Thursday 22 February 2018

مو سيغما خيارات الأسهم


مو سيغما يعزز المرتبات دخول المستوى لوقف الاستنزاف.
آخر الأخبار & راكو؛
بنغالورو: قام مزود خدمات التحليلات مو سيغما، وهي إحدى الشركات المبتدئة الأولى التي يبلغ حجمها مليار دولار أمريكي، بزيادة رواتب الخريجين الجدد لإلقاء القبض على الاستنزاف، وهو ما يمثل مصدر قلق للشركة التي تعمل على نموذج الاستعانة بمصادر خارجية تقليدية حيث يتم تحميل العملاء على أساس عدد الساعات التي يضعها الموظفون.
مو سيغما زاد الأجر من روبية. 18 لكح على مدى ثلاث سنوات لجمهورية صربسكا. 21 لكح. وهذا يشمل مكافأة الاحتفاظ من روبية. 5 لكح، تدفع مقدما بمجرد أن يكمل الموظف بنجاح برنامج التدريب الخاص بالشركة.
يأتي الخير مع متسابق. ومن المتوقع أن يعمل الموظف مع الشركة لمدة ثلاث سنوات بعد قبول المكافأة أو تقديم فترة إشعار مدتها ستة أشهر، أو إعادة مبلغ المكافأة.
في حين أن مفهوم السندات، استنادا إلى التزام من الموظف للعمل مع منظمة لفترة محددة مسبقا، ليست جديدة، فترة الإشعار لمدة ستة أشهر لموظف للمبتدئين هو لم يسمع به في الهند.
مو سيغما لديه الاستنزاف السنوي من حوالي 25٪.
& لدكو؛ لا يوجد نشاط تجاري يريد الاستنزاف غير المخطط له. نحن نريد من الناس أن يعطينا وقتا كافيا من شأنها أن تساعد على استبدال فهم كل شيء عن دور وضمان انتقال سلس، & رديقو؛ وفقا لما ذكره ديراج رجارام، المؤسس والرئيس التنفيذى لشركة مو سيجما.
& لدكو؛ وقد اختار معظم الموظفين لجعل الالتزام الوظيفي في مو سيغما. وقد أعطيت مجموعة صغيرة من الموظفين، الذين يريدون استكشاف مصالح أخرى قبل أن يلتزموا مهنة هنا، ثلاثة أشهر لمتابعة الفرص في الخارج. إذا لم يجدوا ما يريدون في غضون ثلاثة أشهر، فستستمر الفرصة للعمل مع مو سيغما، & رديقو؛ أضاف.
وقد وقع العقد الجديد نحو 1،150 من خريجي الجامعات البالغ عددهم 1،250 خريجين الذين تم تعيينهم من قبل مو سيغما هذا العام.
ويأتي هذا التحرك في وقت تقف فيه الشركات المبتدئة في حرب من أجل المواهب، سواء من الخريجين الشباب أو كبار المسؤولين التنفيذيين، وينتهي بهم المطاف إلى دفع رواتب لم يسمع بها حتى قبل عامين.
مو سيغما، في المقابل، كان رواتب المحافظين للخريجين الجدد. الراتب هو في أفضل الأحوال مقارنة مع شركات خدمات تكنولوجيا المعلومات في البلاد مثل إنفوسيس المحدودة، ويبرو المحدودة أو تاتا الخدمات الاستشارية المحدودة، التي تدفع خريجي الجامعات تقريبا روبية. 3.3 لكح في السنة الأولى، على الرغم من أن الرقم قد تختلف تبعا للكلية.
ومن المؤكد أنه على مدى ثلاث سنوات، فإن الأموال التي يحصل عليها موظف مو سيغما تتجاوز معظم نظرائه في شركات خدمات تكنولوجيا المعلومات، وهي أكثر تحفظا على رفعات سنوية، ولكنها تتقلب قبل ما يسمى الشركات الناشئة يونيكورن . ومع ذلك، فقد خصصت مو سيغما 20٪ من حقوق الملكية قبل المال كخيارات الأسهم لموظفي مختارة بعد أن يكملوا ثلاث سنوات في المنظمة.
تتنافس "مو سيغما"، التي تضم نحو 4 آلاف موظف، مع شركة تسس و إنفوسيس و ويبرو، إلى جانب الشركات الناشئة مثل أوبرا سولوتيونس ليك و بالانتير تيشنولوجيز إنك و فراكتال أناليتيكش Inc.
