Friday 9 February 2018

كواسيمودو مؤشر الفوركس


كواسيمودو.


هذا هو مؤشر ل كواسيمودو أو أكثر وتحت نمط. فإنه يجد تلقائيا نقاط سوينغ وحتى يمكن وضع الصفقات الافتراضية مع وقف الخسارة وجني الأرباح. ويمكن أيضا العثور على الإعدادات الأكثر ربحية. يتكون النمط من أربعة أرجل A، B، C، D كما هو مبين في الصور. ويرد أدناه شرح لمعلماته.


المخزن المؤقت - مسافة نقطة من سر (الدعم أو المقاومة) خط حيث يتم تشغيل التجارة. تاكيبروفيت - خذ الربح بالنقاط. ستوبلوس - وقف الخسارة في النقاط. سوينغتاكيبروفيت - مستوى الربح أخذ في نقطة تأرجح الأخيرة. تعيين إلى 1 لنهاية الساق نقطة سوينغ B أو 2 لنهاية الساق D نقطة سوينغ. 0 تعطيل هذا الخيار. إذا كانت قيمة تاكيبروفيت أكبر من الصفر ثم يتم إضافته إلى مستوى سوينغتاكيبروفيت. يتم إضافة انتشار للسراويل القصيرة. سوينغستوبلوس - مستوى وقف الخسارة هو على أعلى / أدنى نقطة سوينغ. يتم إضافة انتشار للسراويل القصيرة. ماكسترادسبيرباترن - عدد المرات التي تم لمسها و يتم تشغيل التجارة لكل نمط. يكون النمط صالحا حتى يتم فتح الحد الأقصى لعدد الصفقات. لونغترادس - يسمح بالتجارة الافتراضية الطويلة. شورترادس - يسمح بالتجارة الافتراضية القصيرة. بروفيتليترادس برسنتاد - الحد الأدنى المسموح به من الصفقات المربحة خلال التحسين. أوبتيميزبوفر - الحد الأقصى والحد الأقصى من القيم العازلة المستخدمة للتحسين. يجب فصل القيم عن طريق رمز "-". أوبتيميزيتاكيبروفيت - الحد الأدنى والحد الأقصى من القيم تاكيبروفيت المستخدمة للتحسين. يجب فصل القيم عن طريق رمز "-". أوبتيميزستوبلوس - الحد الأدنى والحد الأقصى قيم ستوبلوس المستخدمة للتحسين. يجب فصل القيم عن طريق رمز "-". ونيكيد - عند الانتهاء من التحسين، يتم حفظ ملف يحتوي على إعدادات محسنة تلقائيا في مجلد "الملفات". ونيكيد هو اسم هذا الملف ويجب أن يكون مختلفا لكل مثيل للمؤشر. حمل هذا الملف للحفاظ على الإعدادات المحسنة. تنبيهات - تنبيه ينبثق. وتتألف جميع خيارات التنبيهات من رقمين. لأول واحد 0 تعطيل التنبيهات، 1 التنبيهات عند فتح التجارة، 2 عند إغلاق التجارة، 3 في كلتا الحالتين. بالنسبة للرقم الثاني 0 تعطيل التنبيهات، 1 تنبيهات عندما يتم تشكيل نمط. أليرتسوند - صوت التنبيه، والصوت المخصص وضعها في مجلد "الأصوات" يمكن استخدامها. البريد الإلكتروني - يرسل بريدا إلكترونيا. الإخطارات - يرسل إشعار دفع إلى الهاتف المحمول. سكرينشوتس - يأخذ لقطة ويحفظه إلى مجلد "الملفات". أونليونيباترن - نمط واحد فقط يمكن أن تكون صالحة، طويلة وأنماط قصيرة لا يمكن أن تكون صالحة في وقت واحد. كانسيلباترنكاندلز - الحد الأقصى لعدد الشموع نمط يمكن أن تستمر. يبدأ العد من نهاية الساق D. MinHeight_A - يجب أن يكون الساق A على الأقل هذا الارتفاع بالنقاط. وينطبق الشيء نفسه على بقية الساقين. MaxHeight_A - يجب ألا يتجاوز الساق A هذا الارتفاع بالنقاط. 0 تعطيل هذا الخيار. وينطبق الشيء نفسه على بقية الساقين. MinCandles_A - يجب أن يكون الساق A على الأقل هذا العدد من الشموع. وينطبق الشيء نفسه على بقية الساقين. MaxCandles_A - يجب ألا يتجاوز الساق A هذا العدد من الشموع. 0 تعطيل هذا الخيار. وينطبق الشيء نفسه على بقية الساقين. باستبارس - عدد الأشرطة الماضية المستخدمة من قبل المؤشر.


