Thursday 15 February 2018

استراتيجيات التداول الخيار تجسس


بلدي 27 في المئة استراتيجية الخيارات الأسبوعية.


بواسطة ريان جونز - يوم الدفع الأسهم.


هل تبحث عن أفضل الخيارات الاستراتيجية؟ بلدي 27٪ الخيار استراتيجية هي واحدة من أفضل فرص التداول الخيار سوف تأتي عبر. عندما ترى قوة والاحتمالات على المدى الطويل من هذه الاستراتيجية، وكنت أتمنى أن كنت قد عرفت عن هذا عاجلا.


بلدي 27٪ استراتيجية الخيار ليست الكأس المقدسة من استراتيجيات التداول. هناك مخاطر، وسوف أشرح تماما وبشكل كامل تلك المخاطر في هذا التقرير. لا تتعامل مع هذه الاستراتيجية إلا إذا كنت قد واجهت المخاطر بشكل كامل وقررت أن هذه المخاطر مقبولة لك. في هذا التقرير سوف أتناول بالتفصيل ما هي المخاطر، لماذا وجدت، وفي أي ظروف السوق التي توجد فيها.


وقد قلت ذلك، إنني أرى أن مقاييس المخاطر / المكافآت المرتبطة بهذه الاستراتيجية هي بعض من أفضل النتائج.


كل مخاطر التجارة محدودة على الاطلاق (معظم الصفقات حوالي 200 - 225 $)


متوسط ​​حجم الخسائر هي 100 دولار أو أقل.


احتمال النجاح هو أكثر من 70٪ - 80٪ (وأحيانا أكبر)


متوسط ​​الربح المتوقع فوز / خسارة أو رسم هو 27٪ لكل التجارة.


ماذا يعني هذا؟ وهذا يعني إذا كنت خطر 200 $ كل أسبوع، بعد 100 الصفقات، وكنت قد أنتجت ما يقرب من 5،400 $. ليس سيئا بالنظر إلى أنه من المتصور جدا أنك لن تعاني من سحب أكثر من 1000 $ إذا كنت تتبع هذه المبادئ التوجيهية. أضف إلى ذلك أنك مضمون كسب 25٪ - 35٪ إذا كان السوق يبقى نفسه أو يتحرك إلى أسفل (حتى تعطل)، مما يجعل هذه فرصة لا يصدق في جميع أنحاء. لا يوجد خطر إلا إذا تحرك السوق بشكل ملحوظ في غضون فترة قصيرة من الزمن ونحن بالتالي محدودة في تطبيق هذه الاستراتيجية ل سبي.


كما تعلمون، سبي هو أكبر مؤشر الأسهم إتف (إكسهانج المتداول الصندوق). مؤشرات الأسهم لديها الكامنة & لدكو؛ محافظ & رديقو؛ إذا كنت سوف، التي تمنع التحركات الأسبوعية الكبيرة إلى الاتجاه الصعودي من كونه حدثا عاديا. في الواقع، على مدى السنوات ال 22 الماضية، انتقلت سبي فقط أعلى من الجمعة إلى الجمعة 3٪ أو أكثر فقط 5٪ من الوقت. وهذا يعني أن 95٪ من الوقت، سبي لم يتحرك 3٪ أعلى خلال الأسبوع.


سنقوم التداول & لدكو؛ بلدي 27٪ أسبوعي الخيار استراتيجية & رديقو؛ للاستفادة من هذه الخاصية من سبي.


الرسم البياني أدناه يمثل الجمعة إلى الجمعة تتحرك في سبي على آخر 1 & frac12؛ سنوات. كما ترون، انتقلت سبي فقط بنسبة أعلى بنسبة 3٪ مرة واحدة فقط. وقد تحرك فقط أعلى من الجمعة إلى الجمعة بنسبة لا تقل عن 2٪ على 6 مرات فقط، وهذا خلال واحدة من السنوات الصاعدة الأكثر اتساقا في سوق الأوراق المالية.


مع هذه الاستراتيجية، ليس هناك خطر على الجانب الهبوطي. إذا الدبابات سبي، حتى يذهب إلى الصفر، ويضمن لك كسب المال في الأسبوع، وعادة حوالي 60 $ - 75 $ للوضع.


بمجرد وضع الصفقة، يكون مستوى التعادل عادة عند مستوى 2.5٪ (بمعنى أنه في يوم الجمعة من انتهاء صلاحية الخيار، إذا أغلق السهم عند حوالي 2.5٪ فوق إغلاق يوم الجمعة السابق، فإن التجارة قد تعاني من خسارة). ويختلف هذا المستوى عن كل صفقة، ولكنه قريب نسبيا من ذلك بغض النظر عن استيفاء المبادئ التوجيهية. عندما تحدث خسارة على أساس حركة 2.5٪ أعلى، هو دائما تقريبا صغيرة (أقل من 100 $). فقط إذا كان السوق يجعل الخطوة أعلى من أكثر من 3٪ (في معظم الحالات) هناك خطر من المعاناة خسارة أقرب إلى الحد الأقصى للمخاطر (200 $ - 230 $). ومن أجل الحد الأقصى للمخاطرة البالغ 230 دولارا، سيتعين على السوق أن يتحرك نحو 7٪ في أسبوع واحد (وهو أمر مستحيل من الناحية الفنية، دون حدوث رد فعل من انخفاض كبير يحدث أولا).


وبعبارة أخرى، فإن مقاييس المخاطر / المكافآت هي في صالحنا بشكل كبير، ولكن لماذا؟ في هذا التقرير، وسوف تظهر لك بالضبط لماذا هذا.


إذا لم تشاهد الفيديو الخاص بي بعنوان & لدكو؛ قوة بد & رديقو ؛، تحتاج إلى القيام بذلك. وسأقوم بإيجاز بتغطية بد في هذا القسم وكيفية ارتباطها بالخيارات الأسبوعية.


الخيارات الأسبوعية جديدة نسبيا. وفي عام 2009، قدم بنك الكويت المركزي أول خيارات أسبوعية لعدد محدود من األوراق المالية. ويأتي هذا الخيار على متن المجلس في يوم الخميس وينتهي يوم الجمعة التالي (8 أيام بعد ذلك).


لذلك كل يوم خميس، سيكون هناك 2 الخيارات الأسبوعية المختلفة المتاحة. واحدة انتهت في اليوم التالي، وآخر تنتهي في الجمعة التالية.


ثم، في عام 2018، كبوي تمديد الخيارات الأسبوعية في الوجود لمدة 6 انتهاء الصلاحية مختلفة في نفس الوقت. وبعبارة أخرى، هناك خيارات أسبوعية لهذا الجمعة القادمة، وكل يوم جمعة بعد ذلك ل 6 أيام الجمعة المقبل. يمكنني شراء أو بيع خيارات لمدة 6 انتهاء الصلاحية مختلفة في أي وقت معين، أو في نفس الوقت إذا كنت ترغب في ذلك.


وهذا يوفر فرصا غير مسبوقة للتجار الأفراد. وذلك بسبب خصائص الخيارات بشكل عام. يحدث أكبر تسوس الوقت في نهاية حياة خيار. قبل الخيارات الأسبوعية، كانت الفوائد التي يمكن الاستفادة منها من تسارع الوقت تسارع متاحة فقط مرة واحدة في الشهر. الآن، هناك قدرة مستمرة للاستفادة من تسارع الوقت تسارع.


ولإظهار حجم هذه الفائدة، سنلقي نظرة على بضعة أمثلة. أريد أن أعرض لكم ما أسميه بد. هذا يقف على & لدكو؛ السعر لكل يوم & رديقو ؛. بل هو بسيط، على التوالي إلى الأمام طريقة لقياس قيمة خيار خلال أي وقت معين الارتباط.


لنستخدم سبي كمثال لأن ذلك هو ما سنستخدمه مع إستراتيجيتي الأسبوعية الأسبوعية 27٪. وسوف ننظر & لدكو؛ في المال & رديقو؛ الخيارات لأن تلك سوف يكون دائما أكبر قيمة الوقت المرتبطة بها. ويستند المثال أدناه على المكالمات، ولكن يتم استخدام نفس العملية لوضع.


8 أيام متبقية = 1.70.


30 يوما لليسار = 3.25.


لتحديد بد من هذه الخيارات، ببساطة تقسيم القيمة الزمنية للسعر قبل الأيام المتبقية حتى انتهاء الصلاحية. لأن هذه هي & لدكو؛ في المال & رديقو؛ الخيارات، كامل سعر الخيار هو قيمة الوقت.


8 أيام متبقية = 1.70 = 0.21 بد.


30 يوما لليسار = 3.25 = 0.11 بد.


هنا، يمكنك أن ترى أن سعر الخيار لمدة 30 يوما هو واضح أكثر تكلفة، ولكن على أساس بد، هو نصف سعر الخيار 8 أيام.


ومع ذلك، هذه ليست مقارنة دقيقة. والسبب هو أننا نقارن كل 30 يوما إلى كل 8 أيام. والسؤال هو، ما هي قيمة بد لكل من الخيارات على مدى 8 أيام القادمة فقط.


ونحن نعلم بالفعل أن قيمة بد خيار 8 أيام ستبقى نفسها منذ انتهاء صلاحيتها في 8 أيام. ومع ذلك، يمكننا الحصول على فكرة أكثر دقة من قيمة بد الحقيقية على مدى 8 أيام القادمة من الخيار لمدة 30 يوما عن طريق طرح سعر 8 أيام و 8 أيام من 30 يوما وإعادة حساب.


وبعبارة أخرى، ما هو الخيار 30 يوما أن يكون يستحق عندما يبقى 8 أيام فقط؟ وهذا سوف تعطينا قيمة بد بين فترة 30 يوما و 8 أيام الفترة الزمنية.


3.25 (سعر الخيار لمدة 30 يوما) & نداش؛ 1.70 (8 أيام خيار السعر) = 1.55.


30-دايس & نداش؛ 8 أيام = 22 يوما.


1.55 / 22-دايس = 0.07 بد.


وبناء على ذلك، يمكننا القول أنه على مدى ال 8 أيام القادمة، يجب أن تخفض قيمة ال 30 يوما بمقدار 0.07 سنتا في اليوم، أو ما مجموعه 0.52 سنتا. وهذا يعني أن الخيار لمدة 30 يوما يجب أن ينخفض ​​من 3.25 إلى 2.73.


وفي الوقت نفسه، فإن خيار 8 أيام تنخفض إلى 0.00، أو بنسبة 1.70 المجموع.


لذلك يفقد الخيار لمدة 30 يوما 0.52 في حين أن الخيار 8 أيام يفقد 1.70 على مدى المقبل.


8 أيام. ويبلغ مجموع الفرق الصافي 1.18.


هذا، بالطبع، على افتراض أن السعر الأساسي للسبي يذهب إلى أي مكان على مدى 8 أيام القادمة، وهناك لتوضيح فقط من التحكيم المضايقات الوقت الذي يتوفر نتيجة للخيارات الأسبوعية. ومن الواضح أن الأسواق تتحرك، لذلك لا يمكنك الاعتماد فقط على الاختلافات في بد.


أنا تغطية هذا أكثر شمولا في بلدي الفيديو & لدكو؛ قوة بد & رديقو؛ وأقترح بشدة مشاهدة هذا الفيديو.


بد هو العامل الرئيسي الذي أسهم في الفرص غير المسبوقة لدينا مع خيارات التداول الأسبوعية. ومع ذلك، فإنه ليس عامل المساهمة فقط.


على سبيل المثال، فإن اللعب الواضح في هذه الحالة سيكون لبيع الخيار لمدة 8 أيام وشراء الخيار لمدة 30 يوما وكسب المال من الاضمحلال الوقت المتطور لخيار 8 أيام. وإذا كان هذا هو الشيء الوحيد الذي يجب مراعاته، فأنت بحاجة إلى النظر إلى أدنى خيار بد متاح.


نحن نعلم بالفعل أن الخيار 30 يوما لديه قيمة بد حوالي 0.07. ومع ذلك، إذا نظرتم إلى خيار ينتهي في 47 يوما، فإنه يحتوي على قيمة بد على مدى 8 أيام القادمة عند 0.04 سنت فقط بد. وبناء على ذلك، ينبغي أن تخفض قيمته بمقدار 0.32 فقط، في حين أن قيمة الخفض لمدة 8 أيام بمقدار 1.70. هذا الفرق هو 1.38، كامل 0.20 أفضل من الخيار لمدة 30 يوما.


ولكن سعر الخيار لمدة 47 يوما هو 5.00.


ماذا لو خزانات السوق، ويقول، بنسبة 2٪ - 3٪؟


سوف لا تزال تجعل 1.70 على خيار المكالمة لمدة 8 أيام لأنها سوف تنتهي لا قيمة لها، ولكن الخيار 47 يوما ينخفض ​​من 5.00 وصولا الى حوالي 2.25، وهذا يعني أنك سوف تفقد 2.75 على تلك الساق. وهذا هو خسارة 1.05.


في هذا السيناريو نفسه، فإن الخطوة لأسفل إسقاط الخيار 30 يوما من 3.35 إلى 1.00 حول خسارة 2.35. هذا هو الفرق 0.40 في حجم الخسارة (1.05 خسارة صافية مقارنة مع 0.65 خسارة صافية).


باختصار، حركة السعر يمكن أن تلغي المراجحة الاضمحلال الوقت، وهذا هو السبب في أنه من المهم جدا للتأكد من أنك تأخذ بعين الاعتبار كل بد والحركة السعر قبل تحديد استراتيجية، أو التجارة لجعل.


أريد منك أن تلاحظ شيئا حول هذا المثال. إذا سبي يذهب في أي مكان، وسوف تجعل حوالي 1.20 على سبيل المثال التجارة. ومع ذلك، بالنسبة لك لتفقد حوالي نفس المبلغ، سبي لديها لجعل خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين. لذلك، من ناحية، عليك أن تأخذ بعين الاعتبار حركة السعر، ولكن من ناحية أخرى، فإن التحكيم التحكيم الوقت هو أساس قوي جدا منها لبناء أي استراتيجية الخيار الأسبوعي، سواء ينتشر، أو شراء أو بيع الخيارات الفردية.


والمبدأ هو شراء خيارات بد منخفضة وبيع خيارات بد عالية.


بلدي 27٪ استراتيجية الخيار الأسبوعي.


ما هي استراتيجية الخيارات الأسبوعية 27٪؟ هذه هي استراتيجية بسيطة حيث يمكنك شراء خيار واحد أن لديه بد منخفضة وبيع خيار آخر أن لديه بد عالية.


نوع الاستراتيجية هو ما يسمى انتشار إيتم قطري وضع. إيتم يعني & لدكو؛ في المال & رديقو؛ قطري انتشار انتشار.


انتشار قطري هو ببساطة حيث يمكنك شراء خيار واحد وبيع خيار آخر لديه سعر الإضراب مختلفة وتاريخ انتهاء الصلاحية من الخيار الذي اشتريته. وطالما أن هذين الأمرين مختلفين، فإنك قمت بإنشاء انتشار قطري. هناك الآلاف من الممكن مزيج ينتشر قطري، لذلك لا أعتقد أنها كلها نفس. تذكر، سيكون لدينا الأساس لشراء خيار بد منخفضة وبيع خيار بد عالية ضمن حدود هذه الاستراتيجية.


هنا هو ما إيتم قطري انتشار وفقا لبلدي 27٪ أسبوعي الخيار استراتيجية ل أوكس مثل (التجارة الفعلية).


قصيرة 30 يناير 1960.00 وضعت من 1.81.


طويل 6 فبراير 209.00 وضعت من 4.04.


لخصم 2.23.


في وقت هذه التجارة، كان هناك حوالي أسبوع واحد على خيار 30 يناير وكان سبي يتداول عند 205.50. وهذا يعني أن 30 يناير 206.00 وضع 0.50 نقطة في المال، في حين كان الخيار 209.00 الإضراب 3.50 نقطة في المال.


