Tuesday 27 February 2018

استراتيجيات سترادل و سترانغل في تداول الخيارات


الخيارات الثنائية.
استراتيجية خنق في تداول الخيارات.
سترانغل مقابل سترادل الخيار استراتيجيات التداول | ينكدين.
سترانغل ستراتيغي الفصل الأول نوتس ميزة التداول مع الخيارات هي أنها توفر كان قد اتبع الخطوات المذكورة أعلاه هذا الموقف الخنق.
سترانغل مقابل سترادل الخيار استراتيجية - مونيشو.
نصائح مفيدة مفيدة حول استراتيجية الخنق. القواعد الأساسية للاستراتيجية والمعلومات التي تثبت أنها فعالة للغاية لتداول الخيارات الثنائية.
سترانغل (خيارات) - ويكيبيديا.
الخانق القصير هو استراتيجية الخيار محنك حيث يمكنك بيع وضعت تحت الأسهم ومكالمة فوق السهم، الصعودي والهبوط استراتيجيات التداول الخيار.
استراتيجية الخيار سترانغل طويلة - دروس تداول الخيارات.
محتويات الصفحةتحدث أفضل وسائل الإعلام الثنائية المحتوى المرتبط: معظم المقالات هنا تحدثت عن أهمية استخدام استراتيجيات مختلفة لتصبح.
سترادلان سترادل أوبتيونس ستراتيغي: الخيارات الثنائية.
كيف يمكننا التجارة سترادل الخيار استراتيجية بواسطة سترادل مع خنق قصير يطرح استراتيجيات التداول على المدى المتوسط ​​واستراتيجيات تقوم على.
A سترادل سترانغل سواب على بركشير - خيارات التداول.
هذا المنصب سوف يشرح ما هي سترادل سترانغل سوابس إستراتيجية تداول الخيارات؟ وأيضا تبادل فكرة التجارة حول كيفية استخدام هذه الاستراتيجية على بركشير هاثاواي (برك.
كيفية إنشاء خيار سترادل، الخنق والفراشة.
إستراتيجية خيار الخنق هي إستراتيجية تقلب أساسية والتي تأتي مع مخاطر منخفضة ولكنها تتطلب تحركات سعرية دراماتيكية للدفع بشكل مربح.
ما هي استراتيجية الخنق؟ | خيارات (المالية) - كورا.
الخانق الطويل هو استراتيجية خيار محنك حيث يمكنك شراء وضع تحت الأسهم ودعوة فوق السهم، الصعودي والخيارات الهبوطية استراتيجيات التداول.
إستراتيجية الخيارات - سترانغل - داي ترادينغ & أمب؛ سوق الأوراق المالية.
إتقان استراتيجية خيارات الخنق يستغرق وقتا طويلا والمهارة ولكن يمكن أن تقلل من خطر التداول. تعرف على المزيد حول هذه الإستراتيجية وكيفية استخدامها.
الخيار سترانغل (لونغ سترانغل) - شرح خيارات التداول.
إذا كنت ترغب في خيارات التجارة ولكن قصيرة على الاستراتيجيات، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة للخيارات كمركبات تجارية.
تداول استراتيجية خنق على الخيارات الثنائية :: ثنائي.
استراتيجية سترانغل مع الخيارات الثنائية. تداول الخيارات الثنائية يمكن أن تكون مربحة فقط عندما تتضمن خطة التداول تقنية إدارة المخاطر المنظمة بشكل جيد.
خيارات سترانغل طويلة | دليل تداول الخيارات.
يتكون الخانق القصير من تداول قصير واحد ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل.
استراتيجية الخيارات - ويكيبيديا.
استراتيجية التداول التمهيدية (تحميل بدف - 8 صفحات) الهدف. نادرا ما يذكر استراتيجية سترانغل في دوائر تداول الخيارات. ومع ذلك، أعتقد أنه لديه.
خنق قصير | تعلم أساسيات - خيارات برنامج التداول.
تداول استراتيجية خنق على الخيارات الثنائية - ثنائي خيارات حساب تجريبي - حساب الممارسة المفتوحة مع أي وسيط! التجارة آمنة! 100٪ حساب مجاني للمخاطر + صادق.
استراتيجية سترانغل مع الخيارات الثنائية | تداول ثنائي.
إذا كنت غير حاسمة كما أنا، قد يكون خنق قصير الخيار الأمثل استراتيجيات التداول بالنسبة لك! وهنا السبب: خنق قصير هو استراتيجية تجارية محايدة.
سترادل أوبتيون ستراتيغي | ما هي الخيارات سترادل.
مثال على استراتيجية سترانغل أوبتيون مثال. إستراتيجية خيار الخنق الطويل هي إستراتيجية تداول الخيارات المحايدة ذات المخاطر المحدودة التي تستفيد من إما.
سترانغل ستراتيغي - أعظم الأعمال على الأرض.
شراء خيوط مع خيارات أسبوعية (شراء خنق) "مع التداول سبي فقط حوالي نصف الطريق بين 135 $ واستخدام استراتيجية الخيار الذي يطابق أفضل.
ذي سترانغال طويل - استراتيجية الخيارات للسوق المتقلبة.
كيفية إنشاء خيار سترادل، الخنق والبيانات فراشة بالإضافة إلى استخدام منصة التداول يب لاختبار استراتيجيات التداول. أريد أن أفعل تداول العملات الأجنبية.
سترانغل أوبتيونس تجارة & أمب؛ استراتيجية الدخل المبتكرة | Udemy.
09/04/2018 & # 0183؛ & # 32؛ دايتراديرغيد / سترانغل-فس-سترادل-أوبتيون-ترادينغ-ستراتيجيس / سترانغل أوبتيون ستراتيغي في الخيار سترانغل عليك أن تبيع على حد سواء.
تش 6 - سترادلز & أمب؛ الخانقات - المشي المشي عشوائية.
ما هو "الخنق القصير"؟ انظر التفسيرات والأمثلة التفصيلية حول كيفية ومتى استخدام استراتيجية تداول الخيارات سترانغل قصيرة.
ما هو الفرق بين سترادل و سترانغل؟
و سترانغل و سترادل ثنائي خيارات التداول مخطط. مخطط تداول مربح للخيارات الثنائية. الخيارات الثنائية استراتيجيات ناجحة 2017.
استراتيجية سترانغل - أعظم الأعمال على الأرض.
موقف خنق هو موقف الخيارات التي تم إنشاؤها مع يضع ويدعو. ببساطة .. هذا الموقف هو شراء خيار الاتصال وشراء خيار وضع خارج المال ...
فوركس أوبتيونس-سترادل و سترانغل ستراتيجيس.
إستراتيجية خيار الخنق الطويل هي إستراتيجية تداول الخيارات المحايدة ذات المخاطر المحدودة التي تستفيد من تحركات السعر لأعلى أو لأسفل بالإضافة إلى ارتفاع طفيف.
سترانغل & أمب؛ سترادل - استراتيجيات التداول الخيار.
خنق الخيارات الطويلة هو ربح غير محدود، استراتيجية محدودة المخاطر التي يتم اتخاذها عندما يعتقد المتداول الخيارات أن المخزون الأساسي سوف تواجه تقلبات كبيرة في المدى القريب. الخناقات الطويلة هي فروق أسعار الخصم حيث يتم أخذ الخصم الصافي لدخول التجارة.
سترانغل | ورشة عمل الخيار، بلوق.
هذا الدرس يستكشف اثنين من استراتيجيات التداول لخيارات الفوركس التي يمكن استخدامها لخيارات الدعوة / وضع التقليدية - استراتيجيات الخنق واستطالة.
الخيار الخنق | تعرف على معلومات عن خيارات الخيط الاستراتيجية.
سترادلز وخنق كلاهما استراتيجيات الخيارات التي تسمح للمستثمر لكسب على التحركات الهامة إما صعودا أو هبوطا في سعر السهم. كلا الاستراتيجيتين تتكون.
شراء خيوط مع الخيارات الأسبوعية (وكيف حققنا 67٪
سترانغل مقابل سترادل الخيار الاستراتيجية. عندما كنت تتداول الخيارات، ذي سترانغل طويلة استراتيجية الخيار خنق هو استراتيجية لاستخدامها عند.
ترادينغ ذي لونغ سترانغل سبرياد - أوبتيونس جيكس.
A سترانغل طويلة لشراء 1 وضع الخيار مع انخفاض سعر الإضراب وشراء 1 دعوة الخيار بسعر الإضراب أعلى.
لونغ سترانغل أوبتيون ستراتيغي مثال | خيارات إخوانه.
23/01/2018 & # 0183؛ & # 32؛ أوبتيوناليفا - الخانق القصيرة هي صفقات احتمال عالية جدا مع خيار بعيد أوتم من المهم إجراء تعديلات ببطء مع هذه الأنواع.
شورت سترانغل أوبتيون ستراتيغي مثال | خيارات إخوانه.
استراتيجية خنق الخيارات شائعة جدا ومربحة. لمعرفة كيفية عمل إستراتيجية خيارات الخنق القصيرة وعمل الخنق الطويل راجع هذه المشاركة.
لا خنق على هذه الخيارات استراتيجية: ذي سترانغل - فوربس.
استراتيجيات الخيار هي في وقت واحد، وغالبا ما تكون مختلطة، شراء أو بيع واحد أو أكثر من الخيارات التي تختلف في واحد أو أكثر من المتغيرات الخيارات.
شورت سترانغل أوبتيون ستراتيغي - خيارات بلايبوك.
استراتيجية خنق قصيرة يحسن ربحية التجارة للبائع من الخيارات. معرفة المزيد عن استراتيجيات التداول في قسم قاعدة المعرفة لدينا.
شورت سترانغل - فديليتي.
الخانق (الخيارات) في التمويل، الخانق هو استراتيجية استثمارية تشمل شراء أو بيع مشتقات الخيارات الخاصة التي تسمح للحائز على الربح على أساس مقدار سعر التحركات الأمنية الأساسية، مع الحد الأدنى نسبيا من التعرض لاتجاه حركة السعر .
لونغ سترانغل - أوبتيون نصائح التداول.
خيارات سترانجل طويلة هي استراتيجية جيدة لتقلبات عالية في كلا الاتجاهين الصاعد والهبولي، ويتم إنشاؤها عن طريق شراء مكالمة أوتم ووضع أوتم.
استراتيجية سترانغل للخيارات الثنائية | منطقة الخيارات الثنائية.
معلومات عن الخانق الطويل وكيف يمكن لهذه الاستراتيجية تداول الخيارات توليد عائدات من سعر الأمن تتحرك إما صعودا أو هبوطا.
سترانغل أوبتيونس ستراتيغي - كيفية استخدامها بشكل فعال.
خيارات سترانغل استراتيجية التداول مع لمسة بلدي. كيف 2 كسب مع معرفة كيفية ما يجب القيام به حتى قبل أن تسوء الأمور.
استراتيجيات خنق الخيار | خيارات التجارة معي.
تعرف على استراتيجية الخيار سترادل. سوف تتعلم ما سترادل هو، عندما الأرباح ومتى لاستخدامه (على أساس 1000 من الدراسات).
&نسخ؛ استراتيجية الخنق في الخيارات تداول ثنائي الخيار | استراتيجية سترانغل في خيارات تداول أفضل الخيارات الثنائية.

سترادل أند سترانغل ستراتيجيس إن أوبتيونس ترادينغ
خيارات التداول على الأرباح: سترادل أو سترانغل؟
11 يناير 2018 4:47 م.
الخيارات هي أداة الاختيار عندما يتعلق الأمر التحوط الأسهم الخاصة بك أو تبادل الصناديق المتداولة. كما أنها تسمح للمستثمرين بتعزيز مواقفهم من خلال الدعوة ووضع الكتابة. وتتيح الخيارات للمستثمرين الاستفادة من قوة الرافعة المالية، مما يوفر تعرضا افتراضيا لجزء أساسي من تكلفة ذلك الأساس. وجميع هذه الاستراتيجيات واضحة إلى حد ما وسهلة التنفيذ نسبيا، تشمل شراء أو بيع عقد واحد محدد يتعلق بموقف معين.
ماذا لو أراد المستثمر أن يستفيد من وضع معين ولكنه لا يريد، أو لا يستطيع، أن يستثمر بشكل مباشر؟ مرة أخرى، إجابتنا هي الخيارات. في حين أن هناك عدد لا يحصى من الفرص في السوق وكذلك استراتيجيات الخيار المقابلة، وأنا ذاهب إلى التركيز على فرصة واحدة: أحداث الإعلان. ومن أمثلة أحداث الإعلان، نشرات الأرباح، وقرار الدعوى، وسن التشريعات. وقد تم تطوير كل من سترادل و سترانغل التجارة على وجه التحديد لهذه الفرص. ونحن نذهب لنلقي نظرة على ما يلزم لتحديد والبحوث والهيكل وتنفيذ هذه الصفقات من خلال إلقاء نظرة فاحصة على وندرلينجس التاريخ الأساسي، فضلا عن تطوير فهم أفضل لمدى أهمية التقلب فحص يمكن أن يكون في تحديد قابلية البقاء من التجارة.
يتم تأسيس هذه التجارة عن طريق الذهاب لفترة طويلة في المال (أتم) دعوة و أتم وضعت. يبدو الرسم البياني للمردود "V" مرتكزا على إضراب أجهزة الصراف الآلي. الإيجابي الرئيسي لهذه التجارة هو أنه يمكن "الفوز" في أي اتجاه يذهب الإعلان. هل يمكن كسب المال على المكالمة أو وضع إذا كان الكامنة لديه "خطوة كبيرة". أحد التحذير هو أن كنت شراء اثنين من عقود الصراف الآلي، هذه التجارة يمكن أن تكون مكلفة إلى حد ما. يجب على المستثمرين القيام بواجباتهم المنزلية فيما يتعلق بكيفية رد فعلهم الكامن وراء بعض الأخبار واتخاذ قرار حول ما إذا كان أو لا التقاط الخطوة السعر المتوقع يستحق القسط المميز.
يتم تأسيس هذه التجارة من خلال الذهاب طويلة من خارج من المال (أوتم) الدعوة ووضع أوتم. يبدو الرسم البياني للمردود وكأنه ممدود "U" يركز على إضراب أجهزة الصراف الآلي. لأن هذا الموقف يتم تأسيسها باستخدام عقود أوتم، أنها أقل تكلفة من سترادل. التحذير هنا هو أن التجارة لا تبدأ "العمل" حتى انتقل السعر الأساسي إلى سعر الإضراب لأي من المواقف الخاصة بك. كما هو الحال مع سترادل، يجب على المستثمرين القيام بواجباتهم المنزلية فيما يتعلق كيف تتفاعل خاصة بهم الكامنة وراء بعض الأخبار. وهذا يعني أنهم بحاجة إلى أن يكون لديهم رأي بشأن التحرك المتوقع السعر الأساسي.
وتستند جميع الأرقام التاريخية المعروضة أو المحسوبة على الأرقام الفعلية الملاحظة وليس القيم النظرية. لنلق نظرة على مثال حديث على حدث إعلان. أعلنت جوجل (نسداق: غوغ) أرباح الربع الثالث من عام 2018 يوم الخميس، 13 أكتوبر. لنفترض أنك تتابع غوغ وتعرف أنه في الربع الثاني، كانت مفاجأة الأرباح بنسبة 11.39٪، ونتيجة لذلك، ارتفع سعر سهمها بنسبة 12.98٪. لا تأخذ شيئا مفروغا منه، يمكنك القيام ببعض الواجبات المنزلية والبحث عن هذه الإحصاءات نفسها تعود إلى Q2 من عام 2005. تجد أنه في الأرباع ال 25 الماضية، كان غوغ أرباح إيجابية 20 مرات (80٪ من الوقت). وعلاوة على ذلك، عندما كانت غوغ قد حققت مفاجأة أكبر من 2.5٪، فإن متوسط ​​المفاجأة هو 8.91٪ وسعر السهم يسجل 4.79٪ 18 من 25 مرة (72٪ من الوقت). ويشمل متوسط ​​العائد 4.79٪ نتائج تتراوح بين -6.66٪ إلى 19.99٪، مذكرا لك أن السوق يمكن أن يكون في الواقع لا يمكن التنبؤ بها. مع هذا البحث والبحوث الأساسية الأخرى وكذلك "غريزة القناة الهضمية"، يمكنك التوصل إلى استنتاج بأنك تتوقع ربع قوي آخر، بما في ذلك مفاجأة صعودية مماثلة من حوالي 10٪، وكذلك على الأقل تحرك 5٪ في السعر الأساسي ، إن لم يكن أكثر.
بالإضافة إلى مراجعة الجوانب الأساسية لهذه التجارة، يمكنك إلقاء نظرة على التقلبات الضمنية ل غوغ. ترى أنه قد تراجع منذ أن وصل إلى ذروته على المدى القريب في أوائل أكتوبر. هذا أمر جيد لأنه يعني أنك لن تكون دفع ثمن التجارة بسبب التقلبات العالية.
على سبيل المثال، أفترض أنك وضعت هذا الموقف قبل يوم واحد من إعلان الأرباح باستخدام أسعار الإغلاق.
أغلق مؤشر غوغ عند 548.50 يوم الأربعاء 12 أكتوبر. بناء على هذا السعر، يمكن إنشاء موقف سترادل من خلال شراء مكالمة 550 أكتوبر (20.20 $) وشراء 550 أكتوبر وضع (22.10 $) بتكلفة مجمعة من 42.30 $. واستنادا إلى السعر الفوري الحالي، فإن تجارة الفراولة لديها تعادل 7.71٪، وهذا يعني أن التحرك الأكبر من 7.71٪ في سعر الكامنة (إلى ما فوق 590.80) يمكن أن يضع هذه التجارة في الأسود. في حين تتوقع تحرك 5٪ على الأقل، تحركك "غريزة القناة الهضمية" هو حقا حوالي 10٪ أو أعلى، وكما كنت قد وضعت على غرار، فإن التحرك 10٪ في الكامنة يؤدي إلى عودة 26.12٪ في الموقف. حتى لو تم تحقيق تحرك 8٪ فقط في الكامنة، لا يزال يمثل مكاسب بنسبة 0.19٪، والتي، في حين لا الأمثل، لا يزال مكسبا.
وبالنظر إلى نفس الافتراضات مثل موقف سترادل، عليك أن تقرر أنك ذاهب الى اقامة موقف سترانغل 2.5٪ بعيدا عن أتم. ويمكن إنشاء هذا الموقف من خلال شراء المكالمة 560 أكتوبر (15،80 $) وشراء أكتوبر 535 وضع (14،70 $) بتكلفة مشتركة من 30،50 $. واستنادا إلى السعر الفوري الحالي، فإن تجارة الفراغات لديها تعادل من 7.66٪. هذا الموقف يكلف ما يقرب من 18٪ أقل من سترادل ونظرا لتوقعاتك، لديه القدرة على العودة 37.21٪ على تحرك 10٪ في سعر الكامنة. حتى لو تم تحقيق تحرك 8٪ فقط في الكامنة، لا يزال يمثل كسب 1.25٪، والتي، في حين لا الأمثل، لا يزال مكاسب وأعلى من سترادل. بناء على هذا التحليل، عليك أن تقرر الذهاب مع الخنق.
إعلان الأرباح يحدث عند إغلاق السوق يوم الخميس، 13 أكتوبر. مفاجآت غوغ 10.95٪! انتقلت غوغ من وجهة نظرنا من 548.50 إلى ما يقرب من 596 في التداول ما بعد البيع ويفتح قليلا أعلى يوم الجمعة عند 599.47 لتحرك السعر 9.29٪. لقد فعلتها! من الجيد أن نرى "الأمعاء" القديمة لا تزال تعمل. يمكنك التحقق من النموذج الخاص بك ونرى أن الخطوة 9.29٪ يؤدي إلى كسب 24.44٪.
في نهاية التداول على ال 14 (وهو عندما أنا أخذ الأسعار لهذا الجزء من المثال) تذهب إلى حساب الوساطة الخاص بك على الانترنت وتحقق P / L الخاص بك للتجارة ونرى أن على أساس 591.68 سعر الإغلاق ل غوغ، 535 وضع كنت اشترى هو الآن يستحق 0.05 $، ولكن هذا كان متوقعا. نظرتم إلى مكالمة 560 والآن يستحق 32.40. مكاسبك الإجمالية على الصفقة هي 1.95 دولار! انتظر ماذا؟ $ 1.95؟ هذا فقط 6.39٪. أين هو 18٪ أخرى كنت نموذج لهذه التجارة؟
عندما تصل الشركة إلى بعض نقطة القرار أو إعلان الحدث، فإنه خلق كمية معينة من عدم اليقين. وكلما زاد عدم اليقين، زادت فرصة الحركة في سعر السهم. ويعبر السوق عموما عن عدم اليقين بالطريقة الوحيدة التي يعرف بها، من خلال التقلب. وبمجرد إزالة عدم اليقين، تقلب عموما مع ذلك. عندما ذهبت من خلال خطوات البحث والنمذجة هذه التجارة، نظرت إلى التحركات التاريخية سعر ما بعد الربح الأرباح ولكن لم يبحث التغيرات التاريخية تقلب ضمني لهذه الفترات نفسها. اتضح أن على مدى نفس 25 فترة، لاحظت أن متوسط ​​التقلب الضمني ل غوغ يتغير من 42.43 في يوم الأرباح إلى 33.50 في اليوم التالي للإعلان، تراجع بنسبة 21٪! كنت قد اشتعلت في "سحق فول!"
هناك الكثير من الأجزاء المتحركة إلى خيارات التجارة حتى إذا كنت تتعامل مع استراتيجية عقد واحد. بمجرد البدء في وضع الصفقات المتعددة (أو متعددة أرجل)، والأشياء لا تحصل على أي أسهل. كما نرى هنا، إنها عملية بسيطة نسبيا لنمذجة سلوك السعر المتوقع للأسهم نظرا لحدث الأرباح. في أي نموذج تسعير الخيارات، وسعر الأساسية هو المهم ولكن ما هو على قدم المساواة إن لم يكن أكثر أهمية هو التقلبات المرتبطة بهذا المستوى من السعر. عند النظر في تنفيذ استراتيجية قائمة على الخيار، فإنه لا يكفي فقط أن يكون هناك توقع من حيث سعر الكامنة سيكون. يجب أن يكون لديك فهم وتوقع التقلب من حيث صلته بالموقف الأساسي. في حين قد لا تكون مريحة تماما مع جميع اليونانيين، لا بد من أن تصبح أفضل من الأصدقاء مع فيغا. بالتأكيد، انها لا يمكن التنبؤ بها في بعض الأحيان، ولكن في حالة حدث متكرر مثل الأرباح، والتاريخ يمكن أن يكون دليلا مفيدا لكيفية أنها على الأرجح قد تتفاعل.
الإفصاح: ليس لدي أي موقف في أي أسهم مذكورة، ولا توجد خطط لبدء أي مناصب خلال ال 72 ساعة القادمة.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

ما هو الفرق بين سترادل و سترانغل؟
سترادلز وخنق كلاهما استراتيجيات الخيارات التي تسمح للمستثمر لكسب على التحركات الهامة إما صعودا أو هبوطا في سعر السهم. كلا الاستراتيجيتين تتكون من شراء عدد متساو من الدعوة ووضع الخيارات مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية. والفرق الوحيد هو أن الخانق اثنين من أسعار الإضراب مختلفة، في حين أن سترادل لديها واحد سعر الإضراب المشترك.
على سبيل المثال، لنفترض أنك تعتقد أن شركة تعدين الماس المفضلة لديك ستصدر أحدث نتائجها في غضون ثلاثة أسابيع، ولكن ليس لديك أي فكرة عما إذا كانت الأخبار ستكون جيدة أم سيئة. هذا سيكون وقتا طيبا للدخول في سترادل، لأنه عندما يتم الافراج عن النتائج الأسهم من المرجح أن تكون أكثر حدة أعلى أو أقل.
دعونا نفترض أن السعر حاليا في 15 $ ونحن حاليا في أبريل 05. لنفترض أن سعر خيار الاتصال $ 15 ل 05 يونيو لديه سعر $ 2. سعر $ 15 وضع الخيار ل 05 يونيو لديه سعر $ 1. ويتحقق من خلال شراء كل من المكالمة ووضع ما مجموعه 300 $: ($ 2 + $ 1) × 100 = 300. المستثمر في هذه الحالة سوف تكسب إذا تحرك السهم أعلى (بسبب خيار المكالمة طويلة) أو إذا السهم يذهب أقل (بسبب خيار وضع طويلة). وسوف تتحقق الأرباح طالما أن سعر السهم يتحرك بأكثر من 3 دولارات للسهم الواحد في أي من الاتجاهين. ويستخدم الخنق عندما يعتقد المستثمر أن السهم لديه فرصة أفضل للتحرك في اتجاه معين، ولكن لا تزال ترغب في أن تكون محمية في حالة تحرك سلبي.
على سبيل المثال، لنفترض أنك تعتقد أن نتائج التعدين ستكون إيجابية، مما يعني أنك تحتاج إلى حماية أقل من الجانب السلبي. بدلا من شراء الخيار وضع مع سعر الإضراب من 15 $، وربما يجب أن ننظر في شراء ضربة 12،50 $ التي لديها سعر 0،25 $. في هذه الحالة، فإن شراء هذا الخيار وضع خفض تكلفة الاستراتيجية وسوف تتطلب أيضا أقل من التحرك التصاعدي بالنسبة لك لكسر. باستخدام خيار وضع في هذا الخانق سوف لا تزال تحمي الجانب السلبي الشديد، في حين وضع لكم، والمستثمر، في وضع أفضل لكسب من إعلان إيجابي.

سترانغل مقابل سترادل الخيار استراتيجيات التداول.
إذا كنت ترغب في تداول الخيارات الثنائية بدلا من أو بالإضافة إلى تداول الفوركس بقعة، تحتاج إلى التفكير في حقيقة أن ما عليك القيام به لتحقيق النجاح هو مختلف تماما بين الاثنين.
عندما كنت تتداول الفوركس بقعة، الأمور واضحة جدا. كنت حقا مجرد جعل الرهانات على حركة الاتجاه التالية من السعر. إذا كان السعر عند 1.00 ونتوقع أن يصل إلى 1.01 قبل 0.99، فإنك تدخل تجارة طويلة مع توقف عند 0.99 و ربح جني عند 1.01.
ومع ذلك، عندما كنت تتداول الخيارات، يمكن أن الأمور أكثر تعقيدا بكثير. هل يمكن أن تراهن على عدد قليل من الأشياء المختلفة، مثل اعتقادك بأن السعر في نهاية اليوم سيكون فوق مستوى معين ولكن ليس بما فيه الكفاية لتبرير تجارة الفوركس بقعة، مما يجعل الخيارات الثنائية التجارة الخيار أكثر منطقية في شروط الربح. بدلا من ذلك، قد تكون تراهن على السعر لن يحدث في أي مكان لفترة من الوقت. في كثير من الأحيان، الخيارات الثنائية هي الأكثر فائدة كما أدوات التداول لرسم & لدكو؛ المغلف & رديقو؛ حول السعر، وبعدها كنت لا تتوقع السعر للذهاب. هذا يمكن أن يكون وسيلة جيدة لاتخاذ بعض الربح من السوق هادئة أو تتراوح، والتي لا يمكن حقا أن يتم عن طريق التداول الفوركس الفوركس. بدلا من ذلك، قد ترغب في استخدام الخيارات الثنائية للتحوط الصفقات، إما وحدها أو بالاشتراك مع الفوركس تجارة الفوركس. من أجل تنفيذ هذه الأنواع من العمليات، تحتاج إلى فهم بعض استراتيجيات الخيار، وهما أهمها استراتيجية خيار الخنق واستراتيجية الخيار سترادل.
استراتيجية الخيار سترانغل.
ال التعريف، طويل، سترانغل.
استراتيجية خيار الخنق الطويل هي استراتيجية لاستخدام عندما تتوقع حركة اتجاهي للسعر، ولكن ليست متأكدا في أي اتجاه هذه الخطوة سوف تذهب. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء كل من الدعوة ووضع الخيارات، مع أسعار الإضراب مختلفة ولكن مع أوقات انتهاء متطابقة. بالضبط ما أسعار الإضراب تشتري لهم في شيء يمكنك استخدامها لتنفيذ أي توقعات لديك. على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن الاختراق مع زيادة في السعر أكثر احتمالا، يمكنك جعل سعر الإضراب لخيار المكالمة منخفضا نسبيا ويكون سعر الإضراب لخيار الشراء مرتفعا نسبيا. أكثر ما يمكن أن تخسره هو السعر المشترك للخيارين، في حين أن احتمال الربح الخاص بك، على الأقل نظريا، غير محدود.
ذي شورت سترانغل.
استراتيجية خيار الخنق القصير هي استراتيجية لاستخدامها عندما تتوقع أن يبقى السعر ثابتا ضمن نطاق معين. هو بالضبط نفس الخانق الطويل، إلا كنت تبيع كل من الدعوة ووضع الخيارات مع انتهاء الصلاحية متطابقة ولكن تختلف أسعار الإضراب. المشكلة مع هذه الاستراتيجية هي أن الصفقات الخاسرة عادة ما تكون أكبر بكثير من الصفقات الفائزة. عادة ما يكون من المنطقي اختيار أسعار انتهاء الصلاحية التي تتطابق مع الحدود التي تتوقع أن يبقى السعر فيها في تاريخ انتهاء الصلاحية من السعر الحالي.
سترادل الخيار الاستراتيجية.
إن إستراتيجيات خيار المدى الطويل والقصير هي نفسها نفس استراتيجيات الخنق الموصوفة أعلاه، مع وجود فارق رئيسي واحد: يجب أن تكون خيارات الشراء أو الشراء التي تم شراؤها أو بيعها لها أسعار إضراب متطابقة، فضلا عن أوقات انتهاء الصلاحية. مع استراتيجية طويلة المدى، طالما أن السعر عند انتهاء الصلاحية هو بعيدا بما فيه الكفاية لضمان الربح على واحد من الخيارات التي هي أكبر من أقساط مجتمعة من الخيارات، والانتهاء جنبا إلى جنب سيكون في المال. كما أن استراتيجية المدى القصير تكون أكثر خطورة من استراتيجية الخانق القصيرة حيث لا يوجد أي مجال للسعر على الإطلاق يتجاوز قيمة أقساط الخيار.
الطريقة الأكثر منطقية للتاجر يمكن أن تبدأ في محاولة للاستفادة من هذه الأنواع من الاستراتيجيات سيكون للبحث عن زوج من العملات حيث يوجد مقاومة قوية قوية ومقاومة قوية أدناه، ومكان كاف بين السعر لجعل النطاق اليومي العادي . خنق قصير مع أسعار الإضراب فقط وراء مستويات الدعم والمقاومة يمكن أن تنتهي بربح لطيف.
على العكس من ذلك، إذا كان السعر يأتي إلى حد المثلث التوحيد حيث يجب أن تنفجر، خنق طويل أو سترادل يمكن أن تكون مناسبة. إذا كان المثلث يظهر الاختراق إلى جانب واحد هو الأرجح، يمكنك ضبط أسعار الإضراب وفقا لذلك لتعكس ذلك.
آدم الليمون.
آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.
التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

سترادلز و الخانق.
6 - البيانات المالية 7 - النسب المالية 8 - الأصول 9 - الخصوم 10 - الأعلام الحمراء.
16 - الاستثمارات البديلة 17 - إدارة الحافظة.
التجار الذين يعتقدون بقوة أن سعر الأصل الأساسي سوف تتغير بشكل كبير في المستقبل القريب ولكنهم غير متأكدين من اتجاه هذه الخطوة يمكن أن التجارة مجموعات من الخيارات التي تختلف فقط في سعر ممارسة. مزيج مشترك هو سترادلز وخنق. هذه هي استراتيجيات تداول الخيارات التي تجمع بين كل من يضع ويدعو إلى خلق المواقف التي لا تعتمد على اتجاه حركة السوق لربحيتها. فالخيوط الطويلة والخنق تجعل المال إذا تحرك سعر السهم لأعلى أو لأسفل بشكل ملحوظ.
إستراتيجية الخيارات حيث يكون للمستثمر مكانة في كل من المكالمة ووضع بنفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، ولكن مع أسعار ممارسة مختلفة. وتظهر هذه الاستراتيجية في الرسم البياني التالي.
سترادلز هي استراتيجية جيدة لمتابعة إذا كان المستثمر يعتقد أن سعر السهم سوف تتحرك بشكل ملحوظ، ولكن غير متأكد من أي اتجاه. يجب أن يتحرك سعر السهم بشكل كبير إذا كان المستثمر هو تحقيق الربح. كما هو مبين في الرسم البياني أعلاه، يجب أن يحدث سوى حركة صغيرة في السعر في أي من الاتجاهين، فإن المستثمر سوف يخسر. ونتيجة لذلك، فإن سترادل من الخطورة للغاية لأداء. بالإضافة إلى ذلك، على الأسهم التي من المتوقع أن تقفز، فإن السوق يميل إلى خيارات الأسعار في أعلى قسط، مما يقلل في نهاية المطاف من العائد المتوقع إذا تحرك السهم بشكل كبير.
هي اسرتاتيجية اخليارات حيث يحتفظ املستثمر مبركز يف كل من املكاملات ويتم وضعه باأسعار اإضراب خمتلفة ولكن بنفس نضبة الضتحقاق والأضول الضمنية. إستراتيجية الخيار هذه مربحة فقط إذا كانت هناك تحركات كبيرة في سعر الأصل الأساسي.

No comments:

Post a Comment