Tuesday 13 February 2018

أسلم استراتيجية تداول العملات الأجنبية


لماذا التداول اليوم هو أسلم استراتيجية التداول هناك.


في كل مكان أنظر، الجميع يكره التداول اليوم. شبكة الإنترنت مليئة الكتاب المالية تحذرك حول "مخاطر" التداول اليوم حسابك وحقيقة أن 95٪ من تجار التجزئة الذين يحاولون تخسر المال. قد يكون ذلك صحيحا. ولكن أنا هنا لأقول لكم أن التداول اليوم ليست كبيرة فقط، ولكن ربما الطريق الأكثر أمانا لاستثمار أموالك.


بالطبع سيكون لديك لنسيان كل ما كنت قد علمت حول هذا الموضوع.


أولا دعونا ننظر إلى المستثمرين. تشارلي مونجر الذي هو شريك الاستثمار وارن بافيت تشتهر بالقول أنه إذا كنت لا يمكن أن تقف فكرة فقدان 50٪ من رأس المال الخاص بك يجب أن تكون في الأسهم.


أنا لا أعرف عنك، ولكن لا أستطيع أن أقف فكرة فقدان أكثر من 20٪ من أموالي، أقل بكثير 50٪ وأراهن هذا صحيح بالنسبة 99٪ منكم وهذا هو السبب 99٪ من المستثمرين التجزئة أبدا، من أي وقت مضى الحصول على عوائد قريبة من المتوسطات في السوق. على عكس مونجر وبافيت أنك لن تحتفظ بك الأرض عندما الأسهم تغرق. على الأرجح سوف تبيع الجزء السفلي وشراء أعلى لأن الاستثمار على المدى الطويل هو في الواقع قضية مزعجة المعدة وعدد قليل من الناس لديهم ثبات التمسك به.


الآن دعونا ننظر في بلدي حساب التداول اليوم. منذ يونيو من هذا العام أنا جعلت 539 الصفقات للحصول على 11٪ على حسابي وتخفيض -3٪ من حقوق الملكية. كما دفعت حوالي 4.5٪ من حقوق الملكية في العمولات (11٪ هو صافي جميع التكاليف) مما يجعل درو نيف سعيدة جدا. في حسابنا الرئيسي بك الأرقام هي مختلفة قليلا ولكن لهجة هي نفسها. ومنذ بداية العام، حققنا 5.0٪ مع تراجع بنسبة 1.5٪ ودفعنا حوالي 2٪ في العمولات التي حققت 234 صفقة.


لذلك أنا التجارة كثيرا. أنا أدفع طن من العمولة وبعد أنا قادرة على إنتاج عوائد ثابتة فقدان أقل من 3٪ من الأسهم ماكس حتى الآن هذا العام. (وهذا صحيح ليس فقط لي، ولكن جميع كبار التجار في غرفتي الذين يتبعون بروتوكول التداول لدينا).


كيف يمكن لكل هذا ان يكون ممكنا؟ يجب أن أفلس الآن أو أقل ينبغي أن يكون قد حولت كل ما عندي من الأرباح إلى وسيط بلدي مع كل هذا التداول عديم أنا أفعل.


ليس من الممكن فقط، ولكن من المحتمل جدا إذا كنت التوقف عن النظر في التداول اليوم كما بعض الحصول على مخطط الغنية والبدء في التعامل معها مثل استراتيجية الاستثمار على المدى الطويل التي توفر عائدات مطلقة في أي نوع من بيئة السوق. للقيام بذلك لديك التوقف عن التفكير مثل الخفافيش اليانصيب والبدء في التفكير مثل شركة التأمين.


ماذا تفعل شركات التأمين؟ أنها تقطع المخاطر إلى زيادات صغيرة. ويمكنهم أن يهتموا بدرجة أقل بجني الأرباح وأن يقضوا كل وقتهم في إدارة المخاطر (وذلك أساسا من خلال معرفة كيف يمكنهم إنكار دفعك للمطالبات). هذا هو أساسا ما نقوم به في غرفة الدردشة. نحن التجارة صغيرة. يمكننا أن نهتم أقل بتحقيق الأرباح (مثل أقساط التأمين التي تأتي إلينا بشكل طبيعي إذا وضعنا بشكل صحيح) ونقضي كل وقتنا في محاولة للقضاء على المخاطر حتى نتمكن من تجنب توقف أكبر قدر ممكن.


المشكلة مع التداول هو معظم الناس يريدون من السهل جدا أي جهد العملية ونتائج مثيرة للغاية. الملعب من كل خدمة إشارة هناك "تعيينه وننسى ذلك ومشاهدة لفة الأرباح في". والواقع هو العكس تماما. تداول اليوم هو عملية مركزة للغاية شديدة التركيز مع نتائج مملة جدا. يمكنك إجراء 10 إلى 20 نقطة أساس في اليوم وكنت تقوم بعمل جيد. بمجرد أن تبدأ في فهم أنه يمكنك أن تصبح تاجر اليوم الناجح وكسب المال في أي بيئة السوق.


10 طرق لتجنب فقدان المال في الفوركس.


سوق الفوركس العالمي يضم أكثر من 4 تريليون دولار في متوسط ​​حجم التداول اليومي، مما يجعلها أكبر سوق مالي في العالم. شعبية الفوركس تغري التجار من جميع المستويات، من غرينهورنز مجرد التعلم عن الأسواق المالية إلى المهنيين محنك جيدا. لأنه من السهل جدا للتجارة الفوركس - مع جلسات على مدار الساعة، والحصول على رافعة كبيرة وتكاليف منخفضة نسبيا - كما أنه من السهل جدا أن يخسر تداول العملات الأجنبية النقد الاجنبى. هذه المقالة سوف نلقي نظرة على 10 الطرق التي يمكن للتجار تجنب فقدان المال في سوق الفوركس تنافسية. (لا توجد برامج تركز على الفوركس بشكل خاص، ولكن لا تزال هناك بعض البدائل التعليمية المتقدمة لتجار الفوركس، تحقق من 5 تسميات الفوركس.)


1. القيام الواجبات المنزلية الخاصة بك - تعلم قبل أن تحرق.


2. خذ الوقت للعثور على وسيط السمعة.


يجب على التجار أيضا البحث في كل العروض حساب الوسيط، بما في ذلك مبالغ الرافعة والعمولات والفروق، والودائع الأولية، وتمويل الحساب وسياسات الانسحاب. يجب أن يكون لدى ممثل خدمة العملاء المفيد كل هذه المعلومات وأن يكون قادرا على الإجابة عن أي أسئلة تتعلق بخدمات الشركة وسياساتها. (اكتشف أفضل الطرق للعثور على وسيط يساعدك على النجاح في سوق الفوركس يرجى الرجوع إلى 5 نصائح لاختيار وسيط فوركس.)


تقريبا جميع منصات التداول تأتي مع حساب الممارسة، وأحيانا تسمى حساب محاكاة أو حساب تجريبي. تسمح هذه الحسابات للمتداولين بوضع صفقات افتراضية دون حساب ممول. ولعل أهم فائدة من حساب الممارسة هو أنه يسمح للتاجر أن تصبح بارعون في تقنيات دخول النظام.


عدد قليل من الأشياء كما يضر حساب التداول (والثقة التاجر) كما دفع الزر الخطأ عند فتح أو الخروج من الموقف. ليس من غير المألوف، على سبيل المثال، للتاجر الجديد أن يضيف عن طريق الخطأ إلى موقف خاس بدلا من إغلاق الصفقة. أخطاء متعددة في إدخال النظام يمكن أن يؤدي إلى كبيرة، غير المحمية الصفقات الخاسرة. وبصرف النظر عن الآثار المالية المدمرة، فإن هذا الوضع مرهق بشكل لا يصدق. الممارسة يجعل الكمال: تجربة مع إدخالات النظام قبل وضع المال الحقيقي على الخط.