ومع معظم شركات الإنترنت المستهلك الاستيقاظ إلى إمكانات تحليلات البيانات، علماء البيانات في ارتفاع الطلب. وفقا لخبراء الصناعة، مرشح مع حوالي خمس سنوات و [رسقوو]؛ تجربة يمكن أن نتوقع راتب سنوي من حوالي روبية. 20 لكح. الشركات المبتدئة تذهب إلى حد تقديم رفع الأجور 50-70٪ للمهنيين تحليلات البيانات.
يتم سعى المديرين التنفيذيين مو سيغما بعد من قبل هذه الشركات الناشئة وكذلك الشركات المتنافسة، نظرا للتدريب المكثف الذي يمر فضلا عن قدرتها على التعامل مع المشاريع في قطاعات متعددة.
وقال الخبراء ان هذه الخطوة تهدف الى وقف الاستنزاف لان الموظف الذى يغادر منتصف الطريق من خلال مشروع يمكن ان يضر بالاعمال.
& لدكو؛ عموما، لموظف على مستوى المبتدئين، لا أحد على استعداد لدفع هذا التعويض (من روبية 5 لكح). انهم (مو سيغما) فعلت ذلك بذكاء. أنها تعطي بداية جيدة للشعب، وإنما هو أصفاد الذهبي، & رديقو؛ وقال كريس لاكشميكانث، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في شركة البحث التنفيذي رئيس الصيادون الهند.
وقال رونيش بوري، العضو المنتدب لشركة إكسكوتيف أسيس، وهي شركة بحث تنفيذية، إن الإشعار لمدة ستة أشهر لموظف مبتدئ هو أمر غير شائع. وأضاف أن هناك بعض الأمثلة على هذه الشروط لكبار المسؤولين التنفيذيين، لكنها نادرة.
تأسست شركة مو سيغما من قبل راجارام، وهو مستشار سابق لشركة بوز ألين هاميلتون في عام 2004، وقد رفعت حتى الآن نحو 178 مليون دولار في ثلاث جولات من سيكويا كابيتال، والأطلسي العام وماستركارد. وكانت آخر جولة بقيمة 45 مليون دولار في فبراير 2018، عندما بلغت قيمة الشركة 1.5 مليار دولار. وهو يحسب حوالي 140 من الشركات فورتشن 500، بما في ذلك شركة مايكروسوفت وشركة وول مارت متاجر كعملاء.

نظرة عامة على شركة مو سيغما Inc.
نبذة عن الشركة.
تقدم مو سيغما شركة خدمات تحليلات البيانات وتطوير أدوات نظام دعم القرار والبرامج لمؤسسات فورتشن 500. وتقدم الشركة تحليلات التسويق، مثل قياس التسويق، وتجزئة المنتج / العملاء والتنميط، والتنقيب، وتحليل رم، وتحليل احتمال الشراء، عبر بيع / ما يصل بيع التحليل، ولاء / العملاء النمذجة مدى الحياة، تحليل زبد / النمذجة الاحتفاظ، وتحليل حقوق الملكية للعميل، وتحليل رضا العملاء، ونمذجة التسويق، والتحسين، وغيرها. كما أنه يوفر تحليلات المخاطر، مثل النمذجة التنبؤية للمطالبات، وسجل الائتمان، والكشف عن الاحتيال والتنبؤ، والتنبؤ الرهن، وهياكل التصنيف، ونسبة الخسارة الشرج.
