Thursday 8 February 2018

خيارات استراتيجية استراتيجية التداول


أفضل إشارات تداول الخيارات الثنائية وبرنامج إشارات الفوركس.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية مع الحد الأدنى الأدنى ...
أفضل إشارات تداول الخيارات الثنائية وإشارات الفوركس البرمجيات خيار ثنائي القمار.
هذه الخيارات الثنائية مقدمي إشارة وأنظمة التداول الآلي هي. مع أفضل نظام الخيارات الثنائية، وبرنامج الكمبيوتر القيام بكل من العمل بالنسبة لك. . التداول في سوق الخيارات الثنائية يمكن أن يكون مجزيا جدا من الفوركس.
يستخدم برنامج إشارات الخيارات الثنائية للتنبؤ بحركة الأصول المالية. إذا تم استخدام برامج موثوقة وفعالة من شأنها أن تساعد التجار جعل الكثير من. خدمات إشارة التداول والروبوتات خيار ثنائي لديها القدرة على تحويل متوسط ​​التاجر. بالإضافة إلى ذلك، يهدف البرنامج الروبوت لمساعدة التجار باستخدام الإدارة المالية الشهيرة. في هذا الوقت، أوتوماتبيناري يتداول فقط في أزواج الفوركس.
وبصرف النظر عن إشارات الخيارات الثنائية، وهناك أيضا برامج التداول الثنائية أو الروبوتات، كما أنها غالبا ما تسمى. برنامج التداول ثنائي يسمح التجار، في كثير من الحالات،. أفضل إشارات الخيارات الثنائية يستعرض كبار مقدمي إشارة في صناعة الخيارات الثنائية. . خدمات إشارة موثوقة. استخدام أي وسيط. الماس الأسود التاجر. البرمجيات . و أوتوترادينغ والتجارة الاجتماعية الظاهرة التي بدأت في الفوركس. منذ 3 أيام . أر> أفضل إشارات الخيارات الثنائية 2017 تعليقات تريد أن تجرب الآلي. على سبيل المثال، روبوت الخيار وبرامج التداول الآلي تستخدم الإشارات. تناسب أفضل بكثير في الخيارات الثنائية مما فعلوا في الفوركس التداول. 1.
استراتيجيات الخيارات الثنائية للاتجاه وتذبذب بدف التداول.
الحصول على الإشارات اللازمة لتكملة استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الخاصة بك. لا البرمجيات المطلوبة! يتم توفير إشارات الخيارات الثنائية للتجار لإعلامهم. 13 نوفمبر 2018. الخيارات الثنائية إشارات التداول التعليقات. أفضل إشارات مقدمي 2017:. اشترك الآن وبدء تلقي إشارات التداول على جميع العملات الرئيسية. طريقة عمل هذه هي كما يلي: سوف برنامج إشارة اكتساح المخططات شعبية. مفهوم الخيارات الثنائية تداول إشارة ينبع من الفوركس.

برنامج إستراتيجيات تداول الخيارات
تعال استكشاف العالم من تداول الخيارات جعلت أسهل مع الزراعة العضوية.
عالم من العمل في انتظاركم في أوبتيوناكتيون.
أوا يتيح لك بناء وتطوير الاستراتيجيات الخاصة بك وتحديد المقاييس الخاصة بك في الكون الخاص بك.
أوا أوبتيونس أداة تحليل الاستراتيجيات.
إعادة تحديد مقاييس الخيار وتطويعه لتتناسب مع مهارات التداول الخاصة بك.
ميزات رهيبة - الزراعة العضوية.
نصائح للنجاح: يستغرق بعض الوقت لمعرفة أفضل الاستراتيجيات لتداول الخيارات، ويستغرق بعض الناس سنوات أو حتى عقود إلى الكمال قطعة من الحكمة التي تجلب لهم النجاح. في هذه الأداة، سوف تعطى تحليل مفيد من الناس الذين تم القيام بذلك لفترة طويلة، لذلك لم يكن لديك لمعرفة الطريقة الصعبة.
الخيار الإغريق.
في تداول الخيارات، نستخدم بعض الحروف الهجائية اليونانية عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. فهي دلتا، غاما، ثيتا وفيغا المعروف عموما باسم вЂ~Greeks†™
التفاعلية الرسم البياني الدفع خارج.
يمكن للعملاء تحديد استراتيجيات للحصول على الدفع الذي يشير إليه خط أزرق. لكل استراتيجية تحتاج إلى تحديد سعر الإضراب والقسط. سيتغير الرسم البياني للدفع ديناميكيا استنادا إلى تغيير سعر الخيار.
الخيار تحليلات.
أناليتيكش التي تمكن المستخدمين من سرعة تغيير التغييرات في سعر الخيار فيما يتعلق التغييرات وحدة في القيم اليونانية عن طريق بديهية نقطة وانقر فوق واجهة باستخدام وضع الدعوة، ألم الخيار، فولاتيليتي ابتسامة وغيرها من أدوات الملكية لإثراء تجربة التداول الخاصة بك.
الخيار ألغوس.
الآن باستخدام الأداة التي قد تمرير النظام إلى نظام التداول بمجرد التحقق من صحة الدفع باستخدام أداة فائقة قوية تسمى الخيار ألغوس الذي سيصل قريبا.
ميزات رهيبة - أوب.
نصائح للنجاح: الهدف من تاجر ناجح هو جعل أفضل الصفقات. المال هو ثانوي.
سلسلة الخيار.
سلسلة الخيارات هي ببساطة قائمة بجميع أسعار الإضراب عن خيار الشراء والمكالمة مع أقساطها لفترة استحقاق معينة. غالبية وسطاء الانترنت ومنصات التداول الأسهم عرض يقتبس الخيار في شكل سلسلة الخيار.
يعرض أوب سلسلة الخيار مع الإغريق الخيار، التقلب الضمني، نسبة ير (أوي وحجم)، نوع والرموز. كما أنه يحسب إجمالي نسبة ير لجميع عقود انتهاء صلاحية الخيار أو عقود انتهاء الصلاحية الفردية.
التفاعلية الرسم البياني الدفع خارج.
الرسم البياني للدفع هو طريقة توضيحية لتقدير في لمحة أقصى الإيرادات الإيجابية أو السلبية من موقف الخيارات / استراتيجية، إذا عقد حتى انتهاء الصلاحية.
يمكن للعملاء تحديد استراتيجيات للحصول على الدفع الذي يشير إليه خط أزرق. لكل استراتيجية تحتاج إلى تحديد سعر الإضراب والقسط. سيتغير الرسم البياني للدفع ديناميكيا استنادا إلى تغيير سعر الخيار.
الخيار تحليلات.
أناليتيكش التي تمكن المستخدمين من سرعة تغيير التغييرات في سعر الخيار فيما يتعلق التغييرات وحدة في القيم اليونانية عن طريق بديهية نقطة وانقر فوق واجهة باستخدام وضع الدعوة، ألم الخيار، فولاتيليتي ابتسامة وغيرها من أدوات الملكية لإثراء تجربة التداول الخاصة بك.
التحرك المتوقع.
التحرك المتوقع هو المبلغ الذي من المتوقع أن يزيد أو ينخفض ​​السهم من سعره الحالي.
أوا هو أفضل أداة تحليل استراتيجيات الخيارات.
إعادة تحديد مقاييس الخيار وتطويعه لتتناسب مع مهارات التداول الخاصة بك.

OptionStack.
التجارة مثل برو.
باستخدام أوبتيونستاك، يمكنك تلقائيا باكتست الأسهم وخيارات التداول استراتيجيات في دقائق!
مهمتنا.
الاستواء شارع وول ستريت & # 8217؛ ق اللعب الميدان.
أوبتيونستاك هو منصة مؤسسية لبناء واختبار الأسهم الخاصة بك & # 038؛ استراتيجيات تداول الخيارات. مهمتنا هي تمكين جميع المستثمرين لتحقيق أهدافهم المالية. ونحن نعتقد لا أحد يهتم أكثر عن أموالك مما كنت. ومع الحق مجموعة من الأدوات، يمكنك إدارة الاستثمارات الخاصة بك أفضل من أي شخص على وول ستريت!
الخيارات الآلية باكتستينغ.
خلافا لغيرها من برامج تحليل الخيارات، برنامج كومة الخيار براءات الاختراع في انتظار بأتمتة العملية برمتها من باكتستينغ الأسهم واستراتيجيات تداول الخيارات الخاصة بك! لا أكثر يدويا الخوض من خلال البيانات باليد!
أنظمة تداول الأسهم والخيارات.
من السهل السخرية لخلق واختبار استراتيجيات التداول الخيار الخاص بك، من شراء واحد يضع / يدعو لضبط الخيار المعقدة ينتشر (فراشة، كوندورس، ينتشر العمودي، سترادل، الخ ..).
إذا كنت من النوع الذي يريد السيطرة الكاملة على الأسهم وخيارات الصفقات، لدينا براءات الاختراع في انتظار تحليل الخيارات و باكتستينغ منصة يمكن أن تعطيك هذه الحافة!
والتكنولوجيا من الطراز العالمي، والمجتمع، وأكثر من ذلك.
الاختبارات التلقائية.
اتخاذ قرارات الاستثمارات أفضل مع قوة باكتستينغ الآلي - باكتست تلقائيا 10+ سنوات من الأسهم وخيارات التداول استراتيجيات في غضون دقائق.
سحب وإسقاط.
باكتست حتى الأسهم الأكثر تعقيدا وخيارات الاستراتيجيات دون أي معرفة البرمجة، من شراء المكالمات لبيع غير متوازن كوندورس الحديد.
الرسوم البيانية للمخاطر البصرية.
تحسين استراتيجيات التداول الخاصة بك مع تحليلات قوية، والرسوم البيانية التفاعلية المخاطر محفظة، والرسوم البيانية المتقدمة من الأسهم والدراسات.
استراتيجيات متقدمة.
إنشاء الأسهم المعقدة والخيارات ينتشر، تعديلات التجارة المتقدمة، إعادة التوازن محفظة، تخصيص رأس المال، وتحديد المواقع الموقف، جيل ألفا، وأكثر من ذلك بكثير.
الدراسات والمؤشرات.
الاختيار من بين مئات من الدراسات والمؤشرات المتاحة، بما في ذلك التقلبات / التقنية / الإحصائي / خيارات غريكس / الدراسات الأرباح، وأكثر من ذلك بكثير.
تبادل الأفكار والاستراتيجيات التجارية مع مجتمعنا من محنك للتجار تطمح.

برنامج إستراتيجيات تداول الخيارات
هوريزون بلاتفورم فور أوبتيونس ترادينغ تم تصميمه خصيصا لصنع خيارات السوق أو أخذ السوق. يقوم التاجر بتعريف وإدارة منحنيات التذبذب ضمن النماذج المتوفرة في النظام. هذه المنحنيات التقلب هي ضمنية أو يدويا ضمنا باستخدام نماذج حدودي شبه، وفقا لمختلف الإعدادات التي تقدمها المنصة مثل وضع مجموعة / دعوة تعديل، إضافة نقاط تقلب خارجية من تستمر أو مصادر أخرى، الخ في الوقت الحقيقي الرسوم البيانية التقلبات يسمح لمراقبة السوق. عند دمجها مع خرائط الحرارة، هذه الميزات هي أدوات هائلة للبحث عن بعض الحواف. أيضا، فمن الممكن لنموذج ديناميكية التقلب من تجربة السوق.
عندما يجعل التاجر السوق، فإن النظام يتوافق تلقائيا مع تبادل أو منصة التوقعات للتعامل مع القواعد المحددة. بفضل المعلمات المحددة مسبقا للمنصة، ومستويات مختلفة من المخاطر المتاحة. اعتمادا على التعرض أو عمليات الإعدام الأخيرة، يمكن للتاجر تعريف بعض الخوارزميات المحافظة من أجل سحب أسعارها من السوق تلقائيا. إدخال أوامر التقلب أو مراقبة أي فرصة في السوق هو أيضا جزء من الإعدادات الافتراضية. يتم دمج ميزات التداول الخيار إدارة التقلب مع بعض المنطق الآلي للاستيلاء على الفرص أو لتجنب التحكيم. وعلاوة على ذلك، تأتي أدوات مكافحة الألعاب مع بعض إدارة المخاطر قبل التجارة مخصصة لتجارة الخيارات.
إدارة مركز المشتقات:
يمكن للمتداول مراقبة الموقف والتعرض في السوق من خلال بعض الشاشات المخصصة. ويمكن تشغيل بعض الاستراتيجيات تلقائيا لتقليل المخاطر الملحوظة استنادا إلى سيناريوهات تحليل المخاطر ومحاكاة الصدمات داخل المنصة. توفر وجهات نظر إدارة المخاطر في لمحة جميع المعلومات التعرض أن المتداول يتوقع من منصة الخيار، وذلك بفضل تخطيط فعال والألوان.
الخيار استراتيجيات التداول:
وتيسر إدارة استراتيجيات الخيارات من خلال بعض الآراء المخصصة. هناك آراء للاستراتيجيات المدرجة واستراتيجيات أوتك. وقد بنيت هذه الآراء في لتعظيم كفاءة التاجر.
منصة الأفق للتجارة الخيارات يمكن أن تستفيد من نظام التداول هوريزون & # 8217 s. خوارزميات التداول الملكية يمكن تطويرها واختبارها ونشرها لتحسين الأداء.
التكامل مع منصة الأفق تحسين استراتيجيات صنع السوق مع إدارة حذرة وجدول زمني تجنب المراجحة من خلال ميزة مكافحة الألعاب الامتثال مع قواعد التبادل المعقدة تبادل تحسين أنشطة أخذ السوق من خلال وحدات واجهة المستخدم الفعالة والعيون الإلكترونية إدارة منحنيات التقلب مع نماذج القياسية أو واسعة التحوط التحوط يدويا أو تلقائيا الموقف مع السلوك للتخصيص.
ميزات التنفيذ السريع للخيارات من خلال الماوس، عرض سلم و ألغو أوامر الخيار شريط اقتباس أو أوامر صنع السوق أوتك التجارة، تقرير التجارة وبلوك التجارة الاندماج الكامل مع هورايزون & # 8217؛ s نظام التداول خوارزمية لاستراتيجية التداول الملكية التخصيص التقلب السيارات تناسب صالح إكسيل إلى وتوفير نظام الوقت الحقيقي وبيانات السوق الخيار محددة قبل إدارة المخاطر التجارية.

منتجات.
أدوات خطيرة للتجار الخيار خطيرة.
الخيار منضدة تمكنك من السعي إلى النجاح في أسواق الخيارات من خلال إعطائك القدرة على تحليل التقلبات والمخاطر والتجارة استراتيجيات لم يسبق له مثيل. على عكس البرامج التي تركز في المقام الأول على التنفيذ أو إدارة الموقف، منضدة الخيار يمنحك الأدوات اللازمة لإجراء تحليلات متطورة قبل التجارة. ويستخدم البيانات من قاعدة بيانات المنطقة الاستراتيجية لمساعدتك على تحليل الإغريق من الموقف، والعثور على فرص التداول، مقارنة الاستراتيجيات وزيادة الربح والفوز نسب.
كيف يمكن لمنضدة الخيار مساعدتك في العثور على الفرص المحتملة.
الخيار منضدة لديه ميزة فريدة من نوعها: الوصول إلى قاعدة بيانات منطقة الاستراتيجية. يتيح هذا الوصول منضدة الخيار استخدام بيانات ستراتيغي زون القيمة التي لا تقدر بثمن عن الأسهم، والمؤشر، والخيارات الآجلة بما في ذلك المرشحين التداول للكتب المغطاة، المبيعات المجردة، وشراء سترادل وانتشار التقويم. الخيار منضدة يوفر لك البيانات والأدوات لتحليل:
التقلب التاريخي اليومي التقلبات الضمنية التقلبات المتطرفة والانفجارات تقارير حجم غير عادية العوائد المتوقعة وغيرها من العوامل الدافعة لديناميكيات الخيار.
وهو يدمج البيانات الرئيسية التسعير والتقلب في جدول واحد الذي يقدم لمحة عن السوق خيار لكل سهم ومؤشر والمستقبل تغطيتها. قدرات فرز وتصفية واسعة تسمح لك لتشريح البيانات بطرق عديدة بحيث يمكنك الصفر في فرص التداول. بمجرد تحديد ملف تعريف واعد، يمكنك إجراء مزيد من البحث في تفاصيل الخيار باستخدام أدوات أوبتيون وركبينش.
إدخال الخيار وركبينش 4.0!
أحدث إصدار من "منضدة الخيار" لديه مظهر جديد ويشعر ويحتوي على طن من الميزات والخيارات الجديدة بما في ذلك بيانات الأرباح والتحسينات محرر الموقف، وإنشاء الموقع، وإدارة الموقف ورصد محفظة. انقر هنا للحصول على شرح أكثر تفصيلا أو شاهد الفيديو أدناه.
انقر هنا لمشاهدة المزيد من البرامج التدريبية منضدة العمل »
أدوات منضدة الخيار.
وفيما يلي نظرة عامة على مختلف أدوات منضدة الخيار.
لوحة التحكم.
لوحة التحكم لديها ثلاثة أقسام: أحدث تعليق السوق من منطقة الاستراتيجية، الرابع (التقلب الضمني) الرسم البياني ومؤشر فيكس (مؤشر التقلب) هيكل الهيكل الزمني.
يوفر الرسم البياني الرابع تحليلا غنيا / رخيصة واسعة الطيف لأسهم الأسهم، إتف وأسواق خيارات الفهرس. الرسم البياني الرابع هو خطوة أولى مهمة في تقرير كيفية تطبيق مرشحات منضدة الخيار القوية لملفات تعريف الخيار.
يظهر الرسم البياني هيكل فيكس الأجل قيم الفوركس فيكس و فيكس الآجلة الأسعار. هيكل فيكس الأجل هو مؤشر مهم على رؤية السوق خيار قصير الأجل لأسعار الأسهم.
ورقة تسعير الخيارات.
تعد ورقة تسعير الخيارات عرضا فريدا لبيانات الخيارات شبيهة بالتقارير التي يستخدمها تجار الأرضية. فإنه يظهر مصفوفة من الصفوف التي تحتوي على أسعار الخيارات، والتقلبات الضمنية واليونانيين مجمعة حسب سعر الإضراب، والأعمدة مع المكالمات ويضع مجمعة حسب تواريخ انتهاء الصلاحية. هذا التخطيط يسمح لك لعرض المزيد من البيانات في لمحة من تخطيطات شهر واحد للطي المستخدمة من قبل معظم شاشات التسعير وسيط، وتسريع التحليلات والقرارات.
يمكنك استخدام أحدث بيانات السوق عن طريق تحرير السعر الأساسي وكذلك كل سعر الخيار وخلايا التقلب الضمنية. القيام بذلك تلقائيا يعيد حساب الإغريق.
مخطط التقلب الضمني.
يقدم هذا الرسم البياني عرضا بيانيا لابتسامة التقلب الضمني لكل تاريخ انتهاء. انها تمكنك من تحديد الانحراف مربحة يحتمل أن تكون في لمحة.
يمكنك اختيار ما يظهر الرسم البياني، مثل مجموعة من الضربات المنخفضة والعالية والرابع الذي يتم رسمه - الدعوة الرابع، ووضع الرابع أو متوسط ​​المكالمة ووضع إيفس.
حاسبة العائد المتوقع.
العائد المتوقع آلة حاسبة في صميم قدرات تحليل المخاطر من منضدة الخيار. وبالنظر إلى حالة تقلب محددة، هناك في كثير من الأحيان استراتيجيات عديدة تلبي مجموعة معينة من المعايير. آلة حاسبة العائد المتوقعة تمنحك مجموعة هائلة من الأدوات التي تمكنك من المقارنة والتباين بين فروقات الأسعار المختلفة فيما يتعلق بالربح والمخاطر المحتملة. مع أدوات تحليل سيناريو التقلبات المتطورة، يمكنك اختبار التنبؤات الخاصة بك من التقلب في المستقبل وتأثيرها على الاستراتيجيات الخاصة بك.
دراسة التقلب.
دراسة التقلب يوفر لك وجهة نظر فريدة من نوعها على حركة سعر الإغلاق والتقلب. يعرض الرسم البياني العلوي الرسم البياني التقليدي لسعر الإغلاق، مع إضافة مخطط شريطي يوضح عدد الانحرافات المعيارية التي تغير السعر من سعر الإغلاق السابق. يتم حساب عدد الانحرافات المعيارية بناء على اختيارك للتذبذب التاريخي لمدة 20 أو 50 أو 100 يوم.
يظهر الرسم البياني السفلي السلاسل الزمنية للتقلب الإحصائي المحدد حاليا والتقلب الضمني المركب للخيار. وتشكل هذه الأدوات مجتمعة وسيلة قوية لتحليل التقلب. أنها تعطيك قدرات متقدمة لتحديد المخاطر المرتبطة استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة وإيجاد فرص تجارية مربحة.
شملت منطقة الاستراتيجية.
يتضمن الاشتراك في أوبتيون وركبينش الوصول إلى قاعدة بيانات منطقة ستراتيغي زون والتحديثات التلقائية والعضوية في مجموعة منضدة خيارات لينكيدين.
إذا كنت حاليا مشترك منطقة استراتيجية وتحويل إلى منضدة الخيار سنصدر استرداد تناسبي لأيام المنطقة الاستراتيجية المتبقية.
الثناء على منضدة الخيار.
جيف م.، سان خوسيه، كاليفورنيا.
مارك B.، سياتل، وا.
الخيار وربكينش غير متوفر حاليا للشراء.
لسوء الحظ، المنتج غير متوفر حاليا للمتقدمين الجدد حيث أن المنتج يخضع للصيانة.
في غضون ذلك، لقد شكلنا علاقة مع الحائز على جائزة أوبتيونفو سيستمز البرمجيات. وقد كان أوبتيونفو رائدة في تطوير وتوفير خيارات التداول وتحليل البرمجيات منذ عام 1983، ونحن دائما أعجب مع التحليلات والميزات في برامجها.
أوبتيونفيو يقدم عادة محاكمة لمدة 14 يوما، ولكن يمكنك طلب محاكمة ماكميلان 30 يوما الخاصة من خلال النقر على الرابط أدناه:
فئات المنتجات.
التداول أو الاستثمار سواء على الهامش أو غير ذلك يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع الأشخاص. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار التجارة أو الاستثمار يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك أو حتى أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول والاستثمار، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
الشهادات *: يعتقد أن الشهادات صحيحة بناء على تمثيلات الأشخاص الذين يقدمون الشهادات، ولكن الوقائع الواردة في الشهادات لم يتم تدقيقها أو التحقق منها بشكل مستقل. كما لم تبذل أي محاولة لتحديد ما إذا كانت أي شهادات تمثل تجارب جميع الأشخاص الذين يستخدمون الأساليب الموصوفة هنا أو لمقارنة تجارب الأشخاص الذين يقدمون الشهادات بعد تقديم الشهادات. يجب ألا تتوقع بالضرورة نفس النتائج أو ما شابه ذلك.
نتائج الأداء: يتم عرض نتائج الأداء السابقة للخدمات الاستشارية والمنتجات التعليمية للتوضيح والمثال فقط، وهي افتراضية.
نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين.
واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تجاري هيكلي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أن تؤثر أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية.
&نسخ؛ 2018 الخبير الاستراتيجي | شركة تحليل مميلان.

No comments:

Post a Comment