Saturday 3 February 2018

خيارات التداول مسار تعطل


دورة تحطم على العالم معقدة من خيارات التداول.


لذلك، انتهى بك الأمر مع كومة من الخيارات الأسهم القيمة. يبقى الناس أقول لك هذا هو شيء جيد، وانهم على حق! ولكن ما يمكن أن يتجاهله هؤلاء الأشخاص بسهولة هو الصداع المالي المحتمل الذي يمكن أن تخلقه هذه الخيارات نفسها. والضرائب والتنويع والتوقيت، واألهم من ذلك األمان المالي الطويل األمد، كلها حواجز هامة تقف في طريق أي احتمال غير متوقع.


بعد بضعة أسابيع كتبت عن فوائد التنويع عندما تواجه مراكز الأسهم المركزة. ما لم أغطه هو كيفية الذهاب إلى ممارسة الخيارات - الأحداث غالبا ما تؤدي إلى التركيز. لسوء الحظ، غالبا ما يتم تجاهل هذه المنطقة، ولكنها يمكن أن تكون حاسمة. ومن شأن وجود االستراتيجية املناسبة أن يولد السيولة مع تقليل التأثير الضريبي في الوقت ذاته. وبطبيعة الحال، كل حالة فريدة من نوعها وليس هناك نهج واحد يناسب الجميع. ولكن هناك قائمة مشتركة من البنود للنظر فيها. يعتمد الكثير على نوع الخيارات التي تمتلكها. يرجى ملاحظة، أنا لست خبير الضرائب، ويجب على المرء دائما استشارة مستشار الضرائب عند وضع استراتيجية الشخصية.


خیارات قانونیة مقابل خیارات غیر قانونیة.


وعادة ما تستخدم الخيارات غير القانونية (نسو)، التي تسمى أيضا الخيارات غير المؤهلة، من قبل الشركات الأكثر نضجا. وهي تمثل شكلا من أشكال التعويض يمكن إصداره للموظفين والمقاولين والاستشاريين وغيرهم. وفقا لمصلحة الضرائب، تستحق ضريبة الدخل العادية على الفرق بين سعر الممارسة والقيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ المنح. ولكن من غير المألوف أن تكون القيمة السوقية العادلة قابلة للتحقيق بسهولة في تاريخ المنح. على هذا النحو، يحدث الحدث الخاضع للضريبة في معظم الأحيان عند ممارسة الرياضة - يستحق ضريبة الدخل العادية على الفرق بين سعر الإضراب والقيمة العادلة على ممارسة تختلف الخيارات القانونية. ويسمى الشكل الأكثر شيوعا خيار الأسهم الحافز (إسو)، وعلى عكس المكتب الوطني للإحصاءات، لا يمكن إصداره إلا لموظفي الشركة. إسو هي أكثر نموذجية من الشركات الناشئة في مرحلة مبكرة، ويتمتعون بمعاملة ضريبية مواتية. ويوجد حد سنوي قدره 000 100 دولار على القيمة الاسمية التي يمكن إصدارها لموظف واحد. وفقا لمصلحة الضرائب، الضرائب يحدث فقط عندما يباع المخزون. ومع ذلك، هذا لا يعني أنك في واضحة عند ممارسة الرياضة. ولا يزال الفروق في التمارين الرياضية تحسب كعنصر تفضيلي نحو الحد الأدنى البديل للضريبة (أمت). وميكن أن يؤدي إطالق نظام أمت إلى حتمل عبء ضريبي كبير مع نسبة أعلى تبلغ حاليا٪ 28. ولكن إذا كنت تمارس، وكنت تحتفظ الأسهم لمدة سنتين على الأقل من تاريخ المنحة وسنة واحدة من تاريخ التمرين، كنت مؤهلا للحصول على مكاسب طويلة الأجل الأرباح والخسائر العلاج. ويؤدي البيع في وقت مبكر إلى استبعاد الخيارات وتحويلها أساسا إلى مكاتب الإحصاء الوطنية. ومن ثم ستدين ضريبة الدخل العادية على الفرق بين سعر الإضراب والقيمة العادلة في تاريخ الممارسة.


حتى عندما يكون أفضل وقت لممارسة الرياضة؟ هذا سؤال صعب جدا للإجابة لأنه يعتمد كليا على الوضع الفريد الخاص بك. من الواضح إذا كانت الخيارات هي من أصل المال ليست هناك حاجة للقلق. وإذا كانوا فقط قليلا في المال، فإنه من شبه تقريبا من المنطقي لممارسة - أنت تحمل كل من المخاطر السلبية لا مزيد من الاتجاه الصعودي من الضرائب المحتملة. ولكن إذا كانوا عميقين في المال لديك بعض الأشياء للتفكير. لواحد، بمجرد ممارسة، كنت وضعت رأس المال الخاص بك في خطر. وفي حالة المكاتب الإحصائية الوطنية، ستدين لك ضريبة دخل عادية على الفارق عند ممارسة الرياضة. و إسو، هل يمكن أن تؤدي أمت. سيناريو الكابوس ينطوي على ممارسة وتوليد فاتورة ضريبية ضخمة، إلا أن يكون هبوط سعر السهم (الذي كنت عقد)، مما يجعلك غير قادر على دفع فاتورة الضرائب الخاصة بك. وقد قدم العديد منهم إفلاسهم في ظل هذه السيناريوهات.


دعونا ننظر في نسو عميق في المال و إسو. أول شيء يجب أن نتعرف عليه هو أنه على الرغم من أنك لم تمارس، لا يزال ينبغي النظر إلى الخيارات مثل موقف الأسهم المركزة العادية. وهي تمثل رؤوس الأموال غير المستغلة، ولكن رأس المال الإيجابي مع ذلك. وإذا انخفض سعر السهم، فقد رأس المال. حتى إذا لم يكن لديك كرة وضوح الشمس ومعرفة سعر السهم سيرتفع، فإنه من المنطقي على الأرجح ممارسة بعض، إن لم يكن معظم، من الخيارات. كم ومتى يعتمد على نوع من الخيارات والمستثمر. وبالنسبة للمكاتب الإحصائية الوطنية، لا توجد أي فائدة ضريبية لممارسة الوظيفة والاحتفاظ بها. تذكر، يتم فرض ضريبة على معدل دخلك العادي في تاريخ التمرين. ثم يأتي إلى الوضع المالي الخاص بك. إذا كان لديك صافي قيمة متواضعة نسبيا مع بعض الأصول الاستثمارية، فإن ممارسة من المرجح أن يؤدي إلى موقف مركز - في هذا السيناريو يجب عليك تنويع. ومن شأن القيام بذلك أن يقلل بشكل كبير من مخاطر الحافظة ويسمح لك بدفع فاتورة الضرائب المرتبطة بها. ومع ذلك، إذا كان لديك صافي قيمة كبيرة واستثمارات كبيرة، وكنت أكثر قدرة على عقد هذا الموقف لأنه يمثل جزءا أصغر بكثير من مجموع محفظتك.


إيسوس أكثر تعقيدا قليلا نظرا للفوائد الضريبية من عقد هذا المنصب لمدة عام بعد التمرين (وبعد عامين من منح). لنفس المستثمر صافي القيمة المتواضعة المذكورة أعلاه، فمن المحتمل أن يكون من المنطقي ممارسة، بيع في وقت مبكر، وتنويع. وبعبارة أخرى، فإن خطر التركيز المرجح أن يفوق الفوائد الضريبية من ممارسة وعقد. لكنها قصة مختلفة للفرد مع أصول استثمارية كبيرة. وهنا، فإن وضع استراتيجية سيولة أطول أجلا أكثر منطقية. والمفتاح هو معرفة ما سيؤدي إلى تحريك أمت والبقاء تحت هذا المبلغ. يمكن للمهنيين الضرائب أو توربوتاكس أن تكون مفيدة في تحديد هذا.


إذا كنت تتوقع سعر سهم مستقر نسبيا، وممارسة إسوز المكتسبة في اليوم 366 (سنة واحدة بعد منحة) وعقد الأسهم لمدة عام للاستفادة من المزايا الضريبية. من المهم أن نلاحظ لديك حتى 12/31 في السنة من ممارسة لبيع الأسهم وتنحية إسو. هذا يمكن أن يكون مفيدا جدا. دعونا نقول لكم ممارسة عندما يكون سعر السهم هو ارتفاع السماء نسبة إلى الإضراب، وبعد ذلك معرفة أنه سيؤدي أمت - ثم ينخفض ​​سعر السهم. هل يمكن أن تبيع قبل 12/31 في السنة من ممارسة ودفع ضريبة الدخل العادية، والتي يمكن أيضا تطبيق خسارة رأس المال من انخفاض السهم. وبعبارة أخرى، قد يؤدي عدم أهلية إسو إلى انخفاض فاتورة الضرائب بالنسبة لعقد الأسهم ودفع أمت. إذا كنت تتوقع انخفاض سعر السهم، فإن ممارسة وبيع ودفع ضريبة الدخل العادية قد يكون أفضل مسار للعمل، اعتمادا على مدى سقوط. إذا كنت تتوقع أن يزداد السعر، فإن ممارسة وعقد (سنتين على الأقل من المنحة وسنة واحدة من ممارسة) يمكن تحقيق أقصى قدر من المكسب الخاص بك (على افتراض أنك لا تدفع أمت).


أهم دراسة.


لقد ذهبت إلى بعض الاستراتيجيات المحتملة، ولكن التركيز الأساسي للجميع يجب أن يكون السيولة والأمن المالي. الضرائب مهمة جدا، ولكنها ليست بالضرورة الأولوية رقم واحد. يتعلق الأمر بأمنك المالي الخاص، وأحيانا يعني ذلك أنك ستضطر لدفع الكثير من الضرائب. قد يكون لديك الكثير من المخاطر، لذلك فمن المنطقي استشارة مستشار الضرائب والمهنية الاستثمار قبل توليد استراتيجية السيولة الخاصة بك.


انظر إيجابيات وسلبيات صناديق التاريخ المستهدف للمستثمرين الألفية & غ؛


المزيد من رأس المال اليومي:


قراءة المقال الأصلي على رأس المال اليومي. كوبيرايت 2018.


أساسيات تداول الخيارات.


هذا الدليل هو في الأساس امتدادا لمقدمتنا لتداول الخيارات. في حين تم كتابة القسم مقدمة خصيصا لتقديم لمحة عامة عن ما هي الخيارات وما تداولها هو كل شيء، يركز هذا الدليل على أساسيات على بعض التفاصيل أكثر دقة التي سوف تحتاج إلى معرفته قبل يجب أن يكون التفكير حول المشاركة في تداول الخيارات.


ونحن نقترح أنه إذا كنت مبتدئا كاملة ثم يجب أن تبدأ مع القسم التمهيدي لدينا. ومع ذلك، إذا كان لديك بالفعل فهم عام جيد لأساسيات تداول الخيارات وما ينطوي عليه، ثم هذا الدليل على الأساسيات هي الخطوة المنطقية التالية.


نحن هنا تغطي الأنواع الرئيسية من عقود الخيارات التي يمكنك التجارة جنبا إلى جنب مع أنواع أوامر تحتاج إلى وضع لتداولها. كما نقدم تفاصيل عن فئات مختلفة من ينتشر التي يتم تطبيقها في التداول، جنبا إلى جنب مع أنماط التداول المختلفة التي يمكن استخدامها. سوف تجد أيضا مقارنات بين الخيارات وبعض الأدوات المالية الأخرى التي يشيع استخدامها.


أنواع الخيارات أنواع الطلبات أنواع فروق الأسعار أنواع التاجر & أمب؛ أساليب التداول مقارنة الخيارات مع الأدوات المالية الأخرى.


أنواع الخيارات.


خيارات يمكن تصنيفها في عدد من الطرق، وهناك في الواقع عدة أنواع مختلفة: المكالمات ويضع. والمكالمات هي عقود تمنح صاحبها الحق في شراء الضمان الأساسي في حين أن العقود هي عقود تمنح صاحبها الحق في بيع الضمان الأساسي. ومن الواضح أن هذا تمييز كبير جدا وهذه هي أساسا نوعين رئيسيين من العقود. ومع ذلك هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكن أن تصنف الخيارات أيضا.


على سبيل المثال، يمكن تصنيفها على أساس الأصل الأساسي المعني، والطريقة التي يمكن أن تمارس بها، وكيفية تسويتها أو طول العقد. وهناك أيضا مجموعة واسعة من العقود الغريبة، التي عادة ما تكون أكثر تعقيدا وتحتوي على أحكام محددة. للحصول على دليل كامل لمختلف أشكال مختلفة وتفاصيل كاملة عن بعض أكثر شيوعا منها، يرجى زيارة أنواع الخيارات.


أنواع الأوامر.


عند شراء وبيع عقود الخيارات لديك لوضع أوامر مع وسيط، بطريقة مماثلة لكيفية شراء وبيع الأسهم، وهناك عدة أنواع مختلفة من النظام التي يمكن استخدامها. هناك أربعة أنواع رئيسية، اثنان منها هي الأكثر استخداما. هذه هي عملية الشراء لفتح النظام، والذي يستخدم لدخول موقف جديد من خلال عقود الشراء، وبيع لإغلاق النظام المفتوح الذي يستخدم للخروج من موقف القائمة من خلال بيع العقود التي اشتريتها سابقا.


والطلبين الرئيسيين الآخرين هي بيع لفتح النظام وشراء لإغلاق النظام. وهي تستخدم لفتح الموقع عن طريق كتابة العقود وإغلاق الصفقة عن طريق شراء عقود مكتوبة سابقا على التوالي.


بالإضافة إلى هذه الأنواع الأربعة الرئيسية، يمكن أن تتضمن الأوامر أيضا معلمات أخرى تتعلق بكيفية تعبئة الطلب، وتوقيت الطلب، ونقاط الخروج التلقائية. وهناك أيضا أوامر الجمع التي يمكن استخدامها لتنسيق مواقف متعددة. للحصول على دليل متعمق لمجموعة من الأوامر التي يمكن استخدامها، يرجى زيارة أنواع الطلبات.


أنواع فروق الأسعار.


واحدة من أكبر مزايا خيارات التداول وجدت في إنشاء ينتشر. خلق خيارات ينتشر قليلا أكثر تعقيدا من شراء وبيع العقود مباشرة، ولكن المفهوم نفسه بسيط بما فيه الكفاية لفهم.


يتم توزيع الخيارات بشكل أساسي عند شراء و / أو بيع عقدين أو أكثر من عقود الخيارات المتعلقة بنفس الضمان الأساسي. وهناك انتشار بسيط سيكون شراء المكالمات على أمن معين ومن ثم كتابة المكالمات على نفس الأمن. تستخدم فروقات الأسعار على نطاق واسع في تداول الخيارات، وعادة ما يكون ذلك للحد من مخاطر الدخول إلى موضع معين أو تخفيض التكلفة الأولية لدخول موقع معين.


هناك مجموعة كبيرة من فروق الأسعار المختلفة التي يمكن استخدامها، وأساسا كل استراتيجية تداول الخيارات تنطوي على استخدام انتشار واحد على الأقل. في مرحلة ما سوف تريد أن تتعلم كل شيء عن فروق مختلفة وكيفية استخدامها، ولكن لتبدأ فقط تحتاج إلى فهم الفئات الرئيسية. وتشمل هذه هوامش المكالمات، ينتشر وضع، ينتشر الخصم، والائتمان الائتمان. لقراءة المزيد حول هذا الموضوع بالذات، يرجى زيارة أنواع فروق الأسعار.


أنواع التاجر وأساليب التداول.


معظم التجار الخيارات توظيف نمط التداول محددة عند شراء وبيع العقود. من المفيد أن نفهم أنماط التداول المختلفة وما ينطوي عليه الأمر، حيث أنك في مرحلة ما ستحتاج إلى تحديد نمط التداول الأفضل لك. وهناك الكثير يعتمد على ما هي أهدافك الاستثمارية، كم من الوقت لديك لارتكاب التداول، ونوع من المهارات لديك.


على سبيل المثال، إذا كنت تخطط للتداول بدوام كامل وتكون جيدة بشكل خاص في اتخاذ قرارات سريعة تحت الضغط ثم التداول اليوم قد يكون أسلوب جيد بالنسبة لك. بدلا من ذلك، قد ترغب في البدء باستخدام النمط الذي لا يفعل have يجب أن يكون وقتا طويلا حتى Ђ "تداول سوينغ.


يمكنك زيارة أنواع التاجر & أمب؛ أنماط التداول للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن أنماط التداول المختلفة التي يمكنك استخدامها.


مقارنة الخيارات مع الأدوات المالية الأخرى.


إذا كنت تحاول أن تقرر ما إذا كان تداول الخيارات مناسبا لك، فسيكون من المفيد مقارنة الخيارات مع الأدوات المالية الأخرى التي يمكن تداولها؛ مثل الأسهم والسندات والعقود الآجلة والعملات الأجنبية.


حتى إذا قررت أن عقود الخيارات هي الأداة المالية المناسبة لتداولها، فإنه لا يمكن أن يضر بأن يكون هناك فهم أساسي على الأقل لهذه الأدوات الأخرى "قد تقرر حتى أن تتداول مجموعة مختارة من الأدوات المختلفة.


ومن الجدير بالذكر أيضا أن عقود الخيارات هي المشتقات التي تستند إلى قيمة الأدوات المالية الأخرى حتى معرفة القليل عن كيفية عمل هذه الأدوات من المرجح أن تستفيد لك مهما قررت أن تفعل.


يرجى زيارة خيارات المقارنة إلى الأدوات المالية الأخرى للنظر بعمق في الاختلافات بين عقود الخيارات وغيرها من أشكال الاستثمار.


أوبتيونس ترادينغ: دورة تحطم للحصول على بدء بسرعة وجعل النقدية الفورية مع خيارات التداول.


صمويل ريس.


هل سبق لك أن كنت مهتما في تعلم كيفية تداول المال في سوق الأسهم، ولكن كنت لا تعرف حتى أين تبدأ؟ اكثر من هذا،


. المزيد أوبتيونس ترادينغ: دورة تحطم للحصول على بدء بسرعة وجعل فوري النقدية مع خيارات التداول.


هل سبق لك أن كنت مهتما في تعلم كيفية تداول المال في سوق الأسهم، ولكن كنت لا تعرف حتى أين تبدأ؟ أكثر من هذا، هل تريد من أي وقت مضى للتجارة المال في سوق الأوراق المالية والقيام بذلك بشكل جيد؟ إذا كنت قد أجبت بنعم على أي من هذه الأسئلة، ثم لديك لتحميل كتاب خيارات التداول: دورة تحطم للحصول على البدء بسرعة وجعل النقدية الفورية مع خيارات التداول. تداول الخيارات يمكن أن يكون وسيلة رائعة لجعل المال السريع في السوق بداية ضمن مكانة أن مجموعة مختارة فقط من الناس فهم كيفية العمل.


عند تحميل هذا الكتاب، كنت فتح نفسك حتى تعلم أيضا الأسرار التي توجد داخل خيارات التداول. ليس فقط سوف لتوسيع معرفتك لمسار غالبا ما يتم تجاهلها لتحقيق الربح، عليك أيضا أن تكون جيدا في طريقك إلى جعل هذا النوع من النقدية كنت قد حلمت دائما. من منظور الدخل السلبي، فإنه لا يحصل على أفضل بكثير من ذلك.


عندما تعيش حياة تاجر الخيارات، هناك أبواب المالية التي تفتح لك أنه لا يمكنك حتى تبدأ في الحلم. بدلا من الانتظار لدفع الراتب إلى أي وقت مضى 1-2 أسابيع، يمكنك بدلا من ذلك استدعاء الطلقات حول عندما تحصل على دفع. بالإضافة إلى ذلك، اعتمادا على مدى محفوفة بالمخاطر للمستثمر أنت، يمكنك أيضا تحديد كم من المال كنت تسير لتلقي على أساس مقدار من المال الخاص بك كنت وضعت على الخط. في حين أن هذا يعني أنك يمكن أن تفقد المال من المال إذا قمت بإجراء مكالمة حكم الفقراء، وهذا يعني أيضا أنه إذا كنت تعرف من الداخل والخارج من سوق التداول الخيارات بشكل جيد، عليك أن تكون أقل عرضة للفشل. في نهاية اليوم، كنت في السيطرة على أموالك، وهذه هي الميزة التي لا يحصل الجميع على التمتع على مدى حياتهم. وبسبب هذه الحقيقة، يمكن لهذا الكتاب أن يأخذك من متوسط ​​الحياة التي تعيش فيها الآن، وتحسنها لتصبح شيئا قد تعتقد أنه غير ممكن حاليا. هذا هو قوة تداول الخيارات.


بعد الانتهاء من قراءة هذا الكتاب، سوف تكون قد تعلمت بالتأكيد:


بالضبط ما تداول الخيارات هو كل شيء عن عملية تداول الخيارات استراتيجيات المبتدئين التي من شأنها أن تساعد على ضمان نجاحك في الميدان الأخطاء التي العديد من الخيارات التجار جعل والطرق التي يمكنك تجنبها تداول المصطلحات التجارية التي لا غنى عنها في السوق.


الخيار لك. هل تريد أن تكون عالقة في وظيفة ميتة لبقية حياتك، أو هل تريد أن تبدأ تمهيد الطريق الخاصة بك إلى النجاح والثروات في فترة قصيرة من الزمن؟ حتى لو لم ينتهي بك الأمر إلى النجاح على الفور، فإن تداول الأسهم يستغرق وقتا طويلا للحصول على تعليق. كلما بدأت بسرعة أكبر، وكلما كنت سوف تكون قادرة على تطوير استراتيجية تداول الخيارات لنفسك أن تكون شاملة وناجحة.


الحصول على نسخة.


الأصدقاء 'التعليقات.


للاطلاع على آراء أصدقائك في هذا الكتاب، يرجى الاشتراك.


أوبتيونس ترادينغ: دورة تحطم للحصول على بدء بسرعة وجعل النقدية الفورية مع خيارات التداول.


صمويل ريس.


هل سبق لك أن كنت مهتما في تعلم كيفية تداول المال في سوق الأسهم، ولكن كنت لا تعرف حتى أين تبدأ؟ اكثر من هذا،


. المزيد أوبتيونس ترادينغ: دورة تحطم للحصول على بدء بسرعة وجعل فوري النقدية مع خيارات التداول.


هل سبق لك أن كنت مهتما في تعلم كيفية تداول المال في سوق الأسهم، ولكن كنت لا تعرف حتى أين تبدأ؟ أكثر من هذا، هل تريد من أي وقت مضى للتجارة المال في سوق الأوراق المالية والقيام بذلك بشكل جيد؟ إذا كنت قد أجبت بنعم على أي من هذه الأسئلة، ثم لديك لتحميل كتاب خيارات التداول: دورة تحطم للحصول على البدء بسرعة وجعل النقدية الفورية مع خيارات التداول. تداول الخيارات يمكن أن يكون وسيلة رائعة لجعل المال السريع في السوق بداية ضمن مكانة أن مجموعة مختارة فقط من الناس فهم كيفية العمل.


عند تحميل هذا الكتاب، كنت فتح نفسك حتى تعلم أيضا الأسرار التي توجد داخل خيارات التداول. ليس فقط سوف لتوسيع معرفتك لمسار غالبا ما يتم تجاهلها لتحقيق الربح، عليك أيضا أن تكون جيدا في طريقك إلى جعل هذا النوع من النقدية كنت قد حلمت دائما. من منظور الدخل السلبي، فإنه لا يحصل على أفضل بكثير من ذلك.


عندما تعيش حياة تاجر الخيارات، هناك أبواب المالية التي تفتح لك أنه لا يمكنك حتى تبدأ في الحلم. بدلا من الانتظار لدفع الراتب إلى أي وقت مضى 1-2 أسابيع، يمكنك بدلا من ذلك استدعاء الطلقات حول عندما تحصل على دفع. بالإضافة إلى ذلك، اعتمادا على مدى محفوفة بالمخاطر للمستثمر أنت، يمكنك أيضا تحديد كم من المال كنت تسير لتلقي على أساس مقدار من المال الخاص بك كنت وضعت على الخط. في حين أن هذا يعني أنك يمكن أن تفقد المال من المال إذا قمت بإجراء مكالمة حكم الفقراء، وهذا يعني أيضا أنه إذا كنت تعرف من الداخل والخارج من سوق التداول الخيارات بشكل جيد، عليك أن تكون أقل عرضة للفشل. في نهاية اليوم، كنت في السيطرة على أموالك، وهذه هي الميزة التي لا يحصل الجميع على التمتع على مدى حياتهم. وبسبب هذه الحقيقة، يمكن لهذا الكتاب أن يأخذك من متوسط ​​الحياة التي تعيش فيها الآن، وتحسنها لتصبح شيئا قد تعتقد أنه غير ممكن حاليا. هذا هو قوة تداول الخيارات.


بعد الانتهاء من قراءة هذا الكتاب، سوف تكون قد تعلمت بالتأكيد:


بالضبط ما تداول الخيارات هو كل شيء عن عملية تداول الخيارات استراتيجيات المبتدئين التي من شأنها أن تساعد على ضمان نجاحك في الميدان الأخطاء التي العديد من الخيارات التجار جعل والطرق التي يمكنك تجنبها تداول المصطلحات التجارية التي لا غنى عنها في السوق.


الخيار لك. هل تريد أن تكون عالقة في وظيفة ميتة لبقية حياتك، أو هل تريد أن تبدأ تمهيد الطريق الخاصة بك إلى النجاح والثروات في فترة قصيرة من الزمن؟ حتى لو لم ينتهي بك الأمر إلى النجاح على الفور، فإن تداول الأسهم يستغرق وقتا طويلا للحصول على تعليق. كلما بدأت بسرعة أكبر، وكلما كنت سوف تكون قادرة على تطوير استراتيجية تداول الخيارات لنفسك أن تكون شاملة وناجحة.


الحصول على نسخة.


الأصدقاء 'التعليقات.


للاطلاع على آراء أصدقائك في هذا الكتاب، يرجى الاشتراك.


12 خيارات محددة دورات التداول مصممة للحصول على لك من مبتدئ إلى المهنية.


التعلم مع الخيار ألفا لمدة 30 دقيقة فقط في اليوم يمكن أن يعلمك المهارات اللازمة لتوليد الدخل الذي كنت تحلم به.


20 دروس فيديو.


أساسيات الخيارات.


سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.


12 دروس فيديو.


الاستراتيجيات الصاعدة.


إذا كان السوق يتجه أعلى سوف تظهر لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة التي تستفيد من الأسواق تتجه بما في ذلك استراتيجيات منخفضة الرابع مثل التقويمات، الأقطار والمكالمات المغطاة والتوجه الخصم ينتشر.


11 دروس فيديو.


خيارات انتهاء الصلاحية.


سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.


14 دروس فيديو.


تجارة المهنية.


العقل هو كل شيء. عمل التداول بدوام كامل أو مهنيا يتطلب فقط 2 الأشياء؛ كونها متسقة ومستمرة. في هذا القسم مكافأة ونحن سوف تظهر لك ما يلزم لجعل خيارات التداول آلة الدخل.


26 دروس فيديو.


مقالات & أمب؛ المخارج.


يعلمك أنواع أمر الخيار المختلفة بحيث يمكنك تنفيذ بشكل صحيح الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم بما في ذلك السوق، والحد وأوامر وقف مع تسليط الضوء على بعض التكتيكات الأساسية والنصائح التي يمكن استخدامها اليوم.


7 دروس الفيديو.


استراتيجيات محايدة.


سوف تتعلم أن تحب الأسواق الجانبية بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. هذه هي الطريقة التي تتعلم جعل المال التداول في أي سوق.


10 دروس فيديو.


صفقات الأرباح.


عندما تعلن الشركات أرباح كل ربع سنة نحصل على سحق التقلبات لمرة واحدة. وبينما يحاول معظم التجار الاستفادة من خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين، سوف تتعلم لماذا بيع الخيارات على المدى القصير هو أفضل وسيلة للذهاب.


27 دروس فيديو.


دراسات حالة حقيقية.


نظرة مفصلة على بعض من أفضل الصفقات لدينا موزعة حسب التاريخ والوقت والسعر حتى تتمكن من متابعة على طول خطوة خطوة والتعلم في هذه العملية. كل شيء من تعديلات متعددة كوندور الحديد إلى لفات التقويم وتحوطات الأرباح.


16 دروس فيديو.


إدارة المحافظ.


عندما أقول "إدارة المخاطر محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. ولكن لا تحتاج إلى استخدام الشيكات والتوازنات بسيطة.


13 دروس فيديو.


استراتيجيات هبوطية.


انخفاض الأسواق وارتفاع الرابع يعطي التجار مثلنا فرصة مذهلة لبيع الخيارات باهظة الثمن أن الاضمحلال في القيمة. سنقوم بتغطية استراتيجياتنا المفضلة لتحقيق الربح حتى عندما تنخفض الأسهم مثل كوندورس الحديد، الخنق، الخ.


12 دروس فيديو.


التسعير & أمب؛ التقلب.


فهم كامل وكامل لكيفية أسعار الخيارات وحيث نحصل على "حافة" لدينا كخيارات التجار باستخدام إيف المئين. يتضمن هذا القسم إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة.


15 دروس فيديو.


التعديلات التجارية.


ماذا يحدث عندما تصبح التجارة سيئة؟ هل طرحت إلى الشهر المقبل، ونقل أسعار الضربة الخاصة بك، إضافة / إزالة جانب واحد أو لا تفعل شيئا على الإطلاق؟ سنقدم لك أمثلة ملموسة عن كيفية التحكم في استراتيجيات الخيارات المختلفة.


"أبحث عن سلالة نادرة من مزود الخدمة الذي لا وعود و الإفراط في تسليم؟ حسنا، كنت قد وجدت هنا مع كيرك وفريق، في الواقع، أنا بحاجة إلى تعديل ذلك الخيار ألفا وعود الأشياء الكبيرة ومن ثم يسلم".


"إذا كنت مهتما حتى هامشية في الخيارات، لديك إلى الخروجOptionAlpha موقع رائع ومحتوى الفيديو.


"لقد اشتركت في الخيار ألفا قبل 6 أسابيع فقط وانها قابس نفسي واللعب التدريب، وأتمنى فقط أن أعود كل تلك الساعات الضائعة في محاولة للقيام بذلك نفسي قبل أن وجدت يا رفاق".


- دينيس غانستر (ميشيغان)


"هذا رهيبة وببساطة إلى نقطة! أنا تعثرت على الخيار ألفا الموقع في وقت سابق في العمل، وجاء المنزل حمامة الحق في. التدريب لا يصدق وسهلة لمتابعة لشخص مثلي. شكر الله وجدت لك!"


- رامون الفاريز (لوس انجليس)


انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.


العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.

No comments:

Post a Comment