Tuesday 27 February 2018

مراجعة إتورو تداول العملات الأجنبية


إتورو مراجعة زيارة الموقع.


إتورو هو الفوركس على الانترنت وسيط كريبتوكيرنسي. تقدم إتورو منصة العملات التجارية أوبنبوك و ويبترادر. تقدم إتورو أزواج العملات، بيتكوين، كريبتوكيرنسيز الأخرى، والذهب، والفضة، والنفط لاستثماراتك الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من إتورو في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


كان كل شيء بسرعة فائقة.


اشترى بعض الأشياء التي يبيعونها هناك.


طلبت أموالي إلى حسابي باي بال.


يقولون: 24H لجعل هذا.


طيب، كنت أفكر ربما شخص بحاجة للبحث.


35h في وقت لاحق أي نقل في بلدي باي بال.


2 دفعات معلقة إلى حساب بايبال الخاص بي:


معرف المعاملة: 727944.


معرف المعاملة: 731561.


طلبت بالفعل مساعدة لباي بال منذ سرق إيتورو أموالي.


أنها تبدو واضحة جدا، وأنا بالتأكيد أبدا استخدامه مرة أخرى.


لقد صعدت المشكلة إلى شكوى بموجبها & كوت؛ كبار ممثلي خدمة العملاء & كوت؛ استغرق وفعل & كوت؛ تحقيق شامل من قبل نفسه والإدارة & كوت ؛. وبعد أسبوع، لا يزال يعطي نفس الجواب. أغلقت صفقاتي بعد ساعة من إغلاق السوق. (لم أكن & # 039؛ t) لدي البيانات في سجل المتصفح الخاص بي ما مرة قمت بتسجيل الدخول وانقر على الصفقات وثيقة. إما أن السوق قد أغلقت بضع دقائق في وقت مبكر جدا على إتورو، أو كان هناك مشكلة فنية على إتورو المحمول الذي منع بلدي إغلاق من التنفيذ.


لدي الآن رسالة إلكترونية ردا نهائية من إيتورو تفيد بأنني أغلقت الساعة 8.00 بتوقيت جرينتش.


ولكن بعد أن أشرت أنا ومدير الحساب إلى مندوب خدمة العملاء أن المملكة المتحدة كانت في بست وأغلقت السوق في الساعة 9:00 مساء، أعاد مندوب خدمة العملاء كتابة الرد النهائي على القول بأن هناك ارتباكا بشأن المناطق الزمنية ولكنه & كوت؛ فحص الجذوع ومثل. وأمبير. لم تبذل أي محاولة لإغلاق. إلا أن مستشار العملاء السابق قال إن & كوت؛ ألغت أوامر الخروج & كوت؛ ، والتي لا يمكن القيام به إلا إذا كنت تذهب لإغلاق الصفقات.


أنا 12K $ أسفل وأنا لا يمكن الحصول على أي مكان مع إيتورو. في كل مرة أرسل الأدلة ولقطات يتم تجاهلها. لقد أعطيت نصيحة متعارضة ومعلومات خاطئة وممثلين لخدمة العملاء غير متوافقة مع الإجراءات. لا أحد يعرف ما يفعلونه مرارا وتكرارا سألت عن إجراءات الشكاوى ولا يزال حتى يومنا هذا لا أحد قال لي أنا & # 039؛ كان لي لمعرفة نفسي. يرفضون أن هناك خطأ ولكن أعرف ما الوقت الذي رأيت عندما ذهبت إلى إغلاق الصفقات وأغلقت السوق. هذا هو الآن كلمتي ضدهم. أنا تقديم الشكوى مع قبرص أمين المظالم تسعى للتعويض ولكن أنا لا تثق إيتورو للعب عادلة على الإطلاق.


ينتشر هو أكبر من على منصات أخرى، لذلك فمن الصعب جدا لجعل الفوز. أنا سعيدة جدا، وسوف تتغير، ولكن لدي بعض موقف فتح في مينيس وعليك أن تنتظر حتى تكون إيجابية من سوف أغير وسيط.


-Super خدمة العملاء لطيفة قبل إيداع يتم. بعد إيداع الأولي، وخدمة العملاء هو مجرد الجحيم.


- عملية معقدة للتحقق من الحساب.


-Extremely الصعب سحب المال. وأعتقد أن أي شركة ذات صلة مالية جيدة يجب أن تجعل سحب سهلة مرة واحدة يتم التحقق من الحساب. إتورو هو مجرد الرهيبة في هذا المجال.


-Being المسجل في قبرص هو الشيء نفسه كما لا يتم تسجيلها.


لا تثق بالمراجعات الإيجابية (التي كتبها موظفو إتورو).


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


إي تورو.


حساب حقيقي.


حساب تجريبي.


مزايا.


ميزات التداول الاجتماعي واسعة حساب الممارسة تنظيما عاليا.


سلبيات.


ارتفاع انتشار.


مزايا.


ميزات التداول الاجتماعي واسعة حساب الممارسة تنظيما عاليا.


سلبيات.


ارتفاع انتشار.


مراجعة إتورو.


إتورو، التي تأسست في عام 2007 ومقرها في ليماسول، قبرص، هو موقع اجتماعي رائد على الساحة العالمية مع 5،000،000 التجار. وهو ينظم من قبل سيسيك، أسيك، كفتك، ميفيد، فكا وقد حصل على العديد من الجوائز.


إتورو هي واحدة من منصات التداول الاجتماعية الرائدة. التداول الاجتماعي هو عملية تتيح فرصة للمتداولين في الفوركس الذين يتاجرون عبر الإنترنت لاسترداد المعلومات المجمعة من تجار التجزئة الآخرين واستخدام خبرتهم ومعارفهم المتداولة للتجارة في حساباتهم الخاصة. يمكن للتجار الاتصال مع التجار الآخرين، ومناقشة استراتيجيات التداول، واستخدام إتوتو براءة اختراع كوبيترادر ​​والتجارة. التكنولوجيا لنسخ تلقائيا أداء محفظة التداول الخاصة بهم.


وقد قامت إتورو بتوسيع الحد الأدنى للإيداع المطلوب لحسابها إلى 200 دولار في المناطق العربية. ويبقى 100 دولار أو ما يصل إلى 40٪ من الأسهم المحققة (حتى 50،000 دولار) في جميع المجالات الأخرى.


أي شخص إيداع 20،000 دولار أو أكثر يصبح عضوا بريميوم ويتلقى فوائد خاصة مثل مدير حساب شخصي، وبطاقة بايونير الشخصية، والوصول المباشر إلى غرفة التداول إتورو وسحب أسرع.


من أهم العوامل التي يجب أخذها بعين الاعتبار دائما عند اختيار وسيط الفوركس هي تكاليف التداول، والتي يمكن تقسيمها إلى فئتين: فروق الأسعار والعمولات، ورسوم التمويل بين عشية وضحاها أو المدفوعات التي يشار إليها غالبا باسم & لدكو؛ معدلات المبادلة & رديقو؛ . معدلات المبادلة غير مهمة للتجار اليوم، ولكن ينتشر واللجان هي دائما مهمة. يتم نشر أسعار المقايضة علنا ​​على موقع إتورو الإلكتروني، والتي نجدها جديرة بالثناء. خلال ساعات العمل الأكثر نشاطا، وجدنا أن إتورو عادة ما يتقاضى فرقا عائم قدره 3 نقاط على زوج العملات ور / أوسد القياسي. ويبلغ متوسط ​​سعر الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) 2 نقطة، ويبلغ السعر النمطي ل غبب / أوسد 4 نقاط. لا يتم فرض عمولات، لذلك ما تراه مقدما في ينتشر هو ما تحصل عليه. هذه ينتشر قليلا على الجانب عالية في السوق اليوم. يمكن أن ينتشر بالطبع يمكن أن تصبح أقل بكثير إذا أصبحت ناجحة لدكو؛ شعبية المستثمر و رديقو ؛، مع أنجح قادرة على التجارة تماما دون ينتشر على الإطلاق! هذا هو عرض تنافسي للغاية في السوق اليوم.


الحد الأقصى للرافعة المالية المعروضة هو 400: 1.


لا توجد تكلفة إضافية لنسخ تاجر. لا تزال فروقات الأسعار هي نفسها بغض النظر عما إذا كان المتداول يقوم بنسخ شخص ما أو أنه يتداول يدويا بنفسه.


كان من دواعي سرورنا أن نرى أن حساب الممارسة متاح ولكن تم سرد هذا الخيار فقط في & لسو؛ طرح سؤال & [رسقوو]؛ القسم الذي هو عار كما تجار مبتدئ قد تفوت هذه الفرصة إذا لم يتم قراءة جميع المعلومات في التعليمات.


كمستخدم حساب تجريبي، يمكن للتجار الوصول إلى منصة التداول الاجتماعي إتورو. ومع ذلك، يتم عرض النشاط التجاري وملامح فقط للتجار الحقيقي.


عرض منصة إتورو.


وقد نمت الشبكات الاجتماعية بشكل كبير في مجال الاستثمار. إيتورو رائدة في & لوت؛ الاجتماعية & [رسقوو]؛ قبل السنين التجارية وقد أدخلت مؤخرا منصة التداول الجديدة إتورو لها. تشجع إتورو العملاء على التواصل مع بعضهم البعض للتجارة والاستثمار والتعلم وتبادل المعرفة عبر الشبكة ويتم إدراج كبار التجار على الصفحة المقصودة جنبا إلى جنب مع عدد من الناسخات ونسبة الفوز ونسبة الكسب. يتيح برنامج كوبيترادر ​​للمتداولين الفرصة لحشد العمل من خلال نسخ أفضل المتداولين على شبكة إتورو التجارية بسرعة وببساطة. مع محفظة تداول النسخ، الصفقات المنسوخة تذهب مباشرة إلى حساب التاجر تلقائيا وهذا يسمح للتجار لإدارة الصفقات المنسوخة بطريقة بسيطة وشفافة.


يمكن لعملاء برنامج الاستثمار الشخصي بناء و استثمار محفظة استثماراتهم مع الصفقات المتراكمة، و الحصول على دخل شهري جذاب و أرباحهم.


يمكن للمتداولين في إتورو الاستفادة من المحافظ الشخصية وقوائم المراقبة والأخبار الإخبارية (على غرار حائط فاسيبوك) وتاريخ التداول واحصائيات ومستويات المخاطر ويمكنهم استخدام نقرة واحدة من جميع الشاشات.


ويمكنهم أيضا اختيار البحث عن طريق إدخال ميزات محددة للملف الشخصي مثل الموقع، أو النسبة المئوية للعائدات أو مدة التجارة.


اختيار الاستثمار في إتورو واسع ويشمل مجموعة متنوعة من الأسهم في الأسواق المالية والمعادن الثمينة مثل الذهب والسلع مثل النفط الخام. وقد وضع المستثمرون الأفضل أداء المثال، ويمكن للتجار نسخ أساليبهم. بالإضافة إلى قائمة طويلة من المنتجات التجارية، إتورو الآن تقدم الولايات المتحدة والإسبانية والإيطالية الأسهم، وكذلك صناديق الاستثمار المتداولة و أدرس الروسية والصينية.


قدم إتورو بيتكوين إلى قائمة الخيارات التجارية في يناير 2018. ومع ذلك، على عكس معظم وسطاء بيتكوين الآخرين، يسرد إتورو بيتكوين كمخزون على منصة بدلا من العملة. منصة التداول بيتكوين على أساس كفد، وهو ما يعني المستخدمين شراء وبيع المشتقات المالية التي تتبع سعر بتك دون امتلاك فعلا الأصول الأساسية.


وقد أدخلت إتورو مؤخرا منصة جديدة من خلال اتخاذ منصات ويب تريدر و أوبنبوك القديمة وإعادة تصميمها لتناسب جميع الأجهزة. هو استجابة HTML5 تطبيق ويب هو الأمثل تماما ويعمل على أي جهاز محمول.


ميزات كاملة من تطبيقات الجوال الخاصة بهم متاحة على موقعه على الانترنت، ويمكن الوصول إلى الموقع عبر الأجهزة النقالة. ومع ذلك، أنها لم يتم تحديثها لتوفير جميع الميزات كوبيترادر ​​حتى الآن، لذلك في الوقت الراهن فإنه من المستحسن استخدام الموقع على الهاتف المحمول بدلا من التطبيق.


الودائع / السحب.


يمكن إجراء الودائع لحساب إتورو عن طريق التحويل المصرفي، وبطاقات الائتمان، باي بال، سكريل، نيتيلر، ويب ماني و مونيبوكرز.


تتم عمليات السحب عن طريق إدخال & أمب؛ كاشيرس و [رسقوو]؛ القسم، النقر على الانسحاب وملء استمارة الانسحاب الإلكترونية.


الترقيات.


بسبب القيود التنظيمية، لا تقدم إتورو مكافآت إيداع نموذجية. ومع ذلك، يمكن للتجار التمتع الترقيات إضافية من خلال تسجيل ليكون المستثمر الشعبي، حيث يمكن أن يتمتع 100٪ خصم على انتشار و 2٪ رسوم الإدارة. إذا كنت تاجر عادي، وهذا هو بالتأكيد البرنامج الذي نوصي النظر في.


يقدم مركز التعليم إتورو عدة أدوات لتعزيز التداول الناجح بما في ذلك ندوات عبر الإنترنت، والدورات التدريبية ومجموعة من أشرطة الفيديو. أنها توفر خيارا من الأدلة التجارية بدءا من أساسيات التداول وكيفية إيداع وسحب الأموال من حساب موجود بالفعل.


يمكن للمتداولين الانضمام إلى ندوات عبر الإنترنت مباشرة وتعلم طريقهم حول منصة إتورو بمساعدة خبراء التداول عبر الإنترنت إتورو. يمكن للمتداولين سماع أفضل النصائح التجارية من الخبراء الماليين في هذا المجال.


وتساعد التجارة الإلكترونية الحصرية للتجارة الإلكترونية إتورو التجار على إتقان التداول المالي في وتيرتهم. هذه الدورات التفاعلية موجهة إلى كل من التجار الجدد وذوي الخبرة.


تظهر شاشة الأخبار على منصة ويبترادر ​​ما يحدث في عالم الفوركس في الوقت الحالي. يتم تحديث الأخبار مباشرة من قبل فريق إتورو من محللي السوق.


كما يقدم إتورو بلوق في مجموعة متنوعة من اللغات المختلفة.


دعم العملاء.


يمكن للمتداولين الاتصال بممثل إتورو في دعم العملاء عن طريق الهاتف أو الدردشة الحية 24/5. الدعم عبر الهاتف هو الرقم المجاني للأرقام المحلية في المملكة المتحدة وقبرص ونيوزيلندا ويمكن إرسال الأسئلة عبر البريد الإلكتروني لاستجابة سريعة.


إتورو لديها مكاتب تنتشر في جميع أنحاء العالم، لذلك فهي مناسبة للتعامل مع قاعدة العملاء التي تتحدث العديد من لغات مختلفة.


استنتاج.


إتورو هو بالتأكيد واحدة من أفضل الخيارات لأي شخص يبحث عن مزيد من التفاعل مع التجار العملة الأخرى والذين يرغبون في دراسة كيف يستثمر الآخرين. توفر منصة أوبنبوك أرضية اختبار جيدة للمبتدئين وحسابات الاختيار في مواقع مختلفة هو الترحيب. قد لا يرغب المتداولون ذوو الخبرة الذين يبحثون عن فروق سعرية ضئيلة في الحد الأدنى للنقطتين في إتورو.


مزايا.


ميزات التداول الاجتماعي واسعة حساب الممارسة تنظيما عاليا.


سلبيات.


ارتفاع انتشار.


حساب حقيقي.


حساب تجريبي.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


مراجعة إتورو.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع. رأس مالك معرض للخطر.


تقدم إتورو طريقتين للتجارة: تداول العقود مقابل الفروقات، والتداول الاجتماعي.


لفتح حساب حقيقي، ستحتاج إلى حد أدنى للإيداع لا يقل عن اليورو و 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). بدلا من ذلك، إتورو تقدم حساب تجريبي التي يمكنك استخدامها لممارسة والتعرف على منصة الخاصة بهم.


تنظمها سلطة السلوك المالي، المملكة المتحدة (فرن: 583263)، و سيسيك (الترخيص: 109/10). وتضع إتورو جميع أموال العملاء في حساب مصرفي منفصل وتستخدم بنوك المستوى 1 لهذا الغرض. تأسست إتورو منذ عام 2006، ولها مكتب رئيسي في قبرص، المملكة المتحدة.


قبل أن نغوص في بعض الجوانب الأكثر تفصيلا من إتورو إتورو، والرسوم، والمنصات وميزات التداول، قد ترغب في فتح موقع إتورو & لوت؛ s في علامة تبويب جديدة عن طريق النقر على الزر أدناه من أجل الاطلاع على أحدث المعلومات مباشرة من إي تورو.


الكشف الكامل: قد نتلقى عمولة إذا قمت بالتسجيل مع وسيط باستخدام واحدة من الروابط لدينا.


المستخدمة من قبل 6،000،000+ التجار أنشئت في عام 2006 تنظمها سلطة السلوك المالي، سيسيك دقيقة. إيداع من اليورو؛ 50.


لا يسمح سلخ فروة الرأس (انظر البدائل) لا أسيك ينظم (انظر البدائل)


ما هي فروق إتورو & أمب؛ الرسوم؟


تستند الفروق المعروضة أدناه إلى الحد الأدنى من الهوامش المدرجة في موقع إتورو الإلكتروني. تظهر أشرطة الألوان كيف ينتشر إتورو تنافسية و [رسقوو]؛ s بالمقارنة مع وسطاء شعبية أخرى واردة على بروكرنوتس.


متوسط ​​انتشار اليورو / الدولار الأمريكي في جميع الوسطاء على بروكرنوتس هو 0.82 نقطة. انظر وسطاء شعبية للتداول ور / أوسد.


متوسط ​​انتشار الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) عبر جميع الوسطاء على بروكرنوتس هو 0.91 نقطة. انظر وسطاء شعبية للتداول أوسد / جبي.


متوسط ​​انتشار غب / أوسد عبر جميع الوسطاء على بروكرنوتس هو 1.18 نقطة. رؤية وسطاء شعبية للتداول غبب / أوسد.


متوسط ​​انتشار بيتكوين عبر جميع الوسطاء على بروكرنوتس هو 31.13 نقطة. انظر وسطاء شعبية للتداول بيتكوين.


متوسط ​​انتشار الذهب في جميع الوسطاء على بروكرنوتس هو 8.62 نقطة. انظر وسطاء شعبية لتداول الذهب.


متوسط ​​انتشار DAX30 في جميع الوسطاء على بروكرنوتس هو 14.95 نقطة. رؤية وسطاء شعبية للتداول DAX30.


متغير متغير إتورو غير متوفر. إذا كنت تعتقد أن هذا غير صحيح يرجى ملء استمارة لدينا.


مثال: كم سيكلف التداول 1 لوت من ور / أوسد؟


إذا كنت ترغب في شراء الكثير القياسي من اليورو / دولار (100K وحدة) بسعر صرف 1.1719 ثم بيعه في اليوم التالي بنفس السعر هل يمكن أن نتوقع هذه الرسوم:


جميع الرسوم / الأسعار هي لأغراض إعلامية وهي عرضة للتغيير. آخر تحديث: 17/11/2017.


الرسوم العامة.


إتورو تقوم بتحصيل رسوم عدم النشاط تتغير رسوم سحب إتورو على طريقة الدفع.


رسوم الليلة & أمب؛ أسعار المبادلة.


عندما كنت تحتفظ بمركز بين عشية وضحاها، فإنه عادة ما يكون موضوع الفائدة بين عشية وضحاها والتي يجب أن تدفع إلى الوساطة الخاصة بك (وتسمى أحيانا رسوم التمديد أو سعر المبادلة).


فإن دفع الرسوم للمراكز الطويلة على ور / أوسد هو - $ 6.00 على رسوم أكثر للمراكز قصيرة على ور / أوسد هو $ 0.


اللجان.


لا تتقاضى إتورو عمولة على أسهم كفد.


ما هي الأدوات التي يمكنك تداولها مع إتورو؟


ما هي تجربة التداول إتورو مثل؟


1) المنصات والتطبيقات.


تقدم إتورو منصة تداول مخصصة سهلة الاستخدام، متوفرة كبرنامج قابل للتنزيل أو كبرنامج ويب تريدر يستند إلى بروزر. إذا كنت تبحث عن وسيط ميتاتريدر، راجع المقارنة بين وسطاء MT4 هنا.


كما يقدم إتورو تطبيقات الجوال لالروبوت ودائرة الرقابة الداخلية، مما يجعل من الاسهل للحفاظ على العين على وتنفيذ الصفقات الخاصة بك بينما كنت & لوت؛ على هذه الخطوة.


ميزات التداول:


عروض ستب.


الحسابات المقدمة:


حساب تجريبي حساب مصغر حساب قياسي.


لا يزال غير متأكد؟


2) تنفيذ الصفقات.


إتورو تسمح لك لتنفيذ الحد الأدنى من التجارة من 25 $. قد يختلف هذا حسب الحساب الذي تفتحه. إتورو يسمح لك لتنفيذ التجارة ماكسيوم من 20٪ من حقوق الملكية. كما تقدم إتورو تنفيذ ستب، هل يمكن أن نتوقع فروق أسعار أكثر تشددا مع المزيد من الشفافية على السعر الذي تقوم به إعادة دفع لتنفيذ الصفقات الخاصة بك.


كما هو الحال مع معظم الوسطاء، تختلف متطلبات الهامش تبعا للتاجر والحسابات والأدوات، ولكن كدليل، فإن هامش عرض إتورو يصل إلى 0.5٪ على العملات.


وأخيرا، أدرجنا بعض طرق التمويل الشائعة التي يقدمها إتورو تجارها على اليمين.


طرق التمويل:


بطاقات الائتمان حوالة مصرفية باي بال سكريل بايونير نيتيلر.


3) دعم العملاء.


يدعم إتورو مجموعة واسعة من اللغات بما في ذلك الإنجليزية والألمانية والإسبانية والفرنسية والإيطالية.


إتورو لديها سوبيرنوتس الثلاثي دعم آا تصنيف لأنها توفر مجموعة واسعة من اللغات، الدردشة الحية، الهاتف والبريد الإلكتروني الدعم.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك. جميع المعلومات التي تم جمعها من إتورو في 21 نوفمبر 2017.


إتورو ليس صحيحا تماما؟


مقارنة هذه البدائل إتورو أو العثور على وسيط الخاص بك المقبل باستخدام أداة تفاعلية مجانية.


يجب أن يكون الوسيط قد تم تأسيسه لأكثر من 10 سنوات يجب استخدام حسابات مصرفية منفصلة للاحتفاظ بأموال العميل يجب استخدام حسابات مصرفية من المستوى 1 للاحتفاظ بأموال العملاء.


كل شيء أعلاه، بالإضافة إلى: يجب أن يكون في أفضل 100،000 المواقع الأكثر شعبية وفقا أليكسا.


كل ما سبق، بالإضافة إلى: يجب ألا يكون قد تلقى أي غرامات في السنوات الخمس الماضية.


إتورو ريفيو 2018.


نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.


مراجعة إتورو.


مراجعة إتورو.


إتورو، التي أنشئت في عام 2006 كما ريتايلفس، هو على الانترنت الأسهم والعملات والمؤشرات والسلع منصة التداول الاجتماعي التي أسسها شقيقان رونين ويوني آسيا وشريكهما ديفيد الدائري. أنشأ الشقيقان وشريكهما إتورو بهدف توفير منصة التداول المالي عبر الإنترنت التي هي سهلة الاستخدام ومناسبة للمتداولين من جميع مستويات الخبرة التجارية. أثبت مفهوم الأعمال أن يكون ناجحا بشكل كبير ويخدم حاليا الملايين من المستخدمين من جميع أنحاء العالم. جذب الآلاف من المستخدمين الجدد كل يوم، إتورو أصبح اليوم منصة التداول الاجتماعي رئيس الوزراء في العالم.


مع منصة التداول "أوبنبوك" المبتكرة وبديهية إتورو، يمكن للتجار الآن التجارة في مختلف أنواع مختلفة من الأدوات المالية مثل السلع والأسهم وأزواج العملات ومؤشرات السوق. تسمح ميزة "كوبيترادينغ" التي تأتي مع منصة التداول في إتورو لمتداولي المبتدئين بنسخ صفقات المزيد من المتداولين ذوي الخبرة، مما يوفر للمتداولين الأكثر خبرة الاستفادة من مهاراتهم التجارية في تدفق إيرادات إضافي. لمواكبة الاتجاهات المتغيرة في هذه الصناعة، قامت إتورو بتطوير وإطلاق تطبيقها التجاري المبتكر عبر الجوال للسماح لمتداولي إتورو بتداول الأسواق مباشرة من هواتفهم الذكية.


إتورو فيديو ريفيو.


لوائح إتورو.


من حيث الرقابة التنظيمية، يتم تنظيم إتورو في ولايتين قضائيتين منفصلتين، المملكة المتحدة وقبرص.


في المملكة المتحدة، تعمل إتورو من خلال إتورو (المملكة المتحدة) المحدودة وتسجيلها من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا) تحت الرقم المرجعي فكا 583263. وبما أن كل من سيسيك و فكا تعمل بموجب توجيهات الأسواق في الأدوات المالية (ميفيد)، وهذا يعني إتورو هو وسيط متوافق مع ميفيد ويخول له العمل داخل منطقة اليورو. في قبرص، يقع إتورو تحت ولاية اللجنة القبرصية للأوراق المالية (سيسيك). مرخصة بموجب ترخيص شركة الاستثمار قبرص (سيف) رقم 109/10، إتورو يتوافق مع المتطلبات التنظيمية الصارمة مثل التشغيل مع الرسملة الكافية والحفاظ على حسابات منفصلة لأموال عملائها.


موثوقية إتورو.


على مدى السنوات العشر الماضية منذ بدأت إتورو أول عملية لها، وقد اكتسب الوسيط سمعة بين مجتمع التداول عبر الإنترنت باعتبارها واحدة من السماسرة على الانترنت الأكثر السمعة الموجودة في هذه الصناعة. وقد ظهرت خدماتها و "أوبنبوك" منصة التداول في العديد من الدوريات المالية الدولية مثل فوربس، فايننشال تايمز، المالية ماغنيتس، فينتيش المالية وحتى على شبكة أخبار كابل أمريكا نبك.


كما ذكر سابقا، يتم تنظيم إتورو من قبل كل من المملكة المتحدة فكا و سيسيك قبرص. وتفرض هاتان الوكالتان التنظيميتان توجيهات تنظيمية صارمة يلزم التزام إيتورو بها. بالإضافة إلى الرقابة التنظيمية، يتم حماية مستثمري إتورو بدرجة أكبر من التغطية التي يوفرها نظام تعويضات الخدمات المالية في المملكة المتحدة وخطة تعويض المستثمرين في سيسيك. يتم الاحتفاظ بجميع أموال عملاء إتورو في حسابات منفصلة في بنوك المستوى 1.


لأمن الويب، يستخدم إتورو تقنية تشفير سل لضمان حماية جميع البيانات الحساسة من أي اختراقات غير مصرح بها. وأخيرا، بصفتها وسيطا شفافا وأخلاقيا، لا تتقاسم إتورو أي بيانات شخصية للعملاء مع أي شخص دون إذن عملائها.


إتورو منصة التداول.


ما يجعل إتورو فريدة من نوعها حقا من وسطاء التداول عبر الإنترنت الأخرى في هذه الصناعة هي الملكية الخاصة "أوبنبوك" منصة التداول.


عندما أطلقت منصة التداول لأول مرة في عام 2018، كان أول منصة التداول الاجتماعي من نوعه. هذا حصل إتورو التمييز من كونه الوسيط الأول لإدخال مفهوم التداول الاجتماعي في صناعة التداول عبر الإنترنت. وبعبارة أخرى، اكتسبت إتورو شارة لها باعتبارها وسيطا رائدا للتجارة الاجتماعية في صناعة التداول عبر الإنترنت.


على عكس منصة التداول عبر الإنترنت التقليدية، منصة التداول إتورو تسخر الحكمة من الحشد لمساعدة التجار تعظيم عوائد استثماراتهم. منصة التداول الاجتماعي يتيح التجار رؤية بعضهم البعض إحصاءات التداول مثل مواقفها في السوق، ومستويات الربح واستراتيجيات التداول المعتمدة في الوقت الحقيقي. ومن خلال هذه الطريقة التداول أوبنبوك التي إتورو قادرة على هدم جميع الحواجز بين التجار وبالتالي تساعد على تسريع عملية التعلم بين التجار على شبكة التداول الاجتماعي.


تجارة المحمول.


وبصرف النظر عن منصة التداول على شبكة الإنترنت التي تقدمها إتورو، يمكن للتجار أيضا تحميل على هواتفهم الذكية الروبوت و إفون التطبيق من إتورو و # 8217؛ ق منصة التداول. التطبيق المحمول يتيح وجهة نظر المتداول في الوقت الحقيقي يغذي التجار الآخرين في شبكة التداول الاجتماعية إتورو تماما مثل منصة أوبنبوك على شبكة الإنترنت. بالإضافة إلى التطبيق التداول المحمول، يمكن للتجار أيضا عرض أسعار جميع الصكوك المختلفة قبل وضع الصفقات الخاصة بهم. ويمكنهم أيضا مراقبة حساب التداول الخاص بهم وكذلك التفاعل مع التجار الآخرين في شبكة التداول الاجتماعي.


إتورو أنواع التجارة / الصكوك.


من حيث أنواع الأدوات المتاحة للتداول في إتورو، فإنها تشمل مجموعة واسعة من الأسهم الدولية والمؤشرات والمعادن الثمينة والسلع وأزواج العملات (فوركس) والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس). في أوائل عام 2018، كما قدم إتورو التداول ل كريبتوكيرنسي بيتكوين ولكن خلافا للسماسرة الآخرين في الصناعة حيث يتم تداول بيتكوين كعملة، بيتكوين على إتورو متاح ليتم تداولها كمشتقات كفد. وبعبارة أخرى، فإن المتداولين على شبكة التداول الاجتماعي في إتورو سيشترون ويبيعون كريبتوكيرنسي كضمان مالي يتتبع أسعار بيتكوين في السوق المفتوحة.


إتورو كريبتوكيرنسيز ترادينغ.


كان 2017 طفرة العام لسوق كريبتوكيرنسي. وقد شهد الجزء الأكبر من العملات الخفية التي يجري تداولها على شبكة الإنترنت قيمتها ترتفع فلكية. ويقود حزمة بيتكوين مع ذروته سعر يصل إلى 20،000 $ لكل عملة. على هذا النحو، فإنه ليس من المستغرب أن تجد التجار على الانترنت تجاذب نحو التداول التشفير. لتلبية تزايد شعبية التداول كريبتوكيرنسي، مما أدى الفوركس على الانترنت والعقود مقابل الفروقات سماسرة مثل إتورو بدأت أيضا في توسيع محفظة كريبتوكيرنسي بهم. تداول التشفير ليس شيئا جديدا لشركة إتورو. في الواقع، عرضت إتورو لأول مرة بيتكوين التداول في وقت مبكر من عام 2018. اليوم، وسعت وسيط مجموعة من كريبتوكيرنسيز في محفظتها لتغطية الأصول الرقمية التالية:


تداول كريبتوكيرنسي في إتورو بسيط. بدلا من الاضطرار إلى التعامل مع مشاحنات شراء وبيع كريبتوكيرنسيز المادية، إتورو يسمح لك لتداولها باستخدام العقود مقابل الفروقات. مزايا التداول كريبتوكيرنسيز مع العقود مقابل الفروقات تشمل أن تكون أكثر بأسعار معقولة، أكثر تأمينا والقدرة على الاستفادة من الصفقات الخاصة بك مع نسبة الرافعة المالية تصل إلى 1: 400. بالإضافة إلى إتورو، فمن الممكن أيضا لنسخ الصفقات للمستثمرين شعبية أو كوبيفوندز.


أنواع حسابات إتورو.


في إتورو، يتم الاحتفاظ بالأشياء بسيطة، لذلك التجار، وخاصة التجار المبتدئين، لن تطغى على عدد من القرارات التي لديهم لجعل فيما يتعلق خيارات حساب التداول الخاصة بهم. على هذا النحو، يمكنك العثور على نوعين من حسابات التداول في إتورو، حساب التداول القياسي، وحساب الممارسة. لفتح حساب قياسي، يتطلب الحد الأدنى للإيداع الأولي 50 دولارا فقط.


حساب إتورو التجريبي.


أما بالنسبة لحساب الممارسة في إتورو، فإن التجار الذين يشتركون في الوصول إلى الحساب سيحصلون على إيداع أولي قدره 100،000 دولار بالعملة الافتراضية. سوف تسمح هذه المنصة للتاجر بإجراء عمليات تجريبية لاستراتيجيات التداول الخاصة بهم دون أي مخاطر مالية عليهم. كما يتيح للمتداولين المحتملين من إتورو فرصة لاختبار خدمات إتورو ومنصة التداول قبل أن يرتكبوا أي أموال حقيقية.


إتورو الإسلامية / مبادلة حساب مجاني.


كما يتوفر حساب تداول مجاني أو حساب تجاري إسلامي عند الطلب للمتداولين الراغبين في التداول في الأسواق المالية دون مخالفة لمبادئ الشريعة الإسلامية.


إتورو والعمولات.


لا تتقاضى إتورو أي رسوم أو عمولات سنوية للتجار الذين ينضمون إلى شبكة التداول الاجتماعي. بدلا من ذلك، تتقاضى إتورو انتشارا فوق أسعار الأسعار التي تتلقاها من الأسواق. وتؤكد إتورو أن تجارها لن يعانون من الانزلاق عند إجراء صفقاتهم.


لإعطاء القراء فكرة عن الهوامش التي يتقاضاها إتورو، وفيما يلي قائمة بالفوارق النموذجية التي يتعين على المتداولين تحملها لبعض الأدوات التي يتم تداولها بشكل متكرر (قد تختلف الهوامش وفقا لشروط وسيط & # 8217؛).


صك.


الفواصل النموذجية (بالنقاط)


خيارات إيتورو للودائع والسحب.


ولتمويل حساباتهم التجارية، فإن لدى تجار إتورو ما يقرب من اثني عشر طريقة مختلفة للقيام بذلك. وتشمل هذه الطرق ما يلي:


الطريقة الأكثر فعالية لإيداع الأموال هي عن طريق بطاقة الائتمان والمحافظ الإلكترونية مثل نيتيلر وسكريل. عادة، يتم إيداع الأموال المودعة مباشرة إلى حساب المتداول التجاري.


يمكن سحب الأموال من حساب تداول إتورو من خلال بطاقات الائتمان، باي بال والتحويل المصرفي المصرفي. وستعتمد الطريقة الدقيقة المستخدمة لسحب الأموال على الطريقة المستخدمة لإيداع الأموال. على سبيل المثال، إذا كان المتداول يمول حسابه التجاري ببطاقته الائتمانية، فإن طريقة السحب ستكون من خلال بطاقة الائتمان أيضا. وقت المعالجة النموذجي المطلوب لطلب السحب هو يوم عمل واحد. ومع ذلك سوف يستغرق وقتا إضافيا قبل أن يتم نشر الأموال في الواقع إلى حساب البنك التاجر.


إتورو مكافأة والترقيات.


إتورو لديها برنامج يسمى "المستثمر الشعبي" البرنامج الذي يتيح للتاجر لكسب دخل إضافي في حين أنها تتاجر الأسواق لمصلحتهم الشخصية. مع برنامج "المستثمر المشهور"، فإن المتداول الذي يسمح للآخرين بنسخ صفقاته سوف يحصل على دفعات إضافية بنسبة تصل إلى 2٪ من الأصول السنوية التي تقع تحت محفظة إدارته. هذه المدفوعات هي بالإضافة إلى أي أرباح أخرى قد يتلقاها المتداول من أنشطته التجارية الخاصة. وبالإضافة إلى ذلك، سوف التجار المستثمرين شعبية وناجحة أيضا الحصول على التمتع 100٪ الحسومات المنتشرة لجميع الصفقات الخاصة بهم.


دعم عملاء إتورو.


خدمة العملاء في إتورو متاحة على مدار 24 ساعة في اليوم خلال أسبوع التداول لمدة 5 أيام. يمكن للمتداولين الذين يحتاجون إلى المساعدة من فريق الدعم الاتصال بدعم العملاء من خلال البريد الإلكتروني أو الفاكس أو عن طريق الاتصال برقم الدعم الهاتفي المقدم. ولصالح التجار غير الناطقين باللغة الإنجليزية، يتم دعم موقع إتورو الإلكتروني بالعديد من اللغات الأخرى.


إتورو إيجابيات وسلبيات.


منصة التداول سهلة الاستخدام منصة الملكية: كوبي تريد & أمب؛ خيارات التداول الإجتماعي حساب تجريبي المقدم الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع الأدنى خيارات واسعة من الأدوات المالية لا يوجد انزلاق.


لا خيارات من منصات التداول دعم المصمم متاح 24/5، وليس بما في ذلك عطلة نهاية الأسبوع.


هل يتم تنظيم إتورو؟


نعم فعلا. وينظم إتورو في ولايتين قضائيتين مختلفتين. في المملكة المتحدة، يتم تنظيم الوسيط من قبل سلطة السلوك المالي. وعلاوة على ذلك، يتم تنظيم إتورو من قبل هيئة بورصة قبرص للأوراق المالية (سيسيك). إن التنظيم من قبل كل من هذه الوكالات التنظيمية يعني إتورو هو ميفيد المتوافقة.


كيف آمن هو إتورو & # 8211؛ هل إتورو عملية احتيال؟


من حيث الخصوصية، يتم الاحتفاظ بجميع البيانات الشخصية والخاصة تحت رقابة مشددة لمنع أي وصول غير مصرح به. كما يستخدم الوسيط تقنية أمن سل لضمان عدم تمكن القراصنة من الوصول إلى أية معلومات حساسة على خوادم إتورو.


أين هو أساس إتورو؟


يقع مقر إتورو في ليماسول، قبرص. ومع ذلك، يحتفظ الوسيط أيضا قاعدة عمليات في مدينة لندن لخدمة التجار في المملكة المتحدة على أساسها.


كيف تكسب إتورو المال؟


لا تتقاضى إتورو تجارها أي عمولة. بدلا من ذلك، وسيط يكسب من خلال فرض التجار على انتشار على أسعار نقلت للتجار.


كيفية الإيداع في حساب إتورو؟


لتقديم وديعة في حساب إتورو، يمكن للتجار القيام بذلك باستخدام بطاقات الائتمان / الخصم الخاصة بهم، المحفظة الإلكترونية أو عن طريق التحويل المصرفي. وأسرع طريقة إيداع الأموال هي بطاقات الائتمان والمحافظ الإلكترونية حيث يتم إيداع الأموال المودعة فورا في حساب التداول.


كيفية سحب الأموال من إتورو؟


لسحب الأموال من حساب تداول إتورو، يمكن للتجار القيام بذلك من خلال بطاقات الائتمان الخاصة بهم أو من خلال التحويل المصرفي. وعادة ما يتم سحب الأموال باستخدام نفس الطريقة التي كانت تستخدم في البداية لإيداع الأموال في حساب التداول.


كيفية فتح حساب مع إتورو؟


لفتح حساب في إتورو، يطلب منك ملء استمارة تسجيل الحساب وإرساله إلى إتورو. التداول المباشر ممكن فقط بعد إيداع مبلغ 50 دولارا كحد أدنى في حساب التداول.


هل إيتورو موثوق بها؟


نعم فعلا. وقد أنشأت إتورو بالفعل سمعة للموثوقية بين التجار في المجتمع التجاري. كما تم ذكر الوسيط في مجموعة متنوعة من الدوريات المالية مثل فوربس باعتبارها واحدة من اللاعبين الرئيسيين في المشهد التداول الاجتماعي عبر الإنترنت.


هل تستخدم إتورو ميتاترادر؟


لا، لا يستخدم إتورو منصة التداول ميتاترادر. بدلا من ذلك، قدمت إتورو تجارها مع منصة التداول الخاصة بهم يسمى "أوبنبوك". الجذب الرئيسي لمنصة التداول أوبنبوك هو ميزة التداول نسخة حيث تسمح هذه الميزة التجار المبتدئين لنسخ الصفقات من التجار أكثر خبرة.


ما هي نفوذ إتورو؟


في إتورو، الحد الأقصى للرافعة المالية المقدمة للتجار هو 1: 400. يرجى ملاحظة أن شركة إتورو لديها سياسة للحد من مخاطر تداول المتداولين لضمان عدم تعرضهم للمخاطر في الأسواق.


استنتاج.


إتورو، من حيث التداول الاجتماعي، ليس لديها منافسين في هذه الصناعة. منصة التداول بديهية جانبا السماح للتجار نسخ من أقرانهم أكثر خبرة يسمح أيضا التفاعل بين التجار في شبكة التداول الاجتماعي. سواء كنت تاجر من ذوي الخبرة التي ترغب في الاستفادة من المهارات الخاصة بك أو جديدة على التداول عبر الإنترنت وعدم وجود أي تجربة التداول، إتورو هو وسيط مثالي لبدء التداول مع.


إتورو نظرة عامة.


معلومات الشركة.


خيارات الإيداع.


خيارات السحب.


معلومات الاتصال.


خيارات حساب التداول.


ميزات التداول إتورو.


مناسب ل.


خدمة الزبائن.


دعم العملاء اللغات.


خدمات التداول.


الأدوات المدعومة.


جوائز إتورو.


إتورو & # 8211؛ أفضل التجارة الاجتماعية 2018.


إتورو & # 8211؛ أفضل منصة التداول الاجتماعي 2018.


إتورو بونوس & أمب؛ الترقيات.


إتورو التعليقات.


العروض الترويجية تستحق الانتظار.


يمكنك التجارة مع الهاتف الذكي أو الكمبيوتر المكتبي الخاص بك.


منصة التداول الاجتماعي يجعل التداول يشعر أكثر مثل لعبة.


تعليمهم التجاري يغطي كل ما تحتاج لمعرفته حول تداول العملات الأجنبية.


يمكنك استخدام "كوبي ترادر" لنسخ صفقات التجار التي تتابعها تلقائيا.


إتورو التعليقات.


معدل إتورو؟


مراجعة إتورو الآن.


لقد دفعوا رأسمالي بالإضافة إلى & # 8230؛


سحب الأموال.


طلب سحب، و & # 8230؛


أين هي الأموال التي أودعتها في حسابي.


ولكن كنت قد سحب المال من حسابي ولم يضعها على حسابي إتورو.


تجربتي.


وقد طلبت إتورو من تشوكوما أوكيك تقديم المزيد من التفاصيل عن تجربتهم. أعرف أكثر.


اليوم السابع عشر وأنا لم أحصل على أموالي.


الرد من إتورو.


آني - فريق فريق إتورو المجتمعي.


توصل إتورو للحصول على مزيد من التفاصيل حول التجربة، التي قدمها سانجيف الآن. أعرف أكثر.


ننسى ثير الحلزون دعم العملاء ولكن منصة كبيرة للمبتدئين.


يتم تركها من قبل خدمة العملاء.


لقد قاموا بإغلاق حسابي لأنني استخدمت حسابين من بايبال.


ولكن كما أدركت، كما كان خطأ صادقة أحاول حل وإرسالها الكثير من رسائل البريد الإلكتروني لإلغاء حظر حسابي، حتى أتمكن من إيداع المال 3rd الطرف بحيث حسابي سوف تعمل بشكل طبيعي.


الرد من إتورو.


آني - فريق فريق إتورو المجتمعي.


وطلبت شركة إتورو من H_B تقديم المزيد من التفاصيل عن تجربتها. أعرف أكثر.


انهم لا يعودون المال!


الرد من إتورو.


آني - فريق فريق إتورو المجتمعي.


وقد طلبت شركة إتورو من سكوبي لارك تقديم المزيد من التفاصيل عن تجربتها. أعرف أكثر.


تجربة فظيعة (فنانين احتيال)


الرد من إتورو.


آني - فريق فريق إتورو المجتمعي.


كان خائفا جدا قراءة التعليقات ولكن تبين موافق حتى الآن.


الرد من إتورو.


آني - فريق فريق إتورو المجتمعي.


وقد طلب إتورو من شيويه هوى تقديم المزيد من التفاصيل حول تجربتهم. أعرف أكثر.


هو في نوفمبر 2017. أنا إيداع في كاد بمعدل 1CAD = .074.


سحب في ديسمبر 2017 بمعدل 1USD = 0.82CAD. لا ينتشر على التداول ولكن الفرق على الودائع والسحب. أنها لا نقل صندوقك مع تهمة الصرف العادي. قدمت طلب الإيداع في 22 ديسمبر، تم استلام الصندوق أخيرا في 14 يناير. وليس هناك مذكرة المناسبة تميز كل انسحاب، أنها أرسلت للتو في سلسلة من المعاملات فوضوي للسماح الرقم الخاص بك بها. هذا هو مجنون، انهم يحاولون كسب المال من المستخدمين، قدر الإمكان ولكن لم يجعل خطة أنها سوف يعود. أنا لا أعرف لماذا لا يزال إتورو موجودة. موقع احتيال الابتعاد عن ذلك. أو كنت ترغب في التعامل مع الوضع الذي قمت به 1000 $ ولكن في النهاية فقط حصلت على الودائع الخاصة بك مرة أخرى.


الرد من إتورو.


آني - فريق فريق إتورو المجتمعي.


لقد نظرت بعد حسابي بكل سهولة.


الرد من إتورو.


آني - فريق فريق إتورو المجتمعي.


على غرار ما قاله الآخرون - ليس عملية احتيال.


الرد من إتورو.


آني - فريق فريق إتورو المجتمعي.


وقد طلبت إتورو من العملاء تقديم المزيد من التفاصيل عن تجربتهم. أعرف أكثر.


تجربة سيئة للغاية .. لن أفعل & # 8230؛


الرد من إتورو.


آني - فريق فريق إتورو المجتمعي.


تجربة عادلة عموما.


الرد من إتورو.


آني - فريق فريق إتورو المجتمعي.


وقد طلبت إتورو من تيموثي تقديم المزيد من التفاصيل حول تجربتهم. أعرف أكثر.


أغلقت حسابي دون إشعار + خدمة العملاء الرهيبة.


الرد من إتورو.


آني - فريق فريق إتورو المجتمعي.


وقد طلبت إتورو من كارلتون فوتون تقديم المزيد من التفاصيل عن تجربتهم. أعرف أكثر.


الرهيبة أو أي خدمة العملاء ويأخذ 7-8 أيام عمل مقابل المال سحب.


الرد من إتورو.


آني - فريق فريق إتورو المجتمعي.


وقد طلبت إيتورو من غورميندر بوباراي تقديم المزيد من التفاصيل عن تجربتهم. أعرف أكثر.


لا رد، لا سحب.


الرد من إتورو.


آني - فريق فريق إتورو المجتمعي.


eToro has asked Công Hoàng Nguyễn to provide more details about their experience. أعرف أكثر.

No comments:

Post a Comment