مرة واحدة فتحت تاجر الفوركس حساب، قد يكون مغريا للاستفادة من جميع أدوات التحليل الفني التي تقدمها منصة التداول. في حين أن العديد من هذه المؤشرات هي مناسبة تماما لأسواق الفوركس، فمن المهم أن نتذكر للحفاظ على تقنيات التحليل إلى الحد الأدنى من أجل أن تكون فعالة. وباستخدام نفس أنواع المؤشرات - مثل مؤشرين للتذبذب أو اثنين من مؤشرات التذبذب - على سبيل المثال - يمكن أن يصبحا زائدين عن الحاجة ويمكنهما حتى أن يعطيا إشارات معارضة. وينبغي تجنب ذلك.


يجب إزالة أي تقنية تحليل لا يتم استخدامها بشكل منتظم لتعزيز أداء التداول من الرسم البياني. بالإضافة إلى الأدوات التي يتم تطبيقها على المخطط، يجب النظر في المظهر العام لمساحة العمل. يجب أن تقوم الألوان المختارة والخطوط وأنواع أشرطة الأسعار (الخط، وبار الشموع، وشريط النطاق، وما إلى ذلك) بإنشاء مخطط سهل القراءة والتفسير، مما يسمح للمتداول بالاستجابة بفعالية أكبر لظروف السوق المتغيرة.


في حين أن هناك الكثير من التركيز على كسب المال في تداول العملات الأجنبية، فمن المهم أن نتعلم كيفية تجنب فقدان المال. إن تقنيات إدارة الأموال المناسبة هي جزء لا يتجزأ من التداول الناجح. ويتفق العديد من التجار المخضرمين على أنه يمكن للمرء أن يدخل مركزا مهما كان الثمن ولا يزال يكسب المال - بل هو كيف يحصل المرء على التجارة التي تهمنا.


جزء من هذا هو معرفة متى لقبول الخسائر الخاصة بك والانتقال. دائما استخدام وقف الخسارة الوقائي هو وسيلة فعالة للتأكد من أن الخسائر لا تزال معقولة. يمكن للمتداولين أيضا النظر في استخدام الحد الأقصى لمبلغ الخسارة اليومي الذي سيتم بعده إغلاق جميع المراكز وعدم بدء أي صفقات جديدة حتى جلسة التداول التالية. وفي حين ينبغي أن يكون لدى التجار خطط للحد من الخسائر، فإنه من الضروري أيضا حماية الأرباح. تقنيات إدارة الأموال، مثل الاستفادة من توقف زائدة، يمكن أن تساعد في الحفاظ على المكاسب في حين لا يزال إعطاء غرفة التجارة في النمو.


6. بدء صغيرة عند الذهاب لايف.


وبمجرد قيام المتداول بواجبه المنزلي، وقضاء بعض الوقت مع حساب الممارسة، ولديه خطة تداول في مكانها، فقد يكون الوقت قد حان لبدء العمل - أي بدء التداول بأموال حقيقية على المحك. لا يمكن لأي قدر من التداول الممارسة محاكاة بالضبط التداول الحقيقي، وعلى هذا النحو فمن الضروري أن تبدأ صغيرة عندما تسير على الهواء مباشرة.


عوامل مثل العواطف والانزلاق لا يمكن فهمها بشكل كامل وحسابها حتى التداول مباشرة. بالإضافة إلى ذلك، خطة التداول التي تؤدي مثل بطل في نتائج الاختبار أو ممارسة التداول يمكن، في الواقع، تفشل بشكل فادح عند تطبيقها على السوق الحية. من خلال بدء صغيرة، يمكن للتاجر تقييم له أو لها خطة التداول والعواطف، واكتساب المزيد من الممارسة في تنفيذ إدخالات النظام دقيقة - دون المخاطرة حساب التداول بأكمله في هذه العملية.


تداول الفوركس فريد من نوعه في مقدار الرافعة المالية التي تمنح للمشاركين. واحد من الأسباب فوركس جذابة جدا هو أن التجار لديهم الفرصة لتحقيق أرباح كبيرة محتملة مع استثمار صغير جدا - في بعض الأحيان أقل من 50 $. الاستخدام السليم، والرافعة المالية توفر إمكانات للنمو. ومع ذلك، الرافعة المالية يمكن بسهولة تضخيم الخسائر بسهولة. يمكن للتاجر التحكم في مقدار الرافعة المالية المستخدمة من خلال وضع حجم المستندة على رصيد الحساب. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول 10،000 دولار في حساب فوريكس، فإن موقع 100،000 دولار (لوت قياسي واحد) سيستخدم الرافعة المالية 10: 1. في حين أن التاجر يمكن أن يفتح موقف أكبر بكثير إذا كان هو أو هي لتحقيق أقصى قدر من النفوذ، ووضع أصغر تحد من المخاطر. (لمزيد من القراءة، راجع إضافة الرافعة المالية إلى تداول الفوركس الخاص بك.)


8. الاحتفاظ بسجلات جيدة.


9. فهم الآثار الضريبية والعلاج.


10. التعامل مع التداول كعمل تجاري.


من الضروري التعامل مع تداول الفوركس كعمل تجاري، وتذكر أن الانتصارات الفردية والخسائر لا يهم على المدى القصير. هو كيف يتم تنفيذ الأعمال التجارية التجارية على مر الزمن وهذا أمر مهم. على هذا النحو، يجب على التجار محاولة تجنب أن تصبح عاطفية بشكل مفرط مع أي انتصارات أو خسائر، وعلاج كل يوم آخر فقط في المكتب. كما هو الحال مع أي عمل، يتكبد تداول العملات الأجنبية النفقات والخسائر والضرائب والمخاطر وعدم اليقين. أيضا، كما نادرا ما تصبح الشركات الصغيرة ناجحة بين عشية وضحاها، لا معظم تجار الفوركس. التخطيط، ووضع أهداف واقعية، والبقاء المنظمة والتعلم من النجاحات والفشل على حد سواء سوف تساعد على ضمان حياة طويلة، ناجحة كالتداول النقد الاجنبى.


سوق الفوركس في جميع أنحاء العالم جذابة لكثير من التجار بسبب انخفاض متطلبات الحساب، التداول على مدار الساعة والوصول إلى كميات عالية من الرافعة المالية. عندما اقترب من الأعمال التجارية، يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية مربحة ومجزية. باختصار، يمكن للتجار تجنب فقدان المال في النقد الاجنبى من خلال:


يجري إعدادا جيدا وجود الصبر والانضباط للدراسة والبحث تطبيق تقنيات إدارة الأموال السليمة الاقتراب من نشاط التداول والأعمال التجارية.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


إستراتيجية تداول الفوركس للتجارة الواحدة.


في درس اليوم سأوضح لك كيف يمكن أن تجعل 100٪ على حساب التداول الخاص بك في سنة واحدة فقط من خلال التداول مرة واحدة في الأسبوع. الصوت جيدة جدا ليكون صحيحا؟ حسنا، انها ليست، وإذا كنت ببساطة تعلم التجارة مثل قناص بدلا من مدفع رشاش، وإدارة أموالك بشكل صحيح على كل التجارة التي تأخذها، هل يمكن أن تضاعف تقريبا حساب التداول الخاص بك في سنة واحدة باستخدام إدارة الأموال الصلبة. ومن الواضح أن هذا ليس ضمانا أو وعدا، ولكنني سأعلمك اليوم أنه بمجرد أن يكون منضبطا واتباع خطة تجارية مدروسة جيدا، يمكن أن تحقق عوائد كريمة جدا كل عام في الأسواق. يجب أن أبلغكم جميعا بأن هذا الدرس يقدم أمثلة عن أساليب إدارة الأموال العدوانية، وبالتالي أقترح بشدة أن يقرر كل تاجر مقدار الأموال التي يرغبون في المخاطرة في التجارة وفقا لتسامح المخاطر الخاصة بهم والظروف الشخصية. وفي الواقع، سيكون من الصعب مضاعفة حساب تجاري صغير دون المخاطرة، ولكن كما نعلم جميعا، دون مخاطر لا توجد مكاسب. مجرد القيام لي صالح و دون & رسكو؛ ر التسرع والبدء في تداول هذه الاستراتيجية حتى أنت & # 8217؛ ثقة وفهم تماما ذلك.


النقاط الرئيسية التي يجب أخذها في الاعتبار في درس اليوم هي ما يلي:


1) التركيز على نوعية الصفقات على كمية من الصفقات هو أسرع طريقة لكسب المال في الأسواق.


