الضروري [& هيليب؛]


غولدن إي & # 8211؛ استراتيجية التداول مع نسبة نجاح 80٪.


غولدن إي هي استراتيجية تقوم على مؤشر أدكس (ما هو مؤشر أدكس؟) والذي يستخدم لتأكيد الارتداد. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل جيد مع الإطار الزمني M15 والحرف التي يتم فتحها لمدة 60 دقيقة (في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل) أو لمدة 30 دقيقة (ضد الاتجاه) .0 دقيقة (بروتي سمارو). كيفية إعداد [& هيليب؛]


سوبيرسيغنال استراتيجية التداول الثنائية.


استراتيجية سوبرسيغنال للتجارة الثنائية هي، وفقا لرأينا والخبرة، واحدة من أفضل استراتيجيات الإطار الزمني المنخفض. وينبغي أن تكون مربحة إذا ما استخدمت جميع المؤشرات وتطابق قواعد إدارة الأموال. حذار من حدوث في بعض الأحيان من إشارات كاذبة والحرف المفتوحة وفقا لتقديركم. كيفية إعداد المخطط الزمني: [& هيليب؛]


استراتيجية الله ثنائي الخيار التجارة + فيديو.


ويقال استراتيجية الله أن تكون واحدة من الاستراتيجيات الأكثر نجاحا للخيارات الثنائية مع دقيقة واحدة (60 ثانية) وقت انتهاء الصلاحية. ولكن هل هذا صحيح؟ إنها تستند إلى 3 مؤشرات وإشاراتها دقيقة نسبيا. وتولد أيضا في كثير من الأحيان. في المتوسط ​​إشارة واحدة كل 15 دقيقة. تابع القراءة لمعرفة ما إذا كان [& هيليب؛]


الخيارات الثنائية.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك ما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


أفضل خمس استراتيجيات ناجحة للتجارة الخيارات الثنائية.


إذا كنت تتداول دون استراتيجية أو تكتيك لمساعدتك في الخيارات الثنائية، قد أيضا.


كتبت المقالة من قبل كونور هاريسون من وسطاء ثنائي (ببز). ببز تبذل جهدا لتثقيف تجارها حتى يتمكنوا من فهم توصيات بشأن الخيارات الثنائية، والتشريعات الدولية، وإدارة المخاطر وغيرها من القضايا المتعلقة بالتداول.


التداول في الخيارات الثنائية هو واحد من الاتجاهات الشعبية في الأسواق المالية اليوم. كل من التجار من ذوي الخبرة والمبتدئين يتسارعون لإدراجها في محافظهم الاستثمارية. تماما مثل أي منصة تجارية أخرى أو الأعمال التجارية، يجب أن يكون لديك استراتيجية لاستخدامها من أجل جعل باستمرار كسب المال.


إذا كان من دون استراتيجية أو تكتيك لمساعدتك على التجارة في الخيارات الثنائية، قد كنت كذلك تعتبر نفسك القمار. الاعتماد على الحظ ليست آمنة جدا في تداول الخيارات الثنائية لأنها لن تعمل في نهاية المطاف بالنسبة لك، وربما ينتهي فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. سوف تحتاج إلى تقنية الصلبة التي يمكنك استخدامها في كل مرة، والتي سوف تساعدك على جعل التوقعات الصحيحة. وعلاوة على ذلك، تحتاج إلى توظيف استراتيجية أن تفهم جيدا والتي تزيد باستمرار فرصك في الفوز.


الرهان أو التجارة؟


وتصنف الاستراتيجيات عموما إلى مجموعتين. وهذه الفئات هي؛


استراتیجیات تستند إلی نموذج الرهان - في ھذه الاستراتیجیات، من المفترض أن المستثمر سیستخدم إستراتیجیات الرهان، سواء کانت مألوفة بالأسواق المالیة أم لا. وتستخدم هذه الاستراتيجيات العديد من التكتيكات التي تهدف إلى زيادة احتمال الفوز. الاستراتيجيات على أساس الأخبار هي أفضل مثال في هذه الفئة. اسرتاتيجيات سلوك السوق - يعتمد املستثمر يف هذه االسرتاتيجيات بشكل كامل تقريبا عىل البيانات الفنية واإلحصائية املتاحة بسهولة أو التي قام الباحثون بالبحث عنها والعمل عليها. في حين أن هذه الاستراتيجيات أصعب قليلا لفهم وإتقان، فهي الأكثر موثوقية لأنها موضوعية. هناك تقنيات وضعت لمساعدتك على فهم بعض البيانات، مثل الرسوم البيانية والتي سوف تجعل من الأسهل للتاجر الجديد.


الاستراتيجيات الشعبية للذهاب هي:


I & # 8211؛ استراتيجية التحليل الأساسية.


وتتعلق هذه الاستراتيجية بتحليل سلوك الأداء العام أو خصائص الشركة. كمستثمر أو تاجر في الخيارات الثنائية، كنت مهتما في معرفة حول صحة الميزانية العمومية، بيان الدخل وبيان التدفق النقدي للشركة قبل النظر في شراء خيار. وتشمل العوامل الأخرى التي يجب عليك التحقق منها رضا الموظف ورضا العمل. وباختصار، تحاول هذه الاستراتيجية النظر إلى الصورة العامة للأعمال التجارية التي ترغب في الاستثمار في مخزونها وفي بعض الأحيان الصناعة عموما.


إي & # 8211؛ استراتيجية التحليل الفني.


هذه استراتيجية شعبية جدا في تداول الخيارات. وهي تتعلق أساسا بدراسة الماضي، باستخدام معايير مختلفة مثل الرسوم البيانية من أجل التنبؤ بالسعر المستقبلي للأصل. لا تتعلق هذه الطريقة بالحصول على القيمة الجوهرية للأصل. انها مفيدة جدا في تداول الخيارات لأنه كالتاجر، لم يكن لديك للدخول في البيانات المالية للشركة. ومن بين الأدوات المستخدمة في التحليل الفني فرق البولنجر والمتوسط ​​المتحرك وغيرها.


إي & # 8211؛ استراتيجية الخيارات الأساسية.


هذه الاستراتيجية تحظى بشعبية كبيرة بين خيارات التجار. وهو مصمم ويعمل من قبل المتداول لحماية نفسه من تكبد خسائر إجمالية على استثماراتهم. سوف تختار الأصول الأساسية أو العملة التي كنت مهتما، ثم إذا كانت حركة السوق من سعر الإضراب يتجه نحو اتجاه جيد، ويقول صعودا، يمكنك وضع خيار المكالمة. وفي الوقت نفسه، سوف تضع خيارا على نفس الأصل.


لنستخدم مثالا:


سيكون خيار العملة غبب / أوسد هو 1: 4000. يمكنك وضع خيار الاتصال من 100 $ والتي سوف تنتهي في 30 دقيقة. العائد هو 70٪ و 15٪ إذا فقدت. في أول 15 دقيقة الأصول هو في 1: 4015 وهو جيد حتى الآن. في هذا الوقت المحدد، يمكنك شراء خيار وضع لنفس الأصول عند 1: 4015 تنتهي في 15 دقيقة عند 100 $. وتكون العوائد مماثلة لتلك التي يتم تقديمها في خيار المكالمة.


في نهاية 30 دقيقة سيكون هناك نتيجتين.


يفوز خيار المكالمة 30 دقيقة وخيارات الخيار 15 دقيقة وضع. سوف تكون قد حصلت على 185 $ من المكاسب المكالمات 70٪ و 15٪ عزاء استرداد من خيار وضع (العكس يمكن أن يحدث، وفوز خيار الخيار وخسارة خيار المكالمة). كل من الدعوة وخيارات وضع في نهاية المطاف في المال. سوف تحصل على 340 $ (170 $ + 170 $). وبما أنه من المستحيل تقريبا أن يخسر على كلا الخيارين، فإن الخطر العام للخسارة في هذه الاستراتيجية هو فقط 15 $ من أجل الفوز 140 $.


إيف & # 8211؛ الخوارزمية والإشارات.


هناك تطبيقات التي تباع والتي هي جيدة جدا في التداول أو تحليل بيانات السوق. قد تجد أنه من المناسب للاستثمار في مثل هذا التطبيق. يتم تثبيت هذا التطبيق في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويجمع البيانات التي تريد ومن ثم يحللها للتوصل إلى أفضل النتائج الممكنة. وتستخدم بيانات التحليل التقني والأساسي هنا.


سوف الكمبيوتر ثم اختيار التجارة بالنسبة لك للتجارة في. هل يمكن حتى المضي قدما وتصميم التطبيق ليكون التداول في الواقع بالنسبة لك. ومع ذلك تحتاج إلى تحديث بانتظام البيانات الخام أن التطبيق يختار تفاصيل تحليلها من.


V & # 8211؛ استراتيجية التداول المشترك التكامل.


يمكن أن يكون هناك اثنين من الأسهم في السوق التي لها علاقة ارتباط عالية. ويمكن أن يكون ذلك لأنهم في نفس الصناعة ويتم تداولها في نفس السوق، وبالتالي تتأثر العديد من العوامل بنفس الطريقة. نظرا لارتباط كبير بين هذا الزوج من الأسهم، وسوف تجد أنه كلما كان هناك فجوة بينهما سوف تغلق قريبا بعد. ويمكن أن تكون الفجوة ناجمة عن إضعاف أحد الأسهم مؤقتا. المهمة الرئيسية هنا هي تحديد الفجوة.


بعد تحديد الفجوة، يجب عليك شراء خيار المكالمة للسهم الضعيف أو خيار الشراء للأصل إذا كان السهم أعلى في السعر لا بد أن ينخفض. في نهاية المطاف، فإن الأصول اثنين تأتي إلى مسار الارتباط والتي ينبغي أن تكون "نقطة الخروج".


كلمة أخيرة.


الاستراتيجيات، تماما مثل خيارات الاستثمار، كثيرة ويمكن أن ينتهي بك الأمر الذي يمنحك مكاسب متسقة. إذا كنت تاجرا جديدا، والبحث جيدا وتحديد الاستراتيجية التي تناسب محفظة التداول الخاصة بك ونمط واحد. إذا كنت أكثر قليلا من ذوي الخبرة، يمكنك إنشاء الاستراتيجية الخاصة بك أو الجمع بين اثنين القائمة لتشكيل الهجين.


أخبار ذات صلة.


فكا الأعلام ثنائي وسطاء والتابعين لارتكاب مخالفة جنائية في المملكة المتحدة.


حصري: سبوتوبتيون توقف رسميا كل نشاط الخيارات الثنائية.


فما القضايا تحذير ضد ثنائي الخيارات وسيط.


اترك رد.


18 تعليقات حول "أفضل خمس استراتيجيات ناجحة لتداول الخيارات الثنائية"


خسارة صغيرة أفضل من فقدان 100٪.


نعم صحيح، إذا كانت التجارة واحدة خسارة والآخر هو الفوز؛ كنت في نهاية المطاف تفقد 15 $. ولكن، أن ننظر في الأمر بهذه الطريقة التي سوف ينتهي فقط حتى يخسر فقط 15 $ بدلا من مجرد وضع تجارة واحدة وفقدانها يعني فقدان كامل 100 $. سو ما هو أفضل فقدان فقط 15 $ أو فقدان 100 $.


ناهيك عن حالة كل من الصفقات الفائزة من الحصول على 140 $ ربح إضافي. أعرف ما أعنيه 🙂


لا معنى له على الإطلاق. تخيل أنك وضعت أموالك على المكالمة والسعر ينخفض ​​قبل وضع النظام الخاص بك. ليس لديك أي فرصة في حفظ ذلك مع الرهان الثاني. لاستخدام هذه الاستراتيجية الرهان الأول يجب أن يكون في اللون الأخضر حتى تضع الرهان الثاني الخاص بك، والتي أشك في أن تكون مربحة إحصائيا.


كيف يأتي الخياران في نهاية المطاف في المال إذا اخترت وضع كل من الدعوة ووضع الخيارات (التي تنتهي في نفس الوقت) بعملة واحدة؟ ومن الواضح أنني سوف تفقد دائما أحد الخيارين. الفرصة الوحيدة التي يجب أن تجعل من الممكن لكلا الخيارين الفوز هو إذا اخترت نوعين من الأدوات (عادة مع ارتباط سلبي) أو لا تزال تستخدم نفس العملة ولكن ضبط الخيارات & # 8217؛ أوقات انتهاء الصلاحية حتى لا & # 8217؛ ر في نهاية المطاف في نفس الوقت.


شراء اليورو / أوسد 30 دقيقة استدعاء ضربة 1.05660. بعد 15 دقيقة سمب هو 1.05698، واتخاذ وضع 15 دقيقة. اليورو / الدولار الأمريكي ينتهي 1.05683. كلا الخيارين إيتم.


هل عرفت أي شخص فعلا هذا حقيقي، وما هي النتيجة؟


وإذا كانت المكالمة 30 كتم كان في تفقد بعد 15 دقيقة. ما الذي يمكنني القيام به ؟


ما رأيك في إيكوبتيونس؟


وأعتقد أنه هو موقع وسيط كبير. لقد استخدمت. منصة هم من السهل جدا للاستخدام.


هل يعمل في الهند.


مرحبا أي شخص هناك يمكن أن تخبرني ما السماسرة عدم استخدام. الكثير من التقارير السيئة أكبر مشكلة هو سحب الأموال. هناك دائما الأعذار والوقت التأخير. أي مساعدة الرجاء.


يا شباب، أنا مايكل إسيان. أنا بحاجة إلى بعض دليل على التداول ثنائي أن يعمل حقا. أنا باستخدام إيكوبتيونس والثقة لي، مما يجعل بعض المال عبر هذه المنصة تبدو سهلة ولكن لا. الذين يمكن أن تساعد من فضلك؟


أنا أحب & # 8221؛ ثالثا - استراتيجية الخيارات الأساسية & # 8221؛، هناك فرصة للفوز الكبير وفي حال فقدت، خسارة 15 $ فقط أفضل من التداول تجارة واحدة فقط في وقت واحد وينتهي فقدانه مما يجعل فقدان 100 $. مع عدم وجود احتمال للفوز.


ولكن باستخدام الاستراتيجية الثالثة، هناك على الأقل فرصة للفوز على حد سواء الصفقات.

No comments:

Post a Comment