Sunday 11 February 2018

مراجعة أوسفوريكس


الخيارات الثنائية.


مراجعة أوسفوريكس.


الولايات المتحدة الأمريكية وسطاء الفوركس التعليقات - أعلى 10 الولايات المتحدة فكس منصات التداول.


01/11/2018 & # 0183؛ & أمب؛ هل تداول العملات الأجنبية الآمنة في الولايات المتحدة حتى مع رفد أو فم سماسرة مسجلة على النحو الواجب مع نفا و كفتك؟ ليس لدى وسطاء العملات الأجنبية في الولايات المتحدة "فصل.


مراجعة أوسفوريكس، مقارنة شركات تحويل الأموال.


كشفت أوسفوريكس - استعراض للسلامة والسرعة وكيفية تسجيل والتعامل باستخدام خدمات تحويل الأموال الدولية المقدمة في الولايات المتحدة.


أوفس التعليقات | قراءة خدمة العملاء مراجعات أوفكس.


العثور على تعليقات ل أوسفوريكس - شركة تحويل الأموال العالمية. لإرسال الأموال دوليا، نسلط الضوء على سعر صرف العملات الأجنبية، رسوم تحويل الأموال.


أوفس المستهلك التحقق من التقييمات & أمب؛ استعراض - ريسيليراتينغس.


جمعنا قائمة من 65 وسطاء تداول العملات الأجنبية و أود / أوسد - وسيط يقدم التداول في الدولار الاسترالي مقابل الولايات المتحدة جميع التعليقات تجارة الفوركس. ATC.


هل تداول العملات الأجنبية في الولايات المتحدة؟ - فوربس.


اكتشاف معلومات الشركة على أوسفوريكس في إنديانابوليس، في، مثل جهات الاتصال والعناوين، استعراض، وكيل مسجل.


إرسال الأموال دوليا - الآمن على الانترنت الطريق إلى الأسلاك.


وفورات ضخمة عن طريق الذهاب مع أوسفوريكس! وكلما نقل، وأكثر من المنطقي لتخطي البنوك الكبيرة والعمل مع ديسروبتور الصناعة.


شركات تحويل الأموال مقارنة | CurrencyFair.


أوسفوريكس هي شركة تقول أنها & كوت؛ الطريقة الآمنة لإرسال الأموال دوليا & كوت؛ ولكن الأهم من ذلك، أنها توفر أسعار صرف أفضل مما ستحصل عليه.


أوسفوريكس في إنديانابوليس، إن | معلومات عن الشركة & أمب؛ الاستعراضات.


أوفس، المعروف سابقا باسم أوزفوريكس هي شركة الاسترالية النقد الأجنبي على الانترنت والمدفوعات مقرها في سيدني. أوسفوريكس، Inc.،


استعراض أوسفوريكس من قبل ريال إكسبات - الولايات المتحدة الفوركس هو الآن أوفكس!


أوزفوريكس - استعراض أوزفوريكس لعملية الاشتراك، تجربة المستخدم والرسوم والأسعار. استبدل القسيمة الخاصة بك لمدة 2 مجانا تحويلات على الاشتراك حصريا هنا ..


ترانسفرويز: أحدث خبرتي في صرف العملات.


هناك الآلاف من الاستعراضات الأولى في العالم على فيفو التي نأمل أن تعطي انعكاسا أوسع لمستوى الخدمة التي يتلقاها عملائنا منا.


من نحن - أوفس.


2 تقييمات ل أوسفوريكس | بنك / الائتمان الاتحاد في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا | باي بال هو بالتأكيد ليست أرخص - أنها المسمار لك على سعر الصرف. وجدت


الحصول على أفضل سعر الصرف: بنك الأسلاك، شوم، ويسترن يونيون.


تحقق إذا أوسفوريكس هو موقع احتيال أو موقع شرعي. هو أوسفوريكس الاحتيالية أو المصابين بالبرامج الضارة، والتصيد الاحتيالي، والاحتيال، احتيال والنشاط المزعج. استخدام لدينا مجانا.


أوفكس | إنترناشونال ماني ترانزفرز & أمب؛ تحويل العملات.


استعراض الفوركس وسطاء الولايات المتحدة، قائمة أعلى 10 منصات التداول الفوركس الولايات المتحدة، فتح حساب تداول العملات الأجنبية على الانترنت مع أفضل وسطاء الفوركس الولايات المتحدة في بيتباندا مراجعة - هل هو.


أسعار أوسفوريكس، والمعلومات، واستعراض | أوسد إكسبلورر


الحصول على أفضل سعر الصرف: بنك الأسلاك، شوم، ويسترن يونيون، أوفكس، شكرا لذكر استعراضي لقد استخدمت شوم و أوسفوريكس في الماضي لإرسال المال.


أوسفوريكس في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا - وودويو.


مراجعات تسعى جاهدة للحفاظ على معلومات دقيقة ومحدثة. المعلومات في الاستعراضات لدينا يمكن أن تكون مختلفة عن ما تجد عند زيارة المالية.


أوزفوريكس مراجعة | أوفس هو أوزفوريكس جديدة! | iCompareFX.


اكتشاف كل ما تحتاج لمعرفته حول أوفس الولايات المتحدة الأمريكية. تفاصيل الشركة، وظائف، الجوائز، الشركاء، وسائل الإعلام، شهادات العملاء، الاتصال بنا، أسئلة وأجوبة، المعلومات القانونية.


أفضل تجارة الفوركس استعراض 2017 - ملاحظات.


أوسفوريكس في بوسطن، استعراض من قبل أشخاص حقيقيين. الصرخة هو متعة وطريقة سهلة للعثور على والتوصية والتحدث عن ما هو عظيم وليس كبيرا جدا في بوسطن وخارجها.


وورد فيرست ريفيوس | قراءة خدمة العملاء مراجعات


اكتشاف معلومات الشركة على أوسفوريكس في وايومنغ، مثل جهات الاتصال والعناوين، استعراض، وكيل مسجل.


مراجعات أوسفوريكس - شرعي أو الغش؟


على حد علمنا، هذه الشركة بجمع الاستعراضات عن طريق طرح عملائها لتبادل الخبرات على تروستبيلوت. اقرأ المزيد هذه الشركة قد ادعى تروستبيلوت لها.


مراجعات تحويل الأموال أوسفوريكس * kumeyuroj. web. fc2.


أوفكس (سابقا أوزفوريكس) هي شركة الفوركس التي تنشأ في أستراليا. منذ إنشائها، وقد ذهبت أوفس لتصبح مزود خدمة المدفوعات الدولية المتخصصة مع.


أوفس مراجعة تحويل الأموال: أوزفوريكس، أوكفوريكس، أوسفوريكس.


أوفس (بريف. أوسفوريكس) مراجعة. أطلقت في عام 1998 أوفكس، أوسفوريكس سابقا في الولايات المتحدة الأمريكية، هي واحدة من المدفوعات الدولية الرائدة في العالم والنقد الأجنبي على الانترنت.


هيفكس مراجعة وتحليل ومقارنة - هل هو جيد كما.


راجع مراجعتنا الكاملة ل أوسفوريكس هنا. كما يمكنك أن ترى الفرق بين البنك والشركات مثل أوسفوريكس وورد الأولى والبنوك تختلف اختلافا كبيرا.


هو أوسفوريكس آمنة؟ | أوسفوريكس استعراض | تحقق أوسفوريكس.


أوسفوريكس هو وسيلة آمنة لإرسال الأموال دوليا، مع رسوم أرخص من البنوك. مراجعة أحدث تعليقنا اليومي جنبا إلى جنب مع القضايا السابقة.


أوسفوريكس V العالم الأول - التحويلات النقدية الذكية الأمريكية.


ترانسفرويز: أحدث خبرتي في صرف العملات بلدي أحدث تجربة في صرف العملات هل حاولت أوسفوريكس.


أوسفوريكس تحويل الأموال | مراجعة لإرسال الأموال.


منتدى أوروبا: سوف يتم تحويل الأموال الدولية الأخرى في غضون بضعة أشهر. نريد فقط أن نرى ما إذا كان أي شخص قد استخدمت هذه الشركة وماذا كان.


أوسفوريكس في وايومنغ | معلومات عن الشركة & أمب؛ الاستعراضات.


تحقق إذا أوسفوريكس هو موقع احتيال أو موقع شرعي. هو أوسفوريكس الاحتيالية أو المصابين بالبرامج الضارة، والتصيد الاحتيالي، والاحتيال، احتيال والنشاط المزعج. استخدام لدينا مجانا.


أفضل (والأسوأ) وسطاء الفوركس 2017 - العشرة التعليقات.


تقدم أوسفوريكس أسعار ممتازة على العملات الأجنبية للشركات. كلما قمت بإجراء عملية شراء أو بيع ينطوي على عملة أجنبية، أوسفوريكس يمكن أن توفر لك المال.


أوسفوريكس - 28 شارع الدولة، وسط المدينة، بوسطن، ما - الهاتف - الصرخة.


شركات تحويل الأموال مقارنة - كم يمكنك حفظ؟ وشملت هذه المقالة الصحفية مكتب تقييس الاتصالات الدائم في استعراض صرف العملات المقدمة من البنك:


وسطاء الفوركس - ريفيويفوريكس.


تسجيل تم تصميم عملية التسجيل مبسطة لمدة دقيقتين لحماية هويتك & أمب؛ مال. حدد الحساب الذي تطلبه:


اقرأ المزيد - كامل مراجعة أوفس: - مونيترانسفيركومباريسون.


هؤلاء الناس، والتي تصل إلى 85٪ + من جميع مراجعات العملاء، ويشعر أنها قد حصلت على قدر كبير من حيث التسعير، وتلقي الخدمة كما هو متوقع.


اوبر الفوركس: مراجعة أوفس - دليل المال العسكري.


مراجعة أوفس تصنيفنا: بورصة عمان)، والتي تملك أيضا كاناديانفوريكس، أوسفوريكس، نزفوريكس، ترانزفرز و كليارفكس. قد يكون من الصعب معرفة مكان توقف أوكفوريكس و أوفس يبدأ.


هل لديك وسيط فوركس عملية احتيال؟ - إنفستوبيديا.


أوكفوريكس هو جزء من مجموعة أوزفوريكس التي تضم أيضا أوزفوريكس، كاناديانفوريكس، أوسفوريكس، نزفوريكس، كليارفكس وترانزفرز. منذ إطلاقها في عام 1998، لدى المجموعة.


هل أوسفوريكس شرعي وآمن؟ استعراض أوسفوريكس والاحتيال و.


أفضل وسطاء الفوركس يوفر التجار مع منصة والأدوات والموارد التعليمية لجعل الصفقات سريعة العملة الأجنبية.


2017 فوريكس ريفيو | تجارة الفوركس - التعليقات.


محاولة أوسفوريكس التي يتم دمجها الآن تحت العلامة التجارية أوفس. حقا تجربة لطيفة وشعب لطيف أيضا.


مراجعات آراء العملاء من ترانزفيرويز.


هل لديك وسيط فوركس عملية احتيال؟ القيام بالبحث على الانترنت لاستعراضات للوسيط. اتخاذ ما يقال وتصفية على أساس ما قيل في القسم الأول.


أوفكس الشروع في العمل.


استعراض أوسفوريكس من قبل إيبيركسيفس - شركة نقل الأموال العالمية أبرزت أسعار صرف العملات الأجنبية، ورسوم تحويل الأموال، وسرعة نقل.


أوفس (بريف. أوسفوريكس) مراجعة.


أطلقت في عام 1998 أوفكس، أوسفوريكس سابقا في الولايات المتحدة الأمريكية، هي واحدة من العالم الرائدة في المدفوعات الدولية وخدمات الصرف الأجنبي عبر الإنترنت. تخدم الشركة عملاء الشركات وكذلك الأفراد في الولايات المتحدة، وينظم من قبل فينسين، ويقدم أسعار صرف العملات الأجنبية تنافسية جنبا إلى جنب مع مستوى عال من خدمة العملاء المتاحة 24/7.


أوفس الولايات المتحدة (بريف. أوسفوريكس)


يوفر أوفكس التحويلات المالية الدولية آمنة وسريعة لأكثر من 300،000 شخص في 55 عملات بأسعار أفضل من البنوك.


أوفس المنتجات الأمريكية للأفراد.


تتيح خدمات أوفس للأفراد للعملاء إجراء تحويلات مالية أو مدفوعات دولية في ذلك الوقت ومع سعر الصرف الذي يلبي احتياجاتهم على أفضل وجه. بالنسبة للعملاء الذين يرغبون في تحويل الأموال، هناك ثلاث طرق يمكنهم الاختيار من بينها: الأوامر الفورية، العقود الآجلة، أو أوامر الحد. يتم تنفيذ أوامر بقعة فورا. وسيقوم أخصائي العملات في أوفس بإجراء مقارنة العملات الأجنبية للعثور على أفضل أسعار صرف العملات الأجنبية المتاحة. مرة واحدة أنها قد حددت أفضل سعر، وسوف تنفذ الصفقة نيابة عن العميل.


وتعطي العقود الآجلة للعملاء طريقة لتأمين سعر صرف موات حاليا، حتى لو لم يكنوا بحاجة إلى إرسال الأموال فورا. وبمجرد تأمين السعر، يمكن للعميل تنفيذ التحويل في تاريخ لاحق. العقود الآجلة تمنح العملاء القدرة على حماية أصولهم من التقلبات في أسعار الصرف. ويمكن للعملاء أيضا اختيار أمر الحد، الذي يعطي العميل القدرة على تحديد سعر الصرف الذي يريدون. سيقوم أخصائي عملة أوسفوريكس بتنفيذ التحويل فقط عندما يصل المعدل إلى النطاق المحدد للعميل. إذا كان العميل لديه مبلغ كبير لنقل، أو لم يكن لديك حاجة ملحة لإرسال الأموال على الفور، يمكن أن يكون أمر الحد خيارا جيدا، لأنها تسمح للعميل لتنفيذ فقط عندما يحقق سعر الصرف الذي يريدون.


خطط الدفع التلقائية وتحويلات العملات هي خدمة أخرى تقدم لعملاء أوسفوريكس. من خلال إنشاء جدول آلي للمدفوعات أو التحويلات، يمكن للعملاء توفير الوقت والمال على المدفوعات الدولية الفوركس أو التحويلات. ويمكن استخدام هذه الخدمات لأي نوع من أنواع الدفع أو النقل، مثل دفعات الإيجار أو الرهن العقاري، والرسوم المدرسية للأقارب الذين يدرسون في الخارج، ورسوم الاشتراك، والمدفوعات العادية على القرض، أو أي نوع آخر من الدفعات الجارية. عند إعداد خطة آلية، يمكن للعملاء اختيار دفع منتظم ثابت، والذي يسمح لهم لقفل في سعر صرف مواتية لفترة المدفوعات. وهذا يمكن أن يوفر الحماية من تقلبات أسعار الصرف وهو جيد لمدة أقصاها 12 شهرا. عندما تكون خطة الدفع الثابتة للزبون لمدة 12 شهرا على وشك الانتهاء، سيتصل اختصاصي أوسفوريكس العميل إما بإعادة إنشاء خطة دفع ثابتة جديدة أو لتغيير الخطة أو إنهاؤها.


أوفس المنتجات الولايات المتحدة للشركات.


تقدم أوفس للشركات والشركات عملاء تحويل الأموال، والمدفوعات الدولية، وخدمات إدارة المخاطر، والوصول على مدار 24 ساعة إلى أحدث أنظمة التكنولوجيا، وأعلى مستوى من خدمة العملاء. توفر أوفس لعملائها من رجال الأعمال متخصص متخصص في العملات الأجنبية، وأدوات تحليل العملات، وفهم عميق لسوق الصرف الأجنبي. ونظرا لأن أوفس لديها إمكانية الوصول إلى الأسواق ما بين البنوك، فإنها يمكن أن توفر أسعار صرف مواتية ورسوم أقل من التي يتم فرضها عادة في البنك.


عملاء الأعمال التجارية هم أكثر قدرة على إدارة تعرضهم لمخاطر صرف العملات باستخدام واحد من خدمات النقل الثلاثة التي تقدمها أوفس: العقود الفورية، العقود الآجلة، وأوامر الحد. كما يوفر أوفس أدوات السوق والدعم المستمر من المتخصصين في سوق الفوركس لمساعدة الشركات على البقاء على رأس تعرضها السوق الدولية.


يمكن للعملاء من رجال الأعمال اختيار وضع خطط الدفع الآلي لاحتياجاتهم الجارية لدفع الأعمال، مثل رواتب الموظفين، ورسوم الاشتراك، واللوازم والخدمات البائع، وأي نوع آخر من الدفع التي تحدث بانتظام. الخطط الآلية الثابتة والمنتظمة من السهل اقامة ويمكن ان يوفر للعملاء الوقت والمال الثمين على المدى الطويل.


تم إطلاق أوفس في عام 1998 وهي واحدة من المدفوعات الدولية الرائدة وخدمات الصرف الأجنبي عبر الإنترنت. الشركة لديها مواقع في ست قارات، مع أكثر من 200 موظف.


نشكرك على إرسال طلب التسعير المجاني إلى.


سوف تتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني من فكسكومبارد وسوف تكون على اتصال معك مباشرة.


شكرا لك على اهتمامك وسوف تتلقى رسالة تأكيد إلكترونية من فكسكومباريد.


سيتم الآن إعادة توجيهك إلى الموقع حيث يمكنك التسجيل ومن ثم التداول.


مقارنة تحويل الأموال.


استخدم أدوات العملات.


أداة تقلب العملة - تقييم أثر مخاطر العملة.


أداة تحليل العملة - إجراء تدقيق للمعامالت التاريخية.


© فكس كومبارد لت 2018.


الموقع والمعلومات التي يوفرها على هذا الموقع هو لأغراض إعلامية فقط، ولا يشكل عرضا أو التماس لبيع الأسهم أو الأوراق المالية. وليس المقصود من المعلومات المقدمة أن تشكل الأساس لأي قرار استثماري، ولا توجد توصيات محددة. وبناء على ذلك، فإن هذا الموقع ومحتوياته لا تشكل مشورة استثمارية أو محامي أو التماس للاستثمار في أي أمن. يجب ألا يشكل هذا الموقع ومحتوياته الأساس أو التعويل عليه في أي صلة بأي عقد أو التزام أيا كان. شركة فكس كومبارد ليمتد تخلي صراحة مسؤوليتها عن أي خسارة أو ضرر مباشر أو تبعي من أي نوع ينشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من: الاعتماد على أي من المعلومات الواردة في الموقع، (2) أي خطأ أو إغفال أو عدم دقة في أي من هذه المعلومات أو (3) أي إجراء ينتج عن ذلك.


تسجيل سريع.


حول أوسفوريكس.


أوسفوريكس هي شركة تقول أنها & كوت؛ الطريقة الآمنة لإرسال الأموال دوليا & كوت؛ ولكن الأهم من ذلك، أنها توفر أسعار صرف أفضل مما ستحصل عليه من البنك الخاص بك.


كيف يعمل؟


أوسفوريكس متخصصة في التحويلات المالية الدولية من 1000 $ أو أكثر، مع أدنى رسوم ممكنة. يمكن للعملاء الجدد أن يطلبوا من أوسفوريكس عرض أسعار ما سيحملونه من تحويل هذه الأموال والحصول على واحدة تماما مجانا، حتى يتمكنوا من مقارنتها مع الشركات والبنوك الأخرى. عندما تقرر استخدامها لخدمات النقل الخاصة بك، ببساطة أدخل تفاصيل البنك المستلم وإرسالها الأموال لنقل.


كما تقدم هذه الشركة خدمات أخرى تتعلق بالعملات الأجنبية، مثل شراء وبيع العملات الأجنبية وإدارة المدفوعات الدولية.


خطط التكلفة / السعر.


وفقا لموقعه على الانترنت، ورسوم نقل الحد الأقصى التي تهمة هو 5 $، وإذا كان المبلغ من المال الذي يتم نقله هو أكثر من 5000 $ لن يتم فرض أي رسوم نقل على الإطلاق. رسوم الخدمات الأخرى تعتمد على ظروفك الشخصية.


سياسة الاسترجاع.


لا تنشر هذه الشركة أية تفاصيل أو معلومات تتعلق بسياسة رد أموال محتملة. يجب على العملاء الذين يشعرون أنهم واجهوا ظروف تبرر رد الأموال الاتصال بفريق خدمة العملاء في أقرب وقت ممكن للحصول على المساعدة.


خدمة العملاء معلومات الاتصال.


يمكن للعملاء الذين يرغبون في التحدث مع خدمة العملاء حول أسئلتهم أو مخاوفهم أو شكاواهم القيام بذلك عن طريق البريد الإلكتروني على [إمايل & # 160؛ بروتكتد]، عن طريق البريد التقليدي في 100 شارع مونتجومري، سويت 1400، سان فرانسيسكو، كا 94104، وتقديمها مباشرة إلى موقعها على الانترنت.


سمعة.


هذه الشركة لديها بالفعل العديد من الاستعراضات الإيجابية من كلا العملاء ومن المراجعين المستقلين طرف ثالث، وكلها تركز في الغالب على انخفاض كبير وبأسعار معقولة تحمله هذا المفهوم.


أوفس التعليقات.


مراجعة أوفكس الآن.


دعي ديفيد دبليو بايبر لكتابة هذا الاستعراض من قبل أوفكس. أعرف أكثر.


جدا على التوالي إلى الأمام وسهلة الاستخدام.


دعيت جوي أرنولد لكتابة هذا الاستعراض من قبل أوفس. أعرف أكثر.


نحن لسنا مستثمرين ولكن عطلة & # 8230؛


جدير بالثقة.


دعيت تينا سكوت لكتابة هذا الاستعراض من قبل أوفكس. أعرف أكثر.


من السهل جدا للاستخدام.


وقد دعيت تشن تشيانغ هارمان لين لكتابة هذا الاستعراض من قبل أوفكس. أعرف أكثر.


إذا كان هناك 6 نجوم أو أكثر وسوف أقتبس أعلى.


في البداية، كنت قلقا حقا حتى بعد قراءة غالبية الاستعراضات على الانترنت كانت جيدة جدا ولكن لا يزال مع بعض، والتعليق بشكل سيء للغاية، وخاصة أنا نقل كمية كبيرة معقولة جدا من خلالهم في المرة الأولى! ولكن من الآن، وسوف التمسك استخدامها. وآمل أنها يمكن أن توفر أيضا مثل هذه الخدمة الممتازة عندما أحتاج إلى الداخل نقل من الخارج. شيء واحد بالتأكيد، لا اقتبس الرقم المرجعي وبمجرد أن ترسل أموالك لهم، والسماح لهم معرفة عن طريق البريد الإلكتروني مع دليلك، لذلك كلا الجانبين الحفاظ على علم. شكرا لك أوفكس !! لديك عميل جديد الآن (وقد يكون أكثر عندما أقول كل دوائري).


دعيت دارين كوبر لكتابة هذا الاستعراض من قبل أوفكس. أعرف أكثر.


شكرا رام على كل ما تبذلونه من مساعدة.


خطوات سهلة جدا لمتابعة وعظيم & # 8230؛


تمت دعوة مالكولم جونسون لكتابة هذا الاستعراض من قبل أوفس. أعرف أكثر.


نظام عظيم - معدلات الضرب البنك!


خدمة العملاء الممتازة ولكن.


الرد من أوفس.


خدمة رائعة وسريعة جدا.


ينصح به بشده.


كنت قد أرسلت الأموال إلى أوفس مرة أخرى في & # 8230؛


الرد من أوفس.


عدم القدرة على ربط الحساب.


الرد من أوفس.


تمت دعوة ليونارد بارتليت لكتابة هذا الاستعراض من قبل أوفكس. أعرف أكثر.


خدمة ممتازة.


كنت عميلا ل نزفوريكس.


أوفكس معدلات جيدة وأي قضايا.


دعيت آشلي فوستر لكتابة هذا الاستعراض من قبل أوفكس. أعرف أكثر.


العملاء لمدة 10 سنوات زائد.


أسعار الصرف الخاصة بهم معقولة & أمب؛ مع أي رسوم إضافية (باستثناء المعاملات أصغر)، وانت تعرف بالضبط ما معدل تحصل عليه.


ليس لدي أي تردد في التوصية أوفس.


حقا خدمة العملاء الممتازة و & # 8230؛


تمت دعوة جون ايفيسون لكتابة هذا الاستعراض من قبل أوفس. أعرف أكثر.


أوسفوريكس ريفيو (نو كال أوفس) & # 8211؛ السلامة والسرعة وكيف يعمل بالإضافة إلى آراء موثوقة من الآخرين.


إرسال أموالك في الخارج يمكن أن يكون إجهادا يواجهه العديد من الأميركيين والأجانب الذين يعيشون في الولايات المتحدة.


هل تعلم أن الرسوم الخفية وأسعار الصرف الرهيبة هي المعيار عند استخدام البنك الخاص بك ويمكن تجنبها ببساطة عن طريق الاشتراك في خدمة مثل أوسفوريكس؟


نأمل، ولكن في الحقيقة أن هذا هو فقط نصف القصة!


ونحن نعلم جميعا البنوك توفر خدمة العملاء متوسط ​​جدا.


وهذا يأتي بتكلفة ضخمة عندما كنت ترسل المال على الصعيد العالمي.


وذلك لأن خدمة العملاء = قطعة من العقل. على سبيل المثال، بعد خمسة أيام من إرسال أموالك ولم تصل، من أنت غونا ندعو؟


ليس غوستبوسترس وليس البنك الذي تتعامل معه إما & # 8230؛ (آسف، لا يمكن أن تساعد نفسي)


هل تقدم لنا أوسفوريكس ما نحتاج إليه؟


خدمة ممتازة أسعار صرف كبيرة منخفضة أو لا رسوم السلامة والأمن.


بسرعة، من هيك أنا؟


اسمي كوين.


ولدت في بي سي سي. كندا وحسن الحظ أنها سافرت وعاشت في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا.


الآن بعد العيش مع زوجتي و 2 أطفال في أمريكا الشمالية لمدة 10 سنوات، قررنا بيع منزلنا والعودة إلى أستراليا (مرة أخرى).


الأهم بالنسبة لك & # 8211؛ الآن، واحدة من أهدافي هو معرفة من يفعل أفضل وظيفة في نقل أموال أسرنا وليس فضفاضة قطعة جيدة في هذه العملية. تم تصميم هذا الاستعراض لمساعدتك في العثور على خدمة كبيرة دون الذهاب إلى كل عناء مقارنة جميع الخدمات المختلفة.


ولأغراض استعراضاتي، أركز فقط على الخدمات التي لها عمليات في البلدان التي تعيش فيها.


وهناك ثلاثة أسباب وجيهة لذلك:


1. المال الخاص بك هو آمن، لأنها تغطيها اللوائح في الولايات المتحدة.


2. عادة ما تكون معايير الخدمة أعلى عند وجود مكاتب في الولايات المتحدة.


3. الأسعار يمكن أن تكون أكثر تنافسية بسبب وفورات الحجم (في الأساس أكثر أوسد هؤلاء الرجال التعامل في & # 8211؛ كلما كان ذلك أفضل معدل يمكن أن تقدم)


مراجعة أوسفوريكس.


اسمحوا لي أولا أن أقول، وأنا على دراية جدا مع أوسفوريكس. لقد تم استخدام أوزفوريكس و كاناديفوريكس (التي تمتلك أوسفوريكس) لأكثر من 10 سنوات، وأنها تشترك بالضبط نفس المنصة.


هذا الاستعراض هو تجديد متعمق استعراض أوسفوريكس.


لأغراض هذا الاستعراض فتحت حساب العلامة التجارية الجديدة وتوثيق كل شيء حتى تتمكن من الحصول على الخير، والسيئة وتقرر لنفسك.


أول شيء لئلا ننظر إلى شيء مهم جدا & # 8230؛


السلامة والأمن.


كما ذكرت سابقا، استخدام أوسفوريكس لتحويل الأموال الدولية الخاصة بك ليست أقل أمانا من استخدام أي من البنوك المحلية. وتضمن هذه السلامة أيضا القوانين الأخيرة التي أدخلتها الحكومة الاتحادية في شباط / فبراير 2018. وفي الوقت الحاضر، يتم تجميع اللوائح الأمريكية لهذه المسألة بموجب قانون التنظيم المالي فرانك دود. إلى جانب القانون، كل دولة لديها طرقها الخاصة لتنظيم شركات تحويل الأموال.


ويتعين على هذه الشركات التي تشرف على المشرفين تلبية متطلبات معينة فيما يتعلق بقوانين مكافحة غسل الأموال بين الأنظمة الأخرى في البلدان الأخرى.


والهدف النهائي من هذه اللوائح هو جعل الشركات مسؤولة تماما عن حماية عملائها. ونتيجة لذلك، فإن أي شركة تحويل الأموال وضعت في الواقع أنفسهم في خطر فقدان أموالك.


الاستنتاج هو أن خطر فقدان أموالك منخفض جدا.


كيف تعمل.


عملية الإعداد سهلة جدا. الموقع، جنبا إلى جنب مع فريق خدمة دعم العملاء (إذا لزم الأمر)، وسوف توجه لكم من خلال العملية برمتها. في الأساس، هناك أمران يجب عليك القيام بهما:


تسجيل على الانترنت (النقر على هذا الرابط سوف تعطيك اثنين من التحويلات الحرة & # 8211؛ وعادة ما تحصل على واحد فقط) التحقق من الهوية.


تسجيل يتضمن هذه الخطوات الأساسيات. نظرا للتشريعات المحلية ومتطلبات الامتثال، تحتاج أوسفوريكس لتأكيد هويتك. ويمكن القيام بذلك عن طريق البريد الإلكتروني أو، في بعض الحالات، تلقائيا.


في حالتي، كان علي إرسال المعلومات عن طريق البريد الإلكتروني. ليس هناك شيء معقد مع التحقق من هويتك. كل ما كان علي القيام به هو أخذ لقطة شاشة (انقر لرؤية كيف) من حسابي المصرفي على الانترنت وإرساله كرد على البريد الإلكتروني من عضو فريق خدمة العملاء أوسفوريكس.


ولم تكن هناك حاجة إلى إدراج تفاصيل المعاملات؛ وكان البيان الأخير مع اسم ورقم الحساب والتاريخ وشعار البنك على أنها أكثر من كافية.


بعد ذلك، أنا فقط مسح رخصة القيادة بلدي (الصورة التي التقطت مع الهاتف الذكي هو أيضا صالح). أنا أيضا ملء "الخصم المباشر" شكل وإرسالها من خلال مع كل شيء آخر، ولكن هذا ليس شرطا.


استغرقت العملية برمتها بضع دقائق فقط وكان بسيط حقا.


لديها أوسفوريكس أيضا مرافق التدقيق الإلكترونية وإذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية أنك لن تحتاج إلى إرسال أي شيء لأنها قد تكون قادرة على تفعيل حسابك على الفور.


إرسال الأموال.


تقدم لك أوسفوريكس خيارين لتحصيل حسابك:


2. الولايات المتحدة حوالة مصرفية.


يتطلب الخصم المباشر منك ملء نموذج خاص لتخويل المعاملات الخاصة بك، ولكن بمجرد إعداده، فمن السوبر سهلة وخالية تماما. لذا، فإن فوائد هذه الطريقة واضحة، والعيب الوحيد قد يكون أن كنت محدودة من قبل 25K $ لمعاملتك الأولى و 50 $ للالتي تليها.


تقدم الفوركس الأمريكية أيضا "اختبار قرش" لمزيد من الأمن. الطريقة التي يعمل بها هي أنها ترسل لك كمية صغيرة وانتظر لك للتحقق من أنك تلقيت المال.


بعد ذلك، لدينا طريقة التحويل الإلكتروني، والذي يسمح لك لنقل كميات أكبر، ولكن ليس مجانا. مع التحويل المصرفي في الولايات المتحدة، فإنك تدفع رسوما إلى المصرف الذي تتعامل معه (25 دولارا في حالتي). عندما يكون لديك لنقل مبلغ كبير (50K $) هذا قد يكون الخيار الوحيد بالنسبة لك، لكنه لا يزال أفضل من الحصول على ممزق من الرسوم الخفية للبنوك.


بالإضافة إلى ذلك، تقدم الفوركس الأمريكي سعر صرف أفضل مع زيادة المبلغ.


وبمجرد حصولي على المال على حساب فوركس الولايات المتحدة، استغرق الأمر ثلاثة أيام فقط للوصول إلى حسابي المصرفي الأسترالي. كان من السهل مراقبة كما تلقيت إخطارات البريد الإلكتروني على كل خطوة من هذه العملية. (وهو اختياري على الرغم من ذلك، يمكنك أيضا تعطيل إخطارات البريد الإلكتروني.) كان هذا عدة أيام أسرع من بلدي السابقة التحويلات المصرفية إلى البنك. لا تنسى أن الأمر قد يستغرق يوما أو يومين إضافيين للمصرف الذي تتعامل معه للحصول على الأموال إلى الفوركس في الولايات المتحدة.


أسعار ورسوم شركات تحويل الأموال مثيرة للإعجاب، ولكن الخدمة حيث أنها تأخذ تماما على البنوك. نحن الفوركس يوفر ليس فقط 24/7 المعاملات عبر الإنترنت، ولكن تلك القائمة على الهاتف أيضا؛ يمكن أن تكون مريحة حقا في بعض الأحيان. يمكنك الاتصال بأي وقت ونتوقع الإجابة على الطرف الآخر.


المعاملات عبر الإنترنت يمكن أن يكون لها أيضا فوائدها. الولايات المتحدة الفوركس يتيح لك فرصة لمراقبة كل خطوة من المعاملات الخاصة بك وطلب تنبيه البريد الإلكتروني في كل مرة يتم فيها شيء. بالمقارنة مع البنوك التي تعطيك دائما أسوأ معدل ممكن، يمكنك توفير الكثير من المال من خلال رصد "معدل الحية".


كان واحدا من أعظم الفوائد بالنسبة لي. تمكنت من توفير الكثير من المال الاضافي مع هذا المستوى من السيطرة والاتصالات. على وجه الدقة، أنا أنقذت 1220 $ على صفقة 20،000 $ بعد نصيحتي الخاصة.


إذا كنت تشعر كسول جدا لمشاهدة معدل كل يوم، يمكنك بسهولة توفير المال ببساطة عن طريق استخدام شركة تحويل الأموال مثل الولايات المتحدة الفوركس.


الأسعار والرسوم.


توفير المال هو بالتأكيد شيء يجعلني سعيدا، ولكن ما يثير حقا لي هو عدم إعطائها لبنك بلدي.


رسوم ثابتة هي واحدة من أفضل أجزاء من الفوركس الولايات المتحدة. فإنه يضمن عدم وجود رسوم خفية على الطرف الآخر. ولكن، ما يجعلها رهيبة حقا هي أسعار الصرف التي يمكن أن توفر لك الآلاف من الدولارات في نهاية المطاف.


هناك منطق بسيط وراء سعر صرف العملات الأجنبية في الولايات المتحدة - "كلما كنت نقل، وأفضل معدل". هذه هي الطريقة التي تم شرحها لي.


قارنت سعر السوق المتوسط ​​والمعدل الذي عرضته من قبل فوركس الولايات المتحدة على صفحتي على الانترنت وكان الفرق 0.9٪. ضع في اعتبارك أن المعدل يحسن لكميات أكبر. أما بالنسبة للبنوك، والفرق هو في مكان ما بين 2٪ و 4٪. وهذا يمكن أن يكون الكثير عند نقل كميات كبيرة. على وجه الدقة، يمكنك توفير الحد الأدنى من 2٪ على كل معاملة هو 400 $ لكل 20،000 $ المعاملة.


آراء موثوقة من الآخرين.


قبل إعطاء تأييدي الكامل أود أن تأكد من أنني لست الوحيدة التي لديها خبرة جيدة. هناك الكثير من مواقع المراجعة هناك المفتاح هو معرفة أي منها على الثقة.


بيتر بوسينيس بوريو & # 8211؛ بب هي منظمة السجلات الشكاوى والمراجعات وهو مكان عظيم للبدء. الشيء الوحيد الذي يمكن أن أجد هنا هو شكوى تقول أنها لم تحصل على شهادة هدية 50 $. تم حل الشكوى أيضا، ولكن الأهم من ذلك لا يذكر خدمة سيئة للعملاء أو معدلات سيئة المذكورة.


يبدو أن ريفيو سنتر هو الموقع الأكثر شمولا ل أوسفوريكس مع 104 التعليقات.


في ما يلي نتائجها:


مقارنة مع شوم التي هي رائدة في هذه الصناعة (عادة كميات صغيرة) مع أكثر من 6000 مراجعات & # 8211؛ حصلوا على 4.4 / 5 و 90٪ من المستخدمين يوصي خدمتهم، وهو رائع جدا ولكن في رأيي هناك فرق كبير بين 96٪ و 90٪ الراغبين في استخدام الخدمة. وهذا يفترض أن 4٪ أو 10٪ لن يوصي به.


الخط السفلي.


من تجربتي السابقة مع الشركة كنت أتوقع معدل كبير، خدمة رهيبة والمعاملات سريعة وعلي أن أقول لم أكن بخيبة أمل.


وقد وقفت أوسفوريكس لبلدي توقعات عالية حتى الآن.


كما يتفق المراجعون الآخرون مع تقييمي.


ما الذي يمكن أن أشكو منه؟


حسنا سيكون من الأفضل تجنب الأوراق، ولكن هذا هو مجرد تشريعات الولايات المتحدة، وربما لا يوجد شيء أوسفوريكس أو أي خدمة أخرى يمكن القيام به حيال ذلك، وفي نهاية المطاف هو لصالحنا على أي حال أنا الرقم.


على أي حال، فإنه ليس كبيرا من صفقة إذا كنت تنظر في جميع الفوائد الأخرى.


عموما، كنت مسرور جدا مع أوسفوريكس وسوف تستمر في استخدامها شخصيا.


إذا كنت ترغب في تقاسم تجربتك توفير المال أو طرح أي أسئلة، لا تترددوا في التعليق أدناه.

No comments:

Post a Comment