2) من خلال إعداد استراتيجية التداول الخاصة بك وخطة التداول قبل البدء في التداول مع المال الحقيقي سوف تضع احتمالات النجاح لصالحك في حين يقلل من فرص أن تصبح تاجر العاطفي الذي يفقد المال.


3) مفاتيح لجعل واحد-- التجارة-- أسبوع استراتيجية العمل بالنسبة لك يجري الانضباط والمريض.


إستراتيجية التداول لكل أسبوع: مثال.


دعونا أولا نلقي نظرة على الرياضيات وراء استراتيجية التجارة 1 في الأسبوع لمعرفة كيف يمكن أن يؤدي إلى عودة سنوية لائق جدا. تذكر، هذه الاستراتيجية هي عن التداول مع الصبر، إذا كنت لا أعتقد أن كونه تاجر المريض يمكن أن تسدد على المدى الطويل. كل ما عليك القيام به هو النظر في الأمثلة أدناه:


يرجى ملاحظة أن رصيد رأس المال / حساب البداية وما تقرره للمخاطر في التجارة يمكن أن يكون & # 8216؛ أي رقم & # 8217؛ اخترت ومريحة مع. قد يكون بعض الناس أكثر إغراء وقد يكون بعض الناس أكثر تحفظا مع إدارة مخاطر رأس المال. يرجى فهم أنه يجب عليك فقط خطر مبلغ في التجارة التي كنت مرتاحا تماما مع. سأقول أن الكثير من الناس الذين يدرسون النقد الاجنبى يروجون لخطر 2٪ في التجارة، وأنا دون & # 8217؛ T توافق أو تعتقد أن 2٪ هو ما يكفي من المخاطر في التجارة لجعل أي مبلغ من المال الكبير على المدى الطويل مع هذه الاستراتيجية معينة. الأرقام أدناه ليست سوى مثال على كيفية وضع تاجر واحد في الأسبوع يمكن أن تنمو حسابك باستخدام العديد من المخاطر المختلفة وفوز سيناريوهات معدل.


يبدأ رصيد الحساب = 5000 دولار.


عدد الصفقات في الأسبوع = 1 (متوسط ​​أكثر من سنة واحدة)


المخاطر / المكافأة في التجارة = 1: 2.


المخاطر لكل تجارة = 500 دولار.


المكافأة لكل تجارة = 1000 دولار أمريكي.


يفترض نسبة الفوز = 40٪


يفترض فقدان نسبة = 60٪


52 حرفا في السنة =


52 × 40٪ الفوز الصفقات = 20.8 الصفقات الفوز.


52 x .60٪ الصفقات الخاسرة = 31.2 الصفقات الخاسرة.


لذلك، دعونا نقول 21 الفائزين و 31 الخاسرين على مدار السنة.


21 × 1،000 = 21،000 $ الربح.


31 × 500 = 15،500 $ خسارة.


إجمالي الأرباح = 5،500 دولار (عائد 110٪)


لذلك، يمكننا أن نرى في المثال أعلاه أنه إذا كنت تداولت فقط 52 مرة في السنة (1 مرة في الأسبوع في المتوسط) وكنت تستخدم مكافأة خطر 1: 2 على كل التجارة في حين فاز 40٪ من الوقت وفقدان 60 ٪ من الوقت، لقد حققت ربحا قدره 5،500 دولار أمريكي على رصيد أولي قدره 5000 دولار أمريكي على مدار العام. هذا هو 110٪ العائد على الاستثمار الخاص على مدى سنة واحدة، عودة مقبولة جدا من قبل أي معايير المهنية.


بالطبع، يمكنك دائما تهدف إلى أكثر من 1: 2 مكافأة المخاطر وهذا سيسمح لك في الواقع للتجارة حتى أقل كثيرا من مرة واحدة في الأسبوع أو لديهم نسبة خاسرة أكثر من 60٪ و ستيل تكون مربحة. على سبيل المثال (بافتراض وجود مخاطر قدرها 500 دولار ومكافأة قدرها 500 1 دولار):


52 تداولا: 36 خاسرا و 16 رابحا = 70٪ معدل خسارة و 30٪ نسبة الفوز (تقريبي):


16 فائزا × 1500 = 24،000 دولار أمريكي.


36 خاسرا × 500 = 18،000 دولار.


إجمالي الأرباح = 6000 دولار (عائد 120٪)


الآن، دعونا تشريح هذا قليلا حتى يتسنى لك فهم أهمية هذه الأمثلة. لاحظ أنه في كلا المثالين أعلاه يمكن أن تكون قد حققت أكثر من 100٪ على حساب التداول الخاص بك في سنة واحدة فقط عن طريق التداول 1 مرة في الأسبوع. أنا على استعداد للمراهنة إذا ذهبت إلقاء نظرة على التاريخ حساب التداول الخاص بك الآن كنت قد نفذت الطريق أكثر من 52 الصفقات في العام الماضي. في الواقع، بعضكم ربما أعدمت 52 الصفقات فقط هذا الأسبوع أو الشهر.


في المثال الثاني نرى أنه إذا كان لديك مكافأة خطر 1: 3 يمكنك أن تخسر فعليا على 70٪ من الصفقات الخاصة بك و ستيل تحقيق عودة 120٪ على السنة! فقط كما تعلمون يا رفاق، مما يجعل 100٪ على حساب التداول في سنة ما يصل في مجال أعلى أداء مديري صناديق التحوط وتجار البنوك. (اقرأ مقالتي في إدارة النقد في الفوركس لمعرفة سبب قياس المخاطر بالدولار وليس بالنقاط أو النسب المئوية). هذه الاستراتيجية التي تتداول بمعدل متوسط ​​مرة واحدة في الأسبوع يمكن أن تعمل حقا إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوات التالية ...


كيفية جعل التجارة 1 أسبوع استراتيجية العمل بالنسبة لك.


إنه شيء واحد لمناقشة سيناريو المثال الافتراضي، ولكن الشيء الآخر لجعله فعلا العمل بالنسبة لك في الواقع. لذلك، ما الذي تحتاج إلى القيام به لجعل حقا واحد التجارة أسبوع استراتيجية العمل بالنسبة لك؟


السمة الواضحة المطلوبة هنا هي الانضباط الذاتي. تحتاج إلى أن تكون منضبطة بما فيه الكفاية لتجارة التجارة الإعداد الأكثر وضوحا فقط كل أسبوع، وهذا قد يعني أنك لا تتداول على الإطلاق بعض الأسابيع. أيضا، قد تضطر إلى تحمل سلاسل من الصفقات خاسرة متعددة، لذلك تحتاج إلى أن يكون الانضباط لعدم الإفراط في التجارة أو الإفراط في الرافعة المالية حتى لو كان لديك فقط 5 الصفقات خاسرة في صف واحد. يجب أن نفهم أننا نستفيد من قوة مكافأة المخاطر جنبا إلى جنب مع إتقان استراتيجية التداول الخاصة بك لكسب المال، ولكن بما أننا لا نعرف أبدا أي الصفقات سيفوز والتي الصفقات سوف تفقد، علينا أن يكون الانضباط للحفاظ على الهدوء ومتابعة لدينا خطة حتى في مواجهة سلاسل لا مفر منها من فقدان الصفقات.


النقطة هنا هي أنك تريد أن تفكر على المدى الطويل حول التداول الخاص بك ومحاولة وضع هدف تقريبي من التداول فقط 4 مرات في الشهر، الأمر الذي سيؤدي إلى حوالي 52 الصفقات في السنة. تذكر، هذه ليست قاعدة تجارية ملموسة. أنا مجرد محاولة لتظهر لك أنه من خلال التداول أقل كثيرا مما كنت على الأرجح الآن يمكنك جعل عائد لائق جدا من خلال تعلم أن يكون منضبطا العمل المتداول السعر.


بعد ذلك، تحتاج إلى أن يكون الصبر لجعل واحد التجارة أسبوع استراتيجية العمل بالنسبة لك. ربما أفضل طريقة لتصبح تاجر المريض هو السيطرة على استراتيجية الفوركس واحدة في وقت واحد، وبهذه الطريقة سيكون لديك الثقة الكاملة في القدرة التجارية الخاصة بك وسوف تعرف بالضبط ما كنت تبحث عنه في السوق. عندما تعرف ما تبحث عنه في الأسواق لا يوجد سبب لعدم الانتظار لتظهر حافة التداول الخاصة بك، بخلاف كونه تاجر عاطفي. وهكذا من خلال اتقان شامل استراتيجية التداول الفعالة مثل حركة السعر سوف بطبيعة الحال لبث كمية معينة من الصبر في عقلية التداول الخاصة بك.


ومع ذلك، يجب أن تفعل أكثر إذا كنت تريد أن تجعل الصبر جزءا دائما من عقلية التداول الخاصة بك. يجب أن تبذل جهدا واعيا ليكون تاجر المريض حتى يصبح جزءا معتادا من روتين التداول الخاص بك. أفضل طريقة للقيام بذلك هي إنشاء خطة تداول الفوركس حول استراتيجية التجارة أسبوع واحد، وهذا سوف تعطيك تذكير ملموس من ما هو النهج العام لتداول الأسواق، وسوف تعمل على تعزيز باستمرار ما تحتاج إلى القيام به ل الوصول إلى أهداف التداول الخاصة بك.


قبل أن ننتهي الدرس اليوم أريد أن أجيب على سؤالين أن أحصل على الكثير من رسائل البريد الإلكتروني عن وأنا متأكد من أن الكثير منكم سوف يكون بشأن هذه المادة، لذلك يذهب هنا:


س: لن يكون من الصعب جعل الكثير من المال التداول فقط مرة واحدة في الأسبوع؟


a: ما هو الكثير من المال لك؟ هو 100٪ العودة في سنة واحدة الكثير من المال لك؟ من الواضح، إذا كان لديك حساب تداول 500 $ و 100٪ العائد هو فقط 500 $، وليس حقا الكثير من المال. ومع ذلك، إذا كان لديك حساب تداول 25،000 $ من العائد 100٪ هو 25،000 $ في السنة، وهذا هو جزء لائق من التغيير لجعل التداول فقط في المتوسط ​​مرة واحدة في الأسبوع.


ولكن، إذا كنت تحاول الحصول على ثراء سريع في الفوركس وربما كنت فقط سوف تخسر أموالك حتى أسرع. تحتاج إلى فهم الآن أن الطريقة التي كسب المال في الأسواق على أساس ثابت هو من خلال تعلم التجارة مثل قناص وليس مدفع رشاش. نعم، يحد حجم حسابك من مبلغ المال الذي يمكن أن تتوقعه في العام. ولكن إذا كنت يمكن أن تنمو حساب التداول الخاص بك 100٪ في السنة، سيكون لديك أي مشكلة في العثور على الناس لتمويل لك. لديك لإدارة المخاطر الخاصة بك على نحو فعال على كل التجارة وإلا سوف تفقد كل ما تبذلونه من المال قبل إعطاء الحافة فرصة للعب في السوق.


س: ليس لدي ما يكفي من المال للتجارة فقط مرة واحدة في الأسبوع، ماذا أفعل؟


ج: هذا سؤال أحصل عليه كثيرا. يبدو أن العديد من التجار بداية تساوي التداول الأطر الزمنية الصغيرة مع كونها الطريق الضروري للعمل لتداول حساب صغير. في الواقع، يحتاج التجار الذين لديهم حسابات صغيرة إلى تداول أطر زمنية أعلى من التجار الذين لديهم حسابات كبيرة. والسبب في ذلك هو أن الأطر الزمنية المنخفضة ستحصل بشكل طبيعي على المزيد من الإشارات الخاطئة واللوائح، وهذا سيؤدي إلى الإفراط في التداول و (أو) الإفراط في الرفع، وعلى حساب صغير لا يستغرق وقتا طويلا حساب كامل تفجير بمجرد بدء التداول أكثر من الإفراط في الاستفادة. تذكر أن التداول أكثر لا يعني أنك ذاهب لجعل المزيد من المال، وتداول أقل في كثير من الأحيان ولكن مع مزيد من الدقة يمنحك فرصة أفضل.


أستطيع أن أؤكد لكم أن التفكير كنت تسير لكسب المال بشكل أسرع من خلال التداول حساب صغير على الأطر الزمنية الصغيرة وربما هو أسرع وسيلة لفقدان أموالك في الأسواق. وأعتقد أن التجار الطامحين بحاجة إلى معرفة كيفية تداول الرسوم البيانية اليومية أولا، لأنها تعكس وجهة نظر أكثر عملية ودقيقة للسوق لاستراتيجيات التداول في الأسعار بلدي، وكذلك بمثابة فلتر الطبيعي للضوضاء السوق عشوائي من أقل .


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن & # 8216؛ تداول واحد في الأسبوع نمط التداول & # 8217؛ وغيرها من المفاهيم التي نوقشت في اليوم & # 8217؛ ق الدرس & # 8211؛ يرجى مراجعة بلدي سعر التداول دورة عمل وأعضاء المجتمع هنا.


حول نيال فولر.


مجموعة وننسى تجارة الفوركس - حافظ على وظيفة يومك.


المخاطر / المكافآت & # 8211؛ الكأس المقدسة للتجارة الفوركس إدارة الأموال.


كيف تنمو حساب تداول صغير بنجاح.


قبلة. & # 8211؛ 'يبقيه بسيط غبي الفوركس طريقة التداول & # 8217؛


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


72 تعليقات اترك التعليق.


مقال عظيم شكرا لك.


وأعتقد أن المسألة الرئيسية هي أن يكون المريض بما فيه الكفاية لتصفية احتمال كبير اقامة. حتى أنه من الممكن الحصول على 3 إلى 7 مجموعة جيدة أوبس في الأسبوع!


لقد كنت على إطار الرسم البياني اليومي وأنا استخدم .02 لبلدي $ 3000 حساب تجريبي وجعلت 10٪ عائدات في 2 أسابيع فقط. مع هذا الحجم الكثير أنا قادرة على التجارة أي مجموعة جيدة تصل تأتي بلدي بعيدا دون الحاجة إلى القلق حول المبلغ سوف تخسر. حتى الآن هذا الشهر فقدت ثلاث صفقات من -25.82، -26.92 و -90.74 (غب / جبي) بسبب خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في حين أعطاني أفضل التجارة لي 231.81 (غب / نز)، تليها 188.18، 158.18 و 3 أخرى. مجرد التمسك العمل السعر، إطار الرسم البياني اليومي وإدارة المال جيدة وأعتقد أن المرء يمكن أن يحقق 300 أو 400٪ وما فوق في السنة اعتمادا على تقلبات لذلك العام لأنه يعتبر اعتبارات أخرى قوية.


فعلت بالضبط هذا العام الماضي وجعلت 120٪ تداول الرسم البياني اليومي فقط. ثم حصلت قليلا مغرور والجشع وبدأ التداول على الرسوم البيانية الإطار الزمني أصغر وبالتأكيد بما فيه الكفاية بدأت في فقدان المال. I & # 8217؛ م الآن مرة أخرى على المسار المسار اليومي فقط وتزايد حسابي مرة أخرى. وأود أيضا أن أضيف أنني الآن تجارة الهرم (انظر مقالة نيال) وأنا & # 8217؛ م متأكد من أنني سوف تحصل على عائد أكبر من العام الماضي.


التجارة مرة واحدة في الأسبوع حقا مفهوم مدهش ولكن قبل ذلك يجب أن يكون الصبر وكذلك نحن التجارة.


مجرد إضافة بعض الاحتمالات إلى نيال & # 8217 s المثال الأول (40٪ النجاح / التجارة، 1: 2 نسبة، 10000 حساب، خطر 1000 في التجارة، 52 الصفقات):


& # 8211؛ احتمال أن الحساب يفجر حوالي 3.5٪


& # 8211؛ احتمال أن حجم الحساب هو أقل من 10000 بعد 52 الصفقات هو 17.5٪


& # 8211؛ الأكثر احتمالا (11.2٪) حجم الحساب بعد 52 الصفقات هو 21000.


& # 8211؛ احتمال أن حجم الحساب أكبر من 36000 حوالي 3٪.


ونفس الشيء ل 104 الصفقات:


& # 8211؛ احتمال أن الحساب يفجر حوالي 3.5٪


& # 8211؛ احتمال أن حجم الحساب هو أقل من 10000 بعد 104 الصفقات هو 7.6٪


& # 8211؛ الأكثر احتمالا (7.9٪) حجم الحساب بعد 104 الصفقات هو 32000.


& # 8211؛ احتمال أن حجم الحساب أكبر من 56000 حوالي 3.8٪.


أعتقد أن الانضباط في مفتاح النجاح في الفوركس، فضيلة أن & # 8217؛ ق تفتقر في معظمنا. ولكني أشعر أنني أعلم أنني يمكن أن تجعل الملايين مع هذه الفضيلة، وهناك & # 8217؛ لا عودة إلى الوراء. لدي فقط للعمل على ذلك. شكرا نيال لجعل لنا نعتقد في أنفسنا.


في المثال أعلاه، كيف ستضاعف حسابا بمبلغ 25000 دولار أمريكي أو 50000 دولار أميركي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية). للتداول مرة واحدة في الأسبوع والحصول على 100٪ العائد يعني أنك خطر 2500 أو 5000 في التجارة. وهذا سوف تعطيك ليال بلا نوم. يرجى وضع بعض الضوء على هذا.


مشمس، تذكر هذه المقالة هي نظرية الخام للمفهوم، لأغراض تعليمية فقط. في العالم الحقيقي سوف تتداول المبلغ الذي كنت مرتاحا للخطر في التجارة، وكنت قد التجارة أكثر أو أقل من 1 التجارة في الأسبوع.


المادة العظمى ..thanks مرة أخرى نيال.


نيس الفنية. شكرا الأظافر.


شكرا الأظافر لتحويل لي إلى أعلى الإطار الزمني التجارة اقامة وعدد قليل من الصفقات في الأسبوع. يجب أن أقول إنني مارست ذلك مرارا وتكرارا فقط لمعرفة أنه أكثر ربحية من العديد من الصفقات مجنون من سلخ فروة الرأس فقط بضع نقاط كل يوم. أنا خطر 10٪ مع لا أكثر من 2 الصفقات في الأسبوع وأنا سوف يضع فقط التجارة الثانية عندما أضع نقطة التعادل على التجارة في وقت سابق. آم في الأرباح مع هذه الاستراتيجية لأكثر من 1 سنة و 6 أشهر. مسمار، أنت معلم الفوركس وأنا مدين لك.


في رأيي المتواضع، ما ينبغي أن نسأل أنفسنا هو ما نحن نتعرض لخطر مريح على أساس تجاري إذا كان لدينا 5 الصفقات القادمة كانت جميع الخاسرين. وينبغي أن يكون الجواب على هذا السؤال هو الذي يدفع قرارنا إلى ما نضعه على خط كل تجارة.


داني. في تعليق واحد هنا قلت أنك تفضل فكرة النسبة المئوية لمفهوم إدارة أموال الحساب، والآن قولك يجب أن نخاطر & # 8216؛ ما نحن مريحة المخاطرة على أساس تجاري & # 8217؛. يمكنك & # 8217؛ t كلتا الطريقتين :)


أنا مهتم في تجارة واحدة في الأسبوع. اسمحوا لي أن أعرف الاستراتيجية.


حقا مقال لطيف. السوق هو دائما لا يمكن التنبؤ بها. التجار المنضبطة يحصل على المال من التجار غير المنضبطين. هذه المقالة هي العين الحقيقية للتجار غير الانضباط الذين يفقدون المال في السوق.


أنا 100٪ أتفق معك! ذلك يعتمد على حجم رأسمال التداول لدينا! عندما كنت تداول حساب بلدي 5K $، وأنا خطر على حوالي 3٪ -5٪ في التجارة، ومع ذلك، أنا نادرا ما خطر 10٪.


لقد تم تداول 4 سنوات أنماط الرسم البياني وعندما وجدت المواقع الخاصة بك، بدأت جعل أكثر بكثير بفضل معدل فوز قوي. وأعتقد أن العمل السعر هو أفضل وسيلة للتجارة. أنا لا أعرف ما هو رأس مال التداول الخاص بك، على الرغم من إذا كنت خطر على أكثر من 1٪ في التجارة، وربما المستثمرين يقولون لي وداعا. أنا التجارة حساب 8 أرقام ولا يمكن أن نتصور المخاطرة 10٪ في التجارة.


كم كنت شخصيا خطر في التجارة؟ كان لدي 8 خسائر على التوالي منذ 1 يناير 2018، وإذا كنت قد خطر 10٪، كان من شأنه أن يكون 80٪ الانسحاب. أقوم بالتداول من الصحف اليومية فقط وكان لديها الكثير من الإشارات الكاذبة على أود / أوسد.


وفقا للسيد برانت، يجب أن نبدأ على الأقل مع حساب 100،000 $. ما رأيك في ذلك؟ يجب أن أتفق معه إذا كنا نريد أن نعيش قبالة تداول العملات الأجنبية.


أنا أحترمك كما معلمتي وشكرا لكم على جهدكم!


نجاح باهر & # 8230؛ أحب التجارة حساب ضخمة مثل لك في المستقبل القريب.


أحد تجار الفوركس والسلع الأكثر احتراما، بيتر L. براند، الذي تم تداوله على مدى 30 عاما، يوصي بأننا يجب ألا تخاطر أبدا أكثر من 1٪ في التجارة. ويقول أيضا أن سحب حوالي 50٪ مجنون. أعتقد أننا إذا كنا نخاطر بنسبة 10٪ في التجارة، فمن الممكن تماما أن يكون السحب حوالي 40٪ -50٪. لم يخطر بيتر أبدا أكثر من 1٪ في التجارة خلال 30 عاما. وقد دقق النتائج حيث يمكنك أن ترى أدائه أكثر من 30،000٪ خلال فترة 30 عاما. أنا أتاجر قدرا كبيرا من المال من المستثمرين من القطاع الخاص ولا أستطيع أن أتخيل خطر المخاطرة 10٪ في التجارة!


بافل & # 8211؛ قاعدة 1٪ في رأيي هو هراء. أعتقد أن لدينا آراء مختلفة حول ذلك. عندما التداول الخاص بك المال الضخم، فإن الخطر في التجارة يكون أقل بكثير أنا أتفق على ذلك. من الناحية الواقعية إذا كان المتداول الذي يقل تداوله عن 25000 دولار 1٪ لكل صفقة، فإنه لن يحقق الكثير من المال. أعتقد أن التجار الذين لديهم حسابات أصغر تحتاج إلى أن تكون أكثر إغزيف إذا كانوا يريدون من أي وقت مضى لزيادة حجم حسابهم.


أنا عضو في موقع الويب الخاص بك وأنا أحترم ونقدر ما تعلمه & # 8230؛ وقد ساعد حقا بلدي التداول وكيف أرى الأسواق. ولكن كشخص ليس جديدا تماما على الساحة التجارية فقط يمكنني & # 8217؛ ر نرى كيف أن قاعدة 1٪ هراء. إذا كان لديك حساب 25 ألف وكنت عرضة للمخاطر بنسبة 1٪ لكل صفقة بمعدل ربح 50٪ ومكافأة / مكافأة 1: 2، فإن التداول 52 مرة في السنة سيعطي عائدا بنسبة 26٪. أعتقد أن الآراء حول ما يشكل عائد جيد كلها نسبية، ولكن هناك العديد من الذين يقولون أن هذا ليس نصف سيئة على الإطلاق. إذا كنت مركب ذلك على أساس سنوي على مدى السنوات الخمس المقبلة، ثم 25K سوف نمت إلى 80K. ربما لا عدوانية بما فيه الكفاية لشخص & # 8217؛ s في عجلة من امرنا لبناء حساب للمتاجرة من لقمة العيش، ولكن مرة أخرى، وهذا هو عودة هائلة.


داني، وأنا أقول أنه إذا اختار المتداول لاستخدام النسبة المئوية من مفهوم إدارة الأموال حساب، فمن تعسفي. المخاطر في التجارة يمكن أن يكون فقط التقطه من الهواء وعلى أساس ما هو في حساب الفوركس الهامش الخاص بك.


& # 8220؛ أعتقد أن التجار الذين لديهم حسابات أصغر يجب أن يكونوا أكثر عدوانية إذا رغبوا في زيادة حجم حساباتهم. & # 8221؛ بيان الجبل مثيرة للاهتمام. أنا غلينر في الحقول الخاصة بكSir نيال & # 8211؛ أنا اتبع بعناية وراءك كما كنت مبعثر البذور. شكرا لإيداع نفسك في جيل آخر من التجار المؤيدين.


مرحبا نيال، مجاملة للموسم، متمنيا لكم كل التوفيق في الموسم & أمب؛ فيما يتعلق بجميع أصدقائك & أمب؛ العائلات & # 8230؛ & # 8230؛ .. في يسوع نيم آمين.


فقط للسماح ش كنو أن لديك حقا دفع روحي تماما إلى فكس بيز. لا أقرأ مقالاتك على الفوركس على أساس يومي منذ اكتشفت موقعك. لقد أعطاني حقا الأمل.


المزيد من النعمة إلى إلبو الخاص بك، والحفاظ على عمل جيد كنت & # 8217؛ القيام به تتدفق، من خلال هذا يوهف تحولت الكثير من الحياة في جميع أنحاء العالم & أمبير؛ ليس فقط في أستراليا وحدها. بارك الله عليك 4life.


كل قراءة يجعلها أكثر تقدير.


تفسيرات حكيمة جدا ومعقولة.


نعم، في تجربتي اعتبارا من اليوم .. 10 أو أكثر من الخسائر في صف واحد يظهر أنك محظوظ بشكل مثير للدهشة أو أكثر من المرجح أن تفعل شيئا هو خطأ خاطئ. أي شيء ممكن في الأسواق ولكن إذا كنت من أي وقت مضى فضفاضة حوالي ثلث حسابك بأكمله تحتاج إلى إيقاف التداول فورا والعودة إلى طريقة العرض وننظر بدقة في الصفقات التي قمت بها. ريبلينيش لك حساب الأموال والحفاظ على ديموينغ حتى كنت قد تحولت أرباح لمدة 3 أشهر، ثم العودة إلى التداول صندوق حقيقي. إذا كنت تحتفظ بسجلات دقيقة في مجلة التداول ومراجعة لهم في كثير من الأحيان سوف تصبح واضحة جدا إذا كنت تفعل أي شيء خاطئ.


مادة كبيرة نيال لكنه يضربني أن 10٪ من حساب في التجارة عالية جدا. إذا كان لديك 5000 دولار أمريكي / ج ​​& أمب؛ 500 دولار للتجارة. ثم 10 خسائر على التوالي من إجمالي 31 خسائر في المثال الخاص بك مناديل الخاص بك A / ج. هذا مؤكد ممكن في تجربتي.


إذا فقدت 10 صفقات في صف واحد، فعلت بوضوح شيء خاطئ جدا، وهذا الدرس هو مجرد مثال على ذلك، انها الدرس الرئيسي / فكرة عن التداول أقل في كثير من الأحيان وبدقة.


اتمنى ان تكون بخير. شكرا جزيلا لدرس رهيبة أخرى، محل تقدير كبير جدا.


شكرا لكم على كل ما تبذلونه من مساعدة.


شكرا مع تحياتي.


شكرا نيال لدرس اليوم. دائما منحنى التعلم المستمر مع اليوم لا يقل أهمية عن المواد السابقة. عمل عظيم! ملهم.


أقسم فسيكيك نيال، أنا & # 8217؛ م التداول بهذه الطريقة نفسي ويمكنك الحصول على أكثر من 1 التجارة في الأسبوع يمكنك ببساطة العثور على تجارة جيدة، مجموعة ونسيان ثم البدء في الصيد الخاص بك المقبل التجارة في حين الانتظار الخاص بك!


بدأت مع 1000 £ وتمسك مع 50 £ في التجارة. كان هذا ما كنت أكثر راحة مع في البداية. أنا تداولت الاجراءات عمل السعر الأكثر وضوحا وتهدف إلى الحد الأدنى من 1: 2 ريس / مكافأة. كان لدي تجريبي تداول هذا لمدة عام تقريبا قبل أن يذهب العيش لذلك كنت على دراية جدا مع الاجهزة السلطة الفلسطينية وحصلت على المرحلة حيث يمكنني تصفية أفضل منها ويمكن أن نرى الصفقات المحتملة لأكثر من 1: 2RR. خلال الأشهر الخمسة الأولى من بدء البث المباشر، تضاعفت أموالي البالغة 1 جنيهات إسترليني بدءا من 50 جنيها إسترلينيا لكل صفقة. وكان عدد قليل من الصفقات العادلة 1: 3/1: 4 وحتى تمكنت من اتباع الاتجاه مع وقف زائدة وكسب 1: 9. وبحلول نهاية 12 شهرا الأولى كان لي فقط تحت £ 4000 في حسابي. لم يكن هذا صعبا وكان الإجهاد خالية تماما باستخدام مجموعة وننسى الأسلوب على ما يقرب من جميع الصفقات بلدي بعيدا عن واحد حيث رصدت بلدي وقف زائدة كما كانت التجارة تتجه. قبل التداول السلطة الفلسطينية واستخدام الرسوم البيانية اليومية اعتدت أن ننظر في 5/15 أطر زمنية دقيقة وكان كابوس ينقط، ومستوى الإجهاد وأكثر من المضاعفات وضعت نفسي من خلال كان سخيفا. مجرد قراءة جميع المقالات على هذا الموقع والحفاظ على إعادة القراءة وتطبيق ستريكلي ما يقول. هذا هو المكان الذي في ولا حاجة لتعلم أي شيء آخر من أجل تحقيق الربح في الأسواق.


تهانينا روبرت، ذكي جدا والمنضبطة رجل & # 8230؛ 0.1000 حساب إلى 4000 في سنة واحدة هو 400٪ العودة & # 8230؛ الحسد لجميع التجار بروفيسيونالس!


ما هو إعداد إجراء السعر الذي تتقنه أو تستخدمه في التداول؟


أيضا أول رد من دان.


أنا & # 8217؛ لقد كان هناك وفعلت ذلك كذلك.


ليس شعور حقيقي جيد.


مثل الرغبة في القفز قبالة جسر الميناء (سيدني).


هذا هو إلى حد بعيد ثاني أفضل مقال من أي وقت مضى.


كان من دواعي سروري قراءته.


عزيزي المعلم العظيم أشكركم على كونها بسيطة وصادقة.


الأشياء العظيمة شكرا.


شكرا جزيلا نيال.


مرحبا نيال. مثل دائما، مادة إنزيتفول آخر على مبدأ قبلة. أحترم عملك والتمتع المواد الرائعة الخاصة بك.


مادة جيدة. بالطبع ليس الجميع في خطر من نفوذ أو لديه هذا النوع من الأموال حتى أنها سوف تبدأ مع أقل وتجارة حجم أصغر في التجارة. النقطة هنا هي الحفاظ على حجم التجارة نفسه حتى تضاعفت حسابك أو حتى وصلت إلى الرقم حيث يمكنك زيادة حجم التجارة أكثر قليلا. نسبة ثابتة من 2٪ هي صغيرة جدا وبمجرد أن يكون لديك بعض الصفقات تفقد الأولي 2٪ يصبح وحتى مبلغ أصغر كنت تتداول معها. من الناحية النظرية يبدو آمنة ورائعة ولكن هذه هي الطريقة التي معظم المتداولين في نهاية المطاف حتى تحقيق أي أرباح على المدى الطويل. انها تبقي فقط لكم في اللعبة لفترة أطول ومع أكثر من التداول كنت مجرد كسب المال للوسيط عبر انتشار.


درس آخر عظيم. شكرا لك & # 8230؛ :-) سوف ينام على ذلك ومحاولة تنفيذها. بالنسبة لي هو خطوة إلى الأمام واثنين إلى الوراء. لا بد لي من تغيير ذلك قريبا جدا أو فاز & # 8217؛ ر يكون أي مستقبل بالنسبة لي تداول الفوركس. إدخالاتي هي في معظمها جيدة أعتقد. و أنا قناص.: -) ولكن أنا الكفاح مع وقف الخسارة. يحصلون على ضرب وأنها تهلك حسابي مرة تلو الأخرى. ثم أفتقد المدى بطبيعة الحال. هل هو 10/5/2٪ أو كما معظم المواقع الأخرى تشير دائما أعلى / أدنى شريط السابق. ثم أن النسبة المئوية ستكون مختلفة في كل مرة كنت التجارة أو أنا في عداد المفقودين شيء هنا؟ وعلى الرسم البياني اليومي التي يمكن أن تكون ضخمة & # 8211؛ زيليونس من النقاط. الخلط جدا.


القيام باكتست دليل على منصة mt4 أو أيا كان النظام الأساسي الذي تستخدمه مع بريفيرابلي نيويورك وقت قريب من jan1 إلى ديسمبر 31 2018 مع الاجهزة التجارية المفضلة لديك كما يشير نيال وتداول موقف واحد في دولار & # 8212؛ دعونا نقول فقط أزواج رئيسية. لا ينبغي أن يستغرق وقتا طويلا للقيام بذلك على الرسوم البيانية اليومية. من الممكن جدا الحصول على هذه العوائد إذا كان لديك الانضباط.


نيال الرائعة. لطيفة المادة - منطق جيد. أيضا ردود فعل جيدة بما في ذلك دان & # 8217؛ ق التعليقات. مواكبة العمل الجيد نيال.


سيدي العظيم، أنت ص المحفز الحقيقي.


الأشياء الجيدة كما هو الحال دائما نيال.


لدي سؤال ثالث لإضافة إلى اثنين في المقال. بمجرد أن أنا & # 8217؛ جعلت المال كيف يمكنني إدارته في مثل هذه الطريقة التي يمكنني توسيع نطاق عملي بكفاءة ودفع نفسي العادية & # 8216؛ # 8217 ؛؟


شكرا لك نيال للدرس الكبير مرة أخرى. بقدر ما أقوم من التداول بلدي، أكبر مشكلة في أمثلة مثل تلك التي تصفها هو تحقيق 1: 2 R: R في كل وفاز التجارة. بلدي أفاراج في هذه اللحظة هو أكثر قليلا من 1، لذلك هذا الرياضيات لها بالنسبة لي لا يعمل حتى الآن. آمل أنا يمكن أن ستيل تحسين للحصول على 1: 2 R: R أو حتى أفضل.


إذا كنت قد تداولت فقط يوميا هذا الشهر سوف أكون في الربح حول 2x هدف الربح الشهري. لقد كان الدخول غير المنضبطة في الصفقات ذات الإطار الزمني المنخفض، الذي وضعني على هدف الربح الآن. هو & # 8217؛ s مثل هذه الرحلة لتصبح حزام أسود. لدي طريق طويلة لاسلكها. نيال لديك موهبة جيدة في إرسال هذه الآفات في الوقت المناسب. شكرا.


فتحت العين الحقيقية، يجعل مجرد الكثير من الشعور. شكرا نيال.


الاتفاق مع طريقة قناص الخاص بك من التداول هو الطريق للذهاب.


ومع ذلك، في المثال الخاص بك، لا تخاطر 10٪ في التجارة كثيرا لاستيعاب، سلسلة من فقدان قد مسح لكم.


في الواقع، أنا متأكد من أننا مهتمون لمعرفة كم كنت خطر في التجارة؟


خطتي هي التجارة 5 صفقات جيدة في الشهر. إذا كان معدل نجاحي 3 من أصل 5 يعني 60٪. سيعطي خطر 2٪ لكل تجارة ما يلي والهدف 2R:


3 المكاسب & # 8211؛ 3 × 4٪ = 12٪


2 الخسائر & # 8211؛ 2 × 2٪ = 4٪


صافي الربح = 8٪ شهريا، 96٪ سنويا.


وبالتالي، أشعر أن 2٪ يمكن تحقيق الهدف أيضا.


فقط وجهات نظري. امل ان اسمع المزيد منك.


نصيحة كبيرة ودقيقة. لقد بدأت باستخدام جدول بيانات منذ عدة سنوات حيث أحاكي نسب W / L المختلفة ونسب المخاطر. وخلصت بعد ذلك، لقد أثبتت النفس أن كسب 10٪ أو أكثر في الشهر ليست واقعية جدا إذا كان أحد الممارسات الصبر وإدارة الأموال القوية. أدير المخاطر عن طريق ضبط كل حجم موقف تجاري إلى المخاطر المتوقعة بالدولار على أساس مستويات توقف محددة مسبقا.


لديك بعض من أفضل المشورة التجارية حول التجار الجدد والإحباط.


اتفق تماما؛ أنا & # 8217؛ كان يجري نجاح ثابت على الصحف اليومية اتخاذ ربما 4-5 الصفقات في الشهر عن العام الماضي أو نحو ذلك مع الطريقة الخاصة بك.


الخروج حتى H4 ساعدني وفعلا بعد أن كنت في الصحف لمدة عام I & # 8217؛ م أفضل بكثير في تحليل الأطر الزمنية الدنيا (على الرغم من أنني لا تزال أبدا التجارة أدناه يوميا).


الصبر! إيسن & # 8217؛ ر رائع! لقد تم تطبيق بعد بعض الوقت معك استراتيجية الخاص بك على اتقان واحد & # 8220؛ السعر الإجراء & # 8221؛ في الوقت. أحب مقالك ..


أنا مثيرة للإعجاب جدا، أنا فقط بالتأكيد أن تأخذ نصيحتك، وأعتقد أنه هو السبيل الوحيد هذا يمكن أن تعمل بالنسبة لنا. أنا تطبيق التوصيات الخاصة بك في تجريبي وتخمين ما؟ عملت، ولكن من السوء أن أقول إنني لم تطبق الاستراتيجيات الخاصة بك في حسابي الحقيقي وأنا فقدان المال. لذلك، أنا أتخذ قرارا جادا في الوقت الحالي، وأنا سوف تطبيق النصائح الخاصة بك في حسابي الحقيقي، وأنا لن يكون تاجر عاطفي خلاف ذلك، وسوف يقتل في هذا السوق، ونيتي الحقيقية هي، على الأقل، البقاء على قيد الحياة هذا السوق.


شكرا على النصائح العظيمة،


مراكزك العشرة الأولى تخسر الصفقات = حساب في مهب.


ويوضح هذا المثال أن نسبة 10٪ من المخاطر لكل تجارة مرتفعة جدا بالنسبة إلى أي حساب بحجم، وميزان أولي أكبر، ومخاطر أقل بالنسبة لكل تجارة من شأنها أن تسمح لهذه الاستراتيجية بالعمل.


مقالة رائعة نيال!


أنا ذاهب لطباعة هذا واحد من وترك الأمر يحدق في وجهي في غرفة التداول بلدي!


شكرا جزيلا لمقالة كبيرة أخرى، كل ذلك يبقى معا.


نعم ميت القتلى نيال، كنت قد حصلت على الصبر. في أصعب جزء بالنسبة لي، ولكن بفضل لك والمنتدى أنا & # 8217؛ م الوصول إلى هناك.


سنة جديدة سعيدة نيال وجميع.


وقد حان ذلك في وقت كبير بالنسبة لي الذي فقد في الوقت الراهن كل الثقة في التداول. ولكن هذا أبقى لي من الأسواق وأعطاني الوقت للتفكير في الأخطاء السابقة التي لن يحدث مرة أخرى! السنة الجديدة، نهج جديد، وذلك بفضل مرة أخرى نيال.


أنا دائما الاستمتاع بقراءة شيء يقول أنك يمكن أن يكون الخاسر 70٪ إذا كان الوقت وحتى الآن لا يزال الفائز! في كل مرة قرأت أنني مجرد التفكير في كلمة واحدة & # 8230؛.Genius!


ملاحظة جون أعتقد أن ذلك كان مجرد مثال بسيط على الرغم من أنني أعرف بالتأكيد بعض الناس الذين خطر 10٪ من حساب التداول هناك على تجارة واحدة! لذا لم يكن مثالا سيئا.