كواسيمودو.


هذا هو مؤشر ل كواسيمودو أو أكثر وتحت نمط. فإنه يجد تلقائيا نقاط سوينغ وحتى يمكن وضع الصفقات الافتراضية مع وقف الخسارة وجني الأرباح. ويمكن أيضا العثور على الإعدادات الأكثر ربحية. يتكون النمط من أربعة أرجل A، B، C، D كما هو مبين في الصور. ويرد أدناه شرح لمعلماته.


المخزن المؤقت - مسافة نقطة من سر (الدعم أو المقاومة) خط حيث يتم تشغيل التجارة. تاكيبروفيت - خذ الربح بالنقاط. ستوبلوس - وقف الخسارة في النقاط. سوينغتاكيبروفيت - مستوى الربح أخذ في نقطة تأرجح الأخيرة. تعيين إلى 1 لنهاية الساق نقطة سوينغ B أو 2 لنهاية الساق D نقطة سوينغ. 0 تعطيل هذا الخيار. إذا كانت قيمة تاكيبروفيت أكبر من الصفر ثم يتم إضافته إلى مستوى سوينغتاكيبروفيت. يتم إضافة انتشار للسراويل القصيرة. سوينغستوبلوس - مستوى وقف الخسارة هو على أعلى / أدنى نقطة سوينغ. يتم إضافة انتشار للسراويل القصيرة. ماكسترادسبيرباترن - عدد المرات التي تم لمسها و يتم تشغيل التجارة لكل نمط. يكون النمط صالحا حتى يتم فتح الحد الأقصى لعدد الصفقات. لونغترادس - يسمح بالتجارة الافتراضية الطويلة. شورترادس - يسمح بالتجارة الافتراضية القصيرة. بروفيتليترادس برسنتاد - الحد الأدنى المسموح به من الصفقات المربحة خلال التحسين. أوبتيميزبوفر - الحد الأقصى والحد الأقصى من القيم العازلة المستخدمة للتحسين. يجب فصل القيم عن طريق رمز "-". أوبتيميزيتاكيبروفيت - الحد الأدنى والحد الأقصى من القيم تاكيبروفيت المستخدمة للتحسين. يجب فصل القيم عن طريق رمز "-". أوبتيميزستوبلوس - الحد الأدنى والحد الأقصى قيم ستوبلوس المستخدمة للتحسين. يجب فصل القيم عن طريق رمز "-". ونيكيد - عند الانتهاء من التحسين، يتم حفظ ملف يحتوي على إعدادات محسنة تلقائيا في مجلد "الملفات". ونيكيد هو اسم هذا الملف ويجب أن يكون مختلفا لكل مثيل للمؤشر. حمل هذا الملف للحفاظ على الإعدادات المحسنة. تنبيهات - تنبيه ينبثق. وتتألف جميع خيارات التنبيهات من رقمين. لأول واحد 0 تعطيل التنبيهات، 1 التنبيهات عند فتح التجارة، 2 عند إغلاق التجارة، 3 في كلتا الحالتين. للرقم الثاني 0 تعطيل التنبيهات، 1 تنبيهات عندما يتم تشكيل نمط. أليرتسوند - صوت التنبيه، والصوت المخصص وضعها في مجلد "الأصوات" يمكن استخدامها. البريد الإلكتروني - يرسل بريدا إلكترونيا. الإخطارات - يرسل إشعار دفع إلى الهاتف المحمول. سكرينشوتس - يأخذ لقطة ويحفظه إلى مجلد "الملفات". أونليونيباترن - نمط واحد فقط يمكن أن تكون صالحة، طويلة وأنماط قصيرة لا يمكن أن تكون صالحة في وقت واحد. كانسيلباترنكاندلز - الحد الأقصى لعدد الشموع نمط يمكن أن تستمر. يبدأ العد من نهاية الساق D. MinHeight_A - يجب أن يكون الساق A على الأقل هذا الارتفاع بالنقاط. وينطبق الشيء نفسه على بقية الساقين. MaxHeight_A - يجب ألا يتجاوز الساق A هذا الارتفاع بالنقاط. 0 تعطيل هذا الخيار. وينطبق الشيء نفسه على بقية الساقين. MinCandles_A - يجب أن يكون الساق A على الأقل هذا العدد من الشموع. وينطبق الشيء نفسه على بقية الساقين. MaxCandles_A - يجب ألا يتجاوز الساق A هذا العدد من الشموع. 0 تعطيل هذا الخيار. وينطبق الشيء نفسه على بقية الساقين. باستبارس - عدد الأشرطة الماضية المستخدمة من قبل المؤشر.


كواسيمودو MT4.


هذا هو مؤشر ل كواسيمودو أو أكثر وتحت نمط. فإنه يجد تلقائيا نقاط سوينغ وحتى يمكن وضع الصفقات الافتراضية مع وقف الخسارة وجني الأرباح. اضغط على زر "تحسين" للعثور تلقائيا على الإعدادات الأكثر فعالية. يتكون النمط من أربعة أرجل A، B، C، D كما هو مبين في الصور. فتح وإغلاق أسعار الصفقات الافتراضية هي سعر العطاء ولكن الإحصاءات في لوحة العرض تأخذ انتشار الحالي في الاعتبار. ويرد أدناه شرح لمعلماته.


المخزن المؤقت - مسافة نقطة من سر (الدعم أو المقاومة) خط حيث يتم تشغيل التجارة. ألوليغابرياك - نمط صالح حتى لو كسر السعر نقطة البداية من الساق A. أونونيباترن - نمط واحد فقط يمكن أن تكون صالحة، طويلة وأنماط قصيرة لا يمكن أن تكون صالحة في وقت واحد. كانسيلباترنكاندلز - الحد الأقصى لعدد الشموع نمط يمكن أن تستمر. العد يبدأ من نهاية الساق D. تاكيبروفيت - خذ الربح في نقطة. ستوبلوس - وقف الخسارة في النقاط. سوينغتاكيبروفيت - يتم تعيين مستوى الربح أخذ في نقطة تأرجح الأخيرة. إذا كانت قيمة تاكيبروفيت أكبر من الصفر ثم يتم إضافته إلى مستوى سوينغتاكيبروفيت. سوينغستوبلوس - مستوى وقف الخسارة هو على أعلى / أدنى نقطة سوينغ. ماكسترادسبيرباترن - عدد المرات التي تم لمسها و يتم تشغيل التجارة لكل نمط. يكون النمط صالحا حتى يتم فتح الحد الأقصى لعدد الصفقات. لونغترادس - يسمح بالتجارة الافتراضية الطويلة. شورترادس - يسمح بالتجارة الافتراضية القصيرة. بروفيتليترادس برسنتاد - الحد الأدنى المسموح به من الصفقات المربحة خلال التحسين. أوبتيميزبوفر - الحد الأقصى والحد الأقصى من القيم العازلة المستخدمة للتحسين. يجب فصل القيم عن طريق رمز "-". أوبتيميزيتاكيبروفيت - الحد الأدنى والحد الأقصى من القيم تاكيبروفيت المستخدمة للتحسين. يجب فصل القيم عن طريق رمز "-". أوبتيميزستوبلوس - الحد الأدنى والحد الأقصى قيم ستوبلوس المستخدمة للتحسين. يجب فصل القيم عن طريق رمز "-". ونيكيد - عند الانتهاء من التحسين، يتم حفظ ملف يحتوي على إعدادات محسنة تلقائيا في مجلد "الملفات". ونيكيد هو اسم هذا الملف ويجب أن يكون مختلفا لكل مثيل للمؤشر. تحميل هذا الملف لاسترداد الإعدادات الأمثل. تنبيهات - تنبيه ينبثق. وتتألف جميع خيارات التنبيهات من رقمين. لأول واحد، 0 تعطيل التنبيهات، 1 التنبيهات عند فتح التجارة، 2 عند إغلاق التجارة، 3 في كلتا الحالتين. بالنسبة للرقم الثاني، 0 تعطيل التنبيهات، 1 تنبيهات عندما يتم تشكيل نمط. أليرتسوند - صوت التنبيه، والصوت المخصص وضعها في مجلد "الأصوات" يمكن استخدامها. البريد الإلكتروني - يرسل بريدا إلكترونيا. الإخطارات - يرسل إشعار دفع إلى الهاتف المحمول. سكرينشوتس - يأخذ لقطة ويحفظه إلى مجلد "الملفات". مينهيتا - الساق أ يجب أن يكون على الأقل هذا الارتفاع. مينهيتاتيب - قيمة مينهيتا يمكن أن تكون نقطة أو مضاعف من ارتفاع ساق أخرى. ماكسشيتا - يجب ألا يتجاوز الساق A هذا الارتفاع بالنقاط. 0 تعطيل هذا الخيار. ماكسشيباتيب - قيمة ماكسشيتا يمكن أن تكون نقطة أو مضاعف من ارتفاع ساق أخرى. مينكاندلزا - الساق A يجب أن يكون على الأقل هذا العدد من الشموع. ماكسكاندليزا - الساق A يجب أن لا يتجاوز هذا العدد من الشموع. 0 تعطيل هذا الخيار. تنطبق التفسيرات أعلاه على بقية الساقين أيضا. باستبارس - عدد الأشرطة الماضية المستخدمة من قبل المؤشر.


كواسيمودو.


هذا هو مؤشر ل كواسيمودو أو أكثر وتحت نمط. فإنه يجد تلقائيا نقاط سوينغ وحتى يمكن وضع الصفقات الافتراضية مع وقف الخسارة وجني الأرباح. ويمكن أيضا العثور على الإعدادات الأكثر ربحية. يتكون النمط من أربعة أرجل A، B، C، D كما هو مبين في الصور. ويرد أدناه شرح لمعلماته.


المخزن المؤقت - مسافة نقطة من سر (الدعم أو المقاومة) خط حيث يتم تشغيل التجارة. تاكيبروفيت - خذ الربح بالنقاط. ستوبلوس - وقف الخسارة في النقاط. سوينغتاكيبروفيت - مستوى الربح أخذ في نقطة تأرجح الأخيرة. تعيين إلى 1 لنهاية الساق نقطة سوينغ B أو 2 لنهاية الساق D نقطة سوينغ. 0 تعطيل هذا الخيار. إذا كانت قيمة تاكيبروفيت أكبر من الصفر ثم يتم إضافته إلى مستوى سوينغتاكيبروفيت. يتم إضافة انتشار للسراويل القصيرة. سوينغستوبلوس - مستوى وقف الخسارة هو على أعلى / أدنى نقطة سوينغ. يتم إضافة انتشار للسراويل القصيرة. ماكسترادسبيرباترن - عدد المرات التي تم لمسها و يتم تشغيل التجارة لكل نمط. يكون النمط صالحا حتى يتم فتح الحد الأقصى لعدد الصفقات. لونغترادس - يسمح بالتجارة الافتراضية الطويلة. شورترادس - يسمح بالتجارة الافتراضية القصيرة. بروفيتليترادس برسنتاد - الحد الأدنى المسموح به من الصفقات المربحة خلال التحسين. أوبتيميزبوفر - الحد الأقصى والحد الأقصى من القيم العازلة المستخدمة للتحسين. يجب فصل القيم عن طريق رمز "-". أوبتيميزيتاكيبروفيت - الحد الأدنى والحد الأقصى من القيم تاكيبروفيت المستخدمة للتحسين. يجب فصل القيم عن طريق رمز "-". أوبتيميزستوبلوس - الحد الأدنى والحد الأقصى قيم ستوبلوس المستخدمة للتحسين. يجب فصل القيم عن طريق رمز "-". ونيكيد - عند الانتهاء من التحسين، يتم حفظ ملف يحتوي على إعدادات محسنة تلقائيا في مجلد "الملفات". ونيكيد هو اسم هذا الملف ويجب أن يكون مختلفا لكل مثيل للمؤشر. حمل هذا الملف للحفاظ على الإعدادات المحسنة. تنبيهات - تنبيه ينبثق. وتتألف جميع خيارات التنبيهات من رقمين. لأول واحد 0 تعطيل التنبيهات، 1 التنبيهات عند فتح التجارة، 2 عند إغلاق التجارة، 3 في كلتا الحالتين. بالنسبة للرقم الثاني 0 تعطيل التنبيهات، 1 تنبيهات عندما يتم تشكيل نمط. أليرتسوند - صوت التنبيه، والصوت المخصص وضعها في مجلد "الأصوات" يمكن استخدامها. البريد الإلكتروني - يرسل بريدا إلكترونيا. الإخطارات - يرسل إشعار دفع إلى الهاتف المحمول. سكرينشوتس - يأخذ لقطة ويحفظه إلى مجلد "الملفات". أونليونيباترن - نمط واحد فقط يمكن أن تكون صالحة، طويلة وأنماط قصيرة لا يمكن أن تكون صالحة في وقت واحد. كانسيلباترنكاندلز - الحد الأقصى لعدد الشموع نمط يمكن أن تستمر. يبدأ العد من نهاية الساق D. MinHeight_A - يجب أن يكون الساق A على الأقل هذا الارتفاع بالنقاط. وينطبق الشيء نفسه على بقية الساقين. MaxHeight_A - يجب ألا يتجاوز الساق A هذا الارتفاع بالنقاط. 0 تعطيل هذا الخيار. وينطبق الشيء نفسه على بقية الساقين. MinCandles_A - يجب أن يكون الساق A على الأقل هذا العدد من الشموع. وينطبق الشيء نفسه على بقية الساقين. MaxCandles_A - يجب ألا يتجاوز الساق A هذا العدد من الشموع. 0 تعطيل هذا الخيار. وينطبق الشيء نفسه على بقية الساقين. باستبارس - عدد الأشرطة الماضية المستخدمة من قبل المؤشر.


كواسيمودو.


هذا هو مؤشر ل كواسيمودو أو أكثر وتحت نمط. فإنه يجد تلقائيا نقاط سوينغ وحتى يمكن وضع الصفقات الافتراضية مع وقف الخسارة وجني الأرباح. ويمكن أيضا العثور على الإعدادات الأكثر ربحية. يتكون النمط من أربعة أرجل A، B، C، D كما هو مبين في الصور. ويرد أدناه شرح لمعلماته.


المخزن المؤقت - مسافة نقطة من سر (الدعم أو المقاومة) خط حيث يتم تشغيل التجارة. تاكيبروفيت - خذ الربح بالنقاط. ستوبلوس - وقف الخسارة في النقاط. سوينغتاكيبروفيت - مستوى الربح أخذ في نقطة تأرجح الأخيرة. تعيين إلى 1 لنهاية الساق نقطة سوينغ B أو 2 لنهاية الساق D نقطة سوينغ. 0 تعطيل هذا الخيار. إذا كانت قيمة تاكيبروفيت أكبر من الصفر ثم يتم إضافته إلى مستوى سوينغتاكيبروفيت. يتم إضافة انتشار للسراويل القصيرة. سوينغستوبلوس - مستوى وقف الخسارة هو على أعلى / أدنى نقطة سوينغ. يتم إضافة انتشار للسراويل القصيرة. ماكسترادسبيرباترن - عدد المرات التي تم لمسها و يتم تشغيل التجارة لكل نمط. يكون النمط صالحا حتى يتم فتح الحد الأقصى لعدد الصفقات. لونغترادس - يسمح بالتجارة الافتراضية الطويلة. شورترادس - يسمح بالتجارة الافتراضية القصيرة. بروفيتليترادس برسنتاد - الحد الأدنى المسموح به من الصفقات المربحة خلال التحسين. أوبتيميزبوفر - الحد الأقصى والحد الأقصى من القيم العازلة المستخدمة للتحسين. يجب فصل القيم عن طريق رمز "-". أوبتيميزيتاكيبروفيت - الحد الأدنى والحد الأقصى من القيم تاكيبروفيت المستخدمة للتحسين. يجب فصل القيم عن طريق رمز "-". أوبتيميزستوبلوس - الحد الأدنى والحد الأقصى قيم ستوبلوس المستخدمة للتحسين. يجب فصل القيم عن طريق رمز "-". ونيكيد - عند الانتهاء من التحسين، يتم حفظ ملف يحتوي على إعدادات محسنة تلقائيا في مجلد "الملفات". ونيكيد هو اسم هذا الملف ويجب أن يكون مختلفا لكل مثيل للمؤشر. حمل هذا الملف للحفاظ على الإعدادات المحسنة. تنبيهات - تنبيه ينبثق. وتتألف جميع خيارات التنبيهات من رقمين. لأول واحد 0 تعطيل التنبيهات، 1 التنبيهات عند فتح التجارة، 2 عند إغلاق التجارة، 3 في كلتا الحالتين. بالنسبة للرقم الثاني 0 تعطيل التنبيهات، 1 تنبيهات عندما يتم تشكيل نمط. أليرتسوند - صوت التنبيه، والصوت المخصص وضعها في مجلد "الأصوات" يمكن استخدامها. البريد الإلكتروني - يرسل بريدا إلكترونيا. الإخطارات - يرسل إشعار دفع إلى الهاتف المحمول. سكرينشوتس - يأخذ لقطة ويحفظه إلى مجلد "الملفات". أونليونيباترن - نمط واحد فقط يمكن أن تكون صالحة، طويلة وأنماط قصيرة لا يمكن أن تكون صالحة في وقت واحد. كانسيلباترنكاندلز - الحد الأقصى لعدد الشموع نمط يمكن أن تستمر. يبدأ العد من نهاية الساق D. MinHeight_A - يجب أن يكون الساق A على الأقل هذا الارتفاع بالنقاط. وينطبق الشيء نفسه على بقية الساقين. MaxHeight_A - يجب ألا يتجاوز الساق A هذا الارتفاع بالنقاط. 0 تعطيل هذا الخيار. وينطبق الشيء نفسه على بقية الساقين. MinCandles_A - يجب أن يكون الساق A على الأقل هذا العدد من الشموع. وينطبق الشيء نفسه على بقية الساقين. MaxCandles_A - يجب ألا يتجاوز الساق A هذا العدد من الشموع. 0 تعطيل هذا الخيار. وينطبق الشيء نفسه على بقية الساقين. باستبارس - عدد الأشرطة الماضية المستخدمة من قبل المؤشر.

No comments:

Post a Comment