أول شيء أريد أن أشير إليه هو بد من كل من هذه الخيارات.


قصيرة 206.00 وضع 0.50 في المال. ولذلك نطرح ذلك من السعر الإجمالي للخيار لتحديد قيمة الوقت.


وبما أن هناك 7 أيام متبقية على الخيار، فإننا نقسم قيمة الوقت بمقدار 7:


1.31 / 7 أيام = 0.18 بد.


ونحن نفعل الشيء نفسه للخيار الطويل. القيمة الزمنية الإجمالية للخيار الطويل هي 0.54 فقط. ومع ذلك، فإننا لن نحتفظ بها حتى انتهاء الصلاحية، ونحن سوف يكون فقط التمسك بها لمدة 7 أيام القادمة. ومن المتوقع أن هذا الخيار لا يزال لديها 0.25 من القيمة الزمنية في 7 أيام إذا سبي يذهب في أي مكان.


0.25 / 7-دايس = 0.04 بد.


لخصم 2.23.


وهذا يعني أن لدينا خيار قصير سوف تتحلل بمعدل حوالي 450٪ أسرع من معدل الاضمحلال على الخيار الطويل.


ولكن، هناك شيء آخر يحدث هنا. تذكر، بد ليست العامل الوحيد المساهمة في مربحة (أو فقدان) استراتيجيات الخيار. حركة السعر هو أيضا عامل. وبناء على ذلك، فإن إستراتيجية الخيار الأسبوعي 27٪ هي إستراتيجية مصممة لضمان الربح إذا ظل السوق على حاله أو انتقل إلى أسفل (وحتى إذا كان يتحرك في حدود مبلغ معين).


و، في هذه الحالة، ويضمن لجعل $ 77 إذا الجاسوس يبقى نفسه أو يتحرك إلى أسفل.


أكبر قيمة الوقت من أي خيار هو دائما & لدكو؛ في المال رديقو؛. إذا كان سهم سبي يتداول عند 205.00، فإن الخيار 205.00 سيكون الخيار مع أكبر قدر من القيمة الزمنية. سيكون لديك المزيد من الوقت قيمة من 204.00 وضع، أو وضع 206.00 (واحد هو 1.00 & لدكو؛ من المال & رديقو؛ والآخر هو 1.00 & لدكو؛ في المال & رديقو؛). أبعد من الإضراب هو من & لدكو؛ في المال & رديقو؛ الإضراب، وقيمة أقل وقت.


لاحظ أننا بعنا خيارا أقرب إلى & لدكو؛ بالمال & رديقو؛ الخيار، واشترى خيار أن أبعد، وهذا يعني أنه يجب أن يكون أقل قيمة الوقت المرتبطة به.


في ما يلي رسم بياني لانتهاء صلاحية القيمة الزمنية لمدة 7 أيام اعتبارا من يوم 23 كانون الثاني (يناير):


إذا كان لي أن تراكب الرسم البياني قيمة الوقت الخيار خيار 14 يوما، وهذا هو ما سيبدو عليه:


الرسم البياني الأحمر هو قيمة الوقت الخيار 7 أيام، الرسم البياني الأزرق هو قيمة الوقت الخيار 14 يوما. نبيع 1.00 في المال وضعت مع 7 أيام اليسار وشراء الخيار لمدة 14 يوما وهذا هو 4.00 في المال. استنادا إلى إغلاق أسعار الخيارات في 23 كانون الثاني (يناير)، هذا هو الشكل الذي سيبدو عليه:


في ما يلي شكل الرسم البياني لد:


وينبغي أن يكون هذا واضحا تماما لماذا نحن هيكل الخيار ينتشر لبيع بد عالية وشراء منخفض بد. لننتقل ونلقي نظرة فاحصة على المثال التجاري الفعلي:


قصيرة 30 يناير 1960.00 وضعت من 1.81.


طويل 6 فبراير 209.00 وضعت من 4.04.


لخصم 2.23.


قبل النظر في مجموعة P / L من المهم أن نلاحظ أن الفرق بين الإضرابات هو في 3.00. وهذا يعني أنه عندما ينتهي 30 يناير تنتهي، إذا الجاسوس هو في أو أقل من 206.00، التي وضعت سوف تكون لا قيمة لها. ومع ذلك، فإن الحد الأدنى المطلق قيمة 209.00 وضع يمكن أن يكون في 3.00. وهذا يعني أنه إذا أغلق سبي عند 206.00 أو أقل على انتهاء صلاحية الخيار القصير، يجب أن يكون الفارق 3.00 على الأقل، بغض النظر عن (وغالبا ما يكون أكثر من 3.00 لأنه لا يزال هناك قيمة الوقت المتبقي على الخيار الطويل لذلك أن يستحق أكثر من 3.00).


منذ أن اشترينا انتشار في 2.23، ونحن نعلم أنه في 206.00 أو أقل، والحد الأدنى للربح سيكون 0.77 لأننا سوف تكون قادرة في جوهر الخروج من انتشار في 3.00.


ونحن نعلم أيضا أن لدينا مستوى التعادل الحد الأدنى هو 209.00 & نداش؛ الخصم، أو 206.77.


وذلك لأن الخيار الطويل يجب أن يكون يستحق ما لا يقل عن 2.23 إذا أغلق سبي عند 206.77 على انتهاء صلاحية الخيار القصير.


منذ أن اشترى انتشار عندما كان الجاسوس يتداول في 205.50ish، ونحن نعلم أننا ذاهبون لكسب المال إذا الجاسوس يغلق عند أو أقل من 206.77 في 1 أسبوع.


والمفتاح هنا هو مدى الفرق الكبير بين الخصم على التجارة، والاختلافات في الإضراب. كلما كان الخصم أقل، كلما كانت التجارة أفضل (القاعدة العامة).


الحد الأقصى للمخاطر مع هذه التجارة هو من الناحية الفنية الخصم من التجارة. في هذه الحالة، 2.23، أو 223 $ تداول الكثير واحد. ومع ذلك، يمكنني استخدام مصطلح التقنية لأنه من أجل هذا الخطر أن يحدث في الواقع، سبي لديه لسكاي الصواريخ لمستويات سخيفة في غضون حوالي 1 أسبوع الفترة. في الواقع، يجب أن تتحرك أعلى من ذلك بكثير أن وضع طويلة لا قيمة لها. هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تفقد الخسارة القصوى هنا.


حاليا، وضع 1 أسبوع هذا هو 10.00 نقطة من المال يستحق حوالي 0.10. وبناء على ذلك، سوف نفقد 2.13 على التجارة إذا انتقل سبي من 205.50ish (عندما اشترينا انتشار) إلى 219.00 في أسبوع واحد فقط. وهذا هو تقريبا 7٪ الخطوة في أسبوع واحد، وكنت لا تزال لا تفقد تماما الحد الأقصى للمخاطر على التجارة.


المفتاح مع المخاطر هو قيمة خيار وضع طويلة في الوقت الذي ينتهي خيار الخيار القصير. هنا هو المكان الذي يحصل على اهتمام حقا.


هل تريد تذكر الرسم البياني لقيمة الوقت أعلاه؟ & لدكو؛ بالمال & رديقو؛ خيارات دائما أكبر قيمة الوقت.


وهذا يعني إذا كان الجاسوس يتحرك من 205.50 إلى 209.00 في 1 أسبوع، لدينا طويلة 209.00 وضع يصبح و لدكو؛ في المال و رديقو؛ وضع، ونحن كسب أكبر قيمة ممكنة من هذه المحطة من التجارة فيما يتعلق قيمة الوقت. هذه القيمة هي عموما بين 1.25 و 1.75، اعتمادا على التقلب في السوق (لقد رأيت ذلك أكثر من 2.00 في الماضي).


سنقوم بفرق الفرق واستخدام متوسط ​​1.50. وهذا يعني أننا اشترى انتشار انتشار لخصم 2.23 وسوف تخرج منه عند 1.50، لفقدان 0.73.


وهذا من شأنه أن يحدث مع تحرك حوالي 2٪ في سبي من عندما اشترى انتشار. وستكون هناك أوقات تكون فيها تلك الخسارة أصغر، والأوقات التي تكون فيها تلك الخسارة أكبر. استنادا إلى التوقعات، راجع الرسم البياني P / L لهذه التجارة:


سبي مغلق الحق تحت 205.00 يوم 23 يناير. التعادل المتوقع هو حوالي 208.50ish. في حوالي 210.00 هو عندما كنت من المتوقع أن تفقد ما هو الحد الأدنى من مكاسبك في 206.00 أو أقل. أكبر توقعات الأرباح على هذه التجارة هي حوالي 135 $، وسوف يحدث إذا أغلق سبي عند 206.00 على انتهاء صلاحية الخيار القصير.


على المدى الطويل، سبي متوسط ​​في 2٪ تحرك أعلى حوالي 15٪ من الوقت من الجمعة إلى الجمعة. ومع ذلك، يتضمن ذلك أوقات انخفاض السوق بشكل كبير في األسبوع السابق، مما يزيد من احتماالت ارتداد بنسبة 2٪ على األقل في األسبوع التالي) أو في غضون أسابيع قليلة من التحرك (.


على الرسم البياني أعلاه، هناك 64 أسابيع. الشريط الأزرق هو حركة سبي من الجمعة إلى الجمعة.


12 مرة أسفل & غ؛ 1٪ للحد الأدنى للربح 81 $. + $ 972.


34 مرات في 1٪ أعلى أو أقل لمتوسط ​​الربح من $ 95 + $ 3،230.


12 مرة بين 1٪ - 2٪ أعلى لمتوسط ​​الربح $ 30 +360.


6 مرات أعلى & غ؛ 2٪ لفقدان متوسط ​​قدره 100 دولار (600 دولار)


وسيكون صافي الربح 4،022 دولار.


في 64 تداولات مجموع، أن يأتي إلى كسب مكسب متوسط ​​/ خسارة أو رسم 61 $. إذا كنت خطر 220 $ على كل صفقة، وهذا متوسط ​​كسب يأتي إلى 27.7٪


هناك الكثير من مساحة للخطأ. ضع في اعتبارك ذلك، من 64 أسبوعا أعلاه، رأى 46 منهم سبي إغلاق أقل من 1٪ أعلى من إغلاق يوم الجمعة السابق. إذا لم نحقق سوى 81 دولارا كحد أدنى 72٪ من الوقت، وفقدنا 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في كل صفقة أخرى (28٪ من الوقت)، لا يزال هذا المعدل يصل إلى ما يزيد قليلا عن 30 دولارا أمريكيا، ٪ لكل صفقة.


هذا هو المكان الذي يقول العديد من التجار الرهان المزرعة، الرهن العقاري المنزل وتذهب الكل في. هذا هو المكان الذي العديد من التجار حماقة. هناك الكثير من مساحة للخطأ، ولكن هناك أيضا الكثير من الأشياء التي يمكن أن تمنع هذا من كونها متسقة تماما كما نود.


ويمكن أن تؤدي زيادة التقلبات إلى تحريف هذه الأرقام. ماذا لو، على مدى الأشهر الستة المقبلة، بدلا من رؤية 6 مرات عندما يتحرك السوق أعلى بنسبة 2٪ أو أكثر، يرى سبي تحرك السوق أعلى 6 مرات بنسبة 3٪ أو أكثر، مما يضمن عمليا خسارة كبيرة. ويسمح بذلك بمبلغ 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل صفقة، مقابل خسارة إجمالية قدرها 1200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


ثم، نرى أنه انتقل أعلى بين 2٪ - 3٪ في 12 مناسبة. وهذا خسارة أخرى قدرها 200 1 دولار بمعدل 100 دولار لكل حالة. وهذا هو 18 مرات في 26 أسبوعا. إذا حصلنا على متوسط ​​80 دولارا للأسابيع الثمانية المتبقية، فإننا نبحث عن مكاسب قدرها 640 دولار من تلك الأسابيع، وإجمالي خسارة صافية قدرها 1،760 $.


هل يمكن أن يحدث ذلك؟ أي شيء ممكن. هل من المحتمل؟ بالطبع لا. من 18 أسبوعا في السوق أعلى في هذا المثال، فإنه سيكون أعلى بنسبة 48٪. إذا انخفضت 8 أسابيع أخرى بنسبة 2٪، لا يزال هذا مكاسب بنسبة 32٪ في مؤشر سوق الأسهم في 6 أشهر فقط. وهذا من شأنه أن يكون بعض التلاعب مجنون.


ماذا لو لم تتمكن من الحصول على خصم قدره 220 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)؟ ماذا لو خزانات التقلب ويمكنك فقط الحصول على الخصم من 270 $؟ عند هذه النقطة، فإن الربح المحتمل لا يستحق كل هذا العناء ولن أتعامل مع التجارة (راجع & لدكو؛ إرشادات & رديقو؛ أدناه). ولكن ماذا لو كان هذا هو ما يحدث خلال أسابيع انتقل السوق إلى أسفل وكنت أرين في لالتقاط مكسب؟ في الأسبوع المقبل، يمكنك الحصول على $ 220 الخصم الخاص بك، ولكن بعد ذلك يتحرك السوق أعلى وأنت تأخذ خسارة. فإنه لا يستغرق الكثير جدا من هذه الأنواع من الأحداث لاتخاذ انتقاد كبير للخروج من احتمال الربح الخاص بك.


أو، ماذا لو كنت تستطيع الحصول على الخصم الخاص بك من 220 $، والسوق يتحرك بنسبة 2٪ وبدلا من كسر حتى، وتقلب في يضع قطرات مثل الصخرة وينتهي بك المطاف فقدان 100 $؟


تحصل على هذه النقطة. الاحتمالات جيدة بشكل لا يصدق على المدى الطويل. ولكن الاحتمالات ليست مؤكدة، وأن التجارة بها وفقا لذلك سيكون حمقاء.


بدء صغيرة وتطبيق إدارة المال المناسبة. وهذا يضمن أن يمكنك التجارة من خلال الشذوذ، والذي سيحدث من وقت لآخر.


كيفية التعامل مع المتغيرات التي يمكن أن تقلل من الاحتمالات.


هناك بضعة أمور يمكنك القيام بها للمساعدة في تقليل المخاطر المرتبطة بهذه المتغيرات. أكبر شيء يمكنك القيام به هو، كما قلت مرات عديدة، ستارت الصغيرة. أنا دائما إعداد لأسوأ السيناريوهات. ومما يضاعف هو ما يجعل التداول يستحق المخاطر. تبدأ صغيرة، ثم كما كنت حقا كسب المال مع الاستراتيجية، والبدء في مجمع.


هناك جدول مضاعف محدد أدرجته في هذا التقرير يمكنك اتباعه بدءا من 2500 دولار فقط. إذا كنت مليئة فقط على الصفقات نصف الوقت ولكن يمكن أن متوسط ​​كسب 27٪ في التجارة، 2500 $ يتحول إلى أكثر من 300،000 $ في 5 سنوات فقط باستخدام هذه الخطة،


إذا كنت تحصل على شغل فقط نصف الوقت، ويمكن أن تدير فقط للحصول على متوسط ​​15٪ في التجارة، لا يزال بإمكانك زيادة الحساب من 2500 $ إلى أكثر من 100،000 $ خلال نفس الفترة الزمنية.


فإنه يدفع إلى التمسك استراتيجية ومجمع.


الشيء الثاني الذي يمكنك القيام به هو اتباع هذه المبادئ التوجيهية لوضع الصفقات. يجب عليك زيادة احتمال نجاحك ومعالجة بعض المتغيرات على الأقل التي يمكن أن تقلل من الربحية الإجمالية المحتملة.


بلدي 27٪ المبادئ التوجيهية استراتيجية الخيار الأسبوعي.


جعل بيكيفن في 2٪ أعلاه حيث السوق مع 1 أسبوع (تقريبا) غادر على الخيار القصير.


بلدي 27٪ أسبوعي استراتيجية الخيار الخطة المركبة.


عليك أن تبدأ مع حجم الحساب من 2،500 $ تداول الكثير واحد على كل التجارة. نظرا لأن حسابك ينمو في كل رقم في & لدكو؛ حجم الحساب & رديقو؛ العمود، يمكنك زيادة حجم التجارة المقابلة. إذا بدأت في الزيادة ثم تبدأ في ضرب السحب، وكنت تقليل حجم التجارة وفقا لنفس المستويات التي كنت في الأصل زيادة. بحلول الوقت الذي ضرب 8-لوتس في حجم التجارة، وسوف يكون من المستحيل تقريبا لاعادة جميع الأرباح.


العمود & لدكو؛ غير المركب هو المكان الذي سيكون فيه حسابك إذا كنت عالقة مع الكثير واحد طوال الوقت. لاحظ أنه بمجرد ضرب 6000 $ في العمود غير المركب (3،500 دولار في الأرباح غير المركبة)، نما الحساب المركب ليصل إلى 65،500 دولار! إذا كنت لا عصا مع التداول، فمن المستحيل بالنسبة لك من أي وقت مضى تحقيق هذا النوع من النجاح.


في الختام، مفتاح النجاح الاستثنائي في التداول ليس ما إذا كان لديك استراتيجية التداول الكأس المقدسة. وفي الواقع، لا توجد مثل هذه الاستراتيجية. المفتاح في التداول هو تطبيق نهج إدارة الأموال المناسبة لأي استراتيجية كنت تتداول.


لمزيد من المعلومات عن إدارة الأموال المعقدة والمالئمة، شاهد الفيديو الخاص بي على العنوان التالي: فيكسدراتيو.


كما تعلمون الآن، بد يقف على السعر في اليوم الواحد، وهي واحدة من أقوى التقنيات لإيجاد أفضل فرص التداول الخيار بغض النظر عن استراتيجية الخيار كنت تتداول. كما ذكرنا سابقا، إذا لم تشاهد الفيديو الخاص بي بعنوان & لدكو؛ قوة بد & رديقو ؛، تحتاج إلى القيام بذلك.


بلدي 27٪ استراتيجية الخيار الأسبوعي هو استراتيجية بسيطة، ولكنها قوية تهدف إلى الاستفادة من تسوس الوقت مشوه بين خيارين. تطبق على الخيارات الأسبوعية في مؤشر الأسهم أسواق إيتف مثل سبي، كق و إوم، وأنا تكشف تماما استراتيجية مع الأمثلة التجارية الفعلية في الرابط أدناه.


عن المؤلف.


بدأ ريان جونز خيارات التداول عندما كان عمره 16 عاما. في الوقت الذي كان فيه 22 عاما، كان قد تداول بالفعل كل سوق ممكن تقريبا. اليوم انه متخصص في إدارة الأموال وانه طور صيغة إدارة الأموال التي أقرها تاجر الأسطوري لاري ويليامز. وهو مؤلف معروف، والمتحدث والمنشئ من ندوة ناجحة جدا لإدارة الأموال.


المشاركات الموسومة & # 8216؛ سبي & # 8217؛


عرض خاص عروض الباقات احجز على تريبادفيسور شريك موثوق.


الأربعاء، 8 نوفمبر 2017.


تعرف على التفاصيل الدقيقة لاستراتيجيات الخيارات التي أدت إلى تحقيق مكاسب بنسبة 120٪ حتى الآن في عام 2017 ...


... في سعر قريب من إعطاء بعيدا أبدا عرضت من قبل.


نصائح تيري هو نشرة الأخبار التي تم حولها لمدة 16 عاما. على مدى تلك الفترة الزمنية، قمنا بتطوير وصقل العديد من الاستراتيجيات الخيارات التي تتمتع بنجاح لم يسبق له مثيل.


نقوم بتنفيذ 10 محافظ خيارات منفصلة للمشتركين لدينا لمتابعة من تلقاء نفسها مع لدينا تاستيوركس الوساطة المفضلة لدينا أو من خلال تنفيذ الصفقات تنفيذها تلقائيا من خلال برنامج التجارة الإلكترونية ثينكورزويم.


يتم تنفيذ كل محفظة في حساب منفصل متاح للجميع لنرى (نحن لا مجرد نشر الأكثر نجاحا). وتستخدم كل محفظة استراتيجية محددة مسبقا باستخدام واحد أو أكثر من الأسهم الأساسية أو إيتبس (تبادل المنتجات المتداولة). وخلافا لغيرها من النشرات الإخبارية الخيارات، ونحن تشمل اللجان الفعلية في جميع نتائجنا.


بلغ متوسط ​​الربح المركب لعام 2017 لمحافظنا العشرة خلال الأسبوع الأول من شهر نوفمبر 120٪. وكان المشتركون الذين يعكسون جميع محافظنا العشرة قد استثمروا 600 48 دولار في كانون الثاني / يناير. وبلغت قيمة هذه الحوافظ 107 107 دولارات الأسبوع الماضي. ولكن بالطبع، يمكنك مرآة فقط المحافظ التي تريد أو اختيار.


لقد حققنا هذه المكاسب مع استراتيجيات مختلفة بما في ذلك الائتمان ينتشر وبيع عارية يضع. ولكن على مدى السنوات ال 16 الماضية استراتيجيتنا الرئيسية هي ما نسميه استراتيجية 10K. وهو ينطوي على بيع خيارات قصيرة الأجل على الأسهم الفردية واستخدام المدى الطويل (أو ليبس) كضمان. هو نوع من مثل كتابة المكالمات، إلا أنه لم يكن لديك لطرح كل ما النقدية لشراء 100 أو 1000 سهم من الأسهم. استراتيجية 10K هو نوع من مثل كتابة المكالمات على المنشطات. انها استراتيجية بسيطة بشكل مثير للدهشة التي تعمل حقا مع شرط واحد، أن تختار الأسهم التي تبقى مسطحة أو يتحرك أعلى مع مرور الوقت.


كيف يمكن لعائدات أرباح الأسهم القريبة من الصفر أن تتوقع تحقيق هذا النوع من العائدات؟ معرفة بالضبط كيف نفعل ذلك عن طريق شراء نفسك هدية الجمعة السوداء لنفسك ولعائلتك. سيحبونك من اجل هذا.


أقل سعر الاشتراك من أي وقت مضى: كما الجمعة السوداء الخاصة، ونحن نقدم أدنى سعر الاشتراك التي قدمناها من أي وقت مضى - لدينا حزمة كاملة، بما في ذلك:


أكثر من 10 دراسة حالة تقارير بلدي 60+ صفحة ورقة بيضاء & # 8211؛ وهو ما يفسر استراتيجيات الخيار المفضل في التفاصيل ويظهر لك بالضبط كيفية القيام بها على الخاصة بك البرنامج التعليمي خيارات 14 يوما التي سوف تعطيك خلفية صلبة على تداول الخيارات وشهرين من النشرة الأسبوعية لدينا كامل من الأفكار خيار قابلة للتداول.


هنا هو أخذ العينات من التقارير المجانية إضافية ستحصل مع الاشتراك في نصائح تيري ل:


كيف حققنا 100٪ على أبل.


فس & # 8211؛ الكأس المقدسة لاستراتيجية 10K.


استخدام العمودي الائتمان وضع انتشار.


ثمانية أرباح متتالية لعب انتصارات وما تعلمنا.


استراتيجية الخيارات التي يمكن أن تجعل واقعيا 40٪ في الشهر.


اثنان 2018 دراسات حالة من المحافظ الخيار - كوست و سبوكس.


من الصعب وضع قيمة على هذه التقارير الخاصة - إذا ساعدتك على تحسين نتائج الاستثمار الخاصة بك لبقية حياتك، كم قد تكون قيمة بالنسبة لك؟ ليس بالضبط لا تقدر بثمن، ولكن ربما الاقتراب منه.


للحصول على هذا السعر الأدنى من أي وقت مضى من أي وقت مضى $ 37.95 العرض، انقر هنا، أدخل الرمز الخاص BF117 (أو BF117P لخدمة بريميوم & # 8211؛ 77،95 $).


إذا كنت على استعداد للالتزام لفترة زمنية أطول، يمكنك حفظ أكثر من ذلك مع عرضنا نصف السعر على خدمة متميزة لمدة عام كامل. ويشمل هذا العرض الخاص كل شيء في خدمتنا الأساسية، وبالإضافة إلى ذلك، في الوقت الحقيقي تنبيهات التجارة والوصول الكامل إلى جميع 9 من المحافظ الفعلية الحالية بحيث يمكنك التجارة التلقائية أو متابعة أي أو كل منهم. لدينا عدة مستويات من الخدمة المتميزة لدينا، ولكن هذا هو الحد الأقصى للمستوى الذي يتضمن الوصول الكامل إلى جميع المحافظ التسعة. اشتراك السنة في هذا الحد الأقصى من شأنه أن يكلف 1080 $. مع هذا العرض نصف السعر، فإن تكلفة لمدة عام كامل سيكون فقط 540 $. استخدم الرمز الخاص MAX17P.


هذا عرض محدود الفترة. يجب عليك أن تأمر بحلول يوم الاثنين، 27 نوفمبر 2017. وهذا هو عند انتهاء العرض نصف السعر، وسوف تضطر إلى العودة إلى نفس استراتيجية الاستثمار القديمة التي كان لديك نجاح محدود مع لفترة طويلة (إذا كنت مثل معظم المستثمرين ).


هذا هو الوقت المثالي لتعطيك وعائلتك الشكر المثالي وهدية الجمعة السوداء التي تم تصميمها لتقديم عوائد مالية أعلى لبقية حياتك الاستثمار. مجرد تخيل الجلوس في جميع أنحاء الأسرة معا وشرح لمفضلتك تعرف كل شيء شراء وعقد عم حول الرأسي الثور وضع ينتشر كما عينيه الصقيل.


وإنني أتطلع إلى مساعدتك في الحصول على دورة الاستثمار القادمة (ركوب عطلة الاقتصاد التجزئة حقن النقد) بدأت الحق عن طريق تبادل هذه المعلومات الاستثمارية القيمة معك بأقل سعر من أي وقت مضى. قد يأخذك قليلا الواجبات المنزلية، ولكن أنا متأكد من أنك سوف ينتهي الأمر يعتقد أنه كان جيدا يستحق الاستثمار.


ملاحظة إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا العرض أو نصائح تيري، يرجى الاتصال سيث ألين، لدينا نائب الرئيس الأول في 800-803-4595. أو جعل هذا الاستثمار في نفسك بأقل سعر من أي وقت مضى عرضت في لدينا 16 عاما من النشر - فقط 37،95 $ لدينا حزمة كاملة. احصل عليه هنا باستخدام الرمز الخاص BF117 (أو BF117P لخدمة بريميوم & # 8211؛ 79.95 دولار). تفعل ذلك اليوم، قبل أن تنسى وتفقد. ينتهي هذا العرض يوم الاثنين 27 نوفمبر 2018.


P. P.S. استخدام رمز خاص MAX17P للحصول على قسط خاص في نهاية المطاف ل $ 540 (عادة $ 1080)


كيفية جعل 40٪ الرهان العام في السوق، حتى لو كان لا يذهب.


الاثنين، 19 ديسمبر، 2018.


هذا هو الوقت من العام الذي يتطلع الجميع إلى السنة الجديدة. يبدو أن رجحان الاقتصاديين والمحللين الذين نشروا أفكارهم حول عام 2017 يعتقدون أن أول سنة ترامب في المكتب البيضاوي سيكون جيدا للاقتصاد والسوق، ولكن ليس كبيرا.


اليوم أود أن أشارك تجارة الخيارات التي قمت بها في حسابي الشخصي والتي سوف تكسب لي ربح 40٪ العام المقبل إذا كان هؤلاء الناس صحيحة في التنبؤ بهم.


كيفية جعل 40٪ الرهان العام في السوق، حتى لو كان لا يذهب.


وبما أن معظم الناس سيئون جدا في اختيار الأسهم التي سوف تذهب أعلى (على الرغم من أنهم يعتقدون عالميا تقريبا خلاف ذلك)، يوصي العديد من المستشارين أفضل طريقة لاستثمار أموالك هي لشراء السوق بأكمله بدلا من أي الأسهم الفردية. أسهل طريقة للقيام بذلك هي شراء أسهم سبي، S & أمب؛ P P 500 الأسهم.


وكان سبي على المدى الطويل من الصعود كل عام، 7 سنوات على التوالي. هذا العام، فقد ارتفع حوالي 9٪ وفي العام الماضي اكتسب حوالي 5٪. وبما أن العديد من "الخبراء" يعتقدون أن السوق لديه سنة واحدة على الأقل من الصعود، ما هو نوع الاستثمار الذي يمكن أن يتم في هذا الوقت؟


منذ أنا الجوز خيارات، وسوف يكون حفظ الكثير من المال الاستثماري نقدا (أو ما يعادله) وقضاء مبلغ أقل في اللعب الخيار الذي يمكن أن يحقق أرباحا مذهلة إذا كان السوق (سبي) فقط تمكنت من أن تكون مسطحة أو ترتفع بأي مبلغ في عام 2017.


حسنا، ليس من السنة التقويمية تماما، بل يبدأ الآن، أو كلما قمت بإجراء التجارة، و 19 يناير 2017. وهذا هو حوالي 13 شهرا من الانتظار لبلدي 40٪ في العودة إلى ديارهم.


هنا هي الصفقة التي قمت بها الأسبوع الماضي عندما كان يتداول سبي حوالي 225 $:


شراء لفتح 1 سبي 19Jan18 220 وضع (SPY180119P220)


بيع لفتح 1 سبي 19Jan18 225 وضع (SPY180119P225) للحصول على الائتمان من 1.95 $ (بيع عمودي)


وهذا ما يسمى انتشار الرأسي (الصاعد) الائتمان. يمكنك جمع 195 $ أقل من 2،50 $ اللجان، أو 192،50 $، وسوف يكون هناك 500 $ متطلبات الصيانة من قبل وسيط الخاص بك. أنت لا تدفع فائدة على هذا المبلغ، ولكن عليك أن تترك هذا بكثير لم يمسها في حسابك حتى تنتهي الخيارات. يتم تخفيض $ 500 $ 192.50 لحساب صافي الاستثمار الخاص بك (والحد الأقصى للخسارة إذا كان الجاسوس يغلق أقل من 220 $ في 19 يناير 2018. هذا الاستثمار الصافي هو 307.50 $.


إذا سبي هو في أي سعر أعلى من 225 $ في ذلك التاريخ في يناير كانون الثاني، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وسوف تبقى $ 192.50 الخاص بك. وهذا يعمل إلى الربح من 62٪ على الاستثمار الخاص.


إذا كان السهم ينتهي تحت 225 $، سيكون لديك لشراء مرة أخرى وضع 225 لأي ما يتم تداول ل. إذا كان الجاسوس أقل من 220 $، لم يكن لديك للقيام بأي شيء، ولكن وسيط سيأخذ 500 $ كنت قد وضعت جانبا (أقل 192.50 $ التي جمعتها) وكنت قد عانت خسارة.


أعرف أنني قلت 40٪ في العنوان، وهذا الانتشار يجعل 62٪ إذا سبي هو نفسه أو أي أعلى. وهناك استثمار بديل يتمثل في خفض الإضرابات من انتشار أعلاه والقيام بشيء من هذا القبيل:


شراء لفتح 1 سبي 19Jan18 210 وضع (SPY180119P210)


بيع لفتح 1 سبي 19Jan18 215 وضع (SPY180119P215) للحصول على الائتمان من 1.50 $ (بيع رأسية)


هذا الانتشار سوف تحصل على 147،50 $ بعد العمولات، تنطوي على استثمار 352،50 $، وسوف تكسب ربحا قدره 42٪ إذا سبي ينتهي بأي سعر فوق 215 $. يمكن أن ينخفض ​​10 $ من سعره الحالي على مدار العام وكنت لا تزال تكسب أكثر من 40٪.


كثير من الناس لن تجعل أي من هذه الصفقات لأنها يمكن أن تفقد استثمارها بأكمله. ومع ذلك، غالبا ما يشتري هؤلاء الأشخاص أنفسهم أو يدعوهم إلى الأمل في القتل، وأكثر من 70٪ من الوقت، يفقدون كامل المبلغ. على النقيض من ذلك أن التجربة إلى حقيقة أن ينتشر أنا قد اقترح جعلت أكثر من 60٪ كل عام على مدى السنوات السبع الماضية دون خسارة واحدة. أشك في أن أي شخص يشتري يضع أو يدعو يمكن أن تتباهى من هذا النوع من السجل.


الخيارات تنطوي على المخاطر، كما يفعل أي استثمار، وينبغي أن تستخدم فقط مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.


هالوين ينتهي في منتصف الليل الليلة.


الاثنين، 31 أكتوبر، 2018.


هالوين ينتهي في منتصف الليل الليلة.


أريد أن أرسل لك نسخة من 29 أكتوبر 2018 تقرير السبت، والبريد الإلكتروني الأسبوعية المرسلة إلى دفع المشتركين إلى نصائح تيري ل. يقدم هذا التقرير تفاصيل عن كيفية أداء 13 محفظة فعلية كل أسبوع. في الأسبوع الماضي كان سهم واحد لأسفل للسوق (سبي فقدت 0.7٪)، والعديد من المحافظ لدينا شهدت خسارة مماثلة. وحققت بلدان أخرى تحسنا كبيرا.


وارتفعت المحفظة القائمة على جونسون وجونسون (جنج) بنسبة 25٪ بينما ارتفع السهم بنسبة 1.7٪. وارتفعت المحفظة القائمة على فيسبوك (فب) بنسبة 8.7٪ على الرغم من تراجع فب بنسبة 0.6٪ الأسبوع الماضي. وقد بدأت هذه الحافظة بمبلغ 6000 دولار قبل عام وثلاثة أسابيع، وهي الآن تبلغ قيمتها 13،449 دولارا، أي بزيادة قدرها 124٪.


واحدة من محافظنا تستثمر في الشركات التي هي على وشك الإعلان عن الأرباح، وإغلاق المواقف يوم الجمعة بعد الإعلان. في الأسبوع الماضي، أغلقنا فروق أسعارنا في ماستركارد (ما) التي كانت قد وضعت قبل أسبوع ونصف فقط. وحققنا مكاسب بنسبة 34.3٪ (بعد العمولات، كما هو الحال بالنسبة لجميع هذه المحافظ).


وأخيرا، لدينا محفظة التي تم تصميمها كحماية ضد انهيار السوق أو التصحيح. في حين انخفض سهم سبي بنسبة 0.6٪ فقط، ارتفعت هذه المحفظة الهابطة بنسبة 13.6٪ (ومن المسلم به أن هذه كانت نتيجة إيجابية بشكل غير عادي والتي نادرا ما تحدث لهذا الحد، ولكن في بعض الأحيان نحن محظوظون قليلا).


مشاهدة كيف تتكشف هذه المحافظ مع مرور الوقت في تقرير السبت هو وسيلة رائعة (وسهلة) لمعرفة تعقيدات التداول الخيار. يمكنك أن تبدأ اليوم من قبل القادمة على متن لدينا في نصف هالوين هالوين الخاصة التي تنتهي في منتصف الليل الليلة. سأرسل لك شخصيا يوم 29 أكتوبر تقرير السبت حتى تتمكن من البدء فورا.


معظم هذه المحافظ تستخدم ما نسميه استراتيجية 10K. وهو ينطوي على بيع خيارات قصيرة الأجل على الأسهم الفردية واستخدام المدى الطويل (أو ليبس) كضمان. هو نوع من مثل كتابة المكالمات، إلا أنه لم يكن لديك لطرح كل ما النقدية لشراء 100 أو 1000 سهم من الأسهم. استراتيجية 10K هو نوع من مثل كتابة المكالمات على المنشطات. وهي استراتيجية بسيطة بشكل مثير للدهشة التي تعمل حقا مع شرط واحد أن قمت بتحديد الأسهم التي تبقى مسطحة أو يتحرك أعلى مع مرور الوقت.


أقل سعر الاشتراك من أي وقت مضى.


كما هالوين خاص، ونحن نقدم أدنى سعر الاشتراك مما قدمناه من أي وقت مضى - لدينا مجموعة كاملة، بما في ذلك العديد من التقارير دراسة حالة قيمة، ورقة بيضاء بلدي، وهو ما يفسر استراتيجيات الخيار المفضل في التفاصيل، ويظهر لك بالضبط كيفية حملها الخروج من تلقاء نفسها، وهو برنامج تعليمي خيارات 14 يوما والتي سوف تعطيك خلفية صلبة على تداول الخيار، وشهرين من تقرير السبت لدينا كامل من الأفكار خيار التداول. كل هذا مقابل رسوم لمرة واحدة من 39.95 $، أي أقل من نصف تكلفة الكتاب الأبيض وحده (79.95 $).


للحصول على هذا السعر الأدنى من أي وقت مضى من أي وقت مضى 39.95 عرض، انقر هنا، أدخل رمز خاص HWN16 (أو HWN16P لخدمة بريميوم & # 8211؛ 79.95 $).


إذا كنت على استعداد للالتزام لفترة زمنية أطول، يمكنك حفظ أكثر من ذلك مع عرضنا نصف السعر على خدمة متميزة لمدة عام كامل. ويشمل هذا العرض الخاص كل شيء في خدمتنا الأساسية، وبالإضافة إلى ذلك، في الوقت الحقيقي تنبيهات التجارة والوصول الكامل إلى جميع محافظنا بحيث يمكنك السيارات التجارة أو متابعة أي أو كل منهم. لدينا العديد من المستويات من الخدمة المتميزة لدينا، ولكن هذا هو الحد الأقصى من المستوى لأنه يتضمن الوصول الكامل إلى جميع المحافظ التسعة التي تتوفر لتجارة السيارات. اشتراك السنة في هذا الحد الأقصى من شأنه أن يكلف 1080 $. مع هذا العرض نصف السعر، فإن تكلفة لمدة عام كامل سيكون فقط 540 $. استخدم الرمز الخاص MAX16P.


هذا عرض محدود الفترة. يجب عليك أن تأمر بحلول منتصف الليل الليلة، 31 أكتوبر 2018. هذا عندما ينتهي العرض نصف السعر، وسوف تضطر إلى العودة إلى نفس استراتيجية الاستثمار القديمة التي كان لديك نجاح محدود مع لفترة طويلة (إذا كنت مثل معظم المستثمرين).


هذا هو الوقت المثالي لتعطيك وعائلتك علاج هالوين المثالي الذي تم تصميمه لتقديم عوائد مالية أعلى لبقية حياتك الاستثمار.


وإنني أتطلع إلى مساعدتك على البقاء على قيد الحياة هالوين من خلال تبادل هذه المعلومات الاستثمار قيمة معك في أدنى سعر من أي وقت مضى. قد يأخذك قليلا الواجبات المنزلية، ولكن أنا متأكد من أنك سوف ينتهي الأمر يعتقد أنه كان جيدا يستحق الاستثمار.


ملاحظة إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا العرض أو نصائح تيري، يرجى الاتصال سيث ألين، لدينا نائب الرئيس الأول في 800-803-4595. أو جعل هذا الاستثمار في نفسك بأقل سعر من أي وقت مضى عرضت في منطقتنا 15 عاما من النشر - فقط 39.95 $ لدينا حزمة كاملة. احصل عليه هنا باستخدام الرمز الخاص HWN16 (أو HWN16P لخدمة بريميوم & # 8211؛ 79.95 دولار). تفعل ذلك اليوم، قبل أن تنسى وتفقد. ينتهي هذا العرض في منتصف الليل، 31 تشرين الأول (أكتوبر) 2018.


التقويم ينتشر القرص # 4.


الأربعاء، 21 سبتمبر، 2018.


اليوم أود أن مناقشة كيف يمكنك استخدام ينتشر التقويم لاستراتيجية قصيرة الأجل على أساس حول تاريخ الأسهم يذهب الأرباح السابقة. سأخبرك بالضبط كيف استخدمت هذه الاستراتيجية قبل أسبوع عندما دفعت سبي أرباحها الفصلية.


أربع مرات في السنة، سبي يدفع أرباحا لأصحاب السجلات في الجمعة الثالثة من مارس، يونيو، سبتمبر، وديسمبر. الأرباح الحالية حوالي 1.09 $. كل من هذه الأحداث يقدم فرصة فريدة من نوعها لكسب بعض المال عن طريق شراء ينتشر التقويم باستخدام يضع للاستفادة من قسط الوقت الضخم في يضع في الأيام التي سبقت يوم توزيع الأرباح.


وبما أن السهم ينخفض ​​بمقدار الأرباح الموزعة على يوم توزيعات الأرباح السابقة، فإن أسعار السوق الخيار مبلغ توزيعات الأرباح إلى أسعار الخيارات. تحقق من الوضع ل سبي يوم الأربعاء، 14 سبتمبر 2018، قبل يومين من المتوقع 1.09 $ توزيعات الأرباح المستحقة. في وقت هذه الأسعار، كان سبي يتداول فقط حوالي 213.70 $.


فاسيبوك بيد أسك يضع المكالمات سبتمبر 2018.


لاحظ أن الخيارات القريبة من المال في الإضراب 213.5 تظهر عرضا من 1.11 دولار للمكالمات و 1.84 $ لوضع. وتتعامل الخيارات التي يتم طرحها خارج نطاق المال قليلا تقريبا مع ضعف أسعار تلك المكالمات نفسها. وسعر السوق في حقيقة أن الأسهم سوف تنخفض بمقدار توزيعات الأرباح في يوم توزيعات الأرباح. في هذه الحالة، هذا اليوم هو يوم الجمعة.


أغلق سهم سبي عند 215.28 $ يوم الخميس. وكان سعر الإغلاق يوم الجمعة 213.37 $، والذي هو 1.91 $ أقل. ومع ذلك، تم الإشارة إلى التغيير لهذا اليوم على النحو التالي: - $ 82. وكان الفرق (1.09 دولار) هو حجم الأرباح.


في يومي الأربعاء والخميس، قررت أن بيع بعض من تلك التي لديها مثل هذه الأقساط الكبيرة في نفوسهم لمعرفة ما إذا كان قد يكون هناك بعض الفرص هناك. في حين كان سبي يتداول في نطاق 213 $ إلى 216 $، اشتريت وضع الجدول الزمني ينتشر في 214.5، 214، 213.5، و 213 الضربات، وشراء 21Oct16 يضع في أرقام ضربة حتى و 19Oct16 يضع لضربات تنتهي في .5 (حتى فقط يتم تقديم عدد الضربات في خيارات الجمعة 21Oct16 العادية). من الواضح، باعت 16Sep16 يضع في كل انتشار التقويم.


ملاحظة: في 30 أغسطس، قدم كبوي سلسلة جديدة من خيارات سبي التي تنتهي يوم الأربعاء بدلا من يوم الجمعة. السبب الواضح لهذا العرض ينطوي على حالة توزيع الأرباح. المستثمرون الذين يكتبون المكالمات ضد الأسهم سبي هم في ارتباط حقيقي عندما يبيعون المكالمات التي تنتهي على الأرباح السابقة يوم الجمعة. أولا، هناك قسط قليل جدا من الوقت في تلك المكالمات. وثانيا، هناك خطر كبير من أن يقوم صاحب التسجيل بممارسة هذه المكالمة من أجل الحصول على الأسهم والحصول على الأرباح. إذا باع صاحب سبي السلسلة التي انتهت صلاحيتها يوم الأربعاء بدلا من يوم الجمعة، سيتم تجنب المشكلة المحتملة.


دفعت متوسطا قدره 2.49 دولار أمريكي، بما في ذلك عمولات لفترات التقويم الأربعة وبيعتها يوم الجمعة بمتوسط ​​2.88 دولار بعد العمولات. باعت كل انتشار لمزيد من المال الذي يكلف (بما في ذلك اللجان). وبلغت مكاسبي الصافية لليومين من التداول أكثر بقليل من 15٪ بعد العمولات.


انخفض السهم $ .82 (بعد احتساب أرباح 1.09 $). إذا كان قد ارتفع حتى هذا المبلغ، أتوقع أن بلدي 15٪ كسب سيكون هناك أيضا. ومن غير الواضح ما إذا كانت المكاسب ستكون هناك إذا كان سبي قد اتخذ خطوة كبيرة، ويقول $ 2 أو أكثر في أي من الاتجاهين يوم الجمعة. وأظهرت حساباتي الخام أنه لا يزال هناك ربح، ولكن سيكون أقل من 15٪. التحركات في يوم واحد من أكثر من 2 $ هي غير عادية قليلا، ومع ذلك، فإنه قد لا يكون الكثير للقلق.


خلاصة القول، أنا مسرور بكسب 15٪، وربما حاول مرة أخرى في ثلاثة أشهر (في نهاية ديسمبر). في هذا العالم من أسعار الفائدة شبه الصفر، فإن العديد من المستثمرين سيكون سعيدا مع 15٪ لمدة عام كامل. أنا جمعت الألغام في يومين فقط.


خيارات التداول سبي سهلة للغاية بسبب السيولة القصوى من تلك الخيارات. في معظم الحالات، كنت قادرا على الحصول على التنفيذ في سعر منتصف نقطة من الجدول الزمني انتشار محاولة طرح. لم أكن قد دفعت $ 0،01 أكثر أو تلقت أكثر من $ 0،01 أقل من سعر نقطة الوسط عند تداول هذه الهوامش.


في حين أن السيولة ليست كبيرة في معظم الأسواق الخيارات، قد يكون من المثير للاهتمام في محاولة هذه الاستراتيجية نفسها مع غيرها من دافع توزيعات الأرباح مثل جنج حيث توزيعات الأرباح هو أيضا أكثر من 1.00 $. أنا بانتظام تبادل هذه الأنواع من الفرص التجارية مع تيري نصائح المطلعين بحيث يمكن متابعة على طول في حساباتهم الخاصة إذا رغبوا في ذلك.


قائمة الخيارات التي التجارة بعد ساعات (حتى 4:15)


الثلاثاء، 31 مايو، 2018.


منذ بعض الوقت، لاحظت أن قيمة بعض محافظنا آخذة في التغير بعد أن أغلقت سوق الأسهم الأساسية. ومن الواضح أن قيمة الخيارات آخذة في التغير بعد إغلاق التداول في الساعة 4:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. فعلت بحث غوغل للعثور على قائمة من الخيارات التي تداولت بعد ساعات، وخرج فارغة تماما. ولكن الآن لقد وجدت القائمة، وسوف تقاسمها معك فقط في حال كنت تريد أن تلعب لمدة 15 دقيقة إضافية بعد إغلاق التداول كل يوم.


قائمة الخيارات التي التجارة بعد ساعات (حتى 4:15)


بما أن قيم الخيار مشتقة من سعر المخزون الأساسي أو إيتب (منتج المتاجرة في إكسهانج)، بمجرد توقف التداول الأساسي، يجب ألا يكون هناك سبب للخيارات لمواصلة التداول. ومع ذلك، يتم تداول المزيد والمزيد من الانفاق في الوقت الراهن في ساعات ما بعد ساعات قليلة، والخيارات تستمر التداول أيضا، على الأقل حتى 4:15 إست.


تتداول الخيارات للرموز التالية بعد 15 دقيقة من إغلاق التداول & # 8211؛ دبا، دب، دبك، دبو، ديا، إفا، إيم، غاز، إوم، إون، إو، إوف، جيك، كب، كري، مدي، ملبن، مو، ندكس، أوف، أويل، كق، سلك، سبي، سفكسي، أونس، يوب، أوفكسي، فيكس، فيكسي، فس، فكس، شب، زلب، شل، زلف، شلي، زلك، زلب، زلو، زلف، زلي، شم، زرت.


معظم هذه الرموز (غالبا ما تكون خاطئة) تسمى صناديق الاستثمار المتداولة (إكسهانج ترادد فوندز). في حين أن العديد من صناديق الاستثمار المتداولة، والكثير ليست - السيارات ذات الصلة تقلبات السوق ذات الصلة حماية - فس هو في الواقع إتن (تبادل تبادل ملاحظة). وهناك طريقة أفضل للإشارة إلى هذه القائمة هي استدعاء منتجات التبادل المتداولة (إيتبس).


يجب استخدام الحذر عند التداول في هذه الخيارات بعد الساعة 4:00. من تجربتي، العديد من صناع السوق الخروج من الكلمة بالضبط في 4:00 (حجم منخفض عموما بعد ذلك الوقت وليس دائما يستحق التسكع). وبناء على ذلك، تميل نطاقات الخيارات - الطلب إلى التوسع بشكل كبير. وهذا يعني أنك أقل عرضة لتكون قادرة على الحصول على أسعار لائقة عند التجارة بعد 4:00. في بعض الأحيان قد يكون من الضروري، إذا كنت تشعر أنك أكثر عرضة لفتح فجوة في اليوم التالي مما كنت ترغب في أن تكون.


كيفية اللعب الفيسبوك (فب) الأرباح إعلان.


الاثنين، 4 أبريل، 2018.


الفيسبوك (فب) سيعلن الأرباح في 27 أبريل، وهذا يتيح فرصة لجعل استثمار مماثل لتلك التي اقترحتها الأسبوع الماضي بشأن ستاربكس (سبوكس). واحدة من الصفقات سبوكس قد أسفرت بالفعل عن ربح صغير ولها ربح إضافي مضمونة التي يمكن أن تكون كبيرة في غضون أسبوعين عندما تنتهي خيارات ما بعد الإعلان. آمل أن تستمتع القراءة عن الصفقات التي أدليت بها في فب هذا الصباح (وسببي وراءها).


كيفية اللعب الفيسبوك (فب) الأرباح إعلان.


أولا وقبل كل شيء، تحديث سريع للاقتراح الذي قدمته قبل أسبوع واحد بشأن إعلان سبوكس القادم في 21 أبريل. في ذلك الوقت، مع تداول سبوكس حول 58.60 $، اقترحت 3 طرق مختلفة للعب هذا الإعلان، وكلها كانت على أساس الأسهم تتحرك أعلى قليلا تحسبا لهذا اليوم الكبير (قدرا كبيرا من الوقت، الأسهم تتحرك أعلى في وقت مبكر من يوم إعلان الأرباح). وقد ارتفعت جميع الصفقات الثلاثة من حيث القيمة منذ الأسبوع الماضي لأن سبوكس قد تحرك بالفعل أعلى، والآن يتداول حوالي 60.50 $.


واحدة من الاقتراحات المعنية يغطي الرجل في الفترة من مايو إلى 16 أبريل - أبريل 16-16 الدعوة تقويم التقويم. وشمل ذلك شراء ما بين 16-16 مايو مكالمات مباشرة مع خطة لبيع 16-04 أبريل المكالمات إذا تحرك السهم أعلى أو ضمنية التقلبات (إيف) من أبريل 4-16 الخيارات ارتفعت (شيئين أن يحدث في كثير من الأحيان مع اقتراب موعد الإعلان).


اشتريت سبوكس May1-16 تدعو إلى 1.12 $ (112 $ لكل عقد) بالإضافة إلى $ 1.25 عمولة بالسعر المدفوع من قبل المشتركين تيري نصائح في ثينكورسويم (إذا كنت تدفع أكثر من هذا سعر العمولة، قد تفكر في فتح حساب في هذه الوساطة - انظر العرض أدناه).


لم أكن مضطرا للانتظار طويلا جدا للسهم للتحرك بما فيه الكفاية أعلى حتى أتمكن من بيع المكالمات أبريل 4-16 60 لأكثر مما كنت قد دفعت للمكالمات مايو 16-16. يوم الثلاثاء، أكملت الجدول الزمني انتشر في 60 إضراب عن طريق بيع أبريل 16-16 60 يدعو إلى 1.20 $ (120 $ لكل عقد أقل $ 1.25 عمولة). بعد العمولات، كنت قد اكتسبت $ 5.50 لكل انتشار، وكان مضمونا لتحقيق مكاسب إضافية بمجرد انتهاء المكالمات أبريل 4-16، ومن المفترض أن بيع انتشار التقويم. منذ مكالمات مايو 16-16 أكثر من أسبوعين من الحياة المتبقية من المكالمات أبريل 4-16، فإن انتشار دائما على الأقل بعض القيمة. كلما كان السهم أقرب إلى 60 دولارا، كلما زادت قيمة الانتشار. إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية لرؤيتها في نهاية المطاف في 60 $ في 22 أبريل، يمكن أن نتوقع لجمع حوالي 80 $ لكل انتشار (على رأس 5.50 $ لقد جمعت بالفعل).


في حين أن هناك شيئا لطيفا حول عقد شيء له بالفعل مكاسب صغيرة مقفلة، ولا يزال هناك أمل لتحقيق مكاسب كريمة في أسبوعين، في وقت لاحق، وأتمنى لو أني قد أكملت التقويم على نصف فقط مواقف بلدي. ارتفع السهم إلى 61 $، وفي نهاية الأسبوع كان بإمكاني بيع مكالمات أبريل 4 مقابل $ 20 أكثر مما فعلت. كنت أتوقع أن يتحرك السهم للأعلى في الأسبوع الذي يدخل الإعلان، لكنه تحرك أعلى من ذلك. ربما لا يزال هناك مجال لتسلق على مدى الأسبوعين المقبلين، ولكن الآن أنا مؤمن في مكاسب أصغر مما كنت يمكن أن تجعل من الانتظار.


نحن نواجه حالة مماثلة مع الفيسبوك الذي يعلن في 27. سلسلة الخيارات مايو 2-16 التي تنتهي بعد أسبوعين من هذا التاريخ يحمل الرابع من 37 الذي يقارن إلى 40 لسلسلة أبريل 4 التي تنتهي بعد الإعلان (فمن الجميل دائما لبيع الخيارات مع الرابع أعلى من تلك التي تشتريها) . ومع اقتراب المقاربات ال 27، قد يتحرك الارتفاع الرابع لسلسلة أبريل 5-16 و May1-16 و May2-16 إلى أعلى (أي أن أسعار الخيارات ستزداد حتى إذا ظل سعر السهم ثابتا).


أود أن أشتري فروق تقويمية في الإضراب وهو أعلى من دولار واحد من سعر السهم الحالي تحسبا للسهم تتحرك أعلى في الأسابيع أو الأيام التي سبقت الإعلان. اليوم، انخفض فب حوالي 4 $ لأن المحلل دويتشه بنك روس ساندلر حذر من أن أرقام Q1 قد تأتي خجولة من التوقعات العالية، مما يسمح للمستثمرين لإضافة إلى المراكز دون المستويات الحالية. كان هناك أيضا بعض الأخبار المقلقة حول كوة المتصدع سماعة الواقع الافتراضي للشركة. وكانت مراجعات المنتج الأولية فاترة، وسوف يكون هناك بعض مشاكل التسليم في البداية (ربما بسبب الكثير من مجموعات أمرت؟). على أية حال، تداول السهم إلى حوالي 112.25 $ عندما وضعت الأوامر التالية هذا الصباح.


أولا، اشتريت May2-16 114 مكالمة إلى 4.40 $ (440 $ زائد 1.25 $ لكل عقد، أو 441.25 $). ثم وضعت أمر جيد إلغاء سماح لبيع Apr5-16 114 المكالمات إلى 4.50 $. إذا تم تنفيذ هذا الأمر في وقت ما في الأسبوعين المقبلين، وسوف يكون كل ما عندي من المال بالإضافة إلى القليل (بما في ذلك اللجان) وسوف ننتظر حتى 29 أبريل لنرى كيف كبيرة بلدي الربح سيكون (أقرب إلى 114 $ أن فب هو، فإن أكبر سيكون مكسب بلدي). ويمكن أن يصل إلى 200 دولار لكل عقد (القيمة المتوقعة للمكالمة المالية على أساس فب مع أسبوعين من الحياة المتبقية (و إيف من 27).


بالإضافة إلى شراء May2-16 المكالمات مع نية التسول إلى انتشار الجدول الزمني، وأنا قدمت الحرفين التاليين هذا الصباح:


شراء لفتح 10 فب May2-16 114 المكالمات (FB160513C114)


بيع لفتح 10 فب Apr5-16 114 المكالمات (FN160429C114) لخصم $ .60 (شراء تقويم)


شراء لفتح 10 فب May2-16 114 يضع (FB160513P114)


بيع لفتح 10 فب Apr5-16 114 يضع (FN160429P114) لخصم $ .55 (شراء تقويم)


قد تلاحظ أن هذه هي موازين التقويم متطابقة إلا أن واحد هو مع المكالمات والآخرين مع يضع. شيء واحد تعلمنا هو أن سعر الإضراب هو ما هو مهم مع ينتشر التقويم، وليس ما إذا كان يستخدم يضع أو المكالمات. ملف المخاطر متطابق مع إما يضع أو يدعو (على الرغم من أن هذا لا يجعل الكثير بديهية الشعور).


وقد باعت فروق التقويم هذه الخيارات التي تنتهي بعد الإعلان مباشرة، وتحمل هذه الخيارات أعلى رابع من أي سلسلة خيارات (أي أنها الأكثر تكلفة من كل سلسلة الخيارات). أنا أحب هذه ينتشر لأنها رخيصة جدا، ولا يمكنك أن تفقد الاستثمار بأكمله بغض النظر عن ما. ستكون قيمة الخيارات الطويلة دائما أعلى من قيمة الخيارات التي قمت ببيعها لأن لديهم أسبوعين من العمر المتبقي الإضافي.


على افتراض أن الرابع من الخيارات مايو 2-16 سوف ينخفض ​​إلى حوالي 27 (من 37 الحالي)، خيار في أسبوعين لمدة أسبوعين سيحمل قسطا على الأقل 2.00 $ (يأتي الخيار حاسبة كبو مع سعر 2.40 $) . هذا من شأنه أن حوالي ثلاثة أموالك إذا كنت باعت انتشار في هذا السعر. وهناك احتمال كبير بأن لا ينخفض ​​الرابع إلى حد بعيد. هو 31 لسلسلة Apr4-16 التي تنتهي قبل أسبوع الإعلان، على سبيل المثال. لذلك قد يكون من الممكن بيع انتشار في المال لأكثر من 2.00 $.


أفضل تخميني هو أن انتشار تقويم الدعوة يمكن أن تباع في الربح في 29 أبريل إذا كان فب في أي سعر في غضون $ 4 من 114 $، ويمكن أن يتم بيع انتشار الجدول الزمني في الربح إذا فب هو في أي سعر في غضون $ 5 من 114 $ .


إذا كان هناك خطوة كبيرة في سعر فب في الأسبوعين المقبلين، وأود أن شراء ربما أكثر من هذه التقويم نفسه ينتشر في أسعار الإضراب مختلفة. وهذا من شأنه أن يزيد من فرصي في وجود ما لا يقل عن بعض الهوامش في الإضراب الذي هو قريب من سعر السهم، وحيث أكبر قدر من الأرباح تكمن. إذا تحركت فب إلى 116 $، على سبيل المثال، قد أشتري بعض التقاويم في الإضراب 118 لتوسيع نطاق أسعار الأسهم المحتملة التي من شأنها أن تعطيني صافي الربح. أنا أرى إذا أنا ثلاثة أموالي على انتشار واحد أنا يمكن أن تفقد كل شيء (استحالة) على انتشار أخرى، ولا يزال يخرج.


وسأقدم لك تقريرا عن كيفية انتهاء هذه الصفقات، أو إذا أضفت أسعارا أكثر في أسعار الإضراب المختلفة. تقدم معظم الشركات تقارير عن الأرباح كل ربع سنة، وسيكون هناك الكثير من الفرص لاستخدام هذه الأفكار التجارية على الشركات الأخرى التي قد ترغب.


المحافظ تحصل على معدل 10٪ للشهر.


الاثنين، 7 ديسمبر، 2018.


هذا الأسبوع نحن الإبلاغ عن النتائج للمحافظ الفعلية نقوم بها في نصائح تيري ل. العديد من المشتركين لدينا تعكس الصفقات لدينا في حساباتهم الخاصة أو لديهم ثينكورسويم تنفيذ الصفقات تلقائيا لهم من خلال برنامج التجارة الحرة مجانا. بالإضافة إلى ذلك، نعرض المواقف الفعلية التي نحتفظ بها حاليا في واحدة من هذه المحافظ حتى تتمكن من الحصول على فكرة أفضل عن كيفية تنفيذ استراتيجية 10K.


التمتع التقرير الكامل.


المحافظ تحصل على معدل 10٪ للشهر.


وارتفع السوق (سبي) بنسبة 0.8٪ في نوفمبر. وعلى الرغم من التقلبات العالية نسبيا في منتصف الشهر، انتهت الأمور فقط من حيث بدأت. وتجاوزت المحفظة الفعلية الستة التي نفذت في تيري's تيبس السوق بنسبة 12 نقطة، أي ما متوسطه 10.0٪.


وكان هذا 10٪ أقل من متوسط ​​مكاسب أكتوبر 14.2٪ للمحافظ. وكان السبب الكبير الذي جعل شهر تشرين الثاني / نوفمبر متخلفا عن تشرين الأول / أكتوبر أن لدينا محفظة كبيرة خاسرة هذا الشهر (أكثر من ذلك لاحقا). وفيما يلي نتائج كل محفظة:


** بعد مضاعفة القيمة، كانت محفظة 2-ل-1 الانقسام في سبتمبر 2018.


*** بدأت محفظة مع 4000 $ و 5600 $ سحبها في ديسمبر 2018.


تغير سعر S & أمب؛ P 500 لشهر نوفمبر = + 0.8٪


متوسط ​​سعر سهم المحفظة التغير لشهر نوفمبر = + 1.8٪


متوسط ​​التغير في قيمة المحفظة لشهر نوفمبر = + 10.0٪


مزيد من التعليقات: لقد سجلنا الآن ربحا بنسبة 24.2٪ للشهرين الأولين من تقارير السبت الأول. هذا هو بالتأكيد نتيجة ملحوظة، 4 مرات أفضل من 5.4٪ أن السوق اكتسبت خلال هذين الشهرين. نتائجنا تعمل إلى معدل سنوي قدره 145٪، وهو مستوى أننا بالتأكيد لن تكون قادرة على الحفاظ إلى الأبد. ولكن كان متعة حتى الآن.


ولم تكسب جميع أسعار الأسهم الأساسية في نوفمبر. وانخفض مؤشر سبوكس بنسبة 1.3٪، إلا أن محفظة جافا جيف التقطت 13.6٪، مما يثبت مرة أخرى أن انخفاض سعر السهم لا يزال يحقق مكاسب جيدة، طالما أن الانخفاض ليس كبيرا جدا.


وكان واحد فقط من الأسهم الأساسية لدينا إعلان الأرباح هذا الشهر. أعلن الفيسبوك (فب) وارتفعت الأسهم أعلى، مما تسبب لدينا الفيسبوك ماكر ليكون أكبر الرابحين (بزيادة 22.1٪) لشهر نوفمبر. سيكون لدينا إعلانين أرباح في ديسمبر كانون الاول - كوست على 8 و نك التي تقارير عن 20 أو 21. كما سيحصل سهم نك على انكماش 2 في 1 في 23 ديسمبر. ويظهر التاريخ أن الأسهم التي لديها انقسام تميل إلى التحرك أعلى بعد الإعلان عن الانقسام، ولكن بعد ذلك تتحرك أقل بعد الانقسام قد حدث. وسوف نبقي ذلك في الاعتبار عند إنشاء مواقف الخيار في وقت لاحق من هذا الشهر.


محفظة جديدة جنج جامبوري تبدأ مع مكاسب نيس: في الشهر الأول من تشغيلها، اكتسبت أحدث محفظة لدينا 14.3٪ في حين عكس السهم بشكل وثيق مكاسب السوق، مرتفعا بنسبة 0.9٪ مقارنة مع مكاسب السوق 0.8٪. تدفع جنج أرباحا صحية مما يقلل من التذبذب قليلا، ولكن الأداء المبكر للمحفظة يوضح أن استراتيجية 10K يمكن أن تحقق مكاسب جيدة حتى عندما تحمل الخيارات انخفاض التقلب الضمني (إيف).


ما حدث في فيستا وادي، لدينا الخاسر الكبير هذا الشهر؟ شهدت نك تقلب شديد، أول انخفاض عندما ديك كان إعلان الكئيبة الأرباح، ثم يتعافى عندما أشارت التقارير إلى أن نك كان يفعل أفضل بكثير من معظم تجار التجزئة. في الأسبوع الثاني من نوفمبر، تحطمت نك 9.92 $ (7.5٪). هذا هو انخفاض غير عادي حقا، وأجبرنا على الفور لاتخاذ قرار. هل نحن خفض أسعار الإضراب من خياراتنا لحماية أنفسنا ضد مزيد من الانخفاض، أو أننا نعلق على وانتظر الانتعاش؟


كنا قلقا قليلا من بعض التقارير المحلل الذي قال أنه في حين أن نك كانت شركة كبيرة، وكان تقييمها الحالي عالية للغاية (وربما غير مستدامة). لذلك خفضنا أسعار الإضراب من نطاق 130-135 إلى نطاق 120-125. انتهى هذا الأمر إلى خطأ كبير، لأنه في الأسبوع اللاحق، ارتفع السهم 10.79 $، عكس تماما الانخفاض في الأسبوع السابق. وقد أجبرنا ذلك على بيع فرق الإضراب الأدنى والبدء من جديد مع الإضرابات المرتفعة التي شهدناها في بداية الشهر. وإذا لم نفعل شيئا، فإن المحفظة ستحقق مكاسب كبيرة لهذا الشهر. منذ أن اخترنا وندرلينجس التي نعتقد أنها تتجه أعلى، في المستقبل يجب أن نكون بطيء للتكيف مع الجانب الهبوطي ما لم يكن هناك دليل قوي لدحض لدينا إيجابية إيجابية تأخذ على الشركة. هذه التجربة هي تذكير آخر بأن ارتفاع التقلب هو دارث فيدر من العالم استراتيجية 10K.


وهنا المواقف الفعلية التي عقدناها في واحدة من 6 نصائح تيري نصائح. تستخدم هذه المحفظة مخزون تتبع S & P 500 (سبي) باعتباره الأساس. لقد تم تشغيل هذه المحفظة لمدة شهرين فقط. هذه المواقف هي نموذجية لكيفية تنفيذ استراتيجية 10K لجميع المحافظ.


_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _.


ملخص جاسوس 10K محفظة الكلاسيكية. تم إنشاء هذا المحفظة 5000 $ في 6 أكتوبر 2018. ويستخدم استراتيجية 10K مع مكالمات قصيرة في عدة سلسلة أسبوعية، وبعضها تنتهي كل أسبوع، وتحسب باعتبارها واحدة من المحافظ على أساس الأسهم لدينا (على الرغم من أنه ليس من الناحية الفنية الأسهم، ولكن إيتب).


مواقفنا في الوقت الراهن هي غير عادية قليلا بالنسبة لنا لأن لدينا فقط مكالمات قصيرة في سلسلة الخيارين الأسبوعيين المقبلين. عادة، لدينا 3 أو 4 سلسلة قصيرة في المكان. السبب في أننا انتهى الأمر حتى الآن ونحن الآن هو أنه عندما نشتري مرة أخرى المكالمات المنتهية كل يوم جمعة، إذا كان السوق في الأسبوع كان مسطح أو لأسفل، نبيع الأسبوع المقبل المكالمات في المال. إذا تحرك السوق أعلى، ونحن نذهب إلى سلسلة أخرى وبيع في الضربات التي هي أعلى من سعر السهم. وكانت معظم الأسابيع في نوفمبر مسطحة أو لأسفل، لذلك نحن لم تتحرك إلى مزيد من سلسلة الخيار.


نتطلع إلى الأسبوع المقبل، يظهر الرسم البياني للمخاطر أن نطاق التعادل لدينا يمتد من حوالي 2 دولار على الجانب الهبوطي إلى 3 $ على الجانب الصعودي. يجب أن يؤدي السوق المسطح تماما إلى مكاسب أسبوعية أكبر بكثير مما شهدنا الشهر الماضي لأن لدينا عددا كبيرا بشكل غير عادي من المكالمات شبه النقدية تنتهي في الأسبوع المقبل.


السبت الأول تقرير نوفمبر 2018 10K التجسس الملف الشخصي.


ونحن نقترب من سلسلة الخيارات الشهرية العادية لشهر ديسمبر (تنتهي صلاحيتها في يوم الجمعة الثالث، الثامن عشر)، علينا أن نتذكر أن توزيعات الأرباح تدفع لحاملي سبي في 17 ديسمبر. إذا كان لدينا مكالمات قصيرة في المال على في ذلك التاريخ، نخاطر بممارستهم وتترك لنا التزاما بدفع تلك الأرباح. لهذا السبب، سوف نخرج من أي مكالمات قصيرة في المال قبل يوم من المعتاد لتجنب هذا الاحتمال.


كيفية إعداد إستراتيجية خيارات إعلان ما قبل الأرباح.


الاثنين، 9 نوفمبر 2018.


واحدة من أفضل الأوقات لإعداد استراتيجية الخيارات هو فقط قبل أن تعلن الشركة الأرباح. اليوم أود أن أشارك تجربتنا في القيام بذلك الشهر الماضي مع الفيسبوك (فب) الشهر الماضي. آمل أن تقرأ على طول الطريق من خلال - هناك بعض المعلومات الهامة هناك. إذا كنت غاب عنها، تأكد من تحقق من أشرطة الفيديو القصيرة التي تفسر لماذا أنا أحب ينتشر التقويم، وكيفية إجراء تعديلات على التقويم والانتشار قطري.


كيفية إعداد إستراتيجية خيارات إعلان ما قبل الأرباح.


عندما تعلن الشركة عن نتائج كل ربع سنة، غالبا ما يتقلب سعر السهم أكثر من المعتاد، وهذا يتوقف على مدى أداء الشركة مقارنة بالأداء السابق ومستوى التوقعات الجماعي للسوق. توقع خطوة كبيرة بطريقة أو بأخرى، قبل الإعلان مباشرة، ارتفعت أسعار الخيارات، كل من يضع ويدعو.


في نصائح تيري، واستراتيجيتنا الأساسية ينطوي على بيع خيارات قصيرة الأجل للآخرين (باستخدام خيارات طويلة الأجل كضمان لجعل هذه المبيعات). واحدة من أفضل الأوقات المطلقة بالنسبة لنا هي الفترة قبل إعلان الأرباح القادمة. وهذا هو عندما نتمكن من جمع أكثر قسط.


مكالمة في المال (سعر السهم وسعر الإضراب هي نفسها) لدعوة مع شهر من الحياة المتبقية على فاسيبوك (فب) الصفقات لحوالي 3 $ (300 $ لكل مكالمة). إذا انتهت صلاحية المكالمة بعد إعلان الأرباح مباشرة، فسوف تتداول بحوالي 4.80 دولار. وهذا فرق كبير. في خيارات الخيار، أسعار الخيار هي "عالية" أو "منخفضة" اعتمادا على تقلبها الضمني (إيف). الرابع هو أعلى بكثير لجميع سلسلة الخيارات في الأسابيع التي سبقت الإعلان. الرابع هو في أعلى المطلقة في سلسلة تنتهي بعد الإعلان مباشرة. عادة ما تكون سلسلة الخيارات الأسبوعية.


وفيما يلي أرقام إيف للمكالمات فب في المال قبل وبعد إعلان أرباح 4 نوفمبر:


أسبوع واحد خيار الحياة قبل، إيف = 57 أسبوع واحد الخيار الحياة بعد، إيف = 25.


خيار الحياة قبل أسبوعين، إيف = 47 الأسبوعين خيار الحياة بعد، إيف = 26.


شهر واحد الخيار الحياة قبل، إيف = 38 شهر واحد الخيار الحياة بعد، إيف = 26.


أربعة أشهر الخيار الحياة قبل، إيف = 35 أربعة أشهر الخيار الحياة بعد، إيف = 31.


وتظهر هذه الأرقام بوضوح أنه عند شراء مكالمة لمدة 4 أشهر (مارس، إيف = 35) وبيع مكالمة لمدة أسبوع واحد (إيف = 57)، قبل الإعلان، كنت شراء خيارات أقل تكلفة (أقل الرابع ) من تلك التي تبيعها. بعد الإعلان، وهذا يحصل على عكس. الخيارات قصيرة الأجل التي تبيعها هي أقل تكلفة نسبيا من تلك التي تشتريها. خلاصة القول، قبل الإعلان، كنت شراء منخفضة وبيع عالية، وبعد الإعلان، كنت شراء عالية وبيع منخفضة.


يمكنك جعل الكثير من المال شراء سلسلة من خيارات الاتصال على المدى الطويل وبيع المكالمات قصيرة الأجل في عدة أسعار الإضراب في هذه السلسلة التي تنتهي بعد وقت قصير من الإعلان. إذا كانت الجانبين طويلة وقصيرة من انتشار الخاص بك هي في نفس سعر الإضراب، تسمونه التقويم انتشار، وإذا كانت الضربات بأسعار مختلفة، ويسمى انتشار قطري.


التقويم و قطري ينتشر أساسا العمل نفسه، مع النقطة الهامة هي سعر الإضراب من الخيار القصير الذي كنت قد بيعت. سيتحقق الحد الأقصى لمكاسبك إذا انتهى سعر السهم بالضبط عند سعر الإضراب عند انتهاء صلاحية الخيار. إذا كنت تستطيع تخمين بشكل صحيح سعر السهم بعد الإعلان، يمكنك جعل طن من المال.


ولكن كما نعلم جميعا، التخمين السعر على المدى القصير من الأسهم هو شيء صعب حقا القيام به، وخصوصا عندما كنت في محاولة لتخمين حيث قد ينتهي بعد فترة وجيزة من الإعلان. أنت لا تعرف أبدا كيف أن الشركة قد فعلت، أو الأهم من ذلك، كيف سيكون رد فعل السوق لكيفية أداء الشركة. ولهذا السبب، نوصي بتحديد خيارات قصيرة الأجل بعدة أسعار مخالفة مختلفة. هذا يزيد من فرصك في وجود إضراب قصير واحد الذي يكسب لك أقصى قدر ممكن.


Here are the positions held in our actual FB portfolio at Terry’s Tips on Friday, October 30th, one week before the Nov-1 15 calls would expire just after FB announced earnings on November 4th:


We owned calls which expired in March 2018 at 3 different strikes (97.5, 100, and 105) and we were short calls with one week of remaining life at 4 different strikes (103, 105, 106, and 107). There was one calendar spread at the 105 strike and all the others were diagonal spreads. We owned 2 more calls than we were short. This is often part of our strategy just before announcement day. A fairly large percent of the time, the stock moves higher in the day or two before the announcement as anticipation of a positive report kicks in. We planned to sell another call before the announcement, hopefully getting a higher price than we would have received earlier. (We sold a Nov1-15 204 call for $2.42 on Monday). We were feeling pretty positive about the stock, and maintained a more bullish (higher net delta position) than we normally do.


Here is the risk profile graph for the above positions. It shows our expected gain or loss one week later (after the announcement) when the Nov1-15 calls expired:


When we produced this graph, we instructed the software to assume that IV for the Mar-16 calls would fall from 35 to 30 after the announcement. If we hadn’t done that, the graph would have displayed unrealistically high possible returns. You can see with this assumption, a flat stock price should result in a $300 gain, and if the stock rose $2 or higher, the gain would be in the $1000 range (maybe a bit higher if the stock was up just moderately because of the additional $242 we collected from selling another call).


اذا ماذا حصل؟ FB announced earnings that the market liked. The stock soared from about $102 to about $109 after the announcement (but then fell back a bit on Friday, closing at $107.10). We bought back the expiring Nov1-15 calls (all of which were in the money on Thursday or Friday) and sold further-out calls at several strike prices to get set up for the next week. The portfolio gained $1301 in value, rising from $7046 to $8347, up 18.5% for the week. This is just a little better than our graph predicted. The reason for the small difference is that IV for the March calls fell only to 31, and we had estimated that it would fall to 30.


You can see why we like earnings announcement time, especially when we are right about the direction the stock moves. In this case, we would have made a good gain no matter how high the stock might go (because we had one uncovered long call). Most of the time, we select short strikes which yield a risk profile graph with more downside protection and limited upside potential (a huge price rise would yield a lower gain, and possibly a loss).


One week earlier, in our Starbucks (SBUX) portfolio, we had another earnings week. SBUX had a positive earnings report, but the market was apparently disappointed with guidance and the level of sales in China, and the stock was pushed down a little after the announcement. Our portfolio managed to gain 18% for the week.


Many people would be happy with 18% a year on their invested capital, and we have done it in a single week in which an earnings announcement took place. We look forward to having three more such weeks when reporting season comes around once again over the course of a year, both for these two underlyings and the 4 others we also trade (COST, NKE, JNJ, and SPY).


“I have confidence in your system…I have seen it work very well…currently I have had a first 100% gain, and am now working to diversify into more portfolios. Goldman/Sachs is also doing well – up about 40%…


How to Fine-Tune Market Risk With Weekly Options.


Monday, August 17th, 2018.


This week I would like to share an article word-for-word which I sent to Insiders this week. It is a mega-view commentary on the basic options strategy we conduct at Terry’s Tips. The report includes two tactics that we have been using quite successfully to adjust our risk level each week using weekly options.


If you are already trading options, these tactic ideas might make a huge difference to your results. If you are not currently trading options, the ideas will probably not make much sense, but you might enjoy seeing the results we are having with the actual portfolios we are carrying out for our subscribers.


How to Fine-Tune Market Risk With Weekly Options.


“Bernie Madoff attracted hundreds of millions of dollars by promising investors 12% a year (consistently, year after year). Most of our portfolios achieve triple that number and hardly anyone knows about us. Even more significant, our returns are actual – Madoff never delivered gains of any sort. There seems to be something wrong here.


Our Capstone Cascade portfolio is designed to spin off (in cash) 36% a year, and it has done so for 10 consecutive months and is looking more and more likely that we will be able to do that for the long run (as long as we care to carry it out). Actually, at today’s buy-in value (about $8300), the $3600 we withdraw each year works out to be 43%. Theta in this portfolio has consistently added up to double what we need to make the monthly withdrawal, and we gain even more from delta when SVXY moves higher.


Other portfolios are doing even better. Rising Tide has gained 140% in just over two years while the underlying Costco has moved up 23.8% (about what Madoff promised). Black Gold appears to be doing even better than that (having gained an average of 3% a week since it was started).


A key part of our current strategy, and a big change from how we operated in the past, is having short options in each of several weekly series, with some rolling over (usually about a month out) each week. This enables us to tweak the risk profile every Friday without making big adjustments that involve selling some of the long positions. If the stock falls during a week, we will find ourselves with previously-sold short options that are at higher strikes than the stock price, and we will collect the maximum time premium in a month-out series by selling an at-the-money (usually call) option.


If the stock rises during the week, we may find that we have more in-the-money calls than we would normally carry, so we will sell new month-out calls which are out of the money. Usually, we can buy back in-the-money calls and replace them with out-of-the-money calls and do it at a credit, again avoiding adjustment trades which might cause losses when the underlying displays whip-saw price action.


For the past several weeks, we have not suffered through a huge drop in our underlyings, but earlier this year, we incurred one in SVXY. We now have a way of contending with that kind of price action when it comes along. If a big drop occurs, we can buy a vertical call spread in our long calls and sell a one-month-out at-the-money call for enough cash to cover the cost of rolling the long side down to a lower strike. As long as we don’t have to come up with extra cash to make the adjustment, we can keep the same number of long calls in place and continue to sell at-the-money calls each week when we replace expiring short call positions. This tactic avoids the inevitable losses involved in closing out an out-of-the-money call calendar spread and replacing it with an at-the-money calendar spread which always costs more than the spread we sold.


Another change we have added is to make some long-term credit put spreads as a small part of an overall 10K Strategy portfolio, betting that the underlying will at least be flat in a year or so from when we placed the spread. These bets can return exceptional returns while in many respects being less risky than our basic calendar and diagonal spread strategies. The longer time period allows for a big drop in stock price to take place as long as it is offset by a price gain in another part of the long-term time frame. Our Better Odds Than Vegas II portfolio trades these types of spreads exclusively, and is on target to gain 91% this year, while the Retirement Trip Fund II portfolio is on target to gain 52% this year (and the stock can fall a full 50% and that gain will still come about).


The trick to having portfolios with these kinds of extraordinary gains is to select underlying stocks or ETPs which you feel strongly will move higher. We have managed to do this with our selections of COST, NKE, SVXY, SBUX, and more recently, FB, while we have failed to do it (and faced huge losses) in our single failing portfolio, BABA Black Sheep where Alibaba has plummeted to an all-time low since we started the portfolio when it was near its all-time high. Our one Asian diversification effort has served to remind us that it is far more important to find an underlying that you can count on moving higher, or at least staying flat (when we usually do even better than when it moves higher).


Bottom line, I think we are on to something big in the way we are managing our investments these days. Once you have discovered something that is working, it is important to stick with it rather than trying to improve your strategy even more. Of course, if the market lets us know that the strategy is no longer working, changes would be in order. So far, that has not been the case. The recent past has included a great many weeks when we enjoyed 10 of our 11 portfolios gaining in value, while only BABA lost money as the stock continued to tumble. We will soon find another underlying to replace BABA (or conduct a different strategy in that single losing portfolio).”


3 خيارات لسوق مسطح.


Thursday, August 6th, 2018.


إن عشرة من محافظنا ال 11 تتصدر استثماراتها في البداية، وبعضها في المستقبل. ويستند المحفظة الخاسرة الوحيدة على بابا (بابا) - كان رهان على السوق الصينية والسهم هو أسفل أكثر من 30٪ منذ بدأنا محفظة في بداية هذا العام (لدينا خسارة أكبر من ذلك بكثير). أما أفضل محفظة لعام 2018 فتبلغ 55٪ حتى الآن، وستجعل 91٪ بالضبط إذا كانت ثلاث ونديرينغز (آبل، سبي، و غوغ) تبقى حيث هم في الوقت الحاضر (أو التحرك العالي). يمكن أن تنخفض غوغ بمقدار 150 دولارا، وأن هذا الانتشار سيبقى 100٪ لهذا العام.


وارتفعت محفظة أخرى بنسبة 44٪ لعام 2018، وهي مضمونة لجعل 52٪ للسنة حتى لو انخفض (سفكسي) الكامنة بنسبة 50٪ بين الآن ونهاية العام. وبدأت محفظة على أساس كوستكو (كوست) قبل 25 شهرا، ويتجه أكثر من 100٪ في حين ارتفع السهم 23٪ & # 8211؛ تفوقت محفظتنا على الأسهم بأكثر من 4 مرات. هذه هي نسبة نموذجية - المحافظ على أساس نايك (نك) و ستاربكس (سبوكس) وأداء مماثل.


نحن فخورون أداء محفظتنا ونأمل أن تنظر في إلقاء نظرة على كيفية إعدادها وأداء في المستقبل.


3 خيارات لسوق مسطح.


& # 8220؛ التفكير هو أصعب عمل هناك، والذي هو على الارجح السبب في عدد قليل جدا الانخراط فيه. & # 8221؛ & # 8211؛ هنري فورد.


إذا كنت تعتقد أن السوق ستكون مسطحة للشهر المقبل، وهناك العديد من الخيارات الخيارات التي قد توظف. في كل من الاستراتيجيات الثلاث التالية، وسوف تظهر كيف يمكن أن تستثمر 1000 $ وما هي نسبة المخاطر / مكافأة سيكون مع كل استراتيجية. كبديل عن "السوق"، سوف نستخدم سبي باعتبارها الكامنة (هذا هو المخزون تتبع مؤشر S & أمب؛ P 500). اليوم، يتم تداول سبي بسعر 210 دولار، وسوف نقوم بتداول الخيارات التي تنتهي في حوالي شهر (30 يوما من تاريخ كتابة هذا).


استراتيجية # 1 - التقويم انتشار. مع تداول سبي بسعر 210 دولار، سنشتري المكالمات التي تنتهي في يوم الجمعة الثالث في أكتوبر، وسوف نبيع المكالمات التي تنتهي في 30 يوما (في 4 سبتمبر 2018). وسوف يكون الخياران في إضراب 210. سيكون لدينا لقضاء 156 $ لكل انتشار (بالإضافة إلى 2،50 $ اللجان في معدل ثينكورزويم للمشتركين نصائح تيري). ونحن سوف تكون قادرة على شراء 6 ينتشر لدينا 1000 $ الميزانية. وسيبلغ إجمالي الاستثمار 951 دولارا. في ما يلي الشكل الذي يظهر عليه الرسم البياني للمخاطر عند انتهاء صلاحية الخيارات القصيرة في 4 أيلول (سبتمبر):


في هذه الرسوم البيانية، يظهر العمود تحت P / L يوم الربح (أو الخسارة) عندما تنتهي الخيارات القصيرة بسعر السهم في العمود الأيسر. يمكنك أن ترى أنه إذا كنت على حق تماما والسوق هو شقة على الاطلاق (210 $)، وسوف مضاعفة أموالك في 30 يوما. و 210 المكالمات التي تباع سوف تنتهي لا قيمة لها (أو تقريبا)، وسوف تملك 210 أكتوبر المكالمات التي سوف تكون قيمتها حوالي 325 $ لكل منهم لديهم 5 أسابيع من الحياة المتبقية.


يمكن أن يتقلب السهم بمقدار 4 دولارات في أي من الاتجاهين، وسوف تحقق ربحا من نوع ما. ومع ذلك، إذا كان يتقلب بأكثر من 4 $ سوف تتكبد خسارة. شيء واحد للاهتمام حول ينتشر التقويم (على النقيض من الاستراتيجيات 2 الأخرى نناقش أدناه) هو أنه بغض النظر عن مقدار الانحراف الأسهم في أي من الاتجاهين، وأنك لن تفقد على الاطلاق كل ما تبذلونه من الاستثمار. بما أن المواقف الطويلة الخاصة بك لديها 35 يوما إضافية من الحياة، سيكون لديك دائما بعض القيمة فوق وفوق الخيارات لديك. هذا هو واحد من الأسباب الهامة أن أفضل التقويم ينتشر إلى استراتيجيات أخرى.


إستراتيجية # 2 - انتشار الفراشة: انتشار فراشة نموذجية في ينطوي على بيع 2 خيارات في الإضراب حيث تتوقع أن ينتهي السهم عند انتهاء الخيارات (إما يضع أو المكالمات سوف تفعل - سعر الإضراب هو الشيء المهم) وشراء واحدة خيار عدد متساو من الضربات فوق وتحت سعر الإضراب من 2 الخيارات التي تباع. يمكنك إجراء هذه الصفقات كلها في نفس الوقت كجزء من انتشار فراشة.


يمكنك لعبة حولها مع أسعار الإضراب مختلفة لخلق الرسم البياني لمحة المخاطر التي سوف توفر لك مع مجموعة التعادل التي سوف تكون مريحة مع. من أجل الحفاظ على 3 استراتيجيات انتشار مماثلة، وأنا أقامت الضربات التي من شأنها أن تسفر عن نطاق التعادل الذي امتد حوالي 4 $ فوق وتحت الضربة الحالية 210 $. وانتهى الأمر ببيع مبيعات 2 سبتمبر 1 2018 في ضربة 210، وشراء مكالمة في نفس السلسلة في إضراب 202.5 والإضراب 217.5. وتبلغ تكلفة الفارق 319 دولارا بالإضافة إلى 5 دولارات لكل فائض، أو 324 دولارا لكل فروق. يمكننا شراء 3 فراشة ينتشر مع ميزانيتنا 1000 $، وقصف من 972 $.


هنا هو الرسم البياني للمخاطر عن ذلك الفراشة تنتشر عند انتهاء جميع الخيارات في 4 سبتمبر 2018:


يمكنك أن ترى أن المكسب الإجمالي إذا كان السهم ينتهي على وجه التحديد بسعر 210 $ هو أكبر (1287 $) مما هو عليه مع فراشة موزعة أعلاه (1038 $). ومع ذلك، إذا تحرك السهم إما أعلى أو أقل بمقدار 8 $، سوف تفقد 100٪ من الاستثمار الخاص. هذا البديل مخيف جدا، ولكن هذه هي الاستراتيجية التي لا أفضل عندما يكون السوق مسطح، وكنت فقط شراء انتشار فراشة إذا كان لديك شعور قوي من حيث كنت تعتقد أن سعر الأسهم الأساسية سيكون في اليوم الذي تنتهي جميع الخيارات.


استراتيجية # 3 - قصيرة الحديد كوندور انتشار. هذا الانتشار هو أكثر تعقيدا قليلا (و هو موضح بشكل كامل في بلدي ورقة بيضاء). وهو ينطوي على شراء (وبيع) على حد سواء يضع ويدعو كل في نفس سلسلة انتهاء الصلاحية (على النحو الوارد أعلاه، أن سلسلة ستكون الخيارات سبتمبر 1-15 تنتهي في 4 سبتمبر 2018). من أجل إنشاء الرسم البياني للمخاطر التي أظهرت مدى التعادل الذي يمتد 4 $ في كلا الاتجاهين من 210 $، اشترينا المكالمات في ضربة 214، باعت المكالمات في 217 الإضراب وشراء يضع في ضربة 203 في حين بيع يضع في 206 إضراب. يتم بيع قصير كوندور انتشار الحديد في الائتمان (يمكنك جمع المال عن طريق بيعه). وفي هذه الحالة، سيجمع كل انتشار مبلغ 121 دولارا أقل من 5 دولارات، أو 116 دولارا. وبما أن هناك فارق 3 $ بين كل ضربة، فمن الممكن أن تفقد 300 $ لكل انتشار إذا كان السهم ينتهي أعلى من 217 $ أو أقل من 203 $. لا يمكننا أن نفقد كامل 300 $، ولكن، لأننا جمعنا 116 $ لكل انتشار في البداية. وسيتوقف الوسيط على 300 دولار للسهم الواحد (ويسمى شرط الصيانة ولا يتراكم فائدة مثل قرض الهامش)، أي أقل من 116 $ التي جمعناها. وهذا يعمل على استثمار صافي إجمالي قدره 184 $ لكل انتشار (وهو الحد الأقصى للخسارة التي يمكن أن تتحملها). مع ميزانيتنا 1000 $، هل يمكن أن تبيع 5 ينتشر، المخاطرة 920 $.


هنا هو الرسم البياني للخطر بيان هذا الحديد القصير كوندور انتشار:


يمكنك أن ترى إجمالي الربح المحتمل لنشر الحديد القصير كوندور هو حوالي نصف ما كان عليه لأي من فروق الأسعار السابقة، ولكن لديه ميزة رائعة من يأتي في طريقك في أي سعر السهم تنتهي المحتملة بين 206 $ و 214 $. انتشر كل من الجدول الزمني وانتشار الفراشة المطلوبة السهم لتكون قريبة جدا 210 $ لتحقيق أقصى قدر من المكاسب، وانخفضت المكاسب المحتملة بسرعة مع تحرك السهم في أي اتجاه من هذا السهم المهم واحد. إن انتشار كوندور الحديد القصير له مكاسب قصوى أقل ولكنه يأتي في طريقك عبر مجموعة أكبر بكثير من أسعار الأسهم النهائية المحتملة.


ميزة أخرى من كوندور الحديد القصير هو أنه إذا كان السهم ينتهي بأي سعر في نطاق الربح، كل الخيارات تنتهي لا قيمة لها، وليس لديك لتنفيذ التجارة لإغلاق المواقف. كل من الاستراتيجيات الأخرى تتطلب إغلاق الصفقات.


ومن الواضح أن هذا ليس مناقشة كاملة لاستراتيجيات الخيارات هذه. بدلا من ذلك، هو مجرد عرض الرسوم البيانية من المخاطر / مكافأة الاحتمالات عندما تتوقع سوقا مسطحة. ربما هذا التقرير القصير سوف بيكيه اهتمامك بحيث سوف تنظر في الاشتراك في خدمتنا حيث أعتقد أنك سوف تحصل على فهم شامل لهذه، وغيرها من الاستراتيجيات الخيارات التي قد تولد عوائد أكبر بكثير من الاستثمارات التقليدية يمكن أن تقدم.


البحث في المدونة.


الاقسام.


جعل 36٪ و [مدش]؛ دليل دوفر لكسر الاسمية في السوق كل سنة في سنوات جيدة وسوء.


هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).


تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا هو مناسبة خاصة ل إيرا الخاص بك.


قصص النجاح.


لقد تم تداول أسواق الأسهم مع العديد من الاستراتيجيات المختلفة لأكثر من 40 عاما. وكانت استراتيجيات تيري ألين صناع المال الأكثر اتساقا بالنسبة لي. استخدمت لهم خلال 2008 تذوب أسفل، لكسب أكثر من 50٪ العائد السنوي، في حين أن جميع جيراني كانوا يبكون عن خسائرهم.


ثينكورسويم، شعبة تد أميريتراد، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وغير مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.


تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.


تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


& كوبي؛ كوبيرايت 2001-2018 تيري & # 039؛ s نصائح خيارات الأسهم بلوق تيري نصائح، وشركة دبا تيري نصائح.


How I Day Trade the SPY.


كثير من الناس يعتقدون التداول اليوم هو القمار: قد يفوز لفترة، ولكن في نهاية المطاف سوف تفجير حسابك. I agree—yet I day trade the SPY almost every day. Day trading is part of my overflow method and multiple strategy approach to managing my portfolio. I day trade very little capital, and I direct the profits into my less risky accounts.


So why bother if day trading is gambling? Simply put, I can increase my odds of a successful return using money management techniques. I fully expect to some day lose all of the money in my day trading account—the goal is to multiply the capital I started with many times over before that happens. This strategy works because I day trade with a tiny percentage of my entire investment portfolio, and the amount I am willing to risk remains constant—meaning that I do not attempt to compound my returns; profits are removed from the account right away.


Already this year I have doubled the money in my day trading account (not bad considering that we are only 8 weeks into the year). And because this profit has been redirected, even if I made only losing trades from now on I would have nothing to lose because I am, so to speak, playing with the house’s money. This is what I mean by money management: acknowledging that at any time you could blow up your account and protecting your base by resisting the temptation to compound.


Don’t Compound, Got It. But How Do You Trade?


Though day trading is gambling, you can leverage technical indicators and your own expertise to enter and exit trades with higher success rates. Here’s my formula for setting up daily trades:


I only trade the SPY, which I have monitored for so long that my gut often predicts how it will move. No joke. When you’re hyperfocused, investing with your gut can be effective.


I use weekly options to add leverage and reduce the capital required. I always trade at the money call or put that’s going to expire at the end of the week. This option normally has a delta around .50, which means that if the SPY moves a $1.00 the option will increase (or decrease) in value by $0.50—a 50% return if the option you are buying costs $1.00.


I buy only calls and puts—no fancy spreads.


I try to be in a trade for 40 minutes max. Sure, sometimes a trade lasts a few hours, but I always close the trade at the end of the day no matter what.


I like to enter my trades around 1:00 pm EST when more often than not trading is flat; the news from the morning has already been traded on, and many traders are taking a lunch break. By 1:30 or 2:00 the SPY is moving and shaking again.


I enter a trade knowing whether the SPY is bullish or bearish on that day, and I never buck the trend: if the SPY is pushing up I trade calls; if the SPY is going down I trade puts.


If the market seems flat—the RSI and MACD indicators are not hitting extremes throughout the day—I just stay out.


I make only one trade per day. If I am trading more than that most likely I am either cocky and think I can make more money or I am trying to fix a loss trade—both are bad ideas.


I never risk more than 30% of my trading account’s capital in any one trade. Yes, this percentage is high, but I am only risking money I’m willing to lose. That said, the SPY is stable so in reality the risk is more like 15%.


If the conditions are right I scale into a trade up to 4 times the dollar-cost average. I only scale down, never up—meaning I buy more as the price drops, and when I close the trade I sell everything (I do not scale out).


I time my entry by waiting for the RSI to cross 70 or 30 and then wait for the MACD lines to cross and proceed in the other direction. I also make sure the MACD histogram bars clearly resemble rolling hills, an indicator that the SPY is not flat. At this point I enter, and if the SPY continues to drop I buy more on the way down.


After entering a trade I always set a closing trade price, typically 20% higher than the option purchase price. Doing so protects me in the case of an upward spike in the market and frees me from being glued to the computer screen.


I do not set stop losses. The SPY is not crazy volatile and almost always I have some money left if a trade goes against me. Plus, I never risk more than I can handle losing. Stop losses are bad because sometimes the market really has to fall before it can pick back up. I have been down 50% only to be up 20% 10 minutes later.


I rely on my gut to time my exit (one of the reasons I have not automated this trading style). I always set out aiming for a 20% return, but if the market is not accelerating I will lower my goal until it corresponds to the reality of what the market is yielding. If a trade goes against me I simply wait for an uptick and use that opportunity to close the losing trade. Almost every day some buyer comes in and pushes the SPY up or down faster than normal in one big trade, but if not I sell at 3:59 and go all cash.


I have set these rules for myself over many years of day trading. To get a sense of how they play out in the real world, let’s walk through a trade I made on February 23, 2018.


(*Note. The times in the graph are PST.)


From the start of the day the market was bullish—notice how the chart is pushing up rather than down—so I was looking to trade calls.


At 12:35 EST the RSI crossed the 30 line—meaning the SPY was most likely going to start moving up again. I didn’t make a move yet, but turned my attention to the MACD.


About 15 minutes later the MACD lines crossed, confirming that the SPY was ready to move up. Notice that the MACD histogram bars clearly resemble rolling hills.


At 1:00 EST I entered a trade by buying SPY Feb 27 2018 210 Calls for $1.19. I benefitted from a big seller coming in right before I entered the trade, pushing the SPY down. If this event had happened later I might have scaled in and purchased more calls, but on this day one open and one closing trade did the trick.


I set a limit order to sell all the options at a price of $1.43 (a 20% gain).


At 1:30 EST I lowered my limit order to $1.37 (a 15% gain) because the market was bouncing around too much for me to be confident.


At 1:40 EST a big buyer came in and pushed the SPY up in price. My limit order hit, the trade was closed for a 15% gain.


Most winning days play out just like this example. Though I don’t count on big buyers or sellers moving the SPY and helping me enter or exit a trade at better prices, it happens frequently and it sure is nice when it does.


Don’t Just Be a Day Trader.


I just painted you a pretty rosy picture of how you can generate outsized returns day trading. The thing is, every day is different and a few bad days will certainly wipe out your account. But if you adhere to the overflow method you can use day trading profits to juice the returns of a less risky trading strategy. Day trading is also a good way to stay engaged with the market every day and sharpen your trading skills. Such experience and knowledge make you to a better credit spread trader or buy-and-hold investor. And, of course, day trading is a fun rush.


مثل ما تقرأ؟ Please Share!


الاقسام.


خيارات كافيه للتجارة.


على وسائل الاعلام الاجتماعية.


خيارات مقهى النشرة الإخبارية.


الحصول على آخر الأخبار لدينا تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك.


© 2017. جميع الحقوق محفوظة. خيارات مقهى هي شركة مختبرات كلودانيك.


How to Trade Earnings with Straddles and Strangles.


American corporations release their earnings reports every 3 months. The data gives investors an idea of how well the companies are doing financially. If an earnings announcement contains any information traders weren’t expecting, the stock price could plummet or skyrocket, depending on whether the release is negative or positive.


بلدي سبي وضع الائتمان انتشار الصفقات لشهر أكتوبر 2017 (أو عدم وجود)


إذا كان لديك خيارات المتداول التاجر هذا هو كيف شعرت في شهر أكتوبر. لم أكن قادرا على فتح أي صفقات انتشار الائتمان وضعت في أكتوبر تشرين الاول. الحد الأدنى. كان التقلب فائقة منخفضة! وأعتقد أن السوق هو مجرد نوع من الانتظار في انتظار الإصلاح الضريبي.


المتداول وثورة البرمجيات خيارات التداول على الذهاب.


ترادير هو أبي الوساطة القوية التي تسمح غير السماسرة لتقديم خدمات وسيط. دعونا نتحدث عن لماذا خيارات مقهى المختارة تراديير كما أول شريك رسمي لدينا.


شرح انتشار طويل التقويم.


بدلا من تداول الأسهم أو الأوراق المالية الأخرى، لماذا لا وقت التداول؟ يسمح لك التقويم الزمني الطويل بشراء عقود الخيارات وبيعها مع تواريخ انتهاء صلاحية مختلفة، مع احتمال تحقيق أرباح من وقت تسوس. إن الحد الأقصى للخسارة في هذه الإستراتيجية يغطى في صافي الخصم الذي يتكبده الاستثمار عند نقطة الدخول.


القفز من الأسهم الاستثمار إلى خيارات التداول.


العديد من تجار الأسهم يقفزون إلى خيارات التداول. خيارات توفر وسيلة رائعة لتنويع وإنتاج عوائد غير عادية. دعونا ننظر إلى الاختلافات الرئيسية بين الخيارات والأسهم، ولماذا الكثير من التجار الأسهم أصبحت خيارات التجار.


كيفية الربح مع انتشار قصير التقويم.


ويمثل انتشار التقويم القصير فرصة جيدة للاستفادة من الارتفاع الوشيك للأسهم أو انخفاضها. إن أقصى ربح من الاستثمار هو صافي الائتمان المستلم عند دخول التجارة، وقد تكون الخسارة القصوى كبيرة. لذلك، يجب استخدام استراتيجية الخيار هذه من قبل التجار ذوي الخبرة فقط.


مقدمة في الفراشة انتشار خيارات استراتيجية التداول.


خيارات الفراشة انتشار هي استراتيجية تداول الخيارات منخفضة المخاطر التي تقف فرصة كبيرة لإنتاج ربح صغير. وتستخدم استراتيجية تداول الخيارات فراشة أربعة عقود الخيارات لإنتاج الأرباح من الأسواق مستقرة الأسعار.


بلدي سبي وضع الائتمان انتشار الصفقات لشهر سبتمبر 2017.


مرة أخرى حان الوقت لملخصنا الشهري من الصفقات أغلقت. وفيما يلي الصفقات انتشار الائتمان وضعت أغلقت في سبتمبر 2017. عيد ميلادي !! وبالمقارنة مع شهر أغسطس، أغلق عدد من الفوارق الائتمانية خلال هذا الشهر. ولا يزال التقلب منخفضا جدا. عندما تقلب منخفضة لدينا فرص أقل لوضع الصفقات. انقر لإلقاء نظرة على الصفقات.


كيف يؤثر التقلب على أسعار الخيارات.


هناك ستة متغيرات تحدد القيمة النظرية للخيار. ولكن القيمة النظرية ليست هي نفس الأشياء مثل القيمة السوقية. الشيء الذي يربط القيمة النظرية والسوقية معا هو متغير رئيسي واحد من مزيج كامل. هذا المتغير الرئيسي واحد هو تقلبات ولها تأثير كبير على كيفية خيار هو الذهاب الى التجارة.


كيف الخيارات الناجحة التجار توليد الدخل الشهري.


كثير من الناس يعتقدون أنه يمكنهم الإقلاع عن عملهم اليومي وبدء التداول اليومي. والحقيقة هي أن معظمها لا تنجح اليوم التداول على المدى الطويل. هناك بديل التي يمكن أن تولد الدخل الشهري تماما كما كنت تأمل أن تفعل من قبل التداول اليوم. في هذا المنصب نستكشف مفهوم بيع قسط في سوق الخيارات باستخدام الخيارات القائمة على الاحتمالات التداول.


تعلم استراتيجية الفراشة قصيرة.


إستراتيجية تداول الخيارات الفراشة القصيرة هي طريقة جيدة لكسب أرباح صغيرة، مع الحفاظ على المخاطر السلبية إلى الحد الأدنى. إذا كنت تعتقد أن الأسهم هي مجموعة لتجربة خطوة كبيرة، إما صعودا أو هبوطا، وكسر الخاص بك قصيرة فراشة بلايبوك.


دليل سريع لخيارات تداول الورق & أمب؛ مبتدئ الاستثمار.


خيارات تداول الورق هي واحدة من أفضل الطرق لتعلم خيارات التداول. تعلم على سبيل المثال كيف يمكن أن ينتشر فرق الائتمان الائتمان عوائد الخاص بك. عندما تداول الورق يمكنك أن تتعلم مباشرة عن جميع جوانب مختلفة من خيارات التداول. تعلم كيف يؤثر التقلب على قسط. تعلم الربح من تسوس الوقت. في هذا المنصب نحن نذهب لاستكشاف كيفية الخيارات الحقيقية تجارة الورق.


خيار التداول الإغريق: مثال التجارة.


معرفة كيف اليونانيين تأثير قسط ليست الأكاديمية. إن فهم كيفية تأثيرها على تجارتك التالية يشكل عنصرا حاسما من عناصر تلك التجارة. يجب عليك دائما إجراء تحليل لليونانيين قبل إرسال أمر إلى الوسيط الخاص بك. إليك بعض الأمور المهمة التي يجب البحث عنها.


بلدي سبي وضع الائتمان انتشار الصفقات لشهر أغسطس 2017.


إذا كان لديك أتباع هذه بلوق أو أتباع من الصفقات بلدي كنت قد لاحظت توقفت عن نشر الصفقات. هذا هو كل شيء على وشك أن تبدأ بدءا من هذا المنصب. أنا ملتزمة مرة أخرى لنشر الصفقات أنا وضع شهريا. سبب غياب في نشر التجارة هو أننا مجنون مشغول يستعد لإطلاق منصة التداول الجديدة لدينا - فقط ساعات لا يكفي في اليوم :(.


انتشار الفراشة هو استراتيجية استثمار كبيرة منخفضة المخاطر.


إذا كنت ترغب في استثمار الخيار المحافظ الذي يتحكم في الخسائر، نلقي نظرة على استراتيجية فراشة. هذا التكتيك المشتقة يأتي مع الربحية المحدودة، ولكن أيضا الحماية الهبوطية. اللعب الفراشة هو أفضل للأسهم التي لديها تقلب منخفض.


الاقسام.


خيارات كافيه للتجارة.


على وسائل الاعلام الاجتماعية.


خيارات مقهى النشرة الإخبارية.


الحصول على آخر الأخبار لدينا تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك.


© 2017. جميع الحقوق محفوظة. خيارات مقهى هي شركة مختبرات كلودانيك.


How to Trade SPY Options for Profit.


12/07/2018 8:00 am EST.


Adam Warner , a regular contributor to Investorplace, discusses tips and tricks for making profitable option trades on the popular SPY ETF.


The availability of options to trade has expanded tremendously over the past few decades. Not too long ago, there was just one options expiration date per month, and it was always the third Friday.


For each stock, commodity, or underlying asset, we traded the first two monthly cycles, and had from two to four additional expiration cycles. Option strikes were $2.50 apart for stocks under $25, $5 apart for stocks up to $200, and $10 apart for stocks trading above $200.


Fast forward to 2018, and now you can trade options in basically any time frame (from a few days to even a few years), and with strikes often $1 apart, even in triple-digit names.


Take the S&P 500 SPDR (SPY) for example. It offers 16 separate expiration cycles to trade, from options expiring within a week to options expiring in January 2018. And they don’t just expire on third Fridays.


Some are weekly options, which expire every Friday. There are also quarterly options, which expire at the close of business on the last trading day of the month in March, June, September, and December. And of course, there are the standard monthly options, with which you may be most familiar.


Just take a quick look at this screenshot of SPY calls (click to enlarge). You’ll see there are three currently traded expirations just in December.


اضغط للتكبير.


So with all the choices, how do you decide what to trade?


I’d say use the added flexibility to your advantage. Pick a time frame you’re comfortable with and roll with it.


Want to Trade Weekly Options? Here Are Some Things to Consider…


Weeklies are best suited for more active traders—at least those who can keep a close eye on their positions—mainly because there’s just no premium cushion to mitigate a bad position.


Let’s look at SPY, for example. The straddle (that’s when you buy to open a call and a put at the same strike price in the same expiration month, or you could instead sell to open both options) in the closest at-the-money strike in the December weeklies—$126—trades for about $3.


(At current prices, both the $126 call and its corresponding $126 put are trading for about $1.50, so you would pay $3 to purchase both, or collect $3 to sell both.)


That sounds great, right? I mean, let’s say you sell one contract, and you’re covered from $123 to $129. (That’s $126 +/- $3.)


One problem, though: we get 2% gaps just about every other day now. So if that happens at any time in the next four trading sessions (until these weeklies expire on Friday), you’re going to wake up and find that SPY has already pushed your profit potential to the brink.


You can buy it of course, but then you have risk the other way. Nothing happens, and you’re out close to the entire $3 in four trading sessions.


Either buying or selling the straddle could work spectacularly well, or could prove disastrous. The point is that it’s a risky bet either way, particularly if you aren’t able to check in on your trade.


NEXT: Good Reasons to Choose Monthly Options.


Standard Monthly Contracts Are Always an “Option”


Regular December expiration expires a week later, on that familiar third Friday. There, that same straddle goes for about $5. You would have an extra week with that trade, with the later expiration date…hence the extra premium.


Its overwhelmingly likely SPY will move a bit away in one direction (and one side of the trade becomes in the money) between now and then, but the now out-of-the-money leg of the trade won’t immediately go to zero, so you have a bit more cushion to play with.


In other words, if SPY moves to $123, the $126 calls with a week-plus to go will still have some value, so the straddle will not explode or implode like the weekly does.


Even so, there’s still not an enormous amount of time remaining.


My Preferred Way to Play SPY Options Right Now.


Personally, I like trading options in the five - to seven-week time frame, whether I’m a net buyer or seller. On the buying side, it gives me time for my thesis to play out (assuming I have some sort of thesis to begin with).


Right now, that brings me to regular January expiration, with just under seven weeks to go. The $126 straddle there goes for about $8.85 as I type. If I buy, it gives me some time to buy and sell SPY stock against it. If I sell, it’s not an overnight boom-or-bust bet.


Go much further in time and a lot has to happen to move the needle on a Delta-neutral options play (i. e., we’re playing with the at-the-money strikes and not establishing a directional trade). So to me, the five - to seven-week range provides the perfect sweet spot. But by all means, use the myriad time choices on the board to find what suits you best.


مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.


هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.


روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.


هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.


المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


فيكتورفيست، Inc.


2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.


إتورو لخدمات التداول.


إتورو هي الرائدة في العالم منصة التداول الاجتماعي. نحن نقدم لمستخدمينا مجموعة واسعة من الأدوات في.


عقارات التجزئة الوطنية، وشركة


450 سوث أورانج أفينو، سويت 900، أورلاندو، فل 32801.

No comments:

Post a Comment