نيال، مادة كبيرة، ولكن تبدأ مع خطر 10٪ هو أكثر من اللازم بالنسبة لي، هل يمكن أن تفسر أفضل هذا الاختيار؟


مرحبا نيال، لقد استمتعت حتى الآن بالمسألتين الماضيتين، واحدة حيث كنت أظهرت كيف كنت تحليل التجارة (أوسد & # 8211؛ أوسد) كان القوات المسلحة البوروندية (لم أكن & # 8217؛ ر التجارة، لسوء الحظ !!) ولكن كان حتى التعليمية و المفيدة بالنسبة لي حيث أنا في. شكرا لشفافيتك. أتعلم عندما أرى الصفقات التي وضعها تاجر من ذوي الخبرة وسماع التحليل.


وكان اليوم واحد مشجعا وساعدني تقييم أين أنا ذاهب في التداول بلدي وأظهرت أنه من الممكن، فقط للعمل ضمن المعلمات بلدي من الراحة والحساب. شكرا على كل ما تفعله نيال.


هل نأخذ 10٪ لكل صفقة أو 500 دولار لكل صفقة؟ إذا كان 10٪ في التجارة، فإنه سيتم توسيع & أمبير؛ أسفل بعد رصيدك. إذا كان مبلغ ثابت 500 دولار لكل صفقة، فإنه يأخذ فقط 10 الصفقات لمسح لكم. و، انها 's لا حتى النظر في الهامش المطلوب لتنفيذ الصفقات القليلة الماضية. احتمال 5 الصفقات خاسرة في صف أنها عالية جدا.


شكرا نيال! الشيء الذي أدركته هو أنني يجب أن أركز على أن تكون أكثر انضباطا. لقد كان مجرد تجربة حقا حقا استيقظت لي، والقدرة على اللحاق بالدروس الخاصة بك (القديمة والجديدة) في أي وقت معين، يشجعني حقا.


أنا حقا أحب مقالك وكنت قد تمكنت من معالجة العديد من المخاوف العديد من التجار الذين البقاء بعيدا عن طريقتك في التداول!


مجرد سؤال، نيال:


هو & # 8216؛ تداول واحد في الأسبوع & # 8217؛ واقعية لأي مبتدئين التداول مع النهج الخاص بك على الرسم البياني اليومي فقط؟ تجربتي في السوق هي أن الصفقات الجيدة تميل إلى أن تكون أميال أو الخروج في لكم جميعا في وقت واحد & # 8230؛


ما أحبه هو البساطة، انها & # 8217؛ ق كبيرة إذا كنت تبدأ في نهاية المطاف للاستماع واتبع المسار، فقط اتبع الأضواء.


مادة كبيرة مرة أخرى. أحسنت ؛)


مادة كبيرة! الكثير من الأفكار.


خطر / التجارة في هذا المثال هو 500/5000 = 10٪، وهذا هو الطريق كثيرا بالنسبة لي شخصيا.


المادة الرائعة نيال. كل ما تحتاجه هو واحد على الأقل التجارة الجيدة في الشهر، اعتمادا على مقدار نسبة مكافأة المخاطر الخاصة بك، وأكثر من عام، ربحا طيبا. التجارة مثل قناص هو الطريق للذهاب. شكرا ماتي.


ملصق ممتاز. لقد جلست اليوم (قبل العثور على هذا)، وقمت بخطة 10 سنوات لنفسي. من خلال البدء مع 5000 $ وجعل حوالي 6.0٪ الربح شهريا كنت فعال مضاعفة أموالك كل عام. وفي حوالي 8 سنوات هل يمكن أن تكون هادئة بسهولة مليونيرا. 8 سنوات أسمعك تقول؟ لها واقعية جدا جدا. هناك الكثير من العوامل في ذلك (وليس فيما يتعلق بالضرائب والخسائر وما إلى ذلك)، ولكن لا ينبغي أن تكون مهمة ما تبدأ به.


كل شيء عن الأسس الصحيحة وفلسفة التداول الصحيحة. كما يقول نيال، تصبح قناص & # 8230؛ أعتبر من شخص ووس أوفرترادد، في مهب بلدي حساب وقت كبير مرة واحدة وملتزمة كل خطايا تاجر الجشع. سوف بطيئة وثابتة تحصل على هناك أسرع بكثير مع مرور الوقت من محاولة لتسلق جبل ايفرست في خطوة واحدة واحدة!


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


هل تداول الفوركس استثمار آمن؟


تداول الفوركس ليس، بالمعنى الدقيق للكلمة، "استثمار"، بمعنى أن الاستثمار في السندات أو الأسهم هو. من الناحية التقليدية، يجب أن يتم الاستثمار لفترة طويلة لتقدير القيمة، وعادة ما تكون مخاطر منخفضة أو متوازنة، في حين أن غالبية صفقات الفوركس هي مخاطر قصيرة الأجل وأعلى / مكافأة، وتستكمل في غضون دقائق أو ساعات.


عند تداول الفوركس، تضع أموالك في خطر في استراتيجية الاستثمار. ومع ذلك، يمكن إدارة المخاطر باستراتيجية تداول حذرة.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


أنيق & أمب؛ منصة قوية بيتكوين التجارة + 12 أخرى أعلى كريبتوكيرنسيز زائد الفوركس، خيارات، الأسهم & أمب؛ إتف للتجارة.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


انتشارات ضيق دون عمولات أدوات الرسم المتقدمة.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


وكما هو الحال في جميع استراتيجيات الاستثمار، هناك نسبة من المخاطر مقابل العودة. المخاطر مرتفعة في تداول العملات الأجنبية، ولكن يمكن إدارتها.


وينبع مستوى المخاطر المرتفع من عدد القوى التي تؤثر على سوق الفوركس العالمي.


يمكن للمرء أن يفهم الأسباب التقنية للتحرك في عملة معينة، ولكن هذه الخطوة قد تذهب في الاتجاه المعاكس بسبب حدث سياسي أو حتى المناخ. العاصفة، تحطم طائرة، الانتخابات - كل هذه قد تغير القواعد حول ما يحدث للتجارة الخاصة بك.


وهذا هو السبب في أن تاجر جيد يبدأ اليوم من خلال دراسة الجدول الزمني للأحداث على مواقع الفوركس، وقراءة الأخبار بعناية. حتى ذلك الحين، الاشياء يحدث. هذا ما هو وقف الخسارة ل.


لذلك التجار إدارة المخاطر عندما يضعون المال في سوق الفوركس. أنها تستفيد من أمر الحد ووقف الخسارة.


وهم يشاهدون أنماط التداول، حتى يتمكنوا من التنبؤ بعمل السوق. التداول الفني هو كل شيء عن هذا النوع من الإكتشاف بالنمط، وفي التداول المنظم - وهناك تداول منظم في العديد من الأسواق عندما لا تتدخل الأحداث - فمن الممكن أن تتبع، على سبيل المثال، فيبوناتشي تصحيح، للسماح لها تأخذ مسارها ، والاستفادة منه.


التداول المنظم يحدث في معظم الأحيان، ونتيجة لذلك، وضع المال في سوق الفوركس آمن إذا فهمت ما تقومون به. المتداول المنضبط والمتعلم جيدا هو تاجر آمن.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


وقف الخسارة، أوامر الحد والأرباح.


يمكنك كسب المال التداول على إتورو؟ 3 استراتيجيات لمتابعة.


انتشار الرهان.


شرح الرافعة المالية في الفوركس.


إتورو حسابات متميزة لكبار الشخصيات: المكافآت والفوائد لتجار النخبة.


كيفية كسب المال تداول الفوركس.


فكس أساسيات: النقاط و سبريادس شرح.


فوائد تصبح إتورو شعبية المستثمر "المعلم": الرصاص + كسب من المتابعين الخاص بك.


التداول التجريبي في الفوركس.


فهم أزواج العملات.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


أعلى أسعار التشفير.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


تجارة الفوركس باستخدام تجارة المرآة: استراتيجية آمنة.


وأصبحت الأموال التجارية في سوق صرف العملات الأجنبية تحظى بشعبية متزايدة، وكثير من التجار يتحولون إلى مرآة التجارة للحصول على المساعدة. تداول المرآة هو الأسلوب الذي يسمح للتجار القدرة على تعكس التجار أكثر خبرة والاستفادة من استراتيجياتهم.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment