Friday 2 February 2018

منصة تداول العملات الأجنبية أواندا تنزيل


افتح حساب تجريبي.


محاولة يدك في التداول المال الظاهري.


حساب تجريبي هو أفضل وسيلة للقادمين الجدد لاستكشاف التداول. وظيفة الحساب التجريبي مشابهة لحساب حقيقي واحد مع استثناء أن تتاجر مع المال الظاهري. العمل على حساب تجريبي يوفر لك تجربة تداول الفوركس باستخدام جميع الميزات التجارية التي تقدمها منصة ميتاتريدر 4.


يمكنك التداول في الوقت الحقيقي ومعرفة كيفية تحليل الأسواق باستخدام المؤشرات الفنية دون المخاطرة بأموالك. نسخ التداول مع اشتراكات الإشارات والمشترين الخبراء المشتريات من سوق ميتاترادر ​​متاحة أيضا للحسابات التجريبية.


يمكن فتح حساب تجريبي في منصة سطح المكتب، وكذلك في تطبيقات الجوال ميتاترادر ​​4:


إنشاء حساب تجريبي هو أفضل طريقة لبدء إتقان منصة ميتاتريدر 4 والتداول في أسواق العملات. ابدأ الآن!


OANDA.


وقد تم نسق أواندا من شركة أبحاث وتطوير الاقتصاد القياسي تسمى أولسن وشركاه من قبل المؤسسين ريتشارد أولسن ومايكل ستوم في عام 1995. كان أواندا أول من جعل معلومات شاملة لتبادل العملات المتاحة عبر الإنترنت، وكان في البداية المنتج الوحيد أواندا هو العملة على الانترنت محول. في عام 1996، تأسست أواندا في ولاية ديلاوير. بدأت أواندا لتطوير والسوق ودعم مجموعة شاملة من أدوات العملة على شبكة الإنترنت للمستهلكين والشركات والمستثمرين.


في أوائل عام 2001، أطلقت أواندا منصة فكتريد الرائدة، مما يسمح للعملاء للمشاركة مباشرة في سوق الفوركس. من اليوم الأول، فستريد وضع معيارا جديدا للخدمة والكفاءة. من خلال فتح سوق الفوركس لعالم جديد من التجار من خلال ميزات مبتكرة وأكثر كفاءة. من خلال تقديم مزايا ملموسة لجميع التجار والمضاربين والمهنيين وصناديق التحوط أو الشركات. من خلال إعادة تحديد السوق وتغيير طريقة تداول الفوركس يتم.


منصة التداول أواندا.


أواندا استعراض منصة التداول من قبل خبراء تداول العملات الأجنبية، كل شيء عن أواندا منصات التداول، معرفة كيفية القيام أواندا منصة التداول تحميل، لمزيد من المعلومات حول أواندا وسيط يمكنك أيضا زيارة مراجعة أواندا من قبل موقع تداول الفوركس فوركس، و توبوريكسروكرز تصنيفات وسطاء الفوركس، أو فكستاي الفوركس شركة الاستثمار والحصول على جميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفته حول أودا الفوركس وسيط.


O أندا منصات التداول.


يقدم وسيط O أندا فوريكس للمتداولين خيارين فقط لمنصات التداول، وهما خاصتان خاصتان بهما أندا فستريد و منصة ميتاتريدر 4 (MT4)، وكلاهما يتضمن تطبيقات الجوال.


منصة التداول فستاريد O أندا.


منصة أوادا فستريد على شبكة الإنترنت تدير باستخدام جافا وكان أول من يقدم تجارة التجزئة الفوركس على الانترنت للمستثمرين الذين يمكن استخدام السوق الآلي جعل السمسرة لمعامالت الفوركس بسرعة وكفاءة مع 98٪ من المعاملات التجارية اختتمت في أقل من 0.057 ثانية. تقدر مصادر صناعة الفوركس أنه يتم إجراء أكثر من مليون معاملة تجارية يوميا على منصة أو أندا فستريد. وقد مكن نجاح الشركة من الانخراط في عمليات الاستحواذ على شركات تجارية أخرى، مما سمح للمنصة أندا فستريد بالاستمتاع بنسبة 20٪ من جميع أنشطة صناعة الفوركس التي يتم تنفيذها حاليا في جميع أنحاء العالم.


منصة التداول MT4 O أندا.


بالإضافة إلى منصة الملكية الخاصة بها، يمكن للمتداولين الذين يستخدمون وسيط الفوركس O أندا استخدام منصة التداول MT4، وهي الأكثر استخداما على نطاق واسع في العالم، وتقدم للتجار مجموعة متنوعة من الأدوات والميزات القيمة لتسهيل البحث، ووضع وتتبع الصفقات في مجموعة متنوعة من الأسواق المالية الدولية. يتم تضمين منصة MT4 من قبل معظم السماسرة بالإضافة إلى الخاصة بهم ل p منصة (وغيرها) لراحة العملاء الذين يرغبون في استخدام منصات مختلفة على حدة أو بالتزامن مع بعضها البعض.


O أندا منصة التداول التطبيقات.


تطبيقات أواندا وأسواق التداول يمكن الوصول إليها باستخدام مجموعة متنوعة من الأجهزة المحمولة الإلكترونية الأكثر استخداما على نطاق واسع والتي تشمل أجهزة إفون و بلاكبيري و أندرويدز. و أواندا تطبيقات مجانية لكل من الروبوت و يوس، يمكنك تحميل أواندا التطبيق لالروبوت من غوغل بلاي وتحميل أواندا التطبيق لفون من أبل المتجر.


O أندا استعراض منصة التداول.


لمزيد من المعلومات حول O أندا منصة التداول يمكنك أيضا زيارة مراجعة أواندا من قبل موقع تداول الفوركس فوريكس في قاعدة يومية.


أفضل يوم التداول المحاكاة والحسابات التجريبية.


يوم الممارسة التداول مجانا في حساب في الوقت الحقيقي.


يوم التداول لا تتطلب سوى المعرفة، فإنه يتطلب الممارسة. في حين أن حساب تجريبي أو محاكاة التداول اليوم لا يمكن أن تحاكي الضغوط النفسية من وجود المال الحقيقي على الخط، فإنه لا يزال أداة قيمة لشحذ الاستراتيجيات، وتطوير الثقة في التداول، ومراقبة ظروف السوق أو التعرف على نفسك البرمجيات قبل استخدامه مع رأس المال الحقيقي.


سواء كنت تداول العملات الأجنبية اليوم، الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، العقود الآجلة، أو كل منهم، وهنا ثلاثة الحسابات التجريبي المجاني الصلبة يمكنك استخدامها. كل وسيط يقدم أنواع مختلفة من البرمجيات (منصات التداول)، حتى تتمكن من معرفة أي برنامج أفضل الأجنحة أسلوب التداول الخاص بك.


العقود الآجلة حساب تجريبي: نينجاترادر ​​الوساطة.


نينجاترادر ​​هو منخفضة التكلفة (يمكن أن تكون حرة) منصة التداول الآجلة كبيرة، وتوفر الشركة أيضا خدمات الوساطة.


فتح حساب تجريبي مجاني نينجا التاجر والحصول على واحدة من الرسم البياني الأكثر الموصى بها منصات التداول المتاحة، فضلا عن بعض أدنى رسوم التداول في الأعمال التجارية.


منصة نينجاترادر ​​هو منتج مشتري، ويمكن أن تكون متكاملة مع عدد من السماسرة. نينجاترادر ​​هو متاح أيضا مجانا، على الرغم من العمولات ستكون عموما أعلى مع هذا النهج (يتم تشغيل تكلفة منصة في اللجان). يمكنك استئجار منصة لمدة 50 دولارا شهريا، وهذا يقلل من العمولات التجارية، أو يمكنك شراء منصة صريحة ل 995 $ وهذا يؤدي إلى أدنى عمولات.


الشيء العظيم هو أنه يمكنك ممارسة العقود الآجلة التداول اليوم على نينجاترادر ​​مجانا. إعداد حساب تجريبي، ويمكنك ممارسة كل ليلا ونهارا! A & # 34؛ ريبلاي & # 34؛ ميزة تسمح لك بتحميل أيام التداول الماضية، ومن ثم التجارة بها كما لو كانوا يعيشون. وهذا يعني أنه يمكنك ممارسة كل يوم وعطلة نهاية الأسبوع إذا كنت تريد، حتى عندما تكون الأسواق مغلقة. عندما تعلم التجارة، والقدرة على ممارسة هذا بكثير هو فائدة كبيرة.


كما يوفر نينجاترادر ​​التداول الفوركس (ويعيش) التداول من خلال مجموعة صغيرة من وسطاء الفوركس.


حساب تجريبي فوركس: أواندا مع منصة التداول سطح المكتب.


لا يوجد نقص في الحسابات التجريبي فوركس المتاحة، ولكن بالنسبة للمقيمين في الولايات المتحدة، تقدم أواندا الكثير من المرونة، والبرمجيات الكبيرة والفروق التنافسية.


لا تتقاضى أواندا عمولات على الصفقات (عند التداول المباشر). بدلا من ذلك، فإنها كسب المال عن طريق فرض أعلى قليلا عرض / طلب انتشار. وهذا يعني أن التجار يجب أن يدفعوا الفارق لدخول / خروج التجارة.


شيء واحد عظيم حول حسابات الممارسة أواندا هو أنها لا تنتهي. يمكنك ممارسة لطالما كنت تريد، وذلك باستخدام منصة التداول MT4 شعبية أو منصة التداول سطح المكتب الخاصة أواندا (أو التطبيق المحمول).


منصة سطح المكتب سهلة الاستخدام وتشمل وظائف التجارة مثل القدرة على وضع بسهولة وقف الخسارة والهدف (بالنقاط أو السعر) في نفس الوقت يتم اتخاذ التجارة. كما يوفر البرنامج الرسم البياني المتقدم، و & # 34؛ أوتوشارتيست & # 34؛ الميزة التي تبرز إعدادات التجارة استنادا إلى البيانات الإحصائية (الموجود تحت التحليل الفني في علامة التبويب الموارد).


الاشتراك في حساب تجريبي أواندا يمكن أن يتم بسرعة كبيرة، هنا: هتبس: // أواندا / فوريكس-ترادينغ /


أواندا ليست وسيط إن. إن وسطاء إن يتقاضون عمولة على كل صفقة ولكن لديهم عادة أكثر تشديدا عرض / طلب ينتشر. حساب إن هو أفضل للتداول الفوركس اليوم، ولكن اعتبارا من عام 2017 هناك عدد قليل جدا من وسطاء إن فتح حسابات للمقيمين في الولايات المتحدة.


تداول الأسهم حساب تجريبي: ترادينغفيو تجارة الورق.


ترادينجفيو هو منصة التي توفر الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مجانا والتجريبي التجريبي. الرسوم البيانية الأسهم في الوقت الحقيقي الحرة ليست بيانات السوق الرسمية. البيانات الرسمية تتطلب الدفع. يتم مناقشة شرح كامل للفرق بين بيانات السوق المالية الحرة والمدفوعة في الوقت الحقيقي في أفضل الرسوم البيانية الأسهم في الوقت الحقيقي في الوقت الحقيقي للتجار اليوم. ومع ذلك، بالنسبة لمعظم الناس تبدأ في حساب تجريبي فإن البيانات الحرة تعمل بشكل جيد.


يتم تحميل الموقع مع الميزات، ويسمح لك لجعل الصفقات في الوقت الحقيقي محاكاة في الأسهم أو النقد الأجنبي. تداول العقود الآجلة هو متاح، ولكن يتم تأخير البيانات. يمكن للمتداولين تداول عقود الفروقات على العديد من العقود الآجلة، على الرغم من أن عقود الفروقات لديها بيانات في الوقت الحقيقي.


ترادينغفيو لديه بعض من أفضل الرسم البياني وأدوات تحليل السوق المتاحة (وخاصة بالنظر إلى أنها مجانية!).


بعد الاشتراك للحصول على حساب مجاني، على طول الجزء السفلي من الشاشة انقر فوق علامة التبويب تجارة الورق. سحب ما يصل الرسم البياني تريد التجارة. إجراء محاكاة التجارة إما عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني، أو النقر في المربع دوم.


ترادينغفيو يمكن مزامنتها مع عدد محدود من السماسرة إذا قررت التجارة المال الحقيقي. إذا لم تكن مثل السماسرة التي يعرضونها، فستحتاج إلى استخدام منصة مختلفة للتداول المباشر (على الرغم من أنه لا يزال بإمكانك إجراء تحليل مجاني على ترادينجفيو، إذا كنت ترغب في ذلك).


سابقا، كان تد أميريتراد ثينكورزويم حساب ورقة المال الحساب التجريبي الموصى بها لأسهم التداول اليوم. للأسف، لم تعد توفر البيانات في الوقت الحقيقي (تأخر الآن 15 دقيقة) لذلك لم يعد الموصى بها. فإنه لا يزال منصة التداول التجريبي مفيدة إذا أخذ الصفقات على المدى الطويل على أساس الرسم البياني اليومي، على سبيل المثال.


تحميل منصة التداول سير.


منصة سير يمكن استخدامها لبناء النظام، واختبار الظهر والتنفيذ المباشر مع بعض من وسطاء الرائدة في عالم الفوركس والعقود الآجلة والأسهم.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment