Wednesday 14 February 2018

خيارات الأسهم تكلفة لصاحب العمل


ما هي مزايا خيارات الأسهم للموظفين للشركة؟


توفر خيارات الأسهم فوائد لكل من الشركة وموظفيها.


الرجل أعمال، رمز، بجانب، فيكتور، zastol'skiy، من، فوتوليا.


مقالات ذات صلة.


1 فهم خيارات أسهم الموظفين 2 كيفية إعطاء الموظفين جزء من أسهم الشركة 3 كيفية فهم خيارات الأسهم الخاصة للشركة 4 أمثلة على خطط الحوافز طويلة الأجل.


وتستفيد خيارات الأسهم من الموظفين وأصحاب العمل. جنبا إلى جنب مع نوعين أساسيين من خطط الخيارات (خيارات الأسهم حافز وخيارات الخيار غير المؤهلين)، وهناك مرونة في بناء محتويات الخطة. على الرغم من أن المتاحة أساسا إلى كبار المسؤولين التنفيذيين في الشركة، وخطط خيار الأسهم الآن موجودة في كثير من الأحيان لكثير من مجموعات الموظفين الأخرى. وفي السابق، كانت الشركات الصغيرة تستفيد من مزايا خيارات الأسهم. تتلقى الشركات ثلاث فوائد قيمة أساسية.


شرحت خيارات أسهم الموظفين.


خيار الأسهم هو عرض من قبل شركة تمنح الموظفين الحق في شراء عدد محدد من الأسهم في الشركة بسعر متفق عليه (عادة أقل من السوق) في تاريخ محدد. الموظف غير ملزم بشراء كل أو جزء من عدد الأسهم المشار إليها في الخيار. الخيار هو وحدهم ويمكنهم شراء الأسهم عادة في أي لحظة خلال الفترة الزمنية بين العرض وتاريخ آخر ممارسة.


جذب واستبقاء الموظفين الموهوبين.


معظم الشركات تدرك بشكل مؤلم صعوبة جذب الموظفين الموهوبين. كما يجب على الفرق الرياضية الناجحة أن "تنمو" مواهبهم الخاصة أو تجذب لاعبين من ذوي الخبرة من الفرق الأخرى، يجب على أصحاب العمل اتباع نفس الطريق. شركات التوظيف الكبرى، مثل كيلي الخدمات وغيرها، وعمليات البحث التي ترعاها الشركة واسعة تسعى أفضل المواهب المتاحة، حتى خلال الاقتصادات أسفل. تقديم خيارات الأسهم ذات مغزى على حد سواء يجذب أفضل والموظفين أكثر الموهوبين ويساعد على الحفاظ عليها على المدى الطويل.


إنشاء المزيد من الموظفين مخصصة.


أرباب العمل يحاولون باستمرار لتحفيز الموظفين وتوليد الولاء. وقد كتب مجلدات حول هذا الموضوع، والعديد من "الخبراء" والاستشاريين وتكثر مع مجموعة واسعة من النظريات والاقتراحات والبرامج. خيارات الأسهم هي فائدة قيمة أن الشركات تستخدم لخلق مستوى أعلى الدافع والتفاني. انها عادة ما تعمل بشكل جيد للغاية، تقارير لوري كولير هيلستروم في مقالها "الموظفين الأسهم الخيارات والملكية (إسوب)." كما يمارس الموظفين خيارات الأسهم، فإنها عادة ما تصبح أكثر التزاما لنجاح الشركة. وتعتمد قيمة أسهمها على أداء الشركة، وهو ما يمثل بطبيعة الحال منتجا فرعيا مباشرا لإنجاز الموظفين. تاريخيا، خيارات الأسهم خلق الدافع والتفاني لجميع الموظفين المعنيين لأنها أكثر استثمرت في الشركة ونتائجها.


فعالة من حيث التكلفة فوائد الشركة.


ومع استمرار ارتفاع تكلفة جميع مزايا الموظفين، توسع الشركات بحثها عن برامج تقدم قيمة عالية مقابل تكلفة معتدلة. وكثيرا ما تثبت خطط خيار الأسهم أنها فائدة قوية للموظفين وفعالة من حيث التكلفة للشركات. وفي حين أن خيارات الأسهم نادرا ما تكون بدائل لزيادات التعويضات، كجزء من برنامج المنفعة الصلبة، فإنها تساعد على جعل مجموعات العمالة أكثر جاذبية. إن التكاليف الكبيرة الوحيدة للشركة هي الفرص الضائعة لبيع بعض الأسهم بالقيمة السوقية (حيث أن الموظفين يشترون عادة بسعر مخفض) ونفقات إدارة الخطة. إضافة إلى القدرة على جذب والحفاظ على وتحفيز الموظفين، وكفاءة تكلفة خيارات الأسهم يساعد العديد من الشركات الصغيرة تتنافس مع المنظمات الكبيرة من خلال تقديم برامج فائدة مماثلة.


المراجع (3)


الموارد (1)


قروض الصورة.


الرجل أعمال، رمز، بجانب، فيكتور، zastol'skiy، من، فوتوليا.


المزيد من المقالات.


مزايا بطاقة الأداء المتوازن.


عيوب الأعمال التجارية العامة.


أمثلة على فلسفة التعويضات.


ما هو الفرق بين الحوافز دفع الاستحقاق والدفع مقابل الأداء؟


و & كوت؛ ترو & كوت؛ تكلفة خيارات الأسهم.


كيف تقيم خيارات الأسهم للموظفين (إسو)؟ وقد تكون هذه هي القضية المركزية في النقاش حول ما إذا كان ينبغي صرف هذه الخيارات أم أن هذه الطريقة للتعويض يمكن أن تترك كلها من بيان الدخل، ولكنها مذكورة في ملاحظات البيانات المالية. ووفقا للقواعد المحاسبية الأساسية للمبادئ المحاسبية المقبولة عموما، إذا كان بالإمكان وضع قيمة على خيارات أسهم الموظفين، فينبغي أن تحسب كمصروفات بالقيمة السوقية العادلة.


يقول مؤيدو تكبد خيارات أسهم الموظفين أن هناك العديد من النماذج التي يمكن استخدامها لوضع قيمة على الخيارات بدقة. وهذه الخيارات هي شكل من أشكال التعويض ينبغي أن يحسب على نحو سليم، مثل الأجور. ويرى المعارضون أن هذه النماذج لا تنطبق على خيارات أسهم الموظفين أو أن النفقات المقابلة المرتبطة بهذا الشكل من التعويضات هي صفر. هذه المقالة سوف نلقي نظرة على حجة المعارضين ومن ثم استكشاف إمكانية نهج مختلف لتحديد تكلفة خيارات الأسهم الموظف.


وقد وضعت عدة نماذج لتقييم الخيارات التي يتم تداولها في البورصات، مثل يضع والمكالمات، والتي يتم منح الأخير للموظفين. وتستخدم النماذج الافتراضات وبيانات السوق لتقدير قيمة الخيار في أي وقت من الأوقات. ولعل أكثرها شهرة هو نموذج بلاك سكولز، وهو ما تستخدمه معظم الشركات عندما يناقشون خيارات الموظفين في الحواش السفلية لإيداعاتهم من هيئة الأوراق المالية والبورصات. وعلى الرغم من أن النماذج الأخرى مثل التقييم ذي الحدين قد سمح بها مرة واحدة، فإن القواعد المحاسبية الحالية تتطلب النموذج المذكور آنفا. (اعرف المزيد في الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم للموظفين.)


هناك نوعان من العوائق الرئيسية لاستخدام هذه الأنواع من نماذج التقييم:


الافتراضات - مثل أي نموذج، فإن المخرجات (أو القيمة) هي فقط جيدة مثل البيانات / الافتراضات التي يتم استخدامها. إذا كانت الافتراضات خاطئة، سوف تحصل على التقييمات الخاطئة بغض النظر عن مدى جودة النموذج. إن الافتراضات الرئیسیة في تقییم خیارات الأسھم للموظفین ھي المعدل الثابت الخالي من المخاطر، ویتبع تقلب الأسھم توزیع طبیعي وتوزیعات أرباح ثابتة (إن وجدت) وتحدید عمر الخیار. هذه هي الأمور الصعبة لتقدير بسبب العديد من المتغيرات الكامنة المعنية، وخاصة فيما يتعلق بافتراض توزيعات العودة العادية. الأهم من ذلك، يمكن التلاعب بها: من خلال تعديل أي واحد أو مزيج من هذه الافتراضات، يمكن للإدارة خفض قيمة خيارات الأسهم وبالتالي تقليل التأثير السلبي للخيارات على الأرباح. قابلية التطبيق - هناك حجة أخرى ضد استخدام نموذج تسعير الخيارات لخيارات الأسهم للموظفين هو أن النماذج لم يتم إنشاؤها لتقييم هذه الأنواع من الخيارات. تم إنشاء نموذج بلاك سكولز لتقييم الخيارات المتداولة في البورصة على الأدوات المالية (مثل الأسهم والسندات) والسلع. تستند البيانات المستخدمة في هذه الخيارات إلى السعر المستقبلي المتوقع للأصل الأساسي (وهو سهم أو سلعة) يحدده المشترون والبائعون في السوق. ومع ذلك، لا يمكن تداول خيارات أسهم الموظفين في أي عملية تبادل، كما يتم إنشاء نماذج تسعير الخيارات لأن القدرة على تداول خيار ما هي قيمة.


وجهة نظر بديلة.


تستخدم الشرکات برامج إعادة شراء الأسھم لتقلیل عدد الأسھم القائمة وبالتالي إدارة عدد الأسھم القائمة: یؤدي انخفاض الأسھم القائمة إلی زیادة الأرباح للسھم الواحد. عموما، الشركات تقول أنها تنفذ عمليات إعادة الشراء عندما يشعرون أن أسهمهم بأقل من قيمتها.


معظم الشرکات التي لدیھا برامج خیارات أسھم الموظفین الکبیرة لدیھا برامج لإعادة شراء الأسھم بحیث یبقی عدد الأسھم القائمة ثابتة نسبیا أو غیر مخففة، حیث یمارس الموظفون خیاراتھم. إذا افترضت أن السبب الرئيسي لبرنامج إعادة الشراء هو تجنب تخفيف الأرباح، فإن تكلفة إعادة الشراء هي تكلفة وجود برنامج خيار أسهم الموظفين، والتي يجب أن يتم صرفها على بيان الدخل.


إذا لم يكن لدى الشركة برنامج إعادة شراء الأسهم، فسيتم تخفيض الأرباح من خلال تكلفة الخيارات الصادرة والتخفيف. وحتى إذا أخذنا عمليات إعادة الشراء من المعادلة، فإن الخيارات هي شكل من أشكال التعويضات التي لها قيمة معينة. ونتيجة لذلك يجب معالجتها بطريقة مماثلة للمرتبات العادية.


وتستخدم خيارات الأسهم بدلا من الأجور النقدية، الفترة. وعلى هذا النحو، ينبغي صرفها في الفترة التي تمنح فيها. ويمكن استخدام تكلفة برنامج إعادة شراء الأسهم كوسيلة لتقييم تلك الخيارات لأن الإدارة تستخدم في معظم الحالات برنامج إعادة شراء لمنع انخفاض ربحية السهم.


حتى لو لم يكن لدى الشركة برنامج إعادة شراء األسهم، يمكنك استخدام متوسط ​​سعر السهم السنوي لعدد األسهم التي تتضمن الخيارات) صافي األسهم المتوقع عدم ممارستها أو انتهاء صلاحيتها (الستخالص تكلفة سنوية.


إوس: المحاسبة للموظفين خيارات الأسهم.


الصلة أعلاه الموثوقية.


ولن نعيد النظر في الجدل الدائر حول ما إذا كان ينبغي للشركات أن "تكلف" خيارات أسهم الموظفين. ومع ذلك، ينبغي أن نضع أمرين. أولا، أراد الخبراء في مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) المطالبة بخيارات الخيارات منذ حوالي التسعينيات. على الرغم من الضغوط السياسية، أصبح التكليف حتميا نوعا ما عندما طلب مجلس المحاسبة الدولي (إاسب) ذلك بسبب الدفع المتعمد للتقارب بين معايير المحاسبة الأمريكية والمعايير الدولية. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر الجدل حول تكثيف الخيار.)


واعتبارا من مارس / آذار 2004، فإن القاعدة الحالية (فاس 123) تتطلب "الكشف وليس الاعتراف". وهذا يعني أنه يجب اإلفصاح عن تقديرات تكاليف الخيارات كحاشية، ولكن ال يجب إثباتها كمصروف في بيان الدخل، حيث أنها ستخفض الربح المعلن) األرباح أو صافي الدخل (. وهذا يعني أن معظم الشركات تبلغ عن أربعة أرقام ربحية السهم الواحد (إبس) - إلا إذا اختاروا طواعية الاعتراف بالخيارات كما فعلت مئات بالفعل:


2. برو الشكل المخفف إبس.


التحدي الرئيسي في حساب إبس هو التخفيف المحتمل. وعلى وجه التحديد، ما الذي نفعله بخيارات بارزة ولكن غير قائمة، وخيارات "قديمة" تمنح في السنوات السابقة والتي يمكن تحويلها بسهولة إلى أسهم عادية في أي وقت؟ (ال ينطبق ذلك على خيارات األسهم فحسب، بل أيضا على الدين القابل للتحويل وبعض المشتقات.) تحاول ربحية السهم السعوية المخفضة الحصول على هذا التخفيف المحتمل باستخدام طريقة أسهم الخزينة الموضحة أدناه. لدينا شركة افتراضية لديها 100،000 سهم مشترك المعلقة، ولكن لديها أيضا 10،000 الخيارات المعلقة التي هي كل شيء في المال. وهذا هو، أنها منحت مع سعر 7 $ ممارسة ولكن الأسهم منذ ارتفع إلى 20 $:


العائد الأساسي للسهم (صافي الدخل / الأسهم العادية) بسيط: 300،000 $ / 100،000 = 3 دولار للسهم الواحد. تستخدم إبس المخفض طريقة الخزينة للإجابة على السؤال التالي: افتراضيا، كم عدد الأسهم العادية التي ستكون معلقة إذا تم ممارسة جميع الخيارات في الوقت الحالي؟ في المثال الذي تمت مناقشته أعلاه، فإن التمرين وحده سيضيف 10،000 سهم عادي إلى القاعدة. ومع ذلك، فإن ممارسة محاكاة توفر للشركة نقود إضافية: ممارسة عائدات قدرها 7 $ لكل خيار، بالإضافة إلى فائدة ضريبية. الفائدة الضريبية هي نقدية حقيقية لأن الشركة تحصل على تخفيض الدخل الخاضع للضريبة من كسب الخيارات - في هذه الحالة، $ 13 لكل خيار ممارسة. لماذا ا؟ لأن مصلحة الضرائب الأمريكية ستجمع الضرائب من أصحاب الخيارات الذين سيدفعون ضريبة الدخل العادية على نفس الربح. (يرجى ملاحظة أن المنافع الضريبية تشير إلى خيارات الأسهم غير المؤهلة، وقد لا تكون خيارات الأسهم المحفزة (إسو) قابلة للخصم الضريبي للشركة، ولكن أقل من 20٪ من الخيارات الممنوحة هي إسو.)


إبس برو الرسمي يلتقط الخيارات "الجديدة" الممنوحة خلال العام.


أولا، يمكننا أن نرى أنه لا يزال لدينا أسهم عادية وأسهم مخففة، حيث تحاكي الأسهم المخففة ممارسة الخيارات الممنوحة سابقا. ثانيا، افترضنا أيضا أنه تم منح 000 5 خيار في السنة الحالية. لنفترض أن نموذجنا يقدر أنه يستحق 40٪ من سعر السهم البالغ 20 دولارا أمريكيا أو 8 دولارات أمريكية لكل خيار. وبالتالي فإن مجموع النفقات هو 40،000 $. ثالثا، منذ خياراتنا يحدث في سترة الهاوية في أربع سنوات، ونحن سوف إطفاء حساب على مدى السنوات الأربع المقبلة. هذا هو مبدأ مطابقة المحاسبة في العمل: الفكرة هي أن موظفنا سيتم تقديم الخدمات على مدى فترة الاستحقاق، وبالتالي فإن حساب يمكن أن تنتشر خلال تلك الفترة. (على الرغم من أننا لم نوضح ذلك، يسمح للشركات بتخفيض المصاريف تحسبا لمصادرة الخيار بسبب إنهاء خدمة الموظفين، فعلى سبيل المثال، يمكن أن تتوقع الشركة أن 20٪ من الخيارات الممنوحة سوف يتم مصادرتها وتخفيض النفقات وفقا لذلك).


تبلغ نفقاتنا السنوية الحالية لمنحة الخيارات 10،000 دولار أمريكي، وهي أول 25٪ من النفقات التي تبلغ 40،000 دولار أمريكي. وبالتالي فإن صافي دخلنا المعدل هو 000 290 دولار. نقسم هذا إلى أسهم مشتركة وأسهم مخففة لإنتاج المجموعة الثانية من أرقام إبس الشكلية. ويجب الكشف عنها في حاشية، ومن المرجح جدا أن تتطلب الاعتراف (في صلب بيان الدخل) عن السنوات المالية التي تبدأ بعد 15 ديسمبر / كانون الأول 2004.


هناك التقنية التي تستحق ذكرها: استخدمنا نفس قاعدة الأسهم المخففة لكل من حسابات إبس المخففة (إبس المخففة والمخفضة إبس المخففة). من الناحية الفنية، يتم زيادة قاعدة األسهم بشكل إجباري) البند الرابع من التقرير المالي أعاله (بشكل إضافي من خالل عدد األسهم التي يمكن شراؤها باستخدام "مصاريف التعويض غير المطفأة") أي، والفوائد الضريبية). ولذلك، في السنة الأولى، حيث أن مبلغ 000 10 دولار فقط من مصروفات الخيار البالغ 000 40 دولار قد قيد، فإن 000 30 دولار من الناحية النظرية قد يعيد شراء 500 1 سهم إضافي (000 30 دولار / 20 دولارا). هذا - في السنة الأولى - ينتج إجمالي عدد الأسهم المخففة من 105،400 و إبس المخفف من 2،75 $. ولكن في السنة الرابعة، كل شيء آخر على قدم المساواة، فإن 2.79 $ أعلاه سيكون صحيحا كما كنا قد أنجزت بالفعل صرف مبلغ 40،000 $. تذكر، وهذا ينطبق فقط على إبس المخفية إبس حيث نحن خيارات التكليف في البسط!


تعد خيارات التكليف مجرد محاولة أفضل لتقدير تكلفة الخيارات. المؤيدين الحق في القول بأن الخيارات هي تكلفة، وعد شيء أفضل من عد لا شيء. ولكن لا يمكن أن يدعي تقديرات النفقات دقيقة. النظر في شركتنا أعلاه. ماذا لو كان حمامة الأسهم إلى 6 $ في العام المقبل وبقيت هناك؟ ثم ستكون الخيارات غير مجدية تماما، ومن المتوقع أن تكون تقديرات النفقات الخاصة بنا مبالغة بشكل كبير في حين أن ربحية السهم ستكون أقل من قيمتها. على العكس من ذلك، إذا كان السهم أفضل مما كان متوقعا، فإن أرقام إبس لدينا قد مبالغ فيها لأن نفقاتنا قد تبين أن التقليل من شأنها.


خيارات صاحب العمل الأسهم.


منح الأسهم المقيدة.


وقد استخدمت خيارات أسهم أصحاب العمل بشكل أو بآخر كتعويض للموظفين لسنوات عديدة. وقد كان وسيلة لبناء ثروة هائلة للمديرين التنفيذيين شركة عالية ومتوسطة. خيارات الأسهم تمتد امتياز شراء كمية محددة من الأسهم صاحب العمل، في غضون فترة زمنية محددة، بسعر محدد. إذا زادت قيمة الأسهم مع مرور الوقت بالنسبة لسعر الخيار، يجوز للموظف ممارسة خياره، وبيع الأسهم فورا وتحقيق المكاسب، أو بدلا من ذلك، يمارس نشاطي ويحافظ على الأسهم (سنة واحدة) لعلاج مكاسب رأس المال على المدى الطويل. من ناحية أخرى، إذا لم يكن هناك زيادة في قيمة الأسهم الأساسية على سعر الخيار، والموظف ببساطة لا يمارس الخيار ويفقد شيئا.


إن تعريف القاموس لخيار أسهم صاحب العمل هو عقد يمنح صاحب الحق الحق (وليس الالتزام) في شراء عدد معين من أسهم أسهم صاحب العمل في الشركة بسعر محدد.


وهناك عموما نوعان من خيارات الأسهم، وهما خيارات الأسهم الحافزة (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نوس). كلا النوعين هي خيارات الأسهم التعويضية. في الجدول الزمني على حياة خيار هناك ثلاثة (3) الأحداث الرئيسية، ومنح الخيار، وممارسة الخيار، وبيع المخزون الأساسي. لا يوجد أبدا أي حدث خاضع للضريبة في وقت منح الخيار.


هناك تبعات ضريبية كبيرة ومختلفة للخيارات المذكورة أعلاه في الوقت الذي يمارس فيه الموظف خيار الأسهم. هناك أيضا تشعبات ضريبية مختلفة في الوقت الذي يبيع فيه الموظف المخزون الأساسي الذي تم الحصول عليه من خلال التمرين. وفيما يلي قائمة بالسمات العامة لخيارات أسهم الحوافز وخيارات الأسهم غير المؤهلة. أحيانا، هناك ارتباك حول ما إذا كان الموظف لديه إسو أو نقس. والقاعدة السهلة التي يجب تذكرها هي كما يلي: إذا كانت الفائدة المالية لممارسة خيار الأسهم تنعكس في كعب مرتبات الموظف كدخل W-2 خاضع للضريبة في سنة التمرين، فإن هذا الموظف لديه خيار غير مؤهل للأسهم. لا تظهر الفائدة المالية على ممارسة مخزون إسو في W-2 الموظف على التمارين إلا إذا كان يبيع على الفور الأسهم إسو في بيع غير مؤهل خلق الإبلاغ الفوري عن المعاملة كتعويض الموظفين وزيادة W-2 الدخل الخاضع للضريبة.


خيارات الأسهم غير المؤهلة.


ويجوز منح الموظفين الوطنيين إما للموظفين أو للمقاولين المستقلين لدى صاحب العمل. يمكن منح القروض الوطنية في فمف في تاريخ المنح أو حتى أقل من القيمة السوقية العادلة للسهم. لا حدود المدة المطلوبة - عادة عشر سنوات. اعتمادا على تاريخ بيع الأسهم بعد ممارسة الرياضة (خلق الملكية) يمكن أن يكون هناك دخل عادي (بيع في أقل من سنة واحدة) أو مكاسب رأس المال على المدى الطويل.


الآثار الضريبية على الأرقام الوطنية.


ال يتم إثبات أي دخل في وقت المنح. الدخل العادي المدرجة في W-2 الموظف يساوي الخيار تنتشر في يوم ممارسة الخيار الأسهم. انتشار الخيار هو قيمة الأسهم في وقت ممارسة أقل سعر المنحة (السعر المدفوع من قبل الموظف). ويتم توزيع الخيار من قبل الشركة لأغراض ضريبة الدخل في السنة التي يمارس فيها صاحب العمل الخيار. المعاملات غير النقدية شائعة حيث يباع السهم مباشرة بعد التمرين. يمكن أن يؤدي إلى فقدان الفرصة للتقدير في السنوات المقبلة. ضريبة دخل الموظف W-2 شرط الاستقطاع على الدخل الخاضع للضريبة (انتشار) في السنة من ممارسة الخيار. كما تنطبق ضرائب الرعاية الطبية والضمان الاجتماعي. ويؤدي التصرف في األسهم األساسية إلى معاملة رأسمالية طويلة األجل أو قصيرة األجل) يمكن أن تكون مكسبا أو خسارة (. الربح أو الخسارة التي يحددها الفرق بين القيمة السوقية العادلة في وقت الممارسة ومبيعات المبيعات (القيمة) في وقت التخلص منها. العديد من الموظفين الذين يتلقون خيارات لا يدركون أن هناك حدثين خاضع للضريبة على البيع الفوري من الأسهم التي تم الحصول عليها من خلال ممارسة خيار الأسهم غير المؤهلين. وينعكس هذا النشاط الوطني كزيادة في الدخل الخاضع للضريبة على الموظف W-2. وفي الوقت نفسه، يجب على الموظف الإبلاغ عن أي عملية بيع للسهم تم الحصول عليها من خلال التمرين في الجدول دال في استمارة 1040. وينسى العديد من دافعي الضرائب متطلبات الإبلاغ في الجدول D مما يتسبب في استفسارات لاحقة من مصلحة الضرائب الأمريكية. بعض دافعي الضرائب لا يفهمون أنه عند بيع أسهم N. Q أساس التكلفة هو فمف في تاريخ ممارسة وليس سعر المنحة المدفوعة للسهم. النتيجة: المبالغة في الدخل من أرباح رأس المال. تكلفة الخيار زائد W-2 إجمالي ما يعادل أساس التكلفة من المخزون.


خيارات الأسهم الحافزة.


• يجب أن يساوي سعر الخيار القيمة السوقية العادلة في تاريخ منح الخيار. • يمكن منح إسو فقط للموظفين وليس للمتعاقدين المستقلين. • لا يجوز أن تتجاوز مدة الخيار عشر سنوات. • منح أصحاب العمل تقتصر على 100.000 دولار أمريكي من قيمة الأسهم كل عام. قواعد خاصة إذا تم إصدارها إلى 10٪ من المساهمين في شركة صاحب العمل.


الآثار الضريبية لل إسو.


لا يتم الاعتراف بأي ضريبة دخل في وقت المنح. لا توجد تداعيات ضريبة الدخل في وقت ممارسة الرياضة لأغراض ضريبة الدخل العادية؛ ومع ذلك، فإن ضريبة الوهمية (أمت) يمكن أن يكون عبئا على ممارسة إسو. إسو لديها ميزة المتاحة من أي W-2 بما في ذلك كما هو الحال مع N. Q. والمخزون مقيدة. لا يحصل صاحب العمل على خصم ضريبي كما هو الحال مع الأسهم الوطنية والمخزون المقيد. لا يجوز لصاحب العمل أن يقتطع الخيار (على الممارسة) على الإقرار الضريبي للشركة على افتراض عدم أهلية الموظف. إسو انتشار في وقت التمرين هو الحد الأدنى البديل "عنصر تفضيلية" الضرائب إلى الموظف وغالبا ما يخلق التزام ضريبة أمت في السنة من ممارسة الرياضة. إن ممارسة إسو تخلق مشاكل في التدفق النقدي: يجب على الموظف دفع سعر الخيار إلى صاحب العمل، وقد يكون له حد أدنى من الالتزام الضريبي (أي عدم اقتطاع الرواتب) في سنة التمرين (انظر مناقشة الحد الأدنى من الضرائب البديلة في مكان آخر من هذا الموقع) فى المقابل. ومع ذلك، يمكن لدافع الضرائب بيع فورا الأسهم إسو عند ممارسة وتحويل المعاملة إلى معاملة W-2 (العلاج نق - ودخل W-2 العادي) بدلا من ضريبة أمت. ومع ذلك، فإن خلق الثروة يشير إلى دفع ضريبة أمت وسعر الخيار وعقد الأسهم لمعالجة مكاسب رأس المال على المدى الطويل للبيع في المستقبل. معالجة مكاسب رأس المال في سنة البيع (الأسهم المحتفظ بها لمدة 12 شهرا) لأسهم الأسهم الأساسية التي يتم الحصول عليها من خلال ممارسة إسو. أساس التكلفة لأغرا ض ضريبة الدخل العادية هو سعر الخيار المدفوع - وليس فمف من الأسهم في تاريخ ممارسة كما هو الحال مع نوس. يتم الحصول على معاملة أرباح رأس المال عند بيع أسهم إسو. ويؤدي خصم أمت على الاستمارة 6251 إلى تقليل التزام شركة أمت في سنة بيع الأسهم. ويمكن أيضا الحصول على ائتمان ضريبي من أمت مقابل الضرائب العادية لخفض الضرائب العادية على الدخل في سنة التخلص من المخزون أو في السنة اللاحقة. التفاعل بين ضريبة مبيعات رأس المال من بيع السنة وضريبة أمت السابقة في السنة من ممارسة. وأشار التخطيط الدقيق.


آخر - الاعتبارات الضريبية ممارسة.


يجب أن يحتفظ الموظف بمخزون إسو لفترة الإمتلاك المطلوبة أو أن يكون هناك تصرف غير مؤهل وسيتم التعامل مع التمارين والبيع كقيمة نية يتم الإبلاغ عنها في W-2 للموظف. يجب أن يحتفظ الموظف لمدة سنة واحدة من تاريخ التمرين للحصول على فائدة من المعالجة الرأسمالية طويلة الأجل. ويمكن تعويض الأرباح الرأسمالية المعترف بها عند بيع أسهم المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) عن طريق الحد الأدنى من الائتمان الضريبي البديل (متس) مقابل ضرائب كسب رأس المال. النظرية: ضريبة واحدة بدلا من كل من ضريبة الحد الأدنى البديلة وضريبة الدخل العادية مرة واحدة الخيار الأسهم في منح وممارسة وبيعها. التعديل على بيع مخزون إسو (الفرق بين أساس تكلفة أمت وأساس ضريبة الدخل العادية) هو تعديل أمت مواتية على النموذج 6251 في السنة من التخلص من الأسهم إسو. هذا التعديل مواتية أمت يمكن أن تخلق نافذة من الفرص لممارسة إسو جديدة دون إطلاق أمت الحالي و / أو تأهل دافعي الضرائب للحد الأدنى من الائتمان الضريبي (متس) ضد ضرائب الدخل العادية. نقل من غير المستخدمة متس المتاحة.


استراتيجيات التمرين لجميع خيارات الأسهم.


يجب على الموظف استخدام النقد لتلبية تكلفة الخيار على ممارسة - لم يعد من الممكن استخدام مخزون صاحب العمل الحالي لدافعي الضرائب لدفع صاحب العمل مقابل التكلفة على ممارسة الخيار. يجوز للموظف بيع الأسهم الأساسية مباشرة بعد ممارسة الخيار وتلقي الأسهم. ثم تكون عائدات الأسهم متاحة لسداد سعر الخيار إلى صاحب العمل (عادة ما يكون لدى صاحب العمل ترتيبات بيع / بيع غير مأمونة في شركات الوساطة المالية الوطنية) فضلا عن دفع ضرائب الدخل. يحتفظ الموظف صافي عائدات المبيعات خفضت من قبل خيار الخيار والضرائب التي تم حجبها. إن المعالجة طويلة األجل لرأس المال غير متوفرة في المعامالت غير النقدية. خيارات إسو هي مركبات التخطيط الثروة. ويسمح التخطيط الدقيق بتحويل دخل تعويضات الموظفين العاديين إلى ملكية مكاسب رأسمالية طويلة الأجل. قد يكون توافر النقد على ممارسة الرياضة والالتزامات الضريبية الحالية أمت مشكلة.


صاحب العمل الأسهم المقيدة / صاحب العمل المنح المالية.


وغالبا ما يختار أصحاب العمل تعويض الموظفين عن الخدمات من خلال منح الأسهم التي تخضع للقيود. في كثير من الأحيان منح الأسهم لديها قيود على بيع أو شرط أن يتم إرجاع السهم إذا ترك الموظف العمل. يجب على الموظف الذي يتلقى مخزونات أصحاب العمل المقيدة كتعويض أن يبلغ عن قيمته كدخل خاضع للضريبة في سنة الاستلام ما لم يكن العقار غير مؤهل إلى حد كبير (القسم 83 (أ) من إيرك). ولا تتطلب الأسهم المقيدة عادة من دافعي الضرائب الإبلاغ عن الدخل الخاضع للضريبة في سنة المنحة. فالقيود تخلق عدم وجود دافعي الضرائب في المخزون، وبالتالي لا تتطلب الاعتراف بالدخل الخاضع للضريبة.


ومع ذلك، فإن التخطيط الضريبي متاح للتحويل الفوري لما يمكن أن يكون مقيدا للدخل العادي المقيد في أصل رأسمالي طويل الأجل. وفي كثير من الحالات، يشير التخطيط الضريبي إلى أن الموظف الذي يتلقى مخزونا مقيدا ينبغي أن يبلغ عن القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ المنح كدخل خاضع للضريبة في سنة استلام منحة الأسهم المقيدة.


وينص القسم 83 (ب) من قانون الانتخابات الإيرانية على أن الموظف يمنح انتخابا للإبلاغ عن أي قيمة تستند إلى منح أسهم أصحاب العمل كدخل عادي في وقت المنحة. ويعني االنتخاب أن أي تقدير مستقبلي لقيمة األسهم سوف يعامل على أنه مكسب رأسمالي طويل األمد إذا كان السهم محتفظا به لمدة سنة أو أكثر وانخفضت قيود األسهم. يجب تقديم وثيقة انتخابية إلى مصلحة الضرائب في غضون 30 يوما من منح الأسهم. وبمجرد أن یقوم الموظف بإجراء الانتخاب 83 (ب) تصبح الأصول أصلا رأسمالیا بدلا من تعویضات الموظفین. ولم تعد الأصول غير الخاضعة للضريبة التي كانت ستعامل كدخل عادي من طراز W-2 للموظف عندما ترتدي الأسهم المقيدة ويحول السهم إلى الموظف. عدم وجود 83 (ب) نتائج الانتخابات في حجب W-2 لضرائب الدخل وكذلك ضرائب فوتا / فيكا على الاستحقاق.


كما أن الوثيقة الختامية (ب) 83 المرفقة تعلق في النهاية على الإقرار الضريبي الذي يعلن بيع الأسهم الخاضعة لانتخاب 83 (ب). ويتجنب االنتخاب 83) ب (أيضا توزيع أرباح األسهم كتعويض في السنوات السابقة قبل البيع. ويؤدي ذلك إلى تحويل إيرادات التعويض (التي تخضع للضريبة على معدلات ضريبة الدخل العادية) إلى معاملة مكاسب لرأس المال طويلة الأجل إذا ما احتفظ بها لمدة سنة أو أكثر.


إليك الاعتبارات الضريبية. إذا كنت تتلقى مخزونات غير مؤهلة إلى حد كبير فيما يتعلق بأداء خدمات صاحب العمل، سواء لدفع الضرائب الآن في ظل 83 (ب) الانتخابات (تقرير كدخل عادي) أو الانتظار حتى يصبح العقار مكسبا جوهريا قد تعتمد على كيفية تقييم مستقبل الشركة. إذا كانت فرص زيادة قيمة الشركة واعدة، فإن أفضل تخطيط لك هو إجراء الانتخابات بموجب إرس 83 (ب) ودفع ضرائب الدخل العادية على فمف. وبهذه الطريقة سوف تحد من دخل التعويض الخاص بك (الدخل العادي) إلى القيمة السوقية العادلة المعدلة للممتلكات في يوم منح الأسهم المقيدة. سيتم فرض ضريبة على أي ارتفاع مستقبلي في القيمة عند التصرف في العقار بمعدلات ربح رأسمالية مواتية.


ومن ناحية أخرى، إذا كانت قيمة السهم راكدة أو منخفضة القيمة في قيمة المخاطر على الموظف. إذا انخفضت قيمة السهم فإنه لن يكون قادرا على استرداد أي ضريبة مدفوعة بسبب 83 (ب) الانتخابات. ولا يحق لمكلف الضرائب سوى خصم خسارة رأسمالية على البيع النهائي أو القيمة القيمة للسهم.


اتصل بنا.


التنقل.


سينسيناتي الضرائب المحامي.


4555 ليك فوريست دريف سويت 410 سينسيناتي، أوه 45242.


الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف.


يمكن أن تكون خطة خيار أسهم الموظفين أداة استثمار مربحة إذا تم إدارتها بشكل صحيح. لهذا السبب، كانت هذه الخطط بمثابة أداة ناجحة لجذب كبار المديرين التنفيذيين. في السنوات الأخيرة، أصبحت وسيلة شعبية لجذب الموظفين غير التنفيذيين.


لسوء الحظ، لا يزال البعض لا تفشل في الاستفادة الكاملة من الأموال التي يتولدها أسهم الموظفين. إن فهم طبيعة خيارات الأسهم والضرائب وتأثيرها على الدخل الشخصي أمر أساسي لتحقيق أقصى قدر من هذا الربح المحتمل أن يكون مربحا.


ما هو الخيار الأسهم الموظف؟


وخيار أسهم الموظفين هو عقد صادر من صاحب العمل لموظف لشراء مبلغ محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت لفترة محدودة من الزمن. وهناك تصنيفان واسعان لخيارات الأسهم الصادرة: خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) وخيارات أسهم الحوافز (إسو).


وتختلف خيارات الأسهم غير المؤهلة عن خيارات الأسهم الحافزة بطريقتين. أوال، تقدم مكاتب اإلحصاءات الوطنية للموظفين غير التنفيذيين والمديرين الخارجيين أو االستشاريين. على النقيض من ذلك، يتم الاحتفاظ إسو بشكل صارم للموظفين (على وجه التحديد، والمديرين التنفيذيين) للشركة. وثانيا، لا تتلقى الخيارات غير المؤهلة معاملة ضريبية اتحادية خاصة، في حين تمنح خيارات الأسهم الحافزة معاملة ضريبية مواتية لأنها تفي بقواعد قانونية محددة يرد وصفها في قانون الإيرادات الداخلية (ويرد المزيد من هذه المعاملة الضريبية المواتية أدناه).


وتتبادل خطط المنظمة الوطنية للتوحيد القياسي (إسو) وخطط المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) سمة مشتركة. يجب أن تتبع المعاملات ضمن هذه الخطط الشروط المحددة المنصوص عليها في اتفاقية صاحب العمل وقانون الإيرادات الداخلية.


تاريخ المنحة، انتهاء الصلاحية، الانتصار وممارسة الرياضة.


للبدء، عادة لا يمنح الموظفون الملكية الكاملة للخيارات في تاريخ بدء العقد، ويعرفون أيضا تاريخ المنح. ويجب أن تمتثل لجدول زمني محدد يعرف بجدول الاستحقاق عند ممارسة خياراتها. ويبدأ جدول الاستحقاق في يوم منح الخيارات ويذكر التواريخ التي يستطيع فيها الموظف ممارسة عدد محدد من الأسهم.


على سبيل المثال، يجوز لصاحب العمل منح 1،000 سهم في تاريخ المنحة، ولكن في السنة من ذلك التاريخ، سيتم منح 200 سهم، مما يعني أن الموظف يعطى الحق في ممارسة 200 من 1،000 سهم منح في البداية. بعد عام، يتم تعيين 200 سهم آخر، وهلم جرا. ويتبع جدول الاستحقاق تاريخ انتهاء الصلاحية. وفي هذا التاريخ، لم يعد صاحب العمل يحتفظ بحق الموظف في شراء أسهم الشركة بموجب شروط الاتفاق.


يتم منح خيار الأسهم للموظفين بسعر محدد، يعرف باسم سعر التمرين. هو سعر السهم الذي يجب على الموظف دفعه لممارسة خياراته. سعر التمرين مهم لأنه يستخدم لتحديد الكسب، ويسمى أيضا عنصر الصفقة، والضريبة المستحقة على العقد. يتم احتساب عنصر الصفقة عن طريق طرح سعر التمرين من سعر السوق من أسهم الشركة في تاريخ ممارسة الخيار.


فرض ضرائب على خيارات أسهم الموظفين.


كما يتضمن قانون الإيرادات الداخلية مجموعة من القواعد التي يجب على المالك اتباعها لتجنب دفع ضرائب ضخمة على عقوده. تعتمد الضرائب على عقود خيار الأسهم على نوع الخيار الذي تملكه.


بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو):


والمنحة ليست حدثا خاضع للضريبة. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعتبر عنصر المساومة في خيار الأسهم غير المؤهل "تعويضا" ويخضع للضريبة بمعدلات ضريبة الدخل العادية. على سبيل المثال، إذا تم منح 100 سهم من الأسهم A بسعر ممارسة 25 $، والقيمة السوقية للسهم في وقت التمرين هو 50 $. والعنصر التفاوضي على العقد هو (50 إلى 25 دولارا) × 100 = 500 2 دولار. نلاحظ أننا نفترض أن هذه الأسهم 100٪. ويؤدي بيع الضمان إلى ظهور حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قرر الموظف بيع األسهم فورا) أو أقل من سنة من ممارسة التمارين الرياضية (، فسيتم اإلبالغ عن المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير األجل) أو خسارة (وستخضع للضريبة وفقا لمعدالت ضريبة الدخل العادية. إذا قرر الموظف بيع األسهم بعد سنة من العملية، سيتم اإلبالغ عن البيع على أنه مكسب رأسمالي طويل األجل) أو خسارة (وسيتم تخفيض الضريبة.


وتتلقى خيارات الأسهم الحافزة (إسو) معاملة ضريبية خاصة:


والمنحة ليست معاملة خاضعة للضريبة. لم يتم الإبلاغ عن أية أحداث خاضعة للضريبة أثناء التمرين. ومع ذلك، فإن عنصر المساومة في خيار أسهم الحوافز قد يؤدي إلى فرض ضريبة بديلة بديلة (أمت). الحدث الأول الخاضع للضريبة يحدث عند البيع. إذا تم بيع الأسهم مباشرة بعد ممارستھا، یعامل عنصر المساومة کإیرادات عادیة. وسيتم التعامل مع المكسب من العقد على أنه مكسب رأسمالي طويل الأجل إذا تم الالتزام بالقاعدة التالية: يجب الاحتفاظ بالسهم لمدة 12 شهرا بعد التمرين، ويجب عدم بيعها حتى بعد سنتين من تاريخ المنح. على سبيل المثال، لنفرض أن الأسهم A تمنح في 1 يناير 2007 (100٪ منتهية). يمارس الجهاز التنفيذي الخيارات في 1 يونيو 2008. وإذا رغب في الإبلاغ عن المكاسب على العقد ككسب رأسمالي طويل الأجل، فلا يمكن بيع السهم قبل 1 يونيو 2009.


اعتبارات أخرى.


وعلى الرغم من أهمية توقيت استراتيجية خيار الأسهم، فإن هناك اعتبارات أخرى ينبغي اتخاذها. ويتمثل أحد الجوانب الرئيسية الأخرى لتخطيط خيارات الأسهم في التأثير الذي ستترتب على هذه الأدوات على التوزيع العام للأصول. ولكي تنجح أي خطة استثمارية، يجب أن تنوع الأصول بشكل سليم.


يجب أن يكون الموظف حذرا من المراكز المركزة على أسهم أي شركة. ويشير معظم المستشارين الماليين إلى أن أسهم الشركة ينبغي أن تمثل 20 في المائة (على الأكثر) من خطة الاستثمار الإجمالية. في حين قد تشعر بالراحة في استثمار نسبة أكبر من محفظتك في شركتك الخاصة، فإنه ببساطة أكثر أمنا للتنويع. استشارة أخصائي مالي و / أو ضريبة لتحديد أفضل خطة تنفيذ لمحفظتك.


الحد الأدنى.


من الناحية النظرية، الخيارات هي طريقة دفع جذابة. ما هي أفضل طريقة لتشجيع الموظفين على المشاركة في نمو الشركة أكثر من تقديمهم للمشاركة في الأرباح؟ بيد أنه من الناحية العملية، يمكن أن يكون الاسترداد والضرائب على هذه الصكوك معقدين جدا. معظم الموظفين لا يفهمون الآثار الضريبية من امتلاك وممارسة خياراتهم.


ونتيجة لذلك، فإنها يمكن أن يعاقب بشدة من قبل العم سام وكثيرا ما تفوت على بعض الأموال الناتجة عن هذه العقود. تذكر أن بيع أسهم الموظف الخاص بك مباشرة بعد التمرين سوف تحفز ضريبة أرباح رأس المال على المدى القصير أعلى. الانتظار حتى يصبح مؤهلا للبيع لضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل يمكن أن توفر لك مئات، أو حتى الآلاف.

No comments:

Post a Comment