Monday 5 February 2018

خيارات التداول التدريب


مقابلة المتدرب التجاري.


مسقط رأس: سان خوسيه، كاليفورنيا.


ما هي الأنشطة والمنظمات التي تشارك فيها في الكلية؟


لقد شاركت في المقام الأول مع التجار @ معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا منذ بلدي طالبة السنة، ويعمل حاليا رئيسا مشاركا. من خلال أنشطتها، لقد أتيحت لي الفرصة للتحدث مع العديد من الطلاب الذين اعتقلوا أو عملوا في سيغ. كما شاركت في مسابقات تجارية أخرى، مثل مسابقة أوشيكاغو ميدويست التجارية.


ما الذي جعلك تقرر الانضمام إلى سيغ كمتدرب تجاري؟


بالتأكيد برنامج التعليم سيغ. وبصفتي طالبا جامعيا، ما زلت أرى مسيرتي المهنية، وركزت سيغ على تركيز كل من تعليم المتدربين ومحاولة إيجاد أفضل ما يناسبهم في الشركة. وكان الشعب والثقافة أيضا جانبا كبيرا من قراري؛ خلال المقابلة الأخيرة، أجرى مقابلي حوارا مفتوحا وصريحا جدا معي جعلني أشعر بأن هذه التجربة ستكون جديرة بالاهتمام.


ما الذي أعجبك بشكل أفضل عن العمل كمتدرب تجاري في سيغ؟


كان الجانب المفضل لدي من سيغ كمتدرب كمية التواصل كان لدينا مع المعلمين والمتفرغين التجار على مكاتبنا. جعلت هذا حقا تجربتي مريحة، وتعلمت أكثر من ذلك بكثير بهذه الطريقة. بطبيعة الحال، لا بد لي أن أذكر عدد الأحداث الكبرى التي نظمت بالنسبة لنا! البولينج، عروض الكوميديا، مباريات كرة القدم، والعشاء، على سبيل المثال لا الحصر.


ما الذي أعجبك أكثر عن الثقافة في سيغ؟


طوال التدريب التجاري بأكمله، والناس في سيغ لم يشعر أبدا انسداد أو مغلقة. في الواقع، كنت مفاجأة سارة من أي مدى كان الجميع على استعداد للذهاب لمساعدتي. كل شخص كنت على اتصال مع تشجيع الحوار الذي ساعدني على معرفة المزيد. لم يكن هناك أي ضرب حول الأدغال - الناس يعتقدون بحزم في مناقشات صادقة ومفيدة. التركيز سيغ على التعليم على مستوى المتدرب جعلني أشعر كما لو أنها استثمرت حقا في ليس فقط مستقبلي في سيغ، ولكن أيضا مستقبلي بشكل عام.


ما هو يوم عمل نموذجي مثلك؟


أنا عموما سيارة معتادة للعمل مع عدد قليل من المتدربين الآخرين، ونحن سوف تحصل على سيغ في مكان ما بين 7: 30-7: 45 صباحا. في بعض الأحيان، وأنا أيضا تأتي في وقت سابق قليلا لإعداد مكاتب للتجار. بعد ذلك، سأستأنف إما عمل المشروع أو تجار الظل على المكتب أو المساعدة في مهام مساعد التاجر الأخرى، وعادة ما تنطوي على مكالمات الوسيط. وبحلول وقت الغداء، سوف المتدربين تجمع الطابق العلوي وتبدأ التعليم. سيتم تقسيم وقت التعليم لدينا بين الخيارات نظرية المحاضرات، وهمية التداول، والبوكر (جميع المتدربين دائما نتطلع إلى وقت لعبة البوكر).


لم يكن لدي أي خبرة في لعب لعبة البوكر قبل أن حصلت على سيغ، ولكن المعلمين التأكد من أن الجميع يحصل ما يصل الى سرعة. بين الأيدي، سنناقش جميع القرارات التي تم اتخاذها للتو، والتحدث عن المكان الذي يمكننا تحسينه. لقد استمتعت به بشكل خاص عندما وصلنا للعب مع المعلمين. وأحيانا كنا حتى العثور عليها بعد ساعات العمل للعب معنا فقط من أجل المتعة!


نتحدث كثيرا عن العمل الجماعي والتعاون في سيغ. كيف رأيت هذا يظهر في دورك؟


على المستوى الشخصي، واجهت الجزء الأكبر من تعاوني أثناء العمل على مشروع المجموعة التي تم تعيينها على المكتب. عملت مع اثنين من المتدربين الآخرين، وقدمنا ​​الكثير من النصائح المفيدة من التجار على المكتب. لم يكن لدى أي منا خبرة كبيرة في هذا المجال، أو باستخدام الأدوات التي يستخدمها التجار عادة للتحليل، لذلك علمنا بسعادة ووجدنا الموارد المناسبة للحصول على ما يصل إلى السرعة.


كما شهدت الكثير من التعاون على المكتب - في بعض الأحيان سيكون هناك صفقات على نطاق أوسع أن شخص واحد كان مسؤولا عن، ولكن قبل التوصل إلى قرار، الجميع تقريبا في المجموعة حصلت على مناقشة وتزن في.


ما هو الشيء المفضل لديك عن العيش في منطقة فيلادلفيا؟


أنا عشاق الطعام المزدهرة، وأعتقد أن المشهد الغذائي كان مذهلا والكثير من المرح. أيضا، فإنه لا يضر أن سيغ يحصل خصم بطاقات هدية مطعم. بلدي المتدربين الأصدقاء وأنا أيضا ذهبت إلى حدائق البيرة، وهو شيء وقال الموقتون كامل لي كان الكلاسيكية "فيلي" شيء للقيام به. ولكن عموما، أود أن تميز فيلي كمدينة كبيرة كبيرة مع فيبي بلدة صغيرة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 سيغ ساسكيهانا. كل الحقوق محفوظة. مجموعة سوسكهانا المالية، للب (سفغ)، التابعة لشركة سيغ، هو عضو في فينرا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 سيغ ساسكيهانا. كل الحقوق محفوظة.


لدينا التدريب.


لماذا متدرب في المجموعة الأولى؟


يوفر برنامجنا جميع المتدربين مع التدريب العملي على التدريب وفرص التعلم في الفصول الدراسية. في المجموعة الأولى، سيتم وضعك على المشاريع المهمة للعمل الذي نقوم به ويكون لها تأثير مباشر على الأعمال التجارية.


تجارة التدريب.


تجربة المجموعة الأولى من الداخل! وتستعين المجموعة الأولى بأشخاص مشرقين وتحليليين وتنافسين ليصبحوا من التجار الناجحين. يقول المتدربون إن التدريب التجاري وفر لهم فرصا لفهم أفضل لصناعة التداول، وبناء علاقات مع التجارة، وتطوير البرمجيات والعمليات الموظفين، وتنمو على حد سواء شخصيا ومهنيا. التدريب الصحيح يمكن أن تساعدك على اتخاذ الخطوة الحاسمة التالية في تشكيل مهنة ناجحة ومجزية.


يتفاعل المتداولون المحللون التجاريون مع التجار والمطورين فيما يتعلق بالمسائل عالية المستوى على أساس يومي. توفير المتدربين مع نظرة داخلية في العمليات اليومية والقرارات التي اتخذت في المجموعة الأولى هي فريدة من نوعها في هذه الصناعة. ونحن نفكر حقا من المتدربين لدينا كمكونات أساسية في عملية لدينا. كما يقدم برنامج التدريب الداخلي فصول تداول الخيارات بعد إغلاق حيث يتعلمون النقاط الأكثر دقة من خيارات التداول والتحوط وإدارة المخاطر.


هدفنا بالنسبة لك، كمتدرب، هو أن تكون مريحة مع نظرية الخيار، وتقنيات التداول، وتنفيذ التجارة بحلول نهاية البرنامج. ونحن نعتبر برنامجنا المتدرب أداة أساسية في بناء مجموعة من المرشحين المؤهلين تأهيلا عاليا الذين يمكنهم الانتقال إلى برنامج المحلل التجاري لدينا عند التخرج.


"G1 يأخذ تطوير كل متدرب على محمل الجد مع فصولهم والمشاريع المخصصة. حتى الآن، لقد كانت تجربة تعليمية كبيرة، وأنا لا يمكن أن تسأل عن تدريب أفضل ".


& # 8211؛ محلل التداول إنترن.


"تحدت المجموعة الأولى لي خطوة خارج منطقة الراحة بلدي، وفي العملية تعلمت الكثير من الأشياء الجديدة كل يوم في حين تطوير نفسي مهنيا وكذلك شخصيا"


نيو يورك، ني 10004.


440 جنوب لاسال.


شيكاغو، إيل 60605.


1818 شارع السوق.


فيلادلفيا، با 19103.


كوبيرايت © 2017 غروب وان ترادينغ لب. كل الحقوق محفوظة.


وظائف.


استكشاف عالمنا.


التكنولوجيا والابتكار والتدريب، وفريق كبير: إمك يقدم كل شيء. سواء كنت مقرها في أمستردام، شيكاغو أو سيدني، سوف تكتشف ثقافة حيث التعاون يهم والفضول التهم، لأننا حريصون على فهم وتصميم على تحسين كل ما نقوم به.


أدوار الوظائف.


حضاره.


التكنولوجيا هي في صميم كل ما نقوم به، ولكن قيمنا هي التي تربطنا.


من شيكاغو، إلى سيدني، إلى أمستردام، ثقافة واحدة تعرف إمك. وأن روح الفريق نفسها تمتد إلى المجتمعات التي نعيش فيها ونعمل فيها، وحيث نشارك مع مجموعة واسعة من الأسباب القريبة من قلوب شعبنا.


في إمك هو الناس أن العد. نحن توظيف الناس الذكية من خلفيات متنوعة وخلق ثقافة فريدة من نوعها حيث يمكن أن يكون لها تأثير لأنها تتطور إلى إمكاناتهم الكاملة. معرفة المزيد عن المهن المختلفة التي نقدمها.


التدريب.


كيف يعمل التدريب في التجارة الموحدة؟


يتم اختيار المتدربين لدينا من أعلى الجامعات في جميع أنحاء البلاد. يستمر التدريب الصيفي 90 يوما. بالإضافة إلى ذلك، هناك شروط أقصر للطلاب خلال العام. لدينا مقدمي التدريب اختيار الأفراد الفرصة للتعرف على جميع جوانب أعمالنا. ويتحقق ذلك من خلال العمل مباشرة مع المطورين والتجار وكبار المديرين.


ماذا سأفعل؟


لدينا المتدربين حضور دروس تغطي نظرية الخيارات، وهيكل السوق، والمخاطر المشتقة والتقلب. المتدربين مساعدة التجار في الأنشطة اليومية في حين الحصول على نظرة داخلية في الداخل والخارج من تداول الخيارات.


لماذا يجب أن أختار الموحدة؟


التداول الموحد يعين المتدربين لمجموعات المنتجات المختلفة لمدة التدريب. هذه المجموعات الصغيرة تسمح للمديرين لتعليم أفضل المتدربين، وتلبية لهم على مستوى قدراتهم وتحدي معارفهم وقدراتهم ومهاراتهم طوال برنامج 90 يوما. وبحلول نهاية البرنامج، والمتدربين يفعلون مساعد تاجر العمل. هذا التدريب والإرشاد يضمن أن كل وقت المتدرب معنا هو التحدي، إثراء وذات مغزى.


ما هي المهارات التي يجب أن أملكها؟


في الموحدة، ونحن نبحث عن المتدربين الذين هم صغار في الكلية مع اهتمام قوي في الأسواق المالية. المتقدمين قوية هي تلك مع خلفيات صلبة في الرياضيات وعلوم الكمبيوتر والهندسة. الأفراد الذين لديهم التفكير المنطقي المتقدم وطبيعة تنافسية تميل إلى القيام بشكل جيد للغاية.


© 2018 كونسوليداتد ترادينغ ليك. كل الحقوق محفوظة. التداول الموحد 71 S واكر در سويت 2300 شيكاغو، إيل 60606 الهاتف: (312) 360-7300 فاكس: (312) 360 & شي؛ -7400.


48 ساعة في حياة وول ستريت المبيعات والتجارة إنترن.


ويحدث ما يلي بين 6 صباحا و 6 صباحا، في بنك استثماري كبير في طوكيو. تحدث الأحداث في الوقت الحقيقي.


6:00 آم: ينطلق التنبيه. أريد حقا أن غفوة ولكن عن طريق الإرادة محض أنا القفز من السرير - تحتاج لإقناع رئيسه وزملاء العمل.


6:30 آم: بالنسبة لي وجبة الإفطار، وشراء الشاي المعبأة في زجاجات و أونيجيري (كرات الأرز) في متجر. أستمع إلى نيكي شيمبون (على غرار وول ستريت جورنال) بودكاست أثناء المشي إلى العمل.


6:50 آم: أنا واحد من أول الناس في المكتب. أنا تتنفس الصعداء بعد التأكد من أن رئيسه ليس هنا حتى الآن - في بعض الأحيان يأتي في وقت مبكر جدا.


كنت قد وعدت نفسي أنني سوف تثبت لرئيسي ما المتدرب المجتهد أنا. أبدأ على وجه السرعة المهمة الشاقة المتمثلة في نسخ المواد ونقلها (مثل التقارير البحثية، وخلاصة الأسواق العالمية الأخرى، وبيانات الأسعار الأخيرة، وما إلى ذلك) إلى مكتب كل تاجر. وأتساءل كم من التجار في الواقع قراءة ما يمر بها.


8:00 آم: مكتب التداول يكاد يكون كاملا الآن. أنا مقال مقالات على المواقع المالية و بلومبرغ، وإعداد نفسي للصوت على علم جيد في الأسواق عند التحدث إلى الناس لبقية اليوم (ملاحظة: العديد من المتدربين التداول لا تحصل على الوصول إلى بلومبرغ لأنها مكلفة للغاية Ђ| إلى لحن 1500 دولار أمريكي شهريا). أحاول التنبؤ بكيفية تأثير الأخبار على أسواق اليوم.


8:15 آم: وصل جميع المتداولين في الأسهم إلى مكاتبهم - تداول الدخل الثابت في طابق آخر. الجميع يجمع لاجتماعنا الصباح. بعض مندوبي المبيعات الذين يعملون مع التجار تطفو أكثر للاستماع.


التجار الذين يتخصصون في كل قطاع أو نوع من التداول - الأسهم الفانيليا والخيارات وتداول محفظة التداول وكالة، الخ - إعطاء نظرة عامة سريعة على ما حدث في اليوم السابق وتوقعاتهم لجلسة التداول القادمة.


ما حدث بين عشية وضحاها في الأسواق الأمريكية / الأوروبية هو أيضا بطبيعة الحال نقطة للنقاش، لأن الأسواق تميل إلى اتباع بعضها البعض.


في بعض الأحيان أنا أناضل من أجل فهم كل المصطلحات أو المفاهيم المحددة الكامنة وراء تعليقاتهم، ولكن عموما يمكنني فهم ما يقولونه. الجميع يتحدث باللغة الإنجليزية في الاجتماع، ولكن العديد من العودة إلى اليابانية بعد ذلك.


9:00 آم: أسواق الأسهم اليابانية مفتوحة. اليوم أنا أنفق ساعات الزوجين الأولى يجلس بجانب تاجر الخيارات الأسهم، بعد أن حصلت على إذنه في اليوم السابق. أنا تأكد من البقاء هادئة خاصة الحق قبل وبعد إغلاق السوق، لأن تلك هي الأوقات ازدحاما للتجار.


من بين 6 مراقبين له، لديه إكسيل مفتوحة على 2 شاشات، بلومبرغ مفتوحة (عادة الرسوم البيانية) على 2 شاشات أخرى، ورويترز مفتوحة على شاشة 1، وشاشة أخرى ل ميكروسوفت أوتلوك. يتم تحديث الأرقام في إكسيل كل ثانية. أرى التاجر تجعد حواجبه وأتساءل لماذا.


10:00 آم: انتظر لحظة عندما يبدو المتداول أقل انشغالا، وأنا أسأله عن ما حدث. ويبدو أن جاما لم يتم تحوطه كما كان يعتقد - بعد وقت قصير من افتتاح السوق ارتفع غاما إلى مستوى أعلى مما كان متوقعا، مما يعني المزيد من المخاطر مما أراد.


أنا نقدر في التقدير. وأنا أعلم أن بعض التجار الآخرين لم يكلف نفسه عناء الإجابة على سؤالي.


11:30 صباحا: اليوم هو يوم متقلب في السوق، والعديد من التجار لا يشعرون بالراحة وترك مكاتبهم لتناول طعام الغداء. أنا أرسلت إلى ماكدونالدز لشراء البرغر لمعظم التجار الأسهم. أنا موافق مع القيام قليلا من العمل الناخر. بعد كل شيء، أنا متدرب، وأنا أفضل طريقة من المتدربين في بوكر كذاب.


12:30 بيإم: الآن عيني والرقبة هي قرحة قليلا من النظر في 6 شاشات الأسهم الأسهم في حين يجلس على حافة مكتبه. السوق يتباطأ قليلا الآن على أي حال، لذلك أعود إلى مكتبي وقراءة بعض المقالات ودارمي السوق منتصف النهار.


أعمل على مشروع تحليل الأسهم اختيار أن مدرب بلدي تعيين لي، ولكن أنا أعلم أنني لن تكون قادرة على الحصول على أي عمل جاد القيام به حتى وقت متأخر من بعد ظهر اليوم.


1:30 بيإم: أنا الرقم لقد ازعجت المتداول خيار الأسهم بما فيه الكفاية لهذا اليوم، لذلك أحاول أن أجد شخص آخر على مكتب هذا ودود بما فيه الكفاية للسماح لي الجلوس من قبلهم. أنا في نهاية المطاف يجلس بجانب تاجر الأسهم الذي يركز على الأسهم التجزئة. لسوء الحظ، هو واحد من أكثر الانطواء أنواع، وأنه من الصعب الحصول عليه أن يقول الكثير. أرى له جعل اثنين من الصفقات لبقية اليوم.


3:00 بيإم: تغلق أسواق الأسهم اليابانية. بطبيعة الحال، لا يزال هناك بعد ساعات التداول، والكثير من العمل الذي يتعين القيام به. أرى المتداول خيارات الأسهم جلست مع الحصول على ما يصل والذهاب إلى غرفة القهوة. أنا "من قبيل الصدفة" يحدث للذهاب إلى غرفة القهوة لكسر.


هناك، أشكره مرة أخرى على السماح لي الجلوس معه، وأفعل أفضل وظيفة أستطيع التعليق على ما حدث في السوق في ذلك اليوم، في حين يسأل رأيه في بضع نقاط.


وقال انه يعلق انني على دراية جميلة للمتدرب، ويبدو أن لقد جعلت انطباعا جيدا عليه. أعتقد لنفسي، "نعم"، خطوة واحدة أقرب إلى الحصول على عرض كامل الوقت "


4:00 بيإم: أخرج لتناول القهوة مع رجل من المكتب الأوسط، وهو موعد قدم سابقا. انه واحد من صغار، لذلك انه ليس كثيرا من كبار السن مني.


كمتدرب، وليس الجميع على استعداد للذهاب إلى القهوة معك - وأحيانا يمكنك أن تتعلم الكثير من الناس غير المديرين وتجار النجوم.


أنا الحليب له للحصول على معلومات: أي التجار أكثر ودود؟ بالضبط كيف تتفاعل مع التجار؟ ماذا يحدث عندما لا تستقر التجارة بشكل صحيح؟ نحن أيضا السندات من خلال الحديث عن أي الفتيات في المكتب لطيف.


5:00 بيإم: يأخذني مديري إلى قاعة مؤتمرات صغيرة لاجتماعي الأسبوعي لمدة 10 دقائق. كم تعلمت حتى الآن؟ ما هو نوع التداول الذي كنت مهتما به؟ هل لدي أي أسئلة؟ ويؤكد أن المنافسة صعبة وأنني سوف تضطر إلى مواصلة العمل بجد لإقناع الجميع إذا كنت ترغب في عرض بدوام كامل.


5:30 بيإم: أبدأ العمل على مشروع تحليل مخزوناتي مرة أخرى. عن طريق تحميل البيانات (البيانات الأساسية وبيانات التحليل الفني) من بلومبرغ إلى إكسيل على الآلاف من الأسهم، وأنا أحاول معرفة حفنة من الأسهم التي من شأنها أن تكون الصفقات طويلة جيدة، والبعض التي هي الصفقات قصيرة جيدة. هذا هو واحد فقط من عدة مشاريع أعمل على.


7:00 بيإم: ترك العديد من التجار مكاتبهم الآن. أتجول في الطابق التجاري في محاولة للعثور على شخص ليس في عجلة من امرنا العودة إلى ديارهم، وأنا أحاول أن تبدأ محادثة لتعلم شيئا عن التداول في ذلك اليوم.


في بعض الأحيان يكون التجار أكثر استرخاء في هذا الوقت من اليوم، وأنه من الأسهل التحدث معهم.


7:30 بيإم: أحصل على رسالة إلكترونية تتضمن رابطا إلى تقرير اقتصادي مكون من 50 صفحة من فريق البحث. أقاطع عملي لتقليص التقرير.


8:00 بيإم: غادر جميع التجار تقريبا المكتب. لماذا لا يزال مديري هنا؟


8:30 بيإم: مديري أخيرا يذهب المنزل. يا للعجب. أحاول الانتظار 15 دقيقة على الأقل بعد أن يغادر حتى لا يبدو وكأنني أترك الحق بعد أن يفعل.


في حين أن هناك وقت وجها أقل في التداول بالمقارنة مع الخدمات المصرفية الاستثمارية، كنت لا تزال لا تريد أن تترك قبل رئيسك - وخاصة كمتدرب.


9:00 بيإم: التقى مع صديق وبعض أصدقائها لتناول العشاء. معظمهم يتم تناول الطعام في وقت وصولي، ولكن على الأقل أنا أحصل على القول مرحبا.


11:00 مساء: الوصول إلى المنزل. أخطط للذهاب إلى النوم في غضون 30 دقيقة ولكن بعد التحقق من البريد الإلكتروني، وأنا في نهاية المطاف البقاء حتى منتصف الليل. أنا كرينج عندما أفكر في مدى صعوبة انها سوف تستيقظ في اليوم التالي.


ثم أفكر في الخدمات المصرفية الاستثمارية أصدقائي المتدربين - الذين لا يزالون في المكتب - وأشعر أفضل قليلا.


5:40 ص: استيقظ. كنت قد وضعت ناقوس الخطر في وقت سابق لأن اليوم السابق كان لي صعوبة في الانتهاء من العمل الناخر في الوقت المحدد. أنا أضع رأس بلدي في محاولة ليشعر مستيقظا.


6:30 آم: وصلت إلى المكتب، وهناك شخص واحد آخر هناك. هممم، أنا أعمل بجد؟ أقول لنفسي أنه سيكون كل شيء أفضل عندما أنا موظف بدوام كامل - وهو عادة ما يكون صحيحا، على الأقل في التداول - وبعد ذلك أبدأ بنسخ المواد البحثية التي تحتاج إلى تمريرها في وقت لاحق.


7:00 آم: ناسخة هو التشويش، وأنا لم تلاحظ لمدة 15 دقيقة. حماقة. أبدأ في تعدد المهام، باستخدام 3 آلات تصوير بدلا من 2.


8:00 آم: اليوم، قبل اجتماع التجار العام، أذهب إلى الاجتماع أصغر التجار الوكالة، وهو فقط باللغة اليابانية. تجار الوكالة مسؤولون عن تنفيذ الطلبيات الكبيرة التي تقدمها المؤسسات الكبيرة في الشراء، مثل صناديق الاستثمار المشترك.


يتحدثون في الغالب عن الأخبار وحركات السوق في الخارج، ولكنهم يتحدثون أيضا عن تدفق النظام في اليوم السابق، وكيف أن تقرير بحثي تنتجه شركتنا اليوم قد يسبب الكثير من الأوامر لأسهم محددة. يستمر الاجتماع حوالي 10 دقائق.


9:00 آم: أسواق الأسهم اليابانية مفتوحة. اليوم أنا أنفق الساعات القليلة الأولى يجلس مع فريق التداول وكالة. تجارة الوكالة تختلف حقا عن التداول الخاص لأن جميع القرارات حول ما وكم التداول يجب أن يقرره العميل - القرار الوحيد الذي يتخذه المتداول هو كيفية تقسيم الأمر إلى صفقات أصغر ومتى يتم تنفيذها.


التاجر الذي أجلس معه كان يفعل هذا لسنوات، وقادرة على تقديم باستمرار الصفقات في حين بالكاد تبحث في الشاشة والتحدث معي في نفس الوقت.


أدعو أن نقاشه معي لا يسبب له أي أخطاء. لحسن الحظ، وقال انه ليس لديه متلازمة الاصبع الدهون. التاجر لديه 4 شاشات - 1 لطلب تقديم وتفاصيل النظام، 2 لبلومبرغ (الرسوم البيانية)، و 1 للبريد الإلكتروني / التصفح. أنا قادرة على طرح عشرة أو نحو ذلك الأسئلة، وهو أكثر من المعتاد.


11:00 آم: يغلق السوق الياباني لتناول وجبة الغداء (1.5 ساعة). أخرج لتناول الغداء مع التجار الوكالة، الذين لديهم عمل أقل من التجار الآخرين لأنهم لم يكن لديك للقيام بقدر التحليل.


نصف حديثنا هو حول التداول، والنصف الآخر هو عن المشاهير اليابانيين. معرفتي من المشاهير يساعدني السندات مع themЂЂ| التي قد تزيد من فرصي في الحصول على عرض بدوام كامل؟ أدرك في وقت لاحق أن الترابط مع التجار ويحب هو مهم جدا للحصول على عرض.


M & أمب؛ I ملاحظة: هذه نقطة مهمة و أوفت-أوفيرلوكيد. كمتدرب، والناس بحاجة إلى مثلك إذا كنت ترغب في عرض بدوام كامل - ونفس الشيء ينطبق على المقابلات المبتدئين كذلك.


12:30 بيإم: بما أن تجار الوكالة لا يبدو أنهم ازعجوا مني، فأنا أجلس معهم حتى تغلق الأسواق أخيرا عند الساعة 3 مساء. أبدأ في الحصول على بالملل والتعب قرب نهاية، ولكن أنا أبقي نفسي مشغول التفكير في أسئلة جديدة بالنسبة لهم.


3:30 بيإم: كنت قد حددت موعدا للقهوة مع أحد تجار المبيعات، لكنه ألغى علي للمرة الثانية. ربما أنا فقط يجب أن تتخلى عن الحديث مع هذا الرجل.


4:00 بيإم: رئيس تداول الدعامة هو لقاء مع بعض التجار الآخرين وبعض رجال المكتب الأوسط ويدعو فجأة لي وآخر متدرب في الاجتماع. انه يريد مني والمتدرب الآخر للمساعدة في حسابات لجنة التداول، ولدي لجمع بعض المعلومات اللازمة للقيام بذلك نفسي.


وأنا مندهش أن بنك الاستثمار قوس انتفاخ لا تتبع بدقة عمولات التداول - ولكن في وقت لاحق، وأنا أدرك أن حتى أكبر المؤسسات المالية مليئة بالمشاكل التي لا تتوقعها.


أفكر في كيف لدي بالفعل مشروع تحليل تجاري كبير ومشروع أبحاث الأسهم والعمل الناخر وغيرها من الاشياء العشوائية لا بد لي من القيام به، ولكن في نفس الوقت لا أستطيع أن أحضر نفسي أن أقول لا. هذا الرجل هو مد، لذلك أنا قد حصلت على إقناع له. لحسن الحظ أنابيب أخرى متدرب يصل ويجد أعذار لماذا لا نستطيع أن نساعد.


4:30 مساء: وجبة خفيفة بعد الظهر. أذهب في الطابق السفلي وتأكد من لا أحد أعرف في الغرفة، ثم أكل شطيرة في حين تدليك عيني والرقبة. أنا لا أريد أن أخرج كما أكد أو توتر جسديا على أي شخص.


5:00 بيإم: أقضي ساعة في محاولة لمعرفة بعض إكسيل فبا لأتمتة تنظيم البيانات في جدول تحليل التداول أنا صنع. بعد بعض التجربة والخطأ، أحصل عليه للعمل.


المتدرب الآخر يمتص في إكسيل ويواجه صعوبة في القيام بتحليله، لذلك فهو يأتي لإزعاج لي مع الأسئلة. أتساءل لماذا ماجستير في إدارة الأعمال يعرف أقل مني عن إكسيل.


7:30 بيإم: أكل بعض رامين. سيربح المليون. مهما كانت غير صحية أو رخيصة هو، ما زلت أحب رامين.


8:00 بيإم: أشعر بالتعب حقا، وذلك بدلا من العمل على مشروعي أنا فقط قراءة طن من المواد المالية. لا أحد يولي اهتماما لما أقوم به، على أي حال.


8:30 بيإم: نصف مكتب التداول لا يزال هنا، ومعظمهم من صغار. ما الذي لا يزالون يفعلونه؟ أذهب أكثر والتحدث معهم - انهم يخططون ويحللون الصفقات لليوم التالي.


وأخلص إلى أنه إذا لم يكن هؤلاء الناس يعملون في العمل، فإنهم ربما لن يكونوا هنا. ثم مرة أخرى، إذا كنت تبذل أو تفقد الملايين من الدولارات كل يوم، وأحيانا بين عشية وضحاها، وربما كنت أبدا أن تكون مريحة يجري بعيدا عن العمل على أي حال.


9:00 بيإم: أعود إلى المنزل وأطهى المعكرونة مع الأسماك المعلبة والأعشاب البحرية وصلصة الصويا وأكلها أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو الموسيقية اليابانية. في الواقع، انها وسيلة جيدة لتهدئة. قرأت فصلا من "خيارات المستقبل، خيارات، وغيرها من المشتقات" جون هول.


11:00 بيإم: أنا الزحف إلى السرير. نجاح باهر، أنا ذاهب للحصول على ما يقرب من 7 ساعات من النوم!


6:00 ص: استيقظ. مرة أخرى في itвЂ|


أكثر من عمليات الدمج والتحقيق:


قراءة المقال الأصلي على الاندماجات والتحقيقات. كوبيرايت 2018.

No comments:

Post a Comment