تقدم مو سيغما شركة خدمات تحليلات البيانات وتطوير أدوات نظام دعم القرار والبرامج لمؤسسات فورتشن 500. وتقدم الشركة تحليلات التسويق، مثل قياس التسويق، وتجزئة المنتج / العملاء والتنميط، والتنقيب، وتحليل رم، وتحليل احتمال الشراء، عبر بيع / ما يصل بيع التحليل، ولاء / العملاء النمذجة مدى الحياة، تحليل زبد / النمذجة الاحتفاظ، وتحليل حقوق الملكية للعميل، وتحليل رضا العملاء، ونمذجة التسويق، والتحسين، وغيرها. كما يوفر تحليل المخاطر، مثل النمذجة التنبؤية للمطالبات، وسجل الائتمان، والكشف عن الاحتيال والتنبؤ، التنبؤ الرهن، وهياكل التصنيف، وتحليل نسبة الخسارة، التسعير القائم على المخاطر، والتحليل الإحصائي لمحاكمات ادارة الاغذية والعقاقير، ومرونة / حساسية / السيناريو / ماذا لو تحليل ، تحليلات جمع واسترداد، نمذجة الحدث المتطرفة، وغيرها. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة تحليلات سلسلة التوريد، والتي تشمل التآمر الاتجاه، والتنبؤ الطلب / القوى العاملة، واتخاذ القرارات تخصيص الموقع، وإدارة المخزون، مصادر / القدرة / المواد / النقل الأمثل، وتحليل تجديد المخزون، تاريخ الاستحقاق الاقتباس، وتسريع التحسين والخدمات اللوجستية و وتحليل التوزيع، ونظم المخزون المدارة البائع، وغيرها. وهو يخدم الشركات العاملة في مجال الطيران والضيافة والترفيه، والمستحضرات الصيدلانية والرعاية الصحية، بفسسي، كبغ، التجزئة، والتكنولوجيا، وصناعات الاتصالات. تأسست الشركة في عام 2004 ومقرها في نورثبروك، إلينوي.
3400 دندي رود.
نورثبروك، إيل 60062.
المديرون الرئيسيون ل مو سيغما Inc.
مو سيغما شركة التطورات الرئيسية.
ويقال إن شركة أتلانتيك ليك تقترب من كايس دي دوم © بييت إت بلاسيمنت دو كيوم © بيكتيور أوف ذي كومباني 20٪ حصة بيع في مو سيغما Inc. وفقا ل ذي إكونوميك تيمس، لا توجد محادثات مفصلة بين الطرفين بعد. وتتمثل الصفقة المحتملة في تفضيل مؤسس شركة "سيغما" ديراج راجارام للمستثمر طويل الأجل على الاكتتاب العام.
ديراج راجارام، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة مو سيغما، تعتزم الحصول على حصة في مو سيغما. وصل ديراج راجارام إلى شركة التمويل الدولية وإدارة أبولو العالمية للمساعدة في الحصول على الأسهم التي يحتفظ بها أصحاب المصلحة الآخرين. وقد اتصل بمؤسسة التمويل الدولية وأبولو لمرفق مالي منظم يتراوح بين 300 مليون و 400 مليون دولار، وفقا لما ذكره ثلاثة أشخاص حول الموضوع. الجنرال أتلانتيك ليك و أمبيغا سوبرامانيان هي الكشفية للمشترين لبيع حصص والخروج. تقوم كريدي سويس و سيتي جروب بتشغيل عملية رسمية للعثور على مشتر.
ويعتزم ديراج راجارام، مؤسس ورئيس شركة مو سيغما، السيطرة على مو سيغما من خلال الحصول على 48٪ مملوكة من قبل أمبيغا سوبرامانيان و جينيرال أتلانتيك ليك، وفقا لما ذكرته مينت نقلا عن شخصين على دراية بالصفقة. واضاف ان رجارام قد يكون مدعوما من صناديق سيادية، طالبا عدم الكشف عن هويته. جيك بت. المحدودة، تيماسيك القابضة (خاصة) المحدودة و خازانا ناسيونال برهاد المهتمين، وقال الناس. ووفقا للشعبين، فإن خطة ديراج راجارام هي الحصول على 27٪ من أمبيغا سوبرامانيان والجنرال أتلانتيك، مما يمنحه حصة 51٪ لأنه يمتلك بالفعل 24٪ في مو سيغما، وبالتالي يترك 21٪ مع أمبيغا سوبرامانيان والجنرال أتلانتيك من قبل المستثمرين الذين يوافقون على العودة ديراج راجارام. ولم يستجب المتحدثون باسم شركة خازانة وشركة الخليج للأوراق المالية إلى رسائل البريد الإلكتروني التي تلتمس التعليقات. نفى ديراج رجارام هذا التطور. لم تستجب أمبيغا سوبرامانيان للرسائل النصية والمكالمات. ورفض المتحدث باسم المتحدث باسم تيماسيك والناطقة باسم جنرال أتلانتيك التعليق.
شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.
معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.
يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.
أسعار الأسهم.
يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.
الشركات الخاصة الأكثر بحثا.
التعليقات المالية.
روابط إعلانية.
تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9
فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.
للاتصال مو سيغما شركة، يرجى زيارة مو-سيغما. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.
تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.

حيث الوصول إلى المستثمرين الخاصين ثبت الشركات الناشئة تم.
المساهمين؟
حيث الوصول إلى المستثمرين الخاصين ثبت الشركات الناشئة تم.
المساهمين؟
إضافة إلى خط أنابيب هذا الشهر *
استثمر الآن في شركات التكنولوجيا العظمى.
في كلمات عملائنا.
^ تجارب العملاء محددة ليست ممثلة لجميع تجارب العملاء ولا توجد ضمان للعوائد المستقبلية أو النجاح.
في الصحافة.
المساهمين.
تنويع المخاطر الخاصة بك الحصول على النقدية لحياة الأحداث (دين الطالب، الرهن العقاري)
الاستثمار في شركات مثبتة قبل الاكتتاب العام تنويع محفظتك الاستثمارية.
السيطرة على سيولة المساهمين لا تغيير متكرر في جدول الجدول لا نقل حقوق التصويت أو المعلومات.
* تشمل فرص الاستثمار القابلة للتسويق (كما هو محدد لاحقا) التي تم الحصول عليها من خلال منصة إكيتيزن خلال فترة ال 30 يوما الماضية. يتم تعريف الفرص االستثمارية القابلة للتسويق على أنها فرص استثمارية:) أ (نعتقد أنها ستحظى باهتمام المستثمرين، ب (تندرج ضمن صالحيات منصة إكيتيزن) التي تركز بشكل أساسي على شركات التكنولوجيا الخاصة في مرحلة متأخرة (، و ج القيود التي تمنع حدوث أي معاملة. الحد الأقصى لحجم فرصة الاستثمار في السوق هو عموما 500،000 $. وليس كل الفرص التي تضاف إلى خط الأنابيب متاحة حاليا للاستثمار.
مهتمة في معرفة المزيد؟
لمعرفة المزيد حول ما إذا كنت مؤهلا، وحجم الاستثمار النموذجي، وتقييم الشركة، وسعر السهم، طلب الوصول هنا.
مهمتنا هي تحسين طريقة دفع الموظفين بدء التشغيل عن طريق فتح قيمة تعويضات الأسهم الخاصة بهم بطريقة تفيد جميع اللاعبين الرئيسيين: المساهم والشركة والمستثمر.
يتم تقديم الأوراق المالية من خلال الأسهم إكسيتيزن ليك. تحقق من خلفية هذه الشركة على بروكرشيك فينرا.
10 غرب شارع 18،
نيو يورك، ني 10011.
&نسخ؛ 2018 إكيتيزن Inc. جميع الحقوق محفوظة.
نحن هنا للمساعدة! اطلع على الأسئلة الشائعة وخطوة المستثمر خطوة بخطوة والمساهم خطوة بخطوة للحصول على إجابات عن الأسئلة الشائعة. لا يزال لديك سؤال أو تحتاج إلى دعم؟ أرسل لنا رسالة سريعة وسنقوم بالرد عليك.
شكرا على رسالتك - سنتصل بك قريبا.

مو سيغما خيارات الأسهم
لن يعمل غلاسدور بشكل صحيح ما لم يتم تمكين دعم ملف تعريف ارتباط المتصفح. تعرف على كيفية تمكين ملفات تعريف الارتباط.
حدد البلد أستراليا بلجيكا (نيديرلاندس) بلجيك (فرانسيس) كندا (الإنجليزية) كندا (الفرنسية) ديوتسكلاند فرنسا الهند أيرلندا نيديرلاند Österreich سشويز (ديوتسش) سويس (فرانسيس) المملكة المتحدة الولايات المتحدة الأمريكية.
إعدادت الحساب.
لأصحاب العمل تسجيل الدخول إلى مركز أصحاب العمل نشر وظيفة صاحب العمل العلامات التجارية الإعلان الوظيفي مدونة صاحب العمل التحدث إلى المبيعات.
كيف تقارن شركتك؟ الحصول على حساب صاحب العمل مجانا للرد على الاستعراضات، معرفة من هو عرض ملفك الشخصي، والتفاعل مع المرشحين الخاص بك. "كلاس =" ت ت-بوتوم التدرج صغير أخضر "> إشراك صاحب العمل.
مراجعات استحقاقات الموظفين.
& لدكو؛ الخيارات المقدمة ليست خطط تغطية شاملة، وتقاسم أقساط نصف مع الموظف ونصف مع مو سيغما & رديقو؛
& لدكو؛ 10 أيام لتبدأ إضافة 5 أيام إضافية تضاف لكل 3 سنوات من الخدمة المتزامنة. الوقت المرضي هو أن تؤخذ من وقت العطلة الخاص بك. وردقوو]؛
الايجابيات - خيارات الأسهم المستخدمة ليكون خيارا لائق، لكنها تحاول عدم مشاركة معلومات كاملة ولعبت مؤخرا تاكتس مع إمبلوييس القديمة مع خيارات الأسهم الجيدة بيكوس التي فقدت الناس الكثير من المال سلبيات - رفع صغيرة جدا / الترقيات في الموقع.
مو سيغما الاستجابة.
دفعت مو سيغما سيئة للغاية وكان حزمة فوائد الحد الأدنى.
مو سيغما الاستجابة.
تدفع الشركة نصف التأمين الصحي، وهناك فقط حزمتين للاختيار من بينها. لا مطابقة لأي شكل على 401K. 10 أيام من بتو في السنة، أي أيام المرض. لا فوائد أخرى من أي شكل.
مو سيغما الاستجابة.
مو سيغما هو في أحسن الأحوال غير منتظمة في دفع الأجر المتغير. وهو لا يدفع أي متغير دفع للعديد من الموظفين. لقد سمعت أنهم يدفعون في المتوسط ​​50٪ من الأجر المتغير.
مو سيغما الاستجابة.
فوائد الحد الأدنى. لالمطاحن لا مطابقة 401K. وعموما فإن التعويض المتعلق بالصناعة أقل من المتوسط.
مو سيغما الاستجابة.
حزمة منخفضة وبدون أي مباراة 401K يصل ..
مو سيغما الاستجابة.
فإنه على ما يرام ولكن ليس كبيرا.
مو سيغما الاستجابة.
أفضل - لا شيء أسوأ - كل شيء.
مو سيغما الاستجابة.
لها جيدة ولكن لا شيء سبيسيال - فقط فوق المتوسط ​​وأقل من المعيار.
مو سيغما الاستجابة.
لا تتطابق مع الفوائد الصحية 401K سيئة حقا مع خصومات عالية جدا من المتوقع أن تكون على الهاتف 80٪ من الوقت، لكنها تتوقع منك أن تدفع ثمنها وتقديم مطالبة 50 $ كل شهر أي أيام شخصية، لا مريض أيام.
مو سيغما الاستجابة.
العمل في مو سيغما؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.
نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.
تحديثات الشركة.
مو سيغما صور.
الباحثين عن عمل شاهد الأشخاص أيضا بريفيوس نيكست.
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

مو سيغما خيارات الأسهم
لن يعمل غلاسدور بشكل صحيح ما لم يتم تمكين دعم ملف تعريف ارتباط المتصفح. تعرف على كيفية تمكين ملفات تعريف الارتباط.
إعدادت الحساب.
إعدادت الحساب.
فور إمبلويرز إفتح حساب صاحب العمل تسجيل الدخول إلى مركز أصحاب العمل نشر وظيفة صاحب العمل العلامات التجارية الإعلان الوظيفي مدونة صاحب العمل التحدث إلى المبيعات.
كيف تقارن شركتك؟ الحصول على حساب صاحب العمل مجانا للرد على الاستعراضات، معرفة من هو عرض ملفك الشخصي، والتفاعل مع المرشحين الخاص بك. "كلاس =" ت ت-بوتوم التدرج صغير أخضر "> إشراك صاحب العمل.
مراجعات استحقاقات الموظفين.
& لدكو؛ الخيارات المقدمة ليست خطط تغطية شاملة، وتقاسم أقساط نصف مع الموظف ونصف مع مو سيغما & رديقو؛
& لدكو؛ 10 أيام لتبدأ إضافة 5 أيام إضافية تضاف لكل 3 سنوات من الخدمة المتزامنة. الوقت المرضي هو أن تؤخذ من وقت العطلة الخاص بك. وردقوو]؛
لا توجد فوائد حقيقية. الفوائد الوحيدة هي التأمين الصحي الذي هو إلزامي وفقا للقوانين الحكومة. تحصل على خصم المحمول (100 $)، وخيارات الأسهم و 10 أيام من العطل في السنة. لا يترك المرضى.
مو سيغما الاستجابة.
العمل في مو سيغما؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.
نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.
تحديثات الشركة.
مو سيغما صور.
الخبرة كارير أدفيس السابق التالي.
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

No comments:

Post a Comment