Wednesday 28 February 2018

خيارات الأسهم ثانية


إصدار خيارات الأسهم والأسهم المقيدة بموجب القاعدة 701 من سيك.
لقد حان الوقت لنمو الشركة الناشئة، ولأنك تفضل الاحتفاظ بالتدفقات النقدية المحدودة لديك، وكنت قد قررت لتعويض الموظفين الجدد مع الأسهم من أجل تحفيز الانضمام إلى فريقك والعمل الجاد لإنشاء شركة قيمة. انت لست وحدك. ومن الشائع جدا للشركات الناشئة أن تصدر تعويضات الأسهم في شكل خيارات الأسهم أو الأسهم المقيدة للموظفين. ولحسن الحظ بالنسبة لك، هناك إعفاء قانون الأوراق المالية الاتحادية لإصدار حقوق الملكية للموظفين. يسلط هذا المنصب الضوء على الإعفاء بموجب القاعدة 701 وما تحتاج إلى معرفته للتأكد من توافق عروضك مع القاعدة.
كما ناقشنا في الوظائف السابقة، في أي وقت تقوم بإصدار الأوراق المالية في شركتك يطلب منك تسجيل عرض الأوراق المالية إلا إذا كان يقع تحت الإعفاء من التسجيل. ولحسن الحظ، هناك عدد من الإعفاءات التي تسمح للشركات الخاصة بتقديم الأوراق المالية دون الحاجة إلى تسجيل الطرح. وإحدى هذه الاستثناءات هي القاعدة 701.
وتسمح القاعدة 701 للشركات الخاصة بمنح جوائز تعويضية عن حقوق الملكية عملا بخطط تعويضات مكتوبة أو اتفاقات تعويض مكتوبة. هذا الإعفاء يتيح للشركات الناشئة القدرة على تقديم تعويضات الأسهم لموظفيها والمديرين والمسؤولين والاستشاريين والمستشارين - على الرغم من وجود قواعد خاصة للاستشاريين والمستشارين التي قمت بتسليط الضوء عليها أدناه.
بموجب القاعدة 701، لا تحتاج إلى تقديم أي شيء مع المجلس الأعلى للتعليم أو دفع أي رسوم الإيداع الاتحادية عند إصدار الأوراق المالية. ومع ذلك، عليك أن تفهم الشروط والقيود من أجل تجنب انتهاك القاعدة وإخضاع أعضاء مجلس الإدارة والمسؤولين إلى عواقب وخيمة، بما في ذلك المسؤولية الشخصية المحتملة.
الالتزامات والقيود المتعلقة بالإفصاح بموجب القاعدة 701.
وتقتضي القاعدة 701 من الجهات المصدرة أن تقدم إلى المستفيدين (الموظفين والمديرين والمسؤولين وغيرهم) تعويضا عن حقوق الملكية نسخة من الخطة واتفاقات التعويض التي تحكم التعويض. وعلاوة على ذلك، إذا كان إجمالي سعر البيع أو كمية الأوراق المالية المباعة في أي فترة 12 شهرا أكبر من 5 ملايين دولار، يجب على المصدر تقديم إفصاحات إضافية - بما في ذلك، على الأقل، ملخصا للخطة وعوامل الخطر المرتبطة بالأوراق المالية البيانات المالية المطلوبة في بيان العرض "أ".
أيضا، بموجب القاعدة 701، لا يجوز أن يتجاوز إجمالي سعر البيع أو مبلغ الأوراق المالية المباعة (أو الخيارات الممنوحة) في أي فترة 12 شهرا أكبر ما يلي:
1 مليون دولار؛ 15٪ من اإجمايل موجودات املسدر) مقاسة باأحدث تاريخ للمركز املايل السنوي (. أو 15٪ من المبلغ المستحق لفئة األوراق المالية المعروضة والمبيعة) مقاسة بآخر تاريخ للمركز المالي السنوي (.
من المهم أن تضع في الاعتبار متطلبات التقييد والكشف المفصلة أعلاه للتأكد من تقديم الإفصاحات اللازمة إذا كنت تصدر أكثر من 5 ملايين دولار في الأوراق المالية في أي فترة 12 شهرا، والتأكد من أن العرض الخاص بك لا يعمل أفول من القيود.
إصدار الأسهم للمستشارين والمستشارين بموجب القاعدة 701.
هناك متطلبات خاصة عند إصدار الأسهم إلى الاستشاريين والمستشارين بموجب القاعدة 701. وعلى وجه التحديد، يمكنك فقط إصدار تعويضات الأسهم إلى "الاستشاريين والمستشارين" إذا كانوا أشخاصا طبيعيين، فإنها توفر "خدمات حسن النية" للمصدر أو الشركات التابعة له، فإن الخدمات لا تتعلق بأي عرض أو بيع للأوراق المالية في معاملة رفع رأس المال، كما يلي: لا تحاول إساءة استخدام القاعدة من خلال استدعاء "المستشارين" للمستثمرين من أجل تجنب الامتثال للوائح الأوراق المالية.
قبل أن تقرر منح خيارات الأسهم أو تقييد الأسهم لموظفيك والمديرين والمسؤولين والمستشارين، من المهم مراجعة القاعدة 701 وفهم القيود التي تفرضها على المصدرين. مخالفة أنظمة الأوراق المالية هي جريمة خطيرة ويمكن أن يؤدي إلى المسؤولية الشخصية لمديري الشركة والضباط.
إذا كان لديك أي أسئلة حول القاعدة 701 وكيف يمكن أن تؤثر على عرض الأوراق المالية الخاصة بك، يرجى الاتصال بنا.
اتصل بنا.
حول غافن.
المشاركات الأخيرة بواسطة غافن.
جدولة اجتماع.
اتصل بنا اليوم لجدولة اجتماع 30 دقيقة مجانا حيث يمكنك معرفة المزيد عنا وكيف يمكننا مساعدتك على تحقيق أهدافك.
الحصول على قناة قناة بلوق المشاركات عن طريق البريد الإلكتروني.
الاشتراك لتلقي التحديثات مع أحدث أخبارنا قانون الأعمال والمعلومات.

تنبيهات المستثمر والنشرات.
ويصدر مكتب المستثمرين للتعليم في المملكة العربية السعودية نشرة المستثمر هذه للمساعدة في تثقيف المستثمرين حول أساسيات التداول، بما في ذلك بعض المخاطر المحتملة. قد يحدث تداول الخيارات في مجموعة متنوعة من أسواق الأوراق المالية وقد تنطوي على مجموعة واسعة من المنتجات المالية، من الأسهم إلى العملات الأجنبية. تركز هذه النشرة على أساسيات تداول خيارات الأسهم المدرجة.
الخيارات هي عقود تمنح المالك الحق في شراء أو بيع أصل أساسي، بسعر ثابت، في أو قبل تاريخ محدد في المستقبل. والخيارات هي المشتقات (وهي تستمد قيمتها من أصولها الأساسية). ويمكن أن تشمل الأصول الأساسية، من بين أمور أخرى، الأسهم، ومؤشرات الأسهم، والصناديق المتداولة في البورصة، ومنتجات الدخل الثابت، والعملات الأجنبية، أو السلع الأساسية. ويعتمد الخيار على التجارة في مختلف أسواق الأوراق المالية بين مجموعة متنوعة من المشاركين في السوق، بما في ذلك المستثمرين المؤسسيين، والتجار المحترفين، والمستثمرين الأفراد. يمكن أن تكون صفقات الخيارات لعقد واحد أو لعدة عقود.
يستخدم تداول الخيارات المصطلحات التي يجب أن يفهمها المستثمر قبل محاولة شراء أو بيع الخيارات. سيساعد المثال التالي على عرض أسعار خيار الأسهم الأساسية في تفسير بعض هذه المصطلحات:
تحتوي هذه الخيارات على خمسة مصطلحات: "أبك" و "ديسمبر" و "70" و "كال" و "2.20 دولار أمريكي".
"أبك" - يمثل هذا رمز السهم للمخزون الأساسي لعقد الخيار.
"ديسمبر" - هذا هو تاريخ انتهاء صلاحية عقد الخيار. يشير هذا التاريخ إلى اليوم الذي ينتهي فيه عقد الخيار. وعموما، فإن تاريخ انتهاء عقد الخيار هو يوم السبت بعد ثالث يوم جمعة من كل شهر. ومع ذلك، قد يكون لبعض عقود الخيارات تاريخ انتهاء الصلاحية الذي يحدث بعد أسبوع واحد فقط، أو ربع تقويمي، أو في وقت آخر محدد. يجب على المستثمرين التأكد من أنهم يفهمون عندما ينتهي عقد الخيار لأن قيمة عقد الخيار ترتبط ارتباطا مباشرا بتاريخ انتهاء صلاحيتها. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تحديد تاريخ انتهاء عقد الخيار، اسأل شركة الوساطة الخاصة بك.
"دعوة" و "وضع" - الدعوة هي نوع من عقد الخيار. اثنين من الأنواع الأكثر شيوعا من عقود الخيارات هي المكالمات ووضع. إن خيار الاتصال هو عقد يمنح المشتري الحق في شراء أسهم أحد الأسهم الأساسية بسعر الإضراب (المبين أدناه) لفترة محددة من الزمن. وعلى العكس من ذلك، يلتزم البائع بخيار المكالمة ببيع تلك الأسهم للمشتري من خيار المكالمة الذي يمارس خياره في الشراء في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.
على سبيل المثال: يسمح خطاب أبك لشهر كانون الأول (ديسمبر) 70 للمشتري بشراء أسهم شركة أبك المشتركة بمبلغ 70 دولارا للسهم في أي وقت قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار في ديسمبر.
والخيار المطروح هو عقد يمنح المشتري الحق في بيع أسهم أحد الأسهم الأساسية بسعر الإضراب لفترة محددة من الزمن. على العكس من ذلك، فإن البائع من خيار الخيار ملزم بشراء تلك الأسهم من المشتري من الخيار الذي يمارس خياره لبيعها في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.
على سبيل المثال: أن أبك ديسمبر 70 وضع يسمح للمشتري لبيع أسهم الأسهم المشتركة أبك في 70 $ للسهم الواحد في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية الخيار في ديسمبر كانون الاول.
"70" - الرقم الذي يظهر في هذا الجزء من أسعار الخيارات هو سعر الإضراب لعقد الخيار. هذا هو السعر الذي يمكن للمشتري من عقد الخيار شراء الأسهم الأساسية، إذا كان عقد الخيار هو دعوة، أو بيع المخزون الأساسي، إذا كان عقد الخيار هو وضع. العلاقة بين سعر الإضراب والسعر الفعلي للسهم تحدد ما إذا كان الخيار هو "في المال"، "في المال،" أو "من أصل المال".
"في المال" و "خارج المال" لها معاني مختلفة اعتمادا على ما إذا كان الخيار هو دعوة أو وضع:
خيار المكالمة هو في المال إذا كان سعر الإضراب أقل من سعر السهم الفعلي؛ خيار الخيار هو في المال إذا كان سعر الإضراب فوق سعر السهم الفعلي.
مثال (في خيار المكالمة في المال): مستثمر بشراء أبك ديسمبر 70 دعوة و أبك سعر السهم الحالي هو 80 $. موقف المشتري الخيار هو في المال بمقدار 10 $، لأن الخيار يعطي المشتري الحق في شراء الأسهم أبك لمدة 70 $.
خيار الاتصال هو خارج من المال إذا كان سعر الإضراب فوق سعر السهم الفعلي؛ خيار الخيار هو خارج من المال إذا كان سعر الإضراب أقل من سعر السهم الفعلي.
مثال (خارج نطاق المال الخيار خيار): مستثمر بشراء أبك ديسمبر 70 دعوة و أبك سعر السهم الحالي هو 60 $. موقف المشتري الخيار هو خارج من المال بمقدار 10 $، لأن الخيار يعطي المشتري الحق في شراء الأسهم أبك ل 70 $.
"في المال" له نفس المعنى لوضع ويدعو ويشير إلى أن سعر الإضراب والسعر الفعلي هي نفسها.
"$ 2.20" - الرقم الذي يظهر في هذا الجزء من أسعار الخيارات هو العلاوة أو سعر السهم الذي تدفعه لشراء عقد الخيار. ويمثل عقد الخيار عموما 100 سهم من الأسهم الأساسية. وفي هذه الحالة، يمثل القسط البالغ 2.20 دولار دفعة قدرها 220 دولارا لعقد الخيار (2.20 × 100 سهم). يتم دفع قسط التأمين مقدما إلى البائع من عقد الخيار وغير قابلة للاسترداد. يتم تحديد مبلغ العلاوة بعدة عوامل منها: (1) سعر السهم الأساسي فيما يتعلق بسعر الإضراب، و (2) طول الفترة الزمنية حتى تنتهي صلاحية عقد الخيار، و (3) تقلب سعر السهم الأساسي .
بالإضافة إلى الشروط المذكورة أعلاه، ينبغي للمستثمرين أيضا أن يكونوا على دراية بمصطلحات الخيارات التالية:
التمارين الرياضية - عندما يستشهد المشتري بحقه في شراء أو بيع الضمان الأساسي يسمى "ممارسة" هذا الحق.
التنازل - عندما يمارس المشتري حقه بموجب عقد الخيار، يتلقى البائع من عقد الخيار إشعارا يسمى تنازلا يخطر البائع بأنه يجب عليه الوفاء بالالتزام بشراء أو بيع المخزون الأساسي بسعر الإضراب.
الحامل والكاتب - مشتري عقد الخيارات يمكن أن يشار إليه أيضا باسم "حامل" عقد الخيارات هذا. ويمكن أيضا أن يشار إلى بائع عقد الخيارات باسم "الكاتب" لعقد الخيارات هذا.
المشاركون في السوق - هناك عموما أربعة أنواع من المشاركين في السوق في تداول الخيارات: (1) المشتري المكالمات؛ (2) بائعي المكالمات؛ (3) المشترين يضع؛ و (4) باعة من يضع.
فتح موقع - عند شراء أو كتابة عقد خيارات جديدة، فإنك تقوم بإنشاء موقف مفتوح. وهذا يعني أنك قد أنشأت جانبا واحدا من عقد الخيارات، وسوف تكون مطابقة مع المشتري أو البائع على الجانب الآخر من العقد.
إقفال صفقة - إذا كنت تمتلك عقد عقود بالفعل أو كتبت كتابا، ولكنك تريد الخروج من العقد، فيمكنك إغلاق الصفقة، مما يعني إما بيع نفس الخيار الذي اشتريته (إذا كنت حاملا)، أو شراء نفس عقد الخيار الذي بيعته (إذا كنت كاتبا).
الآن بعد أن ناقشنا بعض أساسيات تداول الخيارات، وفيما يلي أمثلة على المكالمات الأساسية ووضع خيار المعاملات:
خيار الاتصال: في 1 ديسمبر 2018، يتداول سهم أبك بسعر 68 دولار للسهم. كنت تعتقد أن سعر السهم أبك سيرتفع قريبا وقررت شراء أبك ديسمبر 70 دعوة. قسط هو 2.20 $ ل أبك ديسمبر 70 دعوة. تاريخ انتهاء صلاحية الخيار هو يوم الجمعة الثالث من كانون الأول / ديسمبر وسعر الإضراب هو 70 دولارا. السعر الإجمالي للعقد هو 2.20 × 100 = $ 220 (بالإضافة إلى اللجان التي لن نكون مسؤولين عنها في هذا المثال).
وبما أن سعر الإضراب لخيار المكالمة هو 70 دولارا، يجب أن يرتفع السهم فوق 70 دولارا قبل أن يكون خيار المكالمة "في المال". بالإضافة إلى ذلك، بما أن قسط العقد هو 2.20 دولار للسهم الواحد، فإن سعر أبك سوف تحتاج إلى الارتفاع إلى 72،20 $ من أجل بالنسبة لك لكسر حتى على الصفقة.
وبعد أسبوعين ارتفع سعر السهم إلى 80 دولارا. مع زيادة قيمة الأسهم الأساسية، ارتفعت علاوة على أبك ديسمبر 70 دعوة أيضا إلى 10.20 $، مما يجعل عقد الخيار الآن بقيمة 10.20 × 100 = 1020 $. إذا كنت تبيع الخيار الآن (إقفال وضعك)، فإنك ستجمع الفرق بين القسط الذي دفعته والقسط الحالي 1020 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) = 220 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) 800 دولار (مطروحا منه أي تكاليف عمولة). بدلا من ذلك، يمكنك ممارسة الخيار وشراء الأسهم الأساسية من كاتب الدعوة ل $ 70 (سعر الإضراب). فإن الكاتب ملزم ببيع المشتري لتلك الأسهم بمبلغ 70 دولارا على الرغم من أن قيمتها السوقية 80 دولارا.
الآن، لنفترض أنك تعتقد أن سعر السهم سيستمر في الارتفاع حتى تاريخ انتهاء الصلاحية وتقرر الانتظار لبيع أو ممارسة الخيار. لسوء الحظ، ينخفض ​​سعر السهم إلى 65 دولارا في تاريخ انتهاء الصلاحية. وبما أن هذا هو أقل من سعر الإضراب 70 $، والخيار هو خارج من المال وتنتهي لا قيمة لها. وهذا يعني أنك قد فقدت الدفعة الأولية 220 دولار التي دفعتها لعقد الخيارات.
وضع الخيار: في 1 ديسمبر 2018، يتداول سهم أبك بسعر 72 دولارا للسهم. كنت تعتقد أن سعر سهم أبك سوف تقع قريبا وقررت شراء أبك ديسمبر 70 وضع. قسط هو 2.20 $ ل أبك ديسمبر 70 وضع. تاريخ انتهاء صلاحية الخيار هو يوم الجمعة الثالث من كانون الأول / ديسمبر وسعر الإضراب هو 70 دولارا. السعر الإجمالي للعقد هو 2.20 × 100 = $ 220 (بالإضافة إلى اللجان التي لن نكون مسؤولين عنها في هذا المثال).
وبما أن سعر إضراب خيار الشراء هو 70 دولارا، فإن السهم يجب أن ينخفض ​​إلى ما دون 70 دولارا قبل أن يكون الخيار هو "في المال". بالإضافة إلى ذلك، بما أن قسط العقد هو 2.20 دولار للسهم الواحد، فإن سعر أبك سوف تحتاج إلى الانخفاض إلى 67.80 $ من أجل بالنسبة لك لكسر حتى على الصفقة.
وبعد أسبوعين انخفض سعر السهم إلى 60 دولارا. كما انخفضت قيمة الأسهم الأساسية، ارتفعت الأقساط على أبك ديسمبر 70 وضع إلى 10.20 $، مما يجعل عقد الخيار الآن بقيمة 10.20 × 100 = 1020 $. إذا كنت تبيع الخيار الآن (إقفال وضعك)، فإنك ستجمع الفرق بين القسط الذي دفعته والقسط الحالي 1020 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) = 220 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) 800 دولار (مطروحا منه أي تكاليف عمولة). بدلا من ذلك، يمكنك ممارسة الخيار وبيع الأسهم الأساسية للكاتب من وضع ل $ 70 (سعر الإضراب). فإن الكاتب ملزم بشراء هذه الأسهم بمبلغ 70 دولارا حتى ولو كانت قيمتها السوقية 60 دولارا.
الآن، لنفترض أنك تعتقد أن سعر السهم سيستمر في الانخفاض حتى تاريخ انتهاء الصلاحية وتقرر الانتظار لبيع أو ممارسة الخيار. لسوء الحظ، ارتفع سعر السهم إلى 75 $ في تاريخ انتهاء الصلاحية. وبما أن هذا هو أكثر من سعر الإضراب 70 $، والخيار هو خارج من المال وتنتهي لا قيمة لها. وهذا يعني أنك قد فقدت الدفعة الأولية 220 دولار التي دفعتها لعقد الخيارات.
وهذان المثالان يوفران لك فكرة أساسية عن كيفية تشغيل المعاملات. وينبغي أن يلاحظ المستثمرون أن هذه الأمثلة هي بعض من أبسط أشكال الخيارات. العديد من عقود الخيارات واستراتيجيات التداول التي تستخدمها هي أكثر تعقيدا بكثير. يوفر قسم الموارد الإضافية أدناه ارتباطا تشعبيا بالمطبوعات الإضافية التي قد تراجعها إذا كنت مهتما بالمعلومات عن عقود الخيارات الأكثر تعقيدا واستراتيجيات التداول.
ما هي بعض المخاطر المرتبطة بخيارات التداول؟
خيارات مثل الأوراق المالية الأخرى لا تحمل أي ضمانات، وينبغي أن يكون المستثمرون على علم أنه من الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وأحيانا أكثر. فمثلا:
أصحاب الخيار يخاطرون كامل مبلغ القسط المدفوع لشراء الخيار. إذا انتهى خيار حامل "خارج من المال" سيتم فقدان قسط كامل.
قد يحمل كتاب الخيارات مستوى أعلى من المخاطر لأن بعض أنواع عقود الخيارات يمكن أن تعرض الكتاب لخسائر محتملة غير محدودة.
وتشمل المخاطر الأخرى المرتبطة بخيارات التداول ما يلي:
مخاطر السوق - قد يؤدي تقلب السوق الشديد بالقرب من تاريخ انتهاء الصلاحية إلى حدوث تغييرات في الأسعار تؤدي إلى انتهاء صلاحية الخيار.
مخاطر األصول األساسية - بما أن الخيارات تستمد قيمتها من األصل األساسي، والذي قد يكون مؤشرا للمخزون أو األوراق المالية، فإن أي عوامل خطر تؤثر على سعر األصل المعني سوف تؤثر بشكل غير مباشر على سعر وقيمة الخيار.
للحصول على معلومات إضافية عن المخاطر المرتبطة بخيارات التداول، يرجى قراءة الفصل العاشر من نشرة مجلس مقاصة الخيارات "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" الموجودة في الخيارات / التطهير / المطبوعات / تشاراكتر-risk. jsp.
وقد وفرت هذه النشرة مقدمة موجزة وأساسية للخيارات المتاحة للمستثمرين الذين يفكرون في استخدام الخيارات في محفظتهم الاستثمارية. وللمزيد من المعلومات التفصيلية عن الخيارات وسوق الخيارات، ينبغي للمستثمرين النظر في مراجعة ما يلي:

ما هي لوائح المجلس الأعلى للتعليم بشأن ممارسة خيارات الأسهم؟
لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك) لديها عموما لوائح محدودة بشأن ممارسة خيارات الأسهم، والتي تتطلب تسجيل خطط خيار الأسهم الموظف (إسو) باستخدام نموذج S-8 إلا إذا ينطبق ينطبق الإعفاء. ولدى دائرة الإيرادات الداخلية (إرس) العديد من اللوائح التنظيمية المتعلقة بالآثار الضريبية المترتبة على ممارسة خيارات الأسهم والبيع اللاحق للسهم. خيارات أسهم الموظفين هي تعويض حقوق الملكية الممنوحة للموظفين والمديرين التنفيذيين للشركة. يمتلك حامل خيار الأسهم القدرة على شراء أسهم الشركة بسعر معين لفترة زمنية محددة ومبالغ وفقا لشروط اتفاق إسو.
الاستمارة S-8، المطلوبة من قبل المجلس الأعلى للتعليم، هو بيان تسجيل لمنظمات المجتمع المدني بموجب أحكام قانون الأوراق المالية لعام 1933. وكان قانون الأوراق المالية لعام 1933 أول تشريعات الاتحادية الكبرى التي تنظم بيع وتداول الأسهم والأوراق المالية. وقد تم سنه بعد انهيار سوق الأسهم في عام 1929، وكان يتطلب المزيد من الإفصاح من قبل الشركات المتداولة علنا.
ومن المسائل الرئيسية التي تنطوي على منظمات المجتمع المدني الآثار الضريبية للموظفين على ممارسة خيارات الأسهم وبيع الأوراق المالية في نهاية المطاف. ولدى مصلحة الضرائب لوائح عديدة تتعلق بممارسة خيارات الأسهم. بالنسبة لخيارات األسهم النظامية، ال يكون للموظف عادة أي دخل إجمالي إضافي لإلبالغ عند منح الخيارات أو عندما يمارس الخيار في مركز أسهم طويل. عند بيع السھم من خیار الأسھم، یتم معاملة المبلغ المحقق من البیع کأرباح أو خسائر رأسمالیة. وبالنسبة لخيار األسهم غير القانوني، فإن مبلغ الدخل المطلوب إدراجه في اإليداعات الضريبية يعتمد على ما إذا كان يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار. إذا تم تداول الأسهم في سوق راسخة، فمن السهل تحديد القيمة السوقية العادلة. إذا لم يتم تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار، عادة ما تكون هناك عواقب ضريبية فقط بعد بيع السهم.
وفقا للوائح مصلحة الضرائب، قد يكون هناك متطلبات فترة الانتظار لخيارات الأسهم. فترة الاحتفاظ المشتركة هي سنتين من منح خيار الأسهم وسنة واحدة من ممارسة الخيار الأسهم. إذا تم الوفاء بفترات االحتفاظ هذه، يتم معاملة المبلغ المحقق من البيع كأرباح أو خسائر رأسمالية طويلة األجل. ثم يتم اإلبالغ عن هذا الربح أو الخسارة في الجدول دال ألغراض الضريبة. إذا لم يتم الوفاء بتلك الفترات الزمنية، يتم التعامل مع أي مبالغ كإيرادات عادية في السنة المحققة. يجب على الشركة إصدار نموذج 3921 عند ممارسة خيارات الأسهم. عندما يتم نقل أو بيع السهم، يطلب من الشركة إصدار نموذج 3922 للموظف. وفي بعض الحالات، قد يكون الموظف مسؤولا عن دفع الضريبة الدنيا البديلة. والضريبة الدنيا البديلة هي حساب الضريبة الذي يضيف بنود تفضيل الضرائب إلى الدخل الإجمالي المعدل. وهي مصممة لمنع تفادي المسؤولية الضريبية.

خيارات الأسهم ثانية
بريكمان غروب هولدينغز، إنك.
2003 خطة خيار الأسهم للموظفين.
بريكمان غروب هولدينغز، إنك.
2003 خطة خيار الأسهم للموظفين.
والغرض من هذه اخلطة هو مساعدة الشركة في مجزية واجتذاب واحلفاظ على املوظفني املقدرني في الشركة والشركات التابعة لها من خالل منحهم حصة أكبر في نجاح الشركة وهوية أقرب إليها، وتشجيع ملكية أسهم الشركة من قبل هؤلاء الموظفين.
2.1. & # 147؛ تمت الموافقة على البيع & # 148؛ يعني & # 147؛ بيع الشركة & # 148؛ حيث أن هذا المصطلح محدد في اتفاق المساهمين.
2.2. & # 147؛ مجلس & # 148؛ تعني مجلس إدارة الشركة.
2.3. & # 147؛ بريكمانز & # 148؛ يعني أفراد الأسرة بريكمان المدرجة في & # 147؛ بريكمان الجدول الزمني & # 148؛ في اتفاق المساهمين.
2.4. & # 147؛ بريكمان غروب & # 148؛ تعني مجموعة بريكمان المحدودة، وهي شركة ديلاوير وشركة تابعة للشركة.
2.5. & # 147؛ مشارك كاليفورنيا & # 148؛ يعني المشارك الذي يقع مقره في ولاية كاليفورنيا عندما: '1' تمنح خيارات لمثل هذا المشارك؛ (2) يمارس المشارك الخيار؛ أو) 3 (تقوم الشركة بإعادة شراء أسهم الخيار من المشارك.
2.6. & # 147؛ كاليفورنيا إعادة شراء المشاركين السعر & # 148؛ له المعنى المعطى لهذا المصطلح في القسم 11.3 (ج) من هذه الوثيقة.
2.7. & # 147؛ السبب & # 148؛ تعني: (1) ارتكاب جناية أو جريمة تنطوي على شرف معنوي أو ارتكاب أي فعل آخر ينطوي على خيانة الأمانة أو عدم الولاء أو الاحتيال فيما يتعلق بالشركة أو أي من الشركات التابعة لها، (2) السلوك الذي يميل إلى جعل الشركة أو أي من الشركات التابعة لها في عار أو سوء سمعة عامة، أو (3) تكرار عدم أداء واجبات وفقا لتوجيهات معقولة من مجلس إدارة الشركة أو الرئيس التنفيذي أو أي موظف آخر مشرف في الشركة، (4) إهمال جسيم أو سوء السلوك المتعمد فيما يتعلق بالشركة أو أي من الشركات التابعة لها، أو (5) أي خرق لعقود السرية أو عدم المنافسة أو عدم الالتماس التي يكون الموظف ملزما بها. بغض النظر عن التعريف السابق، في حالة المشاركين في كاليفورنيا، & # 147؛ السبب & # 148؛ يعني أي من الإجراءات التالية التي اتخذها أحد المشاركين في كاليفورنيا: (1) جناية ارتكبت ضد الشركة أو الشركة التابعة؛ (2) الاختلاس أو الاحتيال أو السرقة المرتكبة ضد الشركة أو الشركة التابعة. '3' جناية مرتكبة ضد موظف؛ أو (4) الإفصاح عن الأسرار التجارية أو قوائم العملاء أو المعلومات السرية للشركة أو الشركة التابعة إلى منافس أو شخص غير مصرح به.
2.8. & # 147؛ تغيير في كونترول & # 148؛ تعني: (1) حل أو تصفية أو بيع جميع أو جميع أصول الشركة بشكل كبير. (2) الدمج أو الدمج الذي لا تكون فيه الشركة الشركة الباقية على قيد الحياة؛ ) 3 (االندماج العكسي الذي تكون فيه الشركة هي الشركة الباقية على قيد الحياة، ولكن أسهم الشركة فئة) أ (األسهم العادية القائمة مباشرة قبل االندماج يتم تحويلها بحكم االندماج إلى ممتلكات أخرى، سواء في شكل أوراق مالية) ، نقدا أو غير ذلك؛ '4' بيع معتمد؛ أو (5) حيازة أي شخص أو كيان أو مجموعة بالمعنى الوارد في القسم 13 (د) أو 14 (د) من قانون البورصة أو أي أحكام خلفه قابلة للمقارنة (بخلاف ما يتعلق بالمعاملات المنصوص عليها في اتفاقية إعادة هيكلة رأس المال باستثناء أي خطة استحقاقات الموظفين أو الثقة ذات الصلة، التي ترعاها أو تحتفظ بها الشركة أو أي شركة تابعة لها، بما في ذلك بريكمانز) من الملكية المفيدة (بالمعنى المقصود في القاعدة 13 د -3 الصادرة بموجب قانون الصرف، أو قاعدة خلف مماثلة ) من الأوراق المالية للشركة تمثل أكثر من خمسين في المئة (50٪) من قوة التصويت المشتركة التي يحق لها التصويت في انتخاب أعضاء مجلس الإدارة.
2.9. & # 147؛ الفئة A الأسهم المشتركة & # 148؛ يعني، بشكل جماعي، الشركة الفئة A التصويت الأسهم العادية والفئة A غير العادية الأسهم التصويت.
2.10. & # 147؛ الفئة A الأسهم العادية غير التصويتية & # 148؛ يعني سهم الشركة من الفئة "أ" غير التصويتية، القيمة الاسمية $ 001 للسهم الواحد، أو أي فئة أو نوع آخر من الأسهم أو غيرها من الأوراق المالية الناتجة عن تطبيق المادة 7.
2.11. & # 147؛ الفئة A التصويت الأسهم العادية & # 148؛ يقصد به "الشركة" الفئة "أ" الأسهم العادية للاقتراع، القيمة الاسمية $ 001 للسهم الواحد، أو أي فئة أو نوع آخر من الأسهم أو غيرها من الأوراق المالية الناتجة عن تطبيق المادة 7.
2.12. & # 147؛ الفئة B الأسهم المشتركة & # 148؛ يعني الأسهم العادية من الفئة باء غير التصويت من مجموعة بريكمان، القيمة الاسمية 0،01 $ للسهم الواحد.
2.13. & # 147؛ كود & # 148؛ تعني قانون الإيرادات الداخلية لعام 1986، بصيغته المعدلة.
2.14. & # 147؛ شركة & # 148؛ يعني بريكمان المجموعة القابضة، وشركة، شركة ديلاوير، أو أي شركة خلف.
2.15. & # 147؛ الإعاقة & # 148؛ يعني عدم قدرة الموظف على تقديم الخدمات بموجب هذا العقد بسبب العجز الدائم، على النحو الذي يحدده الرأي الطبي المكتوب لطبيب طبي مستقل مقبول بشكل معقول لمدة ستة أشهر متتالية. لا يعتبر الموظف في أي حال من الأحوال معاقا لأغراض هذه الخطة ما لم يعتبر الموظف معاقا وفقا لخطة الشركة الطويلة الأجل للإعاقة الطويلة الأجل إذا كانت الشركة تحتفظ بها أو مثل هذه الشركة التابعة.
2.16. & # 147؛ موظف & # 148؛ يقصد به موظف (باستثناء أي بريكمان) للشركة أو شركة تابعة للشركة، بما في ذلك مدير من هذا الموظف.
2.17. & # 147؛ قانون التبادل & # 148؛ يعني قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934، بصيغته المعدلة.
2.18. & # 147؛ قيمة السوق العادلة & # 148؛ يعني، في أي تاريخ معين:
(أ) إذا تم إدراج الأسهم العادية من الفئة ألف غير المدرجة في البورصة وتداولها علنا ​​في البورصة أو البورصات الوطنية، فإن المتوسط ​​بين أعلى وأدنى سعر للمبيعات الفعلية للمخزون العادي من الفئة ألف غير التصويت على التبادل الرئيسي الذي يتم تداوله في ذلك التاريخ، أو إذا لم يتم بيعه في هذا التاريخ على هذا التبادل الرئيسي، في اليوم السابق الذي تم فيه تداول الأسهم العادية من الفئة أ غير التصويت.
(ب) إذا لم يتم إدراج الأسهم العادية من الفئة "أ" بعد التصويت في بورصة، ولكن تم اقتباسها في بورصة ناسداك، فإن المتوسط ​​بين عرض سعر الإقفال والأسعار المطلوبة للسهم الواحد من الأسهم العادية من الفئة "أ" كما هو مقتبس في بورصة ناسداك في هذا التاريخ؛
(ج) إذا لم يتم إدراج الأسهم العادية من الفئة ألف غير المدرجة في البورصة عند تبادل أو اقتباس في بورصة ناسداك، فإن متوسط ​​عرض سعر الإغلاق المبلغ عنه والأسعار المطلوبة في آخر تاريخ تداول الأسهم العادية من الفئة أ غير المسجلة في السوق دون وصفة طبية؛
(د) إذا لم يتم إدراج الأسهم العادية من الفئة "أ" غير المدرجة في البورصة عند تبادل أو نقلها في بورصة ناسداك أو تداولها في السوق دون وصفة طبية، فإن القيمة التي يحددها المجلس بحسن نية في حصري ومطلق تقدير.
2.19. & # 147؛ مجموعة العائلة & # 148؛ له المعنى المنصوص عليه في اتفاق المساهمين.
2.20. & # 147؛ حامل & # 148؛ يعني الموظف الذي يحصل على خيار.
2.21. & # 147؛ ماناجيمنت هولدر & # 148؛ له المعنى المنصوص عليه في اتفاق المساهمين.
2.22. & # 147؛ خيار غير مؤهل & # 148؛ يعني خيارا لا يقصد به أن يكون خيارا للحوافز كما هو معرف في القسم 422 من المدونة.
2.23. & # 147؛ الخيار & # 148؛ يعني الحق الممنوح من وقت لآخر بموجب القسم 6 من الخطة لشراء الأسهم العادية من الفئة ألف غير التصويت لفترة محددة من الزمن بسعر محدد.
2.24. & # 147؛ اتفاقية الخيار & # 148؛ تعني الاتفاقية المكتوبة في نموذج معتمد من قبل مجلس الإدارة لإبرامه من قبل الشركة والحامل كما هو منصوص عليه في القسم 6.
2.25. & # 147؛ أسهم الخيار & # 148؛ تعني أسهم الأسهم العادية من الفئة "أ" غير المصرح بها الصادرة عند ممارسة الخيار.
2.26. & # 147؛ حاملي الأسهم الأخرى & # 148؛ له المعنى المنصوص عليه في اتفاق المساهمين.
2.27. & # 147؛ المشارك & # 148؛ يعني الموظف الذي يستوفي معايير الأهلية في القسم 3.
2.28. & # 147؛ بلان & # 148؛ تعني بريكمان غروب هولدينغز، Inc. 2003 خطة خيار أسهم الموظفين المنصوص عليها هنا، بصيغتها المعدلة من وقت لآخر.
2.29. & # 147؛ التأهل العام المؤهل & # 148؛ له المعنى المنصوص عليه في اتفاق المساهمين.
2.30. & # 147؛ اتفاقية إعادة هيكلة رأس المال & # 148؛ تعني اتفاقية إعادة هيكلة رأس المال المبرمة في 20 ديسمبر 2002 من قبل الشركة ومجموعة بريكمان ومساهمي مجموعة بريكمان المسماة فيها، كما تم تعديلها من وقت لآخر.
2.31. & # 147؛ إشعار إعادة الشراء & # 148؛ له المعنى المعطى لهذا المصطلح في القسم 11.3 (د) في هذه الوثيقة.
2.32. & # 147؛ سعر إعادة الشراء & # 148؛ له المعنى المعطى لهذا المصطلح في القسم 11.3 (د) في هذه الوثيقة.
2.33. & # 147؛ التقاعد & # 148؛ تعني التقاعد من العمل النشط للشركة أو الشركة التابعة وفقا لسياسات التقاعد العادية للشركة أو تلك الشركة التابعة.
2.34. & # 147؛ قانون الأوراق المالية & # 148؛ يعني قانون الأوراق المالية لعام 1933، بصيغته المعدلة.
2.35. & # 147؛ اتفاقية المساهمين & # 148؛ تعني اتفاقية بريكمان غروب هولدينغز، Inc. التي أبرمتها الشركة والأطراف الأخرى المذكورة في 20 ديسمبر 2002، بصيغتها المعدلة من حين لآخر.
2.36. & # 147؛ سوبسيدياري & # 148؛ تعني شركة أو شراكة أو شركة ذات مسؤولية محدودة أو كيان تجاري آخر تمتلك الشركة) أو شركة تابعة أخرى أو مجموعة منها (50٪ أو أكثر من إجمالي قوة التصويت المجمعة لجميع فئات األسهم) أو مصالح التصويت األخرى (.
2.37. & # 147؛ عشرة في المئة الأسهم & # 148؛ يعني الشخص الذي يملك في أي تاريخ، سواء بشكل مباشر أو غير مباشر (مع مراعاة قواعد الإسناد الواردة في المادة 424 (د) من القانون)، تمتلك الأسهم أكثر من عشرة في المئة (10٪) من إجمالي قوة التصويت المجمعة جميع فئات أسهم الشركة أو أي شركة تابعة.
أي موظف يمتلك الفئة "ب" الأسهم المشتركة والذي يتبادل ما لا يقل عن 75٪ من هذه الأسهم من الفئة "ب" الأسهم العادية لأسهم الفئة "ألف" التصويت الأسهم العادية وفقا ل بريكمان المجموعة القابضة، وشركة 2002 خطة الحوافز الإدارية الإدارة، مجموعة بريكمان القابضة ، Inc. 2002 خطة حوافز الإنصاف في الإدارة (إصدار كاليفورنيا)، أو المعاملات المتوخاة في اتفاقية إعادة رأس المال ستكون مؤهلة للمشاركة في الخطة والحصول على منحة من الخيارات. بالإضافة إلى ذلك، يحق لأي موظف يعينه المجلس بصفته مؤهلا للمشاركة في الخطة الحصول على منحة من الخيارات.
4 - إدارة الخطة وتنفيذها.
4.1. ويتولى المجلس إدارة الخطة، التي تتمتع بالسلطة الكاملة لتفسير الخطة وإدارتها، والصلاحيات الكاملة للتصرف في اختيار المشاركين.
وستمنح الخيارات، عند تحديد الأوقات التي ستمنح فيها الخيارات، عند تحديد مقدار الخيارات التي ستمنح لكل مشارك من هذا القبيل، عند تحديد أحكام وشروط الخيارات الممنوحة بموجب الخطة وفي تحديد شروط الخيار الاتفاقات.
4.2. وتشمل صلاحیات المجلس، علی سبیل المثال لا الحصر، سلطة منح الخیارات التي یمکن نقلھا من قبل الحامل وتحدید ما إذا حدث تغییر في السیطرة.
4.3. وللمجلس سلطة تفسير الخطة واعتماد لوائح لتنفيذ الخطة وإجراء تغييرات في تلك التفسيرات أو الأنظمة التي تعتبرها من حين لآخر أمرا مستصوبا. أي تفسير من قبل المجلس لشروط وأحكام الخطة وإدارتها، وجميع الإجراءات التي يتخذها المجلس، تكون نهائية وملزمة وقاطعة لجميع الأغراض وعلى جميع أصحابها.
4.4. ويجوز للمجلس أن يعدل أي خيارات معلقة إلى الحد الذي يراه مناسبا؛ على أنه لا يجوز إعادة تسعير الخيار أو الاستعاضة عنه أو إعادة ترتيبه من خلال الإلغاء أو تعديله بدون موافقة المساهمين إذا كان التأثير هو تخفيض سعر ممارسة الأسهم التي يقوم عليها الخيار باستثناء ما هو منصوص عليه في المادة 7. ويجب أن تكون الجملة السابقة لا تنطبق في حالة التعديلات التي تؤثر سلبا جوهريا على أي حامل، وفي هذه الحالة تكون موافقة صاحب العقد مطلوبة لأي تعديل من هذا القبيل ما لم يكن التعديل، وفقا لما يقرره المجلس وفقا لتقديره الخاص، ضروريا أو ملائما الوفاء بأي من التزامات الحامل بموجب هذه الخطة أو اتفاق المساهمين. على الرغم مما سبق، لا يوجد أي شيء في هذا القسم 4.4 يفسر على أنه يحد من صلاحيات المجلس لإلغاء الخيارات أو اتخاذ أي من الإجراءات الأخرى المنصوص عليها في القسم 9 من الخطة.
5. أسهم الأسهم تخضع للخطة.
5.1. ورهنا بالتعديل على النحو المنصوص عليه في القسم 7، يكون العدد الإجمالي للأسهم من الأسهم العادية من الفئة ألف غير المتاحة للإصدار عند ممارسة الخيارات 13،156،096 سهم. إن أي سهم يصدر بموجبه قد يتكون كليا أو جزئيا من أسهم مصرح بها وغير مصدرة أو أسهم خزينة. وإذا انتهى أي خيار من هذا القبيل دون إصدار هذه الأسهم، تكون الأسهم الخاضعة لهذا الخيار، إلى حد أي إنهاء من هذا القبيل، متاحة مرة أخرى للمنحة بموجب الخطة.
5.2. ال يجوز ألي أسهم تصدرها الشركة من خالل افتراض أو استبدال المنح القائمة من شركة مستحوذ عليها أن تخفض األسهم المتاحة إلصدارها بموجب الخطة.
تمنح الخيارات لحامل الحق في شراء عدد محدد من أسهم الفئة أ من الأسهم العادية غير المصرح بها من الشركة لفترة زمنية محددة بسعر ثابت. ستكون الخيارات الممنوحة بموجب الخطة خيارات غير مؤهلة وتخضع للشروط والأحكام التالية:
6.1. اتفاقات الخيار. ويجسد منح الخيارات من خلال اتفاقات الخيار المكتوبة. ويجب أن تتفق اتفاقات الخيار هذه مع متطلبات الخطة وقد تتضمن أحكاما أخرى يرى المجلس أنها مستصوبة.
6.2. سعر الخيار. يتم تحديد سعر السهم الذي يتم فيه شراء الأسهم العادية من الفئة أ عند التصويت عند ممارسة الخيار من قبل مجلس الإدارة ولكن يجب ألا يقل عن القيمة السوقية العادلة لحصة من الفئة A الأسهم العادية غير التصويتية على تاريخ المنح. وبغض النظر عن ما سبق، في حالة أي مشارك في ولاية كاليفورنيا يكون من حاملي الأسهم البالغ عددهم عشرة في المئة، يكون سعر حصة الخيار كما هو محدد من قبل مجلس الإدارة، شريطة ألا يقل هذا السعر عن 110٪ من القيمة السوقية العادلة للسهم من الفئة "أ" الأسهم العادية غير التصويتية في تاريخ المنحة.
6.3. فيستينغ. يتم منح الخيارات وفقا للجدول الزمني الذي يحدده المجلس وفقا لتقديرها الخاص والمحدد في اتفاقية الخيار. ما لم يحدد مجلس الإدارة خلاف ذلك و المنصوص عليها في اتفاقية الخيار، لا يجوز ممارسة أي خيار، أو أي جزء منه، حتى يتم منحها أو جزء منها. على الرغم مما سبق، فإن الخيارات الممنوحة لكاليفورنيا المشاركين بخلاف الضباط أو المديرين أو المديرين أو المستشارين في الشركة والشركات التابعة لها يجب أن تصبح قابلة للممارسة بنسبة لا تقل عن 20٪ سنويا على مدى السنوات الخمس التالية لتاريخ منحة. وتخضع أسهم الخيار عند اكتسابها من قبل المشارك بالكامل، ما لم تحدد اتفاقية الخيار المتعلقة بأسهم الخيار هذه خلاف ذلك.
6.4. مدة الخيارات. وتحدد اتفاقية الخيار متى يكون الخيار قابلا للممارسة والشروط والأحكام المنطبقة عليها. ولا يجوز بأي حال من الأحوال أن يكون مدة الخيار أكثر من عشر سنوات.
6.5. دفع سعر الخيار. مع مراعاة البند 7، لا يجوز ممارسة الخيار إلا لعدد كامل من أسهم الفئة ألف من الأسهم العادية غير التصويتية. ويحدد المجلس الوقت والطريقة التي يمكن بها ممارسة الخيار. يتم دفع سعر خيار الأسهم من الفئة "أ" غير العادية التي يتم تلقيها عند ممارسة الخيار في غضون ثلاثة أيام من تاريخ ممارسة الرياضة:
(ب) بموافقة المجلس ورهنا بالقانون المعمول به، نقدا المستلمة من وسيط تاجر الذي أذن له صاحبها ببيع كل أو جزء من الأسهم العادية من الفئة ألف التي لا يشملها التصويت والتي يغطيها الخيار، أو.
(ج) بوسائل أخرى يوافق عليها المجلس.
6.6. الإنهاء بسبب الوفاة أو العجز أو التقاعد. إذا انتهى عمل المشترك من قبل الشركة أو الشركة التابعة بسبب الوفاة أو العجز أو التقاعد، فإن أي خيار غير محكم (إلى الحد الذي لم يتم إلغاؤه أو إلغاؤه بموجب القسم 9) يمنح للمشترك قد يمارسه بعد ذلك المشارك (أو، عند الاقتضاء، المحول المشارك أو الممثل القانوني) إلى الحد الذي كان يمارس فيه في ذلك الوقت.
أو على أساس التعجيل الذي قد يحدده المجلس عند منحه أو بعده، لمدة ستة أشهر من تاريخ الإنهاء أو حتى انقضاء الأجل المحدد للخيار أيهما أقصر. ويخضع أي خيار غير قابل للممارسة أو يمارس من قبل المجلس عند إنهاء الخدمة في تاريخ الإنهاء.
6.7. الإنهاء ليس للقضية أو الاستقالة. إذا تم إنهاء عمل المشترك من قبل الشركة أو الشركة التابعة من قبل الشركة أو الشركة التابعة غير السبب أو إذا استقال أحد المشاركين طوعا، فإن أي خيار غير مفروض يمنح للمشترك قد يمارسه بعد ذلك المشارك (أو، عند الاقتضاء، المشارك أو الممثل القانوني المشارك) إلى الحد الذي كان يمكن ممارسته عند انتهاء الخدمة أو على أساس متسارع قد يحدده المجلس عند أو بعد منحه لمدة 30 يوما من تاريخه من هذا الإنهاء أو حتى انتهاء المدة المحددة للخيار أيهما أقصر. ويخضع أي خيار غير قابل للممارسة أو يمارس من قبل المجلس عند إنهاء الخدمة في تاريخ الإنهاء.
6.8. إنهاء آخر. إذا تم إنهاء عمل صاحب العمل لدى الشركة أو الشركة التابعة من قبل الشركة أو الشركة التابعة للقضية أو من قبل المشارك لسبب غير منصوص عليه في هذا القسم 6، فإن جميع الخيارات غير الممنوحة للمالك تنهي وتصبح يلغى في تاريخ الإنهاء.
.7 التعديالت على التغيرات في الرسملة.
في حالة إعادة التنظيم أو إعادة الرسملة أو تقسيم الأسهم أو العرض العرضي أو الانقسام أو تقسيم الأسهم أو توزيع الأسهم أو الجمع بين الأسهم أو الاندماج أو الدمج أو أي تغيير آخر في الهيكل المؤسسي للشركة التي تؤثر على الأسهم العادية من الفئة أ، أو أي توزيع على المساهمين بخلاف توزيعات الأرباح النقدية، يقوم مجلس الإدارة بإجراء هذا التعديل في عدد ونوع الأسهم المصرح بها من قبل الخطة وأي تعديلات أخرى على الخيارات القائمة كما يقرر مجلس الإدارة أن يكون مناسبا. ولا تصدر أي أسهم جزئية من الأسهم العادية من الفئة "ألف" دون تصويت وفقا لهذا التعديل. The Fair Market Value of any fractional shares resulting from adjustments pursuant to this Section shall, where appropriate, be paid in cash to the Holder. The determinations and adjustments made by the Board pursuant to this Section 7 shall be conclusive and binding on all Participants.
8. Stockholders Agreement.
Each Participant granted an Option and any subsequent transferee of the Participant shall be bound by the Stockholders Agreement to the same extent as if the Participant were a “Management Holder” and the Option Shares issued upon exercise of Options were treated as “Stockholder Shares” thereunder; provided that for the purposes of the application of Sections 10(a), 10(b) and 10(c) of the Stockholders Agreement, the Participant shall also be treated as an “Other Stockholder.” Each Option Agreement shall contain a provision effecting the foregoing.
9. Approved Sales and Other Corporate Transactions.
9.1. In the event of an Approved Sale, each Participant shall be subject to Sections 10(a), 10(b) and 10(c) of the Stockholders Agreement.
9.2. In the event of a Change in Control, the Board may in its sole discretion do any one or more of the following:
(a) accelerate the vesting and exercisability of all outstanding Options issued under the Plan that remain unvested;
(b) terminate any Option immediately prior to the date of any such transaction, provided that the Holder of such terminated Option shall have been given at least five business days written notice of such transaction and of the Board’s intention to cancel such Option with respect to all shares for which the Option remains unexercised;
(c) require that any or all Options be assumed by the successor corporation or that stock options of the successor corporation with substantially equivalent value be substituted for such Options;
(d) permit the Options to remain outstanding; أو.
(e) take such other action as the Board shall determine to be reasonable under the circumstances to permit the Holder to realize the value of the Option, including causing any Options to be cancelled in exchange for the same securities or other property that such Holder would have received if such Holder had exercised his Option immediately prior to the Change in Control (after taking into account the exercise price payable in respect thereof).
The application of the foregoing provisions, including, without limitation, the issuance of any substitute stock options, shall be determined in good faith by the Board in its sole discretion. Any adjustment may provide for the elimination of fractional shares. In taking any action described above, the Board may in its discretion determine that the value of an Option equals the excess of the fair market value of the consideration to be received in the merger, consolidation, combination, sale, reorganization, liquidation or Change in Control had the Option been exercised with respect to such shares immediately prior thereto, over the Option exercise price of such Option, or such lesser amount as the Board may determine, including, in the case of an unvested Option, or portion thereof, determining a value of zero.
10. Effective Date, Termination and Amendment.
The Plan shall become effective on or about April 1, 2003, but no Option granted under the Plan may be exercised, and no Option Shares shall be issued under the Plan, until the Plan is approved by the Company’s stockholders. If such stockholder approval is not obtained within 12 months before or after the date of the Board’s adoption of the Plan, then all Options previously granted under the Plan shall terminate and cease to be outstanding, and no further Options shall.
be granted and no Option Shares shall be issued under the Plan. The Plan shall remain in full force and effect until the earlier of (i) 10 years from the earlier of the date of its adoption by the Board or its approval by stockholders, or (ii) the date it is terminated by the Board. The Board shall have the power to amend, suspend or terminate the Plan at any time, provided that no such amendment shall be made without stockholder approval to the extent such approval is required under any applicable law, or after the Company becomes publicly traded, §162(m) of the Code, or the rules of any applicable stock exchange or NASDAQ. Termination of the Plan pursuant to this Section 10 shall not affect Options outstanding under the Plan at the time of termination.
11.1. Restrictions on Transferability of Options . Except as provided herein, Options may not be pledged, assigned or transferred for any reason during the Holder’s lifetime, and any attempt to do so shall be void and the relevant Option shall be forfeited. Options are only transferable (i) by will or by the laws of descent and distribution, or (ii) with the consent of the Board, by instrument to an inter vivos or testamentary trust in which the Options are to be passed to beneficiaries upon the death of the trustor (settlor). The transferee may exercise the Option only in accordance with the Plan. Notwithstanding the foregoing, the Board may grant Options that are transferable by the Holder during his lifetime, but such Options shall be transferable only to the extent specifically provided in the Option Agreement entered into with the Holder. The transferee of the Holder shall, in all cases, be subject to the provisions of the Plan, the Option Agreement and the applicable provisions of the Stockholders Agreement.
11.2. Restrictions on Transferability of Option Shares . Except as otherwise provided in the Stockholders Agreement, no Holder shall sell, assign, transfer, give, donate, pledge, hypothecate or dispose of all or any part of the Option Shares. Any transferee who receives Option Shares shall be bound by the terms and conditions of this Plan and the Stockholders Agreement to the same extent as the Participant.
11.3. Repurchase Rights of the Company Generally . As a condition of the grant of Options, the Company shall have a right to repurchase the Option Shares as provided in each Option Agreement and certain other agreements and as set forth herein.
(a) With respect to Option Shares held by a Participant who is a party to the Recapitalization Agreement and is not a California Participant, the Company shall have the right to repurchase the Option Shares held by such Participant or members of such Participant’s Family Group on the terms and conditions set forth in the Stockholders Agreement to the same extent as if the Participant were an “Executive” thereunder and the Option Shares were “Stockholder Shares” thereunder. The Option Agreement for each such Participant shall contain a provision effecting the foregoing.
(b) With respect to Option Shares held by a Participant who is a participant in the Company’s 2002 Management Equity Incentive Plan (the standard version) and is not a California Participant, the Company shall have the right to repurchase the Option Shares held by such Participant or members of such Participant’s Family Group on the terms and conditions set.
forth in the 2002 Management Equity Incentive Plan to the same extent as if the Participant were a “Management Holder” thereunder and the Option Shares were “Class A Voting Common Stock” thereunder. The Option Agreement for each such Participant shall contain a provision effecting the foregoing.
(c) In the case of any California Participant: at any time after such California Participant shall cease to be employed by the Company or any Subsidiary for any reason whatsoever (including, without limitation, resignation or any termination by the Company with or without Cause), the Company may, by written notice given to such California Participant before the later of 90 days after the date of termination of the California Participant’s employment or 90 days after the terminated California Participant’s exercise of an Option, elect to purchase or have any designee of the Company purchase, from such California Participant and his Family Group (and each California Participant hereby agrees to sell and to cause the other members of his Family Group to sell), at the California Participant Repurchase Price, all but not less than all of the Option Shares as are then owned by such California Participant and any other member of his Family Group.
(i) The Closing . The closing for the purchase of the Option Shares referred to in paragraph (c) above shall take place at the offices of the Company at 10:00 a. m. local time on a date (1) not more than 90 days after the date of the termination of the California Participant’s employment or, if later, within 90 days of the terminated California Participant’s exercise of an Option, or (2) at such other time or place as the Company and such California Participant may agree upon. At the closing, the California Participant will deliver, and will cause the other members of his Family Group to deliver, certificates representing all the Option Shares (accompanied by duly executed stock powers with signatures guaranteed and other appropriate documentation of authority to transfer) to be purchased by the Company against payment of the California Participant Repurchase Price by wire transfer of immediately available funds. The California Participant will deliver, and will cause the members of his Family Group to deliver, such Option Shares free and clear of all liens, claims and encumbrances (other than any encumbrances arising under this Plan).
(ii) California Participant Repurchase Price . The “ California Participant Repurchase Price ” for any vested Option Shares sold by a California Participant pursuant to this Section 11.3(c) shall be the Fair Market Value of such Option Shares, and the California Participant Repurchase Price for unvested Option Shares sold by a California Participant pursuant to this Section 11.3(c) shall be the lesser of (x) Fair Market Value of the Option Shares and (y) the original cost to the Participant for the purchase of such Option Shares, provided that the right to repurchase at a price equal to the lower of (x) and (y) shall lapse at the rate of 20% of the Option Shares per year over five years from the date the Option is granted (without regard to the date the Option was exercised or became exercisable) and the repurchase price of any Option Shares with respect to which such price has lapsed shall be the Fair Market Value thereof. Notwithstanding the foregoing, in the event a California Participant’s employment is terminated for Cause, the California Participant Repurchase Price for both vested and unvested Option Shares sold by such California Participant pursuant to this Section 11.3(c) shall equal the California Participant Repurchase Price for unvested Option Shares as set forth in the immediately preceding sentence.
(iii) The Company’s right to purchase Option Shares pursuant to this Section 11.3(c) shall terminate upon the consummation of the Company’s first Qualified Public Offering.
(d) In the case of any Participant not described in Sections 11.3(a), (b) or (c) above: at any time within 270 days after such Participant shall cease to be employed by the Company or any Subsidiary for any reason whatsoever (including, without limitation, resignation or any termination by the Company with or without Cause), the Company may, by written notice to such Participant (the “ Repurchase Notice ”), elect to purchase or have any designee of the Company purchase, from such Participant and his Family Group (and each Participant hereby agrees to sell and to cause the other members of his Family Group to sell), at the Repurchase Price, all but not less than all of the Option Shares as are then owned by such Participant and any other member of his Family Group.
(i) The Closing . The closing for the purchase of the Option Shares referred to in paragraph (d) above shall take place at the offices of the Company at 10:00 a. m. local time on a date (1) not more than 270 days after the date the Repurchase Notice is received by the Participant, or (2) at such other time or place as the Company and such Participant may agree upon. At the closing, the Participant will deliver, and will cause the other members of his Family Group to deliver, certificates representing all the Option Shares (accompanied by duly executed stock powers with signatures guaranteed and other appropriate documentation of authority to transfer) to be purchased by the Company against payment of the Repurchase Price by wire transfer of immediately available funds. The Participant will deliver, and will cause the members of his Family Group to deliver, such Option Shares free and clear of all liens, claims and encumbrances (other than any encumbrances arising under this Plan).
(ii) Repurchase Price . The “ Repurchase Price ” for any vested Option Shares sold by a Participant pursuant to this Section 11.3(d) shall be the Fair Market Value of such Option Shares, and the Repurchase Price for unvested Option Shares sold by a Participant pursuant to this Section 11.3(d) shall be the lesser of (x) Fair Market Value of the Option Shares and (y) the original cost to the Participant for the purchase of such Option Shares. Notwithstanding the foregoing, in the event a Participant’s employment is terminated for Cause, the Repurchase Price for both vested and unvested Option Shares sold by such Participant pursuant to this Section 11.3(d) shall equal the Repurchase Price for unvested Option Shares as set forth in the immediately preceding sentence.
(iii) The Company’s right to purchase Option Shares pursuant to this Section 11.3(d) shall terminate upon the consummation of the Company’s first Qualified Public Offering.
(e) In addition to the repurchase rights provided for in the Stockholders Agreement, the 2002 Management Equity Incentive Plan and contained herein, the Company shall have the authority to repurchase Option Shares at such times and on such terms as may be agreed by the Company and the holder of the Option Shares being repurchased.
11.4. Holdback Agreement . As a condition of the grant of Options under the Plan, all Holders of Options or Option Shares will agree, if requested by the managing underwriter or underwriters in any underwritten public offering of the Company’s or the Brickman Group’s common stock, not to effect any public sale or distribution (except as part of such public offering) of Option Shares or other shares of capital stock of the Company, including a sale pursuant to Rule 144 under the Securities Act, during the 7-day period prior to and until the expiration of the 180-day period (in the case of the Company’s first Qualified Public Offering) or the 90-day period (in the case of an offering after the Company’s first Qualified Public Offering) beginning on the effective date of the registration statement relating to such public offering, to the extent timely notified in writing by the Company or the Brickman Group or the managing underwriter or underwriters.
12.1. Nothing contained in the Plan shall confer upon any Participant any right with respect to continuance of employment by the Company or a Subsidiary, nor interfere in any way with the right of the Company or a Subsidiary to terminate the employment of any Participant at any time.
12.2. To the extent that federal laws do not otherwise control, the Plan and all determinations made and actions taken pursuant hereto shall be governed by the substantive laws of the State of Delaware (or such other state law as may correspond to the Company’s state of incorporation) and construed accordingly.
12.3. The Company shall provide to each Participant copies of the Company’s audited annual financial statements. Each Participant agrees to keep confidential all information contained in the financial statements provided to such Participant.
12.4. All Class A Non-Voting Common Stock certificates delivered under the Plan pursuant to the exercise of any Option shall be subject to such stock transfer orders and other restrictions as the Board may deem advisable under the rules, regulations, and other requirements of the Securities and Exchange Commission, any stock exchange or similar self-regulatory organization upon which the Class A Non-Voting Common Stock is then listed, and any applicable federal or state securities law, and the Board may cause a legend or legends to be put on any such certificates to make appropriate reference to such restrictions as required under the terms of the Stockholders Agreement or in accordance with any other applicable law, regulation, rule or agreement as the Board in its sole discretion shall deem appropriate. The Company shall not be required to issue or deliver Class A Non-Voting Common Stock under the Plan prior to the completion of any registration or qualification of such Class A Non-Voting Common Stock under any federal or state law, or under any ruling or regulation of any governmental body or national securities exchange that the Board in its sole discretion shall deem to be necessary or appropriate.
To record the adoption of the Plan, the Company has caused its authorized officers to affix its corporate name and seal this 7th day of March, 2003.

إجابات سريعة.
والخيارات هي عقود تمنح المشتري حق شراء أو بيع ضمان، مثل الأسهم، بسعر ثابت في غضون فترة زمنية محددة. يتم تداول خيارات الأسهم في عدد من البورصات، بما في ذلك:
قبل التداول في الخيارات، يجب عليك تثقيف نفسك حول أنواع مختلفة من الخيارات، وكيف تعمل استراتيجيات الخيارات الأساسية، والمخاطر التي تنطوي عليها. إذا كان لديك سؤال حول الخيارات، فيمكنك الاتصال بمجلس خيارات الصناعة على 1-888-أوبتيونس (1-888-678-4667) أو زيارة صفحة ويب الخطوات الأولى. على موقع منظمة التعاون الإسلامي على شبكة الإنترنت، يمكنك أيضا قراءة عدد من المنشورات، بما في ذلك "خصائص وخيارات خيارات موحدة" كتيب.

No comments:

Post a Comment